المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .«•, мч ωσяld ،؛ْ}~


мooŋ™
06-01-2010, 10:41 PM
{ Enter ..~
مـقتنع في گل مآ أسوّي و
........... { أقـوله }













http://files02.arb-up.com/i/00037/7t08plos4avo.gif

мooŋ™
06-01-2010, 10:42 PM
http://files02.arb-up.com/i/00037/aniwkujd2zwu.gif






.
.
.


{ الاسم } : القمر
{ العمر } : 19
{ تاريخ الميلاد } : 10\9\1990
{ البرج } : العذراء
{ الدولة } : الامارات \ الشارجه
{ المهنه } : طالبة him \ سنة أولى
{ الهواية } : الرسم \ النصميم \ التصوير
{ الألوان المفضله } : الوردي \ الأبيض
{ الطباع } : شو أحب \ شو أكره \ و من شو أعصب :
أحب :
السكون .. و أثبت وجودي للناس ..
أحب كل شي حلو ووردي في هـ الكون ..
أحب يوم الناس تسمع بإسمي تتذكر إني كنت في صفحه بيضه
أكره :
الأنانيه .. الخيانه .. النفاق .. الجذب
أكره كل شي يسبب الحزن ..
أكره الظلام و الحقد اللي يترس قلوب بعض الناس
أعصب :
يوم حد يقلل من شأني .. و يقول اني ما أقدر للشي الفلاني
أو حد يوقف جدامي و يمنعني من إني أحقق إللي في بالي




.
.
.


(ff)

мooŋ™
06-01-2010, 10:45 PM
http://files02.arb-up.com/i/00037/9r5xl8uqvxm2.png


.
.
.



{ نبدآ في سرد القصص }




.
.
.



:168:

мooŋ™
06-01-2010, 10:46 PM
..[1]..

هع‘

سالفتي اتفششششل

لووووووووووول

في العيد العايله الكريمه كلها في الصاله العوده اللي في بيت يدي

مافي حد غايب الكل كان امسجل حضوره

المووووهيم .. خالي قالي صبيلي جاااي

وهقه وهقه وهقه .. مممممم لو ما صبيت بيضحكون علي

جان اقوله تبا جي أحمر ؟

تم يضحك قالي هيه

خالوه عطتني دلة الجاي .. ماحصلت الاستكانه لوووووول

جان استوي ذكيه ههههههههه شليت الفنيان و صبيت الجاي عاد ترسته و اللي في الصاله عيووونهم علي لوووول

انا حسيت بالهدووووء الفضيع بس مادري مايا عبالي انهم يطالعوني لوووولز

عطيت خالي .. قتله .. ها جاي مب قهوه عشان جي ترسته

و خالي اميود ضحكته .. جان يقول : حبيبي .. قلت جاي

قتله : انزين ها جاي خالي عيل شو ها ؟

~> صج صج عنز هههههههههههههه

مره وحده الكل ضحك لوووووووووووووووول .. خالي : قموووور أخيييييييج فشلتيييينا http://www.daral3z.com/vb/images/smilies/crucified.gif حد يصب جاي في فنياااان .. وينه ابووووج خله يشوف بنته مااالت مب فالحه في شي قسم بالله

انا ويهي قاااااااافط واااي شو ها هههههههههههههههههههههههههههه

ريل خالوه ناقع من الضحك : قمور مول ما تعرفين شي انتي ؟ حتى جاي ! و الله انج فضيحه لوووول

خلوا هاااا .. عيال خوالي و خالاتي كانوا هناك فضيييييييحه شو يفكني من لسانهم الحين ><"

أسويلهم جو أصلا هههههههههههههههههههه

:::)

мooŋ™
06-01-2010, 11:33 PM
..[2]..



على أيام الثانويه العامه .. يعني العام

يلست عند اختيه [ مس كلاسك ] ، أساعدها في البحوث و التقارير ( حليلهم عيال الثانويه العامه خخخخخخخ )
دخل الوحش
حمود : السلام عليكم
مسوه : وعليكم السلام ، بلاك اتسلم من دون نفس ؟
حمود : يوعان
قمور : تقبل الله صيامك
حمود : قمور و الله في خاطري اكفخج
مسوه : زين اتسوي ، سنه لين ما اتسويلي شي ذلتني ( هيييييييييهااااء مشكله مثل هـ الناااااااااس اللي ما يحمدون ربهم ! )
قمور : انتي ايه لا تخليني اقوم ، بشوف كيف بتخلصين شغلج ؟
مسوه : فديت حماااادي انا بيساعدني ، جي قالولج شراتج
حمود : لالا قمور هدي يا بنت الناس
قمور : لالا خلني عليها إن ماراويتها منو انا ( و الله ! )
مسوه : اميه اميه زغت خخخخخ
حمود ( وهو ناقع ضحك علينا ) : عفاااااااااااااااااااااااااااااااان الله الله لا يبليني بوحده غبيه مثلكم
انا و مسوه : يبليك بوحده أخس عنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ارب
قمور : حمود شو رايك نضارب ؟
حمود : وينها امج ( يغربلك من رياااااااااااال ولا جنها امه !)
قمور : تطبخلك شي عشان تاكله
حمود : انزين ( و يضحك ضحكته الخبيثه خخخخخخخ) بنسوي فيها مقلب خخخخ
بنوته : لابلاااااااااااااااااه عشنا اليووووم
قمور : مسوه بلاج بس تمثيليه صغيره خخخخخخخخخ ( مب احسن عن اخوج خخخخ)
ركضنا صوب المطبخ ، حمود طلع من جيبه شي ( ما شفته بس كان أسود )
و من راواني صرخت
قمور ( و انا امغمضه عيني ، ميته من الزيغه ) : مامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااه
حمود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلفي انتي بس ! شووووووووووووووووووووووفي خخخخخخ
ماما تطلع من المطبخ : بلاكم ! بلاكم ! حاشرين الدنيا جذا ! حمود شو تسوي في اختك ؟
حمود : ماشي و الله اراويها شبيهها (و يراوي ماما اللي في ايده )
ماما وهي امعصبه : حسبي الله و نعم الوكيل ! خوزه ! خيست البيت ، شو هاي الحركات بعد .. أ،ا براويك ..! و تزقر ابويي هع
حمود و هو ناقع ضحك : لالالالالالا الله يخليج بنطرد من البيت خخخخخخخ خلاص خلاص شليته و عقيته في الزباااااااااااااااله تامرينا بشي ثاني يـ الغزاااااااااال ؟ ( اندووووووووووووووووووكم! حتى امك ياللي ما تستحي ! خخخخخخخخ)
اميه : روح حجرتك و خلص اللي عليك و عقاباً لك ماشي طلعه اليوم شو رايك ؟
حمود ( يمثل انه اختنق من رمسة اميه ) : شو ؟ ... ما يستوي جي يااااخي ، شووو هااااااااااااااااااااااااااااااا كيف بيلس و اجابل هـ المينونتين ماااا يستوي؟؟؟؟ تبيني اتخبل !
قمور ( ميته ضحك عليه ) : وييييييييييييييييييييييييييييه تستااااااااااااهل ،
اميه : بعد قولي ما سويتله شي !
حمود : اضحك ولا اضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاي
قمور : سير لا ، سرت عنده و انا امعصبه عليه : انت ما قلت بتمثل ؟
حمود : هاي تمثيليه ترى ؟
قمور : لاااا والله !
سار صوب الزباله و راواني الخدعه خخخخخخخ الفار اللي كان ما سكنه ( لعبه ) لوووووووووووووووول
و انا تحريته صدقي خخخخخ لأنه كان يحرك ذيله و شكله جنه فاااار

^ـ^



:^^:

мooŋ™
06-01-2010, 11:36 PM
..[3]..

صدق من قال ..:

[ هذا طبعي و صعب يتغير ..! ..]~






.
.

.
.

فلونه : خالتي
اميرة الامارات : بنت خالي

و الباجين ذاكره أساميهم لووول

احم ..


.
.

.
.


كنت تونــي حاطه راسي عسب ارقد , و إلا حمود حاشر البيت كله
حمود : قموووووووووووووووووووووووووووور ويييييييييييييييينج
دخل حجرتيه وقومنــي من رقادي
القمر : هااااااه اشتبــي , اف !
حمود : شو ها بعد ! الناس اتقول آمر تدلل , مادري متى بيتعلمون , مالت .
القمر : ياخــي خلصني احين , أبا ارقد , خير شو تبا ؟
حمود : اتصدقين تولهت عليج >> ( اسمع الخرط )
القمر : اوكيهـ وبعدين
حمود : قمور الله يخليج و يطول عمرج و الله محتاي بيزات >> اشكره مصلحه
القمر : برع ! ما عندي ! فقرتــني ! خاف ربك اميه قبل لا تظهر عاطتنك و ابوي بعد عطاك , خيبه شو اتسوي فـ البيزات انت !
حمود : قمور انتي اتعرفين انه البيزات ماتّــم , ما يحتاي تسئلين , انتي عطيني احينه و باجر بردلج دبل البيزات إلي جليتهم منج , بليز بليز
القمر : اففففف , انزين قولي شو سويت بــ البيزات ؟
حمود : اول شي قولي انج بتعطيني ؟
القمر : لا حووووووووووووووول , خلاص بعطيك اف فكنــا
حمود : فديييييييييييييييييت هـ القمر أنا
القمر : يلا انزين شو سويت بــ البيزات >> ( إلا اتعرفين خخخخخخخخخخخخخ )
حمود : ماشي سوالف شباب يعني عزيمه عـ السينما و عشى و خرابيط الريس و الموتر
القمر : أها , عيل اجلب ويهك ماشي بيزات
حمود : لييييييش ؟!
القمر : مينون انت مب صاحــي , إذا بتلعب بــ البيزات ما بعطيك
حمود : و الله حرام عليج الربع يتريووني , أخييييييييييييييج شو هاااااااي ! أف , بطلعج بوديج شوبنق شو رايج ؟
القمر : مااااااااااااااااااابا
حمود : ايييييييييييييهيييييييييي , بخبر ابويي بقوله انج صرقتي رصيد من عنده
القمر : خبره عادي , و بعدين ما صرقته استأذنت منه >> ( ياعيني خخخخخخخ ) , و قالي فداج الرصيد
حمود : أوهووووووووو , انزين عطيني شو بيستويبج , و الله ما باخذ وايد بروحج فقرانه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عطيني بس 500 و باجر بردهن لج
القمر : اف اف , و شو خليت حقي >>( ياحبج اتلعوزينه هع )
حمود : يلا عاد إلي يسمعج يقول تتشرين من جيبج كله في جبد الوالد مسكين , البارحه امخسرتنه , عفان الله شو هــ البنات ! ما خلوا شي فـ السوق إلا يبونه
القمر : كيفنا , دلوعات , اتغارون , و بعدين نحن البنات نحتاي البيزات اكثر عنكم
حمود : تحتايونهن في شو ؟ الكشخه !
القمر : عيل انتوا فـ اللعب !
حمود : خلاص عيل يـ الدبه متعادلين

و يرن تيلفونه,
حمود : هلااااا بو حميد , تمام و اللهـ ، أوكيه خلاص اليوم عليه , يا ريــّــااااااااااااااااال , هخخخخخخخخخخخخخ , خل عنك , خلاص خلاص , هع اخاف يصيحون , أوووووووووكيه , سلم عـ الربع ، فمان الله
و يصكر ,

اقترب منــي و تم يطالعني ,
القمر : بسم الله ! أول مره اتشوف قمر !
جان ياخذ المخده و يفرها علي
حمود : ما كنت ادري انه نازل
سار صوب العطور >> ( شو يبا بعد كل عطوراتي عنده , يا ريال بسك عطور موترك كله عطور خخخخخخخخخخخخ ) و قالي : خلاص مابا بيزات
فتحت عيوني , تووووه تضارب تبا بيزات أحينه اتقول مابا !
خخخخخخخخخخخخخخخخ يعني فزت !
حمود : بس ...... صد صوبي , جااان يغمزلــي >>( يا ويلي ) اتلبسي بطلعج
قمور : صج ! >> ( مب امصدقه , شو ناااازل عليك اليووووووووووووم خخخخخخخخخخ ) انزين وين بتوديني ؟
حمود : المريخ بعد وين , يلا قومي البسي

فتحت كبتي اختارلي شي البسه , وقفت 5 دقايق اختارلي بدله , سرت حجرت حمود
القمر : حمودي >> ( أشكره مصلحجيه ) شو بتلبس , كندوره ولا بدله ؟
حمود : شو الأحلى ؟
القمر : امممممممممممممم بدله ! >> ( خربي الشباب انتي خخخخخخخخخخخخخ )
حمود : وليش يعني ؟
القمر : عشان انطقم نلبس شرات بعض
حمود ( يطالع بنص عين ) : وليش انشالله حضرتج بتين بدون عبايه ؟
القمر : اتصدق عاد , افكر ما ألبس عباه مال أوووووول صج جديم خخخخخخخ >> ( أسميج حركّات و الله )حمود : آآآآآآخ منج !

عقب ما خلصنا و كنا امطقمين ^ـ^
حمود تم يطالعني و عقب قالي : قمور انتي صج قمر ؟
القمر : هيه >> ( واايد امصدقه عمرج خخخخخخخ )
حمود و نبرته كانت جاده : عيل وين نقابج ؟؟؟؟
القمر : أي نقاب ؟ وليش ؟
حمود تم يضحك : خخخخخخخخخخخ عن يحسدونج يالقمر , أخاف يضربونج ابعين هاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااااي , و طلع !
اطاعوا السخافه شقايل !
ركبنا السياره , طبعا ركبت جدام
بس حمود السخيف قالي سيري ورى
القمر : حمود عاد ! لا تستهبل , خلاص يلست جدام ما بنزل >> ( قفطه و الله )
حمود : خخخخخخخخ عيل عبود وين ييلس فوق راسج ولا في حظني ؟
ولا أشوف واحد حذال جامتي و يأشر عـ ورى >> يستهبلون و الله

القمر : اف ! انت ياي بعد !
عبود : هاه , مادري خخخخخخخخخخخخخخ >> ( ياعيني عـ السخافه )
حمود : يلا احين اركبوا
المهم ركبنا وانا طبعا فروني ورى
حمود : عبادي كم غرشة رد بول شربت ؟
عبود : عشره غرشه >> (الله يصبرني )
حمود: زين عيل , ضحيتنا اليوم ................ ويطالعني من المنظره إلي جدام احم عبود جاهز !
عبود : قمور
القمر : همممم
عبود: قمور
القمر : هااااااااا
عبود : قمور >> ( بـــ الذمه ما يرفع الضغط ! )
القمر : ها ها اف
عبود : قمور .. قمور .. قمر .. قمور .. قمور .. قمور .. قمور .. قمور ..قمور
القمر : حموووووووووووووووووود عااااااااااااااااااااااااااااااااد شووووووووووفه اف !
حمود : و الله ماقدر
القمر : ليش اونك اتسوق !
حمود : لا و الله بس لأني كل ما أشوفه ما انام الليل
عبود : أحينه تعاااااااااااااال , انت ما تنام الليل لأنك شفتني ولا عشان سامع صوت البويه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمود : هاه , اششششش فشلتنه
و الله ماعرف عن امنو يرمسون بس يلا برايه معاهم عـ الخط
القمر : هيه صح اتسلم عليك البويه
عبود : جب انتي حد رمسج ! >> ( صج قفطه ! ) حمود اتحيد يوم سجلت صوتك و حطيناه تحت مخدتها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمود : هييييييييييييه خخخخخخخ يحليلها و الله
القمر : انزين يـ الخباااايل , أحينه ممكن اعرف من هاي البويه ؟
عبود : الرجاااء من الأطفال دون السن الـ 19 السكوت خخخخخ
حمود يضحك : خخخخخخخخخخخخخخخخ اندوج كلينكس امبونج بتصيحين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قموووووووووووووووور ضغطها ارتفع
عبود : حمود حمود , اوقف !
و سار الدكان
و رد من الدكان >> ( كشخه صح خخخخخخخخخخخخخخ )
احم

المهم عيالي انكمل السالفه

طلّع من الكيس سيريلاك , : يقووولوووون انه اليهاااال يحبوووون كسيريلااااااااااكس خخخخخخخخخخخ عشان جذه الأبهات يشترونه حق عيالهم يوم يصيحون خخخخخخخخخخ
حمود : خخخخخخخخخخخخخخ وين المليه ؟ إذا الوالده سئلت ليش قمور اتصيح بقول امضيعه مليتها كيكيكيكيكيككييكيكييي
قمووووور عصبت جان تتصل في فلونه
فلونه : هلا و الله بحبيبي
القمر : وينج ؟
فلونه : بلاج ؟
القمر : طالعه مع اسخف ثنين
فلونه : أكييييييييييد مع عبود و حمود ههههههههههههههههه
القمر : لسوء حظي امخبليني
فلونه : انزين وناسه بيونسونج
القمر : واااااااااااايد , بعد لا اتقوووولييين
فلونه : انزين مروا علي
القمر : لحظه , كلمي حمود
حمود : هلااااااااااااااااااااااااااااااااا سودوووووه >> ( نحن انقولها سودوه بدال خالوه خخخخ شوفوا الدلع هع )
فلونه : هلا و الله بـ المشااااكس
حمود : غريييييييييبه , فلونه ما امعصبه عليي خخخخخخ
عبود : تبا شي مب من الله كيكيكيكيككيكي
فلونه : حرام عليك و الله مر علي ملااااااااااااااااانه
عبود : إلي يبااااانا اييينا
فلونه : يهون عليك حاطه ايدي عـ خدي من الملل
حمود : لحظه بسأل النجوم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فلونه : اف واحد ما يطلب منكم شي
عبود : حموووووود يا ريال مر عليها عشان الضحيه الوحده تستوي ثنييييييييين
حمود : و الله ذكي ! خلاص فلونه ازهبي يايين فـ الدرب
فلونه : فدييييييييييييييييت حمودي أنا
حمود يغمز حق عبود : واي قلبي يتفدوني ههههههههههههه
عبود شل التيلفون من ايد حمود : ايه عيب شو بعد فديت حمود ؟ بخبر عليج البويه
فلونه : انت اشلك كيفي , بعدين منو هاي ؟
حمود سحب التيلفون : وحده مادري واحد يلا باي خخخخخخخخخخخخخ
قمور : و الله حاااااااااااله

و صلنا بيت قم فلونوه , بيييييييييييييييييييب بييييييييييييييييييييييب

ولاّ فلونه تتصل
عبود : خير ؟
فلونه: بلا عبط دخلوا الموتر
عبود : ليش انشالله اميره ؟
حمود : خخخخخخخخخخخ
القمر : عششششششششتوا
فلونه : ليش طويل العمر ما تعرف انا بنت .... ( سوري انقطع البث:nsait: خخخخخخخ )





{(f)}

мooŋ™
06-01-2010, 11:37 PM
عبود : يااااالله حيه , انشالله بندخل احينه
حمود : ايه تستهبل انت
عبود : بلاك ؟ ادخل شو بيستويبك !
حمود : بنتأخر
القمر : لا و الله !
عبود : قووووووووووووووول ما تبا امايه اتزخك
حمود : اف >> ( شكله جاد احينه )
عاد انا حشره لازم اعرف شو مستوي هع
القمر : شو امسوي مسود الويه
عبود : سوالف ريااااااييييييييييل ! لا تدخيلن >> ( قفطه )

مب اول مره يا عبوووود أنا أراويك

دخلنا البيت وركبت شيختنا أقصد فلونه احم ,
فلونه : سلاااااااااااااااامي
كلنا : وعليج سلامنا
حمود : يلا مستعيلين
عبود : صبّر ، فلونه ويني امايه ؟
فلونه : محد طالعه , ليش شو حايتك ؟
حمود بصوت عالي : الحممممممممممممممدالله
القمر : يغربلك شو امسوي جي متروع هههههههههههههههههههههههه
عبود : قلناااااااااااااااالج سوالف رياييل , اف دوووده فيها
القمر : اف خلااااص مابا اعرف , وانت محد رمسك !
فلونه : ماااااادااااااااااااااااااااااني يوم يضاربون , يهال !
حمود : فلونه شو اتحبين تسمعين ؟
فلونه : أي شي حلو و يربش بس ضرابتهم لااااااااااااااء
عبود : خخخخخخخخ حط راب
القمر : ايه شو راب ؟ بنوتات مب بويات اتحطلنا راب !
عبود : استغفر الله , هاي البنت بذبحها , حد رمسج ! >> ( أخييييييييج ثالث مره يقفطنــي بنتحر ! )
فلونه : خخخخخخخ واااااااااااااااااا قفطوها , صخي صخي لا يفرونج من الجامه
حمود : خخخخخخخخ , انزين شو رايكم احط علي بحر ؟
عبود : وين الشريط ؟
حمود : فـ السدّه
طلع عبود الشريط و كسره جان يعقه برع
حمود يطالعه ونيران من عيونه خخخخ فلونه تضحك عليهم و اتصفق : عاشوا عبود , مشاكس و الله هههههههههههههههههه
و انا ميته ضحك عليهم شكلهم يضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمود : لا و الله !
عبود : مثل ما اتشوف
حمود : اتعرف عقيت امنو ؟
عبود : منو ؟ إلا هو علوه بحر
حمود : بس هذا روحي و حياتي و عمري
فلونه : فلم هندي ههههههههههههههههه
عبود : عظم الله أجرك خخخخخخخخخخخخخخخخ قمور غيري الأحمر والبسي أسود ككيكيكيكيكيككييي
حمود : عبود قسم بالله بتشوف شو بسويبك
عبود : صخ انزيييييييييييييييين و نزل الجامه إلي صوبك و خله اندردش ويا راع التكســي
حمود : يووووم اقووووووول انك مشاااكس ما اتصدق ! خخخخخخخخخخخخخ

و نزل جامته

حمود : السلام عليكم
الهندي : وعليكم السلام
حمود : رفيك مافي جاي حليب ؟
الهندي : أنا هههههههههههه لا مافي بس سير دكان يمكن يحصل
عبود : بس هاك الهندي قال انك صرقت الغوري ماله
حمود : يلا اعترف وين حاطنه ولا بتصل بالشرطه
الهندي : انت شو مجنون ! مافي معلوم أنا سير يلا
و سار عنا , بس حمود الشيطان لحقه و تم يلعوزه
القمر : حموووود و الله حرام شوي شوي
حمود : تتمصخرين بيشرد منــي
عبود : دووووووووووووووس رييييييييس خخخخخخخخخخخ عطني الخيزرانه بضرب جامته
فلونه : ميانين ! خلوا الريال في حاله
انا وفلونه امعصبات من حركاتهم و سواقتهم جنونيه ><"
القمر : حموووووود و الله بتصل في ابوي لو ما يزت عن حركاتك
حمود : لو اترومين بس كيكككيكيكيكيكيكيي
عبود يضرب جامت الريال , زين ما كسرها و الهندي عصب جان يوقف موتره ونزل و الحشاكل بعد نزلوا , الهندي مسك عبود من ثيابه : شو يريد ؟ انت مافي مخ ؟ حمود مسك الهندي : ايه لا اتسوي مشاكل >> ( عداااااال يـ إلي ما اتسوون مشاكل خخخ )
عبود : هههههههههههههههه اندور غوري
الهندي : أنا مافي معلوم ؟ ليش يضرب دريشه مال أنا !
عبود : جذاب ما ضربت دريشتك خخخخخخ ضربت دريشة السياره إلي حذالنا
الهندي : لا يقول جذاب
عبود يشل ايد الهندي , حمود : يا ريااال هد اعصابك خخخ تعال راوني مسجاتك خخخخخخ
عبود دخل السياره و طلع ديدان >> ( وع وع وع لو كنت أدري جان ما ركبت السياره ><" ) حط الدود على ثياب الريال ، الهندي عصب يتحرى عبود هو إلي يلعوزه هههههههههههه جان عبود يراويه الدود اتخبل الهندي خخخخخخخخخخخخ و مسك عبود يبا يضربه بس حمود البطل فر عليه رمل و ركظوا صوب السياره , و يدوس حمود ريس كامل عاشوا الفلم الهندي هههههههههههههههههه
فلونه : بعدين عاد ! اصطلبوا عن هـ الحركات
عبود : فااااااااااااتكن
و طلع دوده و انا صرخت : يـ السباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااال و الله حرام عليك =(
فلونه : خلاص ردونا البيت ما نبا طلعه
حمود : بس ما طلعناكم كنا بنوديكم المول
القمر : جذاب المول هاك الصوب مب اهنه
عبود : انتـــي لو ما سكتي بفر هـ الدود عليج ( بذبحه كله يقفط اف منه )
فلونه : كرهتوووووني فـ الطلعه , توووبه مب طالعه معاكم مره ثانيه
القمر : أبا أرد البييييييييييييييييت
عبود : لحظه باجي راع الكفتيريا
حمود : وييييييه نسيته خخخخخخخخخخخخخخ
و سرنا الكفتيريا
فلونه شكرا ما قلنالكم يواعه
عبود : لا عادي مش مشكله خخخخخخخخخخخ
القمر : ايه هذا مب موتر مرت خالي ؟
حمود : وين ؟
القمر : هـ الصوب شو ما اتشوف
حمود : هيه خلاص شفتها
سلمنا عليها و كانت معاها اميره اميره : ها وين طالعين ؟
حمود : المول
القمر : اميره بي وياكم
اميره : لالا خلج مكانج انا بي وياكم >> ( لا اتفكرين دخيلج *ـ*" )
حرمت خالي : خلاص عيل اموره سيري وياهم و خله ينزلونج بيت قم قمور
فلونه : إذا وصلنا زين
حرمت خالي : تراني معزومه و امور ما تبا اتي وياي ولا ما كنت بخليها مع شياطين ههههههههههه
عبود : اح اح احممممممم
و ركبت اميروه السياره و سارت حرمت خالي




{(f)}

мooŋ™
06-01-2010, 11:39 PM
اميره : شوي شوي ها انا معاكم
حمود : صخي انزين خخخخخخخخخخ
عبود : اميروه بعطيج شي
عطاها صندوق الديدان , مسكينه ما تعرف شو إلي داخله خخخخخخخ
اول ما فتحت صرخت
عبوووووووووووووووود يـ الدب ما تستحي أراويك
و نحن نضحك عليها مسكينه , جان تطالعني بنص عين : تضحكين ها , أراويج
فلونه : و الله كنتي ويا امج مرتاحه
حمود : أخيج من متى واقفين نتريا هـ السبال لين ما يي خيسنا ياخي
و أخيرا يا الهندي
عبود : جان ماييت بعد !
الهندي : هههههههههه
حمود : قال نكته ؟ انزين خلصني شو عندك ؟
عبود حط الدود على ايد الريال بدووووون ما يحس
الهندي : شي برجر لحم برجر دجاج
حمود : خخخخ قلنا شو عندك يعني شو حذالك مب قصدنا جي
الهندي ما فهم عليهم
عبود أشرله : شوف
اول ما شاف الدود نقز خخخخخخخخخخخخ
الكل ضحك عليه و اولهم نحن ههههههههههههههههههههههههه شكله فضييييييييييييييييييييييييييييييييع
حمود : انزين خلاص خلاص شو اتبيع ؟
تم مسكين نص ساعه يقول شو عنده
حمود : اوكيه شكرا سديت نفسي خخخخخخخخخخخخخخخ
القمر : حرام عليكم
فلونه : أحينه هاي طلعتكم ؟
عبود : تبين اتشوفين طلعتنا شقايل ؟
فلونه : لالالالا عن نفسي ماريد
حمود : ثوانـــي مس فلونه , عبادي قوم بدّل الأماكــن
اتبادلوا الأماكن و السواق صار عبود
عبود : اتمسكوا بنّات خخخخخخ
و جان امسك عبود من جتفه >> ( من الزيغه ) : عبود حرام عليك و الله ما كلمك
عبود : انزين بلاج ما بسوي شي هههههههههههههههههههههههههههه
حمود : إيلسي يا بنت ! و يطلع الدود
فلونه تضحك عليي >> ( أراويكم ) : عبود يسوق ! عز الله وصلنا البيت بالسلامه
عاد أنا من الزيغه ما سكه ايد فلونه , و أميروه يالسه تستفغر و تعطي محاضرات >> ( زين اتسوي فيهم ) , و حمود كل ساعه يصد صوبنا و يضحك : حووووه اميروه ياخي ارحمي عمرج خخخخخخخخ
اميروه ما ردت عليه >> ( زايغه مب منها خخخخخخخخ ) بس علت صوتها : استغفر الله استغفر الله
شفنا مواتر و دراجات تترايس >> ( اكتملت ! ) حمود : عبادي هاييله مب جنه الربع !
عبود : اممممممم هيه , ياحيهم و الله
فلونه : أوكيه وصلونا البيت
حمود : و المووووووول خخخخخخخخخخخخخخ
القمر : مول امنو هـ الوقت !
عبود : انزين خلاص بنوصلكم البيت عشان نلحق عـ الريس
فلونه : لاااااااااااااء حبيبي منو قاااااالك انك بتطلع من البيت لو دخلته
حمود : خخخخخخخخخخخ واااااااااا جكووووووه
فلونه : لا تستانس وايد تراك معاه
و نحن رادين واحد من إلي كانوا يترايسون يلحقنا بـ النينجا , طلع خالي سعود
عبود نزل الجامه : هلاااااااااااااا سعود , بنوصل البنات و بنيكم خبر الشباب
يوم رفع عبود الجامه , شلة دراجات تلحقنا بس حمود اتصل في واحد منهم و قال انه الأهل معاه , و جان يردون >> ( فديته انقضنا من الخطر
خخخخخ )
خالي رد مره ثانيه و أشر لهم انه يترايسون رواحهم لين البيت ,
حمود : لا تستهبل و البنات !
سعود : هع خوّاف عيل
حمود : مش خواف بس خايف عـ البنات شوفهن مساكين
عبود : يا بنات جربوا المغامره خخخخخخ صدقوني حلوه
فلونه : سعود بلا سخافه لاحقين عـ خرابيطكم
سعود : ههههههههههههههههههههههه اسمييييج و الله
ولبس Bike helmet و تم يلعوزنا
عبود : ما يخصني إذا سوالي سوالفه برد عليه خخخخخخ
القمر : بصيح !
اميروه : عمييييييييييييييييييييييييييي انا فـ السيااااااااااااره >> ( خير يا طير خخخخخخخخخ )
و تموا يلعوزون بعض خالي يسوي حركه و عبود يرد عليه بحركه
و هم على هـ الحااااااااااال , ولا فجأه خالي يروح عنا
حمود : خخخخخخخخخخخخخخ شرد
عبود فزت عليه كيكييكيككيكييكي
فلونه : آآآآآآه قلبــــي
بس للأسف شرد لأنه شاف سيارة شرطه !!!! ,
القمر : وهقتونا
اميره : آخر مره اي وياكم
فلونه : أخ عبود اتصرف احينه
عبود : خليني افكر
حمود : شو اتفكر ؟ شو بتسوي يعني بتشرد ؟
عبود : ذكي ! أفكر اسويها
القمر : لالالا رايحين فيها نحن اليوم
فلونه : انزل بكرامتك
عبود : اففففففففف , خلاص بنزل
ونزل و كلم الشرطي و بـ الصدفه ! طلع واحد من الأهل خخخخخخخخخخخخخخخخخ
سيفوه : السلام عليكم
كلنا : و عليكم السلام
سيفوه : اوب اوب البنات بعد معاكم خربتوهن هههههههههههههههههه
فلونه : بهدلووووووووووووووونا
القمر : سوّاف وصلني البيت >> ( احلفي انتي بس خخخخخخخ )
سيفوه : انشالله بس .... هههههه بتركبين هـ الموتر ؟!
و يأشر عـ موتر الأنجاد
عبود : عاادي خخخخخخخخ بيتحرونها سيلانيه شارده خخخخخخخخخخخخخخخخاي >> ( قمور امعصبه ياعالم انت في خطر ! )
سيفوه : لالالا هاي شيختكم >> ( بعد لا اتقووووووول خخخخخخخخخخخخ )فلونه واميروه : ونحن محد صح !
حمود : بروحك يبت حق عمرك خخخخخخخ ياخي البنات ما ينعطون ويه مووووليه
سيفوه يضحك عليه : انزين عبود حبيبي ما عطيتك هديتك
عبود فتح عيونه : هاه .... لالا مشكور ما ما أبا اتعبك خخخخخخخ
سيفوه : تعبك راحه هع
عبود : خلاص مابردك بس شو هديتي , ساعه , عطر , موبايل ولا شو ؟
سيفوه : اسميك جديييييييييييييييييييييييم
يطالعنا ويضحك , ويطلع ورقة الخالفه و يعطيها لعبود البطل كيكيكيكيكيكيكي : هاه شو رايك ؟ خخخخخخخخ
عبود مسك راسه : ماعرفك يلا باي
سيفوه : ما كنت بعطيك بس لأنك غلطت عـ البنات ههههههههههههه
فلونه : هههههههههههههههههههههه جي الرياييل
القمر : تستااااااااااااااااااهل ! هههههههههههههههههه
حمود : ياخي موتري ><"
سيفوه : صبّر , لا تصيح هاك مخالفه عـ موتر عبود خخخخخخخخخ
حمود وعبود شوي و بيصيحون لأنه هـ الشهر المخالفات تارسه ملفهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و جان انرد البيت يا عيالي بدون ما نروح المول و جان يكون هـ اليوم متعب و جان اسميها هاي الطلعه

>> ( مغامره في السياره ) <<


:cute:





{(f)}

мooŋ™
06-02-2010, 12:25 PM
طـــآآآآآآآير من الفرحــه طـآآآآآآآآآير ...!!! :::)


.
.
.




قمر : أعوذ بالله !
عبود : شايفه ويهج فـ الدريشه خخخخ
من طرف عيني اطالعه : ييبلي جامه عشان اشوف عمري
عبود : يديده جامتي بتنكسر لو جابلت هـ الويه خخخخخ
قمر : أخيييييييييييييييييييج انت ما وراك شغل !
عبود : تدرين ليش تحسيني سخيف ؟
قمر : لييييش بعد
عبود : لأني يالس ويا سخيفه هاهاااااااااااي

نشيت و انا لابقه

عبود و هو يصرخ : قمرمر تبين طفااااااايااااااااااااااااااااااااااااه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قمر : مااااااااااااااااااااااااامااااااااااااااااااااااا ااااااااااه شوفييييييييييييييه اف !
ماما : ذبحتوني متى ايي ابوج يفكني من صدعتكم
عبود : تتريين ريلج اقولج ها روحه حشره
قمر : انت ايييييييييه ما يخصك في ابوووووي ويا رااااسك

عبود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ماما : اوك اوك عبود اضحك ياي ابوها
عبود : ههههههههههههههههههههههههههههه طاااعوا هاااااي انتي اييييييييييييييه مستويه مثل بنتج
قمر : نعم !
ماما : بلاها بنتي ؟
عبود : خخخخخخ بنت ! لالا ما شي
ماما : عبود قوم الله يخليك رفعت ضغطي حبيبي
قمر : دامها طيبه وياك قوم هههههههههههههههههههه
عبود : يلا انا ساير انخمد لين ما إيي الربيع ~> يطري بابا لوووول
قمر : وااااي ماصدق اني برتاااااااااااااح
عفد عـ الغنفه و حط راسه عـ ريلي ، تميت اطالعه و انا فاتحه عيني : خير ! نعم ! تبا شي ؟!
عبود : ابا ارقد
ماما تضحك عليه هههههههههههههههه
قمر : اف سير الحجره ماااحب حد يرقد عـ رييييييييييلي اففففففف !!!!
عبود : انا احب مب لازم انتي تحبين ويا راسج
أخوووزه بس ما أروووم هههههههههههههه حسيته ثجيل
قمر : خيييييييييييييييبه !
عبود و هو ينش : وييييييييييعه !
قمر : ثجيييييييييييييييييييييل عنبوووووه
عبود : شايفتني فيل ؟ الحمدالله رشيق
قمر : رشاقه جي ! ماااااااااااااااااااالت
يلس يستعرض عضلاته ><"
قمر : ياااااربي صبرني !!!
عبود : ارمسي ارمسي ليش سكتي خخخخخخخخ
قمر : عبود فكني عاد !

في داخلي ميته ضحك بس مابا ابينه لأنه صج طفرني لووووووووووووول

عبود : احم مشكله اللي يغار صح قمرمر
قمر : هيه
عبود : هههههههههههههههه فديت اللي يحترق اناااااااااااااااا احب ويهج يوم يعتفس
ماما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا لو بدالها جان فلعتك
عبود : انتي غير و قمر غير عرفتي يختيه خخخخخخخخخ
قمر : آآخ منك ! انت شوووووووووووووووه
عبود : انا ! ان سان شو اتشوفين يعني ؟
قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه حسبي الله عـ بليييييييسك
عبود : أوووووه ! نسيت تيلفووووني !
ماما : أي تيلفون حدد ! ما شاء الله فاتح محل تيلفونات انت !
قمر : يبتيها صححححححح هههههههههههههههههههههههههههه
عبود : هههههههههههههههههه بزنس مس سستر هع‘
قمر : بزنس دمار انت يلا سير و الحق عـ الربع ^ـ*
عبود : خششششششششمج فاهمتني عيل هههههههههههه http://daral3z.com/vb/images/smilies/crucified.gif يلا فمان الله !

يلست أسولف ويا ماما .. أباها توديني شوووبينق لوووول
من وصل ابوي سرنا المطبخ نزهب الغدى

و نحن فـ المطبخ ..~


حمود يدق الباب ..: تغطوا يا بنيااات
ماما : صبرك يا رب !
قمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود : السلااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
سار وقف عند ماما ~> حسيتها ضاااعت هههههههههههههههههههههه
حمود : خشمج حبيبة حمووووود
مس كلاسك : يااااااااااااااااااااالله !
ماما : يلا حبيبي سير قوم عبود بتحصله خامد فوق
قمر : وااااااي أنااااا مااروووم عليكم !!
حمود : ما شفتي شي هههههههه اقول ماما شو غدانا
مس كلاسك : خخخخ حمــّــآد يوم يتمصلح يستوي وحش
ماما : نكتس و بطاط و عيش ابيض و سويتلك كفتة لحم
حمود : الله الله تسلم ايييدج ام حمادي , يا عيل بسير آخذ شور سريييييييع و بنزلكم
قمر : شوي شوي تونا امصلحين الدري خخخخخخ
حمود : يااااسخااااااااااافتج ! :s61:
قمر : ماطلبت منك أي رااي أخ حمود http://daral3z.com/vb/images/smilies/ninjastar.gif
حمود : ما يحتاي يوصلج تراه خخخخ
ماما : حمود سير خلص شغلك ابوك ياي الحين

تريينا و تريينا ..
يلسنا كلنا عـ السفرة الطعام و نتريا الوالد العزيز لووووووول من دخل

بابا : احم احم السلاااام علييييييكم !!~> قولوا حمود طالع عـ منو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود : ياااااااامرحبا السااااااااااااااااااااع وصل صديقي

وقفوا يتخاشمون جان اوقفhttp://daral3z.com/vb/images/smilies/119.gif كيفي دوده ههههههههههههههههههههه

عبود : جان ماييتنا بعد ! ياخي مارقدت بطني يصاوي
بابا : أحسن عشان اتحس فيني يوم ابا ارقد ، ما تعرف تعزف قيتار إلا وقت رقادي !
عبود : الحينه انا مستوي حشره ! شوف عيالك اول ..
بابا : أول شي عيالي طالعين علي انا مؤدبين وايد و ثاني شي لو بيختربون تراك انت السبه بعد شو
ماما : يلا عاد خله عنك عبود مب شيطان كثر ولدك !
حمود : طاع ! بتيلس الحين ادافع عن اخوها !! انا ولدج اوووووولى
ماما : انت عندك ابوك مب مقصر ما شاء الله .. من يعزف الأورج ينسى عمره
بابا : خخخخ انزين .. ويني المياو مالي ؟
قمر : كح كح كاهي اهني لووول
بابا : حياة بابا انتي انا اطري لايه !!
قمر : لاااااااوالله ! الحين لايه قطوتك المدللـه ! و أنا ؟!
مس كلاسك : وااااااااي عليييييج الحين انا اللي صج دلوعته ساااكته ! عادي اعرفه يسولف بعدين عليوه آخر العنقود يعني موووتي قهرررر
قمر : الله عـ الثقه .. و شو يعني آخر العنقود ماما ؟
ماما : فديتها علاي راقده مب صاحيه
حمود : حياااتي و الله مب شي البيت من دون وجودها
قمر : ياخي انا اسدكم مب لازم علايه احممم http://www.kuwaitmax.com/vb/images/smilies/a8.gif
بابا : هههههههههههههههههههه تحسون انه شي ناس موجوده بس مختفيه !!!
كلنا نطالع عبود
ياااكل بشهيه هههههههههههههههههههههه
عبود : يوعان !
ماما : كل بالعافيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود : ول خيييييبه لقمه هـ الكبررر عن تبلع الشوووووجه بس خخخخخخخ
عبود امطنش ياااااكل ههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر : ياحلاته هـ العبيد و هو مؤدب
بابا : بس يمزر هـ الجرش بتشوفينا يناقز فـ البيت
مس كلاسك : ههههههههه شكله كيوت وهو ساكت

قطعنااااااااااااااااااااااه اسميه طحنا فيه لوووول

عقب الغدى .. يلسنا نسولف فـ الحديقه ..

حمود : خله ندخل من زين الجو حررر
بابا : نسيم الماي ايينا جنه يالسين عـ البحر
عبود : حمـّاد تعال انسدح و تخيل عمرك عـ الجيت سكي
قمر : بابا قلت بتوديني البحر عشاان اسوق السكوتر
بابا : ولييييييييييييييييييه ما نسيت بوديييج بس صبري بلاج مستعيله عـ رزقج
قمر : من متااااااااااااااااااااااااااااااااا روحك بتسير بس انا اقوووول تغير الساااالفه مابا مابا مابا
عبود : انتي ايييييييه شو مابا بعد !
قمر : قلت عبود ودني ؟!
عبود : لا تقولين لأني مب فااااضي
حمود : هههههههههههههههه خلها عبوووود بتصيح ابوها اهني بيكفخنا
بابا : بنوديها مره انسكر حلجها
مس كلاسك : ولا بتصخ بتشوف ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

~> يعني انا في خاطري اسووووووق سقته مره وحده و تخبلت .. بس ما خذت راحتي ><"

من كثر ما الجو حلو .. قلت أدخل أحسن لووووووول

حطيت راسي مال 5 دقايق .. و إلا أسمع صوت الحشااااكل

عبود : هده هدده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ميود ولد خالي كان ياي ~> اكتملت الصراحه !!!
وقفت اطالع ، حمود : قمر قولي حق البشكاره اتييب العصير
قمر : اتصل فيها
عبود : بلاها ترمس من دون نفس !
حمود : أنا أدري !
قمر : يعني واحد يبا يموووووت يبا يرتااااح ..!!
انا ناااااااااااسيه انه ميود واقف لوووووووووووووووووووووول
حمود ساكت .. أنا استغربت بس طنشت لأني كنت امسطله لوووول
عبود : انزين بننزل .. و انتي احبسي عمرج اهني لأنه ربعنا تحت

وقفت و انا امبطله عيني ! شو ربعنا ! أخيييييييييييج

دخلت و أنا اتحرطم .. بنوته تطالعني و هي تاكل شوووكليت
قمر : و انتي باااااااارده !
مس كلاسك : بلاج ؟
قمر : ياخي شو ها ما نروم ناخذ راحتنااااا كل يوم هـ الربع طابين !!!!!!
بنوته : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انزين شو يعني عادي
قمر : مااابردج انتي ! انا في خاطري أعزم ربيعاتي و الحبايب ما يخلون فرصه حقي
مس كلاسك : انزين شي مكان حطيهم فـ الصاله الثانيه
قمر : ما بياخذون راحتهم حلاته البيت يكون فاضي
مس كلاسك : انزين ممممم الأولاد تراهم في حجرة البليارد شي باب ورى بيطلعون و بيدخلون محد يدري عنهم
قمر : مابا جي ابا البيت يفضى حقنا نحن البنات
مس كلاسك : عيل مابيي هـ اليوم
قمر : افففف يقهروووون !!
مس كلاسك : عيل خلينا نروح بيت ابوي و هناك اعزميهم ~> فديييييييييييتها يوم اتفكر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر : آآآآخ .. ترى هناك نفس الشي خوالج و عيالهم ما ينفع
مسوه شكلها طفرت مني خخخخ : اف كيفج عيل ..!

يلسنا انا و مسوه .. ماما كانت سايره عند مرت خالي فـ المستشفى و الصغاريه بيت يدي .. انا و مسوه بس فـ البيت
و يا حشرة الشباب صوتهم واصل فوق

و نحن يالسين نطالع تلفزيون .. إيينا حمود : تعشيتوا ؟
قمر : لاء
مس كلاسك : حمود الله يخليك شوي شوي عـ البيت
حمود : هههههههههههههه عيال راب هاييله
قمر : و الله اكتملت !!! حمود بصيح بس عاد !
حمود مستغرب : بلاج ؟
قمر : انا ابا اعزم ربيعاتي و انت حضرتك كل يوم ساحب ربعك
حمود : انزين شو فيها ربعي تحت تراهم و انتوا خلكم ويا ربيعاتكم محد له خص بالثاني ! شو المشكله يعني ؟
قمر : ها نحن فوق و حشرتكم واصله شو لو نكون تحت ؟
مس كلاسك : قمور لو كنا اولاااااد
قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه جان ماما اتخبلت فديتها
حمود يضحك علينا
يا عبود و هو يسوي حركات خبال ..
حمود ركض و عفد عـ ظهره : عاااااااااااااااشوا .. شقلبه شقلبه ! خخخخ
انا و مس كلاسك حاطين ايدنا عـ قلبنا : مامااااااااا شو هاااا ! شوي شوي !
حمود : هههههههههههههههههههههههههه انا قووووووو ..!!
بنوته : سيروا عند ربعكم فكونا من حشرتكم اف
قمر : خخخخ أي وياكم ؟
عبود طالعني بنظره : لا و الله !
قمر : ملانين اهني !
عبود : قري مكانج احسن
قمر : اف ان شاء الله !!!
حمود : اتصلي في ربيعاتج خلهم ايون
مس كلاسك : خلاص ما نبا حد ايي بننخمد الحين بس بليز بدون حشره اوكيه
قمر : انا ما برقد
حمود : كيفج
~> طاعوا !

قمر : قول انزين بطلعني ويا راسك !
حمود : عقب عقب !
و ساااار

تمينا انا و مس كلاسك .. نرمس و انكسر الحب و نطالع التلفزيون

ملل

ملل

ملل

ملل


اف !


قمر : مسوه شرايج نتخبل ! بنجكجك و بنتمكيج !
مس كلاسك : متفييييجه
قمر : ملل
مس كلاسك : انزين يلا
سرنا حجرة ماما تعبثنا بمكياجها و شلينا اغراضها لووووول و طلعنا
يعني شوي عفسنا الحجره


تمينا نلعب .. الصراحه حسيت عمري رديت صغيره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استانسنا و الله لووووول

حطتلنا البشكاره عشى تحت

مس كلاسك : انا مب متفيجه انزل خلها اتييبه فوق
قمر : خله ننزل انسوي رياضه يلا نشي
و نزلنا عقب ما تعشينا و نحن فـ الطريج لووول شفنا شي يتحرك !!
قمر : اميييييييييه شو ها ؟!
مس كلاسك : شي يزيغ !
قمر : سيري ازقري البشاكير !!
مس كلاسك : مابا اخاف اتحرك !

شي فيه ذيل ! و لونه بني !

ركض صوبنا .. جان نشرد انا و مسوه و صرخنا صرخه الأولاد إللي فـ حجرة البليارد سمعوا لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

حمود و عبود طلعوا

حمود : بلاكم ؟
قمر و انا خاااااااااااايفه : شي صوب المخدات يتحرك عقب ركض صوبنا مادري وين سار
حمود : شووووو انزين ؟
قمر : ماااااعرف ~> قلبي يدق و صوووتي يرتجف ههههههههههههههههههه
حمود : الحين وين ادور انا .. وين البشاكير خلهم اييون
بنوته : ماعرف
حمود : أخييييج هـ إللي ماااحبه !

يا عبود و هو شال شي عـ جتفه

من شفناه انا و مسوه صرخنا لووووووووووووووول


الكل تم يضحك .. أولهم البشاكير
طلع سنجاب لوووووووووووووووووووول

عبود يلعبه شكله كيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت واااااااااااااااااااااااااااايد حلوووووووووو

بس انا عااااااامة أخااااااااااااااااااااااااااااااف من كل شي ههههههههههههههه حتى مسوه اتخاف مانحب شي اسمه حيوانات أي نوع كان نخاف لوووول

حمود : خلاص ارتحتوا الحين .. ممكن تصعدون الحين
مس كلاسك : لااء
حمود : اف ليش بعد شو عندكم ؟
قمر : طلعوه برع
عبود : شوووووه ؟ بطلعج انتي جان تبين
قمر : استريح مابا
حمود : بياكلج ! روحه يخاف مسكين !
قمر : آآآع استغفر الله اشمئز منه يوم يتحرك !
مسوه وهي ماسكتني : كيف برقد الحين اففففففففف

ركضنا فوق و قفلنا الباب علينا

و نحن في سااااابع نوووومه .. نسمع صرآآآخ

عبود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ..!!!

من الخوف فريت المخده عـ ويه مسوه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مس كلاسك : بسم الله ! شو مستوي ؟

طلعنا برع .. عبود كان ماسك صبعه و يتألم

قمر : شوفيك عبود ؟

فديته من العوار ماكان يروم يرمس

مسكت إيده و من شفت الدم غمضت عيني جاستني قشعريره خخخخخ

قمر : أوووف .. حبيبي عبووووووود ! من شو ها ؟

يا حمود و هو ماسك ماي بارد و ثلج و خلقه

حمود : هـ السنجاب عض إيده !!
مس كلاسك : أويييييييييييييييييييه ما يستوي وده المستشفى !!!
عبود : عادي مسوه مايعور وايد
سرت حضنته عوووور قلبي =(
قمر : عبود كيف ما يعور و انت تتألم شوف ويهك متغير !
حمود : هات صبعك
عبود : ماااااااااااابا خلوني اف !!!!

وسار الحجره ..

ركض وراه حمود ..: عـبــّــآد لا تستهبل !!!
عبود ساكت و ما يرمس ويهه أحمر ..~
بس خاش ويهه سرت يلست عنده : عبود سير ويا حمود شكله عاضنك من خاطره شوف ايدك كيف منتفخه !
عبود : قمر هديني
تميت اطالعه و انا اصييييح اول مره أشوف عبود جي

دخل حمود و وراه مسوه

حمود : يلا نش .. مابهدك لين ما اطمن انك ابخير
عبود ويهه احمر نش من مكانه و سار يغسل ويهه
عطيته ثيابه .. : نحن بني وياكم
عبود : لاء
مس كلاسك : مايستوي نخليك روحك لازم نكون وياك

المهم ماخلانا انسير وياه .. يلسنا انحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

ماما ردت البيت .. حمود اتصل فيها و خبرها .. ماستوت دقايق إلا حمود و خالي حميد يوصلون

خالي يبركن السياره .. و نحن نترياه عند دري الصاله ..~
تركض ماما صوبه : شو قالوله ؟
حميد : امقطع عضامه !
ماما : تستهبل حميد ؟!
حميد : ليش بستهبل و الله ماجذب
مام : اووووف ! عشان جي بيرقدونه ؟
حميد : هيه إيده منتفخه وايد و قالوا لازم عمليه يشدون فيها العضام ! بيركبوله حديده خلال هـ الأسبوع

تميت واقفه .. معقووووله سنجااااب يسوي جي !! مب ضرس ><"

رد عبود البيت في اليوم الثاني ..

كانوا لافين صبعه .. لأنه العظام منفصله و يبيلها شد و العمليه بدون تخدير !

قمر : ماما كيف جي !!! بيعوووره !
ماما : عبود ريال ما عليج بيتحمل
عبود يالس يطالعنا و يبتسم : اتشوفيني ياهل قموره ؟
قمر : انت مافيك احساس اصلاً
عبود يسحب ايدي و يرص عليها : هاه يعور ولا ؟
قمر : آآآآي !
عبود : دلوووووعه شو سويت انا الحينه ؟
تميت اضحك عليه فديته يبا ينسى العوار لوووول

يلست عنده و تميت اطالعه : عبوووود ماخبرتني شو سويت حق السنجوووب عشان يهجم عليك ؟
عبود تم يضحك : ماا سويت شي هو روحه يغار من شعري
قمر : مررررره !!
يت مسوه امبينا و حطت راسها عـ ريل عبود : يلا ابسرعه انا ابا اعرف بعد ههههههههههه
عبود : خيبه اتشمممممم
قمر : خخخخخ طالعه على خاااااااااااااالها
مس كلاسك : فديته بلاه ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
عبود : ما بلاه شي بس صبعه يعوره http://daral3z.com/vb/images/smilies/crucified.gif
قمر : ياحبك تغير السالفه بترمس ولا ازقر ابوي
عبود : برمس برمس اف .. كنت ابا البسه لبس القطوه مالت نواف بس ماطاع و شرد تميت اللاحقه شليته من ذيله و عضني !
قمر : ما شاء الله عليك تستاهل اللي ياك عيل
مس كلاسك : حتى هـ السنجوب المسكين ماسلم منكم حرام و الله



المهم .. سوا العمليه و رد بالسلامه .. عقب التعب الله يساااامح السنجااااب !!

و للحين يعاني من هـ الصبع فديته

امركبيله حديده =(

السالفه هاي من شهر .. بس لين الحين يتعالج !!

سبحان الله سنجاب جي يسوي .. عـ قولة ماما يمكن الدكتور امخرف و لاعب بصبع عبود لعب ..!

كل شي يايز الصراحه !! :cute:






{(f)}

мooŋ™
06-02-2010, 12:27 PM
مچرۈـכـ من سآسے إلى رـآسے مچرۈۈـכـ


.
.
.



:180:



خالي حمود كان يبا مخالفاته ..

حمود : طلبتج قمور
قمر : آمر
حمود : اباج اتييبيلي مخالفاتي مال هـ الشهر
قمر : اوك .. اي سياره ؟
حمود : الفتك وحش الشارجه http://www.daral3z.com/vb/images/smilies/a_armed.gif
قمر : و الباجين !
حمود : عقب عقب http://www.daral3z.com/vb/images/smilies/birgits_giggle.gif
قمر : انزين بنشوف
حمود : شو بتشووووفين بتتصفعين قمور اباهم ضروري
قمر : أخيييج قلت انزين بييبهم
حمود : هيه اتحرى بعد ..

اتصلت في حرمة خالي ( زوز ) : مرحباااااااااا
زوز : مراحب يا هلا بمياااو البيت شحالج ؟
قمر : تمااااام .. زوز انتي فـ الدوام ؟
زوز : ييب ! بغيتي شي ؟
قمر : هيه .. اباج اتييبين مخالفات خالي حمود
زوز : اقولج لا توهقيني مالي شغل في خالج
قمر : يلا عاااد !
زوز : مابفشل عمري انا خله روحه اييبهم
قمر : ممممممم بقوله .. ثانكس زوز ~
زوز : يور ولكم حبيبي



صكرت عنها على طول اتصل في خالي .. و بكل أدب ارمس : خالي انت ماتروم اتييب المخالفات ؟
حمود : لو أروم جان ماطلبت منج
قمر : مممممممممممممممممم ..!!!
حمود : بلاااااج إلا هي ورقه وحده
قمر : انزييييييييين !

وليه ها بيفشلني الحيييييييييييييييييييييين ..!!

المهم مر اسبوع ولا سويت شي في موضوع المخالفات

الصبح دقلي .. حمود : قمووووووووور تستهبلين ولا تستهبلين ..؟!
قمر : استهبل خخخخخ
حمود :: لالا ! قول و الله انتي بس !
قمر : صدق و الله خخخخخخ
حمود : انزين وين مخالفاتي لازم اذل عمري
قمر : انزين ما احصل فرصه خاااالي
حمود : شو يباله الحين سيري و هاتي الورقه ابااااها اف
قمر : بشوف يمكن باجر اروح
حمود : بنشوف و لو ما يبتيها يااااااااااااااااوييييلج !

أخييييييييييييييج وهقنا هذا !!

المهم .. طنش يومين زياده

مسوه .: قموور انا مشغوله .. ماقدر اييب مخالفات خالي حمود
قمر : خلاص انا بييبها الله يستر منها و الله خايفه افتشل
مسوه : ههههههههههههه ما عليج اتأدب الريال
قمر : اتمنى و الله

اتصلت في ربيع اخويي .: شحالك خلوف ؟
خلوف : تمام انتي وين ؟
قمر : موجوده .. خلوف ممكن طلب !!!
خلوف : آمري ..!!!
قمر : مممممممم اباك اتي وياي تحت .. ابا مخالفات خالي حمود
خلوف : لا تمي .. انا بييبها
قمر : لا برايه بي وياك نازله الحين .. انت وينك ؟
خلوف : وراج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قمر : عفرييييت ههههههههه انزين يلا عشان ما نتأخر يدي بيمر علي اخاف اييني من وقت
خلوف : دوامه اليوم بيخلص 4 ! غريبه .. بيطلع من وقت ولا شو
قمر : هيه بيمر المطار عشان يدتي بتي اليوم
خلوف : هييييييييييه انزين يلا عيل


سرنا .. أخيج عـ الزحمه .. !
قمر : خلوف لا تكض مافيني اضيع !
خلوف : ويا برودج انتي .. اركضي انزين
قمر : ماقدر خخخ

سلامه .. وحده اداوم هناك .. مال المخالفات ..: هلاااااا قمور و خلوف شحالكم ..؟!
قمر : ابخير سلومه
خلوف : الشيخه يايين عشان مخالفات خالها
سلامه : اوكيه دقايق عطوني رقم السياره و نوعها
خلوف : فتك .. رقمها دبي http://www.6eeuofuae.com/vb/images/smile/111.gif12

انا اراقب و يهها .. مره وحده تغير .. تبا تضحك و تبا اتصيح و تبا .......!!

قمر : سلووووووووووووم اشوف ويهج ما يطمن .؟
سلامه : لالا هههههههه اسمه محمد ..؟
قمر : هيه
سلامه : بس كم عمره ؟
قمر : هههههههههههههههه اويه السالفه جايده خلوووووف
خلوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عليج سلامه ها راعي شوارع و ريس خخخ
سلامه : شكله صغير
قمر : لا عود عمره 27
سلامه : ماااا شاء الله .. اشوفه وايد م أدب ههههههه
قمر : احم انزين خليني اشوف الورقه
سلامه : ورقه ! انزين ويت .. بطبعها

و هي تطبع

تطلع اورااااااااااااق مب ورقه .. 7 أوراق !!!!

انا فاتحه عيني !! و خلوف امبطل حلجه !!

سلامه تضحك : لا تخافين قمور اتصليبه و قولي انه المخالفات شويه مب وايد خخخخخ
قمر : خليني اشوف كم اول
خلوف : بللللللللللللللللللللللللللللللللللل !!!!!!!!!!!!!!!!!
قمر : سلامه قلت طلعي مال شهر واحد مب سنه !
سلامه : ها شهر حياتي هههههههههههههههههههههههه
خلوف : اشهد انه ريال .. حارق الشارع ها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر : اخيييج فشله ! الله يسامحه

المخالفات 32 ألف !!!!!!! بالذمه أي مخلوق جي بيخالف ؟! و كل المخالفات تجاوز السرعه المحدده أو سرعه زايده او الحزام

الله يساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اامحك حمووووووووووووووووود !

مول مول ما فشلتني !!!

تميت منصدمه معقوله . .اوكيه مب عن السعر نفاذ .. بس انا خايفه عليه .. متهور بشكل فضيع ..!!!!

تميت يالسه .. ياني خلوف ..: قمر خخخخ إلا هي ورقه !
قمر : ورقه ! قول الروح غاليه مب ورقه !
خلوف : دقيتيله ؟
قمر : لا
خلوف : انا بدق حق اخوج و بقوله
قمر : لا برايه انا بدق عقب شوي حق خالي حمود


نزلت تحت .. سرت عند مسوه

يتني مسوه ومن شفتها ضحكت

مسوه ..: بلااااااااااج
قمر : هههههههههههههه شوفي
وعطيتها الورقه من شافتها نقعت ضحك
قمر : اضحكي مب انتي اللي مفتشله خخخخ
مسوه : عممممره ما بيصطلب خخخخخخ خبرتيه ؟
قمر : لا بياكلني هههههههههههههههههههه

طلعت ب رع و اتصلت فيه .. : آلوه
حمود : هلا
قمر : ممممممم شحالك ؟
حمود : ابخير
قمر : ليش ترمس من دون نفس ؟
حمود : لأني كنت برقد و خربتي علي
قمر : اهااااا عيل سوري
حمود : انزين شو بغيتي ؟
قمر : ماشي أسلم عليك ^ـ^"
حمود : هيه ؟ مالت عليج عيل
قمر : لا و الله !
حمود : متصله عن المخالفه صح ؟
قمر : خخخخ لا
حمود : جذااابه .. عيل ؟
قمر : اسلم عليك بلاك ؟
حمود :صح صح من متى تتصلين انتي
قمر : احمممم
حمود : بشري

الصراحه حسسني اني امطلعه نتيجته مال الثانويه العامه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حمود : قمووووووووووووووووووووور ارمسي
قمر : ههههههههههه شو اقوووول ؟
حمود : خالي حبيبتي ارمسي طلعتي المخالفات ولا ؟
قمر : لا .. انت طلعها خالي انا ما احصل وقت
حمود : لالالا انتي طلعيها احسن
قمر : خخخخخخخخخخخخخخخ
حمود : قمووووووووور اعرف انج امطلعه بس تستهبلين
فمر : انزين طلعتها
حمود : صج !!!!!!!! قمور و الله !
قمر : و الله بلاك
حمود : اف قولي شكثر المخالفات
قمر : اتريا لين ما ارد البيت
حمود : و الله ترمسين الحين ماقدر اتريا
قمر : واااااااااااااي !! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
حمود : ههههههههههههههههههه يلا قمور !
قمر : انزين كم بتعطيني ؟
حمود : اللي تبينه اف يلا
قمر : اويييييييه ههههههههه متحرررقص
حمود : هيه هههههههههههههه ابا اعرف يلا
قمر : مب وايد
حمود : انزين كم
قمر : مممممممممم خمن ~> شغل مذله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمود : اف .. ألفين ؟
قمر : شووووووووووووه !! هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود : بلاج ؟
قمر : وايد 2000 ؟
حمود : شسوي خالي تعرفين حمودكم ابليس
قمر : تعترف يعني ؟ هههههههههههههههه
حمود : يلا عاااد
قمر : انزين مب 2000
حمود : عيل ..؟ أكثر ؟
قمر : هيه وااااااااااااااااايد بعد
حمود : شت ! كم يعني ؟ فوق الـ 10 ؟
قمر : احم مادري
حمود : و الله العظيم يا قمور لو امسود الويه يا ويلج
قمر : انا اشخصني حلاااااااام خااالي انت االي اتسوق ولا انا ؟
حمود : انتي اللي يبتي الورقه ؟
قمر : عيل ما بقول
حمود : ارمسي ما بسويلج شي
قمر : اول حلف
حمود : و الله
قمر : ممممممممممممم خالي يووم بييك عقب اوكيه




الريال اعصابه محترقه عادي يصرخ علي بأي لحظه فكنت احاول اهدي الوضع خخخخخ

قمر : مممم خالي تريقت ؟
حمود : قمور و اللي يرحم والديج طمني قلبي و الله خايف
قمر : خايف من شو خالي عاااادي
حمود : انزين انا اللي اعرفه زخني راردا في دبي كنت اترايس
قمر : انت خليت مكان ؟ وصلت بوظبي بعد
حمود : خخخخخخخخخاااااي اقوووول واووصل فجيره بعد شوفي جان خالفت ولا ؟ كنت محترم اونه
قمر : ويت بقرالك .. مممممممممممممممممممممم يقولك في الشارجه و دبي و بوظبي و عيمان و ام القيوين و الفجيره .. شت ! ما خليت مكان !!!!
حمود : آآآآآآآآه يا قموووور .. بس عيمان ماحيد اني سرتها ؟؟؟ غريييييييبه .. ياااابنت الحلال ذليتي اخلاقي .. بترمسين ولا .؟
قمر : ههههههه بقول بس لا تعصب
جمود : فديت قلبج حياتي ما بعصب بس ارمس
قمر : مادري كم مخالفه بالضبط .. بس هم كلهم عـ بعضهم 7 أوراق .. و بالعربي لازم تدفع 32 ألف

خالي ساااااااكت .. مره وحده ينفجر ضحك ..: شو قلتي ؟ لاتستهبلين قمور و الله بطلع من التيلفون و بدفنج
قمر : احم .. و الله العظيم اني ما أجذب
حمود : قولي كم من أول و شوي شوي
قمر : ثنين و ثلاثين ألففففففففففف
حمود : يلعن يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه .. مال شهر هاااا !!!!!!!!! ول خييييييييييييييييييييييييبه

تميت ساكته لأني اميوده ضحكتي .. تم ساااكت خالي مال كمن دقيقه خخخخ

قمر : مممم .. آلوه ؟
حمود : و الله قموره مستغرب
قمر : تستااااااااهل يوم انقولك ما تسمع الرمسه .. دواااك
حمود : شسوي انزين .. اف
قمر : اويه امقطع قلبي حمووووووووووووود ههههههههههههههههههههههههه
حمود : تطنزين صح اف و الله مضااااااايج
قمر : مممم ليش ما عندك ..؟!
حمود : امبلا عندي بدفع في يوم عادي .. بس ابوي شو اقوله ؟!
قمر : أويييييييييييييييييييييييييه ! و الله البيت ما بتدخله !
حمود : افففففففف الحين بدفع بس لو استخبر شو اقوله و شو ارد عليه ؟؟؟؟ حياتي قمور فكري شو اقوله ؟ بيشل السيايير عني
قمر : انت صغير اتسوي جي .. اتحمل كل شي و بعدين قول حق ابوي الصدق ما يحتاي اتألف
حمود : اف .. و الله ابتلشنااااااا .. ليش اتقوليلي قمووووووووووووووووووووووووووووووور ><"
قمر : طاااااع ! ولا جنه خابق راااسي يبا يعرف
حمود : و الله العظيم ياقمر بس اشووووفج بذبحج
قمر : انا شوووو ذنبي !
حمود : عكرتيلي مزاجي .. مالي نفس حق شي الحين زين جي .. عمرج ما يبتيلي خبر مثل الناس .. خبر يفرح القلب !

حمود : سديتي نفسي عن كل شي قمر !!
قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود : تضحك !!! مبردج و الله
قمر : أنا اللي مخالفه ولا انت !! تباني اصيح يعني ؟
حمود : ما قلت صيحي .. اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف !!!!!!
قمر : انزين شو بتسوي الحين ؟ بتي تدفع ولا تباني ادفع عنك بعد ؟؟؟
حمود : لا تدفعين وفري فلوسج
قمر : لهاي الدرجه ابويي امسويلك رعب !
حمود : هاك اليوم يوم دفع مخالفاتي قالي غد ريال في الشارع بس أنا حماااااار من اشوف الشارع اتخبل !!
قمر : زين تعترف و الله
حمود : جب انتي اسكتي عـ الأقل احسن عنج ما كنسلت موتر حد خخخخخ
قمر : هههههههههه صكوني ابعين هاك اليوم
حمود : طلعتي اشطن عني خخخخ
قمر : هيه هههههههههههههه مب انت خالي ^ـ*
حمود : شسوي الحين قمور ؟
قمر : كم مره قلناااالك يا فلان اتأدب عيييييييييييب تسرع كفايه شليت انخله فـ الشارع ! صج عفريت ما خليت حادث في العالم ما جربته ولا استوى فيك شي !!
حمود : هههههههههههههههههههههههههههه تدرين حتى ربعي جي يقولون ما خلصوا الأرواح اللي فيك خخخ
قمر : و الله صدقهم ..
حمود : تبين الفكه يعني ؟!
قمر : لااااا بسم الله عليييييييييييييييييييك فديت حمودنا انا شو حلاااااااااااته ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود : قصي عليه وياراسج ..
قمر : انزين انت لا تفكر .. و سير ارقد ..
حمود : مابرقد
قمر : بتم جي يعني ؟
حمود : معني تعباااان مب راقد من أمس ><"
خخخخ و الله ضحكت عليه من خاااطري
قمر : يحلييييييلك خخخخخخخخخ أقوووولك اتلحف و ارقد ولا تفكر
حمود : بتين اليوم بيتنا ؟
قمر : هيه حق الغدى
حمود : يوووومج عليه قمر
قمر : أوييييه ليييش ؟ و الله حرام عليك بخبر بابا
حمود : و الله يا قمور لو حد درى ياويييييلج مابا حد يعررررف
قمر : ان شاء الله سرك في بييير
حمود : و يوم بتوصلين البيت دقيلي عشان استقبلج
قمر : مينونه اقووولك خخخخخخ
حمود : جب جب كارهنج اليوم
قمر : فديت روحي .. انزين بخليك سير ارقد و دوووونت ثنكي ثنكي جست سليبي اوكيك
حمود : ول تراي جلبي ويهج .. باي !!

يااالله امبونه دفش في الرمسه و الحين اخس ><"

من صكرت عنه .. دقيت حق ماما

حليلها كانت راقده خخخخخ

قلتلها سالفة خالي ~> ولا جنه اموصني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماما : أوييييييييييييييييييييييييييييييه .. ياويلج منه عيل
قمر : ههههههههه ماما شسوي كان شوي و بياكلني
ماما : شو بتسوين بعد اتحملي خوالج .. كل واحد أشطن عـ الثاني
قمر : هههههههههههههههههههه انزين كملي رقادج .. بدق حق بابا يمر علي بيت ابوي مابتم هناك و الله اخاف
ماما : كيفج اتصرفي ويا خالج حمود هههههههههههههه
قمر : انزين يلا باي

يا خلوف يسأل عن خالي حمود
خلوف : شو قال ؟
قمر : فديته اضايج
خلوف : منو ما بيضايج قمور وايد المخالفه !!
قمر : هو خايف من يدي بيشل الموتر عنه تعرفه مايحب خرابيط الشوارع
خلوف : اتخيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كشخه انا بمر عليه بوصله الدوام
قمر : جان رمت عليه زين .. هاذوه يدي وصل ! اسكت ولا تقوله شي
خلوف : اوكيه ^ـ*

سلم خلوف على ابويي .. و تريينا مسوه لين ما توصل .. و توكلنا .. شوي تأخرنا لأنه في نفق المطار كان شي حادث معرقل لحركة السير ><"

يدي يسولف و يضحك و ينكت و انا اضحك .. عـ سالفة خالي حمود خخخخخخ

من وصلنا شفت بابا واقف يتريانا ..

يدي وهو يبركن السياره .: هذوه ابوج هاه ! ما يتحمل بناته بعيد عنه ! حشه جنه بناكلكم
قمر : ههههههه لا فديته بس يحب نتيمع كلنا حق الغدى
يدي عصب : لا و الله ! أنا بعد أحب عيالي حوليني عند الغدى ! حركات ابوج
قمر : ههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
يدي : بهزبه اصبري علي بقوله ليش ما تخلي بناتك عندي باكلهم يعني
مسوه : ابوي باجر بنيك ان شاء الله ههههههههه
يدي : امسوين غدى قايل حق البشكار يزيد الكميه عشان خالاتج بعد بيونا
قمر : انزين ماما طابخه الحين حرام تعبانه
يدي : أسمييييكم مثل امكم بس ماعليه براويكم باجر بيلسكم عندي بشوف جان كلتوا عدل ولا

ولييييييه شكله ما بيهدنا .. يدي طبعه جذه .. ما يحب يشوف الأكل فـ الصحن
يعني تاكلون غصب ههههههههههههه النسايب الصغاااار يحليلهم هاييله توهم يداد عـ المجتمع مب متعودين على يدي
إيلسهم عنده و غصب ياكلون ونحن نضحك عليهم عاد ما يرومون يرمسون خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييته يدي .. أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه ^ـ^"

نزل ابويي يسلم على يدي .. من شافه هزبه خخخخ
بابا : عميه الله يهديك خخخخ تعال راوني موترك اليديد ( شاري جمسي مال شباااب خخخ )

يحليله يدي بعده صغير هع‘ حركاته حركات شباب لووول

ابوي : و الله انك حركات .. ههههههههههههه
يطالعني يدي و يضرب جتف ابوي حسيت جتفه بيطيح من قوة الضربه ههههههههههههههههههههههههههه

بابا : آخ شوي شوي خخخخ شو ها قمور يدج دفش !
قمر : ياااااااالله و انت ما شاء الله عليك يعني ههههههههههههههه

خليتهم ويا سوالفهم ههههههه لأني شفت سيارة خالوه .. فنزلت ويا مس كلاسك عشان انسلم عاللي فـ البيت

شفت خالوه بعباتها شلها راده بيتهم ..: هاه يالحلوات شخباركم ؟
قمر و مسوه : تمام
خالوه : وين رادين بيتكم ما بتتغدون ؟
قمر : لااااع
خالوه : مااااالت ما يفكرون خالتهم روحها سيروا كلوا اكل امكم من زينه
قمر : هههههههههههههههه بنيييكم انزين بااااجر لهاي الدرجه تحبونا احم
مسوه : هههههههههههه احم
خالوه : اونه بعد نحبكم بس ما تستاهلون
قمر : حرام عليج ؟ وانتي وين سايره ؟
خالوه : مب شغلج
قمر : يلا عاد اونه زعلانه هههههههههه
خالوه : بسير اغدي ريلي وعيالي امسوتلهم برياني دياي
قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي بسهم من هالبرياااااااني
خالوه : هههههههههههه شو اسوي هـ اللي اعرفه ~> هاي مول مب فالحه فـ الطبخ كسوووووووووله خخخ

من رفعت راسي !!! خالي حمود واقف عند الدري !! انخشيت ورى خالوه
ياني ركض .. جان اشرد ههههههههههههههههههههههههههههههه
سحبني من إيدي : خالي شوي شوي إيييييييييييدي
حمود : جب ولاكلمه !

خالوه تطالع و تضحك .. تعرف السالفه ماما خبرتها ( ه ـالخوات ما يخشون شي عن بعض خخخخخ )
مسوه ميته ضحك علينا لوووول
حمود : يالجلبه يا قموووووووووووووووووووووووووووور و الله ببهدلج
قمر : خالي و الله حرام عليك ما سويت شي انت قتلي اييبلك مخالفاتك اشخصني الحيييييييييين اف
حمود : أنا متى قلت ؟! قمور ههههههههههههه خالي انا ما قلت !!


ياااااااااااااااالله عـ الاستهبال .. بس و الله عيوني دمعت لأنه كان زاخ إيدي قو و إيدي عورتني =(
ما يحس و الله كرييييييييييييييييييه

مره وحده يدي يزعج عليه ..: حمووود !!
حمود اتيبس خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بابا : انت إيييه جدامي بعد ! بنتي أباها .. سبال !
حمود : خخخخخخخخخخخخخخ ما سويت شي يالس ألعبها

اسمع ! يلعبني ! آآآخ منك

يدي : قوتك على هاي الفقيره ! روحها يالله يالله توقف عـ ريلها ~> شو تقصد يعني ^ـ^" احم خخخخ

تميت اضحك على خالي .. لأنه خاف اتحرى يدي درى بموضوعه خخخخ



نظراته تخبق الراااااااس ههههههههههههههههههههههههههههه



بابا : حمود بشوف منو بيعطيك الجيتسكي ماله
حمود : ياريااااااااااااااال اسولف وياها .. أخيج و الله الواحد ما يسولف يعني
يدي : تعال خلني اراويك كيف السوالف !!



حمود يضحك و قلبه يدق و الله احس فيه خخخخخ سار باس راس ابوي



المهم شوي تم يسولف ويا قم بابا
و دخل الصاله
خالوه و مسوه و انا و خوالي : حميد وحمود و سواف و سعود و مر خالي سعود
كلنا يالسين .. ياني خالي حمود
قمر : شو بعد شوووووووو
زخني مره ثانيه .. وحط ايده عـ رقبتي .. و الله إيده قويه اف منه
يا خالي حميد ها دوم يدافع عني خخخخ
حميد : هدها
حمود : ما بهدها يوم بتتأدب عقب
المهم يلست .. جان ييلس عندي
قمر : انت ليش جي اف منك و الله كريه
حمود : طاع ! انتي اييييه بكفخج
قمر : بس عااااد و الله ما يخصني اف منك قوم عني
حميد : حمود لو نشيت ياويلك خلها فحالها دوم جي وياها انت عنبوه ماتشبع
حمود : مادانيها عشان جي
قمر : مالت انا اللي ميته الحين ..!!
كل اللي في الصاله يضحكون .. خخخخخ حليلي و الله دوم جي حالي و يا خوالي
لا يغركم خالي حميد اليوم وياي باجر ضدي خخخخخ
دخل خالي عبود .. توه راد من الدوام .: السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام
عبود : أخيييييييييييييييج انتوا ليش اهني ~> يأشر علي انا و على مسوه و على خالوه خخخخخ
خالوه : منو قال يايين عشانك
عبود : و منو قال اني سألتج عند امنو يايه .. بيتنااااا هذاااا بابا
خالوه : يوم بيكون بيتك روحك عقب اطردنا
خخخخخخ هـ الأثنين روعه يوم يتجابلون هع‘
حمود : عبود عطني البيبسي اللي عندك
خالوه اهني استغلت الفرصه الكل موجود يعني كشخه تفتح موضوع المخالفات خخخخخ


خالوه : احم .. حمود !
خالي حمود ياكل كتكات خخخ
حمود : همممم
خالوه : شو سويت في موضوعك اخوي ؟
حمود ويهه أحمر و أخضر و أصفر خخخ ..: أي موضوع ؟!
و يطالعني و انا قلبي يدق هههههههههههههههههههههههههههههه
حميد : و يا راسك انت كل يوم ياينا بسالفه عنبوه
سعود يفلعه بالمخده خخخ : يووووز و الله أنا تعبت من كثر ما أسمع متى بتصطلب غد ريال شرات أخوك احم احم
حمود : ماااااااااااااااااااااااااااالت
خالي عبود واقف و حاط ايده عـ راسه بس يتلفت يمين و يسار .. مستمع مأدب خخخخخ
حميد : ارمسي شو امسوي بعد .. أكيد امسود الويه
خالوه : هههههههههههههههههههههههه استر على اخوي انا صح حمّــآد
حمود : شكلج فاضيه و ماعندج شي و متملله و يالسه اتحطين علي ! بس ما عليه براويج خليني اخلص اللي في إيدي
سعود : بطنه أهم من كل شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قمر : احم
حمود : بلاج اتحمحمين ما بعطيج
قمر : قلت إني أبا ؟
حمود : مادانيج
دموع في عيني بلاه عليه اف ..: برايك
عبود : كله ولا قمر ايه بس انا اللي العوزها خخخخخخ صح قميره
قمر : صح ^ـ^"
حمود : مالت عليكم عيل
خالوه : لا اتغير موضوعنا .. ولا أقولك تعال الحجره نرمس
حميد : لا و الله ما تمشون الا ريلي عـ ريلكم
حمود : خيييبه مانروم نتنفس يمكن الأخت مضايجه من شي تبا شي ياربي منهم هـ الأخوان لززززززقه
حميد : جب جب انخاف على اختنا مجرم تراك ملفك أسود
حميد : عدال ياللي ملفه أبيض
وقف خالي سعود جدام حمود : قول شو مستوي
حمود : ههههههههههههههههههههههه اويييييييييه حسستني اني جاتل حد خخخخخ
سعود : اتسويها خخخخخ
خالوه : حموووود ما عليك منهم حبيبي ..


يلست خالوه عنده و تموا يتصاصرون و الأخوان عيونهم عليهم لوووووووووووووووووول


عفد عبود عندهم .. و تم يطالعهم


حمود : شو تبا ؟
عبود : خخخخ ماشي
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
عبود : بلاااااااااااااااااك
اهني انا و مسوه و خالوه ضحكنا ويا خالي حمود خخخخخخ
الكل مستغرب شو فينا هع‘
خالي حمود يا عندي : و الله يا قمور لو رمستي ياويلج
قمر : خخخخخخخخخ انزين شكثر هددت اليوم بس خلاص خخخ
حمود : هع‘ ويا راسج
حميد : هييييييييييييييييييييييه عيل جي الساااااااااااااااااااااالفه
خالي حمود من سمع جي اتحرى خالوه خبرتهم
صد صوبها و خالوه ميته ضحك
حمود : احم احم احم احم
سعود : اييييييييييه شوي شوي عاااااااافاااااااان الله
عبود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قسم بالله غبي
حمود يعفد عـ ظزهر عبود : نعم ! غبي ! احترم اللي اكبر عنك يالهرم
عبود : خخخخخ ياخي خووووووز حشه دب
مب منه من الكاكاو خخخخخ فديته أرشق وحد حمود يغاااارووووووووون هع‘


حميد فهم السالفه و سعود شاك بالموضوع .. لأنه مب أول مره و حمود سوالفه معروفه ما تتغير


ليييين ما خالوه فتحت السااالفه و خبرتهم لوووووووووووووول


حمود تم ساكت ..


سعود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااااااااااااااااااااي و الله ماعندك سااالفه جي زايغ
حمود : يوم بيشلون الموتر عنك عقب بتحس
سعود : و الله انا أعرف كيف اتسايس ويا الوالد
حميد : انت ما بتكبر حمود .. كم مره بنعلمك .. بس انت ما تتعلم .. فاااااااشل
خالوه : انتوا ايه اتخربون اخوي
حمود : شفتي الحين منو اللي صح .. صدقتيييني ..!!
خالوه : فديته اللي ظالمينه هههههههههههههه
عبود : عفريت ما عليج .. جذاب رقم واحد بعد جان تبين
حمود يطالعني .: لا تطالعين جي
قمر : بلاااااااك ؟!
حمود : جب
قمر : أويه !
مسوه : هههههههههههه بدينا
حمود : مس هاي قمر وايد اتغار منج ترا
مسوه : أدري احم
قمر : مااااااااااااااااااااااالت
عبود : صج بعد شو
قمر : على شو بغااااااااااااااااار
حميد : على كل شي


سعود : أخ حمود خلك من قمير و مس .. بشو لاعب هـ المره !
حمود : بالمخالفات
سعود : خخخخخخ انت شكلك بتنطرد من البيت
حمود : يعني انتوا مول ما اتشيطنون ! بس ابوي بيطيح فيني انا ! ياخي ليش جي ؟
حميد : نحن نعرف كيف نتصرف و نلعب بسياسات الكلام ويا الوالد
حمود : ابلع السانك ولا جنه امسود الويه الشهر اللي طاف .. عـ الأقل أنا اللي بدفع مب ابوي
حميد : أبوي ولا أنا كله واحد و بعدين انت أكبر يعني غصبن عنك بتدفع
حمود : لا و الله !!!


دخل يدي .. توه كان ناش من الرقاد : مسا الخير
الكل : مسا النور
حمود : احم احم احم .. ابوي شو عن الموتر ؟ بتوديه الوكاله ولا
ابوي : هيه .. بس عندي شغل الحين .. انت و سعود شلوا الموتر و خلصوا موضوعه
سعود : ن شاء الله .. احم .. يس ابوي .....!!
حمود يطالعه بنظره جان ينش : أنا بترخص
أبوي : شو بغيت سعود ؟
عبود يقاطعهم : حمووود وين ساير ؟
حمود : هاه ؟!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شكله يضحك !!
عبود : قول ويييين ؟؟!
حميد : يا يدوخ ياااااااايسوي شي ثاني احم
حمود : قسم بالله ما أدوخ و الله أبوي ما أدوخ لا تصدقهم جذابين يبون يسوون مشاكل
أبوي : ما عليه تراك راد بشم ريحتك


رعب امسولهم و الله زين يستاهلون .. عيل رياييل يدوخون .. أخ لا !!! ><"


سعود : حمود تم أباك في موضوع ويا الوالد


حمود ميت زيغه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


أبوي : هههههههههههههههههههههههههههههه حمود شو فيك بابا ؟!
حمود : لا أبوي ماشي بس تعبان مب راقد سهران أمس
حميد : هيه سهران يفكر في العقارات
أبوي : يا سلام .. يساند أونه .. هذا دمار


مول ما قطعوه خخخخخخخخخ


سعود : حمود تعال ايلس ولا بيلسك بالقو
حمود : انزين اف
عبود : أبوي .. يقولك حمود مرتكب جريمه اليوم
حمود يعرق هههههههههههههههههههه
أبوي : شو امسوي بعد ؟!
حمود : ابوي جذابي و الله جذابييييييييين
حميد و عبود و سعود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاي
عبود : شفت الورده إللي زرعتها في نص الدوار !
أبوي : هيه
حميد : الحبيب داسها بموتره !!


أنا اهني نقعت ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني صج صج خلووووني على اعصاااابي ها و انا مب امسويه شي
عيل خالي حمود شو .. حسييييته بيقول و بيكفخ واحد واحد بس يود عمره عشان أبوي خخخخخ


المهم تموا يستهبلون و يلعوزون بعض و يدي يضحك عليهم ...


عـ المغرب الكل طلع .. محد فـ البيت غير البنات ( فلونه و قمر و مس كلاسك و نونه راك ز أميره ) و اليهال


تمينا لين 10 .. يدي توه راد .. : السلام عليكم .. هاه الحلوات ماودوكم الحريم ؟
فلونه : مانسير ويا الحريم
عاد فلونه توها عروس خخخخخخ
أبوي : بابا وانتي ما يعتبرونج حرمه هههههههههههههههههههههههههه
فلونه : خخخخخ لالالا أنا ما أنسى ربيعاتي جان بيودوني يودون ربعاتي بعد صح بنات
قمر : صح صح خخخخخ


دخل الحجره


يلسنا انسووووووولف .. و إلا شوي
إيون اليهال و هم يركضوووون .. دشوا الصاله و يلسوا


فلونه : بلاكم ؟
نصور : فلووووه بقولج شي بس لا تخبرين حد
فلونه : ما بخبر
نصور : احلفي
قمر : شغل يهاااال ما نحبه ارمسوا شو امسوين ؟
نصور : أول احلفواااااااااااا ولا ما بنرمس
نونه راك : و الله و الله يلا قول شو عندك !
نصور : لالالالا كلكم احلفوا
حلفناله خخخخخ
نصور : هييه جييييه عدل
فلونه عطته عـ راسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ : بترمس ولا أصغر هـ الراس !!
نصور : دفشه انزين اف ~> تيلفونه رن جان يطلع
يانا ولد خالي ميود : أويه أويه
فلونه : انتوا شو امسوين ؟؟؟
مييود : اسكتوا ايه شرطه برع
قمر : شوه .!
ميود : عمي حمود وياهم زاخييييينه !!!
قلبنا طااااااااااااح ..
تمينا يالسين يمعنا اليهال داخل .. و يالسين
طلع يدي .. تمينا انطالع بعض أويه لو طلع و شاااافهم شو بيسوييييييي
قمر : ياااااااااارب ما يطلع
فلونه : أبوي تعشيت ؟
أبوي : لا بابا
فلونه : مممممم تبا أطلبلك م كفتيريا ؟
أبوي : لا مب يوعان .. بس بمشي فـ الحديقه برع
أميره : لالا ابوي رطووووبه برع خلك ويانا احسن
أبوي : رطوبه أونه ! منحبسين داخل شو عرفكم .!!


طلع يدي .. وصل عند باب الصاله بس رد دخل .. كان ناسي تيلفونه
و الحظ يمشي ..!!

قم ماما وصلوا البيت
دخلت خالوه وهي خايفه .. ماما تركض صوبنا ..؟ شو مستوي قموره ؟؟؟
قمر : ماعرف
ماما : تعرفون ولا تستهبلون ؟
قمر : و الله ما نعرف شي ماما

عقبها دخل خالي حمود .. ولا جنه امسوي شي

كلنا بصوت واحد ..: شو مستوي ..؟!
حمود يطالع بنظرات برييييييييييييييييييييييئه ..: هاه !!
ماما : لا تستهبل قول شو مستوي ليش شرطه برع شو ها بعد .؟!
حمود نقع ضحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ

كلنا انطالع بعض و نحن مستغربين .. بلاه !!

خالوه : شو السالفه !
حمود : ربعي
ماما : جذاب
حمود : أويه ! و الله العظيم ليش بجذب
ماما : مادري بس ليش بيونك يعني ماحيد ربعك ايونك بلبس الدوام
حمود : اليوم غيروا و يوني
خالوه : حمود لا تحرق اعصابنا اكثر
حمود : أخييييج !!

دخل خالي حميد .. ماما زخته : شو مستوي برع ؟
حميد : وين ؟
ماما : أف ! ليش تستهبلون وايد
حميد : انزين انتي قولي شو فيكم عشان افهم السالفه
ماما : ليش الشرطه برع و وياهم حمود شو مستوي ؟
حميد نقع ضحك
و نحن استغربنا شو السالفه خخخخخخخخخخخخخخخ
حميد : الأخ يمشي عكس اتجاه الشارع .. يعني الشارع ساير و حمود راد .. شافوه و قالوله يوقف لأنه مخالف .. بس الأخ عاند و شوحلهم و سار و هو كابس .. عاد لحقوه لين ماكتشفوا انه ربيعهم العزيز خخخخخ و بس
ماما : طيحت قلبناااا حمود .. الله ياخذ ابلييييسك

حمود ميت ضحك ..: لهاااااي الدرجه ماخذين فكره عني !! الله يسااامحكم
فلونه : احمد ربك انهم ربعك ولا جان آخر يوم حقك و حق سيارتك امسوي هاي الحركات جدامهم خخخخخخخخخ
قمر : اف ! حمود لاتم جي لين متى يعني ؟ و الله مب زين

عقبها يلسنا ويا خبالهم لوووووول

بعدين يلس خالي حمود يفكر .. يلست عنده : خالي .. ربعي كلهم راحوا .. و تميت أنا !!
تميت ساكته .. أحسه ندمان .. و حسيته يحاول يقلل من الريس وخربطان القار و الشارع

الله يهدي الجميع .. ^ـ^"

مب بس خالي حمود إللي جي .. كل شباب عايلتنا لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

بس بيي يوم و بيتعلمووووون ..~

السرعه مب كل شي !!!

و السواقه دليل على أخلاق السايق .. احترم الشارع عشان تعكس صورتك للناس .~




:168:

мooŋ™
06-02-2010, 01:57 PM
أنا أحبــــڪَ ﯛ اڵڵـﮧْ. . / شاهد "

.
.
.


بالويكند ..

ربيعاتي يو بيتنا ..


ماما طلعت ويا خواتي الصغار ..


يعني قمر و مس كلاسك و حمود و عبود و فلونه بس فالبيت


قمر : اسمع .. ربيعاتي بيون .. مااااااااااااااااااااااااااتيلس اباك تطلع ..!
حمود : أخييييج هاي الحركات اللي مادانيها
قمر : مابا ولا كلمه !
حمود و نظره حاده من عينه : تعالي اضربيني بعد .. لالا بالخيزران عـ ضهري شرايج .؟!
قمر : شفتني امعصبه ولا متنرفزه !
حمود : لا بس اسلوبج ها خايس تراه
قمر : و الله مب عايبنك هاك الباب وراك

حمود سكت .. أصلاً مزاج حمود مب اوكيه عشان جي ما يتحمل اي كلمه خخخ

يلست ويا مسوه فالصاله .. نسمع صوت يهز البيت .. بسم الله جنه زلزال

دخل عبود و ياه فلونه : السلام عليكم
..: و عليكم السلام ..!!
عبود : ليش جي بيتكم هدوء ياخي مب شي
مسوه وهي اتنش من مكانها : الصغاريه محد بس نحن
عبود : همممم و وين حمود عيل ؟
قمر : فوق يبدل بينزل عقب شوي
فلونه : أنا عطشااااانه .. مسوه هاتيلي مااااااي
مسوه : اتأشر على ممر المطبخ : تندلينه صح ؟
قمر : خخخخخخخ مول مالها خلق حق شي هالبنت

مسوه اتوايج من الدريشه .: عبااااااااد شو هالموتر !! خيبه خليت شي ما سويتله ؟
عبود : موضة الشباب بلاج مستويه صعيديه خخخ
فلونه : هاها مول ما يخصه

نشيت من مكاني اشوف السياره .. : الاااااه يبااالننا انغامر وياها
عبود : أقووووووووول منو قال بعطيج اياها .. غبي انا !
فلونه : خخخخخخ ويييييك وييييييييك ركبتها موووووتي قهررررر
قمر : مااااااااااااالت راكبه اللي احسن عنهاااااا
عبود : ييبيلي احسن عنها .. يلا اشوف وين وين ؟؟
قمر : مب قااااااااااااااااااااااايله
عبود : لأنه مااااااااااااشي يالعنزززز
قمر : حرررررمتك هاااااااااااااااي العنز
عبود اونه عاد عصب خخخ : مايخصج فيها .. يااااااااالله شو تغار من الملاك اللي باخذها
قمر : يالله عـ الملاااااااااااااك .. أقول اسكت الله يخليك !!
فلونه : بس بس ملاك ما ملاك ماشي شغله و الله
عبود : انتي ايه ! بتشوفين باخذ امنو
فلونه : منو ؟
عبود : احم ما يخصج
مسوه : بياااااخذ ملاك الامارات صح عبووووووود
عبود يغمز حق مسوه : صح فديتج
قمر : عشتوا
فلونه زختهم خخخخ : أقوووول مب جنه في شي ما تبون اتقولونه ؟! هاي النغزات مب علينا نحن
قمر : هيه حسيت انا بعد
عبود : أقولكم بسير عند حمادي أبرك من أجابل ويوهكم

يلسنا نحن البنات .. فلونه : مسوه قوليلي منو هاي سعيدة الحظ اللي لاعبه بمخ اخوي ؟
مسوه : مااااااااااابقول
فريتها بالمخده : لا ترمسين .. يعني لازم ننذل ما يستوي جي تتكرمين لو يوم واحد بدون هالحركااااااااااااااااات
مسوه : كيفي خخخخخخ احبكم يوم تحترقووووون
فلونه : مالت بس انا براويج
مسوه : عادي ~> بس برودها اللي بيذبحنييييييي اف خخخخ

نزل عبود .. وهو نازل يغني اغية أكون Lonely و ماسك القيتار .:
i'm so lonely mr.lonely
I have nobody to call me own
come to home, baby girl i didn't mean to shout
I want me and you to work it out, i never wished Id ever hurt my baby
I'm so loooooonelyyyyyy ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نحن بس يالسين و كل وحده فاتحه حلجها بلاه متخبل جي خخخخخ

فلونه : عبود .. صج صج انت شو فيك ؟
عبود : حرام الواحد يغني .. يرفه عن عمره .. يستانس !
قمر : لا مب حرام .. بس مادري كيف احسك اليوم هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبود : كيف يعني ؟
قمر : يعني so active خخخخ
عبود : شارب رد بول خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فلونه : ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت
مسوه : خالي عبوووود مب ناوين تطلعون ؟
عبود : لا
قمر : نعم !!!
عبود : تطردينا يعني ؟
قمر : لا بس ربيعاتي بيون .. عبود شو هااااااااااااااااا اف
عبود : بناااكلهم يعني .. يلسيهم في اي مكان نحن بنتم تحت في حجرت البليارد خالي
فلونه : ياخي ايلسوا بس مانبا حشره .. لا تفشلونا جدامهم
عبود وهو طالع : زين لا

عالمغرب .. وصلوا ضيوفنا ربيعاتي و ربيعات فلونه ( روز .. زيكو .. كتكوت )

فلونه وهي تلوي على زيكو : هلااااابوووووي .. خشمج
زيكو : ياربي وحشتييييني خخخخخ
قمر : مالت ولا جنه شايفين بعض اليوم هع
مسوه : و شحالكم بعد ؟

~> واقفين عند باب الحوي خخخخ انزين دخلوهم مالت حتى الضيافه ما يعرفونها ههههههههههههههههههههههههههههه

روز : أقول شبابات يعني بنتم وايد برع ؟
قمر : خخخخخ لافديتج حياكم .. يعني تعرفون تدخلون لازم اعزممممم
كتكوت : قمر انتي مول مب شي
قمر : حق ليش أنا مب شي ؟
كتكوت : جي حد يعزم خخخخ
مسوه : هاي مب اختي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شسوي احب ألعوزهم هع

دخلنا .. في الكاراج .. عبود و حمود و 2 من ربعهم .. عاد نحن عناااااااد طاااف امسوين .. و حمود اونه يغطي خخخخ
جان يطرشلي مسج .. ( تستهبلين يعني صح بس انا اراويج ) راويت فلونه المسج تمت تضحك خخخخ

المهم دخلنا .. و نحن نستهبل على بعض
يلست روز ِهاي اكثر وحده اضحك ههههههههههه ..: قمر ليش جي بيتكم ظلام
قمر : جونا رومنسي
كتكوت : حلوه الاضاءه روزوووو
روز : خيبه كل ها ليتات .. بس جي زينه ولا واحد منهم يولع شرات الناس
فلونه : هاييله خفافيش خخخخ يحبون الظلمه
مسوه : انزين جان يبتيلنا ليتات بيتكم
روز : لمشكله ليتات بيتنا أصغر ما بيركبون عـ مالكم
زيكو : خلي ليتات بيتكم .. قوس قز مب ليتات خخخخخخ
قمر : يعني خليتوا كل شي و علقتوا عالليتات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
روز : لا اسولف ترى جد عيبوني
مسوه : انزين اشربوا عصيركم عشان نصعد فوق و نتخبل



قبل لا نصعد .. قمر : اقول نحن لفتنا ضيج يعني ما بيكفينا كلنا خخخ
فلونه : هيه شرايكم انروح بدفعات ..؟
روز : انزين نروح بالدري
مسوه : لا الشباب هني اخاف يطلعون في ويهنا مافينا
كتكوت : انزين انجرب لفتكم خخخخ و الله في خااااطري
قمر : يلا ادخلوا
فتحت الباب .. و دخلوا ..
فلونه صكرت كل الليتات .. مانسمع إلا صوت صراخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و يالسه العب في اللفت اخليه يروح فوق و انزله و البنات يصرخون خخخخ

ركضنا فوق .. ووصل اللفت

طلعت كتكوت جان اتودني من ثيابي : بجتلج
زختها فلونه : شوي شوي هدي خخخخ مسوه هاتي ماي بارد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تموا يضحكووووون على عمارهم ..

روز : مافي حد ؟
قمر : لا خذي راااااحتج الشباب تحت ما بيون فوق
روز : يعني ناخذ راحتنا ؟
قمر : جنج في بيييتج ههههههههههههههه

سرت قفلت باب الدري عشان محد يخرب الجو علينا
و ربيعاتي ما صدقوا على طول فصخوا العبي و تمينا نلعب بالمخدات خخخخخخخ

كتكوت فلعت فلونه بالمخده عـ ويهها .. فلونه تعورت خخخ بالخرز إللي عـ المخده
حليلها ويهها تشرمخ خخخخخخخخخخخ
فلونه : آآآآآآآآآخ ويا رااااااسج شوهتي وييييييييييهييييييييييييييييييييييييييييييييييي !!!!!!
كتكوت : أوييييييييييييييييييييه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنه قطوه لاعبه في ويهج خخخخ
قمر : هههههههههههههههههههههاااااي ويهج أحممممممر إديته حلوووو خخخ
فلونه : يحرقني اف و الله لول زخيتج كتكوت بذبحج
زيكو : وابوي هاتولها ثلج شي حرام خخخ
مسوه تمت ادور ثلج في الثلاجه .. : ياخي ماشي ثلج اهنيييي
قمر : انزلي تحت فالمطبخ
مسوه : أوووه عباااله مب متفيجه

فتحت الثلاجه من أول .. شفت روب .. جان اطلعه
يبت فوده و رقدت فلونه عـ الغنفه
فلونه : الله يستر
قمر : جب صخي .. غمضي عينج
فلونه اطبق كل اللي اقوله خخخخخخ
مسوه ميته ضحك

يالسه أحط روب على ويهها .. و زيكو اتلعوزني
آخر شي عصبت عليها جان افر الروب على ويهها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زيكو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع يالطفسه قموووووووووووووووووووووووور
قمر : خخخخخخخخ محد قااااالج اتحطين رااااسج براااااسي
كتكوت شلت الروب و فرته عـ ويهي ..!!!!

وجي بدت حرب الروب هههههههههه خيسنا البييييييت كله كله روب ههههههههههههههههههههههههه و ثيااابنا و شعرنا و ويهنا كل شي كل شي روب ههههههههههههههه

و الله ونااااااااااااسه





يسلت مسوه تاذ نفس .. فيلست عندها ..: مسوتي .. لو ماما شافت كل ها شو بتسوي ؟


مسوه تمت اتفكر : ممممممممممممممممممممممممممممم اتصدقين مادري !!

فلونه عفدت عندنا ..: أنا ادري .. بتخليكم اترتبون كل ها طبعاً عقب الهزاب خخخخخخ
روز : ههههههههههههههههههههههههه الاااه السالفه فيها هزاااب عيل بنخيس البيت
قمر : لااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه









كتكوت : في خاطري اشوف حجرة امكم

قمر : ما براويكم احسكم ناوين على شي
كتكوت : خخخخخخخ لا و الله بس راوينا









فتحت حجت ماما .. دخلوا

ساروا صوب التواليت .. شافوا العطور .. ما خلوا عطر ما رشوه .. و عقب سئلوني
وين مكياجها ؟
قمر : ماعرف
روز : لا تجذبين
قمر : خخخخ انا عندي مكياج شو تبون في مال ماما ؟
فلونه : وهقوها خخخخخخخخخ
مسوه : أبا بابا ايي الحين و يشوفكم داخل خخخخخ
زيكو و هي تيلس : عادي بقوله انتوا اللي عزمتونا
قمر : خلونا اندخل حجرتنا براويكم شي
روز : ما بنطلع قبل لا انشوف مكياجها .. ~> هاي شو تبااا ههههههههههههههههههههههه
قمر : اف انزين ههههههههه









طلعتلها

جان تسحب الصندوق لين الصاله
يلسوا و تموا يتعبثون ..









قمر : انتوا ايييييييييييييه مب ماااالي عشان تاخخذو راحتكم فيه

مسوه : هههههههههههههه شكلي بتصل في ماما
فلونه : عاد لو شافت شي مخترب ياويلكم
روز : أباها تهزب انا ههههههههههههههههههههه
قمر : يالحقييييييييييره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه









أدريبهم يبون يمشكلووووني بس ما عليه اراويهم

صورتهم فيديو و هم يشخبطون على ويوهم
زيكو لاحظت : و أقسم انج عفريته ! خخخخخخخخخ
فلونه : هههههههههههههههههههههههههههههههه اييييييييييييه وين ناويه اتحينا عـ يوتيوب ولا فيس بوك ؟
قمر : لا نتلوج خخخخخ اقول ها بطرشه حق ماما
روز : ياويلج قمووووووووووور









اهني بدينا نلعب توم و جيري

انا اركض وهم يلحقوني خخخخخخخ








وناااسه هاليوم ههههههههههههههههههههههههههههههههه





عقب لعبنا كوك خش





استوى الدور على فلونه ..: وااااااااااااااااااااااحد .. اثنيييييييييييييييييييييييييينه .. ثلااااااااااااااااااثه .........

............ أي ؟








قمر : لااااااااااااااااااااااااااااااااا

فلونه : أي ؟








~> و على هـ الموال خخخخ





فلونه و هي امعصبه : قمر بدفننننج يلا عاد ملييييييييييييييت





مسوه : تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااالي





فلونه تركض و ادورنا .. زختنا كلكنا ماا عدى روز

المهم نسينا سالفتها و انشغلنا بصور ملجة خالوه








عبود كان يبا شغله .. : احم احم

و يدق بابا الدري








اركض و افتحله .. عبود : عادي امر ؟

قمر : هيه بس لا تي صوب الصاله اخطف من ممر المطبخ الصغير
عبود : انزين و خفوا صوتكم لأنه عالي اخت قمر !









خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





قمر : احم اوكيه ^ـ^"





سار و سرت انا بعد





مشوف إلا روز يايه تركض .. انخشت في حضن فلونه

فلونه : بسم الله شو فيج ..؟!











روز و هي خااايفه و ويهها مستوي احممممر ..: حجرة منو العنابيه ؟

انا و مسوه و فلونه نطالع بعض
مسوه : خالي عبود !






فلونه : لايكووووون ....!

روز : كنت منخشه فيها .. وووو دخل واحد وقفت مكاني ><"





أخييييييييييييج صج حركه خااااااايسه لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

لو بدالها بصيح ههههههه





قمر : هو شافج ؟

روز : لا كنت م نخشه ورى الثياب
فلونه : لحمدالله .. معنه لو شافج ما بيسوي شي بس ........
كتكوت : خخخخ الحمدالله عـ سلامتج
روز : هههههههههههههههههههههه اف قلبي يدق
زيكو : يدق من شووووووووووووووووووو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
فلونه وهي تحضن روز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه فديييييييييتج ماعليج
كتكوت : عبود جميل ليش جي خايفه جنج شايفه بعبع
روز : مب خاااااااااايفه خخخخ بس اتخيل لو شافني بدون شيله قفطه
مسوه : الحمدالله ما صار شي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فلونه : عبود روحه يستوي خخخخ






روز طول الوقت يالسه اتفكر حليلها ههههههههههههههههههههههه و نحن طايحين فيها خخخ

فلونه ياها اتصال مهم .. فسارت الحجره ترمس بالفون
نحن يلسنا انسولف .. عقب صخينا لأنه كنا نسمع عزف ربيع خالي بالقيتار غرااااااااااااااااااااااام عزفه وااااايد روعه ما شاء الله عليه






كتكوت : الاااااااااااااااااااااااااااااااااه قمور ودييييينا عندهم !

قمر : و الله الصراحه يعني ودي بس تدرين غيرة الأخوان خخخخخخ
مسوه وهي تاكل كاكاو : عادي كلنا اخوان هع






زيكو تمت تضحك جنه مسوه قايله نكته خخخخخخخخخخخخخ

أشكالنا اتضحك ونحن يالسين خخخخخخ كل وحده حاطه راسها عجتف الثانيه و تكسر حب ونتسمع هههههههههههههههه





يت فلونه و بدت الحشره لوووول



زيكو : هاه غازلتي خلصتي !

فلونه : ياااااااااااااااااااااااااربي حتى من ريلي يغاااارووووووووووون
قمر : ههههههههههههههههههههااااي الله و الريل اقولج صخي لا
فلونه : ياخي متى عشاكم ؟
مسوه : ابا ماكدونالدز !
روز : شرايكم نسير كلنا ماكدونالدز ؟
قمر : لالالالالالالالالالالالالالا
زيكو : ليش ؟
قمر : تبينهم ياكلونا !! ما بيخلونا نطلع =(
زيكو : ياخي كف و بيسكتوووون
فلونه : هاهاها انتي وايد ترمسين خخخخ
زيكو : أدري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كتكوت اونها امعصبه : ياخي شو هاييل بشوتهم و الله
مسكت ثيابها : لا الله يخليج هدي أعصاااابج خخخخخخخخخخخ
كتكوت : لا خليني عليهم بأدبهم خخخخخخخخخ
مسوه : أقولكم اثنين يروحون و الباجي ييلسون
أنا و فلونه ويا بعض : أنا برووووح
طالعنا بعض و تمينا نضحك لوووووول
كتكوت : وحده بس !
قمر : انا انا انا
فلونه : جب جب انا اكبر
قمر : مااااايخصنيييي
فلونه : انتي ايلسي ويا راسج بيغازلونج خخخخ
قمر : جب انزييييييييييييييييييييييييييييييييييييين !!!!
زيكو : ههههههههههه قمور البنات ييلسون و الحريم يطلعون
فلونه : هيه صح احم احم
مسوه : ياااااااااااااالله الحين حسيييييييييييتي فلوووونه مااالت علييج
فلونه : شسوي بعد خخخخ
كتكوت تضحك على فلونه : انزين اعترفي ويا هالويه خخخخ
فلونه : غيروا السالفه انزين خخخخخ يلا شغلي موترج
قمر : احلفي بتطلعين جي !
فلونه : و الله !!
مسوه : هاي بتفشلنا فلونه لا تستهبلين هههههههههههههههههه
زيكو اتفر عبايتها على فلونه : اندوج جان متعايزه اتسيرين لحجره عشان تاخذين عبايتج
فلونه : الموتر مخفي منو بيطالع
قمر : و الله انا عادي لو بتطلعين جي بس اخووووج بيدفنج
فلونه : أخيج لا ! يلا يلا انسير






هههههههههههههههههههههههههههههههههه مب صااااحيه خخخخخ ادريبها تستهبل هع

نزلنا تحت شوي شوي .. عشان الشباب ما يحسون .. بس استغربنا من الهدوء ..





مسوه : شكلهم طلعوا !

قمر : مادري .. ويت بوايج بشوف مواترهم





سرت اشوف من الدريشه .. كل السيايير موجوده بس وين الشباب ؟

المهم طاف .. قلنا بنطلع من باب المطبخ اللي ورى ..
دخلنا المطبخ .. وإلا انشوف الحبايب يطبخون !!!






عشتوا ...!!!!!!!!!!!!!!!!







دخلنا و وقفوا الشباب في مستحى خخخ
و نحن استحينا بعد لانه ربعهم ياهم

يعني تخيلوا لابسين قفاز و امغطين راسهم يعني اشكالهم اتضحك و غير ها إللي على خشمه كاتشاب
و اللي اموصخ ثيابه يعني ضحك في ضحك هههههههههههههههه

طلعت و طلع وراي عبود : قمرووووه
قصديت صوبه و انا اميوده ضحكتي : شو ؟
عبود : ههههه قمر ترى نحن .... فلونه اتقاطعه
فلونه بحماس : قول بعد بتأكلونا من اللي اتسوونه ؟
عبود : هيه
قمر : شو اتسوون ؟
عبود : مممممم و الله الصراحه ماعرغ شو بالضبط !! ~> ويبانا ناكل ! خخخ
فلونه : يالحبيب نحن سايرين ماكدونالدز جان تبا شي خبرنا
سحبها عبود : بزواااالج !
قمر : ليش حرام ؟
عبود : لا مب حرام بس الحرام انكم ماتاكلون اكل البيت
فلونه : ههههههههههههههههههههههههه يوم ما تعرفون شو اللي يالسين اتسوونه كيف تبانا ناكل ؟
عبود : نحن نعرف من اشلكل خلينا انخلص و بعدين احكمي
فلونه : انزين اف
سارت فلونه عند البنات
وقفت عند عبود و قتله : تباني اساعدكم ؟
عبود : مممم الصراحه هيه بس ماستوي ادخلج شباب داخل
قمر : هيه .. انزين خلاص بس ماوصييييك بمطبخنااا
عبود وهو يضحك : خخخخخخ اتصلي في ابوووج خخخ قوليله يختار مطبخ ثاني لانه ها شكله بيحترق هع
قمر : ههههههههههههههه إدييييييييييتك عسل انت عبااادي
عبود اونه استحى : احم ياربي قمور خخخخ

دخل عبود و رد طلع : قماري !!
قمر : ها
عبو : مالت عليج
قمر : سخيييييييييييييييييييييف
عبود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه احب العوزج خخخخخخ انزين خالي يوم بيجهز العشى بنحطلكم فالميلس اوكيه
قمر : اووكيه خالي دق علي عشان اعرف

صعدت فوق .. اشوف البنات يضحكون خخخخخ
مسوه : ها قالولج شو يسوون ؟
قمر : نوب
روز : انا يوعانه =(
قمر : صبري صبري خخخخخخ
روز : قمر اميه تباااني
فلونه : خخخخخخخخخ شكلكم ما بتردون البيت هههههههههههههه
كتكوت : اقولكم .. خلونا ندخل حجرة البليارد بما انه الشباب بزي !
قمر : و الله فكره !!
فلونه : يلا عيل فوووقه خخخخ

و سرنا

زيكو شافت قميص طايح عالغنفه .. وااااااايد روعه القميص : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي مال منووو هالقميص مسوووه ؟
مسوه : مممممممم ماعرف ماحيد شفته على حد من خوالي ؟
قمر : ممممم مادري انا بعد جنه مال حد من ربعهم
زيكو : ريحته رووووووووعه
قمر : مايغلى عليج شليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كتكوت شاله القيتار و يالسه تعزف اونه خخخخ امسويه حشره
و فلونه تعزف بالأورج ~> ما شاء الله عليها فنانه فلونه بالعزف
تمينا نلعب لعب هههههه شفنا فوناتهم و اغراضهم
اللي لابسه نظارة فلان و اللي اتجرب ساعة فلان و اللي شاله مفتاح سيارة فلان ~> متلعوز هالفلان لاه خخخخخخخ
يعني وااايد ماخذين راحتنا لووووووووول
يلسنا عالسوني انا و روز نلعب كره هع
مسوه حاطه راسها و تاكل كاكاو و تسمع اغاني
يعني كل وحده انشغلت بشي
عقب لعبنا بليارد و بيبي فوت كله ضحك لووووووووووول
حد يدق الباب ! ونركض من الباب اللي ورى . طلعنا و دخلنا من باب الصاله خخخخ
ماعرف منو كان بس مابغيناهم يشوفونا هع امبهدلين المكان اخس عن اللي كانوا امسوينه الشباب

يوم صعدنا .. شفت حمود طايح فوق .. ركضنا عنده .. الحبيب هلكان من الطبخ هههههههههههههههههههههههههههههه

حمود : آخ ظهري
فلونه : هههههههههههههههه فديت التعبان
قمر : حمود محد قالك ههههههههههههههههههههه
حمود و هو ييلس : تعلمت شي
قمر : شو تعلمت ؟
حمود : انه اميه تتعب يوم تطبخ
تمينا نضحك عليه هههههههههههههههههههههههههههههههه يعني زين عرف هالمعلومه خخخخ

عبود منخش ورى الدري : احم احم
قمر : هلا عبود
عبود : يالخوات العشى زاهب اتفضلوا

احبه يوم يكون مأدب هههههههههههههههههههههههههههه
نزل حمود ابسرعه لأنه البنات كانوا يبون شيلهم عشان يتغطون
عقب نزلنا الميلس .. اوف عالترتيب الطاوله مرتبه و الصحون متوزعه عدل هالشباب ملاعين ههههههههههههه جدامنا ما يعرفون شي خخخ

كانوا امسوين همبرجر و بطاط و نقانق بالمايونيز بس لونه احمر ><"

فلونه : الريحه اتشهييييييييييييييي
كتكوت : بطني يصوصو يلا ناكل
يلسنا .. بسم الله .. مدينا ايدنا .. من اول لقمه !
قمر : وااااااااااااااااااااع !!!!!!!!!!!!!!
مسوه : استغفر الله !

ماخلوا دقوص ما صبوه و غير ها تارسين ماسترد السندويج طالع مب حلو ..!!!!!

و الله السندويج مب حلو
معنا كنا يواااااعه ..
روز : أبا ماااااااااااي
كتكوت صبتلها عصير
قمر : عصير شو ها ؟
كتكوت : ماعرف
روز وهي تشرب غصت ..: آع شو ها !
مسوه اتشم ريحة القلاص : ممممم ماعرف شو ها ؟
فلونه شربت جان تضحك : يحميييييييييييير ها رد بول ههههههههههههههههههه
قمر : لله يلوع بجبدهم ! صج شباب !!
زيكو : ياخي شو هاااااا بجتلهم ترى يتمصخرون شكلهم

عبود طرش مسج ( بالعافيه يالحلوات )..!!!!

اتصلت في عبود .. قتله اباك شوي
طبعاً ياني ركض
عبود : شو بغيتي آنسه قمر ؟
قمر : بغيت ايدك أبا أعضها
عبود بكل برود : اندوج عضيها
قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ منك ! انت ما تحس !
عبود : هاه ! خخخخخخخخخخخ انتي شوفيج ؟
قمر : و الله ترفع الضغط !! تستهبل ولا تستهبل ؟
عبود : استعبط خخخخخخخخخخخ صج صج شوفيج ؟
قمر : شو هـ الأكل فشلتونا جدام ربيعاتنا
عبود : أقووووول احمدي ربج حد امسولج سالفه و امدلعنج .. أثريج ما تستاهلين من الأساس انتي
قمر : دلع جي ما نباه
عبود : عمرج ما بتحمدين ربج
قمر : اف !
عبود : بلاج لابقه ؟ كليني بعد ؟
قمر : تقهر و الله تقهر في خاطري اصيح
عبود : يا بابا شو يسوييييناااا أخيج منها هاي
اهني صج عصبت عليه سحبته لين المطبخ : اسمع كل ها انت و ربعك اتنظفونه اوكيه !
عبود : هيه هيه !! شوي شوي طريتي القميص
قمر : عبود !
عبود و هو ميت ضحك : عيون خالج انتي
قمر : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
يانا حمود .. ها الثاني ويا سخافته اللي ما تخلص !

حمود : ول عبود احينه قمور زاختنك جي خخخخ ياخي عطها عـ ويهها
عبود : لا لا لا هاي قمور ماقدر
يطالعني بنظرات ماعرف كيف افسرها ><"
قمر : جب !
عبود : خيبه دفشه
حمود : ههههههههههههههههههههههههه قمرمر
قمر : خير
حمود : شرايج فـ العشى ؟
قمر ( من دون نفس ) : مثل ويهك
حمود : أويه يعني لذيذ خخخخ

تدخل فلونه .. زين ما كسرت الباب خخخخ

فلونه : زين حصلتكم ويا راسكم شو ها بعد ؟ مالت عليكم
عبود اوه امعصب : الشرهه علينا نحن اللي معطينكم ويه
حمود : عبيد تعال ياخي خلهم هاييله دوم جي مايعيبهم شي
قمر : لا صج بس تخيل نحن جي امسوين جدام ربعكم شو بيكون موقفكم ؟
فلونه وقفت جدام عبود : وين ؟
عبود : بطلع
فلونه : حبيبي تطلع تروح ماكدونالدز وتاخذلنا عشى مثل الأوادم و ترد البيت .. تسمع !
عبود : عشتوا آخر زمن بنات يتحكمون فيني انا .. ياخي هااااك الصووووووب
فلونه عصبت : اوكيه عبود .. أنا بروح و بشوف منو بيردني باي
عبود يركض وراها : فلونااااااااااااااااااااااااااااااااااه حلفت بالله ما تطلعين ربعي برع ردي !!!!
فلونه ولا امعبره
ههههههههههههههههههههههههههههههه انا واقفه و اضحك .. حمود يطالعني : قمور عفرييييييييييته
قمر : يضحكون انزين ههههههههههههههههههه
حمود : قمور تعالي شوي
قمر : وين ؟
حمود و يأشر برع .. المهم سرت وياه لين الحديقه .. أشوف فحم و خرابيط الشوي أتاري الحبايب كانوا يسوون باربكيو آآآخ منهم ملاعيييييييين ههههههههههههههههههههه

قمر : شت !!!!!
حمود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ شراااايج تبين ؟
قمر : أنا أباااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حمود : هههههههههههههههههههاي نحن قاصين عليكم
تميت اطالعه .. وحمود يحس بنااااااار خخخخخ
قمر : سخيف سخيف سخيف
حمود ميت ضحك : واااايد عليج خخخخخخ عبالي بتكفخيني ههههههههههاي
قالي حمود قبل لا يروح : انخشي ابسرعه داخل ربعنا بيطلعون الحينه
قمر : فكه
حمود : بنسير الممزر عند قم ابوي
قمر : موووووووووووووول ما يشبعون طلعه . بس زين عشان يحلالنا الجو
حمود وهو يدخل البيت : بس صخي و ياراسج حتى الطلعه حاسدينا عليها .. أقول اختيه جان في خاطرج الباربكيو خذيه .. شي فـ الحراره

عاد انا دخل خاطري الصراحه خخخخخ من فتحت الغطا أشووووف الحراره فاضيه ههههههههههههههه صج سخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف

فلونه اتصلت ..


قمر : آلوه
فلونه و هي خايفه : قمووووووووووووووووووووووووووووور
قمر : شو فيج !
فلونه : ضعت !
قمر : هاه !
فلونه : شت و الله ماعرف وين اطلع دشيت فريج قم توحوه
قمر : أقووولج انتي شو اللي امودنج هاك الصووووب أبا أعرف !!!!
فلونه : أخييييييج .. واحد عنده رنج كان سخيف لاصق و كنت ابا اضيعه آخر شي انا ضعت شسوي الحيييين .. الموتر ظلام و الله اخاف
قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا ااااااااي و الله تستااااااااهليييييييييييييييييييييييييييين
فلونه : قمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور بجتلج
قمر : إنتي وين الحين ؟
فلونه : قتلج في فريج قم توحوه
قمر : ممممممم انزين كيف دخلتي ؟
فلونه : ويا تحويلات الشارجه ياخي الواحد راسه يفتر

مارمت تميت اضحك و فريت التيلفون .. شلته روز وتمت ادليها لأنه ها فريجهم بعد
تستاهل محد قالها تطلع روحها جان ماكلنها راع الرنج زين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كل ثانيه اليوع يزيد ><"
كتكوت : قمور الله يخليج ابا الكاكاو و الحلويات اللي عـ الطاوله
قمر : لاء
زيكو : اف يوعانيييييييييييييييييييييييييييين

ماعطيتهم عشان يعشون .. بيسوولي سالفة بيت ربيعتي نمور تموا ياكلون حلويات و وقت العشى محد كل شي لووووول
مسوه فتحتلنا مسرحية طارق العلي البيت بيتك
عاد انا عشرين مره شايفتنها ما امل منها لووووووووووووووووول
...................... طآآآخ ..!!

كلنا نقزنا بسم الله شو ها ؟!
فلونه ويا الأغراض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكلها يضحك ههههههههههههههههههههههههه
فلونه : تعااااااااااااالوا شلووووووووووواااا
سرنالها و نحن نضحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



تعشينا و شبعنا

و طول ما نحن نال نتذكر سوالف الشباب

جان انا ارمس ...: ماقتلكم ...!!!!
الكل : شو ؟
قمر : تدرون الحبايب كانوا يسوولم باربكيو !
الكل : نعم !!!
فلونه : سخااااااااااااااااافه فيهم
كتكوت : و يا راااااسهم ونحن امأكلينا دقوص محترق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مسوه : لا تنسين الرد بول ههههههههههههههههههههههههه
قمر : انزين حلو الرد بول ^ـ^
فلونه : أنا أشربه عادي بس البنات يدلعون
روز : مب زييييييييييييين
مسوه : خليهم كيفهم
زيكو اتفكر ..
كتكوت : حوووو
حليلها خخخخخخخخخخخخخخخ
زيكو : هلآ
كتكوت : في شو اتفكر بوي ؟
قمر : في ولد الحلاآآآل ههههههههههههههههههههههههههههههه
زيكو : خخخخ لا و الله أفكر في مقلب
فلونه : تووووني يايه اقول
زيكو : أنا ما بهدهم
كتكوت وهي توقف و نار من عينها : ولا انا !
قمر : انزين شو بتسوون ؟
زيكو : ممممم فكروا وياي
تمينا انفكر و انفكر و انفكر .. لين ما قلت ..: شرايكم فيييييييييييييييييييييييييييييييييي ....!
الكل وافق هع





فـ اليوم الثاني .. اتصلت فيني روز الساعه 8 الصبح : قمور
عاد انا كنت راقده : ها
روز : صباح الخير يلا نشي
قمر : احس ماقدر
روز : كيف بعد احس ماقدر يلا نشي
قمر : اف انزيييين
ولا نشيت هع
عقب شوي .. قومتني مسوه : مادقتلج روزوه ؟
قمر : لاء !
مسوه : قمووور ! متأكده ! لأنها اتقول اتصلت فيج وقلتي بتنشين
قمر : محد اتصل شو فيج

خخخ فدييييييتني يوم ارقد ماعرف حد و انسى كل شي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دقيتلها عقب ربع ساعه ..: احم
روز : يالسخيفه من متى قايله نشي توه حظرتج استوعبتي !
قمر : اف انزين سوري ههههههههههههههههههههههه
روز : عقلج مب وياج انتي
قمر : إنتي ايييييه جب
روز : ها شو سويتي ؟
قمر : ماشي
روز : بكفخج
قمر : ههههههه الحين بضيف عبود اف منج

دشيت النت و سويت ايميل و ضفت عبود عندي
تريينا بلين ما دخل المسن .. يوميا ييلس ساعه وحده بس
عاد انا استغليت هاي الساعه
و بدي تفـ المحادثه
كانت المحادثه كالتالي :
.

( سمو الشيخه ) : السلام عليكم
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : وعليكم السلام
( سمو الشيخه ) : شحالك ؟
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : طيب يالشيخه و انتي كيف حالج ؟
( سمو الشيخه ) : انا ابخير دامك ابخير
( سمو الشيخه ) : الغالي ممكن نتعرف ؟
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : ههههههه انتي منو ؟
( سمو الشيخه ) : أنا ساره وحابه اتعرف عليك فديتك
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : هيه ساره شخبارج ؟
( سمو الشيخه ) : اشدعوه قتلك ابخير ! يه
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : بلاج منهده علينا شو قلنا الحين عشان اتعصبين
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : كله ولا زعلج ^ـ*

.

هيييييييييه يا عبوووود ^ـ^" عيل جي سوآلفك خخخخ

.

( سمو الشيخه ) : انت من وين ؟
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : من راك يطولي بعمرج ~> خيماوي بعد خخخخخ
( سمو الشيخه ) : و الله !
( سمو الشيخه ) : أنا من راك بعد
( سمو الشيخه ) : صدفه حلوه
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : لووووول زين زين أي صوب في راك ؟
( سمو الشيخه ) : فالرفاعه وانت ؟
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : ههههههههه انا فالظيت يعني جيران
( سمو الشيخه ) : هههههههههههههههههههه
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : انتي كم عمرج ؟
( سمو الشيخه ) : عمري 21 وانته ؟
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : العمر كله يارب انا عمري 28 ~> خخخخخخخخ احلى خرط
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : ساره بخليج الحينه بسير عندي شغل
( سمو الشيخه ) : شغل شو ~> مسرع مسرع هع
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : بقولج عقب
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : حايه اماره ؟
( سمو الشيخه ) : سلامتك
( سمو الشيخه ) : عبادي متى بتدخل عقب ؟
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : باجر
( سمو الشيخه ) : لاااا شو باجر ادخل الفليل شوي برمسك
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : على خير
( سمو الشيخه ) : الله حفظك
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : مع السلامه
( الوصــ عبآدي ـــلآوي ) : ^ـ*

.

سيييييييييييده اتصلت في فلونه

قمر : فلوووه وينه عبود خخخ
فلونه : نزل يتغدى توه
قمر : رمسته خخخخخخ
فلونه : هع اونه شو قال
قمر : بقولج

و قتلها تمت تضحك

فلونه : انزين عطيني الباس بدخل انا
قمر : اوكيه الباس وزعيه عـ البنات بعد خليهم يقطعونه خخخخخ
فلونه : وااااااصلنهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تمينا ويا عبود و هو يسااااااااااااير
كل يوم وحده تدخل
وعبود ولا امعبر حد خخخخ قسم بالله حسيته خقاااااااااااااق
لين مايا يوم .. انا كنت داخله من الايميل
شفته
حسيته مضايج
كنت اسأله شوفيك بس ماكان يرمس
فصخيت عنه
رديت دخلت
جان يقولي انه مضايج من سالفه مستويه ويا ربعه
انه واحد من ربعه يبا يشتري سيارته وهو مايبا بس ماكان يبا يكسر خاطره
قاله اوكيه عطاه سعر بس مارضى الولد و عبود مايقدر يبيع الموتر بأقل من هالسعر
لأنه السياره يديده فحرام قاله بيعطيه سيارته الثانيه (البورش) بس ماطاع الولد امعاند يبا (bm)
صار تج بينهم
و اضاربوا

من هاليوم قام يسولف وياي هع
بس مول ماكان اييب طاري الأهل
كنت اسأله ابا اعرف شو بيقول بس كان يتهرب
لووووووووووول
طلع مسالم الأخ خخخخخخ

في مره .. قتله ياخي عطني رقك بسولف وياك
تم يضحك قال انا صوتي بشع بتخافين
قتله برايه
عطاني وهو يضحك
خخخخخخ
الرقم اللي عطاني اياه رقمه الثاني ~> خخخخخخخخ جان اعرفه هع

نحن اتفقنا ويا ولد خالي انه يعطينا رقمه الدو عشان مقلب خالي عبود
قال اوكيه .. و حمد كان ويانا فالحجره

من رن التيلفون عطيت حمد عشان يرن ...............>>~
عبود : ألو
حمد كان امنعم صوته : ألو
عبود : ساره ؟
حمد : هلا عبادي شحالك
عبود : و الله تمام و انتي شحالج ؟
حمد فر التيلفون و تم يضحك
شلت فلونه و عطته اياه و هي تأشر اسكت
خخخخ عاد انا شو اللي يسكتني هههههههههههههههههه
حمد : حبيبي عبادي
عبود : هههههه هلا
حمد : صوتك وايد حلو
عبود : هيه ؟ اححححم تسلمين
حمد : لا جد يعني امبين عليك جنتل
عبود : من زمان هههههههههههههه انزين الغاليه ما بطول عليج
حمد : ليش بزي حياتي ؟
عبود : مممم امواعد ربيعي
حمد : ربيعك ولا ربيعتك
عبود : خخخخ لو ربيعتي بقول
حمد اونه عصب : يقول بعد صج ما تستحي على ويهك
عبود : بلاج عصبتي الغاليه
حمد : سيرلها تترياك
عبود ميت ضحك : خخخخخخخخخخخخ اقوووووول الشيخه لاتفكرين جي مب زين
حمد : اصلا من رمستك حسيتك منافق
عبود بدى يرمس جد : اقولج شي .. ساير عند حبيبتي
حمد : ادري ..
عبود : ساره شو فيج ؟
حمد ناااااااااقع ضحك : مابلاي شي
عبود : بلاج محتشره و الله ربيعي بعدين ماباج تهتمين فيني جي
حمد : عبود تدري اني احبك كيف ما اهتم بالله عليك
عبود تم ساكت شوي عقب : اقول بصكر
حمد : ما بتصكر
عبود : هههههههه ساره !
حمد : عيون ساره بس لاتصكر و رفجه
عبود : يا بنت الحلال وراي شغل
حمد : شغل شو ؟ في شي اهم عني ؟
عبود : استغفر الله رب العظيم
~> قسم بالله ضغطه ارتفع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد اونه يصيح : روح و الله يحفظك
عبود تم يضحك .. و حمد اونه عصب : حتى دموعي رخيضه عنده
عبود : ههههه لا مب جي لا تفهميني غلط بس قريت مسج هههههههههههه
حمد : انته ليش جي خقاق
عبود : ما يحق لي يعني ؟ خخخخخ
حمد : سخيف و الله
عبود : الشيخه ما بتصكرين ؟
حمد : لا
عبود : احسج متعقده شو فيج ؟
حمد : ليش مستعيل ؟
عبود : التكسي يترياني خخخخخخخ
حمد : نعم !!!!! انت تركب تكسي ؟؟؟
عبود : هيه ما أسوق انا ماعندي ليسن
حمد : تركب تكسي و الناس تشوفك ؟!!!
عبود : بلاااااااج شو فيها خخخخ بسير ام خنور عند ربيعي
حمد : و بعااااااااااااااااد عندك ربيع في ام خنووووووور !
عبود ميت ضحك ساعه بس يضحك
ونحن ناقعيييييييييييييييييين ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لأنه عبود يابها باسلوب يخلي الواحد يضحك خخخخخ
حمد ماقدر يكمل حط التيلفون عالصامت و تم يضحك خخخخخخخخخخخخخخ
حمد : ماااااااااااااااااااااااااااقدر
فلونه : خخخخخخخخخخخخخخخخ حمد لا تخرب كشخه الجو خخخخ
قمر : يلا حمد قوي عمرك ههههههههههههههههههههه
حمد : قسم بالله بينحرني لو درى هههههههههههههههههههههههه

رد حمد يرقق صوته : احم .. ألوه
عبود : وين سرتي ؟
حمد : الوالده كانت تباني
عبود : هييييه ..
حمد : انزين انت وين ساكن ؟
عبود : ساكن في الغافيه
حمد : جذااااااااااااااااااب ليش تقولي انك من العزره !!!
عبود : انا ريال فقير ويني ووين العزره
حمد : انت جذبت علي في وايد اشيا . أخاف اسمك بعد جذب
عبود : هههههههههههه هيه انزين
حمد : ليش ؟
عبود : تبين تعرفين شو اسمي ؟
حمد : شو ؟
عبود : قمبر
حمد : جذاب ماصدق ماصدق انت عبود
عبود : و لله العظيم ~> عاد مايندرى حلف على شو خخخخخ


حمد : يا حقير
عبود : محد غيرج لاتمين اتسبين
حمد اونه امعصب خخخخخ : ليش جي اتسوي فيني
عبود : و الله روحد قاصه على عمرج محد ضربج على ايدج
حمد : بس انا احبك
عبود عصب : يا بابا شو تحبيني؟ لا تحبيني ماباج تحبيني .. اويه !
حمد : لا مابي مابي ~> يااااااااااااااابها بطريقه الصرااااااااااااااحه خخخخخخخخخخ حسبي الله على ابليييسك ياحمد خخخخ
عبود : احسج خاله
حمد نقع ضحك و عبود سمعه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبود : ها ها شو هاااالصووووووت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمد يأشر انكشفنااااااااااا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمد : ها صوتي يوم اصيح وايد
عبود : سيري اشتريلج بودره بيضه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمد : مب خاله انا عمه
عبود : واي عليج اتنكتين بعد ههههههههههههههههههههههههههه
حمد : لاتعيب علي .. ماحبك
عبود :الحممممممممممممممدالله قلتيها بلساااااانج
حمد : سير التكسي يترياك سير مايشرفني اتعرف على امثالك و امثال عيال الغافيه
عبود : يسوونج هالعيال عالأقل ما يسوون شراتج و يعقون عمارهم غصب عالناس .. تحبين واحد ماتعرفينه شو تتمصخرين انتي
حمد : روح روح ..
عبود : اصغر عيالج جني صح .. يلا جلبي ويهج
حمد يضحك ~> خرب علينا هههههههههههههههههههههه
عبود من حمد طلع صوته هاك المره عرف بس تم يساير خخخخ
عبود : ما بتصكر صح ؟
حمد سااااااااااااااااااكت بس يضحك
عبود : يالسبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااال خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ قسم بالله لو اشوفك بدووووووسك بالموتر
حمد : ههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااي عبووووووووووووووووووووووووووووووووووووود سويييييييناااااااااااالك وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييو
عبود ميت ضحك : و الله العظيم فااااااااااااااضي انا شو اللي خلاني اسايركم
حمد : اتساير هاه .. قول جاكينك جاكينك ياريال خخخخخخ
عبود : ههههههههههههههههههه بقولك شي
حمد : قول شو عندك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبود : حلو صوتك ههههههههههههههههههههههههههههه طلعت مب هين يالهرم
حمد : مب تربيتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبود :اقول لحظه عندي خط نتفاهم عقب ...


و صكر ................!!


مره وحده حد يدخل الحجره


عبود يركض و يزخ حمد من ثيابه
حمد : بلااك خخخخخخخخخخخخخ
عبود : تتمصخر علي عيل هاه
حمد : افاااا انا اتمصخر ! هههههههه
عبود تم يتصارع وياه ونحن ميتين ضحك
عبود : انا بأدبك
حمد : ليش زايغ شو خاش عنا قول خخخخخخخخ
عبود : خاش سوالفك اللي اتسود الويه
حمد : حليلي انا شو سويت
~> و يطالعني خخخخخ اهني خالي عبود حس اني فالسالفه لووووووووول
وقف جدامي
عبود و بصوت ناعم : قمر
قمر : هههههه شو ؟
عبود : ليش تكرهيني ؟
قمر : انا احبك منو قال اكرهك ههههههههههههههههههههههههه
يت فلونه : هدها هي ما يخصها في شي
عبود : انتوا كلكم نفس الشي خخخخخ اهم شي عرفتوا اني في حالي
حمد : في حاااالك ! خخخخخخ جان انت في حالك هع


في هاي اللحظه تتصل رفيجتنا الغاويه روز

روز : ها شو استوى احس ويه الحلو استوى احمممممر
قمر : ههههههههههههههه ما شفتيه و الله امسجلين بنسمعج
روز : الااااااااااااااااااه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يتستاهل انزين عرفت انكم انتوا ولا ؟
قمر : انتي اصبري تعالي بيتنا اليوم و بقولج كل شي

و صكرت ..

خالي عبود كان يسمع كل شي
و عرف انه هالمقلب البنات كلهم مشتركين اسميه كرهنا هاليوم خخخخخ

عبود : وينها هاي ربيعتج جان ما ادبتها
قمر : مااااااايخصك فييييهاااا
عبود : عيل ترضين اتسوي فيني جي
قمر : هيه عادي .. و انت رضيت انه ربعك يسممونا صح
عبود يضحك : شلهم ربعي انتوا طلبتوا عشى خخخخ
فلونه : صكروا السالفه خلاص تصدعنا
عبود : انزين بنشووووووووووف يااااااااقموووور انتي و فلونه و اختج مسوه بصيحكم






فاليوم الثاني

كنا سايرين الجمعيه
انا و فلونه و مس و نونه راك
شلينا الاستيشن ..
واحد كان يلحقنا عاد نحن من الزيغه ما شفنا السياره
نزلنا ابسرعه و خذنا الأغراض و ردينا

قمر : فلوووه احس حد يلحقنا
مس كلاسك : ماتشوفين اللي وراج .. استغفر الله يلا ابسرعه اركضوا مافينا

ركبنا السياره و ما حسينا انه في شي

و السياره تمشي ....

نونه : اقول ما تسمعون صوت ؟
فلونه : احس انا بعد بس من وين ؟؟؟
قمر : ممممممممممممم
مره وحده اتصرخ مس كلاسك : اويييييييييييييييييييييييه الرنقاااااااااااااااااات مااااااشي
فلونه : شووووووووووه ؟!!!
قمر : تتمصخرين ؟
نونه : ماجيكتي فلوه قبل ؟
فلونه : كل شي كان اوكيه !!! غريبه
مس كلاسك : شفت هاك اللي كان يلحقنا عند السياااره متأكده سوا شي
قمر : لا تحطين في ذمتج .. مممم فلوه وقفي انشوف شو السالفه

بركنا ..

فلونه : يلا انزلي قمور
قمر : قسم بالله مب نازله
مس كلاسك : مب انتي اللي قايله
قمر : عطيتكم فكره بس ما قلت اني بنزل

نزلت فلونه .. و نحن زااايغييييييييييييييييييييييييييييييين
ويهها الصرااااااحه يضحك هههههههههههههههههههههههه
ركبت و في إيدها ورقه
فرتها علي
قمر : شو ها ؟؟

تميت اقرا بصوت عالي
طلع اعلان عن محل عبايات
ونحن نقرا يا واحد ووقف عند جامتي جان انقز من الزيغه خخخ
طلع عبود .. هو اللي كان يلاحقنا
و هو اللي علق الاعلان عـ تاير السياره خخخخخخخ
عفريييييييييييييييييت هالانسان ههههههههههههههههههههههههههههههه




(ff)



{(f)}

мooŋ™
06-03-2010, 04:23 PM
.. أبعرف شكثر
....................تحبيني ..؟}~







رساله يتني وقت صلاة الفير ..
من مرسل .. كل ماذكرته دمعت عيني
و الرد .. كانت رساله ساكته .. بلا حروف ولا نقاط
معناها : ما أحبك
.. أدري .. أنانيه .. بس .. مجبوره !!




{:cute:}

мooŋ™
06-03-2010, 04:24 PM
تميت ماسكه التيلفون ..

فتحت المسجات ..

منقهره .. و مضايجه

ابا اصيح ..


وصلي مسج من فلونه

ما قريته .. بس فتحته و رديت عليها
طلعت كل حرتي فيها المسكينه
دقتلي

رديت عليها و انا امعصبه


فلونه : قمر شو فيج ؟

قمر : ماشي .. ليش ناشه هالوقت ؟
فلونه : توه ريلي ساير الدوام و نشيت
قمر : هيه .. بتنشين عشان اترمسين هنوده صح !
فلونه : لا و الله نشيت عشان اقومه .. امس اموصني
قمر : هييييه
فلونه : قمور صوتج متغير .. احس فيج شي .. انتي سامعه شي ؟
قمر : لا عادي و شو الشي ها بعد ؟
فلونه : لا بس اقول يمكن حد امضايجنج في شي
قمر : لالا .. بس اتذكرت اللي استوى امس في الجمعيه
فلونه : قمووور انسي ولا تضايجين عمرج
قمر : مب جي فلوه بس مادري الكلام مثل السم .. يعورني !!
فلونه : ياحياتي قمرمر .. اقول بطرشلج فلم عجييييييييييب شوفيه
قمر : خلي بنيكم اليوم و بنشوفه ويا بعض

فلونه : قمور تستهبلين ما بتحصليني الحين فالبيت


تميت سااااااااااكته , و فلونه بعد صخت

كنت أصيح .. لأنه كان اسبوع عرس فلونه

ماتخيل انها بتعرس =(


فلونه : قمور سيري ارقدي و ريحي عمرج ورانا سهررررر

قمر : ههه اوك قوميني
فلونه : الله يخلييييج انتي جان قمتي قوميني

قمر : هههههه اوك باي



و صكرت عنها .. و حطيت راسي افكر

احس بصداع
افكر في شو .. , أخلي شو ..

آآآآه يا دنيا ..!!




بعرفكم على شخصيات يديده :


الورد
زوز
توحوه
هاييله حريم خوالي
و خالاتي بخرفلهم اسامي
شوق
روضه

هاييله نحن وايد وياهم
شمه



الظهر .. تلبسنا و سرنا بيت يدي

العايله كلها هناك ..







دخلنا على طول حجرة فلونه
شفناها ترمس بالفون كالعاده
و امجابله اللاب


روضه : و الله ولاااااااااااااجنها عروووووس
ماما : هيه و الله عفان الله

خخخخ ماقلتوا شي غلط

فلونه : شو تبوني اسوي يعني ؟
زوز : حسسينا انج عروس مافي شي يدل على انج خايفه ولا زعلانه ولا مضايجه ولاااااشي
ماما : رياااله فلونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فلونه : محد يعرفني كثرج اختيه خخخخ
روضه : و الله يا فلوه اضحكيييين هههههههههه
شوق : أشك أنا الريال مايرقد و هاي ولا مفتكره وراها عرس
ماما : الله يخليها حق الفون و اللاب .. بس شاااااطره حق هاييله
فلونه : أخيييج .. لو شو اسوي ما بيعيبكم
روضه : بيعيبنا انتي سوي بس وبتشوفين

نحن واقفين بس نضحك خخخخخخ فلونه نكته و الله

مس كلاسك : عيل شو تبونها شرات هالبنات دلع اونه عاد خايفين جنه بيجتلونهم
فلونه : هي و الله ماعندي ساااالفه
ماما : عيل نحن كنا نمرض .. كنا ندلع !
مس كلاسك : انتوا ايامكم غيييييييييير
ماما : شو غيير اتحسسيني انه نحن ايام يدتج حبيبتي نحن كنا مطورين شراتكم
شوق : هيه و العقال اللي عـ راسج بعد له قصه ثانيه خخخخ
ماما : ههههههههههههههههههههههههههههههه بس لا .. عيل عرسج شو ؟ خليني ساااكته
شوق : بس عرسي عقب عرسج بكمن سنه لا تقااارنييييين وايد فرق


بدت الضرابه و نحن بس نضحك

الورد توها راده من الدوام : السلام عليكم
كلنا : و عليكم السلام
الورد : بس بس عنبوووووه ارحمي اذنج بتشتكي يوم القيااامه عليييج
فلونه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتوا بس حاطين عينكم علي لو بيلس عالكوشه شو بتسوون خخخ
روضه : سيري لا من زينج الحين
ماما : و الله احسها وايد بتتغير بننبهر فيها
فلونه : احمممم
خالوه شوق فلعت فلونه بقوطي كلينكس : بس ويا هالحركات .. هي جي اتقول عشانج تشبهينها
فلونه : فديتني عيل حلوه مثلها




الحريم طلعوا


و تمينا نحن البنات



فلونه حاطه اغاني .. و مسوه تلعب بتيلفونها


وانا يالسه اكسر حب


فلونه : اف مليت .. أبا اطلع

قمر : فلوه خله انسير الجمعيه ابا كاكاو
فلونه : هاييله وين بيخلوني و بعدين اميه بتذبحني لو طلعت شي حريم برع
مس كلاسك : لا تغامرين وانتي عروس لازم ما تطلعين
فلونه : عروس وعروس .. كرهت اليوم اللي وافقت فيه اف ~> و الله انها فنتك يوم اتحرطم هههههههههه

قمر : لا تقولين جي هههههههههههههههههه انزين بنسير ابسرعه و بنرد


تلبسنا ابسرعه .. و طلعنا و نحن نركض






شردنا من البيت خخخخخخخخخخخ

و عقب ..

طلع في ويهنا خالي حميد ..

حميد : وين ؟
فلونه : سايرين نتشرى أغراض
حميد : اها .. خواتج وينهم ؟
فلونه : طلعوا .. بغيت شي أخوي حبيبي
حميد : مممم وين بتسيرون ؟
فلونه : الجمعيه
قمر : على حسااااابي باخذلك شو تبا ؟
حميد :ابا روب امثلج
قمر : طاع !!!! يستهبل هههههههههه بس انا في خاطري بعد
حميد : عبود عنده في ثلاجته تريدي ؟
قمر : اسرقلي قوطي واحد هههههههههههههه
مس كلاسك : انا ابااااااا بعد
حميد : باخذلكم باخذلكم هههههههههههه
فلونه : انزين يلا حميد بنتأخر اميه بتلاحظ انه نحن محد
حميد : اوك .. حاسبوا و ردوا البيت مانبا مني و مناك
قمر : ان شاء الله

بعدنا ما طلعنا .. يانا ولد خالي .. يدق جامة فلونه
مانتبه اني و مس في السياره
من نزلت فلونه الجامه .. تيبس خخخخ

حمد : احم .. السلام عليكم
كلنا : و عليكم السلام
حمد : شحالكم ؟ وين ما شاء الله
فلونه : الحمعيه بغيت شي ولد الأخ ؟
حمد : لا سلامتكم .. بس مب جنج عروس ؟
قمر : ههههههههههههه موضه الحين العرايس يشردون
حمد : ههههههههههههههههههههههههههه حسيت انه جي
فلونه : شرايك نترايس ؟
حمد : طاع ! اخاف عليج وراج عرس و ريل و بعدين بنات وياج
فلونه : حرام حرام عن خااااطري شوي بسسس
حمد : لالا
مس كلاسك : فلوه بنتأخر و اميه بتهزبنا
فلونه : اففف مالت عليك يلا نحن سايرين
حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يالعروس اضحكين لو عروستي جي بجتلها
فلونه : الله يستر شو من العرايس بتختار يلا .. جاو
حمد : باي


و طلعنا من باب البيت .. شبابنا واقفين عند الباب .. عاد فلونه لازم ادق سوالف ويا عيال اخوانها
بس ما خليناها .. و اتصل علاوي ولد خالي : خقاااااااااااااااااااااقه ماشي سلام حتى
فلونه : هههههههههههه البنات وياي
علاوي : البنات اونه .. ياخي انزلي و سلمي
فلونه : خلاص يوم برد ههههههههههههههههههههههه

و صلنا الجمعيه و على طول ربعنا صزب الحلويات

عاد نحن انشل ما خلينا شي في خاطرنا
لانه بنات خوالي بيون بعد خخخخ
يعني امسوين حسابنا هع

وقفت فلونه

قمر : بلاج ؟
فلونه : مممم ويت
عطتني فونها عشان تفتح المحفظه اللي شالتنها

فلونه : شت !
مس كلاسك : لاتقولي ما يبتي بيزات !
فلونه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قمر : فششششله فلووووه انتي ليش جي
فلونه : يايبه يايبه بس ما بيكفون
قمر : كم عندج الحين ؟
فلونه : 200
مس كلاسك : ماعتقد كل ها 200 ! ماشي حل إلا انه انرد نص الأغراض
قمر : و الله ماسويها استحي .. قتلكم إللي يطلع من ورى امه شو يستوي فيييييه ماتسمعون الرمسه
مس كلاسك : قولي حق عمرج متحرقصه من الصبح تبين تطلعين جنج انتي العروس اللي حابسينها
فلونه : خخخخ .. امممم المحفظه الثانيه في السياره فيها بيزات قمور اندوج السويج سيري هاتيه
قمر : انزين بس خله وحده منكم اتي وياي
مس كلاسك : انا بتم احس قفطه جي
فلونه : خلاص انتي لقطي الأغراض اللي تبينها و نحن بنسير

ههههههههههههه شي حرمه كانت تطالعنا لأنه شكلنا متوتريييين هههههههههههههههههههه

انا و فلونه ماسكين إيد بعض و نمشي ابسرعه انا متجدمه عنها
كنت ارمسها و صاده صوبها يعني ماشوف جدامي

قمر : هيه و الله رووووووعه شو حلااااااااااااااااااتـــ......


جان ادعم !!

دعمت واحد !

طبعاً بالغلط .. لاهو كان منتبه ولا انا

شكله كان مثلنا مستعيل لوول
طبعا الموقف محرج كان وايد خاصة انه الولد نعرفه ><" ربيع ولد خالي شفناه في بيتهم و هو يعرف فلونه
تم واقف بس شل إيده .. لأني دخلت في حظنه
سحبتني فلونه .. و سرنا بدون مانقول شي
منصدمه .. و خايفه
فلونه مادري شو قالتلي
جان اقول : ريحة عطره روعه !
وقفت فلونه : قمور !
صديت صوبها : هاه !!! اهني استوعبت لووول
فلونه : هههههههههههههههه الله يغربل الابليس قومي امشي متصنمه جي وياراسج
قمر : استحي فلوه ><"
فلونه : ماعليج مابيقول شي وايد طيب و بيعرف انه بالغلط
سكت ما قلت شي
و نحن نمشي
شفنا سياره عند سيارتنا ..
قمر : يااااااااااااي شو حلاااااااتها .. الرقم خبال
مره وحده يطلع نفس الولد اللي دعمته طالعنا و ابتسم .. اخيييييييييييييييج انا ليش رمست ><"
فلوه ميته ضحك علي لأني شوي و بصيح خخخخ
كان وياه واحد في السياره .. نزل .. و يا صوبنا يسلم
ولد خالي علاوي ~> فنتك هالريااااال
علاوي : ما شاء الله
فلونه : شخبارك
علاوي : تمام شو اتسوون ؟
فلونه : نختارلك شوكليت
علاوي : تسلمين و الله ماتقصرين عمتيه .. إلا الشيخات وايد ماخذين راحتكم اشوف ؟
فلونه : في شو ؟
علاوي يأشر عـ السياره : ماحيد بنات يسوقون مثل هالمواتر
فلونه : سير لا .. لاتستويلي شرات اعمامك يلوعون بالجبد
علاوي : خخخخخخ


اوي كان جاد يبس اييبها باسلوب يضحك لوووووووووووووووووووووول



سرت عن فلوه ..

مسوه واقفه تتحرطم علينا خخخخ

مس كلاسك : اف حشه
قمر : هههههههههههههههه
مس كلاسك : ليش تضحكين ؟

قتلها السالفه تمت واقفه و تضحك علي ههههههههههههههههههههههههههههه

مس كلاسك : حسبي الله عـ بليييييييييييسج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يت فلوه

خمينا الجمعيه

و طلعنا


في السياره فلونه قالت حق مسوه بالموقف
و مسوه تضحك : هههههههههه قمر لو بدالج بتغشى .. علاوي ما قالج شي
قمر : استحي اطالعه بعدين مستحيل ربيعه بيرمس تبين علاوي يجتله
فلونه : هههههههه قمور انتي كله مواقفج اتفشل

قمر : جب و الله بصيح !!!!!!




وصلنا البيت





يا حميد ولد خالوه روضه : دره دره دره شو شريتيلي ؟

يسموني دره في البيت خخخخ

قمر : كل شي
حميد : انزين يلا طلعي

حميد كبر علايه اختيه و حبيب قلبي .. حاطه صوره جان تذكرونه مشاكس النقبي لووولز

قمر : اول شي قول خالوه قمور
حميد يضحك جني قتله راوني ضروسك خخخخ
قمر : يلا قول
حميد : مابا هههههههههههه
قمر : حمييييييييييد حبيبي ما بعطيك لين ما تقول خالوه قمور حبيبتي ممكن تعطيني
حميد : هههههههههههههههههههههههههههههه

يت حمدوه اخته .. و عقب علايه اختيه

و تيمعوا اليهال حوليني .. رفعولي ضغطي

قمر : اللي يبا يعطيني بوسه
كلهم عطوني
بس احمداني ولد خالي لا
قمر : احمداني حبيبي ماتبا ؟
احمد : هيه ابا
و يمد ايده خخخخ
قمر : ماشي اول بوسه
احمد يا عندي و شوي شوي .. جان ........................


آآآآآع



رون علي


لوعلي جبدي الخايس =(


و البنات واقفين و يضحكون علي

و اليهال نفس الشي

جان اعصب عليه بس ما نازعته خخخخ ماعرف انازع اليهال حايبي لأنهم لوووول

فريت الجيس عليهم و سرت خخخخخخخخخخخخخ





ما شاء الله الكل يالس في حجرة فلونه

و فلووه امسويه طاف كالعاده .. ترمس بالفون و تسولف عالمسن

><"

و نحن البنات نسولف روحنا

دخل عبود .. : احم احم
اميروه : ادخل .. محد غريب
عبود : بسسسسسم الله !
قمر : اعوذ بالله !!
عبود : شايفه ويهج
قمر .. و أنا أأشر عليه : مايحتاي نفس الويه ترا
عبود : بسم الله عويهي جان مثل ويهج سويتله عملية تجميل
قمر : هاهاها سخيف تتمنى ويه مثل ويهي
عبود : إذا اتمنى ويه مسوه هيه بس انتي بفكرررررررررر
قمر : انت شو تبا ياي حجرة البنات
عبود : حجرة البنات سمتها بعد .. يكون في علمج هاي الغرفه في بيييييييييييييييييييييييييييتنا يعني ادخل و اطلع عـ كيفي
قمر : مالت عليك
فلونه : عبود مابا ازعاج
عبود : حد يقول انتي عروس !!
فلونه : ههههههه لا حتى انا مب حاسه
عبود : عفان الله المهم وين قميصي الأحمر
فلونه : آآآآآآآآآ .. أخ عبود .. هاي حجرتي مب حجرة البشكار
عبود : اتشوفيني عمي يعني ادري هاي حجرتج ياي اسألج انا
فلونه : من متى تحيدني أغسل ملابسك ولا أكويهم ؟؟؟؟
عبود : يا بابا قلنا يمكن بالغلط يابوه عندج شفتيه ولا لاء
فلونه : لااء
عبود : اف وين سار .. يلا انزين باي

مسوه : هههههههه الحمدالله و الشكر
نونه راك يالسه تلعب باللاب
فريتها بالمخده : بسسسسسسج
نونه راك : اصبري اصبري بشوف شو بترد علي
قمر : ههههههههه ذكرتيني بعمري أيام قبل
نون راك : انتي امخربتني
قمر : بسم الله علي اشلي فيج

فلونه يالسه اتغني و اتغني و اتغني

مره وحده تنقز بنت خالي عليها
اميروه : فلوه ياخي حسسينا انج عروس شو ها
فلونه : أحسسج .؟! كيف ؟ هههههههههههههه
اميروه : مادري بس صج مب حاسين و الله ولا جنه عرسج
قمر : هيه احس عرس حد من خوالي
فلونه : خله انا احس اول و عقب انتوا حسوا
مس كلاسك : ههههههههههههههههههه احلى عروس انتي اقول حطي شي خلينا نربش الجو شوي

و عقبها .. يونا الصغاريه

ميود : تعالوا برع قم حمد يبونكم
قمر : عششششششششتوا ..!! آخر زمن حمد يبانا هيييييييه يا دنياااا خخخخخ
فلونه : يمكن يباني انا ههههههههههههههه

طلعنا برع .. دخلنا الخيمه .. ما شاء الله العيال امسويلهم ملعب كرة قدم هههههههههههههههه
في الزاويه ( آخر الخيمه ) عيال خالي كانوا يالسين
انا و مسوه استحينا ما سرنا

يلسنا ..

ما شاء الله .. شكله الخبال بيبتدي الحين
فلوه تمت تعزف بالأورج ~> عروس اونه هههههه
و حمد بالعود ~> عزفه رهييييييييييييييييييييييب
و عمور يطبل ~> يربش هالانسان ههههههه
و علاوي يغني ~> صوووووته روووووووووووووووعه ما شاء الله عليه

و الباجين يصفقون و يرقصون

صج خبال .. هههههههههههههههههه وونااااااسه انا و مسوه متحرقصين نبا نيلس وياهم بس ><" نستحي ..!!



مسك علاوي المايك


امصدق عمره .. بس و الله طالع جندل بالقو ما شاء الله عليه



^ـ^



و صوووووووووته رووووووووووعه وايد وايد حلو ما شاء الله



و هو يغني بصوت حزين ~> مادري شو كان عنده



دخل وحش بالقيتار ..



سيف ولد خالي .. وتم يعزف بصوت رهيب و يغني اغنية ميامي ,, متيم



صوته حلو بس علاوي صوته احلى ^ـ*



و تمت المنافسه بين علاوي و سيفاني



و كل واحد طريقته احلى عن الثاني ~> ياخي ينفعون يدخلون مجال الفن



اسميهم بيشتهرون لووووول



عقب الصراع



يعفد عمور وسط الاستيج .. و تم يطبل و ربش المكان



مانشوف الا الشباب امسوين قطار و كل واحد ماسك حزام الثاني و يرقصون



الحركه رهيبه وايد عيبتني لوووول



تموا يرقصون و يرقصون .. ونحن نطالع ~> مستانسين البنات خخخخخ



بس صج ربشوا المكان .. مادري شو دار بين الشباب و فلوه و اميرو و اللي وياهم لأنه نحن كنا بعاد عنهم



انا و مسوه دخلنا الصاله و يلسنا نترياهم لين ما ايون



يوم خلصوا خبال .. يوم الحريم بدوا ينترسون في البيت



العروس لازم تنخش خخخخخخخخخ



فلونه : خخخخ شافوني ربيعات اميه اويه فشله

قمر : ههههههههههههههههههههههه ياويلج من امج بتهزبج

فلونه : إذا سئلت عني قولولها راقده زين


ودخلت الحجره و قفلت الباب



ركضنا وراها ..



مسوه : إيييييييييييييييييييييييييييييييييه أغراضناااااااا



فتحت الباب وفرت علينا الأغراض !!



الله عـ الأدب .. ><"





تيمعوا الحريم .. ونحن البنات انخشينا عند فلونه

نسولف و نضحك ,, و دموع في عينا بس متحملين كل شي

محد امصدق .. إنه هالطفله كبرت .. و استوت عروس .. !!

الورد .. (حرمة خالي حمود ) وايد ويا فلونه ,, تعتبر فلونه اختها الصغيره .. لأنهم في نفس العمر تقريباً

تمت في حجرتها هاليوم .. وتصيح .. دخلت عليها سندوح ( بنت خالي ) اللي وااايد ويا فلونه ( توأم روحها )

تحاول تهدي الورد .. و تقوي عمرها ..

لين ما هدت .. و يلست ويانا وهي تضحك بس اتصيح في داخلها

فلونه طبعها تحب تغير الأجواء الحزينه ..

فلونه بروح مرحه : ورووووووود ابا تويكس
الورد : ماعندي
فلونه : جذابه شفت حمود ياكل
الورد : ماعرف من وين يايب
فلونه : اسئليه يمكن خاش عنج
الورد : ما أكلمه زعلانه منه
قمر : ههههههههه و الله جنكم يهال .. ليش زعلانه من ريلج
الورد : لأنه خالج يقهر وايد دلوع و انا مالي خلقه
فلونه : رشيه عـ ويهه خليه يتأدب خخخخخخ
الورد : ههههههههههههههه براويكم شو سويت فيه البارحه

عاضتنه يحليله ايده اتخدرت هههههههه استوى لونها بنفسجي ههههههههههههههههههههههههههه
الورد : قهرني تميت اصيح جان اقوله بعضك تم يضحك اونه يلا و عضيته
فلونه : شو سوى عقب ؟ احس عوراه
الورد : أقولج شفت دموع في عينه اول مره احس انه في احساس مثل الناس .. بس جلب اخوج ما يبا يضعف عمره جدام اي حد
القمر : ههههههههههههههههههههاااااااي وردوووه انتي وخالي حمود نكتتتتتتتته
مس كلاسك : يحليله ولدكم اللي بيي و الله احسه بيضيع امبينكم هههههههه
الورد : ههههههههههههههههه الله يعين و الله خايفه يطلع على ابوه عفريت
سندوح : هههههه جي امه وين عيل ؟
الورد : شو تقصديييييين فديييييتني و الله عسسسسللللل
سندوح : جب جب عسل اونه انتي اكبر شيطانه

و جي كل وحده طايحه فالثانيه ..




اتصدعنا من ضرابتهم لوووول

فلونه وهي تباغم على الورد : ورَووووووووووووووود ابا تويكس !!
ورود : اوه ماعندي من وين اييبلج
فلونه : اتصلي الدكاااااااااااان و الله في خاطري و نسيت آخذلي من الجمعيه
الورد : مابسويلج شي
فلونه : ليش ؟
الورد : لأنج بتخليني روحي
كلنا سكتنا ..
فلونه : ورود عن الحركات !! لو بإيدي جان تميت اف و بعدين زوز وياج
الورود وهي تمسح دموعها : انا وياج انتي .. نسيتي انج اختي !!
فلونه : ورود حبيبتي .. لاتمين جي
اهني انا غيرت السالفه ..
شغلت الأغاني و عليت عالصوت ..
اميره : يلا خلنا نرتبش و بسكم صياااااااااااح
فلونه : ايه مابا اشوف وحده يالسه خخخخخ ابا الكل يرقص باجر
القمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه بنكسر الكوشه ولا يهمج



عقب .. طلعنا برع و خلينه فلونه روحها
سرنا انسلم عالحريم
يلسنا شوي
وعقب دخلت انا داخل .. لأني استحيت لوووول

فلونه : زين ييتي كنت بموت من الملل
قمر : اف متصدعه فلوه
فلونه : فديت راسج انا تعالي حطي راسج و ارقدي فحظني
وسرت ارقد ف حظنا ..
فلونه تمسح عـ راسي .. و تلعب بشعري
قمر : فلوه ..
فلونه : هاه
قمر : تحسين انج بتفتقدين كل شي في هالبيت
فلونه : هيه قمور ..
قمر : تدرين .. أمس بابا تم يقول بنتي بتعرس .. و الله كبرت ! أنا استغربت حتى بابا يحس بضيج لأنج بتروحين
فلونه : فدتيه بابا .. ^ـ^
قالتها وهي مببتسمه .. فلونه تعتبر ابوي ابوها بعد .. وايد تعزه .. لأنها عايشه حياتها ويانا
يدتي من النوع اللي اتسافر وايد .. عشان جي من كان عمرها سنه وهي إتي عندنا
بابا قبل لا انا انولد .. كان يعتبرها بنته .. يتخبل على فلونه و للحين يحبها

فلونه : اميه كل يوم اتصيح .. عشان جي ماحب اطلع
قمر : فديتج و الله
فلونه : ابا اتم .. مابا اعرس .. مستانسه وياكم
قمر : حياتي فلوه .. لا تقولين جي هاي سنة الحياه كلنا بنروح .. بس بنفتقدج

سكتنا شوي ...

قمر : فلووونه ويك ويييييك نحن مستانسين و انتي محبوووسه
فلونه : مطت شعري : جب لاتقهريني و الله بصيح اف شو هااا انا عادي بيلس وياكم و بشاركم بس اميه بتذبحني
قمر : شو تستهبلين انتي عروس خخخخخ
فلونه : هههههههههههههههه انا بسويها عقب بتشوفين كل العرايس امقلديني خخخ
قمر : هههههههههههه وحش انتي





كنا امسوين حق فلونه ( ليلة ذهب )

يعني العروس تلبس ذهب من راسها لين ريلها

بما إنها آخر بنت اتعرس في بيت يدي .. و آخر العنقود .. كان عرسها فخم و اسطوري

طلعوا ابداعاتهم كله في هالعرس لوووووول

و فوق ها كله .. فلونه غير ^ـ*

فستان فلونه كان لونه أخضر و ذهبي .. ياي عـ شكل دراعه بس وايد حلو

البنات كلهم لابسين ثوب و دراعات .. إلا الإختين ( القمر و مس كلاسك ) هع دوم نمشي عكس الطريج لووووول

كنا لابسين بدله .. قميص روماني قصير و اسكني سلفر .. طبعاً كلنا هزاب من يدتي و العيايز خخخ بس طاف كالعاده مانسويلهم سالفه لووووول

نونه راك بعد لابسه بدله .. بس القميص حركته وايد عيبتني .. عـ شكل دراعه يمكن عشان ايده طويله و وسيعه ^ـ^ ~> دنتي كيوت نونه !

المهم .. وصلنا الفندق ~> الله يستر عليه .. بارات و سوالف ><"

دشينا ابسرعه .. شفنا معرسنا ^ـ^ يحليله كاشخ و شكله متوتر .. كان ويا ربيعه .. لوووووول
سلما عليه و قال حق ماما تعطيه سويج السياره عشان الريال يدخل السياره داخل ..

دخلنا القاعه ..

ماما : قمور انتي و مسوه ودوه المرتعشه حق فلوه فوق
قمر : كم رقم غرفتها ؟
ماما : شلي البطاقه مكتوب عليها بالانجليزي .. ولا اقول انا بي وياكم مافيني اتضيعون

خخخخ زين اتسوين ^ـ^"

دخلنا الحجره .. فلوه وتوحوه ( خطيبةخالي عبود ) كانوا يالسين

ماما : هلا بالعرايس
فلونه :اهلين اختيه خخخ
انا من شفت فلونه فتحت حلجي : فلوه هاي انتي !!
فلونه : لا نسيت عمري .. شو تشوفين وياراسج
مس كلاسك : انتي عروس .. ودري الدفاشه ارمسي بصوت خفيف اونج مستحيه
فلونه وهي تدلع : جي يعني .. ههههههههه
ماما : مايليق عليها ههههههههههه فلوه ابسرعه خليهم يلبسونج
فلونه : أف اف اف .. احس عمري ثجيله .. ما يستوي البس بنطلون و اطلع
توحوه : من الصبح وهي تتحرطم هههههههههه
ماما : طنشيها روحها بتتعب و بتسكت .. يلا انا بسير اميه تترياني
فلونه : أوصلج اختيه خخخخخخ
ماما : ادل الطريج ..

قبل لا تطلع .. : فلوه اشوف مكياجج
فلونه : هههههههههههههههههه وانتي من الصبح شو تسوين
ماما : ويا ويهج .. انتي غبيه سويتيلنا سالفه اليوم

فلونه الغبيه قايله حق خبيرة التجميل انه فستانها احمر !!
صج غباء ههههههههههه فستانها اخضر !! اشله فالأحمر ؟ هههههههههههه تستهبل و الله
و الحرمه حطتلها أحمر
يوم ماما سارت اتمر عليها الصالون .. انصدمت من المكياج .. جان اتقول حق الحرمه عشان اتغير
توحوه كانت ويا فلونه فالصالون .. بس ماكانت تعرف فلونه شو بتلبس لوووووول

عروس آخر زمن ماتعرف شي عن عرسها هههههههههههههههههههههههههههههههه

مكياجها كان يبين شوي أحمر .. بس إللي يشوف جي يتحرى حركه بالمكياج لووووول

ماما طلعت .. ويلسنا نحن الأربعه
مس كلاسك : يوووووعاااانه
توحوه : مافي شي .. نحن مب ماكلين من الساعه 12
قمر : يحليييييييييييييييلهم بس عندكم دبة ماي خخخخخخخخخخخخخخخخ
فلونه : شوفي القنوات اللي عندنا .. كلها رياضيه هههههههههههه
قمر : عرفوا عروستنا رياضيه هههههههههههههههههههههههاي
فلونه : هههههههههههههههههههه

توحوه سارت ~> يحليلها تعبت من الصبح ويا فلونه لووووول

تمينا ثلاث لووولز

قمر : مسوه يودي المرتعشه من جدام

عـ حظها .. وسيع عليها !!
زين كنا يايبين خيط و ابره .. يلست اخيط و اخيط طبعا ماعرف خخخ مال اي كلام بس انرقع
وايد ثجيل مارمت اكمل
من فوق .. خيطته ويا الفستان .. قلت حق فلونه توقف عشان اخيط ..
مره وحده ....

فلونه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ..!!!

خخخخخخ عورتها ههههههههههههههههههههههههههههههه

قمر : آآسفه و الله و الله آآآآسفه ههههههههههههههههههه
فلونه : تبين تذبحييييييييييييني يعوووووووور هههههههههههههههههه
مس كلاسك : خلي الناس يشوفونها عقب اجتليها هههههههههههههههههههه
قمر : خلاص خلاص ما بكمل
فلونه : عادي كملي بتحمل ههههههههه
قمر : لالا اخاف خلاص خلي جي عادي ما يبين

خلصنا شغلنا .. يلسنا ملانين .. و بنات خالي داقين يسبونا .. ليش انا و مسوه عند فلونه وهم لاء خخخخ

ياخي نحن اسبشل هع

يلسنا .. و يلسنا .. مسوه حطت راسها اونه بترقد

و فلونه انسدحت وخربت شعرها .. ><" عذبتناااااااا هاليوم

كل شوي نعدلها ههههههههههههههه

عقب .. تمينا نتصور وياها صور خبال .. في كل صوره موقف يستوي و يضحك لووووول

اتصلت ماما ..
عشان نفتح الباب حقها


ماما : فلوه يسئلون عنج ههههههه مب امصدقين انج عروس
فلونه : بيشوووفون .. يلا ابسرعه خله اطلع
قمر : اوييييييه مستعيله خخخ
فلونه : مب جي بس و الله مليت اف ابا افتك
مس كلاسك : ههههههههههه اتحملي الصبر حلو

ماما ترمس الفلبينيات عشان يسوولنا درب
مانبا نطلع جدام البارات
سوولنا درب صوب المطابخ ~> خخخخ ياخي كشخه حسينا عمارنا vip آخر زمن هع

فلونه منخشه تحت مظله عوووده وياها فلبينيه
يالسه الفلبينيه ترمس وياها و فلونه كارهه عيشتها لووول

وصلنا االقاعه ..

فتحوا الباب

ونحن فالنص

اميه

زيغه و الله

انا اتنافض

جني انا العروس خخخخ

حليلها فلوه

الله يكون في عونها
خخخخ

دخلنا
و البنات كلهم يشوفون فلونه
اتجدمت عشان توقف جدا الباب اللي يدخل القاعه
وهدوء عم المكان
صمت غريب
حتى اليهال مالهم حس
الكل يشوف الباب
و يتبطل ..


و تدخل عروستنا


و انا كنت واقفه عند الكوشه

وفلوه تمشي
انا اصيح و ابتسملها
و البنات الصغار جدامها
كنا امسوين حركه
أيام قبل كيف العروس يزفونها .. البنات كلهم بثوب و ذهب يمشون جدامها و يرقصون
رووووووووعه طلعتها
عاد العيايز متخبلين خخخخ
وجي دخلت فلونه ..
انا ماكنت اقدر اركب الكوشه ولا كنت اقدر ايلس ولا كنت اقدر اسوي شي
بس واااقفه !!
البنطلون كان ضيييييييج ~> كان ممم مادري شو يسمون القطعه المهم فيها لمعه
خخخ لو اتحركت بدفاشه بينطرررر هههههههههههههههه
عد انا ميته يوع
مب ماكله و يوعانه
وقت العشى
كل خالاتي فوق عند فلونه
و نحن البنات يلسنا نتعشى فديتنا يواعه
ها اول عرس فلوه ماتشاركنا =(
كنا مضايجين بس غصبا عنا نحاول نستانس و نغير جو
يلسوا كل البنات
انا واقفه
و سندوح بنت خالي اتأكلني لوووووووووووووووووووول
بس تعبت ههههه سحبتني اميروه
ويلست جان ينطر القميص صوب الركبه !!
قمر : لااااااااااااااااااااااااااااااااء بصييييييييييييح
سندوح : حد قالج ! خخخخخخخخخ
نونه : يحليلج يا قمووووور هههههههههه اضحوكه بتستوين اليوم
قمر : كله منج سندوح قتلج مابيلس أخيج شوهااااا
اميروه : ههههههههههاي انزين قموري حبيبتي امشي بشوف جان يبين ولا
مشيت صوبهم .. ماكان يبين لوووول بس انا استحي جي احس انه الحريم بيشوفون
خلصنا عشى ~> الله و العشى كله نسولف وعيونا على فلوه ولا كلنا شي هع
سرنا عند فلوه
كلهم ركبوا الكوشه
الا انا ماقدرت حكيت ريل وحده و إلا أسمع صوت شي ينطر ههههههههه
حسبي الله عليك من خياط ><"
اصلا المفروض انا اسوي الاسكني بقطعه ثجيله مب هاي خخخخ
فلوه تطالعني و تضحك ~> الله عالعروس هع
و عقب تموا يرقصون فلوه اتأشر
اتقول انه في خاطرها ترقص واونه بتصيح انا ميته ضحك عليها ههههههههههههههههههههه
شكلها كان يضحك
يا الوقت اللي لازم يدخل فيه المعرس
تحجبنا
و وقفنا عند الكوشه
عاد انا دوده إلا اعرف منو بيدخل ويا المعرس لووول
سرت اوايج
ما شاء الله .. فريج ياي هع
خبرتهم عشان يسوون احتياطاتهم
دخل معرسنا ^ـ^ ياااحليله قلبه يدق ويا الزفه هع
سحبوه ليييين الكوشه
وقف عند فلوه
ضاااعت هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نحن البنات متنا ضحك
وفلونه تطالع وتضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حولينها اخوانها .. اندور فلونه وين محد خخخخ



نحن البنات

امسوين حلقه .. وواقفين

ودموعنا تنزل

ماقدرنا نتحمل

خاصة يوم شفنا فلونه اتصيح

عروس

و دموعها تنزل

=(

قطعت قلبنا

اخوانها يسلمون عليها
و دموع في عينهم

فلونه تمت حاظنه عبود وتصيح
لأنه عبود صاح من شافها ..!!

فلونه غير } ها كلام الكل

طلعوا الريايل

و تم المعرس يالس عند عروسته

إللي عيونها كانت ويا خطوات اخوانها وهم يطلعون

و تصيح

عقب .. صدت صوبنا وهي تبتسم .. وتمسح دموعها
شافتنا نصيح تمت تطالع وتهز راسها .. عيونها تقول بس صياح
لاتصيحون عشان انا ما اصيح
كيف ما نصيح .؟!

شفتها ابتسمت

ورسمت بايدي ابتسامه عشان تبتسم

ضحكت وهي تصيح

سرنا عنها .. لو تمينا واقفين بتم اتصيح

لين ما يا الوقت انه المعاريس يصعدون عشان يتصورون

فلونه تمت واقفه و المعرس يمشي .. حس عمره روحه
صد صوبها يأشر عشان تلحقه
نحن كنا يالسين .. واقفه فلونه تطالعنا وتمسح دموعها

محد تم .. غير ام العروس و خواتها
وام المعرس و خواته

حليلها فلوه غمضتني
هههههههههههههههههههههههههههههههههه نحن يالسين
ولا امعبرينها
ما نباها تصيح اكثر

عشان جي محد سارلها
لين ما يا المعرس

راشد : البطاقه عندكم ؟
ماما : بطاقة شو ؟

ههههههههههههههه ماما ناااسيه موضوع الحجره

راشد : البطاقه اللي نفتح فيها الحجره
ماما : هيييييييه .. مممم لحظه ادورها في الشنطه

تمت ادور و ادور

البطاقه ضاعت !!

ماما : اويييييييه ماعرف وين حطيتها !!

هههههههههههههه و فلونه واقفه مكانها

روضه : رشووود هاي تبا اتعب حرمتك اصلا متعمده اتضيع البطاقه
راشد : ههههههه شكلها جي
ماما : ههههههههههههه لا و الله !
شوق : رشود غرمها لو ضاعت البطاقه هههههههههههههه
ماما : ما بيغرمني بيسامحني معرس اليوم بيستوي طيب
راشد : هههههههههههههههههههههههه

و نحن ميتين ضحك

روضه : فلوووه تعالي ايلسي خلاص خلص دورج يالعرووووس خخخخخخخ
فلوه تبتسم هههههههه حياااااااااتي شكلها كان بريييييييء
قمر : بتمين وايد واقفه ههههههههههههههه تعاااالي شي مكان عـ كرسيي

فلوه صدت تطالع ريلها و ماما

تموا البشاكير يدورون
و يدورون

لين آخر شي

وحده من الصبابات عطت ماما
شافته طايح من الشنطه يوم يزفون فلونه فشلته ونست تعطي ماما لوووول

وجي خلص هاليوم بموقف حلو خخخخخخخخ

أحلى معاريس و الله

المعرس هاد عروسته يدور بطاقة الحجره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

^ـ^"



الصبح ..

سرنا بيت يدي الساعه 7

تريقنا هناك
ونااااااسه .. كلهم كانوا متيمعين

خالي عبود توه ناش

عبود : صباااح الخير ,, ما شاء الله شو هاليمعه الحلوه
ماما : صباح النور .. اقرب اخوي حبيبي تباني اصبلك جاي ؟
عبود : هيه اختيه
الورد : عبود يبت الأوراق اللي قتلك عنهم أمس ؟
عبود : خبرت ربيعي قال بييبهم اليوم
الورد : بس الله يخليك لا تأخرهم المدير كل يوم يسألني عنهم مافيني يحتشر
عبود : ماعليج ورود كل شي تمام لا تحاتينهم .. وينه حمود ؟
الورد : راقد تعبان اونه
عبود : ريلج دلوع .. وينه خليني اكفخه
الورد : خله عبود راقد بينش عقب مافيني عليه
عبود : بسه ورانا شغل اليوم شو يرقد
ماما : انزين اخوانك الباجين شلهم وياك
عبود : الله يخليج كل واحد يعق عالثاني
خالي حميد : احم .. انا لو ماعندي دوام جان ساعدتك
روضه : ههههههههههه عبود سير روحك ابركلك
عبود : هيه و الله وايد ابرك
حميد : فلوه وينها راقده ؟
شوق : هيه راقده .. فديتها
قمر : قومتها قالت بتنش عقب
عبود : انا بسير اقومها .. خلها تيلس ويانا تسولف
ماما : عبود اكثر واحد بيفقدها هههههههههه
عبود سكت ..
حميد : ياريااااااال خخخخ اتحيد يوم تضاربون كل يوم
عبود : هههههههههههههه هيه هي كانت عفريته مادري كيف تغيرت جي
مس كلاسك : انت كنت وايد اتلعوزها
عبود : هيه هيه اوقفوا وياها من يومكم انتوا

اميه دخلت الصاله ..: عبود شوفيك من صباح الله خيرريح بلعومك اميه
عبود : ههههههههههههه حيااااااااااتي امي انا تخاف علي
حميد : اميه يبا شي
عبود : يعني مايستوي اقولها هالكلام الحلو إلا ابا شي جي انا انت ولا اخوانك
حميد : انا كل يوم اطربها بهالكلام
اميه : عبود احسن واحد اصلا
حميد : هيه لازم دلوعج هذا
عبود يحضن يدتي و يحط راسه عريلها ويطلع لسانه : حررررررررررررره
حميد : قوووم عنها عبود بالزين
ماما : استغفر الله متصدعين يا ناس .. اميه شو هالعيال !
اميه : هههههههههه شسويلهم

يا اخوي .. يلعوز خالاتي
جان خالوه روضه اتنشله
تموا يركضون
بدت لعبة القطو و الفار خخخخ

ههههههههههههههه ضحك عـ الصبح .. الله يسامحهم




حميد منقهر ليش عبود في حظن يدتي

حميد : مابتنش لا
عبود : لا خخخخخخخ
حميد يفلعه بكرتون كلينكس
ينش عبود و يزخه من ثيابه
عبود : تستهبل ! لو يا الكرتون على اميه !
حميد : أنا صويييب تتحراني شراتك يالفار
مانسمع إلا صوت واحد ناقع ضحك
حمود متساند عالايدار وحاط ايده ورى ظهره و يضحك من خاطره
حميد : هههه صباح الخير .. شو حلمان البيزات تنزل من السما عراسك ؟
حمود : لا .. حلمت انك اصلع
حميد : بسسسسم الله علي لاتيب طاري الصلع خخخ مناك يلاااا
حمود : ياي دورك .. من هالجل اللي تفرك فيه فروة راسك
عبود : خخخخخخخ قطعوووه وييييييييو
حمود : جب انت ههههههههههههههههه انا كنت اضحك عليك يالهرم
عبود : ههههههههه ليش ؟
حمود : ههههههههههه طلعت فار عيل هاااا
حميد : هههههههههههههههههههههههااي من زماااااااان بوجاسم توك تدري
عبود فول عليهم : قسماً بالله لو زخيتكم مابتسلمون
حمود : قوم لااااااااا .. ويدزه .. سار يبوس راس اميه
حمود : صبحج الله بالخير يالغاليه
اميه : صباح النور .. بيزات ماعندي
حمود : هههههههههههههههههههههههه الله يهديييييج شو بيزات ههههه مال اووووووووول ماما اطورنا نحن هيه بوي
عبود : يبا بيت شعبي اميه
اميه : هههههههههههههههههه الله يقطع سوالفكم ..
ماما : خلوا اميه تتنفس عنبوووه
حميد يلس عند ماما : انتي شو حارنج ابا اعرف امنا و كيفنا
عبود : هي و الله امنا وكيفنا
ماما : لا و الله امي تراها بعد
حمود : انتي سوقج طاح خلاص .. إللي يطلع من هالبيت نشطب اسمه
اميه : هههه لا شو هالكلام كلكم عيالي سواء في هالبيت ولا برع
روضه : انا بسويلي بيت في بيتكم عشان استوي بنت اميه خخخخ
عبود : مانبيع أراضي الحكومه نحن
حمود : ها ورث حق الأولاد بس
قمر : ههههههههههههه اويه دخلوا في السياسااااااات
حميد يطالعني ويضحك : هههههههه ها خالي اشوفج هاديه اليوم .. الجاي بارد ولا ؟
قمر : لا حار حرقلي لساني بعد
حميد : اييبلج الاسعاف خالي خخخ
قمر : وفر طاقتك خالي مايحتاي
حمود : أنا في خاطري اعرف هالتوأم المختلف ليش جي يلصقون فبعض ما يستوي وحده بعيده عن الثانيه ؟
ماما : انت ليش تغار ؟ خلهم خوات يحبون بعض
مس كلاسك : هيه احب اختيه ماقدر ابتعد عنها
قمر : هيه هههههههههههه
عبود : جدامنا بس .. صج بنات

مالت عليه هالحمود ><" يغاااااار


ماما اتسوي سندويج حق خالي حمود

جان يشل حميد الصمونه من ايدها

ماما : بسم الله جان تبا قول بسويلك ؟
حمود : ماشي اتيكيت
حميد : احمد ربك بدلعك خخخ
حمود : هههههههههههههههههههههه انت بدلعني انا !
حميد : هههههههههه هيه
عبود : انزين عيل سولي صمونه وحده
حمود : انا ابا ثنتين
حميد : خف الكرشه
انا تيمت اضحك .. جان خالي حمود يمسكني : تضحكين علي هاااا
قمر : ههههههههههههههه
حمود : عيل على امنو
قمر : خالي حميد هههههه
حميد يطالعني : شوووووووه احلى عنج انا
قمر : مرررررررره
حمود : قولي ليش تضحكين
قمر : هههههههههههه يغار منك ارشق عنه
حميد : مالت ماعندي سالفه اغار من الدبه
حمود يطالع خالاتي : بالذمه انا متين الحين ؟
شوق : اذا ها العود متين شو خليتوا حق المتان ؟
حميد ميت ضحك : اول مره اشوف واحد ضعيف ياكل هالكثر ههههههههههه
حمود : انزين آكل ما أمتن شسوي و بعدين انا مب ضعيف جسمي زين يعني رشيق
قمر : عبود يباله يمتن
عبود : اذا انتي متنتي انا بمتن
قمر : انا بنت حتى لو اكون ضعيفه مب مثل الريال لازم يكون متين شوي
ماما تضحك علي ههههههههههههههههه
حميد : وييه انتي احس ريلج بيطلع هيكل
قمر : هههههههههههه شو يخصصصصصصصصه
حمود : يعني انتي بتاكلين عنه عشان تمتنين
الورد : خافوا من الهياكل
حميد : ورود شو تقصدين مرت اخوي خخخخ
الورد تضحك خخخخ تقصد خالي حمود هع
حمود : انزين انتي وياهم بعد ها
الورد : هههههههه ماقلت شي
روضه : هي و الله الريال الضعيف ياكل اكثر عن المتين
عبود : انتي ريلج بطنه مغاره
روضه : هههههههههه بس ما يمتن
اميه : يدخلون في موضوع بعدهم ما خلصوه عفدوا عثاني
حميد : هههههههههههههههههههه اماااايه اتصدعتي حبيبتي ؟
اميه : ههههههههه حتى الصداع يشرد من يشوفكم
عبود : واحد صفر خخخخخ

حميد كان يسوي سندويج حق حمود
الله لا يراويكم شو من سندويج طلع هههههههههههه

حمود يفتح السندويج : شوها ؟
حميد : ها صمون و جبن و قطع طماط و بيض مبشور و شرايح بصل و عليه دقوص و البهارات جبس بطاطس عمان
حمود : الله يلوع جبدك
حميد : انت كل و عقب احكم
خالي حمود كل وهو امغمض عينه مره وحده ينش و يعق السندويج فالزباله و يدخل الحمام يتغسل
نحن ميتين ضحك هههههههههههههههه
حميد يطالع الورد : ورود لا تلوميني لو خشيت هالسجين في بطن ريلج
الورد : بسم الله عليه اذا انت ما تباه انا اباه
حمود : احححم
حميد : لاعب فمخها لعب خخخخخخ ورود وحش حمودج
الورد : عادي راضيه .. انت ليش تكره ريلي
حميد : هو يكرهني مب انا
حمود يعفد على حميد : تدري لو الحريم مب يالسين ويانا جان خليتك تكتب وصيتك
حميد : ههههههههههههههههههههههه اقولك اسكت لا اطلع فضايحك
حمود : فضايح ؟ هاااك اول يوم كنا صغار خلاص انسى عمي
الورد : فضايح شو ؟
عبود : هههههههههههه فضايحهم يوم ييلسون و يجابلون الأكل
ماما : وحوش كانوا الأثنين عاد ريلج فر يجسن عحميد ليش ياخذ برتقالته
الورد : مجرم !!
حمود يرفع كم قميصه و يراوي حميد و عبود العضه
عبود : وييييييييييه منو عاضنك ؟
حمود يطالع الورد .. و الورد تضحك
حميد : ماصدق !! انت عاض عمرك
ماما : لا تلومون الحرمه .. طفرها هالريال
الورد : ههههههه كان في خاطري اعضه طلعت حرتي
حمود : حشه حشه مب عضه
عبود : أنا أسمع هاك اليووووم صراخ حمود عبالي خسران في الأسهم خخخ اتاري حرمته عاضتنه
حميد : ههههههههههههههه اقول لا تراوي حرمتي اخاف تتعلم
حمود يزعج : زووووووووووووووووووووووووووووووووز تعااااااالي ريلج بياخذ عليج

هههههههههههههههههههههه حسبي الله ع بليييييسه !!

اميه : حمود لاتسويلهم مشاكل هههههههههههههههه
حميد : الله ياخذ ابليسك اسكت اسكت
نش حميد وحط ايده عـ حلج حمود
روضه : قومت العياااااال حمود ماصدقت رقدوا
عبود : وينها توته ؟
روضه : عند فلوه راقده ..
عبود : بقومهاا ابا العب وياها
روضه : عبود خلها مافيني عصياحها ماصخه مستويه
حميد : انتي وين ريلج
روضه : فالبيت
حميد : بتصل فيه .. راقد ولا ؟
روضه : شدراني دقله خله ينش

انا و مسوه كنا يالسين عند بعض نسولف
يا خالي حمود و شل مسوه و خوزها عني
حمود : ماتلوع جبدكم انتوا ؟
قمر : لاء
حمود : مسوه قمور تغار منج

بسسس ها اللي يعرفه !!! ><"

مس كلاسك : خلها تغار
قمر : عشوه بغار اختيه تراها
حمود : احلى عنج ما شاء الله جميله و دلوعه و كل شي حلو فيها
قمر : خلها تكون احلى عني اويه شو يعني
حمود : ويييييييييييييييو تغار ويييييييييييو
قمر : مامااااااااااااااااااااااه
ماما : محمد خلهااااا
قمر : شو اللي حارنك ابا اعرف عندك 6 اخوان اختار واحد وايلس وياه
حمود : مابحصل مثلكم
مس كلاسك : نحن توأم نادر
حمود : مسوه تحبين قمور ؟ صج صج بيني و بينج
مس كلاسك تضحك : هيه اختيه لازم بحبها

لوع جبدي هالانسان هههههههههههههههههه

мooŋ™
06-03-2010, 04:29 PM
وصل سعود وتم يهرن فالحوي

اميه : المزعج وصل الييران بيشتكون علينا يوم من الأيام
حمود : بسير ألعب وياه بالموتر

وطلع .. عفد عالسياره وتم متعلق عليها
انا ومسوه و نونه وقفنا نطالعهم

حمود ولد خالوه يالس يصفق خخخ

و يهرن سعود .. إزعاااااااااااااااااااج

عل عصوت الأغاني
و وقف فوق السياره وتم يرزف ~> بدى الخبال

عبود وحميد سارولهم .. تموا يرقصون و يسوون حركات خبال
ماشي غير خيزرانه وحده
في إيد سعود
تم حمود الدوده يسحبها
و سعود ما يطيع
مر وحده يطلع واحد .. ويسحب حمود من قميصه عـ ورى
جان يطيح عـ الأرض هههههههههههههههههههههههههههه
نش يشوف منو

طلع خالي سواف خخخخخخ

شل الخيزرانه و تم يلحق سعود
وسعود يشرد

انخش سعود ورى يدتي

سعود وهو ماسكت يدتي : اقذيني سوبر وومن
سواف : شايف امك ممثله في فلم اجبني
سعود : لا بس شبهت خخخخ
اميه : اتهبي اشبه وحده من هالخايسات

عاد يدتي مره امصدقه خخخ

حمود وقف جدام سواف

حمود : سخيف
سواف : تبا الخيزران تلعب عـ ظهرك
سعود : انت بلاك امعصب
سواف : اشعنه اتهرن و اتعلي عالأغاني ؟
عبود : عرس عرس استاااانس حشه
سواف : واحد راقد يسمع هالحشره مابيعصب ؟؟
حمود : عادي انا نشيت عصوت اختيه ~> يقصد ماما ههههههههه

وقفتله ماما جان يضحك
حمود : حبيييييييييبتي اختيه خخخخ
ماما : تتحراني حرمتك اتقص علي بالكلام هههههههههه
حمود : شو سويت الحين ههههههههه

اهني .. نشت فلونه

الكل تم يطالعها

خالي سعود سار عندها وتم يلعوزها

فلونه تمت ابااااااغم ...: سعوووووووووووووووووود خوووووز عنيييي
سعود تم يسحبها .. وعقب شلها وحطها فوق الرنج ( اسبورتيه شرجاويه صح خخخ )
تمت فلوه يالسه فوق السياره .. شكلها يضحك هههههههههه

عبود وقف جدام السياره ..: سوووووووووووولها ويييييييييو
فلونه : اصبر علي بسويله انا بعد

سعود شغل الأغاني من أول .. وقف عند فلوه فوق السياره وتم يرقص
فلونه نزلت .. و ركبت السياره و شغلتها خخخ
عاد سعود حس بس طنش
وادووووس فلونه ههههههه و سعود بغا يطيح بس يود عمره
الكل تم يضحك عليه
سواف سار عند فلونه ..

سواف : كفج فلووووه خخخخخخخ
فلونه : أعجبك صح هههههههههه
سواف : أسميج تربيتي ههههههههههههههه
ياها سعود وتم يلحقها وهي تشرد ~> بالذمه حد يقول هاي عروس !!!

حمود و حميدان اتلثموا
و شغلوا استيشن حميد
وتموا يشوحون في الحوي
الأرضيه اختربت كلها تواير
وفوق ها .. خخخ داسوا الزراعه اللي امسونها يدي في نص البيت هههههههههه
وكسروا الليت البيب اللي في الزراعه هههههههههههههههههه

حميد بركن سيارته و يانا ركض
ماما : اوييييه ياويلك من ابوووووي
حميد : أنا محد عندي دوام محد شافني صح ؟
روضه : بفتن
حميد : رووووضووووه وعلللله
روضه : بيت ابوووووي زين منه امسكنكم بلاش
حمود : ههههههههههههههههههااااااااااي
ساهم سواف : غرااااااااااااامه ابسرعه خرخش
حميد : سلفني
سواف : ماعندي
عبود خش ايده في جيب سواف وطلع البوك
لحقه سواف و شل عنه .. طاحت 500 شلها حميد

سواف : مب مالتي
حميد : عيل مالة يدي ؟
سواف تم يضحك : اميه شوفي ولدج
اميه : يا عيال بسكم حشره
عبود : اميه ماتبينا .؟
اميه : لاماباكم .. صدعتوني .. حشه اليهال مب جي مثلكم
حمود : أفا ياميه افا بس .. زعلت انا
اميه : الطريج طاااااايح .. هاك الصوب جانك زعلت يابوي

ودخلت

الكل تم يضحك على حمود ههههههههههههههههه دوم اميه اتقفطه مسكين

ماما و ام نونه راك ساروا اييبون فستان فلونه و يخلصون آخر اللمسات حق العرس
و قالوا بيمرون يشوفون الكوشه ~> نحن كنا ماسكين العرس كل شي كان علينا لوووول

فلونه تسبحت و زهبت أغراضها و شنطتها لأنها بتسير الفندق ويا خالوه روضه

تميت انا و مسوه وياي و نونه راك و خالوه شوق
لأنه بنسير الصالون الساعه 2

خالوه شوق سارت حجرة فلونه تزهب الأغراض

و نونه نفس الشي تزهب أغراضها

اما انا و مسوه كنا امزهبين كل شي و امخلصين

يلسنا فالصاله .. الشباب امسوين حشره يلعبون سوني

سرت يلست عندهم

خوالي كلهم من كبيرهم لصغيرهم
و عيالهم وياهم

حمود : غشاااااااااااااااااااااااااااااش
سعود : جب جب ماتعرف تلعب
سواف يمط الجهاز من عند حمود : قوووووووم
حمود يسحب عنه و ما يطيع يعطيه : اييييه ما خلص دووووري
سواف : رااااشنك شو تبا بعد ؟ يلا قووووم
حمود : ما بنش ما خلص الشووط ما يخصني ها سعود غشاش بعيد الشوط
اهني الكل نشله
سالم : بسدحك عالأرض تراني و بدوسك بالموتر ساير راد ساير راد
سعود : خخخخخ اقول حمداني نش بكرامتك ( ويباغم ) يلااااااااااااااااااااااااااااااااا
حمود يضربه بالجهاز على راسه : بتسكت ولا اكسره عـراااااسك
حميد : افففففففففف متى ايي دووووووووري ياخي ملييييييييييييييييييييييت
سالم : منو قال انت عقبه ؟ يا بابا انا حاجز
حميد : ايه ايه تستهبل ولا شوه
سالم : سير لااااااااا انا قايل عقبه

~> خخخخخخخخخخخخ قسم بالله انا يالسه و اضحك عليهم ههههههههههههههههههههه جنهم يهاااااااااااااااال

دخلت عبود و على طول سحب سعود على ورى و يلس يلعب
الكل تم يطالعه .. و هجموا عليه يكفخونه
عبود اميود راسه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
يدخل حامد : وعزراااااااااائيييييييل يشلك ! بلاك اتصرخ
عبود : اخوانك المهرمه
سالم : خخخخخخخخخخخخخخخ قوم قوم خلني العب و أرش راع الكرش
حميد : منو راااع الكرش ؟؟؟؟
سالم : حد غيرك يالدب
حميد : ارشق عنك بطني لاصق فظهري عيل شراتكم يالشواب !
حمد (ولد خالي سالم) : انتوا بتلعبون ولا أشل عنكم الجهاااااااز
سالم : بنلعب بنلعب بس اسكت عنا
حمد يهمس حق حميد و حميد تم يضحك
سالم فر المخده على حمد : شو قتله ؟
حمد : انت العب الحين
سالم صد صوب حمد : بترمس ؟!
حمد : خخخخخخخخخ مب لازم تعرف
سالم نش و مسك حمد بيلعوزه
حميد يصرخ : ييييييييييييس !
الكل يصرخ : قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
ويتخاشمون
سالم : لااااااااا لااااااااااااا لااااااااااا غش و الله غش مايخصني بتعييييييييييييييييييييييييييده
حميد : محد قاااااالك تتهاوش ويا ولدك
سالم : قتلك اضرب استاااارت يالهرم
حميد : اشلي فيك الجهاز عندك ولا عندييييييييي
سعود : بطل هع هع هع
حمود يصفق و يصفر عاااااااااااش حميد واحد صفر حرررره بو حمد مووووت قهرررررر
سالم : انزين انزين بتشوفون

حامد يلس يدوخ أنا اهني عصبت مااااااحب حد يدووووخ

عبود طالعني : أخبررررررررررر
قمر : شو تخبر ؟
عبود : إللي قلتي مسااااعه
قمر : شو قلت حشه علي ماذكر اني قلت شي ؟
سعود : استغفر الله انا ماقولكم هاي لازم ندخلها مستشفى الأمل ؟
قمر : خاااااااااااااااااالييييييييييييي
حمود : صح بعد شو أونه ( يقلد صوتي ) خاااااااااااااليييييي
قمر : ماعندي سااااالفه يالسه عندكم !!
عبود : شحقه متفيزره عيل قومي نشي
حامد : ايه حشه كلتوها تعالي خالي تعالي عندي ماعليج من هالسبلان
عبود : شوووووووووووووووووه ؟؟؟
حمود :أحيييين نحن سبلان وهي شو ؟
قمر : قمر !!
سعود : صووووو طرااااخ .. إذا انتي قمر ؟؟ أنا شو بطلع ؟؟
سالم : انت بقر .. يوووووووووود .. لاااااااااااااااااااا شت شت شت
حميد . بلااك انت خخخ يوم ماتعرف تلعب ليش متربع
حمد : أبويه نش انا بلعب
يفره بالزقاره : جب جب انت خلني اركزززز
حمد : هههههههههههههه عورتنيييييي خخخخ
سالم : اعرفك تباني اخسر عشان اعطيك الموتر بس تحلم شل موترك واحلم تسوق موتريه
حمد : أخيج عليناااااا ..

حامد شل حميد من ثيابه : نش بكرامتك احسن
حميد : ايييييييييييييييييييه ما تشوفني ألعب !!!
حامد : خلاص دوري خخخخخ

و تموا يدافنون على هالحال .. طلعت من صالتهم لأني تصدعت منهم
من طلعت .. طلع ورايه خالي عبود

عبود : قمر
قمر : شو ؟
عبود : وينها فلونه ؟
قمر : سارت ويا خالوه روضه الفندق
عبود اتساند عـ الايدار : هالياهل كبرت ! انا ماصدق
قم : ............... ( ساكته ) !!
عبود : ادقلها ماترد علي .. خقاقه هههههههههه
قمر : مشغوله ما بتحصلها
عبود : كان في أيلس وياها و أسولف

سكت عنه .. أدري بشعوره .. ها كان شعور الكل .. صغير و كبير

سرت بدلت ويلست عند الكمبينو .. اتعبث بالسدات











( فلونه : ويييييعاااااااااااااااه
قمر : خيبه خيبه دفاااااااااشه عفااااااااااان الله ياخي ارمسي شووي شوي شرات البنااااااااااااااااااات
فلونه تطالعني : قولي شراتي اونه شرات البنات ههههههههههه
قمر : احم ليش شو فيني فديتني
مسوه تيلس و تحط ايدها على ريل فلونه : فلونه لو عرستي بتنسينا ؟
فلونه ( اتفكر ) : مممممم يمكن !
قمر ( اشهق ) : هااااااااااااه .. صج سباله !!
فلونه : هههههههههههه اسولف اسوووووووولف اروم انساكم انا ؟ وبعدين ويا رااااسكم انا ماااااابعرس اوووكيييييييه لاتييبولي هالطاري
مسوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مانتخيل وحده دفشه مثلج عروووووس اصلا
قمر : هيه و الله فلونه نشي راوينا كيف بتمشين ؟ لأني ماستوعبت الصراحه هالفكره
فلونه : ههههههههه سيروا لااااااااااا متفيجاااااااااااااااااات قسم بالله هاتي فوني خليني ارمس ربيعتي )



تميت اتذكر لحظاتي ويا فلونه .. كيف كنا ويا بعض
من يوم كنا صغار ولين ما كبرنا .. عيوني تدمع
وضيجه في قلبي ..


شفت ظل .. رفعت راسي ..
شفت يدتي واقفه ومتسانده عالايدار و تعاين الحجره
تطالع زاويه زاويه .. و تصيح ! عينها يت على صورة فلونه وهي رضيعه .. شلتها و حطتها في حظنها و صاحت

ماعرفت كيف اهديها .. خليتها و طلعت ..




لبست عبايتي .. عشان اروح بيت عمي و اييب الزفه ( امسوين زفه خاصه .. الجسمي يغنيها باسم فلونه و العايله / عمي عنده استديو .. يسوي ألحان حق المسلسلات و المطربين / و الجسمي يزوره مع فرقه ماعرف شو اسمهم )
ركبت السياره
ونحن طالعين عيوني عالبيت ..
الله يعلم حالته عقبج يا فلونه ..!




دخلت البيت .. وعلى طول سرت الاستديو ( فالبيت )
اتخبل يوم ادخله ههههههههههه
عمي كان مشغول .. و قالي دشي وبتحصلين سي دي عند الأورج
شفته .. خذيته و طلعت على طول
لأنه محد كان فالبيت غير عمي ..


فالسياره :

شوق : يلا شغلي خلينا نسمع الزفه
قمر : لااااع
مسوه : قموووور يلا عاااااد
شوق : بنزلج تراني هههههههههههه
قمر : انزيييييييين كلتوووني

حطيته ..
تمينا ساكتين

بدت الزفه ..

آآآآآآآآآآخ يالجسمي !
عذااااب الزفه .. في حياتي ما سمعت مثلها
زفه .. كلها مشاعر .. وبصوت حزين يغني
باسم ( فلونه )
تمينا ساكتين .. دموعنا تنزل

شوق غيرت السي دي : بنخلي صياحنا حق عقب هههههههههههه
قمر : عن نفسي ما بصيح
نونه راك : ههههههههه هيه و الله خسارة مكيااااااااااج
مسوه : بنشووووووف



خلصنا شغلنا .. ولبسنا ..



دق خالوه روضه تضحك على فلونه .. يقولكم امصورين فيديو .. وكان الموقف :


الحرمة اللي تمكيج شافت فلونه
جان تقول حق خالو روضه ..: مممم هاي هي العروس ؟
روضه : هيه !!
الحرمه : قمر ما شاء الله !
فلونه اطلع لسانها حق روضوه هههههههههههههههه
خالوه روضه : بس انا احلى عنها صح
الحرمه : تشابهون ههههه بس هي لأنها اصغر عنج
روضه : انزين مب وايد بس 3 سنوات هع .. فلووونه يلا تعالي
الحرمه : هههههه شكلها برييييييييئه شقايل يالسه .. يحليلها تستحي
فلونه تمت تضحك هههههههههههه وسارت عشان تتمكيج وهي متلحفه بالفوده
كل شوي تسوي حركات حق روضه وروضه ميته ضحك عليها هههههههههههه
فلونه من كثر ما هي خايفه كانت ساكته .. بس اتقول انه عادي ~> اشكره يميه من عيييييينج خخخخ
يوم خلصت سئلتها الحرمه : شوفي حلو ؟
فلونه : زين !
روضه انحرجت منها هههههههههه عالأقل جااااااملي خخخ
روضه : اشوفج ؟
صدت صوبها .. فلونه : لاتبحلقين وايد عن يطير المكياج من عويهي زين منه لصق هههههههههه
روضه : هههههههه جب .. خاااااايسه طالعه حللللللللللللللللللللوه
الحرمه : اقرووووووا عليهآآآآآآآا , لاطلعونها جي !!


~> من هـ الفيديو حسيت انه فلونه فيها احساس هههههههههه وكانت شرات باجي العرايس ( تستحي وتخاف ) خخخ

.. هاي كانت زاوية فلونه في الفندق ..


نحن وصلنا الفندق .. كنا متأخرين



من دخلت .. لفت انتباهي الممر ..
ممر فيه صور فلونه من هي صغيره لين ما تكبر
مع كل خطوه فلونه تكبر .. وحاطين لحن في الممر

وايد حلوه الفكره ..

و الصور انا وبابا اخترناهم لوووووووووووووووووووول
مختارين أخس الصور هههههههههههههههه فلونه وهي شيطانه بالكاب و ... ~> أيام الخبال
الحريم من شافوا الصور تحمسوا .. كيف بتطلع العروس ههههههههههه

دخلنا داخل القاعه ..


وابتدى عرسج فلوه !!



وانا امشي اتنافض .. خايفه .. شعور غريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب !


ربيعات فلونه في كل مكان .. أحسهم أكثر عن الأهل !!





يا الوقت اللي بيزفون فيه العروس ..


وقفت روحي على الكوشه ..


اتريا العروس ..


كنت خاااايفه .. ماحب أوقف عالكوووشه ><" بس تحملت لأن ماما قالتلي !!

ظلمت الدنيا ..

و الكل ساكت

نسمع دقات قلب !

وينفح الباب

وتطلع منه ملاآآآآآك !!


تمشي على صوت الجسمي إللي كان يعور القلب .. كان يحكي حكايه .. و يسرد قصه تعور القلب

لحنها رهيب رهيب .. وايد حلوه الزفه .. لايقه على فلونه وطلعتها


من شفت فلونه شهقت من الصدمه !

وقلت في خاطري ..: و الله وكبرتي ..

دموعي يطيحون .. فرحانه .. بس .. مضايجه في نفس الوقت

فلونه غييييييييييير ..

صايره قمر .. جمال فوق جمالها ..

الكل اندهش

معقوله هاي الشيطانه !!

سمعت ربيعاتها يقولون .: مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييل هاي فلوه .. هاي وحده تشبهها !

اهني ضحكت وانا اصيح ..

وقفت أراقبها

كيف تمشي ..

وكيف تمسك باقتها

وكيف تعلج اللبااااااااان ><" حسبي الله على ابليسها فضحتنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كاااااااااااااانت مرتبكه و من كثر الزيغه تتعلج هههههههههههههههه و ماما تنازعها وهي طااااااااف ههههههههههههههههههههههههههههههه










العروس ,, وهي تمشي دموعها تنزل على خدها
وتطالع وين امها يالسه
همستلها خالوه لاتطالعين امج وامشي
وصلت .. و ركبت الكوشه
ولييين ما يلست
ودموعها تنزل .. صدق قلبنا تقطع عليها

أنا نزلت .. و سرت عند ربيعاتنا

زيكو وهي تصيح : آآآآآآآآآآآخ يا فلوووووووه و الله و كبرتي !
روز وهي تمسح دموعها : حرام عليكم استانسوا بتضايج لو شافتنا نصيح
كاكو ~> هاي ربيعتها بعد .. أنا وايد احبها لووول
كاكو : قمووور ودينا عندها
قمر : اتريوا توها يالسه ههههههههه
ميمي : مااااااااباااااااه ابا اروحلها اباها تقرصني عشان اعرس بعد ههههههههههههه
قمر : طااااااااااااااع هههههههههههههههه تعالي انا بقرصج
ميمي : شو ابا في قرصتج انتي خخ ابا عروس تقرصني
روز : و الله متفيجه قوموا نشوا يلا خلونا نلحق عليها
اميره : يلا انزين بس شوي شوي اخاف الاستيج ينكسر خخخخ
كاكو : صج حماره ! شايفتنا متاااااااااااااااااااان
اميره : خخخ لاع بس كل وحده لابسه كعب اطول عنها
قمر : شووووويخصه الجعب الحين !!
مسوه : يعني يا ذكيه الجعب يوم ادوسين عليه و غير ثجلج افهمي
قمر : هههههههههه ما فهمت !
كاكو : انتي دوم استيعابج بطيء ابا اعرف في شو اتفكريييييييييييييين
قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مممم في محد
روز : محد متلعوز غير هالمحد ارحميه شوي
قمر : ماااايخصكم اويه ! ههههههههههههههه

وعقب السوالف .. سرنا عند فلونه
من شافت ربيعاتها تخبلت

زيكو : فلووووووووووووووووووه حبيييييييييييييييييييييبتي ~> من حضنتها صاحوا
فلوه : بس لا تصيحوني ههههههههههههه
روز : انتي من طلعتي واتصيحين خلي دموعج حق بعديييين
كاكو : فلي فلي حيااااتي انا
فلونه : هههههههههههههههههه حياااتي كاكو
كاكو : ياه ياه شو الدلع شو الرقه ماصدق انج فلونه الشيطانه
فلونه : شسوي بعد هههههههههه
روز : و الله ما تخيلناااااج جي
فلونه : و الله عادي شو اللي غير نفس الويه اللهم لبس ابيض شو فرقت
ميمي : لالا وايد غير .. انزين شو شعووووورج خبرينا ؟
فلونه : مممم عادي !
كتكوت : عاااااااادي اونه .. شوفي نفسج كيف !
فلونه : من التعب هههههههه
قمر : لو سمحتوا لا تباتون عندها خلصووووونا ابا انزل
روز : ياخي اصبري شوي ما صدقنا وقفنا عندها

سوينا حلقه حولين فلونه وتمينا انلعوزها هههههههههههه و هي خبله ولا جنها عروس ~> زين محد شافنا

كتكوت اتصلت في ربيعتهم ( حياة ) عرسها قبل فلونه بيوم وهم وااااااااااايد ويا بعض
حياة : فلي ويييينها ؟؟
كتكوت : ويت
فلونه : دبدووووووووووووووووبااااااااااااااااااااه

ضربتها روز : اششششششش سمعوووج الأوادم

فلونه : خخخخ هيه امس انتي اليوم انا

وتمت ترمس وياها هههههههههههههههههههههههه اكشن هالفلونه وهي عالكوشه ترمس بالتيلفون ههههههه زين خاشينها

و ساروا البنات ..

و نحن تعمدنا نخلي فلونه روحها عالكوشه
هي تطالعنا وتظراااتها هههههه تذبح بس انطنش
كل شوي تطالعنا و تضحك وعيونها كلها دموع






ارتبشنا بالعرس واااايد .. و يا المعرس




اول واحد دخل .. عبود


روحه .. محد وياه .. وقف عند فلونه وحب راسها
شل المايك من الفرقه ..

وتم يقصد .. نحن امبطلين عينا !! اول مره عبود يستوي جريء لوووووووول

كان يقصد عالعروس .. وعقب دخل سعود .. ونفس الشي سلم على فلونه

و تم يقول شعر .. عن المعرس .. وعقبها دخل المعرس

سوولنا جوووووو ( عبود و سعود ) هههههههههههههههههه ..

وايد حبيت الحركه .. كانوا ثنائي عجييييب . .فلونه استانست وايد .. هم ما خبرونا نحن بعد انصدمنا يوم شفناهم




خالي سعود كان قايل حقي انا و مسوه يوم شافنا انه يبانا نكشخ في عرسه بعد
فقتله انت عرس وعقب يصير خير .. جان يقولي خلاص دورولي وحده ( أنا وخالي سعود وايد ويا بعض ولا جنه هو خالي هع جنه ربيعي )
المهم قلنا اوك .. وسوينا خطه .. قلنا بنختار وحده و بنخلي مسوه توقف عندها و انا بمشي ويا خالي سعود و بقوله صد صوبها وهو اونه بيصد وبيشوفها لو عيبته بنخطب له البنت ول وما عيبته بندور وحده ثانيه
سوينا الخطه .. مسكت ايده .. جان يقول

سعود : وين البنت قمور ؟
قمر : هههههههههههههه وانت امصدق !
سعود : هيه بعد شو .. وينها يلا ابسرعه ابا اطلع
قمر : شوف شوي شوي ورى .. اللي واقفه عند مسوه
من صد ضحك .. : قمور ! شووووهاااي
قمر : ليش شو فيها ؟
سعود : أخيج لا مب شي
قمر : بالعكس حلوه !
سعود : و الله انا مب شرط تكون حلوه .. انا مابا وحده جي أوووووفر بالكشخه
قمر : البنت يايه عررررس شو تباها تسوي يعني ؟
سعود : لالا ما عيبتني الصراحه
قمر : من عينك انت ما تبا تعرس اصلاَ
سعود : خخخخخخ انزين مابا اعرس
قمر : صج سخيف ومتى ناوي تعرس حضرتك ؟
سعود : ما بعرس بتم جي
قمر : وليش ؟
سعود : و الله مااااحد يستاهلني !
قمر ( عششششششتوا ) : مالت وايد شايف عمرك انت ههههههههههه
سعود : شفتي وحده احلى عني ؟
قمر : احم هيه انا
سعود : لالالا انا اطري برع
قمر : خقاق و الله العظيم متى بتيوز عن هالطبع مب زين
سعود : باي ...!!!

سخيف ><"

و عقب .. يوم خفوا المعازيم .. دخلوا الأخوان و سلموا عاد فلونه من شافت اخوانها تمت اتصييييييح

و نزلوا الأخوان .. تمت فلونه يالسه ويا ريلها

محد يرمس الثاني خخخخ جنهم يالسين فـ السينما و يطالعون فلم هندي و الحرمه اتصيح ههههههههههههههههه

نحن البنات يلسنا .. اهني .. حسينا انه خلاص .. فلوه بتروح .. يلسنا انصيح ..

يوم زفوهم .. عشان يتصورون .. الريال يمشي جدام و ناسي حرمته هههههههههههههههههه

اهني الكل تم يضحك فلونه ماتروم تمشي وهو يتحرا الفستان خفيف الحرمه بتركضله خخخ

فلونه عصبت عليه ~> فالفيديو كل شوي نعيد هالمقطع وننقع ضحك كيف عصبت عليه ههههههههههههههههههههههههه

و جي ..



خلص العرس .. فلونه غيرت ثيابها و لبست عبايتها عشان تروح الفندق ويا ريلها ..

ماما : يلا سلموا على فلونه ابسرعه لأنهم تأخروا

كلهم سلموا .. آآآخ فلونه ميته صيااااح

يوم يا دوري ( كنت آخر وحده ) .. حضنتها و تميت اصييييح

فلونه : قمور مابا اسييييير
قمر : ماعليه فلوه بنشوفج باجر ترا ما بتسافرين الحين
فلونه : افففف مابا مابااااااااااااااااااا
سكتنا شوي ..
قمر : فلوه لا تروحين و تخليني

اهني خالي حمود شلني عنها و فلوه مساكه ايدي .. يوم يا ريلها طالعتنا و رصت على ايدي


خوالي صح كانوا مضايجين .. بس يضحكون علينا نحن البنات ههههههههههههههههههههههه
تموا ينكتون

خالي سالم اكثر واحد طاح ضحك فينا هههههههههههه

وجي سهرنا كان كله ضحك .. نتذكر اعمارنا ونحن انصيح كنه خلاص ما بنشوف بعض لووووول

وهيك .. ^ـ^ ..








{(f)}

мooŋ™
06-04-2010, 11:57 AM
مو بس أنا الغلطآن
..... تحسبلي الزلات
إنته ترى غلطآن
...... ليش الكبر كله !





أنا خطيت وإنته خطيت
........... ما تنفعك كلمة ياليت


{(f)}




.

.



السآعه 1:15 الفليل





يآلسه عـ شبريتي و أرمس بالفون ويا خالي سعود

قمر : خخخخ جب
سعود : ههههههههه و الله
قمر : بس بس اسكت لا يطيح السقف
سعود : و الله كنت بروح فيها
قمر : ليش ؟
سعود : يوم سرت المطار ويا ربعي .. كنا 4 .. دقلي ربيعي فيصل قالي اركب وياي .. فركبت وياه .. ردينا لأنه كان ناسي شنطه .. اتصل ربيعنا و قال انه اللي كانوا ويانا سووا حادث و السياره انجلبت
قمر : اوييييييييييه ! شو استوابهم ؟
سعود : شو بيتسويبهم يعني .. فالمستشفى امرقدين
قمر : الله حااااااااافظنك
سعود : هيه و الله كنت ويااااهم .. سبحان الله ,, ان الله يفعل ما يشاء
قمر : هيه و الله .. صليت ركعتين شكر ؟
سعود : لاع
قمر : مالت عليك .. قوم سير صل
سعود : بصلي ويا الفجر .. خليني برمسج لا
قمر : ما شبعت من متى ترمسني .. رصيدي خلصت
سعود : صكري انزين
قمر : خخخ ما بغيت .. يلا باي

مسوه : انتي وخالج ما يحلالكم الجو إلا الفليل .!؟! عنبوه نبا نرقد
قمر : و الله كييييييييفج

وصل مسج .. رصيد 200 .. من خالي سعود
دقيتله
قمر : خالي !
سعود : مالت عليج ما تستحين تبين الفكه
قمر : خخخخ لا بس ليش طرشت ؟
سعود : و الله ما تبين ترمسيني تخافين عالرصيد انتي
قمر : حرام عليك و الله مب جي ههههههههههه
سعود : جب الحين عـ كيفي بقولج متى تصكرين
قمر : بيذلنا عالرصيد
سعود : رديلي ابسرعه
قمر : سووووووووووري اللي يدخل فوني ما يطلع منه
سعود : خخخخخخخخخ انتي ايييه ولا جنه الرصيد رصيدي
قمر : ماقتلك طرش هههههههههههههه
سعود : مالت عليج .. تدرين لبست القميص اللي خذتيلي لحقوني البنات قلت الله يسامحها قمور
قمر : هيييييييييه زين زين و شو قتلهم ؟
سعود : طاف كالعاده ما انزل مستواي
قمر : اقولك امسك خشمك عدل لايطييييييييييييح
سعود : آآآخ استوى احمر خخخخخخخ
قمر : ابا ارقد ..~> و أصرخ .. أبااااااااااااااااااااا أرقد

ماشوف إلا مخده يايه عـ ويهي
مسوه : افففففففففففففففففففففففففففف انتوا ما تحسون ؟
قمر : هههههههههههههههههههه ها خالج ما يصكر
مسوه : حشه مب خال ها ما يهدج ريلج وانا مادري
سعود يرمسني : بلاها هاي امضيعه مليتها ولا شو
قمر : هههههههههههه بس لا صكر شو يفكني من حشرتها الحين
سعود : خخخخ عطيني برمسها

فريت الفون عليها ..
مسوه : هلآ
سعود : خالي بلاج مب حرام ارمس بنت اختي
مسوه : مب حرام بس اختار وقت مثل الناس مب الفليل
سعود : و الله شسوي يوم افضالها هالوقت و كون ملان ماعندي حد اسولف وياه
مسوه : مصلحه انت خخخخ
سعود : لا و الله .. و يا راسج سيري ارقدي و رقدي اختج .. تصبحين على خير ، أشوفكم باجر .. باي
مسوه : باي


غلقت الفون و حطته عالتواليت

مسوه حاظنه المخده : ابا افهم .. متى بتحسون انه شي آدميه اهني راقده ؟
قمر : ممم يوم بيبيض الديج ..
مسوه : ياخي تبين ترمسين خالج عندج الصاله .. اللي يشوفكم يقول حبايب عفان الله
قمر : متفيجه انتي .. يحليله كان مسافر مارمسته و كان زعلان ليش ما دقيتله شسوي .. اراضيه الحين
مسوه : اف منكم .. برقد متصدعه .. تصبحين على خير
قمر : وانتي من اهله



الصبح ..









علآيه اختيه تنقز فوقي
علآيه : نشي نشي نشي نشي نشي نشي نشي نشي ...........!!!
قمر : افففف بلآج انتي !
علآيه : ماما تقولج نشي
قمر : زين بنش بس لا تنقزين جي

سارت علآيه .. لبست و سحيت كشتي و طلعت برع ..

ماما حاظنه علآيه .. : شو سويتي فيها ؟
قمر : أنا !!! ولآ شي !!
ماما ترمس علآيه : قولي ماما شو سوت فيج ؟
علآيه وهي تصيح ..: نازعتني .......
قمر : الله و أكبر !!!!!!!!!!!!! متى ! حشه علي ما صرخت عليها !!
ماما : شقايل تقول عيل ؟
قمر: الحييييييييين انتي بتصدقينها !!
ماما : هيه ليش ما بصدق بنتي حبيبتي ؟
قمر : مالت عليها .. و الله ! حبيبتي بعد .. كف و بتستوي حرمه
ماما : بس لا ! اختج الصغيره هاي .. دلعيها
قمر : حرام عليج أكثر من هالدلع !
ماما : راضيها باسرعه

واتي علآيه .. ما صدقت خخخخ
حظنتها : حيآآآآتي أنا .. ليش تصيحين ؟ أنا زعلتج ؟

تهز راسها ~> قسماً بالله دلع مثل هالدلع عمري ما شفته ><" .. آآآآآآآخ شو هااااااااااا !

قمر : انزين بوسيني

اتي و تبوسني .. عقب سآرت تلعب ويا فوفو

يلست اطالع رسوم ..

ماما : قمور شو تبين ريوق ؟
قمر : مممم شي جبس ؟
ماما : لا ماشي .. عنبوه أكل مثل الناس ما تاكلون انتوا ...!!
قمر : ماشتهي ماما مابا
ماما : بسويلج نص سندويجه كليها
قمر : ماااماااه ماابا عقب ما بتغدى
ماما : و الله كيفج ابوج بيكون موجود انا مايخصني
قمر : اهىء مابا مابا شو ها

حمود توه طالع من حجرته : بلاج تصيحين انتي
ماما : ما تبا تتريق تبا جبس و كاكاو .. بس ماشي موتي يوع
قمر : شو هااااا .. ماما شو بيستوي لو كلت شوي بس
ماما : اوووهووو علييينااا .. قلت ماشي .. بسويلج سندويجه كليها وانتي ساكته
قمر : انزين مابا جاي .. أبا عصير
ماما : بنسويلج عصير ..
حمود : و الله ما تستحين قمور
قمر : شو سويتلك ؟
حمود : بدال ما انتي اتييبيلها مالت عليج ..
قمر : و الله هي ما تخليني اساعدها ياما خلت المطبخ طردتني
ماما : يوم بتشتغلين شرات البنات عقب
قمر : و شو ناقصني انا ؟؟ في شو غير عنهم ؟
حمود : مامنج فايده
قمر : ماااااامااااااااااه شوفييييه
ماما : حمود انت اسكت .. قمور ان يوم بحس انج تقدرين عالطبخ هاييج الساعه بخليج تدخلين المطبخ
قمر : متى ؟
ماما : الله بيكتبله يوم لا تستعيلين
حمود : و الله امدلعه هالبنات ..
ماما : انا شفت طبخها اللي يسد النفس ~> مووووووووووول ما قطعتيني خخخ
حمود : خليها بتتعلم انزين
ماما : انا تعبت من كثر ما اعق الأكل
قمر : زين زين بتشوووووفوووووووون
حمود : شو بنشوف كيكه محترقه ولا مطبخ محترق ؟
ماما : هيه و الله خوفي تحرقلي المطبخ ههههههههههههههه
قمر : ماااااااادري شو بيااااخذ حمود بك .. شيفه
حمود : شووودخلها حرمتيه ؟
ماما : الله يستر
حمود : أنا بنزل ألعب سوني ابرك من أجابل هالويه ..~> ويأشر عليه
قمر : ما مسكتك حبيبي .. روح و فكني من حشرتك









ستحكي لك النجـوم ذات ليلـة عن قصتي !
وسـوف يهذي لك القمر ذات يـوم عن غصتي !
وسـوف تـراق دموعك ذات يوم على ألمي !
وسـوف تتجرع كأس العذاب على حزني !
وسوف تصلي ذات يوم على قبري !
وتبكي بحرقة على فراقي !








هالمره .. قصه .. عشت فيها .. الحلو .. و المر .. الفرح .. و الحزن ..





إليكم الآتي :












وايجت على حمود من فوق ..


قمر : حمآآآآآآآآآآآدي
حمود : هااااااااااااااااااااااااااااه
قمر : أبا ألعب ويااااااااك
حمود : لاء
قمر : حرآآآآآآآآآآآآم علييييييييييك ملآنه =(
حمود : سيري اركضي فالحديقه
قمر : اف منك حمود يلا عاد ابا ألعب

يفلعني بكره صغيره

حمود : صعدي فوق قمور ربيعي بيي
قمر : و ليش ايي هني خله في حجرة البليارد !
حمود : لأنه نصووووور ياي وها ربيعه و نصور من بيدخل تعرفين وين مكانه .. اهني !!

نصور ~> يستوي ولد خالة ماما .. وايد ويانا من صغره .. أصغر عني بسنه

قمر : اف منك انزين انا بلعب ويا نصور .. انت خلك ويا ربيعه
حمود : انتي ليش جي خسرتيني .. روحي و من ايي بقوله يلعب وياج
قمر : هع وافديتني .. زين بتريااااااااا

و ركضت فوق .. سرت لبست .. و ترييت لووووووول

المغرب ..

مسوه تواج من دريشة حجرتنا : ها نصور مقيم عندنا
قمر : خخخخخخخ جنه جي
مسوه : بس يحليله طيب .. خخخ قالي بيوديني الجمعيه
قمر : ههههههههههههه قاص عليج .. اقولج يايب موتره ولا ؟
مسوه : هيه بركنها عند باب الصاله
قمر : بعاااااااااااد !! امسوله مكان .. زين زين .. أقول اختيه شرايج نستوي على سيارته ؟
مسوه : هههههههههههههههههههه و الله فكره ! بس أخاف .. تعرفينه لساااااااانه محد يروم عليه
قمر : ما عليج لا .. انا بقص عليه

نزلت تحت .. نصور توه داخل
نصور : يااااااااااااااااااااحي هالقمر
قمر : احم احم .. امنووووووور .. وينك من زمان ؟
نصور وهو يلعب بفروخته : و الله ماشي .. بزنس .. من الشركه للبيت و جي دوامه
قمر : خخخخخخ الله و الشركه ..

يت مسوه ..: هلآ و الله .. هلآ بنصور
نصور : كح كح .. اقول مسوه مستويه حلوه
مسوه : من زماااااان .. وقفت و تمت تطالعه ..: نصور !
نصور : خيييييير
مسوه : اول مره احسك جميل
قمر : ههههههههههههههههههههههاي ها يعني هو ماكان حلو قبل خخخ
نصور : مسوه بكسرلج ضروسج انا من زمان حلووو خخخخ
مسوه : ههههههههههههه لالا بس احس اليوم اكثر يعني
نصور : انزين وينه حمود ؟
مسوه : فوق يلبس ..
قمر : سيرله البيت فاضي
نصور : يعني البيت فاضي ولا متروس انا اروح .. يلا فيمان الله

انا ومسوه نطالع بعض و نضحك على هالخديه

سرنا المطبخ نشوف شوفي من أكلللل ..



يلست آكل تفاح
و مسوه يلست امجابلتني

دخل حمود

حمود : اييييييه ما عندكم لزقة جرح ؟
قمر : عندنا اسامي
حمود : قمور يلا مب فاضي
مسوه : دور انزين شو عرفنا
و يدخل نصور : انتوا شو تعرفون .. لو حرامي يدخل ولا بتدرون !
قمر : خخخخ خله يدخل بس لا يخطفني
نصور : ان خطفج تدرين شو بسوي ؟
قمر : شو بتسوي ؟
نصور : ممممممممممم بشاور اخوج
حمود : خخخخ انا بقولك ارقض وراه و عطه 100 درهم قوله ها مصروفها خخخخ
قمر : جااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ..

فريت نصور بالتفاح

حمود تم اير نصور ..: ولا جنه امودرين الولد فالميلس
نصور : هيه و الله .. زين يلا ببنيكم بنات عقب
قمر : نصور ابا ألعب سوووووووووووووووووني
نصور : اقص عمري نصيييييييييين .. تريي بخلص منهم و بييج

طلعوا

مسوه : قمور يلا نطلع
قمر : مممم زين ..

طلعنا ..
شفت سويج سيارة نصور .. عنده اكس فايف
شليته .. لبسنا و طلعنا
خخخخخخخ
ما سرنا مكان . .بس الدكان ههههههههههههههههههه
يوم ردينا .. طبعاً نصور خبر خييييييييير ولا يدري ..

دخلنا الصاله و فريت شيلتي و يلست

اسمع صوت واحد يتحنحن ..:

....: اااااححححححححححم
قمر : مممم ...!!
يوقف وراي و يحط إيده على عيني ..: ........
قمر : ممممممم منو ؟
....: ...........!!
قمر : منووووو .. حمود ؟
...: ........
قمر : ممممممم نصور ؟؟!!
........: ..........

مليت .. جان اعض إيده خخخخ

سعود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ..
قمر : اويييييييييييه خخخخخخخخخخخخ خالي !
سعود : وويع
تم ماسك ايده
قمر : تستاهل محد قالك هههههههههههه
سعود : مب اسنااااااااااااان خيبه
قمر : قووووول ما شا الله
سعود : اف قمور يعور .. كسرتي عظامي
قمر : مسوووووووووووووووووووووه هاتي ثلج هههههههههههههههههههه

سعود ينش و يوقف جدامي و يزقر مسو

مسوه : هاااااااااااااااااااا
سعود : انتوا وين كنتوا ؟
قمر : نحوووووووووووووووط
سعود : و من متى ان شاء الله تطلعون بدون ما تخبرون ؟
قمر : مممممممم سرنا الدكان من مكان بعيد
مسوه : هيه و بسرعه ردينا
سعود : و بسيارة منو ؟
قمر : خخخ نصور
سعود : عفاريت خخخ بخبره

و يشخطه صوب الميلس

قمر : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء هههههههههههههههههههههههه
مسوه : تعالي ندخل الحجره هههههههههههههه

و شردنا فوق ..
من حطينا إيدنا على آخر دري .. شفت واحد حاط ايده على خصره

نصور : منو سمحلكم ؟
قمر : هههههههههههههههههه روحنا سمحنا حق عمارنا
نصور تم يطالعني و انا اضحك
و سار بدون ما يرمس

استغربت بس طنشت

ربيعهم يلس شوي و طلع
و خالي سعود سار ويا عبود و حمد السينما



أنا وحمود و نصور ومسوه وعنونه اختيه في البيت
يلسنا نتعشى

حمود : شو رايكم نروح نتمشى اليوم ؟
نصور : عقب هالدح يبالنا نمشي و الله
قمر : هيه الصرآحه
عنونه : ممممم وين ؟
نصور : شرايكم الممزر ؟
مسوه : لالالالا
حمود : لا ما بنسير هناك نبا مكان مافيه ناس
قمر : ماعندك غير القصبا
نصور : زين حلو .. خله نروح
عنونه : أخيييييييييج أنا مابي
نصور : ليش عـ رااااسج ريييييييشه
عنونه : لااااااع عـ راسي ديايه كامله وييييييييييو ..~> هآآآآي إلسااااااااانها ..... خخخخ
مسوه : ممممم ياخي اي مكان بس الممزر مب طابتنه
قمر : هيه لازم ههههههههههههههه
حمود : جييييييي شووووووووو مستوي ؟؟
مسوه وهي تنش : ماشي ماشي .. جان تطلعون خبروني .. أنا في حجرتي
نصور : مسوه تعالي بقولج شي
مسوه : نعم ؟
نصور : ثعباني رقدته في حجرتج و عـ شبريتج

مسوه ركضت و انخشت ورى حمود
ضحكنا عليها خخخخ

نصور : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حمود : يبت الفآر عشان نوكله ؟
نصور : لااع يبتله أرنب متيييييييييييين
قمر : ههههههههههه زين أنا بساعدكم
مسوه : بس لااااااااااااااااااااااااااااااااااه اف ><"
عنونه : آآآآع مسوه كيف بترقدين على شبريتج الحيييييين
مسوه : بي حجرتج
عنونه : يلا يلا ماستقبلج
قمر : ايه ايه انا ماستغنى عنج
نصور : خخخخخخخخخ مسوه .. ارقدي فالخيمه محد هناك
مسوه : جب جب يلا نش ابسرعه و شل حيوانك المدلل

سار نصور الحجره و شل الثعبان ..

نصور وهو يبوسه ..: فديييييييييييييت ولدي انا
قمر : الله يقرفك يالخاااااااااااايس
مسوه : أخ عليك وصخ !!!
نصور : شوووووو سويييييييييييت حرام ابوس ولدي ! ولا تغااااااااروووون ~> و يحرك حواجبه فوق تحت خخخخ
حمود : يلعن شكلك خخخخخخخخخخخخخخخخ فطستني من الضحك

مسوه فرت نصور بالمخده ..
نصور ما سكت .. لحقها وهو ماسك الثعبان
و مسوه تركض .. انخشت في حضن حمود

حمود : ولييييييييييه أبا آآآآآآآآآآكل شرا الناااااااااااس و العااااالم
قمر : ههههههههههههههه جبااانه
مسوه : احلفي انج ما تخافين
قمر : و الله
نصور : و الله شوووووو ؟
قمر : و الله اني اخاااااااااااف ههههههههههههههههه

نصور شل ولده و نزل ..
و عقب لحقه حمود


انا وعنونه و خوخه يلسنا انطالع تلفزيون .. عقب مسوه ملت و قالت بتنزل شوي
فتحت اللفت .. و دخلته
ما نسمع إلا صرآآآآآخ
مسوه ادق ادق عالباب ..
حمود كان حالف يخوفها في هاليوم
فقفل اللفت من تحت و حطوا صندوق الثعبان داخل اللفت
ومسوه من شافت تخبلت !!
تمت اتصييييييييييييييييييح
سرتلها و فتحت اللفت

طلعت مسوه وهي تصيح .. حليلها خاااافت هههههههههه

عنونه : اويه حرام ههههههههههههههههههههههههه
قمر : نصووووووووووووووووووووووووووور
حمود : ويعه لا تزعجين جي
قمر : حرام مسوه تصيح .. مب زين جي تخوفونها
نصور : ما سويت شي نسيت الصندوق داخل شسوي يعني
قمر : ليش تقفلون اللفت انزين ؟
نصور : اف .. بنراضيها سيري ناديها
قمر : تندل الحجره
نصور يدز عنونه : عنونه سيري نادي اختج
عنونه وهي تيلس ..: و الله مب متفيجه .. يو نو .. سوووو سير روحك يالشيخ
حمود : مالقيت إلا هاي تلبي طلبك .. اغسل إيدك
قمر : قومي روحي براضيها .. مالت عليكم



دخلت عند مسوه .. شفتها منقهره من حركتهم

قمر : مسوووووتي
مسوه : شو ؟؟
قمر : يسولفون وياااااج هم
مسوه : يعرفون اني اخاف شحقه يسولفون جي ؟
قمر : الله يهديج جنج ياهل .. إلا هي سوالف تعرفين الشباب دفاشه
مسوه : و الله انهم يهال .. خلهم يطلعون برع منزرعين فالبيت مادري ليش عندهم سيايير
قمر : ما عليج مسوتي .. بروغهم و بنيلس روحنا
مسوه : تتحرين بسكت لنصور ..
قمر : هههههههههههههههههه ماماه نصور ماينقدر عليه لساااانه هالطووووول
مسوه وهي توقف : و الله لساني اطول خله يجرب بس
قمر : روحي لاااااااااا .. اونه لساني انتي زين منج اتصرخين .. شو تبينه يسمع منج خخخخ
مسوه عصبت علي : قموووووووووووووووووووووووووووووور اطلعي
قمر : وااااااابوووووووووووووووووووي على هالصووووووووووت خخخخ السقف طاح
مسوه : ههههههههههههه جب


مسكت ايد مسوه و طلعنا..

نصور : الحلوووو شو فيه .؟
حمود : جدامي ياللي ما تستحي ؟
نصور : عآآآدي مسوه اختيه
مسوه : جب جب
نصور : تقولين حقي جب ! ما هقيتها منج .. خلآص زعلت
و انا أيلس : و الله متفيج طراق واحد و بتصطلب
مسوه : تغارين ليش نصور ما يدلعج كثري
قمر : عندي حمود شو ابا في نصورج ؟
نصور : و الله أنا أحلى .. و أحسن .. و كل شي
حمود : ملاك ما شاء الله .. أقول بو الشباب يلا تعال نطلع و نخلي البنات
يصد حمود صوبي : يلا سيروا ارقدوا لين ما امكم اتيكم
قمر : اوك




و طلعوا


عنونه دخلت حجرتها و رقدت
ونحن دخلنا حجرتنا

مسوه وهي تحط راسها .. : قمور ..
قمر : شو ؟
مسوه : مممم حليله نصور
قمر : ليش ؟
مسوه : مادري ,, بس احس ورى هالضحك و هاي السوالف كاتم ألم في قلبه
قمر : مممممممممم و الله مادري .. دامه ما يرمس نحن ما بنسأل
مسوه : هيه و الله ما يخصنا .. يلا تصبحين على خير
قمر : وانتي من أهله



حطيت راسي .. و رقدت




الصبح ..:



بابا وهو يهمس : قمور ...!
ولا عالبال خاااامده
بابا بصوت خفيف : ... حبيبي قمووووور
انتبهت له ..: هاه
بابا : قومي غسلي ويهج يلا
قمر : ممم .. زين

وطلع

~> أبوي جي يوقمنا خخخخخخخخخخخخ ما يزعج بس يهمس ههههههه يضحكني
لو واحد رقاده ثجيل شو بيسوي ههههههههههههه

المهم


لبست و طلعت


ماما : ابسرعه اتلبسوا بنروح البر
قمر : صج !
حمود : هيه ..
بابا : أنا بزهب السيايير ابسرعه جهزوا عماركم عشان مانتأخر عليهم
مسوه : يلا انا سايره


الكل انشغل بشغله

وانا امشي وقفت عند الدري حسيت حد واقف عند اللفت
صديت شفت نصور
قمر : مرحب
نصور : مرحب باقي شحالج ؟
قمر : تمام .. جاهز نصوووور
نصور : ييييس ! وانتي ؟
قمر : اكيد ما تشوفني
نصور : اشوفج كاشخه .. كل ها حقي خخخخ
قمر : مالت عليك .. يلا خوز خلني اروح عند الخوخ
نصور : مابا
قمر : ليش ان شاء الله .!
نصور : أغااااااااااار
قمر : هيه تغار مسوه حرمتك ترا .. قوم لا

سرت عنه وهو يضحك

ركبت اللفت .. كنت متعايزه انزل بالدري .. أشوف حد يوديني فوق و تحت
حسيت انه نصور .. سبيته سب هههههههههههه
تم حوالي 10 دقايق وهو يلعوزني .. وعقب نزلني تحت

يوم نزلت مسكته من قميصه ..: تستهبل
نصور : لاع .. يلا بروح انا جان تبين شي قولي من الحين
قمر : جب جب روحه بلا رده
نصور : خخخخخخخ


ركبنا السيايير .. كنا سيارتين
حمود و عنونه و فوفو ويا نصور
انا و مسوه وماما وعلايه كنا ويا بابا
اول شي مرينا بيت يدي ..
لأنه العايله كلها بتروح
البيت زحمه كله سيايير و دراجات




كنت متغشيه .. لأني شفت ولد خالي ( مايد ) وايد استحي منه
من اشوفه انخش مادري ليش و الله ^ـ^" .. جي استحي خخخخ


نصور السخيف حط ميحد وعلى عالصوت ..

( يامغشيه عند البياضي
شل الغشاوه قبل لا اموت
يا معجزه في سبع الأراضي
نوع الفواكه قطعة التوت )

مايد شكله فهم .. صد صوب نصور و ابتسمله ..
انا انحرجت من حركته .. دخلت داخل البيت و شوي بصيح

فلونه : شوفيج قمور ؟
دموعي متيمعه ابا اصيييييييح .. بس سكت
فلونه : ممممم ...؟
قمر : نصور بذبحه فلووووه
فلونه : حرام عليج .. شو سوى ؟
قمر : تدرين اني استحي من مايد ماحد اشوفه
فلونه : انزين
قمر : شفته جان اتغشى .. نصور حد ميحد و على عالصوت .. كرييييييييه قسم بالله .. مايد ضحك .. أخاف يفهم شي ثاني فلووووه
فلونه : هههههههههههههه لا تخافين .. أنا ويا ميود .. وميود متفهم وايد .. و يمكن هو ضحك على غباء نصور !
قمر : اف ما با اي وياكم
فلونه : ايييييييه بتتصفعين قمور

اتي سندوح و اتيرني من قميصي ..
سندوح : ليش لبستي وردي ؟
قمر : جي !
سندوح : قمووور طرشتلج مسج قتلج كلنا بنلبس أحمر !
قمر : اوووووه نسيت زين
سندوح : شوفي قميص في حجرة فلوه والبسيه
قمر : اخيييج ..

سرت افتش .. حصلت واحد .. بس قصير
لبسته وراويتهم

اميره : ممممممم .. قصير !
قمر : شسوي نسيت البس أحمر
فلونه : عادي لا .. كلهم اهلج محد غريب
قمر : لالالا استحي .. و بعدين مافيني حريم خوالي يرمسون
اميره : و الله امايه بترمس من الحين اقولج قصري الشر و لا تلبسين
سندوح : كيفج و الله
مسوه : خلج غير عنا هههههههه يالوردي
قمر : هيه باربي خخخخ

دخلت الورد ..: ايييييه ماعرف شو ألبس !
فلونه : جينزج اللي خذتيه امس حلو .. إلبسيه
الورد : مممم مادري .. ماعندي أسود .. زوز بتلبس أسود
قمر : بيطقموووون ههههههههه
الورد : هيه خخخ
سندوح وهي طالعه .: بشربلي جاي حد يبا ؟
مسوه : بي وياج



وتوكلنا عقبها ..

мooŋ™
06-04-2010, 12:01 PM
نحن البنات .. كنا ويا عبود في الاستيشن
ربشه فالسياره .. لوووول عبود سواقته كانت مريحه وايد .. ماكان يسرع
كالعاده .. ماشي اتفاق على مكان لليلسه ..
لأنهم أول شي كانوا بيسيرون العزبه ..
بس عقب غيروا لأنهم امجهزينه حق رحلة الربع
تمينا ساعه انحوط ..
من مكان لمكان ..
الجو عندنا نحن غير خخخ حمود و عبود و حميد بدوا يتخبلون
حمود و حميد .. تموا يستعرضون و يصعدون فوق العراقيب
اكشن لووووول
شوي وإلا شباب العايله كلهم يوقفون عـ سيد واحد .. و يسخنون
و الكل قام يصعد .. كششششخه خخخخخخخخخ صح انا كنت خايفه بس استانست هع
خالي سالم صفر للشباب .. و قال انهم حصلوا مكان
بركنا السيايير .. و نزلنا
و رتبوا المكان .. عاد انا من يلست و انا اكسر هالحب خخخخخخخخ
سوالف و ضحك و ربشه
خالي سيف يلس امجابل اليهال ..

سيف وهو ماسك العصا : قولوا وراااي ألفوووون بااااائوووون
اليهال متحمسين : ألفووون باااائووون
سيف يأشر على حميد ولد خالوه : حموودي نش و ارقص
حميد يضحك
خالي يضرب الأض عشان يخوفه .. و ينش حميد يرقص خخخخ
اسميه قاص عليهم

حمد ولد خالي و حمود و نصور يو عندي ..
نصور : قمور نحن يواعه
قمر : شو تبون ؟
حمد : شو فيه ؟
قمر : ممممم كل شي
حمود شي فطاير جبن ؟
قمر : هيه
نصور : انزين هاتيلنا صحن
قمر : اوك
حمود بصوت خفيف : أول مره طيبه !!
سمعته : بنجلب تراني هههههههه

ويا ويهه أنا طيبه عشان حمد واقف ما حبيت احرجهم خخخخ
حطيت الصحن جدامهم
نصور وهو ياكل : قمور جهزي عمرج بردفج
قمر : نعم !
نصور : شو خايفه !
قمر : مب خبله اركب وراك
حمود : هههههههههه حد بيصلبج غيره
نصور : جربي بس ولا تخافين
قمر : ماااااااااااابا
حمد : هههههههههههههههه
نصور : يلا جلبي ويهج
قمر : ما تستحي .. باي

خخخخ سرت و انا اضحك عليهم ..
يلست عند البنات

سندوح : قمور بشربج شي
قمر : شوووو ؟
اميره وهي تضحك : هههههههههههههههههههههه قمور تحبين هالسوالف انتي
قمر : شو انزييييييييين ؟
فلونه : غمضي عيونج
غمضت ..: هاااه غمضت

سندوح اتشربني شي ..

قمر : حلوووووووو
الكل نقع ضحك ..

نونه : وصخه قموووووووووووور خخخخخخخخخخخخخ
قمر : ليش ؟ صج حلو طعمه ..

راووني القلاص خخخخخ .. شفته حسيته غريب

فلونه : خخخخخ قمور ها بيبسي و ياه ديو و حطينا فيه ملح و شكر
قمر : ههههههههههههههههههههههههه خسكم الله !
مسوه: و انتي عاااااادي آخ عليج
قمر : و الله حلو طعمه .. هاتي بكمل هههههههههههههه

انا و فلونه و سندوح عادي شربنا خخخخخخخخخخ
لوعت جبدكم لااااه خخخخخخخخخخخخخخخ

خالوه شوق يت .. : عـ شوووه تضحكوووون ؟

و قلنالها السالفه

شوق : خخخخخخخخخ آخ لاه ههههههههههههههههه هاييله عادي من يومهم وصاخه
قمر : هم خربوني ما كنت جي ههههههههههههههه
فلونه : هيه هيه صح ههههههههههههههههههههههههههههههه

عقب الغدى ..

ياني نصور وهو عـ الدراجه

نصور : قمر يلا
قمر : ماااابا
نصور : يلا عاد بسوق شرات الأوادم
فلونه : قمور كلنا بنحوط بالدراجات بتمين روحج ؟
قمر : مابا اركب وياااه
نصور : لا تخافين خخخ يلا قمور
قمر : اف انزين بس و الله لو سويت شي بنزل
نصور : خخخخخخخخخخخ انزين

ركبت وراه

نصور : اتمسكي شو تتريين ؟
قمر : اتريااااا لاه ..

خذت نفس عمييييييييييق .. عقب مسكته

نصور يطالع ..: الحمدالله و الشكر !
قمر .. و أنا أضربه على جتفه : جب .. يلا روح
نصور : خخخ زين

بهدلني .. سواقته اتخوووووووف و انا متمسكه فيه قو من الزيغه

قمر : نصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور
نصور : وييييييييييعوووووه بلاج لا تزعجين طريتي طبلة إذني
قمر : أبا انزل ابا انزل ! نصور وقف خلاااااااااااص

أحمد ولد خالي و اميره كانوا جدامنا

اميره : ههههههههههههههههههه نصور شو امسوي فيها ؟
نصور : جباااانه .. حشه جني بجتلها
أحمد : اللي وياي اخس عيل .. بعدني ما دست صرخت ههههههههههه
اميره : ههههههه انتوا وحوش
قمر : بس خلاص ابا انزل
نصور : جب ايلسي

أحمد و نصور تموا يتسابقون .. أنا وأميروه ضحاااايا
عقب شفنا فلوه و سندوح و حمد و علاوي و عمور و مسوه وحمود و مايد و رايد و نونه ووو .. كل عيال خوالي وخالاتي
امسوين سباق ..
أنا ونصور كنا ورى حمد و عندنا مايد
مايد أول مره يرمس وياي : هاه قمور قويه راكبه ورى نصور ؟
قمر : هههه شسوي انجبرت
نصور : خخخخخ هي روحها تباني

ضربته على ظهره .. حليله تكسر هههههههههههههه
أشرله عشان يتسابقون ..
حمد كان يتعمد يخف السرعه عشان ندعمه .. سخيف وايد هههههه
عقب نصور وقف .. و الكل اتجدم

قمر : مممم شوفيك ؟
نصور ..: ماشي

أشوفه يحرك ريله .. شكله متعور ولا شي

نصور : آآخ ..
قمر : مممممم بلاك نصور ؟
نصور : احترقت ...

نزلت .. و نصور عدل يلسته و رفع الجينز .. كان محترق لوووول
تميت اطالع ريله ..

قمر : اف .. احس وايد يحرق
نصور ضحك علي : ههههههههه تحسين ؟
قمر : هههه ليييش تضحك .. صج وايد محترق شوف يلدك شقايل استوى !!
نصور : ماعليه .. بتحمل .. يلا اركبي
قمر : لا .. أنا بسوق .. يلا رد ورى
نصور : ايه شو بتسوقين ..
قمر : ما يخصني و الله .. محترق و ريلك رايحه فيها حرام خلني اسوق نصووور
نصور : لالالا اركبي ولا ترمسين وايد يلا ابسرعه

يلست عالرمله ..

نصور : تستهبلين ؟
قمر : لا .. بس ما بنش
نصور : ..... اف .. عنيده !
قمر : جب
نصور : تمي زين .. انا ساير خله اي عفريت ايي يشلج
قمر : روحه بلا رده
نصور شكله اضايج : ... ايي منج اكثر ..
قمر : لا و الله !
نصور : مابا ادافن وياج .. ما تبين كيفج .. بدق حق اخوج خله يشلج
قمر : برد مشي .. توكل أخ نصور

نصور و عفاريت الدنيا تلعب على راسه .. سحبني من ايدي و خلاني اركب
تم ساكت ولا رمس ..
يوم وصلنا عندهم .. نزلت على طول و سرت أيلس في سيارة بابا
إيدي عورتني .. سحبني قو =(
و موووول ما كنت اعبر نصور وهو بعد ماكان إيي صوبي
عاد انا مب مهتمه عادي خخخخ

مسوه : قموووور بتلعبين ويانا نط الحبل
قمر : لا
مسوه : شو فيج مضايجه ؟
قمر : ها نصور حد غيره
مسوه : خليه انزين .. يلا تعالي نلعب قم خالي بيلعبون ويانا

سرت وياها ..
لعبنا .. كل ما أنا أنقز خالي حمود إيي ركض و يخرب علي ههههههههههههه
عقب لعبنا طائره
فريقين ..:

الفريق الأول :
أنا / بابا / سعود / مسوه / فلونه / خالوه شوق / عبود / حمد / حمود / اميره / حميد / رايد / عمور

الفريق الثاني :
سندوح / ريل خالوه شوق / ابو نونه راك / خالوه روضه / سالم / سيف / مايد / نصور / حميد / حامد / نونه راك / أحمد / علآوي

و الباجين يلسوا يشجعون
اللعب كله كان ضحك ههههههههه
بابا كان يلعوزهم وايد ..
فريقنا فاز هههههههه كله غش و مصخره




يلسنا نرتاح شوي.. و الشباب كملوا لعب // كانوا يلعبون كرة قدم
بابا سار و طاح عـ ظهره // و قفت و في ايدي ماي اطالعه
من شافني واقفه ..

بابا : حبيبتي احس عمري تعبااااااااااان
قمر : محد قالك العب ؟! قوم اشرب ماي و خذ دواك
بابا تم يدور دواه : ......... مممم وين حطيته ؟!
قمر : لا تقول انك نسيته ؟
بابا : لالا يبته .. بس مادري وين .. شوفي فـ السياره ؟

سرت أدور فـ السياره ..

نصور وحمود و رايد كانوا واقفين ..

حمود : ممم شو ادورين ؟
قمر : دوى بابا
حمود : يمكن ناسنه
قمر : ممم ماعرف .. يقول انه يابه
رايد : يمكن طاح عنه وهو يلعب
حمود : هيه يستوي يوم كان ينقز
قمر : دوروا وياي .. امعور قلبي تعبان .. ولازم ياخذه
نصور : متأخر وايد .. المفروض ياخذه عقب الغدى على طول .. قمور انتي ابوج مشكله !

طالعته بنظره .. شو يقصد بإنه مشكله !!
سرت عنهم ..
خالي سيف و حامد و ماما كانوا عند بابا وهو منسدح

حامد : بسك لااااا نش يلا
سيف : شيييييييييييييييييبه هاي كمن نقزه خلتك جي جثه طايحه ؟
بابا : ههههههههههههه و الله تعبت ماقدر
ماما : خلوه روحه تعباااان
حامد يقلد صوت ماما : رووحه تعبااان .. وايد امدلعه هالريل
بابا : لازم ادلعني ريلهاااااااا اتغارون حريمكم مب جييي
سيف : خخخخخخخخخ هيه انغااااااار يالصغير
بابا : صغير و اصغر عنك و احلى عنك هههههههههههههههههههه
حامد يسحب بابا من ايده : هيه قم 12 سنه انت .. ياخي نش ما عندنا حاااااارس
بابا : مصلحه انتوا هههههههههههه انزين بدور حارس بس كم بتعطوني ؟
حامد : خخخخخخخخخخ انت بتنش ولا اشلك من ريلك ؟
سيف : هههههههههههههههههه قمور لو ذبحت ابوج لا تلوميني
بابا يطالعني : ههههههههه بنتي تباني
ماما : خلوا ريلي لاااااااااا
حامد ميت ضحك على ماما ..: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ماعندج سالفه اتصيحين عليه .. لوووووووتي ريلج

انا واقفه و اضحك عليهم .. لأنهم كل مره جي
و بابا هو اللي يبتدي .. بس هالمره هم لووووووول


ساروا يلعبون .. و أنا أراقب بابا
صج كان تعبان .. مشيته ثجيله .. و نفسه شوي و بينقطع .. كان يرفع راسه عشان يتنفس


خالوه روضه : اختيه الحقي على ريلج بيطيح علينا !
ماما : شسويله ما يسمع الكلام
يدتي : عنيييييييييييييييييد الله يهديه
ماما : اميه سيري و نازعيه و الله تعبت من كثر ما اقوله لا تلعب

يدتي سارت عندهم .. بابا كان يلعب بالكوره
و سحبت بابا من ثيابه .. ههههههههههههههههههههه
الكل تم يضحك ههههههههه .. فديته بابا ^ـ^

يدتي اتنازعه : ماباك اتنش من مكانك
بابا : ههههههه عموه الله يهديج شو سويت !
يدتي : ولا كلمه !
بابا : عميييييييييييييه شوف حرمتك
يدي : يزاك تستاهل ههههههههههههههههههههههههههههههه

عطيت بابا دبة ماي ..

بابا يطالعني و يضحك : ههههههههههه شرايج فيني ؟
قمر : بطل ^ـ^
بابا : غسلت خوالج .. ما يعرفون يلعبون
قمر : ههههههههههههههههه ياااااااااااااالله !

سرت عنه .. و أنا أدعي الله يحفظه ..

سمعت علآيه اختيه اتصيح ..
سرت أشوف بلاها ..

قمر : علآيه حتاتي شو فيج ؟ منوه سوى فيج جي ؟

مسحت ويهها و غسلته لأنه رمل كان عليه ..

علآيه وهي تصيح : حميييييييييييييييييد
طالعت حميد اوني أنازعه : حميدآآآن ! ليش جي تسوي فيها ؟ عيب هاي اختك الصغيره !
حميد : هي ما تعطيني لعبتي ؟ مالتي مب مالتها
قمر : حتى لو .. عيب .. لازم تحبون بعض .. ما علمتك الأبله انه لازم تلعب ويا الكل ولا بتستوي اناني ؟

سمعت حد يضحك
صديت شفت نصور واقف وهو شال توته ..
سويت عمري ولا جني شفته

نصور : اللي يسمعج .. يتحراج ترمسين حد عود ..
قمر : .................
نصور : عمري ما شفت وحده مثلج !
قمر .. و أنا أرمس علآيه ..: لو سوالج شي تعالي عندي اوكيه
نصور .: ياليتج بس مثل اختج مسوه .. خذي شوي من أخلاقها !
اهني عصبت عليه ..: انت شو تبا ؟
نصور : ...................... مابا شي .. تحيديني اتشحت ؟ ولو بتشحت .. مب مينون أي صوبج
قمر : عيل خلني في حالي وما يخصك في شي
نصور : أنا الغلطان اللي امسولج سالفه

نشيت .. كنت بروح

نصور : روحه بلا رده !!!

اهني حسيت عمري شوي و بصيح ..
أدري هو اتعمد يقول هاي الكلمه عشان احس فيها ><"
آآآخ منه .. كريييييييييييييييييييييييييييه !!


أميره سمعت حواري مع نصور
من صديت .. شفتها تطالعني
نظره مني عرفت كل شي
يت عندي ..


قمر : ...........
أميره تطالعني ,, تباني أرمس :.........!!
قمر : ... مممم وين كيكتج ؟
أميره : هع ما بعطيج
اوني برطمت : جب مذله انتي
اميره : خخخخ انزين انزين بس قولي شو فيج قبل
قمر : مااااااشي ههههه ابا كيكه
اميره : خخخخخ ويا ويهج ، يلا نشي زين
قمر : ههههههههه يلا

سرناو كلنا .. كيكتها كااانت لذيييييذه لووووول بالعافيه عليناااا خخخ
عقب نحن البنات لعبنا دراجات ..
حمد كان ويانا .. أونه يحرسنا خخخ
كنت اسوق رآبتر .. خخخ حشه مب بنات ويا سواقتنا الغبيه
حليله حمد تعذب وهو ايمعنا خخخخخخخ




أذن العصر ..
سرنا المسيد نصلي ..
حمد كان يالس يحرس الدراجات ..
لين ما نخلص صلاه عشان هو يدخل و يصلي ..
أنا تأخرت .. كلهم طلعوا و ساروا ..
يوم طلعت برع المسيد ..
أشوف حمد متملل ..

حمد : تقبل الله
قمر : منا ومنكم
حمد : ما شاء الله ولا قيام الليل
انحرجت ههههههههه ..: شسوي بعد هههههه
حمد : يلا خله نتوكل و نلحقهم

سرينا ..
وحمد كان وراي .. خخخ اونه عن اضيع
فوق العرقوب .. شفنا حشره و غبار
وقفت اطالع .. ووقف حمد عندي

حمد يفصخ النظاره : محد غير عيالنا
قمر : هيه يفشلون
حمد : ههههههههههه شرايج نروحلهم ؟
قمر : مممم .. اوك
حمد : يلا عيل روحي انتي اول .. وانا بكون وراج
قمر : اوكيه

صعدنا فوق العراقيب .. و وصنا الند اللي الكل متيمع عليه
جي تحرينا .. عيالنا ..!
انا كنت مسرعه عشان اصعد فوق ..
و علآوي ولد خالي كان مسرع يبا ينزل
و اتصاقعنا ..
انا ما حسيت بعمري .. عآدي الدراجه اطيح عليي ..
كنت بطيح .. بس حمد يودني .. و علآوي طاح عـ الرمله
على طول وقفت .. كنت متسانده عـ الدراجه .. لأني تعورت ..
أنا مادري منو كان ويانا .. لأني ماكنت مستوعبه شي

حمد : قمور ! اركبي وراي بوصلج عندهم خلهم يشوفون ريلج
قمر : عآدي بسوق روحي
ماسمع إلا حد يزعج علي ..
نصور : فيج حيل توقفين انتي ! لا تعاندين الرمسه .. يوم بس في حياتج نفذي اللي نقوله بدون ماتناقشين ..

~> ماذكر شو قال .. لأني كنت مصدومه منه
وقفت و انا منحرجه .. نصور ليش جي يرمسني .. و جدام الكل !
صج يقهر .. عالأقل يحترمني أنا أكبر عنه .. ولا شاف عيال خالاته و خواله قام يستقوى علي !
بس سكوتي مايا مني و الدرب .. كل ها عشان مايد و حمود الل كانوا واقفين ..
ركبت ورى عبود .. و وصلني عند الأهل ..
طبعاً استهبال و ضحك .. و أنا دموعي في عيني .. خاصة ان عبود و حمود كانوا هناك بس سكتوا ..

اميره يت عندي ..: امعوره قلبي
قمر : ليش ؟
اميره : اشوف ريلج ؟
قمر : مافيها شي ولا تعورني

اميره ادوس على ريلي .. جان احط ايدي على حلجي و صرخت خفيف

اميره : ما يعور عيل ؟
قمر : هههههه شوي بس يعور
يت ماما
ماما : تستاهلين .. عشان مره ثانيه تحرمين تركبين سوالف الشباب
قمر : حرام عليج ماماااا
ماما : انتوا وين مال دراجات ؟
قمر : اعرف اسوق انزين و ها حادث ؟
ماما : هيه تعرفين .. جان ما طحتي
قمر : انزين مره ثانيه بسوق عدل
ماما : ماشي مره ثانيه .. لو تحلمين
اميره : ههههههههه ياخوفي يحرمون علينا بعد
ماما : هيه حبيبتي .. جي احسن عنها ؟
قمر : خخخخخخ وييييييييييك ويييييييييييييييك
اميره : هههههههههههههههههههههههههه زين عيل بخليها اتساعدني و اتسوي كيكه

يسلت عند خالآتي .. سوالف و ضحك


روضه : قماري واااي فديتج انا
قمر : ههههههه تطنزين علي صح ههههههههههههههه
روضه : هههههههههههههههههه لا و الله خالوه ما اطنز
شوق : ايلسي قمور لا تتحركين وايد
قمر : ماحب ايلس
فلونه : دووووووده عفان الله
روضه : و الله كييييييفج روحج بتتعبين
قمر : جي ولا جي تراني متعوره
مسوه : ههههههههههههههه
قمر : بلااج انتي تضحكين ؟
مسوع : ماااااااااشي اذكرت شي خاص
قمر : مالت عليج عيل

ما نسمع إلا صوت موتر و حشره
حمود امزود موتره ( الفتك ) وامركبله تواير كبار و امركب صوت و حاله
و الموتر ها ممنووووع .. يعني ما يروم يطلعه من البيت لأنه مراقبينه خخخخ
بس عفريت .. بالدس كل شي يسوي هع

حمود كان يسوق .. و مايد يالس عالبونيت
و عمور طالع من السقف و سيف و عبود من الجامات
حاطين ميامي ..

ياعمري أنا .. فديتك أنا .. ياريتك هنا وياي ..
حياتي أنا .. عذاب وهنا .. و قربك منى دنياي ..

يرقصون .. و شكلهم يضحك ههههههههههههههههههههه
خالي حامد ركض صوبهم و عفد فوق السياره و تلثم وتم يرقص
روووووعه ههههههههه يلسنا نضحك عليهم وعلى خبالهم
خالي حميد شغل موتره و ركب وياه حمد و ريود و أحمداني
وساروا صوبهم و تموا يدورون بالسيايير و يرقصون .. و نحن البنات وقفنا نصفقلهم
فلونه تمت انصفر .. جان حميد يشلها و يركبها السياره وياهم
تمت ترقص وياهم هههههههههههه ربشه ربشه من الخاااااطر
من خلصت الأغنيه ..
جان يشغل حميد .. اغنية عيضه ( هد اللعب ) :

هد اللعب يا ملهمي يا زريف الطول خذني بروف الله وترفق بحالي
دنياك بكملها على عرضها والطول بلياك ماتسوى معي ربع مثقالي


نزل مايد عالرمله .. كان لابس كندوره .. مسك فروخته و تم ايبس
وراه وقف عمور .. وتم ايبس .. و الشباب يصفقولهم
حمود فر خيزرانه حق مايد .. زخها وتم يرزف
شكله خباااال .. رقصه رووووووووعه .. عاد خوالي لازم يخربون الأجواء ههههههههه

حميد وحمود و سعود وسيبف و حامد
وقفوا صف واحد .. عقب كلهم ركضوا صوب مايد وشلوا عنه الخيزرانه
ومايد يسحبها منهم .. لين ماطاحوا كلهم عالأرض
وقف حمود على ظهر سيف وهو ماسك الخيزرانه ويرفعها فوق
فديته خالي سيف ظهره اتنكسر خخخخخ


وجي الخبال كان..




انا وسندوح و اميروه كنا يالسين ..
يانا احمداني و حمد

احمد : اميرووووه تركبين ؟
اميره : لااااااااا
احمد : افااا .. تردين اخوووج
اميره : اطلب شي زين عشان ما اردك حبيبي
احمد : استوي شرات قمور هههه امسويه فلم هندي و البطل شاروخان
سندوح : خخخ يالخاااااااااام تقصد علاوي ؟
احمد : خخخخخخخ في حد غيره
حمد : يحليله مصاب .. إلا شحالج قمور الحين ؟
قمر : تمام .. مممم ليش علآوي تعور وايد ؟
حمد : مممم هيه خفيف
قمر : اويييييه حراااااام
سندوح : ماعليج اخوي ما يهزه ريح بنشوفينه شرات السبال ينط
حمد : طالع علي قوي احم احم
قمر : هههههههههه يلا الحمدالله ..
احمد : قمور حمد يباله باتشي الصراحه و انا بعد لا تنسيني
قمر : وليش ؟
حمد : طاااااااااااع ! انا انقذتج
قمر : هههههههههه مالت
سندوح : صج كا تستاهلين حد يضحي عشانج خخخ
قمر : امحـــــــــــــــــــــــق !!
حمد : يالشيخه لولاي جان انتي و الرمله واااااااحد
قمر : بسسسسسسسسسسم الله عليه .. بلاك اتفاول جي كارهني هالكثر ؟
حمد : حشه مب كارهنج ولا شي بس انتي ما تحمدين ربج انه عطاج ولد خال شراتي
اميره : ههههههههههههههههههههههه بتذلها يعني
حمد : لا ما اذل انا .. بس الحق ينقال
قمر : انزين .. ثانكيو مستر حمد
حمد نقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه قمور و الله انتي حفله من دون كيك !
قمر : هههههههه جب
احمد : خلهم لاااااااا تعال نروح عند الشباب
حمد : اوك .. يلا نترخص
البنات : الله يحفظكم ..




يلسنا لين المغرب ..
صلينا ..
عآد انا كنت مستقويه اونه عاد خخخ
يوم ييت اصلي .. مارمت لووووول ريلي كانت تعورني ..

يدتي : قمور ؟ شو هاي الصلاه بعد !
قمر : ... مممم هاه !
يدتي : صمخ جايسنج ! شحقه جي اتصلين ؟
قمر : اميه ليش فيها شي صلاتي ؟
ماما : ريلج تعورج صح ؟
قمر : ...... شوي
ماما : يوم أسألها تقول ما تعورني .. بقول حق ابوج يوديج المستشفى يشوفون بلاها ريلج
قمر : ماماه مابلاها شي و الله عااااااااااااادي
يدتي : وايد عادي .. يميه لا تهملين عمرج ..
روضه : قمور ما بيسووبج شي .. بس كمن ابره وخلاص
قمر : لااااااااااااواااااااااالله مابا مابا
ماما : بس بس عن الدلع مب ابوج انا ادلعج !!
قمر : مابا انزيييييييييييييييييين مب غصب !
يدتي : عيل تمي بعواااارج الكل مستانس الا انتي
قمر : عشوه بستانس يا حسره
فلونه : مب عايبتنج الطلعه يعني ؟
قمر : امبلا .. مممم بس مابا خلاص مرتاحه جي
الورد : خلاص خلوها دامها ماتبا لا تغصبونها
قمر : فديتها مرت خالي و الله
زوز : ههههههههه مصلحه انتي
قمر : لا و الله خخخخ انزين ابا كيكه
الورد : مووووتها و حياااتها كيكه ههههههههه
زوز : سويتلج كابتشينو قمرمر
قمر : الاااااي ثاانكس وااااااايد
زوز : ههههههههههههههه ولكم حبيبتي



ظلمت الدنيا ..
شغلوا الليتات و الكشافات ..
وسووا الضو .. عشان يسوون العشى
الشباب كانوا يشوون .. وبابا كان المشرف عليهم

( بوعمور ) ابو نونه راك : منو يريد منو يريد ( يقلد الهنود ) خخخخخخخخخخخ
بابا : ياخي شوها مب مطور انت !
بو عمور : علمني عيل جان انت شاطر
بابا : مين بدوووا مشاااااوي .. مشااااوي عكيييييف كيييييفااااااااك .. ~> اسميه الكل نقع ضحك عليه ههههههههههههه
بو عمور يضربه عـ راسه بالجريده : خخخخخخخخخ متى بتصطلب
بابا : هههههههههههههههههه ما تباني اعلمك ؟
سيف : يا أخي بسك هزربه واشتغل بخصم راتبك ترى
بابا : بلاك انت ! يدوب ايمعلي ربيتين !
سيف : عيل اشتغل اشتغل يلا ابسرعه
بابا : ياخي شوها ..
حميد يصاصره : حسيت بالهنود خخخخخخ
بابا : هههههههههههههههههههاي ابلع لسانك يالخاااام ولا اصلخ جلدك بالصيخ اللي في ايدي
حميد : خيبه خيبه سكتناااااا

يتهم خالوه روضه ..
بابا من شافها ضحك عليها .. وايد يلعوزها ههههههههه
بابا : يت هاي بعد
روضه : بلاك علي ؟
بابا : انتي شو تبين ؟ خلينا انجابل شغلنا
روضه : و الله انا مب يايه عندك .. يايه اطمن عـ ريلي
بابا : و الله ريلج هناك .. وبعدين بس انتي عندج ريل ؟
سالم : خخخخ روحي بقشورج قبل لا ياكلج
روضه : و الله ما علي منه خخخ خله يرمس لين باجر وينه حبيب قلبي؟
بابا اونه يدور في جيبه : اويه حطيته اهني بس وين سار ؟
صد صوب خالوه روضه ..: ها ريلج شيطان اربطه بالحبل بس بعد يشرد خخخخخخ
روضه : عشانك نسيبي العود بسكت عنك و بحترمك
بابا فر عليها كلينكس : اييييه شو عود ! كبرج انا ؟
روضه : هههههههههههه لا و الله ! نسيت اصغر عني كبر ولدي حمودي انت ههههههههه
يا ريلها ( عبيد ) : شو عندكم ..
حط ايده فالحراره و خذله قطعة ديايه وتم ياكلها
بابا : هذوه ريلج .. اطمنتي ؟
روضه : رلي حبيبي تبا شي ؟
عبيد : سلامتج هههههههه بسير العب حمودي
بابا : حتى الريال مل منج شوفيه شرد
روضه : سار عند ولده .. تغار منه ؟
بابا : ليش اغار الحمدالله كل شي فيني حلو ..
يصد صوب ماما ..: صح بعد جبدي ؟
ماما : خل اختيه بالزين
بابا : ول خيبه انزين انزين .. علمي اختج شوي تستوي مثلج
روضه : توووك طايح فيني .. احم احم
بابا ينغزها بالصيخ : قومي قومي خليني اجابل شغلي
روضه : امييييييييييه ابووووووووووويي
بابا ميت ضحك عليها
حميد : تووووووه ريلي و ريلي وينه عند هاه خخخخ
عبيد : هههههههههههه خوانج عندج ماروم اقول شي
روضه : اميه شوفيييييييييهم

الكل تم يلعوزها ههههههههههه غمضتني و الله




تعشينا ..
بس الصوب الثاني كان نصور واقف ..
روحه .. سرحان و يفكر ..
كنت اطالعه ..

مسوه : قمور .. ما يعور القلب ؟
قمر : ....... شوي
مسوه : شوفيه بلاه
قمر : تحيديني حرمته ؟
مسوه : اوف منج .. عنادج يرفع الضغط
قمر : .......... روحيله انتي
مسوه : هو وياج اكثر عني قمور .. بس ما عليه بروح اشوف شوفيه



سارت مسوه ..
وانا اطلعهم .. شفت نصور يبتسلمها و سار
عقب يت مسوه ..

قمر : ......... شو قال ؟
مسوه : .... ماشي .. بس حاسه انه مضايج

تمينا ساكتين .. لأنه صج نصور ماكان عـ طبعه .. كان كله يسرح و ييلس روحه وكله فالسياره
وكان بيرد بس يدتي ما خلته ..


ويابونا تلفزيون عود .. وحطولنا توم آند جيري
تيمعنا كلنا نطالع ..
عاد مفتكين من حشرة اليهال خخخخ
لين مااارقدوا .. يلسنا نطالع عقب فلم رعب ..
و عقب ردينا بيوتنا ..

فالبيت .. يلست اطالع الفيديو .. طلعة البر .. كله ضحك هههههههههه
ما اسمع إلا حشرة عبود



عبود : يااااااااااااااااهوووووووووووو .. آني بدي هووووووووم ؟؟!
قمر : جست مي ألووون خخخخ
عبود وهو يخاشمني : جي اتصورون فلم هوم ألون
قمر : ويا سخافتك ..
عبود : عيل وينهم عنج ؟
قمر : ساروا بيت عمتي
عبود : وانتي يا الحلو ليش ما سرتي ؟
قمر : ماروم اتحرك وايد و مب متفيجه اطلع
عبود : هيه فديتج خخخ .. انزين شو الحين احسن ريلج ؟
قمر : هيه شوي احسن .. و ظهري يعورني وايد ما تشوفني كيف طايحه
عبود : هههههه خالي احسج عيوز
قمر : ههههههههههههه جب
عبود : مممم نصور ماياكم اليوم ؟
قمر : لاء
عبود : .................... مادريبه بلاه
قمر : خالي احسه فيه شي
عبود : مارمستيه ؟
قمر : لاء ....... مضاربين
عبود : ليش ؟
قمر : .................
عبود ييلس عالطاوله اللي امجابلتني : قمور شو مستوي ؟
قمر : ... ماحبه يوم يتحكم فيني
عبود : ...............
قمر : عبود ...... ادري نصور يعزني .. بس انا ماباه يتمادى وياي وايد .. فاهم قصدي ؟
عبود : ................ ( يتنهد ) و ييلس عالغنفه
قمر : انا ادري انه حاس بفقدان الأهل ........ بس ...................... ( دمعت عيني )
عبود : قمر .. نصور ما يستاهل كل اللي يستويبه .. كل يوم اميه اتصيح عشانه .. شوفيه كيف يصارح الحياه .. ما شاء الله عليه .. قلبه قوي .. معنه وحيد بس شوفيه كيف .. من يدخل الكل يستانس و يسويلنا جو و ربشه .. لدرجه انه نسينا انه يتيم !!


ردت بي الذكريات لورى ..




( نصور يالس وهو يصيح ..
يلس عنده يدي ..
نصور بصوت مخنوق ..: عمي .....
ابوي : لبيه ..
نصور : .. وين اسير ؟ ماعندي مكان اروحله ؟
ابوي : افا شو هالكلام .. ليش جي تقول ؟ و انا وين سرت عنك ؟ انت ولدنا ؟ و البيت هذا كله لك )




عبود : بدقله و بشوفه وين

مسك تيلفونه و اتصل فيه .. بس مارد عليه
رد اتصل مره ثانيه .. ورد

عبود : هلااااااابوووووووي .. شحااال الربيع اليوم ؟ .. خخخخ ماتيوووز .. زين زين .. انا عند القمر .. انزين تعال صوبنا قمور تنشد عنك ( يطالعني ويغمز .. ضحكتله ) .. اوك .. بنترياك .. فمان الله

وصكر .. صد صووبي .. : قال بيي
قمر : وين كان ؟
عبود : يتمشى .. انا بنزل شوي برمس بالفون و بردلج اوك
قمر : اوك



نص ساعه مرت .. ووصل نصور ..



البيت ظلمه .. وانا طنت حاطه راسي .. غفلت شوي
وعبود بعده تحت ..
حسيت بحركه .. فتحت عيني شوي شوي ..
شفت نور فاللفت .. عقب شفته يتحرك
اتيبس فـ مكاني .. ميته من الزيغه
وصل فوق واتبطل الباب .. بس محد طلع منه
اهني صج خفت هههههههه
ماشوف الا ظل عالدري يتحرك .. وصوت شي يطيح
غمضت عيني وانا متيبسه
وتميت في مكاني بدون ما اتحرك او اطلع صوت

:....... بو !
قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..!!
نصور : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ سووووووووووووولهااااااااااااا ويييييييييييييييو
قمر : الله يبحصك يالخااااااااااااااايس ( وافلعه بالمخده )
نصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شحاااااااااااالج ؟
قمر : جب جب قوم عني
نصور : خخخ بلاج انزين سوووووووووري
قمر : هههههههههه سبال .. ليش جي روعتني ؟ زين ما جاستني سكته قلبيه
نصور : ول خيبه سكته مره وحده خخخ انتي قلبج صخر ما ينخدش ما عليج
قمر : الله واكبر تعال ايلس انزين بلاك مستحي
نصور يرفع شعره و يدلع : احم احم .. لأني جميل
قمر : مالت عالجمال
نصور : تغارين ؟
قمر : فديتني راضيه بجمالي
نصور : ههههههههه مالت عليج .. انزين وينه عبود ؟
قمر : مممم قال بينزل .. ما شفته ؟
نصور : لا
قمر : ماعرف وين سار

شليت اللاب وتميت اطالع مسرحيه
نصور شغل السوني و انسدح عبطنه و تم يلعب
مره وحده يصكر كل شي .. ويرد ييلس .. عقب حط راسه شفت دموعه

قمر : .... ممممم نصور ؟
نصور صد صوبي وهو يبتسم : هاااااااااااااه
قمر : شوفيك ؟
نصور : ماشي ليش ؟
قمر : مممم ليش اتصيح ؟

حسيته مضايج ..

نصور ..: مممممم قمور ؟
قمر : شو ؟
نصور : ولهتي على ابوج وامج ؟

عيوني دمعت ..

نصور : هيه ولا لا ؟
قمر : هيه ..
نصور : وايد ؟
قمر : ...... هيه وايد
نصور : تبينهم يردون ابسرعه صح
قمر : نصور ليش تسالني .. وليش جي ترمس ؟
نصور وصوته تغير : لأني مشتاق لأهلي .. مشتاق لأبوي و أمي

ماااااااااااقدرت اتحمل كلامه .. تميت اصيح ..

نصور : قمور احس عمري خلاص ماقدر اعيش .. و الله كارهه كل شي .. ليش ما سرت انا وياهم ليييييش !
قمر : نصور ! شو هالكلام ..؟
نصور : انتي ما بتحسين ..
قمر : ابوي و اميه امقصرين في شي ؟
نصور : الله يشهد انهم مب امقصرين .. و الله يشهد انه معزتهم شرات معزت اللي راحوا .. بس بعد غير قمور مادري كيف اوصفلج .. بس احس اني محتاجنهم .. تعذبت وايد .. يوم كنت فالمدرسه .. يوم مجلس الآباء .. يسئلوني وينه ابوك .. شديت حيلي وكنت من الآوائل يقولون لي انت ابوك اكيد مفتخر فيك .. بس وينه يشوفني ؟




كلام يعور القلب =(

عدل نصور يلسته و مسح بإيده دموعه اللي كانت تنزل مثل المطر

طالعني و ابتسم


نصور ..: قمور ! ليش اتصيحين ؟ شكلج يضحك !
قمر .. وانا امسح دموعي : هههه ما اصيح
نصور : عيل تضحكين ؟
قمر : جب هههههه بعدين انت منو سمحلك اتراقبني
نصور : جي قااالولج ماعندي سالفه !!
قمر : مالت عليك

اهني يدخل عبود ..

نصور : بوحميد جان يبتلي شي يوعان ما تغديت
عبود : شو خاطرك تاكل ؟
نصور : مممم ابا مجبوس دياي
قمر : هيه انا بعد في خاطري
عبود : انزين كريمووو امسوي مجبوس دياي بدقله عشان اييبلكم من بيتنا

و يتصل في كريموو ( ها طباخ بيت يدي )

عبود : كريمووو وينك فالبيت ؟ ........ انزين هات صحن مجبوس بيت ماما (...) ابسرعه مافي تأخيييير .... هيه هات صحن كبير ..... وايد ترمس انت ....... بلاه موترك انت الثاني خلاص خلاص قول حق جانقيز اييبه .......... يلا باي

جانقيز ( ها الدريول )

نصور : كلت الريال خخخ
عبود : ما تبا تاكل ؟
نصور : امبلا
عبود : عيل صكر هالحلج
قمر : انا بروح الحجره لين ما اييب الغدى اوكيه
عبود : تمي لا ليش بتسيرين ؟
قمر : فيني رقاااد و ريلي تعورني بحط المرهم
نصور : انزين حطي المرهم بس ردي عقب بنسولف وياج
قمر : اوك


دخلت الحجره .. شفت تيلفوني حليله صوته راح وهو يرن خخخ
18 مس كول ..
مسوه كانت تتصل

قمر : آلوه
مسوه : انتي وينج ؟
قمر : كنت فالصاله ويا نصور و عبود
مسوه : نصور في بيتنا ؟؟
قمر : هييييييييييه
مسوه : ابا ارد اف
قمر : ههههههههه محد قااااااالج
مسوه : جب جب عموه امعصبه عليج خخخ
قمر : اويه هههههه عادي تراني ماشوفهم الا بالسنه مره خخخ
مسوه : لالا حتى قايله حق بابا بنتك خقاقه
قمر : ياااااااااااااالله بناتها شوووووه عيل ؟ انا ماسرتلهم عشاني تعبااانه
مسوه : ماعلينا لا .. المهم شخباره نصور ؟
قمر : حليله يا مسوه امعور قلبي .. قام يشتكي
مسوه : الله يعينه الدنيا صعبه بالنسباله .. وينه الحين ؟
قمر : يالس ويا عبود .. نتريا كريمو مادري جانقيز اييبولنا الغدى مسوين مجبوس دياي بيت قم ابوي
مسوه : الااااااااااه اتخبل على طباااخ كريمووو خاصة المجبووووس خلولي شوي
قمر : ليش ما تغديتي ؟
مسوه : استحي آكل ><"
قمر : ههههههههههههههههههههه ماشي يلا يلا
مسوه : عادي بدق حق كريمو و بقوله يخليلي صحن
قمر : ههههههه اوك .. انا بسير ايلس عندهم الحين بيحتشرون عليي سلمي عليهم .. باي

وصكرت عنها ..


عبود يدق باب الحجره

عبود .: احم احم .. ادخل .؟
قمر : ادخل .. من متى نزل الأدب عليك ؟
عبود : ههههه مادري ..

و ييلس عالشبريه .. وقفت عند الكميدينو ..

قمر : مممم ؟
عبود : سمعت كلام نصور
قمر : ..................................
عبود (انسدح على ظهره ) : ................. آآآخ ماعرف شو اسوي .. تدرين اني وايد وياه .. صح اصغر عني بس اعتبره اخوي الصغير . تربينا ويا بعض اكثر عن 10 سنوات وهو يزقرني اخوي .. اول مره اسمعه جي يقول ...... عجيبه الدنيا .. تشوف ناس تضحك من خاطرها بس قلبها مليان هموم ..

انا واقفه و دموعي تنزل .. ماعرف شو اقول ولا اعرف اواسي ..

عبود : تدرين قمور .. دوم يقولي قمور و مسوه خواتي اللي انحرمت منهم .. كان حلمه يكون عنده خوات بس انتي و مسوه و فلونه عوضتوه عشان جي هو وياكم وايد .. اذكر يوم سافرت فلوه تم يصيح كانوا مثل الروح وايد ويا بعض .. و الله الدنيا ماترحم !!

مانسمع الا صوت نصور يزاعج

نصور ...: انتوا اييييييييييييييييييييييييه تعااااااااااااااااااااااالوا امخليني رووووحي
عبود تم يضحك ..: هههههههه يايييييين كسرت البيت بصراخك
قمر : سيرله انا بييكم عقب شوي ببدل و بييكم
عبود : انزين ..

و طلع .. طلعت مذكرتي .. وتميت اكتب عن يومي .. و كتبت باللي يدور في بالي في هاللحظه ..
قفلت المذكره و حطيتها فالسده .. و طلعت من الحجره
سرت الصاله و يلست وياهم ..

عبود و نصور ماسكين لابي و يطالعون المسرحيه

قمر : لاااااااااااااواااااااااااالله !!! منو سمحلكم ؟؟!
عبود : ليش سوينا شي غلط ؟
نصور : إلا هو لابج شو يعني ؟
قمر : ماحب حد يشل لابي
نصور : وليش يعني ؟
قمر : لانكم دفاشه ولابي متعود عالرقه
عبود : وااااااابوووووووووي انا عالرقه خخخخخخ اقولج ايلسي و صكري حلجج بالزين
قمر : مابا مابا هاتوا لابي
نصور : قمور عن هالحركات ما بناكله
قمر : قلت مابا
عبود : من تخلص المسرحيه بنعطيج اياه بس صخي الحين
قمر : اول شي غاسلين ايدكم ؟
نصور : ياااااااااااااااااربي بلاج انتي ؟!
قمر : جب

سرت الحجره ويبت كلينكس ديتول و تميت امسح اللاب فيه
عبود و نصور يطالعون بعض .. ماشوف إلا مخده يايه عراسي خخخ

قمر : آآآخ .. تستهبلووون
نصور : و الله نحن ما نستهبل كثر ما انتي تستهبلين ؟
عبود : الحين قمور شحقه هالمنكر ؟
قمر : منكر في عييييينك يالسه انظف وصاختكم
نصور : جي تحيدينا وصاااخه نظاف والحمدالله
عبود : هيه نظاف ماحيد عمري متسبح في بالوعه
قمر : آآع الله يقرفك وصخ !
نصور : خخخخخ صج بعد شوووو
عبود : هاتي الكلينكس اللي في ايدج خليني اثبتلج اني نظيف

عطيته وتم يمسح ايده ..

عبود : هاه شو تبين بعد ؟ جداااااااااااامج
قمر : اف بخليكم هالمره بس .. و المره اليايه لااااااااء
نصور : خخخخ زطيه
قمر : حرمتك يالسباااااااال
عبود : منو هاي المينونه اللي بتوافق عليك
نصور : قلت بلساااانك المينونه خخخ
قمر : ههههههههههههههههههههه متى اتي لا نصور ما فكرت اتعرس
نصور : طاع هاي .. لا استريحي امطول
قمر : ماااااااالت شكلك بتعرس يوم بعيز انا يعني ما بقدر اكشخ
عبود : منج انتي اشك انا الصراحه خخخخ
نصور : هيه و الله شرط تشوف الطبقات واصله القمر خخخ
قمر : جب جب جب مشكله اللي يغاااااار

يلسنا انطالع المسرحيه ..
و عقب سمعنا صوت جرس البيت ..

قمر : حشه حشه خربوا جرس بييييييتنااااا
عبود حاط ايده على اذه : قمور قولي حق ابووووج يغير هالجرس صددددددعه
قمر : انت سير اهزب اللي حاط صبعه عالمفتاح

رن تيلفون عبود ..

عبود : كريمووووووو يالعنزززز ماتروم تشل صبعك .. ياي انا يلا باي

ياب كريموو الغدى

كريم : سلام عليكم
نصور + قمر : وعليكم السلام
كريم : شوها نسور مايروم انت يقر في مكان واحد كله يسير مني مني
نصور : و انت وين يعورك كيفي
كريم : شنو كيفي هيه نسور يو فورقيت مي ؟ انا كااااريم
عبود : خخخخخخخخخخخخ ها المربي مالك نسيته يالهرم
نصور : هههههههههه فديت خشمك كريمو خخخ تعال ابوسك
كريم : ههههههه شنو هذا مسخره مافي جين وايد اسمع كلام انا
قمر : كريمو هاتلنا روب من الدكاااااان
كريم : سوي تيلفون هو يجيب انا مافي شغل
نصور : خخخخ وااااحد صفر
قمر: هههههه جب جب .. مالت انا بتغدى ماقدر اصبر
كريم : انا يسير الهين سوي كول واهد ازا في موشكل
عبود : يلعن هالرمسه خخخ امنقعه اقولك روح و قوم حمود وقوله ايي اهني اوك
كريم : اوك


وسار .. يلسنا عالأرض
نصور و عبود تربعوا .. ضحكت عليهم ههههههههه مب يوع هاللي جي امسوي فيهم

نصور : بسم الله
عبود : آآآآآآآآآآآآه عالرييييييييحه شو تشهي فديت خشمه هالكريموووووووو
قمر : ههههههههههههههههه هيه و الله فالح فالمجبوس بس
نصور : ماعندكم دقوص ؟
قمر : تبا كاتشاب شي بس دقوص لاع
عبود : مالقيت إلا دقوص في هالبيت خخخ
نصور : ههههههههه نسينا نسينا .. انزين كم مخزن فاتحيت حق الكاتشاب
قمر : وااايد ههههههه

نشيت اييب كاتشاب ~> حياتنا مالها طعم من دونه خخخخ

نصور : عفيه عالشاااطره ههههههههه
قمر : احم احم امبووووووووووووووووووووووني

في عز الأكل .. يوصل شيخنا

..........: صج مافيكم لا مذهب ولا ذرة حيا

كلنا انصد ..

حمود وهو معصب : تاكلون ولا تعزموني ؟
عبود : هههههههه انا اقول ليش بطني يعورني
نصور : ابا ماااااااي كح كح
حمود : يعلها الديدان تسد بطنك خخخخ
قمر : هههههههههههههههههاااااااااااي .. حمادي تعال عندي

ييلس حمود .. و يطالع نصور بنظره

حمود : أخ عليك !
نصور : بسم الله انت شو فيك ؟
حمود : انت ريال .. و الريال شرات هالوحش
عبود : الله واكبر اذكر الله
قمر : هههههههههههههههههههههههههه قول ما شاء الله عن يغص
حمود : خخخخخخخ اضرب بالخمس كل بإيييييييييدك يالديايه
نصور : هههههههه ماعرف
حمود : و الله محد امفشلنا غيرك تعال بعلمك .. شل العيش و حط الدياي و كورها عدل ( تم يكور و يكور خخخ مؤرف )
قمر : أخيييييييييييييييج
عبود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمود لابركتن فيك لوعت جبودنا
حمود : خلوني اعلمه باجر المجتمع بيضحكون علينا بيقولون ما ربينا ولدنا
نصور : خخخ اتيكيت بوووووي
حمود : امحق اتيكيت ..

شل الشوجه و القفشه من ايد نصور

حمود : يلا كل مثل العرب
نصور : طاع ها ياخي بطني ولا بطنك خلني آكل ع راحتي
حمود : كيفك عيل ماشي غدى
نصور : لاحول الله انت ليش ييت
عبود : نصور بلا دلع و كل شراتنا
نصور : انزين باكل شراتكم بس مب جدامكم
حمود : لا حبيبي جدامنا ..
نصور : اووووهوووو علينا ياخي انا يوعان و ابا آكل ممكن ؟
حمود : يوم بتغدي شرات عمك حمودي بعدين
نصور : اففف ...

شل العيش بإيده خخخ ياي يحطه في حلجه بس طاح نص العيش
متنا ضحك عليه .. خخخخ

عبود : زين ما بلعت صبوعك خخخخخخخخخخخ
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله حركه حلوه
نصور نش ..: الحمدالله
حمود : وين وين ؟
نصور : شبعت
حمود : و الله اتكمل حلفت بالله
نصور .: و النعم بالله بس شبعت مابا أكلكم بروح أطلبلي شي من برع
قمر : نصور ماعليك منهم تعال
نصور : لا صج مابا
حمود : انت وايد تدلع يا أخي مب حلو شكل الريال وهو ياكل بالقفشه خاصة العيش
نصور : شو اسوي يوم انا متعود ما اعرف ايود العيش مثلكم رابي وياكم بس محد علمنيه
حمود : انا بعلمك عيل شو خانتي اخوك ؟
عبود : هيه و الله اول مره احسه اخو خخخخ
قمر : هههههههه نصور حرام كمل غداك

يلس حمود يعلم نصور كيف ياكل .. و كل مره نضحك عليه خخخخخ حليله نصور شكله كان صج يضحك
بطنا عورنا من كثر ما كنا نضحك .. هالحمود نكته هههههههههههههه

رن تيلفون حمود ..: عن إذنكم
عبود : ما نئذنلك .. ارمس اهني عندنا
نصور : منووووو داااق عشان تروح عنا خخخخ
حمود : ماااااااااحد هاي ورود تباني ارد البيت بس مابرد
قمر : زين اتسوي فيك تستااااهل
حمود : جب انزين يعلج بريل قولي آمين
قمر : آمين خخخخ
حمود : هههههههههههههه و الله شو هااا ابتلينا ياخي
نصور : يحليلها ورود .. متعذبه وياك
حمود : شو متعذبه ؟ انا اللي متعذب كل ما قلت شي قالت لاااااااء ياخي شو ها الله يرحم أيام العزااابيه !
عبود : بيحسدنااااا خخخخ
حمود : هههههههه صج و الله حلاتها
قمر : مالت عليك و الله ماتحمد ربك شي اللي اخس عن ورود
نصور : هيه صح ورود تخاف عليك وانت ما شاء الله ضارب رقم قياسي فالشطانه لازم بتخاف
حمود : شوووو قصدك يعني ؟
عبود : و الله الريال ما بيرمس مني و الدرب انت روحك اتييب الرمسه حق عمرك
حمود : ماحيد عمري اهيت فالشوارع شرات بعض الناس
نصور : ما قلنا جي .. بس بعد فيك حركات تقهر بالواحد
قمر : وانا اشهد
حمود : بس لا .. عطوني صلب خلوني اريح راسي
قمر : اييييييييييييييييه مب في بييييييييييييييتناااااااااااااا
حمود وهو يولع : قولي ممنوع
قمر : هيه ممنوووووووووووووع يلا برع برع
حمود يهف عـ ويهي : خذي ها عيل
قمر : آخيييييييييييييييييييييييييييييج .. كح كح
نصور و عبود يضحكون
عبود : خخخخخخخخ حمود نش برع ابوها بيي بيشك فيها عقب
قمر : ههههههههه و الله اتلوع بالجبد حمود اطلع برع و دوخ
حمود : وحشتيني ابا ايلس وياااااج
نصور : خخخخخخخخ قمور استويتي مثله الدخان دخل في صدرج
قمر : بسم الله لاااااتقوووووووول بصيييييييييييح
حمود : هيه بعد شووو
قمر : شايف شكلك وانت ادوخ .. أخيج و الله لوعة جبد انت !!
حمود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح شبعت
قمر : اف !!
عبود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قمور كشخه انتي
قمر : جب انزييييييييييييين

نشيت و سرت اييب عطور وتميت اغير ريحة الصاله
><"

حمود و عبود طلعوا من البيت .. و ردوا بيتهم
تميت ويا نصور
ملل .. نصور سار يرقد
و انا ملاانه ماعرف شو اسوي
دخلت حجرتي .. مسكت فوني واتصلت في ربيعتي




قمر : آلوه
حصوص : مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااا
قمر : شوي شوي بطيتي طبلة اذني ههههههههه
حصوص : خخخ شسوي متولها عليج
قمر : بااااااااااااااااااااين تيلفوني يصيح من كثر اتصالاتج
حصوص : روووووحي زيييين .. يوم فونج كجره
قمر : محد كجره غير كرشتج
حصوص : اشعليج منها انتي خخخ متغاااايضه
قمر : عشوووه اميه ؟
حصوص : انا حصوص بنت ...
قمر : درييييييينااا دريييييييينااا خخخ .. إلا أمج وينها ؟
حصوص : شو تبين فيها ؟
قمر : بسولف وياها بعد شو
حصوص : ما تعرفين رقمها ؟
قمر : ممممم هيه اعرف
حصوص : عيل ليش مادقين عليها من فونها ؟
قمر : خخخخ متعايزه يلا عطيني ايااااها
حصوص : قولي شو تبين فيها اول
قمر : بخطبج حق اخوي
حصوص : خخخخ موااااااااافقه
قمر : بلللللللل مسرع ما فكرتي خخخخ لهاي الدرجه اخوي حلووووو
حصوص : من شفته اتخبلت خخخ الله يخلييييييييه لكم
قمر : آآآآمين انزين بتعطيني امج ولا ؟
حصوص : خبله انتي . قلتي بتخطبيني حق اخوج اردج ؟ لالا منقوووود خخخ ويت شوي

مت ضحك عليها هههههههههههههههه
وايد كيوووت هالبنت و تحب تسولف وااااايد
و اليلسه وياها ما تنمل موووووليه

ام حصوص : السلام عليكم .. شحالج خالوه عساج طيبه ؟
قمر : وعليكم السلام . تمام الحمدالله وانتي شحالج خالوه ؟
ام حصوص : بخير فديتج شخبار امج و اخوانج ؟
قمر : كلهم زينين و ماما تسلم عليج
ام حصوص : الله يسلمها الغاليه
قمر : خالوه
ام حصوص : هلا
قمر : مممم عادي حصوص اتي بيتنا اليووووم ؟
ام حصوص : اليوم ؟
قمر : هيه
ام حصوص : شو عندكم اليوم ؟
قمر : ماشي .. روحي يالسه فالبيت فقلت اتي واتسليني شوي
ام حصوص : وينهم عنج عيل ؟
قمر : ساروا بيت عمتي
ام حصوص : ممممم بشوف جان اخوها بييبها
قمر : مشكوووووووره خالوووووه
ام حصوص : بس مب كل مره هي بتيج .. خبري امج
قمر : ههههههههه اوك خير ان شاء الله

وصكرت ..
شوي و ادقلي حصوص

قمر : خخخخ
حصوص : يحماره شو قلتيلها ؟
قمر : ليش شو قالتلج ؟
حصوص : ماشي قالتلي اتلبس عشان انزل بيتكم !
قمر : خخخخ يوم بتين بتعرفين
حصوص : ههههههههه انتي حيوااااااااااانه !
قمر : محد غييييييرج هههههههههههه
حصوص : انزين رشود يزقرني بشوف شو يبا و بردلج
قمر : اوكيه .. باي


على طول نشيت و فتحت الكبت .. اختارلي لبس

قمر : مممممممم البس سماوي ولا برتقالي ؟ و الله مادري ؟ اف مسوه محد تختار وياي ..

طلعت برع ..
و سرت المطبخ .. طلعت عصير من الثلاجه و حطيت فيه ثلج خخخخ
و فتحت نجوس و حطيت عليه جبن و حطيته عالطاوله
و يبت المكسرات و البتي فور و الكاكاو و حطيتهم بعد عالطاوله
وطحت عالغنفه ..

قمر : آآآآآخ تعبت ! احس جسمي كله متكسر

و غمضت عيني و رقدت ..
يوم نشيت .. نصور كان واقف و يطالعني

نصور : فيج شي ؟
قمر : تعباااانه
نصور : من شو تعبانه ؟ ريلج تعورج ؟ و لا ظهرج ؟
قمر : كل شي
نصور : انزين روحي الحجره و ريحي هناك
قمر : ربيعتي بتي
نصور : أي وحده ؟
قمر : خخخ تحيد اللي كانت تزعج وانت متصدع من صوتها
نصور : تطرين اخت رشود و حسون ؟
قمر : هيه
نصور : أخيج علينا هاي الملسونه كيف مستحملتنها انتي
قمر : فديتها و الله انها عسل
نصور : مالت .. انزين متى بتي ؟
قمر : مادري و الله
نصور : مممممم انا ابا اروح بس ماقدر اخليج روحج فالبيت
قمر : لا و الله عادي روح
نصور : برايه بتريا شوي .. بروح اسبح
قمر : اوك ..


سرت و تسبحت و لبست
رن فوني ..


حصوص : انا برع
قمر : اوك نازله


من فتحت باب الحجره طلع نصور في ويهي

قمر : بسسسسسم الله !
نصور ساكت و يطالع
قمر : بلاك ؟
نصور : مالت عليج
قمر : ليش ؟ مب أوكيه طالعه ؟
نصور : مب جي .. بس حرام كل ها عشان هاي الملسونه
قمر : جب جب سخيف .. يلا البنت تترياني برع
نصور : وين بتيلسينها ؟
قمر : فالصاله اللي فوق .. محد فالبيت عادي
نصور : انزين ابسرعه خليها تدخل لآني بطلع
قمر : انزين


حاولت اني انل ابسرعه .. خاصة انه ريلي و ظهري امهلكيني بس متحمله
من فتحت باب الصاله لوت علي

حصوص : فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييتش
قمر : ههههههههههههههههههههههههههه شوي شوي بطييييح
حصوص : شحالج و شخبارج و شو مسويه يالأطه ؟
قمر : زينه حتاااتي .. تعالي ادخلي
حصوص : اوكيه

صعدنا فوق ..
نصور من كثر ما كان مستعيل نزل باللفت
وتم واقف داخل يتريانا نصعد فوق بالدري
وقفنا نحن عند الدري .. لأنه حصوص عيبتها الصوره اللي في نص الممر و تمت تسأل عنها
طلع نصور و جابلنا .. حسته افتشل .. و حصوص انحرجت .. ابسرعه نزل راسه و طلع برع

حصوص : منو ها ؟
قمر : ممم نصور ولد خالووو
حصوص : اويييه استحيييي
قمر : عادي عادي وايد كول نصور
حصوص : يعدين كيف ولد خالتج و في بيتكم ؟
قمر : رابي ويانا من صغره و هو عاي في بيت يدي بس ايي بيتنا عشان اخوي
حصوص : بس ما شاء الله عليه احلى عن عبوووود بواايد
قمر : هاااااااااااه شو اسمع !
حصوص : يحماااره خخخ ماقصد شي و الله .. المهم وايد بنوقف ؟
قمر : لا يلا نصعد


يلسنا فوق .. سوالف و ضحك


حصوص : وينها مسوه ؟
قمر : محد سايره وياهم
حصوص : ياربي انا ابا علاااايه اختج
قمر : وحشتني بطتنا و الله البيت مب شي من دونها
حصوص : و انا اشهد انزين دقي برمسها

و دقيت ..

حصوص : علااااااياااااااااااااااه
علايه : .............
قمر : لايوووه حبيبتي هاي حصوووصه .. رمسيها
حصوص : فديييتها لايتي انا .. شخباارج ؟
علايه : انا فاين .. ليش يايه بيتنا ؟ ~> خخخخخخخخخخخ ^ـ* سؤال محرج
حصوص : خخخخخ ام الساااااان كيفي
علايه : ههههههه انا في بيت عمووووه لعبت مريييييحانه وايد فن
حصوص : استانستي ؟
علايه : وايد
قمر : اكثر يعني ؟
علايه : هااااااااااااالقد ممممم قد النقطه !
حصوص : خخخخخخخخخخخخخخخ وافديت لسااااااانها انا
علايه : باي باي باي باي بتصل في بابا عشان يوديني الجمعيه .... وطق ~> صكرت !!!

حصوص : ما تتفاااااااهم حشه حشه
قمر : ههههههههه بس يوم تشوفينها ماتصدقين انها اللي رمستج خخخ
حصوص : انتوا كلكم جي هههههههههههههههههه

يرن فون حصوص ..

حصوص : هلا و غلا .. خخخخ هيه بعد شوووووووووو . لالا بس جي .. صج ! ويا منو ؟ .. اوك ما بقول .. باي

و تطالعني ..

قمر : مممم شو فيج ؟
حصوص : ماشي .. قمور حلوه بدلتج
قمر : كل شي فيني حلو احم احم
حصوص : خخخ انزين اقولج رشود اخوي واقف برع
قمر : لااااااااااااااااااتسيرييييييييييييين
حصوص : ما بسير بس بيعطيني شي
قمر : اوك بنزل وياج
حصوص : لا و الله حلفت تيلسين و ما تتحركين لين ما ارد
قمر : انتي و عندج ؟
حصوص : ماشي .. يلا بيهزبني .. برب
قمر : تيت !!




تميت يالسه ..
يت حصوص وهي مستانسه و تضحك

قمر : حصوص تأخرتي ؟ شو يا رشود ؟
حصوص : خخخ بس جي كان يبا يسم عليج
قمر : ها ها صدقت
حصوص : هههههههه انزين قمور تعالي ننزل ابا ايلس فالصاله اللي تحت
قمر : انت فيج شي اليووووم مب طبيعيه !
حصوص : ماااااشي مااااااشي

ونزلت .. لحقتها ..

قمر : حصووووووووووص تريي .........

وصلنا الصاله .. واختفت حصوص

قمر : حصوووووووووه وينج ؟

:............. ( محد يرد )

قمر : اف تستهبلين و الله مالي خلق حق هالاستهباااال .. حصوووووووه ! ...... أو لا تردين ><"

يلست عالغنفه لأنه عوار ظهري زاد علي ..
ماشوف الا 4 عبايات سود

:...... بوووو سبراااااااااايس ههههههههههههههههههههههههههههههههه

نشيت من مكاني منصدمه !!

قمر :....... انتوا من وين ييتوا ؟
شموه : من هناك اتشوفين
مهور : كاشخه حقناااااااا صح خخخ
قمر : ههههههههههههههه فدييييييييييييتكم
حمدوه : وافديت التعباااانين انا تعالي ابووووسج
قمر : هههههههههههههه
حصوص : عرفتي الحين آنسه قمر ليش كنت هبله خخخ
قمر : هيه ههههههههههههههه تعااااالوا احضنكم حبااااااااااااايبيييييييييييييي

و حضنا بعض .. نحن ال5 وايد ويا بعض خخخ خبايل ^ـ^"

حمدوه : شو الحين احسن ؟
قمر : هيه الحمدالله و بعدين انا مافييني شي

حصوص ادوس عـ ريلي جان أصرخ

حصوص وهي تلوي علي : وهااااا شوووووو
قمر : هههههههه شوي بس
مهروه : لايكون كنتي تستعرضين جدامهم و صكوج ابعين
شموه : و الله جايز هاي كل شي تسوي
قمر : الحييييين انااااا يطلع هااا مني لالا مستحيل
حصوص : ههههههههه اللي ييشوفج الحين ما بيصدق بس يوم بتركبين الدراجه كلام ثاني
ضربتها عراسها : جب جب خخخخخ
حمدوه : هيه براويكم بدلتي هزاااع اخوي خذلي اياها من المانيا
قمر : اوووك عقوا كلكم عبيكم محد فالبيت

و عقوا العبايات ..
كل وحده اكشخ عن الثانيه

قمر : الحمدالله كل الشباب برع خخخخخ
حصوص : هههههههه سبااااله انتي
مهور : خخخخ رحمه من الله


وقفت مهور جدام المنظره اللي فالصاله

حمدوه : فدييييييييت اخوووووي ذويييييق
قمر : خخخ اشك حبيبته مختاره ولا مستحيل ذوقه
حمدوه : شو حبيبته ..! اخوي ما عنده هالسوالف
قمر : خخخخ مررررره .. اقولكم ماتبون تشربون شي ؟
حصوص : و الله زين افتكرتي
قمر : ليش ؟
حصوص : محد فالبيت و ماحيدج انتي تفتكرين في هالأشيا هع
شموه : هيه و الله انموت يوع لين ماروحنا نسير المطبخ
مهور : اصلا جنه البيت بيتنا خخخخخخ
قمر : خذوا راحتكم و بعدين انا استانس يوم جي تكونون ماحبكم يوم تستحون
حصوص : انزين يلا تعالوا وراي

اسحبها من ثيابها

قمر : صبري صبري صبري
حصوص : شووووووووووووه
قمر : انا امزهبه كل شي حاطه فالصاله اللي فوق
مهور : اللي تبا تترس بطنها اتي

ركضت فوق .. ولحقوها البنات

قمر ..: الحمدالله و الشكر
شموه اتزعج : سمعنااااااااااااااااااااااااااااج خخخخخخخخخخ
قمر : ههههههههههههههههههههههههه

يلسوا ياكلون انا ماكنت اشتهي

حصوص : ليش ماتاكلين بيبي ؟
مهور : تحافظ ع رشااااقتها خخخخ
قمر : خخخخخخخخ ياااااااااااربي عاللي يغااااااااااار
شموه : بتاكلين ولا شووووو
قمر : مابي مابي
حصوص : انزين انا براويج

عفدت علي و شموه ماسكتني ما ايدي

حصوص وهي يالسه علي : افتحي حلجج
قمر : ماااااااااااااااااابا
حصوص : قلت افتحي قموووووووووووور

خشت البسكوت كله في حلجي و انا ميته ضحك

قمر : خيستيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهور : قسم بالله اضحكون خخخخخخخخخخخخخخ قمور شوفي كشتج كيف استوت
قمر : خلي كشتي زين ما غصيت !





سرت أغير ثيابي لأنه حصوص اونه بتشربني عصير بس نصه انصب علي خخخ


يوم طلت ..


حصوص : كلولولولولولوووووش ما بغيتي !
قمر : بسم الله بلاج انتي
مهور : كل ها تلبسين حشه
قمر : وين يعووووركم ؟؟
حمدوه : انا مليت من اهني تعالوا ننزل
قمر : ماااتقر هالسحليه
حمدوه : سحليه ام ريلج
قمر : فديييييييييييتها و فديت ولدهاااااااااااااااا
حصوص : ههههههههههههاي الغبي اللي بياخذج اصلا
قمر : يحمد ربه مليووووووووووووون مره
مهور وهي تفرني بالمخده : خقاااااقه ان شاء الله ريلج يطلع احلى عنج
قمر : لااااااااااااااااا مابا ههههههههههههههههههههههههههه

فوني تم يرن و يرن و يرن ..
مهور طفرت .. فرته علي ..

قمر : اخيييييج مب متفيجتله هااا
مهور : منو ؟
قمر : خالي عبود
حصوص : ياخي ردي وفكينا من حشرت فونج ولا فريه فالحجره
قمر : اف .. برد
حمدوه : بس حطيه عالاسبيكر خخخخخخخخخ
قمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انزين


حطيته عالاسبيكر .. و يلسوا حوليني

قمر : آلوه
عبود : هلا قمور .. اقول هاتيلي ماي انا واقف برع
قمر : هاه !
عبود : شو صمخ جايسنج ابا مااااي ووووووترررررر
قمر : يعني يا أخي ماشي ماي إلا في بيتنا .؟
عبود : مال بلاش خخخخ بتييبين ولا اجلب ويهي ؟
قمر : صج متفيج ياي بيتنا عشان ماي !
عبود : أوهوووووووووووو عليناااااااا انتي وين يعورج هاتيلي ماي و خلاص
قمر : عبود ادريبك تستهبل ماحيدك تستحي تدخل
عبود : يعني يحمااااره بنات داخل مافيني اجابل وحده مهنهم و تبق عينها فيني عقب تقولين عبود لي غازلتها

البنات تموا يضحكون خخخخخ

قمر : مااااااااالت عليييييييك بعديييييين حبيبي ربيعاتي ما عندهم سااااااالفه يطالعون ويهك
عبود : احلفي انهم قالوا عبود خسف !
قمر : يلا باي
عبود : صبري .. صبري .. صبري !! ويت آآآآ من يا مس حماره
قمر : مرتك لاتم تقول حماره .. سخيف
عبود : اعصااااااااابج زييييييييين اف .. بروح بيتنا اشرب ماي مالت عليج
قمر : عبود انت فاضي باي بروح ايلس عند البنات
عبود : روحي زين .. باي



وصكرت ..

حصوص : هههههههههههههههههههههههههه ها دوم جي عبيط ؟
قمر : هيه اف يعكر المزاااااااااج
حمدوه : فديته حبوووووب و سواالف
قمر : هااااااااااااه !!
حمدوه : ههههههههه اسووووووووووووووووووووووووولف حشه حشه كلتييييييييني
حصوص : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دوم أخوي رشود يرمس اميه عن خالج
مهور : يكح الرياااااال خلوه فحاااااااااله

ز يرن لفون مره 2 .. رديت بدون ما اشوف منو

قمر : شوووووووووووووووووووووووووه ؟؟!
: .......... !!
قمر : ليش سااااااااااكت اف عبوووووود ؟؟!!
نصور : احم .. ناصر بن ..... وياج
قمر : ................
نصور : حوووه
قمر : ها ها خخخخخ نصور سوري
نصور : ليش يعني عبود ؟
قمر : يالس يلعوزني وايد يستهبل
نصور : انزين .. بطلب منج طلب
قمر : شو هو ؟
نصور : خبري ربيعتج راعية الاودي قوليلها الشيخ ناصر بن .... طالبنج برع
قمر : نعم !
نصور : نعااااااااااااامه تبلع هالبلعووووم بلاج اتصرخين خخخخخخخ
قمر : وليييييييييييييييش ياااالشييييييخ طالبنها خخخخخخخخخخ
نصور : هههههههههههههه لأنها متفلسفه و واقفه ورى موتري و أنا أبا أطلع
قمر : وانت ما طلعت ؟
نصور : امبلا بس كنت ويا ريود توه نزلني عشان اشل موتري وامر على الربع
قمر : اهاااااااا .. اوك بقولها انت اوقف برع البيت لين ما هي تخوز موترها
نصور : لا و الله جي هندي ؟
قمر : جب اسمع كلام اللي اكبر عنك !
نصور : اكبر عني اونه !
قمر : هيه بعد شوووو
نصور : انزين انزين لا ترمسين وايد .. يلا اتريا
قمر : اوك .. باي



الاودي سيارة شموه .. خخخ
صديت صوبها ..

قمر : شمااامي موترج صاك عموتر شيخنا
شموه : اويييييييييييه قلت بعدل الموتر بس نسييييييييييييييييييييت
قمر : ههههههههههههههه انزين يلا لأنه يبا يطلع
شموه : و الله فشششله سوري سوري
قمر : عاااااااادي ههههههههههههههههههههههههههههه
حصوص : اكيد سبج خخخ
قمر : اووووووووووووف ما خلا سب ما حطه عليها خخخخخخخ
موه : لاااااااااااااااااااا حرااااااااااااااااااااام اف
قمر : هههههههههههههه اسوووووولف حبييييييييبتي

لبست شموه عبايتها .. وطلعنا

شموه : اويه و الله استحي
قمر : رووووحي زييييييين استحي اونه
شموه : و الله لو انتي جي استوااابج !
قمر : بحطج تحت تااااااااااير السياره و بدوسج ترى
شموه : اوووووف صخينا

بركنت موترها فالقاراج .. ( البيت بيتها ) خخخخخخ
بعدنا مانزلنا من السياره .. يدخل نصور و يركب موتره و يشخطه برع البيت

شموه : خييييييييييييييييييبه صااااااروخ
قمر : خخخخخ مادري شو عندهم
شموه : زين افتكينا يلا ندخل
قمر : انزين



يوم دخلنا خخخخ البنات لاعبين لعبهم فالبيت
زباااااااااااااااله هههههههههههههههههههههه
حمدوه و مهور واقفين فوق وحصوص تحت
و يفرون بعض بالمخدات .. !!

قمر : شو هاااااااااااااااااااااااااا
حصوص : خخخخخ مهووووووووووووووووووور
قمر : انتوا اييييييييييييه
شموه : تعالي نلعب ويااااهم هههههههههههههههههههههه
قمر : لااااااااااااااااااااااااااابالله انطردنا من البيت اليوووووووم
حصوص تفر المخده علي : هع وااااااااح صفررررررر
قمر : و الله ما تستحين ! براويج ..

شليت المخده و فريتها على ويهها خخخ
بدى الخبال هع .. لييييين ما تعبنا
كل وحده طايحه عـ ظهرها ..

مهور : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ رااااااااااااااااااااسي يعورني ابا بندووووووووووول
قمر : ماشي بندول فالبيييييت
مهور : بموووووووووووووووووووت
حصوص : حليلج الله يسهل سكرات الموت عليج خخخخ
شموه : هههههههههههههه قوي عمرج مهاري
قمر : تبين ماي ؟ خخخخخ
مهور : خخخخخخخ جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب




تررررن .. تررررررررن ..!!


تيلفون البيت يرن ( ماما متصله )
و ركض صوب التيلفون .. و الكل ييلس عندي

قمر : آلوه .. هلا ماما
ماما : ها شخبارج ؟
قمر : اوووكيه .. ماماه ربيعاتي في بيتنا
ماما : هيييه انزين هالله هالله فالبيت
قمر ( وانا اطالع الفوضى ) ..: ههههههههه لاتوصيييييييين
ماما : بغيتي شي دقي .. نحن شوي و بنرد
قمر : اوك .. باي



ضحكنا من خاطرنا خخخخخخخخ
لأنه البيت كان امبهدل من الخااااااااطر لووووول

قمر : حمدوووووووووه علميني الكيكه اللي سويتيها في بيتكم
حمدوه : متفيييييييييييييييييجه
قمر : بليز بليز
حمدوه : عطيني بووووسه اول
قمر : خخخخخخ بصفعج
حمدوه : خخخ شغل مذله
حصوص : في خاطري كيكه
مهور : انا بعد امسات داقه حق شموه اخبرها
شموه : هييييه ذبحتني
حمدوه : عندج المقادير قموره ؟
قمر : يب كل شي موجود .. يلا عالمطبخ

دخلنا مطبخنا العجيب ..
يلسنا كلنا عالطاوله ..

حمدوه : قموووووووووووووووووووووووور
قمر : هااااااااااااااااااااااه صقف بيتنا طاح
حمدوه : تستهبلين وين المقادير ؟
قمر : ويت بدورهم
حصوص : و الله اضحكين قمور خخخخ
قمر : هههههههه جب جب

يلست ادور و ادور و ادور

مهور : قمور
قمر ..( وانا عافده فوق الطاوله انبش فالسدات اللي فوق ) : خير
مهور : متأكده ها مطبخ بيتكم ؟
قمر : هيه ليش
حمدوه : عيل صج عنز

نقزت من فوق ( رشاقه ) خخخخخ
ووقفت جدام حمدوه

قمر : شو قلتي ؟
حمدوه : ماماااااااااه خوفتييييني
قمر : اوك .. الأيام يايه يا حمدوه
حصوص : صدعتونا يلا ياخي
قمر : انزين ماعرف وين المقادير
شموه : ماتعرفين وين البشكاره تحط الباكيتات ؟
قمر : شدراااااااااااااني زين مني اعرف وين موقع المطبخ ههههههههه
حمدوه : قومي انا بدور ..

من فتحت الكبت حصلت ..
و على طول مسكتني من ثيابي واونها بتعضني خخخخخخخخخ

قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه حيوااااااانه
حمدوه : هههههههههه انتي فضيحه
قمر : حرام عليكم و الله اف بتعلم انزين شوي شوي علي

وتمت اتعلمني ..
وانا استهبل عليها .. وهي تعصب خخخخ
يلسنا انسوي الكريمه

حمدوه : قمور اطعمي الكريمه شوفيها اوكيه
قمر : ويت ....... مممممم يبالها شكر
حمدوه : زين حطي شوي

حطيت كوبين خخخخ
اللي مافيه سكري بيجيسه من ياكل هع

حمدوه : قموووووووووووووووووور يااااااااااااااااااااااحماااااااااااااااااااااره
حصوص : خخخخخخخخخ نكته انتي
شموه : اتحاد المطبخ لازم يسوولج بلوك حقج ههههههههههههههههههههههههه
مهور : هههههههههههههههههه لالا قمور ريااااااااله
قمر : جب ماحبكم .. ها بدال ما تشجعوني و تحمسوني !!
حمدوه : اشتغلي شرات النااااس انزين هههههههههههههههه

شلت حمدوه وية كريمة و حطتها عـ خشمي
جان اشل شوي و اصبغ فيه ويهها
واهني بدينا حرب الكريمه خخخ المطبخ خاس كله كريمه
يهااااااااااااااااال ههههههههههههههههههه

شموه : لين ما تضاربون بروح اييب فوني ولهت عليه
قمر : اندوج فوني فريه فوق

سارت شموه و تمينا نسوي الكيكه
و شوي ..
نسمع صوت صراخ شموه



شموه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. الحقوووووووووووووووووووووووووووونييييييييييييييييي .. وحش !!!!!

ركضنا كلنا صوب الصوت ..
شموه واقفه عند اللفت واتصيح

حصوص : شموتي شو فيج ؟

شموه تأشر عباب اللفت
دخلت .. جان انقز برع خخخخ
ثعبان نصور كان راقد داخل ههههههههههههههههههه
صكرنا الباب .. و دقيت حق نصور


قمر : صج انك سخيف
نصور : لا حول الله ! ليش بعد ؟
قمر : ثعبانك امخوف ربيعاتي ممكن اتشله ؟
نصور : ثعباني وياي فديتج
قمر : و تجذب ؟
نصور : يا بابا ما اجذب شو فيج ؟
قمر : نصور لا تلعب بأعصابي تعال شله بالزين
نصور عصب : اوووووه .. قتلج وياي فالسياره
قمر : و انا اقولك راقد فاللفت !
نصور : قمور انا مزاجي مب حق الاستهبال و الله مب وقته
قمر : متفيجتلك استهبل وياك .!؟! أقولك شي ؟!
نصور : قولي
قمر : يلا باي ....!!

و صكرت في ويهه ..!!



شموه : ليش امعصبه ؟
قمر : وايد ينرفز .. ماخذ طبع حمود اف
حصوص : انزين خلاص اقفلي اللفت عن يطلع
قمر : مممم ما بيختنق ؟
شموه : ياخي براااايه بس ما يطلع و يأذيناااا

صعدنا فوق و حبسنا عمارنا
دقيت حق حمود

قمر : حموووووووووود
حمود : سم الهاااااااااري
قمر : اعوووذ بالله !! انتوا شو فيكم اليوم ؟
حمود : مافينا شي انتي اللي بلاج ؟
قمر : حمود هااا نصور ناسي ثعبانه فالبيت !!
حمود : ياااااالله بياكلج هوووو
قمر : حموووود يلا عاد تعال شله
حمود : ربيعاتج فالبيت كيف اي ان شاء الله !
قمر : عادي عادي .. يلا تعال
حمود : انزين ربع ساعه و بوصل ..





تمينا يالسين و خايفين .. عينا عاللفت
مره وحده .. اللفت يصعد .. و ينفتح الباب ..
و الثعبان يطلع منه .. ماتشوفون إلا بنات فوق الكنبات و حاظنين بعض و يصرخون خخخخخخخخخخخخخخخ
انا حسيت ان السالفه فيها ( إن ) لوووول
هديت حمدوه اللي كانت فحظني .. و نزلت تحت شوي شوي
شفت الحمودين واقفين و يضحكون !!
ها دليل شوووووو ..؟!
مقلب من مقالبهم السخيييييفه
تميت واقفه .. عقب صعدت فوق
و شليت ربيعاتي وياي .. تمينا واقفين نطالع الحمودين ..
لين ما خلصوا ضحك و شبعوا .. طالعوا فوق .. انصدموا فينا خخخخخخ

قمر : وااااااااااااااااااايد زين !!

ماشوف إلا غبار خخخخ امقيجين برع البيت هع

мooŋ™
06-04-2010, 12:05 PM
دقيت حق حمود ..
ما يرد
دقيت حوالي 4 مرات ورا بعض ..
فالرابعه رد علي


حمود : احم .. كفتيريا رياضه !
قمر : لا الدكااااان
حمود : عيل جيب واحد جقاره
قمر : آخ عليك ! وصخ !
حمود : اللي يدوخ وصخ ؟
قمر : هيييييييييه شوف شفايفك كيف غامجه ماتركب علون بشرتك
حمود يرمس اخوي : خخخخخ اسمع هاي تتحرانا بنات نهتم في هالسوالف
قمر : جب جب .. و الله اتلوع بالجبد
حمود : لو تروحين و تردين بتم احلى عنج يعني احلى
قمر : تحلممممممم
حمود : انزين بحلم انج احلى
قمر : روح لا .. و بعدين انا مب داقه عشان اسولف وياك و استهبل
حمود : عيل عان تقولين انج ولهانه عليه وايد ؟
قمر : ها ها ها حزرت بسرعه حمودي !
حمود : أعجبج انا !! خخخخخخخخخخ
قمر : حمود حرجتووني جدام ربيعاتي عيب والله
حمود : و الله انا قصدتج انتي و بعدين شو عرفني ربيعاتج فالبيت اخوج ما خبرني
قمر : قص على سيلانيه مب علي انا
حمود : خخخخخخخخخ رووووحي لا
قمر : حمووووووووووووووود
حمود : هاااا هههههههههههههههه
قمر : ههههههه سخيف نتفاهم عقب
حمود : انزين يلا باي


صكرت التيلفون و انا اضحك على هالمينون ههههههههههه


حصوص : هههههههه و الله هبله
قمر : لييييييييش
حصوص : مره تضحك و مره تعصب خخخخخخ
مهور : خبله ههههههههه
قمر : امخبلييييني شسوي
شموه : ههههههههه يحليلج قمور
حمدوه : ما بتعشينا قمور ولا نجلب ويهنا و نروح بيوتنا ؟
حصوص : اقولج اعرف رقم الكفتيريا خخخ تبين اطلبلج ؟
حمدوه : هيه الله يخليج
قمر : طاع هاييله انتوا !
شموه : صخي البيت بيتنا ههههههههههه
قمر : اوك بس مب جي عاااااد هههههههههههههههههههههه
حصوص : ليش ناويه تعزمينا على مطعم ؟
مهور : صدقييييييييييييني ما بنقول لا هههه
قمر : لا بقول حق اي حد اييب من برع
حمدوه : و الله انا ابا تشيليز
قمر : دريول ريلج بيودينا !
حمدوه : شموه بتسوق
شموه : لالالالا عشان اخوي يشوفني و يقصبني
قمر : الكفتيريا ارحم خخخخ
حصوص : هيه و الله خخخخخخخخ


طلبنا و تعشينا ..
و كلنا كيكتي .. ( أهم شي )
و توكلوا البنات .. توهم بيطلعون دخلت ماما


البنات : شحالج خاااااالوووه ؟
ماما : هلا و الله .. بخير و الحمدالله انتم شخباركم ؟
البنات : زينين
ماما : وين ..؟ ايلسوا شوي بعد
حصوص : تأخرنا .. الأمهات قاموا يتصلون هههههههه
ماما : يااااااالله من هالحريم هههههههههههههه
شموه : هيه خالوه الحريم بعد محد يروملهم
حمدوه : و الله اسمحيلنا ثجلنا عليكم
ماما : لا افا عليج حياكم اي وقت
قمر : و بهدلنا بنتكم لا تنسين !!!!
ماما تطالعني و تضحك : ههههههههههههه شو سووا فيج ماما ؟
قمر : كل شي سووا فيني روحي متكسره
ماما : زين يسوون
حصوص : ويييييو فديتها خالوه
ماما : بس مب وايد تلعوزونها بعد نحن ما نرضى
شموه : هههههههه لا بس شوي عن خاطرنا



و ساروا ..


يلست ويا مسوه فالحجره
نسولف و نسولف و نسولف
ليييييييين ما رقدنا لوووول






الصبح ..





نشيت الساعه 10 وشي
اسمع حشره


فريت مسوه بالمخده ( كانت راقده )

قمر : مسوووتي ..... مسووووووووووووووووووووه !
مسوه : هممممم ..............( خاااااااااااااااامده خخخخ )
قمر : حشرة شو هاي ؟
مسوه : تراني وياج شدراني . اف ما تخلي الواحد يرقد
قمر : انزين بسج رقاد
مسوه : شوي و بنش






و برع الحجره ..
بالتحديد في الخيمه ..
مكان يمعة الشباب

الحمودين & عبود + نصور و حميد
يضاربون على السوني



حمود : ياااااااجحش

عبود يضرب حميد عـ راسه بالجهاز
وحميد يشل عبود غـ ظهره و يعقه عالغنفات
نصور عافد على حمآده و يمط شعره
و انا واقفه و اتمنظر فيهم خخخخخ
يهااااااااااااااال عفان الله هههههههههههه
تدخل ماما



ماما : انتوا ايييييه

الكل ييلس
وهدوا كل شي خخخخخخخخخ
اسميهم يضحكون


حماده يبوس راسها : فديت اميه حياج قربي بين الشباب شي مكان لا تستحين
حميد ( يقوم من مكانه ) : حلفت تيلسين مكاني
نصور : اصبلج جاي الشيخه ؟
حمود : لا اختيه مطوره تشرب نسكافيه خخخ
ماما : هههههههههههههههههه ما يعقلون .. انزين تعالوا تريقوا
حمود ( يصد صوبي ) : ام الدويس هاتي الريوم اهني



تميت واقفه و اطالعه ..
عقب سرت عنهم ولا عبرت حد خخخخخخخخ





كل خالاتي اتيمعوا في بيت يدي حق الغدى ( امبونهم 24 ساعه هناك ) خخخخ
انا ومسوه دشينا الحجره و فتحنا الكبت نختار شو نلبس لوووول

ونحن اندور .. نسمع ..





يلست عالشبريه و مندمجه ..
مسوه يلست عندي ..


قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآخ اموت عالأغنيه
مسوه : فديت صبوع بابااااا ههههههههههه
قمر : تدرين .. ساعات افكر ليش مانسوي فرقه خخخ انا بغني بستوي مطربه
مسوه : وع وع من زين صوتج
قمر : هاااالمطلوووووب يحماره هههههههههههههههههههه
مسوه : هههههههههههه شيطانه
قمر : اتخيلي مسوه !
مسوه : شو ؟
قمر : استويت مطربه !!
مسوه : ههههههههههههههههاي
قمر : شو فيج صج ارمس ماستهبل
مسوه : تبين ابوج ينحررررج
قمر : ههههههههه عقب بييكم بنيولوك خخخ ولا إليسا هع
مسوه : هيه إليسا الشارجه .. إنتي عيوز الشارجه .. اقولج يلا استعيلي مافينا ماما اتي و تهزبنا
قمر : انزيييييييين لااااا



دق دق دق ...



قمر : منووووووووووه ؟
صوت رقيق ...: ........ أنا !
قمر : لاااايووووووه دشي
علايه : ماما تقول سوي شعلي( شعري )
قمر : ليش ماما وين ؟
علايه : ترمس ويا خالوه لوووونه ( روضه ) ~> مايخصه خخخ
قمر : لااااحقين عـ بعض هههههههه انزين ايلسي من ألبس بسحيلج شعرج

سارت علايه صوب المكياج
وتمت تتعبث
انا و مسوه كنا مشغولين ومب منتبهيلها
لعبت لعب بالمكياج .. عصرت القلوس اليديد و اللي ما تهنيت فيه ولا استعملته
و امسويه حفر في بوكس الشدو ><"


مسوه : لااااااااااااياااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه وعمااااااا !

علايه فرت كل شي من ايدها
ركضت وراها عشان ازخها بس شردت برع

قمر : لاااااااااا قلووووووووسي !!
مسوه : علاااااااي حيواااااااااانه ! خربت الشدو مالي
قمر : اففففففف بجتلهااااا .. مامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه

ماما( وهي تصرخ عان اسمعها ): هااااااااااااا تعالي فالصاله وقولي شو تبين ؟

انا و مسوه طلعنا برع الحجره و سرنا الصاله
وقفنا جدام ماما

قمر : لو ذبحت علايه لا تلوميني
مسوه : وينها الحين خله اهزبها شوي
ماما ترمس خالوه : لحظه اختيه شوي اشوف هاييله شو يبون .. ( تطالعنا ) شومسويه ؟
قمر : لاعبه فالمكياااج لعب و امخربه كل شي عقب قولي ما بعطيكم مالي و ما باخذلكم و انتوا ما تستاهلون و انتوا ما تحافظون و انتوا وانتوا >>>> حشه حشه حشه خخخخخخخ
مسوه : كل ما خذنا شي يت و خربت و عقب نحن ناكل هزاب وهي لا
ماما : شوي شوي ماقصوا راسكم عنبووووه ها مكياج جي يسوي ؟
قمر : لا بس الواحد يتغصص عالشي اليديد ؟
ماما : بروح باخذلكم انزين فكوني الحين
مسوه : هيييه عشان علايه .. ماتبين تسمعين صياحها
قمر ( وانا ازعج ) : لاااااااايوووووووه وييييييييييييعه ان شااااااااااالله تعاااااااااالي
ماما : لا حول الله ! روحوا و فكوني ولا تخربون مزاجي و لو قلتوا شي حق البنت ياويلكم
قمر : ما بهدها
ماما : قمور لا مافيني عليها
مسوه : ههههههههههههههههههههه ماتقدرين ! هييييه الله يرحم أياااامناااا يا قموووووور
قمر : هيه و الله مالت عليج علايه ومسويه في امناااا وابووونا
ماما : ههههههههههههههههههههههه

اتي علايه ركض و تيلس في حضن ماما

ماما (وهي حاظنه علايه) : فدييييييييييييييييييييييييت بنتي اناااااا صغنونة البيت هاااذي محد يقول شي حقها نقص لسانه
قمر : مااااااااااااااااااااااااااااااالت
مسوه : بروح أكمل شغلي احسن
قمر : وانا بعد
ماما : قمور لا تشردين .. سحي شعرها بروح أرتب ثياب اخوج
قمر : زين .. تعالي لايتي ..


ماصدقت خخخخ واصله الحجره قبلي هع

خخخ يحليلي

دكتور زينه ^ـ* وين بتشرد خخخ حركات الهنووود ماحبها لووووووووووول


.
.



تميت أسحي شعر علايه
تفننت من خآطري خخخخ
و تعذبت و انا اسوي لأنه شعرها مشكلته بسرعه ينزل
سويتلها شرآت هآي ( نفخت من ورى خخخ ومن فوق رفعته ) اموت عـ سوالف التسريحات لوووووووول


http://www.6eeuofuae.net/data/6eeuof4074.png





راحت علايه عند بابا تراويه
و انا وراها خخخخ


بابا : الاااااااااااااااااااه حلوتي استوت أحلى هي روحها تخبل

علايه متشققه و طايحه في حضن بابا
عاد انا اغار ههههههههههههه سرت و طحت في حضن بابا

قمر : و اناااااااااااا
بابا ( يلعب في شعري) : لالا مب شي انتي .. لايتي و بس ملاكي رقم واحد محد غيرها
قمر : لاااا مابي مابي انا بعد حلوه
بابا : لالالالا علايه وبسسسس ( و يطالع علايه ) ..: صح باباتي ؟
علايه تهز راسها ..: باباه ودني جمعيه
قمر : بس فالحه حق الجمعيه
بابا : بوديج الفليل اوك حيااتي
علايه : بابا ودني انا و قمور
بابا : شوفي اختج شكثر تحبج
قمر : فديييييييييتها انا بعد اموت فيها .. تعال لايتي ( حضنتها و بستها لووووول حياتي علايه و الله احبببببها )
بابا : انزين يالحلوات ممكن ابوكم يرقد شوي ؟
قمر : ههههههههه هيه ممكن ....... يلا علايه نطلع


يايه اصكر باب الحجره ..
جان ادعم ماما

ماما : شو عندج يايه حجرتنا ؟
بابا سمع جان يضحك ..: ههههههههههههههههههههههههههههههههه قموووووووور لا تخبرينها سر بيني و بينج اووك بابا
قمر : اوووووووك بابا هههههههههههههههههههههه
ماما : بترمسووون ولا ؟

دخلنا الحجره ..

ماما : انت شو عندك ويا بنتي ؟
بابا : أنا ؟ ولااااااااشي لي حياتي شاكه بشي ؟
ماما تطالعني : عن شو تخططون ؟
قمر : خخخ ولا شي يلا بسير ألبس عبايتي باااااااااااااااي

و اركض برع ههههههههههه
دوم نسوي فيها هالحركات خخخخخخخخخ


مسوه تزعج ..: قموووووووووور فووووونج احترق تعالي شليييييه
قمر : يااااااربي منو ها المتفيج اف .. آآآلوه

..: قمووووووووور
قمر : بسم الله !
نصور : انتي ليش ماتردين ؟
قمر : ما كنت فالحجره .. شو تبا ؟
نصور : ياااااااااااااااااااا.. شقول عنج الحين ؟
قمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نصور : براويج انتي وين ؟
قمر : في بيتنا .. بتي ؟
نصور : توني طالع تستهبلين خخخخخخ انزين يالدبه
قمر : خير شو فيك ؟
نصور : ممممم ما ينفع لازم اشوفج فيس 2 فيس
قمر : اويه احس السالفه جايده
نصور : ههههه وايد تحاتين مافي شي بس شوي كنت اباااا.....
قمر : ........ شو ؟
نصور : ممم عقب بقولج متى بتوصلين بيت ابوي ( يقصد بيت يدي )
قمر : بنطلع الحين ..
نصور : اوكيه من توصلين خبريني
قمر : ليش اخبرك انت ماتكون فالبيت ؟
نصور : امبلا بس بكون ويا حمد وعبود
قمر : اهاااااا اوك عيل
نصور : انزين .. وين مسوه ؟
قمر : وياي فالحجره تباها ؟
نصور : هيه
قمر : ويت

فريت التيلفون عـ مسوه

قمر : نصور يباج
مسو : ألوه .. اهلين .. تمام و الحمدالله .. ولا جنه شفتك الصبح خخخخخ .. حقيييير .. روح لا .. انزين انزين يصير خير .. باي

قمر : يحليله هههههههههه
مسوه : هيه و الله .. اقول تحسينه مضايج ؟
قمر : قال يبا يقولي شي بس مادري
مسوه : على خير


طلعنا .. و ركبنا السياره
طلعا كالعاده ضرابه
عنونه وفوفو

عنونه : بكفخج
فوفو : ماماااااااااااااااااه
علايه : آآآآآآآآآآي ريييييييييييييييليييييييي
عنونه : قووووووووووووووووومي عني افففففف
علايه : آييييييييه لاتمطين ثياااااابي
فوفو : كريهاااااااااااا عنونه لادوسين ريلي حيواااااانه
مسوه انفجرت : بسسسسسسسسسسس
قمر : إناااااااا لله ! انتوا بعدين ويااااااااااااكم ! حشه مب عيال
عنونه : جب جب ليش اتقولي حيوانه ؟
قمر : لسانج ها بقصه تراني
عنونه : يلا اشوف كيف ؟
قمر : اففف
عنونه : وييييو تتحرى عمرها قويه
قمر : ماحط راسي برااااس ياااااهل
مسوه : عنونه و الله لو ما سكتي بفرج من الدريشه
عنونه : شو تتحرين عمرج سوبر وومان
فوفو : خخخخخخ سوولهاااا
علايه : هههههههههههههههههههه
قمر : عنونه بس عاد بخبر عليج ماما
مسوه : ام السان
عنونه : حلفي انه ماعندج لسان
مسوه : امبلا عندي
عنونه : عيل جب ويا راسج انتي بعد ام السان خخخخخخ
قمر : ههههههههههههههههههههههههاي الله يقطع ابليسج يا عنوووووووووووووووووونه

توها ماما تركب السياره

ماما : قمور عطيتج مفتاح الحجره صح ؟
قمر : يب
فوفو : ماما شوفي عنونه اتلعوزني
ماما : عنونه بعدين وياج ؟ مب صغيره عشان كل شوي اهزبج
عنونه : ماسويت شي هي روحها تبا مشاكل
فوفو : انتي انزين
علايه : ماما عنونه داست ريلي
ماما : عنونه وايد شكاوي عليج .. متى بتكبرين ؟
عنونه : ماااااااااسويت شي انزين و بعدين فوفو قالتلي حيوانه
ماما : فوفو شو هالألفاظ ؟ مب عيب ؟ كم مره قايله مابا اسمع هالألفاظ مايقولون حق خواتهم جي !

وطوووووووول الدرب ضرابه
و ماما تهزبهم و انا و مسوه متصدعييييييييين من حشرتهم
لين ما وصلنا ..
وصلنا بيت يدي
كل الشباب متيمعين في الحوش
نزلنا و سرنا نسلم عليهم
خالي سيف كل مره يلعوزنا يوم نسلم عليه
تم يحوط بين السيايير وانا ومسوه نلحقه

قمر : مسوه روحيله من هاك الصوب .. بنصك عليه
سيف : خخخخ تتحريني ياهل اتقصين عليه
مسوه : ههههههه خالي يلا تعبنا
سيف : ويت ويت بنلعب قطو فار
قمر : ههههههههههه خااااااااااالي يلا عااااااد
سيف : شو تبون انتوا ؟
قمر : لا و الله هههههههه من الصبح نلحقك عشان اتقول شو تبون ؟!
سيف : جنكم طلابين خخخ
مسوه : هههههههه انا بروح داخل
سيف : ماسلمتي علي ؟
قمر : انت ماتخلينا انزين هههههههههه

ايي خالي حمود و يسحبنا .. كل مره جي يبهدلنا خالي سيف هههههههههه

سيف : اييييييه ليش ما تسلمون علي ؟ مالي رب يعني ؟
حمود : ماتستاهل انت مذله حتى فالسلام خخخ

سرت اسلم على ريل خالوه روضه ( عبيد ) ها أخس عن الكل بعد

عبيد : صبري صبري صبري
قمر : ههههههههههه اويه !

وقف عبيد فوق الدري .. ومد إيده : يلا سلمي
قمر : سخييييييييييف ههههههههههههههههه شو تقصد بهالحركه يعني !
عبيد : ههههههههههههههههههههههاي ماوصلج
قمر : ههههههههه و الله انك تغار
عبيد : اف شسوي لا صخي .. أقول قموره سلمي على اللي فالطابق 13
سعود يزعج : انتوا اللي فوووووووق خخخخخخخخخ

عبيد و سعود قصار وايد هههههههه وانا اطول عنهم شوي بس
عشان جي متعقدين ليش انا اطول هع

قمر : استغفر الله هاييله بيخربون مزاجي هههههههه يلا باي

يايه ادخل .. خالي حمود مسك ايدي ولواها

قمر : آآآآآآآآآآي
حمود : جب
قمر : بابااااااااااااااااااااااااااه
بابا كان يالس ويضحك علينا : حمود خل بنتي
حمود : بنتي ! من زينها الحين
ماما : احلى عنك خلها فحالها مره ثانيه ما بييب بناتي
بابا : هيه اخوانج وحوش اخاف عليهم بناتي اباهم
سالم : هههههههههههههه هيه ينفعون وقت العرس
بابا : هيه المهر كله حقي خخخخ
يدتي : لا و الله مابتلمس شي من مهر البنات
بابا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي بيزاتي
يدتي : لا حبيبي بيزاتهم
بابا : عمووووووه بناتي راضين .. صح قمور
قمر : هههههههههههه و الله كيفك بس عقب كل شي عـ حسابك خخخ
بابا : آخ قلبي خساااير هالبنات
سالم : خخخخخخخخ صدقت مامنهم فايده
خالاتي كلهم : انتوا اللي مامنكم فايده
بابا وخالي سالم : انييبلكم بيزااات نحن
خالو شوق : ما نبا بيزاتكم حشه حشه مذله
بابا : وينه ريلج خله يسمع ههههههههههههه
روضه ترمس ماما : شلي ريلج هااااا .. يسوي مشاكل
بابا : شو هالكلام روضه انا حساس ماتدرين ؟ اتأثر بسرعه
روضه : وااااااابووووويه انا خخخخ
سالم : ههههههههههه اشك انك صاحي شو امأكلتنه اختيه
ماما : روحه ماصخ ههههههههه
بابا : دلوع انا امايه كانت ادلعني بس من عرست راح كل شي
سالم : هااااااااااا هااااااااا قلت بلساااااانك ها شو يعني خخخ اختيه دمار
بابا بصوت خفيف : هيه خخخ

ماما تقرص بابا

بابا : آآآخ ههههههه لالا بعد جبدي هاي فديتها احسن عن هاييله اللي هناك ( يأشر على خالاتي )
فلونه : اشوووووفك تأشر علي بعد تربيتك انا ولا نسيت خخخخخخ
بابا : لااااااااا بالغلط ها الهوى ياب صبعي صوووبج خخخخ

^ـ* بابا فنتك ههههههه



نشيت من عندهم و دخلت حجرة فلونه
دقيت حق نصور

قمر : انت وينك ؟
نصور : في حجرتي
قمر : انزين شو بغيت ؟
نصور : تعالي ويا مسوه الحجره
قمر : اوك .. مافي حد فالحجره غيرك ؟
نصور : لا محد ..
قمر : اوك خلاص يايين

رحت الصاله و خبرت مسوه

مسوه : شو يبا ؟
قمر : شدرااني تعالي و بتعرفين
مسوه : انزبن

وصلنا حجرته



نصور : وللللكم
قمر : ليش حجرتك ظلمه ؟
نصور : احب هالأجواء
مسوه : بسم الله تخوف حجرتك
نصور : عادي متعود اصلاً عايش بين 4 جدران ولاحد يرمس فيهم بس بينا السكوت
قمر : مممم مافهمت شي
نصور : احسن
مسوه وهي تبطل الليتات : شو بغيت ؟
نصور يالس عالشبريه : ماشي ولهت عليكم و قلت بسولف
قمر : ماتقدر تسولف برع لازم اهني
نصور حط راسه عالمخده : ... ماعرف
مسوه : مضايج من شي ؟
نصور : لا
قمر : مادري احس فيك شي و تبا تقول شي بس مب عارف كيف
نصور : و الله مادري بس احس اني ابا ايلس ويا خوات

انا ومسوه نطالع بعض

نصور : احس بنقص ابا اعيش ويا اخواني ابا امي و ابا ابوي .. و الله مليت افففف شو هالعيشه
قمر : نصور .. نحن خواتك ولا نسيت ؟
نصور : تدرون .. انا وايد اكتم عوار قلبي ولا ارمس .. تدرون ليش ؟ لأني لو رمست يدج و يدتج بيتلومون بيحسون انهم مقصرين معنهم لا .. بالعكس .. احس اني ولدهم .. بس بعد .. الأم و الأبو غير .. تفهمون قصدي ؟
مسوه : نصور انت لا تفكر جي خلك قوي و اهتم بدراستك ماباقيلك شي و بتخلص ان شاء الله و بتشتغل احسن شغله
قمر : هيه فكر في مستقبلك فكر انك باجر ابو و راك عيال وراك مصاريف و وراك وايد اشيا .. كون حلمك من الحين ..
نصور : هييييييييييييييه .. مابا ادرس
مسوه : شووووو هالكلام نصور ؟!
نصور يوقف : مابا مالي خاطر تعبت و الله تعبت ..
قمر : انت ليش جي تفكر ..
نصور : انتي يوم تحاتين شي تكرهين الدراسه عيل شو انا اللي عايش في هم !
مسوه : اللي راحوا ما بيردون نصور ليش ما تبا تفهم
نصور : ادري بس حياتي ولا شي من دونهم
قمر ( و الدموع في عيني ) : ....... نصور .. ابوك مايباك ضعيف .. يباك ريال .. خله يفتخر فيك .. ارفع راسه خل الناس تقول محمد ربى و النعم في ولده .. انت شال اسم ابوك .. دخيلك لا تحطه عالأرض و الناس ادوس عليه .. انا اعرفك قدها لا تيأس وعيش حياتك
نصور : .................................................
مسوه : نصور .. قم اوقف وامسح دموعك انت ريال .. و الريال دموعه ما تنزل جدام بنات
قمر : عشان خاطر المرحومه امك لا تسوي جي في عمرك

نصور يمسح دموعه .. قلبنا متقطع عليه

نصور : خلاص برايه .. انا بطلع
قمر : وين بتروح ؟
نصور : ماعرف بس مابا اتم زهقت
مسوه : تغدى و عقب اطلع
نصور : مابا شي
مسوه : بتاكل لو مابتي بييبلك الأكل لين حجرتك
قمر ( حبيت اغير جو ) : قول بعد رجيم ؟ بتختفي
نصور : ههه لا جي عايبني جسمي
مسوه : وع مب حلو جسمك كل شوي عشان تنتفخ وتستوي مثل احمدوووه
نصور : خخخخخخخخخ لو امسجل و امسمعنه زين
مسوه : مايهمني عادي هههههههههههههههه
قمر : يلا نطلع خله نيلس فالصاله الكل متيمع إلا نحن
نصور : مشكله يوم تفوتج السوالف
قمر : هيه ههههههههههههههههههه

يلسنا فالصاله ..

فلونه : وين كنتوا ؟
قمر : عند نصور
فلونه : اهاااا .. فديييته و الله يخبل وهو يضحك
قمر : هههههههههههههههههههاي انتي بلاج لايكون ساحرنج
فلونه : خخخ مااااشي شغله لا بس حلو

وتمت تطالعه و انا ميته ضحك

فلونه : نصووور
نصور : هاااه يالشحروره
فلونه : مرتك مسوه هالشحروره
نصور : اولاً مسوه اختي و ثانياً لا تغلطين عليها

( نصور و مسوه اخوان بالرضاعه )
ونحن نستهبل يوم نقول حق نصور انه مسوه حرمته خخخ

مسوه : احم احم فديت اخوي و الله
نصور : بسرعه تصدق عمرها خخخخ
فلونه : قوم سير عند الشباب امقطعينك بعيونهم
نصور (يصد صوب الشباب) : خخخ يغارون
قمر : و انا شهد ههههههههههههه

تغدينا .. و ترسنا البطن هع
يلشوا الشباب شوي و طلعوا
نصور راح يرقد اونه بس مامداه الا و هو طالع

روضه : شبعت رقاد ؟
نصور : مارقدت
ماما : ليش مب داش عشان ترقد ؟
نصور : هيه بس ماياناي رقاد .. قلت بروح اتمشى شوي
يدتي : حاسب حبيبي و اتصل عشان نطمن عليك
نصور (يبوس راس يدتي) : ان شاء الله .. بغيتوا شي ؟
الكل : سلامتك

وطلع
يلست يدتي تدعيله
و انا ومسوه و فلونه نفكر في نصور ..

كالعاده
طلعوا الحريم
وتمينا نحن البنات ويا الصغاريه



حشره ..


فلونه ( تزعج ) : وصمخ
قمر : اففففففففف
مسوه : اللي ما ييلس ياويله بالخيزراااانه ع ظهره
حميد : وييو ويييو ( و يطلع لسانه )

فلونه ركضت وراه عشان اكفخه بس شرد
وهاي حالتنا .. تمينا نركض وراهم
هههههه وهم مستانسين خخخ
طبعأً كنا وايد ماخذين راحتنا لأنه مافي حد فالبيت
كلنا لابسين برمودات ..
و انا اركض ورا توته ..
تزحلقت و مسكتها .. حضنتها وتميت ابوسها ( احبها هالبنت لوووول )
باب الصاله اتبطل .. وحد يدخل و يطيح عالغنفه
رفعت راسي ..
انصدم ..
تيبست ف مكاني
ماعرفت شو اسوي
مايد ولد خالي ..!!
من شافني جي نزل راسه و طلع
ركضت صوب البنات و انا اصييييييييح
يت سندوح اخته

سندوح : بلاج قمير ؟
قمر ( وانا اصيح ) : اخوج شافني جي
فلونه : كيف شافج ؟ مادق الباب ولا شو ؟
نونه راك : ماعتقد تعمدت قمور لاتصيحين
قمر : افففف و الله شو هاا
مسوه : شافج متأكده ؟
قمر : هييييييه كان طايح عالغنفه و امجابلني حتى فتح حلجه قبل لا يطلع
سندوح : خخخخخخخ احسه بيضحك عليج
قمر ( اضربها عـ ظهرها ) : جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
اميره : هههههههههههههاي ما لقيتي الا ميووود يطلعلج
مسوه : لا بس قويه الصراحه ويا لبسج ها
فلونه : هههههههههههههههههههههه اذا بيحك عن كشتج هيه .. انزين تستروا البسوا مخاوير
قمر : انا عن نفسي مابلبس بدل هالبيت مايفضى
مسوه : هيه و الله
سندوح : ياخي الا هو مايد
قمر : يحمااااااااااره
نونه راك : ههههههههههه انسي قمور
قمر : لا و الله استحي الحين اشوفه
سندوح : روووووووحي لا متفيجه انتي
قمر : افففففففف انا بيلس و ما بطلع
البنات : كيييييييييييييييييفج نحن بنيلس فالصاله

تميت روحي و كملت صياحي ..
لأني صج انقهرت اشمعنه مااااايد بالذات لو حد ثاني عالأقل احسن
وصل مسج من نصور ..
فتحته .. كان كاتب
[ ليش مسوه ماترد علي ؟ زعلانه ؟ المهم شي في خاطركم ؟ اختيه الغاليه انا بسير راس الخيمه ]
رديت عليه [ تيلفونها مب عندها .. سلامتك وحاسب على عمرك ]
رد وطرش [ تدرين خاطري في كيكة اميروه قوليلها تسويلي لين ما ارد ]

خبرت اميروه
وقالت بتسويله
دخلنا المطبخ و سوينا الكيكه
دقيتله مارد علي
جان اطرشله مسج [ نصور متى بتي ؟ ]

فلونه : خلوا الكيكه في حجرته لين ما ايي
قمر : مقفوله و المفتاح عنده
سندوح : لو حطيتوها الثلاجه مابتحصلونها
مسوه : خخخخ وحوش في هالبيت
نونه راك : حمود كفايه هههههههههههههههههه
قمر : ههههههههههاي هيه و الله
سندوح : يمكن طالع ويا حمد .. ويت بدقله

دقت حق حمد .. مارد ..
عقب دقيقتين رد اتصل

سندوح : حمداني وينك .. اهااااا .. نصور مب وياك .. هيه حتى نحن نتصل ما يرد .. لا بس عشان امسويله كيكه .. لالا هو طلبها هههههههههه .. بحطلك انزيييييين اف خخخخخ .. اوك يلا باي

اميره : اسمحييييييلي ها حق نصور
مسوه : هيه ماشي حق اخووج
فلونه : ايه ها ولد اخوي بعد عطوه شوي عنبوه
قمر : و الله هاي طلبيت نصور
اميره : محد بياكل غير نصور
نونه راك : و انا وياه هههههههههههه

شوي .. و يدخل حمد

حمد : احم احم
سندوح : ادخل محد غريب
حمد : السلام عليكم
البنات : و عليكم السلام
حمد : شحالكم .؟
الكل : الحمدالله
فلونه ( وهي تخاشمه ) : فديييت رحيتك اي عطر مستعمل ؟
حمد : سر فاشن خخخخ
فلونه : يلعن ابو الاستهبال خخخخخخخ
حمد : خخخخ وين كيكتي ؟
اميره : اسمحلي ولد خالي ماسويت
سندوح : انتي ايه بلا هالحركات لا تذلين اخويه
حمد : افاااااا اميره ماحيدج بخيله
قمر : مب سالفة بخل بس نصور طالب

فلونه ماسوت ون تو .. قصت الكيكه و عطتها حمد

حمد وهو ياكل : اشكر فنج عمتي
فلونه : تعال كل يوم خخخ

يرن تيلفون حمد ..
رد ..
بدون ما يتكلم بس تم ساكت
و الصحن طاح من ايده
شل عمره و طلع
و نحن نطالع بعض .. مستغربين شو السالفه ؟

سندوح خافت على اخوها
تمت ادقله
ما يرد عليها
فلونه حاولت ولا رد
اميره دقت حق احمداني ..

اميره : احمداني اتصل في حمد شوفه .. مادري .. كان عندنا ياكل كيك من رن تيلفونه طاح الصحن من ايده و طلع .. سندوح وفلوه ادقوله بس مايرد .. خلاص رد علينا .. باي



يلسنا كلنا مستغربين شو مستوي
نصور مايرد و حمد نفس الشي
شو اللي يصير بالضبط محد يعرف

مسكت اميره الفون و دقت حق احمد

أميره : احمد شو مستوي ؟ .. انت دقيتلهم ؟ ............ ممممم ماعرف ....... ريود ؟ مادري عنه ليش مب ويا نصور ؟ ............. ممممم اوكيه باي

يلست تفكر و يلسنا عندها ..

فلونه .. اموره شو صاير ؟
اميره : مادري محد طايع يرمس فلوه انا خايفه
سندوح : اففففف بدق حق ميود يمكن يعرف شي
مسوه : هيه احسن ..
قمر : ان شاء الله ماشي شي

سندوح بعدها مامسكت فونها إلا مايد داخل الصاله

مايد : السلام عليكن
سندوح : ميووووود بلاهم الشباب ؟
مايد : آي شباب ؟ شو مستوي ؟
فلونه : هااااروووووحه خبر خير

ميود من شاف الكيكه يلس ياكلها .. كان امجابلني عاد انا وين اودي ويهي
كنت قافطه .. كنت بشل عمري و بدخل .. بس بس تم يرمسني

مايد : هاي كيكتج قمور ؟
قمر : ..... لاء
مايد : اها .... بس حلوه
اميره : تسلم ولد عمي
مايد : لو ادري مالتج جان سكت هههههههه

يرن فونه .. و ينقز من الزيغه

ماليد : شااااااااااات نسييييت حموووود بيذبحنيييييي

باب يتبطل بكل قوه

حمود : ياااااااحيواااااان متفي.ر داخل حظرتك
مايد : هههههههههههه خشمك عمييييي بلاه برطمك طايح

فلونه كانت متوتره وقفت جدام حمود

فلونه : حمود الله يخليك دق حق حمد شوفه وين
حمود : شفته وهو يشخطه بالموتر برع البيت
سندوح : ماعرف بلاهم لا هو يطيع يرد عالفون ولا نصور
حمود : اخييييييه مابلاهم شي لا تخااافووووون
مايد : بيسوولنا فلم هندي الحين .. بدق حق حمد

طلع مايد برع و رمس حمد
يوم دخل ويهه كان متشكل
حمود من شافه وقف

حمود يمسك جتف مايد : بلاك ؟ شو مستوي ؟
مايد : ..... تعال وياي بقولك

وقفت جدام الباب ، ما خليتهم يطلعون

مايد : قمر نشي مب وقته
قمر ( كنت مستقويه وناسيه انه مايد ) : ما بنش لين ما تقول شو قالك حمد
مايد تم يطالعني وهو مستغرب : ...... قمور بليز نشي
قمر : نصور فيه شي ؟
حمود : شووووو اللي يستوي ابا افهم ؟!


ميود ابتسم ( ابتساااامه باااارده ) : ... ماشي نصور سوى حادث و بنسير نشوفه

حمود تم ساكت و ماعلق على شي

مايد : بو جاسم تعال وياي

و يسحبه برع .. نحن يلسنا منصدمين
محد رمس فينا
فلونه دخلت داخل حجرتها
يلسنا حوالي ساعه و ربع بدون ما نرمس
نتريا حد يطمنا

دقيت حق اخوي

قمر : حمود وينك ؟
حمود : في بيت عمي ليش ؟
قمر : خلاص ماشي .. باي

مسوه : وينه ؟
قمر : بيت عمي
مسوه : مايعرف شو مستوي ؟
قمر : لاء
مسوه : بدق انا حق نصور يمكن يرد علي
سندوح : جربي

مسوه حاولت ٧ مرات بس كله يعطيها مغلق
تخبلنا .. اميره يلست اتصيح من الخوف

عقبها

ردوا قم ماما

و الصدمه على ويههم

يدتي كانت اتصيح

ما نسمعها إلا تقول .. : آماااااااااانتي !

تمينا نطالع بعض
نصور شو فيه ؟

عقبها ..

مايد و حمد و حمود و احمد و دايد .. وصلوا البيت
حالتهم موووووول ما تسر
يدتي من شافتهم ما هدتهم
تمت تسآل و هم يهدونها انه مافي شي

حمود : اميه لا تحاتين ها ولد الآسد ما بيهزه شي
مايد : اشربي ماي و هدي بالج
اميه : كيف اهدي بااااالي و ولد المرحومه هناك الله يعلم شو بيسوون فيه بيذبحوووووونه
حمد : يمييييه شو هالرمسه ادعيله و الله بيسرها ما عليج نصور هذا مب اي واحد ثاني

ماتحملت كلامهم
وقفت وانا اصيح
شافني خالي حمود
حضني و تم يمسح راسي

حمود : قمور الحادث بسيط بس اميه امكبره السالفه
قمر : .. الله يساااعده ..

رحت عقب عند فلونه
فاتحه مناحه داخل
حضنتها و تميت اهديها

قمر : فلوه لا تصيحين
فلونه : قمووووور ها نصووووووور اخووووي
قمر : .... اعرف ! بس ماعليج بيرد بالسلاااامه ان شاء الله


الحادث كان قوي
و نصور تعور وايد
طاح في غيبوبه
مفاصله كلها راحت
٦ شهور مايروم يمشي
ولا يتحرك
الآمل في انه يعيش كان وايد بسيط
بس الحمد الله ..
ربيعه الله خذى روحه .. و نصور بجى
بس عانا وايد

عقب اسبوع

مسوه كانت تيلس برع
المكان اللي كان نصور ييلس ويانا فيه

قمر : مسوه ليش روحج ؟
مسوه : ابا نصور
قمر : مممم بقول حق حمود يودينا عنده

رمست حمود وقال انه بيودينا
تلبسنا وطلعنا
انا ومسوه و حمود و مايد و فلونه وسندوح واميره
دخلنا على نصور ..


مايد : الحلو واااعي
حمود : نصور اتصدق اخسفيت
فلونه : ههههههه فديته بس بعد احلى عنكم

نصور كان يبتسم خفيف
و نحن قلبنا متقطع عليه
بس متحملين جدامه
كله كنا نسولف عشان مايحس بضيج
و عشان نغير عليه جو المستشفى
شهرين و اسبوع نصور كان فالمستشفى
ونحن كل يوم لازم نمر عليه

يدتي كانت ترمس يدي

اميه : انا مب مرتاحه .. ابا ولدي عندي
ابويي : لا تحاتين شغلتهم ترى
اميه : و الله قلبي ينغزني انهم ما بيخلونه في حاله
خالي سالم : ياميه هدي بالج انتي
اميه : ابا نصور عندي في بيتي الحين ترمسون الدكتور
ابويي : لا حول الله .. ام سالم الله يهديج شو بتسوين فيه فالبيت يعني ؟
اميه : بعطيه حناني و ها يكفي مب حرام روحه فالمستشفى ما خلوني حتى ايلس وياه عنبوه جنه غريب
ماما : امايه تراج تسيريله كل يوم
ابويي : الولد بيكون بخير لو تم هناك عندهم
خالي حامد : اننا اقول لو نسفره برع يتعالج وايد احسن
حمود : ليش في شو مقصره مستشفياتنا ؟
اميه : ما منهم فايده بس يجتلون عيال الناس و نحن ناكل هم
ابوي : يوم عيال الأوادم مب اوادم شو يسوون ؟
اميه : في شو مب اوادم ؟ انا مايخصني ولدي بيرد يعني بيرد
حامد : يمييييه بيرد و على هالخشم بس هدي اعصابج شوي

تميت ساكته .. اسمعهم ..
و مسوه تصيح




راحوا الشباب المستشفى
عشان يرمسونهم انه يردون نصور البيت
و يشرفون عليه فالبيت



ما طاعوا
و قالوا مستحيل لأنه حالته مول ما تسمح انه يطلع
حاول يدي .. عشان خاطر يدتي
و وقعوا تعهد ان المستشفى مب مسؤوله عن شي



و طلع نصور



يدتي يالسه عنده : حبيبي انت ماتاكل شي
نصور : ... ماقدر آكل
ماما : لازم تاكل كيف بتستوي زين عيل ؟
نصور : ............ احس بتعب كل شي فيني يعورني
اميه دمعت : فديتك ............


طلعوا كلهم و تميت ويا نصور و مسوه

قمر : نصور تباني اقولك نكته
نصور : ..............................
قمر : نصووووووور ؟
نصور : هاه !
قمر : في شو تفكر ؟
نصور : العوار .. ماقدر اتحمله قمور ابا اموت و ارتاح
قمر : جب ! لاتقول جي !
مسوه : نصور ..... ليش جي سويت ؟
نصور : ......................
مسوه : ليش نصور ؟


نصور سرحااااااان
محد كان يرمس
فخليناه يرتاح .. و طلعنا برع

فلونه كانت واقفه عند باب الحجره

قمر : حااااالته زففففته
فلونه : شو هالحاااااااااله اف
مسوه : الله كريم
قمر : انا بروح آكل يوعانه
مسوه : اوك انا برقد شوي .. ( وسارت )
فلونه : غيل ي وياج المطبخ


حمد و مايد و رايد و علاوي كانوا فالمطبخ يتغدون
امسوين حشره كالعاده

حمد : هذاااااا أيااااااااي
مايد : خخخخخخخخ خس الله ابليسك يالخااااااااااااااااام
علاوي : ياخي أيااايه لازم ادلعها هاي انثى
حمد : لا بويه اللي عندي بلاك خخخخ
رايد : بيضه يلعن يومها خخخخخخخخخخخ
مايد : عن تحسدها .. مالتك سخام
علاوي وهو يااكل الديايه : نسوي حق الأيااايه همممممم

انا و فلونه ميتين من الضحك عليهم

حمد : انتوا ماتعرفون ادقون الباب ؟
مايد : خخخخخخخخ حسستني انك ............ ههههههههههههههههههههههاي
حمد : الله ياخذك اسكت خخخخ
فلونه : هههههههههههههههههههههه قمور بعد تبين تتغدين يابوج شلي غداج و خله نروح الصاله
مايد : لا و الله حلفت تيلسون .. قموووور تعالي لا تستحين
قمر ( ها لا يرمس ><" ) .: مابي
علاوي : منقووود تردين العزيمه
فلونه : انا بيلس عند ريود
رايد : هالمتين ماخذ المكان كله ..( يدز حمد عشان يسوي مكان حق فلونه )
حمد : الحين كل هالرشاقه و تقول متين ؟
مايد : ههههههههههه الصحن يشتكي
حمد : خخخخ عالأقل احسن عن صحنك ماخليت شي فالجدر
فلونه : هههههههههه ماتعرفون تاكلون بدون ما تقرضون بعض ؟
علاوي + حمد + رايد + مايد : لاااااااااااااااااء
قمر : شو اللي ايلسني اهني هههههه
حمد : يعني انقوووم ؟
قمر : لا
رايد : لو قلتي هيه ما بنش
قمر : انزين كيفك ههههههه
مايد : خخخخخ و الله قمور شو برووود عليييييييييييييج
فلونه : يبالكم جي هههههههههههههههه تعالي قمور كلي
قمر : لا بروح الصاله
حمد : هيه روحي عشان محد يحسد لقمتج
رايد : عاد ما يندرى شرا العصفوره ولا الفيل خخخخخ
مايد : لالا العصفوره اكيد
قمر : ههههههه يلا باي
حمد : قمووووور ههههههههه هاتي ماي
قمر : ان شاء الله .. تبون شي ثاني ؟
مايد : ابا ..... ممممم .. عصير
قمر ( ما شاء الله مستغليني ) : من وين اييب عصير ؟
مايد : ماتعرفين اتسوين يعني ؟
فلونه : هاي شو تعرف خخخخ




وقفت اطالع حمد وانا اضحك

حمد : ههههههههه روحي قموووووور
مايد : روحي روحي عن يحسد هالعيون
فلونه : خخخخخخخخ مايد !
قمر : اوك .. باي


رحت الصاله .. وقلت حق البشكاره اتحطلي الغدى
يلست اتغدى روحي ..

شوي ..

ويدخلون الخبايل
علاوي يلس امجابلني

علآوي : قمور حد عند نصور ؟
قمر : مادري
علآوي : روحي شوفي اخاف حد من اهله
قمر : محد فالبيت .. بيون الفليل مب الحين
حمد : عيل خله نروح عنده قبل لا نطلع
مايد : بلحقكم عقب

علآوي ورايد و حمد راحوا
مايد تم يالس يلعب بالفون
و فلونه دخلت الحجره
ما كلت شي ..
نشيت

مايد يطالع : بسج ؟!
قمر : الحمدالله
مايد : شو كلتي الحين ؟
قمر : أيايه هههههههه
مايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه علموووج
قمر : شسوي تأثيرهم قوي
مايد : انزين ردي عقب بسولف وياج

استغربت منه !! من متى !!

قمر : اوك .. بشوف اميه تباني و بردلك ( احلم جان رديت خخخخ )
مايد : واميه ماعرفت تزقرج إلا الحينه .. زين سيري و ردي
قمر ( ها شو يبا ) : اوك ..


رحت ركض
ولا رديت خخخخخخخ



عقب ساعه دخلت عند نصور
الشباب عنده

قمر : نصوري بغيت شي ؟
حمد : وااااااابوي انا يدلعونه
عبود : حووووه نحن اهني مالنا رب !
قمر : نصوووور اخوي وانتوا لا
حمود : مالت وينها فلوه خلها ادلعني
قمر : سير جان عطتك ويه
حمود : و الله ماتوقع تعطيني ويه بنت تراها
عبود : هيه و الله مايي منكم غير ......
نصور : هههههههههههههههه
مايد : انا بطلع تبون شي
الكل : وين ؟
مايد : عندي شغله ( طالعني بنظره قلبي وقف منها )

قمر : اوك .. نصور لا تسولف وياهم وايد بيخبلونك
نصور : هههه ما عليج
قمر : يلا باي


وصلوا بنات خوالي بيت يدي
و الحريم يلسوا يزهبون حق العزيمه
( أهل نصور من صوب أبوه من كويت بيون )
كلنا كنا لابسين مخاوير
و يدتي مستااااااااانسه منا .. اول مره ما نحصل هزاب خخخ
قلنا بنغير .. كل مره كنا نلبس بدل .. و كل وحده تطلع شكل
هالمره قلنا بنات زايد بمخاويرهن ~> عـ قولة يدتي لوووووول
كشخت و طلعت فالصاله .. أدور شنطة ماما
ام مايد و زوز و الورد كانوا يالسين
ومايد كان واقف يرمس امه

مايد : امييييييه عااااااااااد
امه : قلت لا
مايد : بليييييييييييييييييييز ابوووووس رييييلج
امه : لا حول الله يا بابا قلت لا
مايد : اميه اترجاج بليز بليز

يلست عند الورد
و انا اضحك في داخلي على شكل مايد
جنه ياهل ههههههههههههههههههههههه

مايد لاحظ : اميه لا تخلينها تضحك و تحرجيني
امه : خلها تضحك مستوي شرات اليهال تحن وايد
الورد : ميود هههه خلها تتنفس
مايد : مابا مابا شو ها ياخي
زوز : فج عنها شوي داش في حضنها خخخخ
امه : ههههههههههه يلا ماما روح عند ربعك
مايد : اميييييييييه شو ها بعد خخخخ
الورد : مب انت جي تبا
مايد : لا مابا جذه بس خلها تعطيني سويج السياره
زوز : خله حد يوصلك مب لازم
مايد : لا مايستوي لازم اروح بموتري ..( عنده فراري وامه وايد تخاف عليه عشان جي تخش عنه السويج )
امه : ميود لا اطلعني من طوري
مايد : اووووهووووووووووو انتي لا تعصبيني و تنرفزيني
امه : لا و الله ! شو هالاسلوب !
مايد : ..... بتعطيني ولا شو ؟
الورد : ميود روح عند الشباب و فكنا من حشرتك
مايد : و الله مب طالع لين ما اشل السويج

قهرني اسلوبه .. حد جي يرمس امه !
يايه انش من مكاني ..

مايد : قمور .. بليز قوليلها تعطيني
طالعته بنظره :................
مايد : اففففف
قمر :... حب راسها و اتأسف على اسلوبك اللي يعور القلب !

وقف مايد وهو امبطل عينه ..


رحت عنهم
شل مايد السويج و لحقني

مايد : قمر !

صديت صوبه

مايد : ... مممم سؤال
قمر : اسأل
مايد : ليش جي ماخذه فكره عني
قمر : .......... فكرة شو ؟
مايد : ....... مادري ...... بس احس جي
قمر : لا عادي بس اليوم ماحبيت اسلوبك
مايد : نرفزتني ماحب ازن وايد قتلها من البدايه لاتخليني اعصب وهي تعرفني يوم اعصب ماعرف حد
قمر : بس هاي امك !
مايد : عالعين و الراس و جان تبين على هالخشم بعد
قمر : براحتك وين مابتحطها بس لاتنسى انها امك
مايد : مانسيت و اسمحيلي عالاسلوب
قمر : عادي حالك حال غيرك
مايد : لا
قمر : شوووووووه ؟
مايد : هههههههه ماقصد شي بلاج كلتيني
قمر : ههههه احسك اهبل
مايد : نعم !
قمر : اويييييييه ما قلت شي و الله
مايد : هههههههههههههههههههه كشخه انتي
قمر : اوك ما بتروح ؟
مايد : تبين الفكه بنت عمتي ؟
قمر : لا .. بس مانبا نأخرك
مايد : افا عليج .. شي في خاطرج ؟
قمر : ممممممممم هيه
مايد اتشقق : شوه ؟
قمر : اقرص حمود و قوله من قمور
مايد : ههههههههههههههههههاي بس هااااا ما طلبتي
قمر : انزين ... يلا عيل انا بدخل
مايد : اوك .. باي


سار عقب ما غبر علي
سندوح كانت واقفه تضحك علينا

قمر : اخوج سخيف
سندوح : هههههههههههههههه فديييييييته
قمر : مالت عليج و عليه
سندوح : اف لو مب اخوي جان خذته
قمر : ههههههههههه بلاج ؟
سندوح : مب حرام انعجب في اخوي صح ؟
قمر : خخخخ لاااا أبداً مب حرام
سندوح وهي تصرخ : عيل احبك ميووووووووووووووووووووود
قمر : ههههههههههههههههههههاااااااااي حشه مب مايد هاااا
سندوح : بالذمه بالذمه .. بيني و بينج .. ميود مب حلو
قمر : هيه ماشاء الله عليه
سندوح : بدقله و بقوله
قمر : انتي اييييييييه
سندوح : شو بسأله بلاج
قمر : روحي لا انا بدخل
سندوح : خخخ يايه وراج


سرت الصاله
يلست ويا حريم خوالي

نسولف ..

الورد : قمور حلوه مخورتي ؟
قمر : هيه و الله
زوز : مب عايبتنها
الورد : مادري احسها مب لهاك الزوووود
قمر : وااااايد تدلعييين و الله طالعه حلوه عليج
زوز : ورود دووومج جي تحاتين
الورد : اف شسوي .. انزين بسير اعدل جحالي
قمر : ههههههههههه هاتيلي كاكااااااااااااو
الورد : الحقيني

سرت وياها

قمر : اووووووووف شو هااااي الحجره زباااااااااااااله
الورد : هاااا خالج جنه ياهل كل يوم يلعب مصارعه
قمر : ههههههههههههههه حمود من يوم هو صغير يلعب مصارعه
الورد : امس يقولي تعالي اتصارعي وياي اتخيلي
قمر : اتني مينونه اتسوينها
الورد : لا كنت تعبانه طنشته و رقدت تم يلعوزني فلعته بالمخده جان اروغه برع الحجره
قمر : هههههههههههههههه حبيبي حمووووووود .. ورووود ماحملتي ؟
الورد وهي شوي و بتدخل فالجامه : ........ تعالي حطي ايدج
حطيت إيدي على بطنها .. : وروووووووووووووووووووووووود !! صج !
الورد وهي مستحيه : ......... هيه
قمر : هههههههه جذابه
الورد : والله يحماره
حضنتها : حمود يدري ؟
الورد : هيه
قمر : شوووو قاااااال
الورد : شو بيقول يعني
قمر : انزين ابا اعرف
الورد : خخخ مابقول
قمر : اففف انزين ليش ما خبرتينا ؟
الورد : قم امج يدرون
قمر : ونحن مالنا رب ؟
الورد : دريتي ولا لاء ؟
قمر : هيه
الورد : جب عيل صخي
قمر : هههههههههه حياااااتي حمووووووود بيستوي أبوووووووووووو ماااااااصدق
الورد : ههههههههههههههههههههههه قمور قومي اطلعي
قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وصلوا الحريم
3 من عماته وعمين
و كلهم معرسين إلا واحد بعده يدرس فالجامعه

اتيمعنا فالصاله العوده
نحن البنات يلسنا شوي عندهم عقب سحبنا بناتهم ودخلنا الصاله الثانيه
( أنا ماعرف ارمس كويتي خخخ فبكتبلكم الحوار عادي )


شهد + هيا + النوف .. بنات عم نصور


فلونه : عاد لا تستحووووون
قمر : نحن دفاشه من أول يوم بنخبلكم ههههههههه
هيا : اشدعوووووواااااااه الخبال كله فينا نحن لا تتحدوووون
شهد : انزين ماتعرفنا على اساميكم ؟
فلونه وهي تعرفنا عليهم .. وصلت عندي : وهاي الهبله قمير
فلعتها بالمخده : دببببببه
شهد : ههههههههههه شكلها مايبين
النوف : اتبين هاديه
فلونه : خله عنج من تحت لتحت هاي
سندوح : بلاكم على قمور مانرضى ترا
اميره : هييييه لاااااااازم
مسوه : ليش عاد من متى يميه ؟
سندوح : احم مرت اخوووووي
فتحت عيني : شووووووووه !
فلونه : أي واحد فيهم سندووووح خخخخخ
سندوح : الجنتل مان مستر مايد
قمر : وع وع وع
هيا : ليش حلو العرس ترى
قمر : اوكيه حلو بس مااااابا مااايد
شهد : انزين اذا ماتبينه قوليلهم ما ابيه و خليهم اييبونه عندي ههههههه
سندوح : المشكله انه مايد هو مختارنها
اميره : فديييتها قمووووووور خخخخ
قمر : جب و الله ماشي سالفه غير هاي صح اف منكم
هيا : شكلها حيل جت حرام غيروا السالفه
فلونه : هاي وايد تدلع اصلاً المهم شحال الكويت ؟
النوف : زييييينه عاد انتوا مره قاطعين عنا و ما تزورونا ابد
فلونه : ان شاء الله جريييييييييب في خاطري اي الكويت
هيا : انتي عمتج ماخذه كويتي صح ؟
فلونه : هيه بس مانروحلهم هم ايونا
سندوح : عموه ماتيلس فالكويت وايد اكثر شي اتي الامارات
شهد : مسكينه يمكن طفرانه محد من خواتها معاها
النوف : الغربه مو شي
قمر : هيه و الله بس الحمدالله هي مب غريبه عايشه ويا اهل ريلها و اهله ما شاء الله عليهم حبوبين وايد
هيا : الحمدالله ..




سولفنا وااااااااااااااااااااايد
ما شاء الله عليهم .. بناتهم وايد حبوبات و يدخلون القلب ابسرعه


سرت حجرة نصور
اطمن عليه

نصور : قمور !
قمر : هلا نصور فيك شي ؟
نصور : مممم منو ياي ؟
قمر : اهل ابوك المرحوم عمومتك و عماتك و بناتهم
نصور : من زماااااااااان ما شفتهم !! ناسي اشكالهم بعد
قمر : هههههههه بس ما شاء الله عليهم سوااالف و حبوبيييييين
نصور : لازم هههههههههههههه
قمر : نصوري تحس بيوع ؟
نصور : لا ماشتهي العوار مأثر على شهيتي
قمر : الله يعينك يلا كمن يوم و بتسافر عشان العمليه و بترد طبيعي
نصور : ابا اوقف على ريلي ملييييييييت اف
قمر : ههههههههههههه يقولك عقب مابتمشي عدل مشيتك بتتغير
نصور : خله امشي اول عقب ارمسي
قمر : اتفااااااائل
نصور : وضعي مايباله تفائل حبيبتي قمور شوفيني كيف ؟ها شكل واحد بيرد مثل اول !
قمر : ....استغفر الله خل ايمانك بالله قوي
نصور : كملت الحين 3 شهوووور اف مليييييت
قمر : اتحمل يالدلوووووووووع .. يلا نصور انا بطلع تبا شي
نصور : هيه دقي حق ميود وقوليله نصور يباك
قمر ( في خاطري اف كله ولا هذا ) : ...........
نصور : قموووووور وين سرتي ؟!
قمر : ولا مكان وين تيلفونك ؟
نصور : عالطاوله

دقيت .. وانا ابا اصيح ><" آآآخ يا نصور !

قمر : آلوه
مايد : آلوه .؟؟
قمر : ........ مايد نصور يباك ؟
مايد : قمور ؟ غريييبه داقه
قمر : نصور يباك رمسه
مايد : خله يقولج شو يبا
قمر : لا تستهبل ..

عطيت نصور التيلفون وتم يرمسه و انا طلعت
رحت عند سندوح

قمر : برتكب جريمه في اخووووج
سندوح : سوي اللي تبينه حلالج تراه
قمر : ياخي بلاكم ماشي شغله أنا آخذه
سندوح : جي بلاه اخوي مب تارس عينج ؟
قمر : مب جي .. بس ماباه ولا تحطين هالفكره في راسه رجاءً
سندوح : حياااااتي مب انا قتلج هو روحه
قمر : اوك بكرهه فيني و بتشوفين
سندوح : خخخخخخخخ فلم هندي .. انزين تعالي نيلس عند البنات

سرنا نيلس عند البنات ..
عقب دخلوا عند نصور شوي يلسوا
و بعدين طلعوا ..


و عقب يومين نصور سافر
بيسووله عمليه في لندن
العمليه في ريله .. بيركبوله حديده عشان يقدر يمشي
وظهره آخر عمودين انكسروا ( فالعمود الفقري )
نصور وايد عانا
بس الحمدالله .. رد أسد
و عقب سافر فرنسا يكمل دراسته هناك
نصور حالته وايد تحسنت و معنوياته فوووووق
طموحه الحين انه يستوي مهندس معماري
الله يوفقه ..

وعن مايد .. خليناه يشل الفكره من باله
استسلم .. و ماقام يعبر خخخخخ

وهاي كانت حكايتنا .. ^ـ^



{:115:}

мooŋ™
06-05-2010, 05:29 PM
You make me feel like spring has sprung


http://i40.photobucket.com/albums/e217/sng9x/Icon/z_159728.gif

.. I whana take U away



..mix feeling


so


Donot play with me

.I'm not easy





http://www.6eeuofuae.net/data/6eeuof4187.gif












new story


^ـ^



و هالمره .. // مع : سعود \\ ..




:



أنا تراني طيرك
اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك
بدعي عليه يموت





http://www.6eeuofuae.net/data/6eeuof4187.gif






{(f)}

мooŋ™
06-05-2010, 05:35 PM
الصبح ..
خامدييييييييين
يرن فوني


مسوه وهي امعصبه : افففففففففف ياخي سكتيه لا اكسره الحين
قمر ( و انا خاشه ويهي بالمخده ) : مب متفيجه
مسوه : منو ها المتفيج اللي يباج في هالوقت
قمر : ردي و بتعرفين
مشوه : قمووووووووور قومي سكتيه اتصدعت


نشيت عشان ارد عالمكالمه


قمر : آلوه
سعود : هلااااااااااااااابووووووووووووووي
قمر : انت دوم جي يا صباح الله خير داق ولا نص الليل !
سعود : خخخخ شوووو اسوي ماتين عبالي الا هالأوقااااات
قمر : مالت عليييييييييييييييييييييك مادري منو ماخذ بالك و فكرك كله .. عالعمووووم يتهنااااابه
سعود : يتهنااابه ليش لااااااااء فديتهم و الله
قمر : انزين خلني اغسل ويهي و برد اكلمك
سعود : ياي بيتكم انا
قمر : زين اتسوي .. يلا باي
سعود : باي




مسوه وهي منسدحه ع بطنها و حاطه ايدها ع خدها ..: حبيب القلب !
قمر : هييييييييييه صديقي بيي
مسوه : شو يبا ياي بيتنا ؟
قمر : يبا يزورنا حرام !
مسوه : لا .. ولا الحب وحشته خخخخخ
قمر : هع اتخيلي نحن حبايب ! أخ لااااااا
مسوه : اف المشكله ها خالج هع
قمر : ههههههههه ويا راسج



تلبسنا و طلعنا فالصاله ..

قمر & مسوه : صبآح الخير
ماما : صباح النور .. ناشين من وقت ؟
قمر : ها خالي سعود يخلي الواحد يتهنى برقاده
مسوه : يااااالفير تشوفينه داق ولا من صباح الله خير .. نووو تااااايم
ماما : اتس اوكيه حبيباتي .. يأدبكم
قمر : ووووقال انه بيي بيتنا
ماما : ادري اتصل و قالي
مسوه : ماما نازعيه شو ها مايعرف يرمس ست الحسن و الدلال إلا هالوقت ؟
قمر : يااااااااااااااااااالله شو تغااااااااار
مسوه : على شووووو بغار .. فديته خالي حميد ربيعي مايقصر لو ما ادقله يحرق فوني
ماما : خوالكم ما عندهم سااااااالفه .. قمور سيري قومي ابوج خليه يتريق
قمر : ان شاء الله


دخلت حجرتهم ..
بابا رااااااااقد ههههههههههههههههه
شليت اللحاف ..

قمر : بابااااااااااااااااااااااااااااااااااه

يمسك اللحاف من ايدي و يحطه على ويهه

قمر : بابااااااه ماما تقولك بسك رقاد

ولا امعبر

قمر : بابااااااااااتي يلا نش ولا بصب عليك ماي بارد

آخر شي عصبت ..: بابااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا يلا نش بزقرلك ماما ترى !

ماشوفه إلا واقف عـ الشبريه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بابا : دخيلج لااااااا
قمر : هههههههههههههههه وييييييه حسستني الصراااااحه
بابا : ههههههه قمور سيري برع و صكري الباب
قمر : هع مابي
بابا : قمووووور بابا بالزين سيري
قمر : ماما قالتلي اقومك بسير اقولها انك ماتنش
بابا : قموووووووور اصطلبي بنش بنش اف لازم اتسوي مشاكل بيني و بين امها
قمر : خخخخخخخخخخخ شسوي احبببببكم
بابا : هههههههههههه انزين دقايق وياي
قمر : اوكيه ههههههه


طلعت و انا اضحك عليه خخخخخخخخخخ

بابا من طلع ركض صوبي
جان يزخني

قمر : مامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه
بابا : مره ثاااانيه يوم انا راااقد لاتوعيني .. كنت احلم حلم حلووو خربتي علي
ماما : و شو هالحلم حبيبي ؟
بابا : هاه ! هههههههه ماشي بعد جبدي
قمر : هيه هيه يمكن حلمان ماخذ عليج لبنانيه
ماما : ماستبعد
بابا وهو ينش : افااااااااااااااا شو هالكلااااااااااااااام ! لالالالالا كبييييييييييييره !
ماما : و الله انتوا الرياييل ما منكم امان
بابا : الحين بالعقل ,, واحد عنده وحده شو حلاااااتها يسير و ياخذ لبنانيه !
مسوه : لاااااا ويايبتلك بنات شو حلاااااتهم خخخخخخ
ماما : احمد ربك
بابا : الحمدالله هههههههههههههههههههههههههههههه بس هم حلوين علي انا يكون في علمج خخخخ
قمر : بدييييييييييييينا بديييييييييييييييينا
ماما : انزين يالجميل سير قوم ولدك
بابا : بعده راقد ! خيبه
ماما : طالع على ابوه سهر فالليل و رقاد الصبح
بابا : ههههههههههههههههههههه بتبتدي بالمحاضرات خله اروح احسن
قمر : خخخخخخخخخخخ


من سار بابا .. وصل سعود


سعود : السلاااااااااام علييييييييكم
ماما & قمر & مسوه : و عليكم السلام
سعود : شحالكم ؟ و شخباركم ؟ و شو مسوين ؟
ماما : الحمدالله اخوي .. انت شخبارك ؟
سعود وهو ييلس : تماااام و الله .. عيل ريلج وينه ؟
ماما : سار يقوم حمود من الرقاد ..
سعود : هيييه وانا اقول ليش البيت هدوء
قمر : اصبر شويييييه بس ههههههههه
سعود : و انا اقول انتوا على منو طالعين .. ماطلعتوا على امكم
ماما : هاييله كل شي فيهم ابوهم
مسوه : ههههههههههههههههه ها وصلوا بالسلامه

بابا زاخ حمود من ثيابه خخخخ
و يسحبه ..

ماما : شو تسوي فيييييييييه
بابا : ياخي ماينش جنه واحد من اصحاب الكهف
سعود : ههههههههههههههههههههههههههه شحالك يالنسيب
بابا : هلااااااااااااااااااااااا تماااام

ويتخاشمون
يلس بابا عند سعود
وحمود سار يتغسل

بابا : عيل ياي عندنا اليوم
سعود : هيه حبينا نغير جو و انجرب ريوق اختي
بابا : ماشي شي ابلاش .. ادفع عشان تاكل
سعود : لا و الله هههههههههههههههه
قمر : خالي وين امبركن موترك ؟
سعود : حذال الجاكوار .. ليش ؟

بابا يأشر عليه عشان يدفع

سعود : انتوا ايييييييييييييييه خخخخخخخخ

نش من مكانه : خلااااااااص هونا ما نبا لا ريوقكم ولا باركناتكم
ماما : خلهم لا و ايلس ما عليك منهم هاييله
بابا : لا و الله انا ادفع وهو ياكل ابلاش ! ظلم جي
سعود : اعتبرني واحد من عيالك
بابا : كم عمرك ؟
سعود : هههههههههههههه 28
بابا : بل بل بل
سعود : الله واكبرررررررر
ماما : انت بلاك على اخوووووي
بابا : يقولي اعتبرني واحد من عيالك .. لو هو عمره 28 انا كم بيكون عمري ؟
سعود : مممم ثمانيه وخمسين سنه
بابا : قوم قوم اطلع برع
مسوه : هههههههههههههههههه سعوووود ابوووونا عمره 18 سنه
سعود : هيه اشوفه ما شاء الله
بابا : خخخخ فديتني جميل و الله
سعود : ياخي حلو ماختلفنا هع
ماما : هده وتعال اتريق

وسرنا كلنا عشان نتريق ..



عقب الريوق .. سعود و بابا وحمود طلعوا عند السيايير

يلسنا ويا ماما نسولف ..

ماما : اليوم بسير بيت ابوي بتون ؟
قمر : لا
ماما : شووو عندج ؟
قمر : ماشي .. بس مابا اسير
مسوه : انا بعد ابا ايلس فالبيت ولهت عالبيت الصراحه
ماما : انتوا مصاخه فيكم
قمر : و الله ملينا كل شوي رايحين هناك
مسوه : هيه و الله خلصت سوالفنا حتى خلينا فالبيت احسن
ماما : ماتستحون ها بدال ما انتوا اتحنون علي عشان تشوفون يدكم و يدتكم مااافيييكم خيييير
قمر : ماما مايخصه بس صدق نيلس شوي .. جنه بيت ابوي بيتنا مب ها
ماما : و الله انا امل فالبيت بروح بيت ابوي
مسوه : انزين سيري
ماما : و اخليكم روووحكم ؟!
قمر : مب صغااااااااار
ماما : لا حبيبتي .. حتى البشاكير بشلهم
مسوه : ماماااااااااه ما نباااا
ماما : بس عاد عن هالحركات روحوا حجركم و اختاروا شي عشان تلبسوونه
اطالع مسوه : نشي
مسوه : مابا مابا شو هاااااااااااااااااااا
ماما : انا سايره حجرتي تبون شي دقوا علي
قمر : انزين

عنونه كانت منسدحه تلعب بي اس بي

عنونه : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
قمر : جب انتي
عنونه : انا يوم اقوووول شي يستوي
قمر : وشوووو قلتي حضرتج ؟
عنونه : قلت انكم ما بتيلسون
مسوه : من نحااااااااااااااااااستج
عنونه : هع هع هع كيفي كيفي
مسوه : اووووووف !
قمر : سخيفه تراج اكيد انتي امجرجه راسها
عنونه : لا و الله بس قتلها مب زين بنات روحهم فالبيت شي حراميه هالزمن خخخخ
مسوه : الله يخليييييييج عاد اللي يسمعج يقول ماما سمعت هالرمسه وزاغت امبووونها تخاف علينا
قمر : يلا روحوا اختارولكم لبس مثل الأوادم و صكروا حلوووووووجكم شوي
عنونه : خخخخخخ سويتلهم وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييو
مسوه : عنوووووووووووووووووووووونه صخي لا اكسر البي اس بي على راسج
قمر ( وانا ادز مسوه ) : لاتحطين راسج برااااس يهااااااااااااال
عنونه : انا مب ياااااااااااااهل اطول عننننج
مسوه : طول بدون عقل الحمدالله و الشكر
عنونه : خليت العقل كله حقج خخخخخخ
قمر : هههههههههه عنونه نشي
عنونه : انزين لا جنج عيوز و انتي اتحرطمين

عنونه غبيه خخخخ
انا ومسوه دخلنا حجرتنا


مسوه : اف اف اف اف
قمر : ارضي بأمر الواقع .. ها نصيب يختيه
مسوه : ياخي مابا اروح مب كل شي غصب
قمر : الله يخسج ! رايحه بيت يدج تراج مب مكان غريب و امبونه هناك تراااااااااا يعني مقيمييييييين
مسوه : ابا ارتاح في بيتنا ما يستوي ؟
قمر : لاااااااااااع راحتج في بيت يدج هع
مسوه : لا ترفعين ضغطيييييييييييييييييييي
قمر : اصلاً انتي شي امعكر مزاجج
مسوه : لا
قمر : المهم آآآآز يووو لآاااايك انا بلعب باللاب مابي ازعاااااااج
مسوه : مالت عليج




عقب نص ساعه ..
يتصل سعود


قمر : آلوه
سعود : قميره
قمر : ها
سعود : اقول خالي
قمر : قول
سعود : تبين تسمعين ؟
قمر : هيه
سعود : ادفعي
قمر : علمك بابا خخخخخ
سعود : ابوج يخبل بالواحد ياخي
قمر : ماااااااااايخصك في ابوووووووووووي
سعود : بل بل بل كلتييييييييييييييييييييييييييينا عنبووووووووووووووووووووه
قمر : هيه ترمس عن ابوي و اسكت لاااااااااااحبييييييييييييبي
سعود : مالت عليج و عليه
قمر : شو ؟
سعود : هاه ماشي خخخخ
قمر : يلا باي
سعود : هههههههههههههههههههاي قمور لاتستهبلين
قمر : شو هالكلام ؟
سعود : اسوووووووووووووولف حراااااااااام ؟!
قمر : لا .. بس مب جي ها .....
سعود يقاطعني : اقووووووووووووول بتون عندنا حق الغدى صح
قمر : هيه
سعود : زين هاتي لابج و كيمرتج
قمر : وليييييييييييش ؟
سعود : مالج خص
قمر : عيل احلم تشوفهم
سعود : بقولج يوم بشوفهم
قمر : مابي
سعود : لاتدلعين لا اصكج بكف
قمر : نعم !
سعود : هالحركات مب علي انا
قمر : صج ما تستحي .. يلا باي
سعود : خخخخخخخخخخخخ يا بابا نسووووووووووولف اويه !
قمر : خل سوالفك حقك .. يلا بااااااااااااااااااااي

و صكرت ..
و شوي .. يدقلي حمود

قمر : آلوه
حمود : فدييييييييييييييييته
قمر : بسم الله منو ؟
حمود : اللي هنااااااااااااااااااك
قمر : حموووووود بلاك ؟
حمود : خخخخ مايخصج
قمر : انزين سلم اول شي
حمود : و عليكم السلام .. ابخير و الحمدالله .. تامرينا بشي الشيخه ؟ تراني مفتقر و ماعندي شي في مخباي جان عندج سلفيني !
قمر : اشك انك صاحي !
حمود : لا ضاحي ويييييييييييو
قمر : الحمدالله و الشكر !!! بلاكم اليوم ؟
حمود : بلاكم .. رقدتوا .. ويدي خخخخخخخخ
قمر : أخيييييييييييييييييييييج شو هاااااااااا !
حمود : عصب الخااااااال خخخخخخخخخ
قمر : ولدك العوي
حمود : فدييييييييييييييييييييييييييييييت ولدي شو اللي حارنج انتي
قمر : شو تبا ؟
حمود : ماباج انتي بلاج متشققه جذه خخخ
قمر : أخ حمود على ما اظن ها رقمي .. !!
حمود : صج ؟
قمر : و الله
حمود : عبالي الدكان خخخخخخخخخخخخاي
قمر : بااااااااااااااااااايخ
حمود : يحماره امج وينها ؟
قمر : بالحجره دق عتيلفونها
حمود : اونج تعطيني فكره ويا راسج .. دقيت ماردت علي
قمر : يمكن تحت ولا في حجرة فوفو
حمود : ودي تيلفونها اباها في موضوع
قمر : انزين ..




دخلنا صالة بيت يدي ..
كل خالاتي متيمعات كالعاده


ابوي : ليش متأخرين ؟
ماما : هالبنات لين ما يجهزون
ابوي : و حق شو كل ها إلا هو بيت ابوهم ماساروا مكان
ماما : و الله قولهم هالكلام
قمر : لازم اتشوفونا بكامل اناقتنا
اميه : امحق اناقه جان جي لبسكم كل مره
مسوه : اميييييه هاي موووضه
اميه : مالت على هالموضه الغبيه
قمر : الحينه لو انتي في عمرنا جان سويتي اخس عن جي
ابوي : يدتكم خلوها بصوب .. ماتصدق تشوف ربيعاتها سوو شي إلا تقلدهم
اميه : مب انا اللي اقلد هم يقلدوني
روضه : ههههههههههههههههههه قويييييييييييييه اميييييييييييييه
اميه : هيه بعد شو من سويت شي سووه وراي
ابوي : ههههههههههههههه حشه إليزابيث مب حرمه
اميه : اتخسي إلا انت .. لا تحطني في مستواها لابوي انا اكبر عنها
ماما : هههههههههههههههههههههههههههه انتي اليزابيث الامارات

يدخل عبود ،
توه راد من الدوام : السلآم عليكم
الكل : و عليكم السلام
اميه : فديتك متأخر اليوم ؟
عبود : هالدوام املعوزينا
ابوي : قتلك تعال عندي تدلع
عبود : خخخخ لو ييت عندك بشل النجوم اللي عندك
ابوي : من زين شغلك قوم قوم
عبود : ههههههههههاي طالع عليك ابويي
اميه : فديته عبود محد يسواه

عبود يلس عند يدتي

ابوي : دلوعج مالوووووومج
ماما : حد فيه خير يقوله شي ههههههههههههه
اميه : ولدي الصغير لازم بيكون غير
عبود وهو يعدل قميصه : احححححححححححم
روضه : لوعت جبدي قووووووووووم
شوق : مالت عليك ويا ويهك امصدق عمرك
عبود : كيييييييييييييييييييفي من حقي
قمر : هههههههههههههههههااااااااااااااااااي
عبود : وانتي ليش يايه ؟
قمر : ولهت عليك
عبود : احلفي
قمر : ماااااااااااشي شغله
عبود : لو عفدت عليج و كفختج لاتلوميني
ماما : اييييييييييييييييييييه كله ولا بنتي
عبود : من زينها
ماما : و الله مثل ما امك شايفتنك شي انا بعد شايفه بنتي شي
مسوه : يلا ارمس اخ عبود
عبود : بروح اتسبح و برد
قمر : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييو

يفرني بسويج موتره لوووووووول
شوي .. و يدخلون ( حميد و حمود )

حمود : وليييييييييييييييييه هاييله مقيمين في بيييييتناااااااا
حميد : انتوا ليش يايين ؟
ماما : اشخصكم انتوا
حمود : بيييييييييتنا بييييييييييييتنا
ابوي : انا بعدني يالس
حمود : خخخخ اشوفك
ابوي : يوم ماتشوفني عقب ارمس و حاسبهم عالييات
حمود : ابويي نبا ناخذ راحتنا شوي
شوق : ليش حبيبي ياسين عـ جبدك ؟
حمود : ترومين تقولين جي
شوق : عيل بنكثر الييات و بتشوف
حميد : ابا اعرف انتوا ما عندكم بيوت ؟
ماما : لاا
حمود : رياييلكم ما يبونكم ؟
روضه : ههههههههه لاااااااااااااااااااااااا
حميد : امبونهم يبون الفكه من صدعة الحريم خخخخ
ماما : ريلي ما يمنعني من بيت ابوي
حمود : لالالا صدقيني ماخذ عليج ولا ما بيقولج روحي خخخ
قمر : مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييل
حمود : ليش مستحيل ؟
قمر : يودر القمر و يروح عند غيرها !
مسوه : مااااااااااااشي شغله ولا شوووووووو
ماما : احم
حميد : مااااااااااااااااااااااااااااااااالت
حمود : الريال يعض اصابع ايده و ندمااااان
ابوي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماما : ابووووووووووي ليييش تضحك ؟
حمود : يضحك عليج بعد شو
ابوي : ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا حمود بتتصل في ريلها و بتضاربه الحين
حميد : خخخخخخ بتردها في مرتك صدقني
حمود : ورورد روحها اتقولي بدورلك حرمه
شوق : جبدها لايعه منك تبا الفكه
حمود : هيييييييييييييييييييه صح
اميه : وينها ورود ؟
حمود : شدراني
حميد : الله يخسك من ريال !
حمود : جنه بيت امها ؟ و الله مادري وينها بالضبط .. اللي احيده اني ماشفتها فالحجره
ابوي : و انت ماتسأل عن حرمتك ؟
حمود : امبلا بس ماخذ اجازه اليوم
ماما : ها ويه زواج مالت عليه
روضه : روح اسأل عنها شوي يحليلها
حمود : اسأل اسأل كلتوني حشه .. قمور شخبار ريلج ؟
قمر : يسلم عليك ..!!!
حمود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قمر : مامااااااااااااااااااااااااااه شوفي حموووووووووووووووووووووووووود
حمود : قسم بالله ما سويت شي
ماما : شو هالسؤال ؟
حمود : حرام اسأل ؟
قمر : لا تسأل عنه ماعرف شي اوك
حمود : ماتعرفييييييييييييييييييييين هاااااااااااااه علينا علينا
قمر : حموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود !
حميد : خخخخخخخخخخخخ قمور بلاج ما قال شي الريال
حمود : اسأل عن النسيب اليديد فيها شي
قمر : خسي و الله ها يناسبنا
ابوي : ههههههههههههه من خاطرها
قمر : بروح اتصل في فلوه عشان اتينا ..
حمود : خخخخخخخخخخخخخخخخ سلمي سلمي
قمر : حموووووووووووووووووووووووووووووووود اف !





بقولكم عن شو يرمسون خخخ
شي واحد مينون فالفريج اللي حذال فريج يدي
دخل بيت يدي و تم يحاوط و يحاوط
عقب يلس ويانا ( انا وحمود و حميد و سعود و عبود و فلونه ومسوه )
ونحن نطالعه ها منو ؟ خخخخ
يقول اسمه عزوز !
بس سوااااااااااااااااااااالف .. و انا كنت يالسه اضحك عليه
المهم لعوزوه خوالي و عقب طلعوه برع
يلسوا يعلقون عليه و انا كنت اقولهم حرام ها مينون
و من يومها يقولولي ريلج لوووووووووووول


دخلت حجرة فلونه و اتصلت فيها


قمر : آلوه
فلونه : ها
قمر : مااااااااااااالت شو هاي قلة الأدب بعد ؟
فلونه : مب متفيجه يلا شو تبين ؟
قمر : اسمع انته ! أقولج شي .. يلا باي
فلونه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
قمر : و سم ان شاء الله
فلونه : بلاج انتي بلاااااج
قمر : انتي اللي بلاج حد جي يرد بالله عليج ؟
فلونه : انزين شو تبين ؟
قمر : ماتبين ؟
فلونه : وين ؟
قمر : بيت ابوي
فلونه : ابا اي بس هااااا ما بيخليني اف
قمر : قوليله عندنا شغل
فلونه : روحي لا اقولج ما بيخلي
قمر : اوووووووه حشه مب ريل ها بعبع
فلونه : اف بقوله و بحاول ازن عليه .. و ماطاع لاحول ولا قوه
قمر : المهم حاولي .. يا باي



طحت شوي عالشبريه ..
افكر في نصووووووووور .. يحليله ولهت عليه



تدخل خالوه روضه
و تيلس عندي : ليش حزينه
قمر : مب حزينه
روضه : عيل ليش جي جنه حد ماكل بيزاتج
قمر : هههههههههه و الله مادري شو ياني يعني ما تعرفيني مره وحده اتكاسل
روضه : عفان الله .. قومي خلينا نيلس برع
قمر : اوك ..


قبل لا تطلع خالوه روضه

قمر : خالووووتي وينه سعود ؟
روضه : شدراااااااني ها حد يشوفه اصلاً
قمر : هههههههههه يسترزق بلاج
روضه : لا تقولين خخخخخ مافينا اييبلنا وحده خايسه من الشارع
قمر : ههههههههههههههههاي لا هو أصلاً ما يبا
روضه : قالج ؟
قمر : لا
روضه : جب عيل
قمر : بس ماعتقد
روضه : و الله كل شي جااااااااايز
قمر : الله لااااا يقوووووووول خخخخخ
روضه : لالا صدق قمور اتخيلي يابلنا وحده .. شو بيكون موقفج ؟
قمر : ماااااااااااااااابعبرها
روضه : ههههههههههههه و الله حتى انا ان ماخليتها ترد بيت اهلها وهي ميته صياح
قمر : إلا صياح وبس .. خليها ماسكه ورقة طلاقها بعد شوووووووووو
روضه : ههههههههههههههههههههههههههه انتي شرييييييييييييييييييره

تدخل عليها خالوه شوق .. هاي اتشم ريحة السوالف ههههههههههههه

روضه : نعم نعم شو تبين ؟
شوق : مب يايه عشانج
روضه : ماشي بيبسي اهني
شوق : اوووهووووو .. قومي سيري الدكان عيل
روضه : عندج سياره روحج سيري
شوق : لاتستهبلين
روضه : و الله انتي اللي تبين
شوق : لو يبتلي لاتشلينه من عندي
روضه : يصير خير انتي ييبي اول
قمر : اتغدوا قبل و عقب بيبسي ما بيبسي
شوق : بطنا ولا بطنج ؟
قمر : بس انتوا امهات لازم تهتمون في عماركم
روضه : كل وحده ارشق عن الثانيه شو تبين بعد ؟
قمر : بس ها فيه مضره لازم ماتشربونه .. يعني اتخيلوا وحده منكم حامل الحين وهي ما تدري و تشرب و تشرب ...... ( روضه اتفرني بالمخده )
روضه : بس بس ! حسستني الحين
شوق : مب حوامل لا تحاتينا
قمر : و الله انا قتلكم و انتوا كيييييييييييييفكم خله عيالكم يطلعون متشوهييييييييييييييييييين
روضه و شوق : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسم الله عليييييييييهم !
قمر : ههههههههههههههههههههههههه
شوق : قموووووووووووور بدووووووووسج ترا
روضه : اطلعي لا ارتكب فيج جريمه
قمر : بطلع بطلع ههههههههههههههههه


وانا طالعه ادعم واحد و اطيح عالأرض ( لأني كنت اركض ولا منتبهه )
يمد ايده .. مسكتها
من رفعت راسي اشوف سعود

قمر : عمى !
سعود : فيج مب فيني !
قمر : لا و الله !
سعود : هههههههههههههههههههههههههههه لو امصورنج زين
قمر : جب

حمود كان واقف و من شافني طحت نقع من الضحك ( هوجي ولا جي يدور شي علي )
طالعته من نص عين

حمود : خخخخخخخخخخخخخخخخخ وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييو سووووووولهااااااااااا
قمر : وينه ولدك ؟

حمود ياله ولد وسماه ( يوسف )
الله لاااااااااا يراااااااااااويييييييييييييييييييكم ..
ما شاء الله عليه
دبل حمود ..
عفرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييت

حمود : ويا امه ليش شو تبين فيه ؟
قمر : بعضه
حمود : عضيه شوفي شو بييلج
سعود : خلها مادري منو بيعض الثاني خخخخخخخخ
حمود : ههههههههههههههههههههاي تربييييييييييييتي
قمر : ما بيطلع احسن عنك ترا
حمود : عالأقل أحسن عنج يحماره
قمر : تتمنى حد من عياااالك يطلع مثلي
حمود : مييييينووووووووووووونه انتي
سعود : فاضين انتوا .. بروح ابدل
قمر : خلني روحي وياه زيييييييييين
سعود : و الله اتفاهمي ويا خالج اشلي فيكم
قمر : طاع ها ! انت السبب
سعود : لا ارجوج خخخخخخخخخخخ
حمود : حبيتك يا سعود بك
قمر : و الله انكم بايخين
حمود : اقولج .. انا بروح انخمد يوم بيغرفون الغدا قوميني تسمعين
قمر : نعم !
حمود : و صمخ .. يلا انا ساير
قمر : الله ويااااااااااااك

يلست فالصاله العوده ويا عبود و مسوه و خالوه روضه وشوق و ماما
نلعب أونو



عبود : غشااااااااااااااااااااشه
مسوه : ما سويت شي و الله
عبود : ماتشوفين الرقم !
قمر : حووووووه هاااا 9 مب 6
مسوه : اوييييييييه و الله مانتبهت
روضه : بتطلعين ترا
ماما : ماشافت يلا كملوا الدور على امنو الحين؟
عبود : علي انا ... ووووووووو شووووقييييه سحبي 4 خخخخخخخخخخخ
ماما : ويعطوووونها دبل هههههههه
روضه : اسحبي اسحبي
شوق : لابووووي مابسحب جي شوووووووه .. قمور اسحبي 8
قمر : ول خييييييييييييييييييييييييييييييبه !!
مسوه : خخخخخخخخخخخخخخخخ اتكود عليها
عبود : هع قمووور بنطلعج
قمر : اف ياخي شو هاااااا
شوق : بتتحرطمين اطلعي برع !
قمر : مرتاحه انتي
ماما : ههههههه ممممممممم ابا لون احمر
قمر : كل ها عندي .. آخر شي مفتقره للأخضر
عبود : اسلفج يعني
قمر : هيه
عبود : قومي مناك يلا





انا اول وحده طلعت خخخخخخخخخ
كله من عبود و شوق .. كانوا متفقين علي لوووووول




حطوا الغدى ..
وتيمعنا



سرت اقوم حمود



وقفت عند باب حجرته و ادق الباب


قمر : حمووووووووووووووووووووود

محد يرد علي
دخلت صالتهم .. الحبيب خااااااااااااااامد

شليت اللحاف من ويهه

قمر : حموووود يلا نش

حمود امطنش
جان امط شعره خخخخخخ

حمود : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييه
قمر : هههههههههههههه وييييييييييييييعه
حمود : شعرييييييييييييييييي
قمر : يلا نش
حمود : ياي ياي اف

رد رقد
... شليت اللحاف مره 2

قمر : حموووووووود
حمود : انتي ليش جي حشره ابا اعرف
قمر : اطااااااااع ! مب انت قايلي اقومك وقت الغدى
حمود : اووه نسيت .. يلا انزين ياي






يلسنا نتغدى
ويا خبال حمود و حميد لوووول

سعود توه يلس



اميه : تعال شي كرسي
سعود : بيلس عند قمور
حمود : ليش مب عايبتنك اليلسه عندي ؟
سعود : مابا جبدي اتلوع وانا آكل
حمود : يعني بتنفتح شهيتك لو جابلت ويهها
سعود : هييييييييه مووووت قهررررررر
قمر : احممممم
حمود : ماااااااااااالت عليييييييكم عيل
ابوي : هههههه شوفيها بنتي
حمود : مافيها شي بي مب حلوه
حميد : مسوه احلى
قمر : شو يعنييييييييي
عبود : يعني مسوه احلى
مسوه : ياااااااااربي
حمود : ادلعي ادلعي خخخخخخخخخ
سعود : ههههههههههههههه شبت النار امبين الخوات
قمر : لا مستحيل اتشب امبينا ماي خخخخ
حمود : جديمه انتي
قمر : برايه
اميه : انتوا ما بتاكلون ؟
حمود : و الله انا ميت يوع الصراحه بس هاي وايد ترمس
قمر : انا ؟! مالت صخ وكل انزييييييييين

و نحن نتغدى ..
خالي حامد يرمس يدي

حامد : عيل جي سوالفك ابوي هاه
بابا : عمي اعترف شو من جرايم الدنيا مرتكب ؟
ماما : خلوا ابوي يتغدى شرات الناس
ابوي : مب امسوي شي لاطلعون اشاعات مستقبلي بيروح
حمود : ابوووووي مستقبلك بس ! ونحن خخخخخخخ
ابوي : هههههههههههههههههههههههههه خس الله العدو انت ما بتصطلب
حمود : احبك ابووووي
حامد : جب اسكت جنك سيلانيه وانت اتقول احبك
حميد : اهبك مب احبك شو جوازك ايراني
حمود : دبلوماسي طويل العمر
بابا : مال وين هالدبلوماسي شيخي !
سعود : مال بنغال
حمود : حاااامدوووه شو سالفة ابويي ؟
اميه : وحليله ريلي مابيخلون فيه قشره
عبود : ليش ريلج سمج ؟
الكل : جدييييييييييييييييييييييييييييييم !
عبود : ول خييييبه كلتوووووني عنبووووووووه
سعود : هههههههه عشان ما ترمس يالبطريق
سالم : بقولكم انا سالفته .. وديته المستشفى ..
بابا : سلااااااماااااات شو كان فيك عمي
ابوي : كنت فالمكتب اوقع اوراق مره وحده حسيت عمري امدوخ و مارمت اوقف على ريليدقيت حق سالم عشان اييني
حمود : افا افا و تنسى ولدكم السوبر مان صدقني كنت بحطك على ظهري و بنطير لين المستشفى
سالم : خخخخخخخخخخ انت اسكت خلني اقولك شو استوى .. من دخلنا المستشفى .. شاف الدكتوره من قالتله لازم ابره شرد خخخخخخخخخخ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بابا : اوييييييييييييييييييييييييه ابره هاي !
ابوي : بتصدق سالم انت
حامد : سلوم كمل خخخخخخخ عيبتني السالفه
سالم : هههههههههههههه ادور يمين و يسار ابويي وينه .. محد !! اختفى !! قلت اكيييييييد اغمى عليه من سمع طاري الابره
ابوي : الحين بالذمه ابره بتروعني ؟
سالم : عيل ليش شردت
ابوي : كنت ارمس بالتيلفون
بابا & حامد & حميد : و ترمس منوووووووووووووووو
سالم : حرمته الثانيه خخخخخخخخخخخ
اميه : و العثره ! اي حرمه هاي بعد !
ابوي : ماعندي حرمه ثانيه .. ولييييييييييييييييه شو سويتوا الحين
بابا : عمتييييييه ريلج مامنه اماااان هيه بووووووي راقبيه ولا اقولج اربطيه بحديده
اميه : و الله لا اراويها الويل و استويلها كابوس
ابوي : و الله ماعندي حرمه عيالج مشاكل هههههههههههههه
حمود : ابوي جان قتلي بعرس وياك
ابوي : احش ريلك تاخذ حرمه ثانيه
بابا : اويييييه عيل انا من كمن يوم خاطب !
ابوي ( يرمس ماما ) : اسمعي ريلج ! خخخخخخخخخخخخخ
بابا : اويه اويه



ماما : يسوونها
عبود : ياخي شورايكم نتزوج زواج جماعي خخخخ
سعود : هههههههههههههههههههههه و ابوي المعرس الكبير
حامد : بنخليه فالنص ههههههههههههههههههههه
بابا : كل شي على حسابه شو رايكم شباب
الشباب : موافقين !!
حمود يرمس عيال خوالي : اقولكم انتوا عرسوا بعد عرس بلاش منو قدكم خخخ
ابوي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حامد : اشوفك ابوي مستاااانس خير ان شاء الله
بابا : متحممممممممممسسسسسسس
ابوي : لا و الله .. ( بنبره جاده , هزت كل ذره فالبيت ) : اسمعوا ..!

الكل سكت .... !

ابوي يكمل ..: من الحينه حطوا في بالكم .. اللي يفكر ياخذ حرمه ثانيه او يطلق حرمته يطلع من بيتي .. ولا تشبرون صوب البيت .. دامكم اخترتوا حريمكم اتحملوهم مثل ما متحملينكم !

نحن البنات و الحريم صفقنا من الوناااسه .. خخخخخخخخخخخ

بابا : من صجك ؟
ابوي : هيه مب عايبنك ؟
بابا : الاسلام حلل علينا ليش تحرمه انت ؟
ابوي : هاي قوانين البيت .. مب عايبنكم هاك الباب جدامكم
حمود : اوووووووووووف طرده .. يلا قموا قموا شباب !
حامد : لا و الله مايستوي جي
حميد : آخ يالقهرررر
بابا : خخخ حميد تبا تعرس مره ثانيه ؟
حميد : هههههههههه لا بس أآزرك يعني
بابا : هههههههههههههههههههه بس بس اسكتوا قراراتكم و مخططاتكم حق عقب مافينا العميد يطردنا وين نروح
سالم : انا اول واحد بموت من اليوع
اميه : الله يخليه هالأسد
الكل : آمييييييييييييييييييييييييييييييين !



يلسوا يشربون جاي ..
و نحن البنات يلسنا فالصاله الثانيه

فلونه : انزييييييييييييييييييييييييييييييين
شوق : غربلج الله من بنت
روضه : قصري حسج توني امرقده بنتي
فلونه : مابا مابا مابا مابا مابا مابا
ماما : شو تبين انتي يالحشره ؟
فلونه وهي تلعب بشعرها : طلعونا
ماما : وينه ريلج خله يطلعج ؟
فلونه : مابا اطلع وياه ابا ويا خواتي العزيزااااات
روضه : انا مب متفيجه
شوق : و انا مالي خلق
فلونه تطالع ماما : وانتي شو عندج ؟
ماما : مالي بارض !
فلونه : اففففففففففففففففففف مذللللللللله روحهم بيطلعون
روضه : هييييييييييييييه زين ذكرتيني ابا اروح وافي
ماما : ليش بعد ؟
روضه : ابا ابدل النعال اللي خذته طلع وسيع شوي
شوق : زين خله نطلع ملانه الصراحه
فلونه : طاااااااااااع توه مالها خلق
شوق : مابا اطلع وياااااااج انزييييييييييين بس ويا خواتي عااااااادي
قمر : ههههههههههههههههههههههاي فلوووه تعالي حبيبتي ايلسي ويانا
فلونه : سيروا سيروا اف بيلس ويا قم قمور احسن
ماما : هههههههههه يلا بنروح نتجهز تبون شي بنات ؟
قمر : خذيلي اكسسوارات
ماما : بشوف جان عندهم شي حلو
فلونه : وافي مافي شي حلو عندهم ؟! قولي ما تبين تاخذيلها
ماما : عنااااد باخذلها اوكيه
فلونه : عاندي انزين
روضه : وييييو محد بياخذلها شي
فلونه : ما طلبت فديتج
شوق : يلا لا خله نروح

ساروا الحريم يتلبسون .. و يلسن نحن البنات ا نطالع بعض !




فلونه انسدحت عالغنفه و تمت اتفرفر فالقنوات
و مسوه تعدل ظفورها
وانا يلست اتماسج ويا ربيعتي

عمر و حمد يدخلون الصاله
عمور زاخ حمد من ثيابه

عمر : يلعن شكلك !
حمد : خخخخخخخخخخخ طريت قمييييصي امس شااارنه
عمر : رووووووووح زييييييييييييييين فكني من هالويه
فلونه : بلاكم انتوا ؟
عمر : ها فضيحه ياخي !
حمد : شو سويتلك الحين ؟
عمر : اففففف
حمد : هههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي بعد افف
عمر يوقف : انت بتسكت ولا اعفد عليك !
حمد : أخييييييييييج سكتنا هااااا
فلونه : بتضاربون اطلعوا برع
عمر : قمور فريلي الماي اللي عندج

انا ما سمعته كنت مندمجه بالمسجات

عمر : قموووووووووووور و صمخ !
قمر : بسم الله !
حمد : ايييييييييييييه لااطلع حرتك فيها
عمر : جب انت
مسوه : صدااااااااع خفوا صوتكم
عمر : جابلي ظفورج يا آنسه عن يتكسرون
حمد : ههههههههه و الله هالبنات بلشه كل يوم لون حشه حشه خلصتوا الوان الدنياااا
قمر : هههههههههههههههه شو اللي حارنكم ؟
عمر : لون عيونج كشخه قمور
قمر : الله واكبررررر اذكر الله !!!
عمر : لا اله الا الله محمد رسول الله خخخخخخخخخخخخخخ
حمد : اقول يالروسيه
قمر : شو
حمد : سندوح ما بتي اليوم ؟
قمر : شدراني
حمد : دقيلها ؟
قمر : مب جنها اختك ؟!
حمد : اتبريت منها خخخخ
فلونه : هههههههههههههههههههه وينها خلها تسمعك
مسوه : اقول حد يبا كيكه ؟
حمد : نظفي ظفورج من هالألوان عقب اعزمينا
مسوه : اتغار ؟
حمد : من زينهم
عمر : وينه عبود ؟
قمر : مادري شوفه فالحجره ؟
عمر : ابا لبن امثلج
فلونه : بتموووت من الثلج بسك
عمر : ههههههههه ادمان شسوي
حمد : زين ذكرتني .. بروح ادوخ مادخت اليوم
قمر : مرف !
حمد : صج و الله ! اوووكييييه يا قمور بيلس عندج بخنقج من الريحه

توه يولع الجقاره .. يطلع يدي من حجرته
حمد اتوتر ما عرف شو يسوي
خش الجقاره ورى ظهره

نقعنا من الضحك عليه خخخخخ

ابوي : هاه شو عندكم ؟
مسوه : ماشي و الله ابويي تبا كيكه ؟
ابوي : انتي امسوتنها ؟
مسوه : هيه
ابوي : حطيلي قطعه بذوقها
حمد : كح كح
ابوي : صحه بابا .. مممم مادري ليش اشم ريحة دخان !
حمد : هاه ! .. آآآ... آي دخان ؟
عمر : هيه انا بعد اشم ابويي

حمد يطالع عمر بنظره
وعمر ميت من الضحك لوووول

بدفاااااشه يفتح حمود الباب .. و في ايده صلب
و يدووووخ خخخخ مانتبه حق يدي

و ييلس بين حمد و عمر

حمود : هاه خلصتوا صياعه ؟

حمد يأشره بعيونه
حمود انتبه انه يدي يالسه
مانشوفه الا شاخط برع الصاله خخخ

ابوي : ههههههههههههههههههههههههههههههه ها انا امسولهم رعب وجي محد يخاف
عمر : صدقك ابويي ما يستحون
حمد : احم انا بطلع شوي و بردلكم اوكيه
ابوي : ازقر عمك
حمد : آآآآآآآآآآآ ... ليش ؟
ابوي : ازقره و خلاص عندي كمن كلمه وياه
حمد : ان شاء الله ابويي
اتريينا حمود بس مايانا لووول
شكله حس انه يدي بيهزبه
مايد و سعود و حميد كانوا توهم رادين من البحر

مايد : ابا اسبح
سعود يطيح على ظهره : جسمي متكسسسسسسسسسسررررر
فلونه : ريحتكم بحررررررر
مايد : رادين من البحر يااااعنزززز
فلونه : ادري ياااااا شو يسمووونك .. روح اسبح !
مايد : آآآآآآآآح حلوه ريحتي خخخ
سعود : خخخخ اف لو الوالده تشوفنا جي خرسانين و داخلين البيت بتذبحنا
حميد : هههههه فلوه زوز وينها ؟
فلونه : بيت امها
سعود : ليش حبيبي خايف من المدام
حميد : ههههه لا بس هي ماتحب جي
مايد : والله قولها انك راد من البحر يعني الناس يوم ترد من البحر تكون نظيفه !
سعود : حرمتك غير شكل بعد
حميد : ايييييييييييييييييييييييييه خلونا حلوين و بلا مادخلون الحريم فالموضوع
مايد : ماعندنا حريم عشان جي نرمس خخخخ
سعود : هييييه يالحريم محد يابلنا المرض غيركم
قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

كلهم يصدون صوبي ~> انا ليييييش اضحك ><"

حميد : اضحكي اضحكي .. ريلج اخس عنا
قمر : لاا
سعود : هييييييه مووووتي قهر نحن احسن عنه
قمر : انزين خلكم احسن
حميد : اونه اونه قولي مايي صوبنا
قمر : رووووحوا لا ههههههههههههه
مسوه : بلاه نسيبي ؟
سعود : رمممممست
مسوه : انت ليش تكرهني
سعود : لأني احب قمور
مسوه : وينه خالي حمود
حميد : شو تبينبه ها و انا موجوووووووووود استويلج سوبرمان
مسوه : احم احم
سعود : ويا هالخدود اتقولين فالعينج بطماط

فلونه رشت ماي على سعود

سعود : اييييييييييييييييييييييييييييييييه !
فلونه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حميد : ريحتك سممممممج
مايد : هههههههههههههاي كيف بعد ريحتك سمج !
حميد : يعني ريحته خايسه مثل السمج
سعود : ههههههههههههههههههههه ياااااااااااااااااااااحماااااااااااااااااااااااااا ر قول الجمله عدل انت اول صج ما تعرف رمس
حميد : اعلمك بعد
سعود : جان بتعلمني رمستكم هاي الطاخ طيخ اسمحلي خخخخ
حميد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مب مني الريحه ضاربه فمخي
مايد : يلا قوموا .. كل واحد يدخل و ياخذله شاور

من ساروا
خذنا نفسسسسسسسسس

قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااااااااااااحلااااااااااااااااااااته الهوى النقي
مسوه : ريحة عطري كشخه اتصدقون
فلونه : خخخخخخ الحمدالله و الشكر .. اقولكم خله واحد من اللي عندنا يطلعنا
قمر : هيه و الله احسن من جي يالسين
مسوه : توهم رادين من البحر وين بيتفيجون بتشوفينهم متكسرين من الجيتسكي
فلونه : بنجرب


اول واحد طلع ..
هو مايد

فلونه مسكت ايده
صد صوبها
كاااان فظيييييييع .. كاااشخ

فلونه : لاه لاه ماروووووم
مايد وهو يعدل قميصه : احم بطلع على منو يعني غيرج عموتي
فلونه : فديتك اناااااااااا يالجميل
مايد : غصصصصصبن عنج .. يلا الفراري تزقرني
فلونه : ميوووووودييييييييي
مايد : عنون ميودج آمري
فلونه : شرايك اطلع عمتك الصغيروووونه
مايد وهو عاطنها ظهره : ريلج وينه ؟
فلونه : محد .. ميود بليز
مايد : امواعد ربعي ماقدر
فلونه : اخيييج قولهم بطلع الأهل
مايد : مايستوي فلوه كم مره رادنهم .. شوفي حد من اخوانج .. يلا انا اترخص

وطلع ..

فلونه : اففففففف
قمر : احسن انا مابا اطلع ويا هذا
فلونه : بياكلج هو
مسوه : هههههههههههههههههههههههااااااي خلج قمور
قمر : صدق و الله !
فلونه : بدق حق سعود ..
مسوه : جان عطاج مجال ترمسين زين
قمر : ياخوفي بعدج ماسلمتي يصكر خخخخ
فلونه : هههههههه يسويها
قمر : يلا دقيله
فلونه : مممم .. ولا اقول دقيله انتي قمور
قمر : لا والله عشان كل شي يطيح فجبدي انا !
مسوه : قمور هو وياج انتي اكثر
قمر : اففففف انزين


دقيتله .. مارد علي
دقيقتين .. رد اتصل

قمر : آلووووه
سعود : يااااااااهلا
قمر : وينك خالي ؟
سعود : فالحجره .. بغيتي شي ؟
قمر : مممممممممممممممممممممم
سعود : شو تبين قمور ؟
قمر : بتطلع ؟
سعود : الحين لا بس يمكن عقب اروح بيت ربيعي
قمر : شو بتسوي عند ربيعك ؟
سعود : ههههههه ماشي بسولف وياه
قمر : انزين خالي العزيز .. عادي لو اطلعناااا
سعود : شووووووووه
قمر : بلييييييييييييييييييزززززززز
سعود : متفيج انا !
قمر : سعود و الله حرام ملانين
سعود : عبود وينه يطلعكم ؟
قمر : كل واحد يعق عالثاني و الله مالنا غيرك سعود
سعود : اف كسرتي خاطري .. روحوا اتلبسوا
قمر : فدييييييييتك فدييييييييييييييييتك انااااااااااااااا
سعود : عشان ماتقولين سعود خقاق
قمر : أبداً .. شو هالكلام بعد .. محد يسوااااااك سعوووود .. يلا بروح اكشخ
سعود : اقول !
قمر : همممم ؟!
سعود : مكياج و هالخرابيط ماشي !
قمر : ان شااااااااااااء الله
سعود : عباه امبطله و شعر طالع ماشي
قمر : هههههههههه انزين .. شي أوامر ثانيه ؟
سعود : ههههههههه بفكر .. يلا انا بتلبس بعد
قمر : اوك .. باي




صديت صوب البنات

فلونه : ياربي ماصدق ..!
مسوه : ها سعود ؟!
قمر : شدرااااااااني .. قوموا لا يهون و يغير رايه

رحنا تلبسنا ..
ماحطينا مكياج
بس رسمنا عينا بجحال خخخ
و مسكرا خفيفه
و قلوس وردي ~> مووووول ما سوينا ي لووول
و العباه امصكره .. مثل ما قال

طلعنا فالصاله ..
شفنا سعود واقف يتريانا
سعود رقم واحد فالكشخه محد يرومله
كان لابس بدله
جينز ~> رهيب جينزه لونه عالرمادي والكحلي
و التيشيرت بيج و كحلي وخط سماوي
فوقه جاكيت ابيض عليه كلمات بالكحلي و الأسود و السماوي
شعره طويل .. فرفعه من فوق ومن ورى خلاه طايح مدرج و القصه نازله
شكله يجنن ~
و اللحيه ~> مرتبه وااايد .. وايد احب استايل لحيته خفيفه والاستايل لايق على ويهه

فلونه امبطله عينها

سعود : ها اونكم مب حاطين مكياج ؟
مسوه : خفيف بس !
فلونه : عيل انت شو ؟ كل ها كشخه حق امنو ؟
قمر : اقرا على عمرك خالي
سعود يطالع عمره من الجامه : ليش وايد أوفر ؟
فلونه : لااتصدق ! بس صاك علينا
سعود : قلت بطلع ويا حلوات مايستوي اكون اقل عنكم جمالاً وأناقه خخخخ
قمر : مااااااالت .. طووووووف يلا
سعود : بلاج ادزيني .. ماقلتوا بأي سياره تبون تطلعون ؟
فلونه : مممممم استيشن ابوي
سعود : عشان يقصبني هههههه بنطلع بموتري شوقلتوا ؟
قمر : اوك

عنده بورش كايين ( سوده وامزوده )


ركبنا الموتر

مسوه : خالي شوي شوي
سعود : هههههههه بلاج متروعه مب صاروخ سياااااره هاي
قمر : اتحزموا
سعود : لاا اله الا الله ! بلاكم
فلونه : ماعندك سي ديات حلوه ؟
سعود : عندي اجنبي بس
فلونه : نبا خليجي مانسمع اجنبي
سعود : افييييي من وين اييبلج ؟
فلونه : من عند خوانك بعد من وين
سعود : اف وايد تتشرطين تراج
قمر : يعني نيلس جي بدون مانسع ي مب حلوووو
سعود وهو يفتح باب السياره : انزيييين بسير اهف كمن سي دي


مسوه : لا تشغلونه مافينا يغير رايه
قمر : هيه و الله يااااالله يالله وافق
فلونه : خله ماعليه بنراويه يوم بنوصل
قمر : ههههههههه

يرن تيلفوني

فلونه : منو داق بعد
قمر : منو غير اللزقه
مسوه : بصفعها هاي ماعندها شغل ؟
قمر : شكلها لا .. مالت بسسس
فلونه : هاتي انا برمسها
قمر : اندوج

فريت التيلفون عليها

فلونه : اهلين .. اوكيه .. قمور .. مب موجوده .. لافديتج تيلفونها عندي وانا ربيعتها .. بغيتي شي ؟ .. ارمسج عادي مب عايبنج اسلوبي ؟ .. ههههههههههههههه براااااايج صكري .. باي
قمر : خسج الله !
فلونه : جي يباااالهم
مسوه : هيه و الله عطيهم من هالكلام الحلو
قمر : اسميها بتسبني هههههههههههههههه
فلونه : هييييييييييه اتسبج و الله لا اصلبها و بتشوفين
قمر : هههههههههههههههههههاااي

وصل سعود ..
سعود وهو شال بوكس السي ديات : تأخرت ؟
فلونه : شوي
سعود : مادري وين حمود فار السي ديات هاللي حصلته في صالة الشباب
فلونه : اذكر شي سي دي وايد حلو فوق الطاوله عند القيتار
سعود : انا اللي شفته جدامي شليته .. مايخصني لو ما عيبكم
قمر : زين شغله

من شغل السي دي
سمعنا صوت علآوي ولد خالي وهو يغني ..:



على كثر السنين اللي عرفتك ما عرفتك زين
تمنيت اني ما شفتك ولا لحظه ولا شويه
حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا



صوته حلووووو

سعود : امصدق عمره
فلونه : من حقه !
سعود : نبا شي ربشه شو يايب هااااا اخيييج
قمر : ههههههههههههههههههههههه مب ناوي تحرك السياره ؟
مسوه : ياخي يعيشنا الأجوااااااااء
سعود : ههههههههههههه خلوني انا بغني
فلونه : تتحرى كل شي فيك حلو ؟
سعود : مب عااايبنج ؟
فلونه : لاااااااااااااء
قمر : يلااااا نتحرك !

تحركنا ..
بيت يدي عالشارع ..
صوب اللفه اللي اطلعنا عالشارع
واحد كان يديم حق خالي سعود
تم يسوق شوي شوي جدامنا

سعود يضرب ايده عالسكان : افففف شو مشكلته ها !
فلونه : خله يولي
سعود : هيه هيه اخليه لا حبيبتي مب علي انا هاللعب
قمر : خلنا نوصل بالسلامه سعود

راع الاكس فايف تم يستعرض جدامنا
وسعود مووووته حد يلعب باعصابه
تم يور تاير السياره لين ما دخنت
و شخطه صوب راع الاكس فايف
تم يمشي حذاله
و راع الاكس فايف من نحن نوصل عنده
يشخطه بعيد
تموا يجاوزون بعض
و يلفون بين السيايير

عند الاشاره
راع الاكس فايف نزل دريشته
سعود ما قدر ينزلها لأنه بنات وياه
سواله اكبر طاف
تم يهرن راع الاكس فايف .. من اتبطلت الاشاره
كبس صوبنا تموا يترايسون .. عقب سعود لف عشان يعبي بترول
نزل الشيشه ياخذله رد بول
راع الاكس فايف بركن ورانا .. نزل من السياره .. ويا يعاين موترنا
ضرب جامة فلونه ..

فلونه : اميييييييييييه ها شو يبا ؟
مسوه : طنشيه مافينا
قمر : بدق حق سعود ايينا

سعود ناسي تيلفونه فالسياره
و الريال يدق عالجامه

فلونه : بشوف شو يبا ياخي مايفهم انه يمكن الأهل وياه
قمر : شو عرفه شافه جي مينون يترايس قال اكيد حد من ربعه وياه
فلونه : المهم انا بنزل الجامه

نزلت

الريال من شاف فلونه تم واقف يطالع
فلونه ساكته ..

الريال : ممممم اسمحيلي اختيه .. بس وين راع الموتر ؟

فلونه تأشر له وين مكانه

الريال : خلآص بترياه اهني .. مشكوره

وابتعد شوي
و من يا سعود
زخه الريال وتم يرمسه
نشوفهم يعاينون السياره
وجي

عقب ركب سعود السياره

فلونه : شو يبا ها ؟
سعود : ههههههههه يبا الرقم
قمر : مالت عليه خوفنا من الصبح واقف
سعود : ليش رمسكم ؟
فلونه : آآآآآآآ .. لا بس شفناه متحرقص عند السياره ( حسبي الله علييييج فلوه كنتي بتوهقينا )
سعود : هييييييييييييييييييه .. ماشي و الله .. كان يبا الرقم و الموتر قتله مب للبيع
قمر : الرقم و عرفنا حلو .. بس من زين السياره !
سعود : كل هااالتعديلات و مب عايبتنج سيارتي ؟
قمر : حق القبرررر كل هااا !
سعود : .................. قمر بس اسكتي
قمر : اوك


وصديت الصوب الثاني
سوالف خالي سعود
وايد حبوب .. حتى يوم يرمس نحسه عاقل
احسن عن عبود وحمود وحميد لووول

فلونه : سعود وين بتودينا ؟
سعود : مممم روحي مادري
قمر : على الله تمشي !
سعود : هيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسوه : لااااااااااااااااااااااا عزاااااااااااااااالله وصلنا !
فلونه : ودنا دبي مول
سعود : ملييييييييييت من هالمكان
فلونه : ونحن شو ذنبنا يوم انت دوم طايح هناك
قمر : هيه و الله صدقها
سعود : بنروح ممممم
مسوه : انا اقولكم .. نروح العربي ابا كاكااااااااو
سعود : صخي انتي ماشي كاكاو .. بوديكم دبي مول خلاص
فلونه تصد صوب مسوه : حررررررره
مسوه اطلع لسانها : عادي عادي
سعود : بنزلكم ترا
فلونه & مسوه : و الله العظيم سوري
قمر : ههههههههههههههههههههههههه حللللللوه
سعود : يغربلكم خربتوا الرمسه
فلونه : ههههههههههه فديتك اخوي جميل
سعود : احم احم من زمان فديت قلبج
قمر : هههه انا احلى عنك
سعود : و الله انتي بنت فلازم بتطلعين احلى ويا راسج
مسوه : سعود وقف ابا ماي
سعود : انتوا اييييييه بتانيه وياي ولا شووو ؟ كل شوي اموقفيني حق شي عنبوه وين سايرين إلا دبي
فلونه : هههههههاي مب ويه طلعه
قمر & مسوه : بلااكم عليناااا
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخسكم من بنات !






وصلنا ..
قبل لا ننزل

سعود : اسمعوا .. انتوا ويا الشيخ سعود بن .... ! يعني البنات اللي وياه لازم محتشمات
فلونه : و شو تشوفنا ؟
سعود : ما شاء الله عليكم .. بس من باب التنبيه اقولكم
قمر : ان شاء الله ^ـ^


فلونه و مسوه على يسار سعود و انا على يمينه
أحلى شي فالطلعه .. عيون البنات
خخخخخ اسميهم محترقاااات هع

كنا بندخل السينما
سعود سار ياذ تذاكر
وقفنا نترياه

يالسه ارمس فلونه
احس عين تراقبنا
صديت
شفت واحد لابس كندوره كحليه
اسمراني .. يشبه خالي حميد .. سبحان الله نسخه منه
تميت واقفه و اطلع

فلونه : قمور ؟
قمر : هاه
فلونه : فشو سرحانه .؟
قمر : ها مب جنه حميد ؟
فلونه صدت : مممممم اويييييييييه لالالالالا مب هووووو
قمر : عيل يطالع !
مسوه : من الصبح اتبحلقين فيه كيف ما تبينه يطالع .؟
قمر : و الله تحريته خالي حميد وايد يشبهه
فلونه : صح يشبهه بس حميد مايلبس هالكنادير
قمر : ويييييييه مايا عباااالي
مسوه : شاطره .. شو اللي بيفكنا منه الحين
قمر : بلاكم سعود ويانا ترا ونحن ما سوينا شي .. حشه شاكين فعماركم يعني
فلونه : ههههههه الله يخسه كيف سرحان قمور شو سويتي
قمر : لا تطالعونه خلاص خلوه
مسوه : بالدسه تطالع هاي فلونه ايه لاتفشلينا عيب
فلونه : عادي لو قال شي بقوله تحريتك اخوي فيها شي يعني

ونحن مندمجين بالسالفه
سعود يحط ايده على جتفي
مره وحده نقزت


تموا يضحكون علي

قمر : ماحبكم !
سعود : افا ليش بلاك ياخي نسولف وياك
قمر : وبعاااااااااااااد ؟
سعود : هههههههههههههههههههه
فلونه : هالدلع ولا بلااااش
قمر : مابي دلع جي
سعود : كيفج .. تعالي مسوه يالحلاااااوه
مسوه : طاع ها هههههههههههههههههههههههههههه
سعود : مالت عليكم مب ويه دلع قسم بالله
قمر : ماتعرف ادلع تراك .. انزين يلا مب ناوي ادخلنا ؟

سعود ساكت .. يطالع وراي

فلونه : مممم بلاك ؟
سعود : اتريوني
قمر : وين ؟
سعود : ابا اعرف هاكي شو سالفته

صدينا نطالع
نفس اللي كنت اتحراه خالي حميد

سعود : الهرم ! من الصبح انغزه بنظراتي ولا يحس إلا أادبه
فلونه : سعود خله يولي

مسوه اتصاصرني : كله منج قمور
قمر : شو عرفني انا يعني بتعمد مثلاً

ماخلينا سعود يروح
ودخلنا ..




استانسنا واااااايد
بس أخس شي
البنات ..
حركااااااااااااات .. مصاااخه فيهم


سعود : افففففففففف هاللي ماحبه انا
فلونه : ودي انشلهم و الله
سعود يعلي صوته : اسكتوااااااااا درييييييييينااااااااااا ان أصواااااااتكن حلللوه بس خلاااااااااااص

جان ترد عليه وحده : وااااااااي بلااااااه هذااااااااااا

اهني نش سعود و تم يطالعها : لو فيج خير جان نشيتي وراويتيني طولج يال... مدري شو يسمونج

البنات من شافوا سعود صرخوا !!
فلونه ماتحملت هاي الحركات

خلص الفلم ..
ولا فهمنا شي من حشرة البنات


سعود وايد تنرفز منهم
بس تم ساكت .. ما يبا يطلع عصبيته جدامنا


تمينا نتمشى .. ونسولف

نفس البنات كانوا يلاحقونا
سعود صخ ماقال شي

وحده ( ام الوردي ) تمت تطالع مسوه بنظراااات

مسوه عينها يت عليها بس طنشت

ام الأخضر : يعلهااااا عييييييينج البط ان شاااااااااااااء الله !
صديت صوبها : بسم الله ! شو مشكلتج انتي ؟
ام الوردي : اويييه حد رمسها هاي ؟
ام البنفسجي : شو مشكلتهم هاييله عفان الله
فلونه شافتهم بنظره

ام الوردي : مااامي !

نحن صخينا
بس سعود ما سكت

صد صوبهم
البنات من شافوا شهقوا

ام الوردي : واااااااااااي يجنن
سعود : بغيتي شي اختيه ؟
ام الوردي : ممممم
سعود : اذا انتم فاضيات .. نحن لاء بزي يا آنسات
ام الأخضر : اخوي ليش معصب علينا نرمسك عدل ترانا ولا مضايج لأنه نرمسك و انت ويا ربيعاتك !!


شوفوا الوقاااحه !!!
ربيعاتك !!!


سعود نيران تطلع من عينه : روحوا في دربكم بدون مشاكل ..
ام البنفسجي ترمس ربيعتها بصوت عالي : يعني نحن في شو غير عنهم مايعبرنا حتى !!




طااااع انته !!!


0_0 "


صج صج ما يستحون ..~


سعود يرمسهم : أولاً .. ماعندي سالفه اشوف بنات مثلكم.. ثانياً انا بكيفي بشوف اللي اباه .. فمايحتاي تتأمرون و تقولولي شو اللي اسويه لأني ماباخذ عرمستكم !
ام الوردي : ياسلام ! يعني شو نحن ؟ وقت ما تبا بتتمنظر فينا ؟
سعود : عدلي رمستج المايعه هاي عقب تعالي رمسيني
ام الوردي : اوييييييييه بلاه هذا ! عمي روووووووووح
سعود رفع حواجبه و طالعها من نص عين : هههه !! و الله ناس تافهه .. حرام اضيع وقتي ويا هالأشكال .. دوروا واحد حقير عشان يطالعكم مب يايين صوبي انا ! ثركم ماعرفتوني عدل !

وسرنا عنهم

فلونه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههاااااااااااااااااااااااااااااي
مسوه : انت فنااان سعود
سعود ( شكله امعصب ) : خلكم منهم عادي متعود انا
قمر ( حبيت اغير الموضوع ) : انزين شرايكم نروح ناخذ لفه فالمحلات ؟
سعود : بتاخذيلي على حسابج ؟
قمر : ممممم هيه شرايك ؟
سعود : أحبه انا هالذوووق ههه يلا عيل
مسوه : فووووقه

ماخلينا محل ما دخلناه خخخخخ
سعود هلك من الحواطه

سعود : قمور الله يخليج بس خلاص مب رايم جبدي لاعت
فلونه : هههههه تحمل .. محد قالك تعطيها الضوء الأخضر !
سعود : غلطااااااااااااان تراااني
قمر :اوووووووص ! مابي اسمع كلمه يلا امشوا
مسوه : ههههههههههههههههههههههههه قموره في شي ما خذتيه ؟
قمر : ممممم هيه ابااااااااااااااا
سعود : شوووووووه خليتي شي انتي !!!
قمر : اويه ! خلني استانس بلاك محترق جي !
فلونه : ههههههههههههههههههههههههه
سعود : الله يعيييييينه ريلج ! بيفتقر
قمر : فديته ما بيبخل عليي
سعود : إلا بيشرد منج
مسوه : هههههههههههههه لا نسيبي كريم صح قموووور
قمر : هههههه هيه


سعود تيلفونه رن ..

سعود : شوي ورادلكم
فلونه : خذ راحتك

سار عنا عشان يرمس بالتيلفون

فلونه : اموت و اعرف يرمس منو
قمر : القلب !
مسوه : مممم لالا .. الحب الكبير !
فلونه : ههههههههههههههههه يعني ماشي يديد .. زين

شوي وايينا ..

سعود : هاه تأخرت ؟
قمر : موووووول
سعود : زين عيل .. ربيعي توه متصل .. وشافني وياكم وهو يايب اخته بعد شرايكم تتعرفون ؟
فلونه : اويه شو نتعرف ؟
سعود : شو فيها .. عالأقل انا احصل ربيع ارمس وياه
قمر : لا و الله ونحن ؟
سعود : قمور حياتي غير يوم برمس ريال .. يعني شعور واحد فهمتي ؟ .. ولا اقول ما بتفهمين مشاعر الرياييل انتي
مسوه : الله عالمشاعر ههههههههههههههههههههههههههههه

سعود دق حق ربيعه ..
واتلاقوا

سعود : هلاااااااااا
احمد : اهليييييين شحالك بوي ؟
سعود : تمااام و الله .. عيل ياي المول اليوم هاه
احمد : شونسوي قلنا انطلع الرضيعه شوي
سعود : زين و الله .. و انا يايب البنات بعد .. مادري شوخلاني اطلعهم عوار راس اتصدق

نطالع بعض !! الحين نحن عوار راس !!
و عرفونا عالبنت واسمها ( ميره )

سعود : هلا هلا بالبنيه مب اتروعونها
فلونه : ههههه لا افا عليك نحطها في عينا
احمد : ههههههه لا ما يحتاي بنمشي وياكم
قمر : شحالج ميره ؟
ميره : بخير وانتوا شحالكم ؟
فلونه & قمر & مسوه : تمام و الله
مسوه : حيهم و الله
ميره : ههههههههه احسكم ربشه
فلونه : هههههههههههههههههههه إلا ربشه !
قمر : احم ..
ميره : انتوا كلكم خوات سعود ؟
فلونه : ابا بس اخته و هاييله بنات اخته
قمر : بس جنه ربع صح
ميره : يايه اقول هههههههههه الله يخليكم لبعض
فلونه : آآآمين ويخليج لأهلج
ميره : آمين .. ( تأشر على مسوه ) انتي وايد تشبهين سعود
مسوه : هههه شوي مب وااايد
ميره : ليييش بالعكس وايد حلو سعوود
فلونه : مسوه احلى خلي عنج هههههههههه
ميره : ههههههه دوم اقول حق احمد .. سعود رقم واحد فالاستايل
قمر : غالب اللي في العايله ماتبينه يغلب اخوج ههههههههههه
ميره : حبيبي اخوي هو بعد استايل ولا شو رايكم ؟
فلونه : ممممممممممم بس لو يعدل هالقصه شوي
ميره : ههههههههههههههههاي لايسمعج
قمر : خخخخ اتصدقون يعت !
مسوه : حتى انا و الله .. بقول حق سعود

سارت عنده
مسوه : سعووود متى بنتعشى ؟
سعود : ليش يوعانه ؟
مسوه : تستهبل ! أكيد يوعانه ؟
احمد : هههههههههه اوك بنوديكم مطعم
سعود : ايه ايه شو مطعم ! جان على حسابك اوكيه
احمد : بعشي البنات بس ما يخصني فيك !
ميره : نحن بنختار المطعم
قمر : ابا حلآب !
فلونه : أنا بعد
مسوه : يلا عيل ..



ودخلنا المطعم ..~




سعود : شو تبون بنات ؟
قمر : ابا شورما
احمد : ههههههههه
سعود يطالعه : هههههههههههههه عيال فقر
احمد : زين خلها ع راحتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر : هههههه يعني اغير ؟ شو أطلب ؟
احمد : مشاوي !
فلونه : انا ابا مشاوي
سعود : هاااه شوفي كيف هاييله عيال بيت الأسد ! مب انتي .. شااااويييرما
احمد : بنطلب صحنين كبار
مسوه : محد بياكل ! واايد صحنين
ميره : هههه ماعليج احمد و سعود رياييل يسدهم صحن و نحن بناكل الثاني
فلونه : قمور لاتاكلين ويانا يا ام شورما
قمر : ماباكل انزين
سعود : ههههه الله يقطع ابليسكم حسستوني انكم عيال فقر مب شايفين اكل
فلونه : هههههههه بس نقول من الحينه عشان ما تمد ايدها
احمد : نقصه صح هههههههه
سعود : هههههههههههههههههههههههه

خلصنا عشى

سعود : وين تبون نروح الحين ؟
قمر : نتمشى
احمد : ماقدر امشي توني ماكل ..
سعود : اهضم الأكل يلا نش
ميره : ههههههههه احمد يبالك رياضه
احمد : ههههههههههههههه لو طالب شورما زين
قمر : احم
سعود : و انا اقول ليش قموره تاكل بالدسه
احمد : كنت حاط عيني شهتني وهي تاكلها
فلونه : هههههههههههههه خلاص راحت الشورما في بطن قمور
قمر : ولا جنكم ماااكلين مشاوي ! حليلي إلا هي شورما وحده !
سعود : خخخ انزين يلا نشوا


تمينا نحوط ..
وايد استانسنا ويا ربيع سعود و اخته
سواااالف و الله

احمد : اقول سعود
سعود : قول
احمد : ابا آخذلي كمن بدله
سعود : متى بتسافر ؟
احمد : عقب اسبوع
سعود : ابا اي وياك ياخي بس ما بيعطوني اجازه
فلونه : لو سرت عادي لو اتوديني وياك سعود ؟
سعود : و ريلج ؟
فلونه : شو بيقول يعني لاء !
أحمد : هههههههههه
سعود : تعرف منو ماخذنها ؟
احمد : منو ؟
سعود : رشود ولد ........
احمد : و الله !
سعود : يب يب
احمد : يا خطيره هههههه وتبين اتين ويانا بعد
سعود : نسيتي منو ريلج فلوه ؟ تبينه يجتلنا ؟ لا حبيبتي استرييييييييييحي
احمد : خليني ساكت ما برمس
فلونه : هههههههههه مسكين ريلي
قمر : مره مسكين ههههه من تحت لتحت يخلص شغله
سعود : خخخخخخخخخخخخخخخ قموووووووور
مسوه : هههههههه لا شكله بريء
ميره : ليش ؟ يعني هو عصبي ولا كيف ؟
احمد : مب عصبي .. بس يحب يثبت وجوده ..
سعود : و يحب يكون the best .. يعني تروموت تقولون عنه unique
احمد : محد مثله هو اسبشل
فلونه : يحليله خليتوا شي فيه بعد
سعود : هيه وايد بس بنستر عليه
فلونه : من حقه يخق
احمد : ههههه لولا موتره جان محد قال عنه اسبشل
قمر : فلوه ما بيبيع موتره ؟
سعود : بيبيعج انتي اسكتي الله يخليج
احمد يرمس اخته : ميره تذكرين الموتر الأبيض اللي كان واقف عند بيتنا قبل يومين
ميره : هيه رقم دبي !
حمد : هيه .. هاااا موتر ريل فلونه
ميره : ما بيبييييعه ! من شفته اتخبلت
فلونه : خله يعطيني قبل
مسوه : هههههههههههههههه يكح ريلج فلونه

يتصل ريل فلونه

سعود : حشه حشه لو طاري مليووون زييييين
فلونه : ههههههههههههههههه ما برد
احمد : لا ردي قوليله يبون موترك كم بيبيعه حقنا


ردت فلونه

فلونه : الوه .. ويا سعود فدبي مول .. انت وين ؟ .. مممم ماعرف .. انزين ببات بيت ابوي .. اخيييج رشود شو بيستوي يعني ! .. يعني انت مب فالبيت ليش انا اروح ؟ .. ههههههه حيييوآن ! .. لالالالالالا ماباك اتي .. بس .. رشود ! .. يلا باي ..




تمت تضحك

سعود : شو قالج ؟ ماخذ عليج سيلانيه ؟
قمر : هههههههه ما يتنزل ياخذ سيلانيات .. قول لبنانيه
فلونه : عاااادي خله ياااخذها ههههههههههه
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : ليش تضحك ؟ نحن متعودين عادي تقوله بختارلك وحده عادي عادي الحياه حلوه عند اختي
احمد : اشوف
ميره : ههههههه هاه احمد ما قررت تتزوج ؟
احمد : لالالالالالالا خاصة وحده مثل هاي ( و يأشر على فلونه )
سعود : ههههههههههه بتسويلك اكشن شوف رشود مستانس عليها
احمد : رشود الجنتل ههههههههههههه
فلونه : بلاكم على ريلي ؟
قمر : اسممممممع ! ما ترضى اووونه
فلونه : هههههه مب سالفة اني ما ارضى خخخ بس اسوي جو
سعود : الله يقطع سوالفج فلونه هههههههههههه

شوي .. ويوصل رشود

سعود : هاه فلونه ريلج وصل
فلونه : و شو يعني ؟
احمد : هههههههههههههههههههههه
قمر : خخخخ مالت عليج


رشود : هااااااااااااااااااي قاااااايز !
سعود : وااااااااااابووووووووي
احمد : حبتين على خشمك ! تعال ابوووسك فديتك وحشتني
رشود : اوووووووووب الشاااامسي اهني !! متى ييت !!
احمد : من متى انا اهني عاد انت مول مافيك خير تسأل
رشود : و الله يدوب احصل وقت احج فيه راسي
سعود ينغز فلونه : وحرمتك يحليها ماتتحرطم و تقول ريلي بزي
رشود : حليلها ! مستانسه هي من كم يوم بيت ابوها
فلونه : ههههههههه برد اليوووووم بيتكم
رشود : عبااااااااااالي بعد امطووووله
سعود : عنبووووه انتي ماتفكرين انه عندج ريل ! يحليله يشقح من الصبح عشانج اتهدينه بسرعه بس ما تردين بسرعه !
رشود : خلهااااااا عراااحتها
فلونه : شو حارنك ؟
رشود : اهم شي انها بتردلي اليوم
قمر : خخخ يوم عندك و باجي الأيام بيت ابوها
فلونه : ههههههههه رشود خلصت اشغالك ؟
رشود : لا وين بخلص بس قلت اي و اشوف حرمتي
احمد & سعود : حرمتك !
سعود : اقووووولك خراااابيط السكارا مانبااا
فلونه : هههههههههههههههه شو تقصد ؟
رشود : ياخي شو يابني عندكم ؟
مسوه : رشود تعشيت ؟
رشود : الحمدالله , ليش ناويه تعشيني ؟
مسوه : لا .. بس اسأل
احمد : هههههه فيها الخير و الله .. ما شاء الله عليها
قمر : احسن عن ناااااس
ميره : ههههههههههههههههههه فلونه حرام اسئلي
فلونه : رشود شو كلت ؟
رشود : تونه
فلونه : لا تقولي بالقوطي ؟
رشود : هيه .. حلو فلووووه
فلونه : متى بتاكل شرى النااااس
رشود : عادي زين جي تراني اروح الجم ولا نسيتي ؟
فلونه : مابيك تروح الجم ولا شي اهتم في اكلك
سعود : اووووب
رشود : ان شاااااء الله من هالخشم
فلونه : يلا عيل مب ناوين تردونا ؟
سعود : فديتج ردي ويا ريلج
فلونه : رشود عادي ارقد بيت ابوي اليوم ؟
رشود : ما شبعتي من قم ابوووج انتي ؟
فلونه : لاااااااااااااااااا
رشود : ماشي بتردين البيت
فلونه : انزين !!!!!!!!

و ساروا ..

احمد : يلا عيل نحن بعد نترخص
ميره : استانسنا وياكم و الله
قمر : نحن بعد .. عاد زورينا البيت
ميره : ان شااااء الله وانتوا بعد
مسوه : زورينا عشان نرد زيارتج
ميره : ههههههه خير ان شاء الله ..


و نحن بعد ردينا ..







في حجرتي ..
توني بحط راسي
إلا فوني يرن



مسوه : بديييييييييينااااا
قمر : اففففففففف ..
مسوه : منو ؟
قمر : ماعرف .. ويت

سعود داق ..

قمر : آلوه
سعود : مسااااااااااااااااااااااالخير
قمر : انت مب تعبااااان !! مافيييك رقااااد !!
سعود : ياخي ملااااااااااااااااااااااااااان
قمر : رمس ربعك
سعود : من زين صوتج الحين .. يا بابا انا داق عشان اسألج وين حطيتي سويج موتر عبود ؟
قمر : شدرااااااااني !
سعود : المهم كيفج اتفاهمي وياه لأنه يدوره
قمر : اي موتر ؟
سعود : السووودا
قمر : مااااعرف و الله زين السويج مب انا اللي ما خذه !
سعود : انزين جلبي ويهج . زبطلع الحين بروح عند الشباب
قمر : ها وقت طلعه ! المهم كيفك .. يلا باي



من صكرت غلقت الفون و رقدت



نشيت الصبح
ماحصلت مسوه فالحجره

دقيتلها


قمر : وينج ؟
مسوه : اتريق ويا ماما تحت
قمر : اوك انا يايه اتريق وياكم
مسوه : زين


تلبست و سحيت كشتي و نزلت
كنت امشي صوب الممر الطويل
شفت باب مكتب بابا مفتوح .. غريييييبه !
دخلت ..
الحجره باااااااارده
و الاضاءه خفييييفه
يلست عالمكتب
غمضت عيني .. الهوا البااارد .. آآآآآآه .. شعور حلو اتصدقون خخخ

كنت بردااااااانه ~> من اللبس اللي لابسته لوووول
كنت لابسه بجامه ( شورت ) هع‘

المهم .. حسيت بدفى يلس ايدي
فتحت ايدي
شفت باباااااتي ..


بابا : شووووو تسوين ؟
قمر : خخ ماشي
بابا : اشوفج مستمتعه
قمر : حجرتك اترقد ههههههههههههههههههه
بابا : زين زين .. تريقتي ؟
قمر : لا بروح الحين
بابا : يلا عيل .. انا بعد ماتريقت
قمر : شرايك نتسابق ؟
بابا : بغلبج
قمر : ماتروم
بابا : ليش ؟
قمر : انا اضعف عنك
بابا : حووووو تتحريني متين ؟
قمر : كم وزنك ؟
بابا : 70
قمر : مااااااااااااااااااااااااااشاااااااااااااااااااااء الله !
بابا : قمووور انا بوعياااال بلاج ! وزني حلو ماتشوفين جسمي
قمر : ههههههههههه ليش عيل 70 احس واااااااايد
بابا : لا مب وايد نحن رياييل اجسامنا ثجيله مب مثلكم يااا عيااااال 40
قمر : بابااااااااااااااااااااااااه
بابا : ماتبين تتسابقين ؟
قمر : يلا .. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد
بابا : اثنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
قمر : ثلااااااااااااااااااااااااااااااا ........................


يسحبني من ثيابي و يشلني
و يركض صوب الصاله


ماما : اعوذ بالله !
بابا : صبااااح الخير
ماما : صباح النور ها وقت الخبال !
مسوه : ههههههههههههههه بابا كيف شالنها
قمر : ههههههههههههههههههه كششششخه مابي انزل
بابا يعقني عالغنفه : خفييييييفه جني شال ....
ماما تفره بالمخده : اسكت و كل
بابا : هههههههههههههههههههاي
قمر : ماماااااااه بصراااااااحه .. انتي الحينه تغاااارين لأنه بابا شلني ؟ ولا لأنج ما ترضين عليه ؟
ماما وهي تنش : روحي لا .. تتحريني فاضيه مثلج انتي وابوج ؟
بابا : هي تغاري صدقييييني
ماما : ههههههههه على شووووه بغار
بابا : احم .. ( يغمزلها ) .. المهممممم سويلي سندويجه
ماما : ان شاء الله

خلصنا ريوق ..
جان بابا يسحبني انا و مسوه من ايدنا
و يطلعنا برع .. يلسنا فالحديقه .. عالحشيش

بابا : يلا نبسوي رياضه
مسوه : ماااابي ماااااحب
قمر : هههههههه يلا انا مستعده
بابا : مممممم بنسوي الضغط 40 مره !
مسوه : انا بروح داخل
بابا : انثبري .. بتسوين الضغط لا تخليني ازيد !!
قمر : ههههههههههههههههههههه مسوه بتتكسر
بابا : خله لياقتكم عاليه تكون .. شرا ابوكم
مسوه : متعودين عالكسل بابا .. جسمنا مب متعووووود
بابا : بتتعودين الحين .. يلا





يلسنا نسوي الضغط ههههههههههههههههه
و كل شوي نضحك هع‘



:

{(f)}

мooŋ™
06-05-2010, 05:50 PM
بييييييييييييييييييييييييييب بييييييييييييييييييييييييييب





عبود المزعج وصل
على عصوت الأغاني
وينزل يرقص
بابا شله من ثيابه


بابا : عكييييييييفك هوووووووووه
عبود : بيت اختي .. كيفي !
بابا : يا سلام ! بيتي ها
عبود : هههههههههههههههههه ( يعدل كندورته ) : احم .. شحالكم ؟
بابا : ابخييييير فديتك وينك من زماااان
عبود : ولهت علييك اتصدق


انا ومسوه واقفين نطالعهم
توهم يضاربون .. بسم الله !
مسرع ماحبوا بعض !


عبود : اقول نسيبي العزيز
بابا : قول فديت خشمك
عبود : تسلم حبيبي .. مممم انا عازم ربيعي عالغدى و قلت احسن مكاااااان بيتكم طباااخ اختيه ما يتفوووت
بابا : شوووووه ! فاااتح مطعم في بيتي وانا ماااااادري !
عبود : هد اعصاااابك يا رياااااااال إلا هو شخص وااااحد
بابا : و منو ها ؟
عبود : ماتعرفه اسمه عمران
بابا : مال وين ؟
عبود : اصلهم شرجاويه بس ساكنين فدبي
بابا : شو من شهادات عنده ؟
عبود : ماجستير
بابا : و شو كان يدرس ؟
عبود : كان يدرس برع في فرنسا تخصصه انجنيرنق
بابا : ولد منو هذا ؟
عبود : ههههههههههههههههههههههههههاااي ياخي تحقيق .. ولد الـ........ معروفين فالشارجه خخخ
بابا : هييييييييه هااايييله قم ..... خخخخ
عبود : هييييييييييييييييييه هاييله هم ههههههههه
بابا : زين زين خلك رزين وياه
عبود : الله يهديك .. وانا ولد ........ نسيت !!
بابا : مانسيناااا ياولد الـ......
عبود : تحريييت بعد
بابا : انزين روح عند اختك و قول شو تبا الغدى
عبود : ويت ويت ( يصد صوبنا ) : وانتوا وايد بتبحلقون جذه
قمر : من الصبح تسولف تراك
عبود : مايستوي تقولين السلام عليك خالي الحبيب
قمر : السلاااام عليكم خالي الحبيب
مسوه : شحالك خالي عبووود
عبود : بخيييييييير حبيباااااتي وين بوسة خالكم الصغييير ؟
قمر : ههههههههههاي .. خلني ادخل و آخذلي شور ابركلي
مسوه : و انا بعد .. يلا تشااااو


و ركضنا داخل ..

دشيت المطبخ

قمر : ماااااامي
ماما : همممممممم
قمر : شو تسوين ؟
ماما : غدى
قمر : أدري انه اسمه غدى ~> ^ـ^"
ماما : اسوي برياني دياي
قمر : آآآخ يوعانه
ماما : بخلص الحين ما باقي شي
قمر : زين عيل .. بروح ألعب سوني
ماما : غيري ثياب علآيه و فوفو
قمر : توهم لابسين !
ماما : ماعليه يهال هاييله كل شوي يوصخون عمارهم
قمر : تراهم يالسين داخل ما يلعبون فالحوش
ماما : انتي روحي الحييييين
قمر : زييييييييييين .. يلا تبين شي مامي ؟
ماما : لا بس فكيني منج
قمر : هههههههههههه يلا باي


و انا اركض ..
حليلي مادري انه باب الميلس مشرع
ماشوف إلا عبود رابع صوبي
ويزخني من كشتي

عبود : يالصخله !
قمر : بلاااااااااااااااااااااااااك !
عبود : تستهلين انتي ! ماتعرفين ربيعي فالميلس !
قمر : ياخي ليش تفتح الباب انزين
عبود : هبله ! زين جي شافج
قمر : احلف !
عبود : رووووحي لااااا .. سيري غيري هاللبس ! حد يلبس جي فالبيت !!
قمر : جب ~> بوزت
عبود : يعلهم يطيحون قولي آمين
قمر ( سرت ايلس و ربعت إيدي و تميت امبرطمه ) : انت ليش تكرهني ؟
عبود : مب متفيجلج
قمر : لا تطالع !!!

عبود يبحلق زياده
ياب ويهه عند ويهي
جان اخوزه بصبعي

قمر : روح عني
عبود ( وهو يسحب خصله من قصتي ) : جب !
قمر : روووووووووووووووووووووووووووووووح
عبو ( يحط إيده على حلجي ) : اششششششش مب كفااايه شافج ! تبينه يسمع حسج
قمر ( حطيت ايدي على حلجي ) : ثوووولي !!

عبود ميت من الضحك
جان اروح وانا حاطه ايدي على حلجي ~> خخخخخخخخخ


من وصلت فوق يت علايه تحضني


قمر : ديييييييييييييييييييييييييتها اناااااااااااااااااا
علايه : ابا البس مثلج !
قمر : ماااعندج مثلي
علايه : ليييييييييش !
قمر : عشااااااااان بسسسسسس
علايه : هههههههههههههههههههههههههههه
قمر ( وانا امط خدودها ) : وااااااااااي أناااااااااا عثثثثل !! .. حبييييييبي تعالي اغير ثيابج ..
علايه : و بتلبسيني مثلج ~> مصررره !!
قمر : لااااااء
علايه : مااااااااابي ~> برطمت خخخ


يت فوفو : قمووووور ابا البس مال دوووره
قمر : اوكيه .. تعالوا وياي


مسكت ايدهم ووديتهم حجرتهم
فتحت الكبت


قمر : مممممممممممم شو ألبسكم ؟
فوفو : ابا دووووووووووووووووووووووراااااااااااااااااه
قمر: انزيييييييييييييييييين لا تزعجين
علايه : اباااااااااااااااااااااااااااا رد تيشيرت
قمر : لييييييش تبين الأحمر ؟
علايه : عشان تسويلي شعري
قمر : وكيف تبين اسوي شعرج ؟
فوفو : سويلها اثنين
علايه : لااااا مابي
قمر : شو تبين عيل ؟
علايه وهي تدلع : ابييييي فيوووونكه !
قمر : واااابووووووي .. انزين خليني ابلسج اول
فوفو : وانا بعد مب بس هاااااي
علايه : لا انا
فوفو : اسكتي
علايه فتحت الونان : آآآآآ .. مابييييييييييييي قمووور شوفييييييهااااااااا
قمر : اوووه .. لا تخلوني اعصب !
فوفو : خخخخخخخخ انتي تعصبين !
قمر : فوفو !
فوفو : هااا .. انزين انزين يلا اف
قمر : تعالي لايتي ..




بلستهم و سويت شعرهم ~> اوني عاد خخخ اختهم احم فديتني
يلست ألعب سوني ويا عنونه ..


عنونه : خخخخخخخخخ
قمر : جب
عنونه : روحيييييييي هناااااااااااااااااااك
قمر : مااايستوي بمووووت
عنونه : اووووف هاتي انا بلعب
قمر : صبري اف
عنونه : اييييييهييييييي ياخي خسرتينا ادوااار
قمر : تشوفين انه صعب !
عنونه : اقولج هاتي انا بفوزج
قمر : ماااااااااااااااااااااابي


مسوه تزعج : اسكتواااااااااااااا ابا اركزززززز
قمر : وييييييييييييييييييييييييعه
مسوه : ياخي ليش ما تلعبون مكان ثاني ؟
عنونه : و ياخي ليش انتي ماتسوين شغلج مكان ثاااني !
مسوه : عنووونه لسااانج هااا بقصه تراني
عنونه : تغارين لأنه عسل
قمر : ههههههههه الله يبحصج
عنونه : شو تتحريني شويه انا خخخخ
قمر : لالا كبيييييييييره خخخخ
مسوه وهي تنش : افففففففف اشوفكم لاحقيني



و دخلت الحجره ..

يلست العب ويا عنونه
لوعتلي جبدي هههههههههههههه
كل شوي اتعلق علي ^ـ^"
انزين انا اعرف العب بس شوي استهبل يعني لوووول




عنونه : وييييييه نسيت اتصل في بنت خالي ( فرفوشوووه )
قمر : شو تبين فيها ؟
عنونه وهي تنش : شي بيني وبينها لازم تعرفينه !
قمر : مالت عليج روحي فكيني من حشرتج و خليني العب عراحتي


راحت عنونه وانسدحت عالغنفه وتمت ترمس فرفوشه ~> اخت سندوح كبر عنونه


قمر : وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييعه ياخي خفي صووووتج حشه
عنونه ولا مهتمه : انزين و جان اقولها بنتشاوف في بيتهم .. شو رايج انتي ؟
قمر : ويت عنونه وين تتشاوفون و شو الموضوع ؟
عنونه تحط السماعه : اششششش .. انا ارمسسسس
قمر : ردي علي قبل !
عنونه : البنت عالخط انزين
قمر : وانا ما قتلج هذربي وياي .. سألتج جاوبيني !
عنونه وهي تلعب السماعه : بنتيمع بيت ربيعتنا ( اشواق )
قمر : أخييييييييج ! كم مره قتلج هاي ام اللسان لاتييبيلي طاريها
عنونه : هههههاي انتي سألتي ويا ويهج .. ياخي خليني ارمس فوفووووش


صكرت السوني ودخلت الحجره
مسوه كالعاده يالسه ترتب مناكيرها


قمر : وانتي مول ما عندج شغله غير عيالج هاييل !


مسوه ولا معبره
يلست عالغنفه


قمر : بلاج بسم الله
مسوه : ماااااشي ماحب حد يزعجني وانا اشتغل
قمر : الله و الشغل ! المهم شرايج في فوني اليديد ؟
مسوه : ويييه تعالي منو ماخذلج ؟
قمر : ريلي منو بعد
مسوه : ماعنده سالفه
قمر : ههههه بابا ماخذلي .. ما شفتيه امس يابلي الصندوق
مسوه : شو المناسبه ؟
قمر : يحبني
مسوه تفلعني بالمخده : خقاقه .. المهم اتفاهمت ويا بابا امس بخصوص هالموضوع و قال بيقول حق حرمة عمي اتييب بكس مناكير لأنها بتروح فرنسا
قمر : قوليله خله يقولها اتييب بسكوووت
مسوه : ماشي حقج
قمر : اف اف حقووووده
مسوه : خذتي حصتج تراج
قمر : المهم و الأهم ......... ( يرن فوني )
مسوه : زين رن فونج خخخ
قمر : هههههههههههههههههههه حيوانه !


سعود متصل
قمر : آلوه ؟
سعود : شحالج ؟
قمر : زينه
سعود : زين دامج زينه خالي انا ياي بيتكم
قمر : الحين ؟
سعود : هيه يلا استقبلوني
قمر : اوك .. ببدل و بنزل




من صكرت على طول غيرت ثيابي


مسوه تطالعني : منو ياينج ؟
قمر : خالي سعود
مسوه : زين قولي عشان انا بعد البس ولا ما تبيني اكشخ عشان ما اصك عليج
قمر : هههههاي ماترومين
مسوه : زين بنشوف هههههههههههههههههه


انا ومسوه لبسنا نفس الشي ~> مب خال ياي بيتنا خخخ
نزلنا ركض
سلمنا على خلي سعود
و على طول يلسنا


سعود : ههههههههههههههههاي مسوه ليش جي منتفه شعرج ؟
مسوه : مب حلو ؟
سعود : لا حلو خالي بس وايد قاصتنه
مسوه : اغير شوي هههههههههههههههه
قمر : طالعه لبنانيه خخخخ
مسوه : جب انا احلى
سعود : قمور عبود حد وياه فالميلس ؟
قمر : هيه مممم يقول ربيعه
مسوه : بسير المطبخ بسوي كيكه .. قمور بتين ؟
قمر : بييج عقب
مسوه : اوكيه
سعود : مسووووه هاتيلي عصير خالي
مسوه : ان شاء الله


من سارت مسوه
يلس سعود عندي و مسك ايدي
تمست اطالعه و انا مستغربه


سعود ( و بصوت جاد ) : قمور !
قمر : هلا !!!
سعود : ابا اقولج شي
قمر : ............. اوك !
سعود : و الله خالي انا ابا اكمل دراستي الجامعيه بس مادري احس عمري متردد
قمر : انت وين واصل الحين ؟
سعود : انا الغبي درست سنه فالجامعه و عقب طلعت منها
قمر : وليش طلعت منها ؟
سعود : ......... المهم شو رايج في هالموضوع ؟
قمر : حلو انك تكمل .. وين ناوي تدرس ؟
سعود : ابا ادرس في جامعة نيوكسل في لندن
قمر : وليش مب اهني
سعود : ........ لو درست هني بدرس في الأمريكيه
قمر : حلو انزين وليش احسك متردد
سعود ( نبرته خفت .. حسيته خايف ) : مب جي .. بس مب مرتاح ! ابا برع
قمر ( في خاطري ) : آآآخ لو اعرف شو فيك يا خالي ..
قمر : انزين اللي تشوفه سوه .. وانا من زمان كنت اقولك كمل .. كلهم مكملين إلا نت بدون شهاده جامعيه
سعود ( ويهه شوي تغير ولونه احمر ) : خير ان شاء الله قمور ..


لحظه سكون ..
محد يرمس
يعفد سعود عالغنفه اللي مجابلتني


سعود ( و نبرته هالمره كلها حماس ) : اليوووووم قااااايل حق ربيييعي نوااااف ايينا
قمر : و الله !
سعود : هيه .. نبا نتخبل قبل لا احمد يسافر
قمر ( بحماس ) : يعني بشوف ميروووه !
سعود : مادري ؟ عندج رقمها ؟
قمر : هيه .. بتصل فيها و بقولها اتي
سعود : انزين يالشيطونه انا بدخل الميلس عندهم
قمر : اوك و عض عبود نيابة عني
سعود : خخخخ عفريته انتي





وسار








يالسه افكر ..
معقوله في شي امخوف سعود هالكثر !
وليش ماكمل دراسته
معنه كان يدرس بحساب يدي
شي غريب !!
صوت مسوه وهي تزقرني شتت تفكيري
وخلاني انش و اروحلها ..~





عند مسوه ( فالمطبخ )

يلست اراقبها و انا سرحانه
افكر في كلام سعود
مادري احس شي جايد صاير وياه ( فالماضي )
و للحين ساكت عنه .. بس شو ؟ مادري ؟


مسوه ( وهي تحرك القفشه جدام عيني ) : بسم الله بلاها العاشقه ؟
قمر : ههههههههههه انتي اللي بلاج
مسوه : فشو تفكرين ؟ الكيكه ؟
قمر : هههههههههه افكر كيف اصرقها كلها
مسوه : هييييه زين خبرتيني عيل
قمر : ليش ؟
مسوه : عشان اخشها عنج
قمر : هههههههههه اوييييييه انا لييييييش قلت ؟
مسوه : لأنج غبيه شو اليديد ؟
قمر : حماااااااااااااااره !!!

تدخل ماما ..

مسوه : ماما شرايج في كيكتي ؟
ماما : حلوه .. انتي خلصيها قبل
قمر : مب امصدقه
مسوه : عالأقل انا اشتغل اسوي كيكه مب انتي مالت مب فالحه في شي
ماما : و بعد ترمس ههههههههههههههههه
قمر : خله اروح اشوف تلفزيون ابركلي
ماما : روحي و صكري باب الدري
قمر : اوك



قبل لا اروح فوق
حسيت اني ابا اشم هوى
فتحت باب الصاله و وقفت عند الدري
~> فلم هندي خخخخ


شفت سيارتين داخلين
( فراري و بي ام )
الفراري عرفت انه ( نواف ) ربيع خالي سعود .. و يستويلنا بعد من بعيد
أما البي ام ماعرفت مال منو


طبعا من شفتهم شردت داخل البيت
ولا جني امسويه شي خخخخخخخخ
سعود ياي ركض

سعود : قمور روحي فوق .. وصلوا ربعي
قمر : اوك !!

في خاطري : اويه بلاه جي متحمس خخخ و الله يضحك


يلست في الصاله اللي فوق ..
اوني بحط راسي و بريح
بس وييييييييييييييييت !!
دام الميانين متيمعين
مااااشي راحه



ياني سعود ..: قمور قموووووووور
قمر : هااااا
سعود : عطيني مفتاح حجرة البليارد
قمر : مفتوحه
سعود : لا مب مفتوحه وين المفتاح ؟
قمر : ممممممم
سعود : بسرررررعه
قمر : اصبر انزين بروح اسأل ماما ~> يدزني و يركض
سعود : جان انتي بتروحين بيستوي باجي ..



امبطله عيني و مستغربه
بسم الله
اللهم سكنهم في مساكنهم !



من حصلوا المفتاح
بدى الازعاج

يالسين يعزفون
و سعود عزفه روووووعه
بس نواف احلى ..


شوفوا سعود كيف حاظن القيتار ..
عن يضيع خخخخ


http://www.6eeuofuae.net/data/6eeuof4387.png



طبعا انا و عنونه نتخبل على هالسوالف
يلسنا نرقص هههههههههههههههههه

يت ماما : ماشي شغله صح ؟
قمر : لا هههههههههههههههههه
ماما : اصطلبوا اشوف !
عنونه : ماما خلينا نستاااانس
ماما : سوي اي شي ثاني بس لا ترقصين جي جنج مينونه
قمر : من زمان مينونه
ماما : تراج وياها ههههههههههههههههه
عنونه : آوووو يييييه .. عاشوا
قمر : هههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي ماما كفج
ماما : الحمدالله و الشكر .. جان انتوا بناات !
قمر : شووووووووووووووه هههههههههههههههههههههههههههههههههه



وناااااااااسه
يلسنا نرقص
و نستهبل
عاد عنونه فالاستهبال رقم واحد خخخخ

مره وحده صخوا




قمر : شو استوى .؟
عنونه : مادري .. شرايج انروح ؟
قمر : وين نروح ؟
عنونه : تحت .. خله نشوف بلاهم
قمر : اييييييه روحي روحج انا مب بايعه عمري ماما
عنونه : البسي شيلتج يلا
قمر : مب ساااايره
عنونه : ما تبين تشوفين شو موضوعهم ؟
قمر : مممممممم هيه
عنونه : عيل يلا تعالي وراي ~> شيطاااااانه ههههههههههه

رحنا ..
انا بس كنت لابسه شيله ~> وايد عليج خخخخ
وعنونه ماتتحجب .. يعني طالعه عادي
لصقنا بالباب و تمينا نوايج من الفتحه


عنونه : تشوفين شي ؟
قمر : لا
عنونه : ياخي منو هالمتين اللي ياا جدااااام افففف
قمر : اشششش بتفضحيناا
عنونه : لحظه .. هذااا خالي سعود .. ووو هااااا نواف و اثنين ماعرفتهم
قمر : مممم اللي لابس قميص ابيض هذا احمد .. بس اللي لابس برتقالي ما عرفته
عنونه : كيف تعرفينه
قمر : مب شغلج
عنونه : اعترفي
قمر : مااايخصج
عنونه : مب جنه في واحد ناقص ؟
قمر : شو عرفج ؟ حاسبتنهم قبل انتي ؟
عنونه : لا .. بس شفت البشكاره تودي 5 قلاصات عصير ..
قمر : صح ! لو كانوا بس 4 .. القلاص الـ 5 حق منو ؟
عنونه : حق اللي يعطش خخخخخخخ
قمر : هههههه حيوانه

حد يدق ظهري

.....: احم احم

عاد انا و عنونه نعطيه شرده خخخخخخخخخخخخ
بدون حتى ما نلف ونشوف منو ههههههههههههههههههههه

عنونه : قمووور بسرعه بيزوخووونا
قمر : اسكتي شوي خليني اركز وين اركض
عنونه : تعالي ننخش في حجرتي

و دخلنا حجرتها و قفلنا الباب
اتساندت عالباب .. خذت نفس عقب يلست تحت

قمر : اشووووووووووه
عنونه ( ماسكه بطنها ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
قمر : بلاج ؟
عنونه : شكلج ؟
قمر : بلاه ؟
عنونه : يضحك

على طول رحت و جابلت المنظره

قمر : ماشوف فيه شي يضحك !
عنونه : ياااااااحماره انتي تركضين هههههههههههههههههههههه
قمر : هههههههههههه حتى انتي انزين

و شوي ..
حد يدق باب حجرة عنونه
عاد عنونه نقزت في حضني
ههههههههههههههههههههههه شكلها يضحك

قمر : هاه اشوف منو اللي خااايف الحين ؟
عنونه : ههههههههههههههه

مسوه : بطلوا البااااااااااااااااااااااااب
عنونه : زيييييييين

من فتحنا الباب ,, ونحن نضحك
مسوه تنرفزت

مسوه : بلاكم بسم الله !
قمر : ماشي ههههههههههههههههههه
عنونه : مسوه روحي الله ياخذ ابليسج
مسوه : صج متفيجات .. تعالوا العشى زاهب
قمر : خخخ زين يايين
من صكرت الباب
اندق مره 2




طق طق طق !!

فتحته و انا امعصبه ..: اففف قلنا بني !!!


و صكرته مره 2...( ستوووووب )

ها ويه عبود خخخ

حلييييييله !!

صكرت الباب في ويهه عغ

عبود يفتح الباب : مسودة الويه !
قمر : ههههههههههههههههههاي و الله ماكنت ادري انك عند الباب
عبود : انزين قبل لا تفتحين هالحلج اتأكدي منووووو عفاااان الله
عنونه : ههههههههاي عبود شل ويهك ويييييو
عبود : جب انتي ويا ويهج الأسود
عنونه : قسسسسسسسسسسسم بالله بيضه و اييض عنك
عبود : بنت لبنانيه وانا مادري
عنونه : فديتني شوف شعري لونه كستنائي بعد
قمر : بنت مكسيكيه مب لبانيه خخخخ
عبود : خخخ مالت عليكم .. المهم
قمر : و الأهم !!
عبود : انتوا ليش كنتوا تحت !
قمر : هاه !
عنونه : بقولك .. عشان كنا نبا نعرف ليش ربعكم صخوا مره وحده
عبود : يااا سلام !
قمر : اوييييه لاااا مب جييييييي !!! ( وهقتينا عنونه ><" )
عبود : عيل شووو ؟
قمر : كنت ابا اشوفكم لو خلصتوا من القيتار بشله
عبود : ترومين ادقين علينا .. عذرج مثل ويهج
قمر : آآآسفييييييين انزييييييين
عبود : اشووووفكم نازلين تحت
عنونه : حتى ما نتعشى !
عبود : اتعشوا و ردوا فوق .. يلا باي



و طاااااخ ..!!

حشه حشه كسرت الباب

عنونه : و الله لو انكسر باب حجرتي بخليه يدفع
قمر : خخخخخ انزين يلا نشي خلينا نلحق العشى







عشانا كان حلوووو
ماما متفننه عدل فديت روووحهاااا


تعشينا و صعدنا فوق


يلسنا نسولف ويا ماما ..
نخطط حق عرس بنت عمتي



ماما : قتلكم اني فصلت الفستان الأسود ؟
مسوه : المخصر ؟
ماما : هيه قتله يزيد الكرستال تحت الصدر
قمر : حلو .. بس هاكي فيه طره .!
ماما : شو فيها ؟
قمر : خطييييره
مسوه : خليها تكشخ جي بس انتي تلبسين اللي تبين ؟
ماما : ماعلي من حد .. قمور تبين اقص شعرج ؟
قمر : ممممم لا
ماما : ترا باجر بروح اقص شعري
مسوه : ماما حرام عليج .. كل مره تقصينه خليه يطول !
ماما : ماحب .. و بعدين بيطلع احلى ويا موديل الفستان ماما
قمر : هيه صح .. انزين ماما شرايج لو افصلي فستان ابيض ساده و عليه كرستال بالاخضر الغامج ؟
مسوه : انا ابا برتقالي !
ماما : باجر بوديكم و اتفقوا ويا الريال ..
قمر : انزين .. بروح اتصل في فلوه
ماما : قوليلها اتي باجر عشان الفساتين
قمر : انزين





دشيت حجرتي
و طحت عالغنفه و دقيت حق الفله



قمر : هاااالوووو
فلونه : ويعه
قمر : يللللعن بو الاسلوب الدفش
فلونه : هههههههههههاي مالت عليج
قمر : و عليك ياحماره
فلونه : شو تبين خلصيني ؟
قمر : مابي شي
فلونه : عيل ليش داقه حضرتج
قمر : لأنه ماعندي سااااااااااالفه عرفتي ليييش ّ!!
فلونه : ههههههههههههههههههه تعاااااااااااااااااالي بسألج ؟
قمر : هااا
فلونه : نواف عندكم ؟
قمر : ليش تسئلين عنه ؟
فلونه : جااااوبي ياخي انتي ليش جي
قمر : عشااان جذي
فلونه : قمووووووووووووووووور
قمر : هاه
فلونه : يلا عاد .. نواف عندكم ؟
قمر : هيه
فلونه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ابا ايي
قمر : وين ؟
فلونه : لا تستوين غبيه .. ابا اي بيتكم وين بعد !!
قمر : وليش تبين اتين ؟
فلونه : عشاااان نواف
قمر : خخخخ عشااان نواااف ! وينه رشود خليني اخبره
فلونه : روحي لا خبريه عادي
قمر : انزين يلا صكري خليني اتصل فيه و اقوله
فلونه : انزين باي


و صكرت !!
خيبه خيبه
بلاها متوحشه خخخخخ



رديت دقيتلها

قمر : خخخخخخخخخخخخخخخخ
فلونه : خبرتيه ؟
قمر : لاع
فلونه : ليش ؟ تتحريني اخاف ؟ عااااااااااادي فدييتج
قمر : ادري انج ماتخافين بس مب متفيجه اتصل فيه
فلونه : ازين لا ترمسين وايد و انزلي تحت خليني اسمه عزف نواف
قمر : كم بتدفعين ؟
فلونه : اخيييييييييييييييييييييييييييييج شغل مذلللله
قمر : هيهيهيهي كيييييييييييييفي
فلونه : قمور و الله بصفعععععج
قمر : خخخخ يلا لو حرمه تعالي
فلونه : حركات اليهاااااال ماحبهاااااا
قمر : عيل تعالي بيتنا
فلونه : دريول ابوج بييبني صح
قمر : يشتغل عندج دريول ابوي ؟
فلونه : شفتي شقايل ؟ عيل لا تعزمين ؟
قمر : خخخخ دريول رشود وين ؟
فلونه : شرد
قمر : افااااا كنا بنخطبله سيلانية جيرانا
فلونه : خخخ احيدهم امحيرينه حقج
قمر : يحمااااااااااااااااااره هههههههههههههههههههههههه
فلونه : هههههههههههه اقولج يلا بندي بسير اشوف عمتي شو تبا
قمر : انزين .. سلمي عليها
فلونه : الله يسلمج .. باي





يلست اضحك عليها
خخخخخ فديتها بس انا






شوي يلست العب سوني
عقب رقدت


الصبح يوم نشيت
حسيت عمري ثجييييييله
مارمت اوقف
رديت طحت عالشبريه

و غمضت عيني مره 2

يت ماما توعيني ..

ماما : قمور للحين راقده !
قمر : احس بتعب
ماما تحط ايدها على يبهتي ..: حرارتج مرتفعه
قمر : ماما ابا ارقد
ماما : بعطيج الدوى و ارقدي ماما ..


سارت .. و ماحسيت بشي










شوي
احس بإيد على ويهي ..
فتح عيني .. شفت عبود و حمود و سعود


سعود : مسالخيييير
قمر : مسالنور !
سعود : فديت خدودج الحمرا
عبود : ياخي شكلج جي بريئه
حمود : قومي نوديج الدخترررر
قمر : مابي
عبود : بيضربووونج ابرررره
قمر : مابي .. ( رديت رقدت )

ماعرف شو استوى
ما كنت استوعب شي ..

إللي اذكره ..~

حمود يشل اللحاف ..: عن المصاخه يلا نشي
سعود : شباب .. يلا فوقه

كلهم شلوني و فروني فالسياره !!!
الله و البجااامه اللي لابستنها خخخخ
فضيحه و الله

حمود : بيضربون الحلو ابره
قمر ( دموع في عيني ) : مابي ردوني البيييييت
عبود : خالي مايستوي جي .. الحمى بتخف بالابره
سعود يغني : يا قمره يا أمره لا تبكي !
حمود : ههههههه الله بنضحك اليوووووم
قمر : و الله ماحبكم ! ..( جان اصيح )

طحت عالسيد و انا ارتجف من الخوف
وايد اخاف من الابره .. ما أصيح شرات البناااات اللي يفتحون ونانهم
بس عيوني تدمع .. و جبدي تكون لااااايعه .. لأني احس بطعم الابره !!

عبود : لالالالا هدي هدي يالحلو .. كل ها عشان إبره !
سعود : يعني شو ابره ! جنه باعوضه تقرصج
قمر : اخاف !!
حمود : عن الحركات قمور ما بياكلونج ولا بيجتلونج
قمر : انتوا ما تحسون !!
سعود : يلدنا يلد فيييييل
عبود : يلا وصلنا .. البسي شيلتج
قمر : شو ألبس شيلتي ؟! و البجامه !!!
حمود يطالعني : هههههههههاي .. صدقها حق شو بعد شيله
سعود : عادي بيتحرونج بعدج صغيره
قمر : مابي


عبود يسحبني من ايدي و يطلعني برع السياره
و الله فضيييييييحه .. ويا بجامتي مالة الأرنب !!!
لا القهر فاتحه شعري .. انزين سووا عمل خير و اربطوا شعري !!
سعود يطالعني و ميت من الضحك ..
و انا عيني كلها دموع ..
الله يسامحكم .. يعني عادي اطلع جي !
القهر .. اونهم امغطيني .. آآآآخ منهم !!
و انا يالسه .. شفت وحده وايد تطالعني

حمود : خخخ قموره .. شوفي شقااايل .. البنات منبهرااات فيج
سعود : ياخطيره ههههههههه

يت البنت عندي ..
تسلم !!!

....: قمور !
قمر : شوق !!

هاي إخت ربيعتي رهف ايام الثانويه

شوق : شحاااااااااااااااااااالج !
قمر ( منحرجه من البجامه ) : تمام
شوق : اويه بلاج فديتج ؟ شكلج تعبانه
قمر : شوي محمومه .. بس عادي .. هم مكبرين السالفه ويايبيني
شوق : فديتج و الله !! قموووووووور للحين ماتحجبتي .!
قمر : ...... امبلاااااااااااااااااا من زماااااان !!!!! ~> الله يسااااامح اللي يابني جي !!
شوق : عيل ههههههههه بجامتج حلوه
قمر : حتى انتي =(
شوق : و الله صدق ! طالعه صغيره فيها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر ( ويهي احمممممر من كثر ما كنت مستحيه ) : ههههههه !
شوق : يايه ويــ....... ( سكتت من رفعت عينها و شافت خوالي ) ..!!
قمر : هيه خوالي ^ـ^"
شوق : اها .. يلا قمور مضطره اروح .. اشوفج عقب .. دقيلي لو بغيتي شي اوكيه حبيبي
قمر ( استغربت من ويهها كيف تغير ) : اوكيه .. !!




صديت صوب قم خالي

عبود وحمود ميتين من الضحك

قمر : انتوا ليش جي ؟
حمود : عيبتني و الله
قمر : شووووووووه !
حمود : عيبتني يوم قالت عن البجامه خخخ
عبود : هههههههههههههههههههههاي بس و الله قمور شكلج جي احلى
قمر : اف ..! ابا ارقد
سعود : انا بترياكم فالسياره ..
حمود : وين ساير ؟ تم ويانا ياخي
سعود : بروح ادوخ
عبود : روح دوخ حبيب قلبي
سعود : باي ..
حمود : اخييييييييييييييج عالمزاااج !!
عبود : هيه و الله اخس شي !
قمر : افففف متى دوري .. تعبت !
حمود : خخخ لا تتحرطميييين .. مستعيله عالابره
قمر : =(



أخيرن يا دوري ..


عبود : روح وياها حمود .. بتم اترياكم
حمود : أوكيه .. يلا خالي نشي



دشيت عند الدكتوره
عاد تخيلوا من شافتني شو قالت ..؟





لالا توقعوا بس ..؟!
















































الدكتوره ..: الله الله إي ده !
حمود : ههههههه شحالج دكتوره ؟
الدكتوره : الحمدالله يااا ....
حمود : معاج محمد
الدكتوره : أهلاً وسهلاً محمد .. إزيك ؟ و إزااااي الأموره ..؟
حمود ( يطالعني ) : ههههههههههههههههههههههههه الأموره تعبانه
الدكتوره : اتفضلي يا أمر .. ( وتصد صوب حمود ) استاز محمد شكلها مراتك خجلانه اوي !!!



حمود نقع من الضحك !!!
أنا واقفه و حاسه بإحراااااج ..
حسبي الله عالإبليس !


حمود : هيه فديتها .. هاي بنتي مب مراتي
الدكتوره : ربنا يخليكوووو ياااارب .. صارلكووو كم شهر متقوزين ؟
حمود امبطل عينه : هااااه !
الدكتوره : شكلكوووو صغيرين اوي ..
حمود : ههههههههههه هاي بنت اختي !!!
الدكتوره : و اللهي !!! و انا فكراااها مرااااااتك ! هههههههههه
حمود : ههههه لالا .. مممم دكتوره ترومين اتجيكين عليها .. حرام حاس فيها تعبانه !َ ~> اونه يبا يرقع السالفه مالت عليه !


حمود يطالعني و يضحك


قمر : حمود عادي لو تطلع برع
حمود : ليش ؟
قمر : .... مممم بس !
حمود : اوكيه ..!!!




من طلع ..
يلست ويا الدكتوره ..


دخلتني حجره و دشت السستر عشان تحطلي مغذي ( صديقي هالمغذي .. حياتي من دونه ما تشمي !! )
وهي ادخل الابره .. اصد الصوب الثاني و اغمض عيني !!
ماحسيت بعمري إلا و أنا امدووووووووخه
مره وحده احس حد يسحب شي من ايدي


عبود : لا بارك الله فيهم من دكاتره !!!!


انا مب مستوعبه السالفه ..
إللي اتذكره اني شفت دم على إيدي
شكلهم مب امركبين المغذي عدل .. كان طالع !


حمود توه داش : شو السالفه ؟ بلاك اتزاعج ؟
عبود : قمور انتي بخير خالي ؟
قمر : ماحس بإيدي ؟!
حمود : حسبي الله عليهم !!!
عبود : الله ياخذها من دكتوره !!! وينها هاي ! ~> عبود كان وايد امعصب
قمر : عبود مافيني شي !
حمود وهو يصرخ : سستر ..!!


يت السستر : نعم !
عبود : شوفيج ؟ ماتعرفين تشتغلين ؟
السستر : أوووووبس .. سووووري
حمود : شو سوري ! لو ما تذبحون الأوادم ما ترتاحون


انا يالسه و منصدمه !
شو السااالفه .. ليش ما يصدقون إني بخيييير !!


قمر : حمود و عبود مايحتاي اتزعجون عليها ! يمكن غفلت !
عبود : لو تغفل مب لازم تيلس فالمستشفى و تمسك ارواح الناس !
حمود : و الله لو صار شي فيها ياويلكم !
السستر : بحط المغذي في الإيد الثانيه
قمر : لاااااا مابي مابي ..!
حمود : ادخلينه عدل .. لو ما تعرفين خلي حد غيرج فاهم يدخله !
السستر : لا تيلس تحاسبني واتسوي عمرك تعرف كل شي !
حمود : بلاج انتي ! تراني شفت ابداعج !
عبود : يلا خلصينا


انا سااااكته .. ياخي فضيحه هاييله !!


حطتلي .. بس بعد حسيت انه مب عدل !
و حسيت ان ايدي ثجيله
تميت متحمله الألم و كاتمتنه


لدرجه انه عبود قالي : ويهج مصفر !


حمود و عبود طلعوا ..


بالصدفه .. شوق دخلت علي


قمر : شوق !
شوق : هلآ .. ييت اطمن عليج
قمر : ماتقصرين
شوق : شحالج الحين ؟
قمر : ..... اوك
شوق : مممممممم ألاحظ في شي غلط !
قمر : تقصدين المغذي مكانه غلط صح ؟
شوق : هيه .. منو امركبلج ؟!
قمر : وحده شكلها توها تتعلم
شوق : الله يهديهم ! هاييله اكيد المتدربات ..


شوق تشتغل في نفس المستشفى ..
يلست تعدله حقي
إيدها خفييفه ..



مره وحده يدخل سعود


سعود : قمووووووري !!


انصدم من شاف شوق و تم واقف
شوق حسيتها ارتبكت !!


قمر : وين كنت ؟
سعود : .... فالسياره .. شخبارج الحين ؟
قمر : الحمدالله تمام .. يلا ابا ارد البيت .. شوقي كم باجيله هالمغذي ؟
شوق : مممم مب وايد .. عندي شغل قموره بغيتي شي دقيلي اوكيه
قمر : شوقي ابا ماي !
شوق : ان شاء الله
قمر : مشكوره شوق
شوق : العفو .. ( ابتسمت و طلعت )
سعود : خلاص برايج قمور بخليج
قمر : وين ؟
سعود : بروح ازقر حمود و عبود عشان نرد البيت
قمر : ماتروم تتصل فيهم
سعود سكت شوي :.......... بردلج اوكيه
قمر : اوكيه =(



من شلوا المغذي
كتبولي الأدويه و طلعنا



فالسياره سعود كان هاااااااادي
و حمود و عبود كالعاده امسوين جو
وانا امسطله ولا حاسه بشي




طبعاً


من وصلنا البيت .. رقدت على طول







تميت يومين تعبانه



و اليوم الثالث خف علي ..






سرنا بيت خالي العود ( بيت قم سندوح )



انا و فلونه و مسوه و عنونه




فلونه هي اللي تسوف



سواقتها ...... ولا سوااااااقة شباااب !!



عفرييييته هالبنت !





مسوه وهي متمسكه بالسيد : فلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه



فلونه : و عاااااشوا .. يمين .. يسااار



قمر : ههههههههههههههههههههاي فلوه حسبي الله عليج



فلونه : خلوني ارتبش



عنونه : يلا برتبش وياج خخخ



فلونه : يلا عيل غني وياي .. هذا اللي شايف نفسه ...



عنونه : مااااشي ولا معبرني !!



قمر : استغفرررر الله !!



مسوه : بسسسسسسسسسسسس اسكتواااااااااااااااااا صدعتوووووووني مب كفااااايه سواااااقتج فلوووووه !




و على هالحال ..



لين ما شافنا



وحده عندها لكزس ..



تمت تلاحقنا



وجان فلونه تلعوزها



راعية اللكزس كانت ترد على فلونه بحركات




قمر : أياااااااااااحقيره !!!!!!!



فلونه : هالخمه تتحراني بهدها ! و الله على جثتي



مسوه : لاحول ولا قوة إلا بالله .. بلاكم عليها خلوها تزول



عنونه : فلوه لا تهدينها راويها شغلها



فلونه : افااااا عليكم ..




لفت عليها .. جان تعفد البنت على الرصيف



من كثر ما ضحكنا بركنا خخخخخخخ ..



الله يسامحنا هههههههههههههه يوم لك و يوم عليك !!




فلونه : ههههههههاي صج بناااات



قمر : حسستييييييني !!!



فلونه : صح انا بنت بس ما اسوق شراتها ..



عنونه : يووووم جبانه ليش تتعنى و تلعوزنا ما تدري انه نحن ناكل !



فلونه : لا ما تدري خخخخخخ




مانشوف إلا وحده نازله



فلونه نزلت الجامه




فلونه : هلا الغاليه ؟



البنت : انتوا شو سالفتكم ؟



فلونه : انتي اللي بديتي



البنت : انا ! لا فديتج مب انا .. جي قالولج بايعه عمري ؟



قمر : الغاليه حصل خير ^ـ^"



البنت : أي حصل خير ! لو داعمه ولا صار شي عقبها شو بتسوون ؟



فلونه : عقبها بنقول عظم الله اجرج !!



البنت عصبت : يا برودة اعصابج ! اشك انه عندج ليسن انتي



فلونه فتحت الباب ووقفتلها : مب عايبتنج سواقتي فديتج ؟



البنت : لا حبيبتي



فلونه : عيل توكلي .. ما يحتاي تطالعيني بهالنظرات ..



البنت : واااااي !! مب عايبتنج عيوني ؟



فلونه : هههههاي لا .. عايبني روجج السايح ..



عنونه : فديتج تبين كلينكس تنظفينه ؟



البنت وهي متنرفزه : اوهوووو بلاكم انتوا ؟ و بعدين انتي يالحلوه غطي شعرج قبل لا ترمسين !



مسوه : هههههه النصيحه بلاش و الله .. مشكله ما يشوفون عمارهم



فلونه : لا تحطين عمرج في موقف وصخ .. و لا ترمسين قبل لا تعرفين الناس اللي جدامج



البنت : لا و الله ! حسستييييني انج ....



قمر ( قاطعتها ) : اقصري الشر و روحي فطريجج !



البنت : و الله بتندمون



فلونه : الله يحفظج





ردت فلونه تركب السياره .. و تغبر على البنت





قمر : فلووووونه حراااام عليييج !



فلونه : ما شفتي اسلوبها الخايس ! ماتحمل جي



مسوه : قتلج طنشيها ..



عنونه : ويا راااسها العود .. شفتوا روجها الأحمر كيف سايح خخخ



مسوه : هههههههه خلي روجها .. شوفي شعرها



قمر : و الله ماداني هالبنات !!! اعوذ بالله .. جنهم استغفر الله بنات الشيطان و هم يتمشون



فلونه ترمس بدلع : انتوا ما تعرفون بنات الموووضه !



قمر : هههههههههههههههههههههههههه طلعي روج ابسرعه خليني اكشخ



مسوه : هههههههههههه لا و القهرررر تقول اتحجبي !!!



عنونه : آآآخ كنت باكلها بس حسيتها مؤرفه



فلونه : ما عليكم منها .. تولي .. دقي حق سندوح قوليلها يفتحون باب بيتهم







و نحن نمشي .. حد يلحقنا



بس ما عرفنا منو ..



طاف كالعاده ..



لين ما وصلنا بيت خالي ..



فتحولنا الباب ..



و دخلنا ..



بركنا السياره عند مدخل الصاله




و نزلنا ..





يانا دريولهم ( موحي الدين ) : هاااااا بنات !



قمر : هلاااا ربيعناااا



موحي الدين : شخبار ؟ انتوا وين من زمان ؟ انا فكر خلاص مايجي



فلونه : خخخ نحن زعلانين من عقب سالفة السياره



موحي الدين : انته يريد سياره ..! مال انته وايد اوكيه ..



مسوه : موحي الدين الله يخليك روح عنا الحين خلنا ندخل و نتنفس



موحي الدين : ههههههه جين .. انا يقول حق مسعود يسوي براته و بطاط حقك




( مسعود ها طباخهم )




مسوه : يااااااااااااااااااااااااي ثانكيووو موحي



موحي الدين : يلا انا في شغل يسير يودي مدام بيت ام طارق



فلونه : الله يحفظك و شوي شوي زيييين !





و سار ..




قمر : ما شاء الله عليه وايد يرمس هههههههههه



فلونه : هيه خخخخ




دشينا الصاله .. ( مايد و حمد و علاوي و فرفوشه و سندوح ) كانوا يالسين




حمد : مررررحباااا بالطش و الرش



فلونه : خشمك !



حمد : اوب اوب بنات العمه اهني .. يا مرحبا



علاوي : شحالكم بنات ؟



انا و مسوه : الحمدالله



مايد : عنونه ما تسلم ! ولا من هالبرمودا اللي لابستنها !!



عنونه : شحاااالك ميوووود ؟



مايد : ميود بعد ! آآآخ بسسس .. زين فديت عيونج وانتي شحالج ؟



قمر : ابا ماي !



سندوح : هييييييييييييييييييز ! اتشوفينه عالطاوله شليه



فرفوشه : انا بييبلها هالدلوعه اللي ما تحب تشتغل



علاوي : لو حرمتي جي بعلقها عالسطح و بكفخها



قمر : انت دفش !



علاوي : عيل تطلع مثلج !



فلونه : حلاته



حمد : أسمييييها بتييبلك علاوي الأعصاب



علاوي : انا هاي قمور يايبتلي الأعصاب



قمر : بلاك علي بسم الله !



علاوي : كيفي ؟ يايه بيتنا ؟ يعني كيفي ؟ عرفتي ؟



قمر : سبحااااان الله !!! جنك عبود يالس !



مسوه : قالج عبود بس ما سمعتي كلامه هههههههه



مايد وهو يشل رموت التلفزيون : انزين مسوه و شخبارج بعد ؟ ( ويطالعني )



حمد : مسوه هناك .. شحقه صاد صوب قمور ؟



مايد : ........ المهم دق حق بدر و قوله بنيهم اليوم



حمد : مب توك تقول ما بسير !



علاوي : لا الحبيب غير رايه من ......
مايد : قتلك اتصل و خلاص !

قمر : سندوح خلينا ندخل احس الجو بارد اهني



فلونه : انا بييكم عقب بيلس ويالشباب





صعدنا فوق ..



ونااااااااااسه سندوح .. هالبنت سوالف



الدور الأول في بيت خالي



عباره عن صاله عوده مفتوحه داخلها 3 صالات احجامهم تختلف ( تقريباً نفس ديزاين بيتنا من فوق )



نحن يلسنا فالصاله الصغيره هاي صالتنا المفضله على شكل دائره



مره وحده حسيت بطني يعورني



طحت عالغنفه .. و تميت اسمع سوالف سندوح لوووول




سندوح : لاااااااااااااااااااااااااا مب جييييييييي



مسوه : انتي تقولين ههههههههههههههههههههههههههه



سندوح : يا هبله اقولج صكيتها بلوك هي تتحراني شواخ



مسوه : اهااااااااا فهمت عليج .. صج انها غبيه



سندوح : مب غبيه .. أنا اللي عبقري فديت عمرج



قمر : ههههههههههههه .. سندوح ابا ماي



سندوح : قمور ! من ييتي وانتي تبين ماي ! شو سالفتج ؟ ويهج جاف !



قمر : هههههههه لا بس احس بحروقه في بطني



مسوه : تستاهل دواها ما تاخذه .. الماي ما بيفيدج لي جي عنيده !



قمر : ياخي لو انتي مكاني جان ما عبرتي هالدوا الزباله



سندوح : وانا اقول ليش ويهج اصفر و مخسفففففه



انش من مكاني : صصصصصصصصجججججججج !!!!!!!



مسوه : ههههههههههههههههههههههاي هدي هدي هااا بس قالت عنج مخسفه عيل لو قالت عيونج منتفخه شووووو بتسوين



قمر : جب و الله بصيح =(



سندوح : خخخخخخخ لا و كشتج بعد أخييييييج بلاه شعرج متكسر جي !



قمر : لا تتمصخرون علي و الله مب متفيجه !!



مسوه و سندوح : ههههههههههههههههههههههههههههههه تيك ات اييييييزي



قمر : مااااابيييييييييي



سندوح : قووومي خليني ا ييبلج ماي عن معدتج تروح علينا



قمر : هههههههه لا تخافين انا قووو !!



مسوه : هيه قو امبين




يرن تيلفون مسوه



ماشوفها الا ويهها متشقق




مسوه : نصووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور !




جان نعفد عليها انا و سندوح




قمر : ابي ارمسه مسوووووه



مسوه : اتريي ..




يلست ترمسه



و عقبها سندوح



وياااااااا دوري




قمر : نصوووووور !!! انت حمااااااااااااااااااار !



نصور : ههههههههههههههههههههههههههههههه ليييييييييييييييييش ؟



قمر : جب سخيف



نصور : اويه قمووور بلاج ههههههههههههه



قمر : ولهاااااااااانه علييييييييييييييييييييييييك يالسبااااااااااااااااااال



نصور : انا اكثر و الله .. شخبااارج و شخبار خبالج و غبائج



قمر : كل شي تمام خخخ و الخبال و الغباء ناااقصنهم وجودك مستر نصور



نصور : زين هههههههههه بقولج شي قموووور



قمر : شو ؟



نصور : بييكم عقب 3 ايااااام



قمر ( أًصرخ ) : الاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااي .. ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه



نصور : ههههههههههههه يلا عيل بخليكم الحين سلموا عليهم وايد وايد



قمر : يووووووووووووووصل نصووووور .. دير بالك على عمرك






يلست و انا حاااضنه التيلفون




مسوه : و الله له وحشه الحيوااااان



قمر : آآآآآآآآخ متى بيي و الله البيت مب شي من دونه



سندوح : حاااسه فيكم يالخوات .. احلى شي انه المقالب بترد هع



قمر : هيه هههههههه محد بيستانس كثر حموووود



مسوه : هييييييييه يحليله كل يوم يسأل عنه و يسبه سب هههههههههههههههههههههه




تدخل فلونه






فلونه : انتوا ما تسمعووون من متى انا ازقركم





سندوح : لا ما تسموعون تعالي و ايلسي عندي سوالف وياج





فلونه : سوالف شو يالشيطانه !!





قمر : هههههههه عن حبيب القلب تعالي تعالي





فلونه : آآخ فديته و فديت فديته بعد





مسوه : هههههههههاي منو هاااا الحيييييين





فلونه بنظره بارده : مادري و الله !!!





قمر : ههههههههههههههههههههههههههه صج انج هبله فلووووه






سندوح مطت فلونه






فلونه : طريتي قمييييصي !!





سندوح : يلا نلعب كره من زمان ما لعبنا





مسوه : عفان الله !!






طلعوا يلعبون كره فالحديقه





و انا مسوه يلسنا نطالعهم ..






كنت ناسيه تيلفوني فالصاله





فسرت اييبه





سمعته يرن





جان اركض صوب الصوت ..






شفت مايد ماسك التيلفون





من شافني صد ويهه






مايد : اففف تيلفون منو ها ! رقاد شرا الناس ما نحصل





قمر : .... تيلفوني ! سوري نسيته !





مايد وهو يعطيني إياه : كنت ابا ارقد .. كل شوي يرن





قمر ( في خاطري ) : انزين ارقد في حجرتك ويا راسك !





قمر : ممممم آسفه






سحبت التيلفون و نزلت تحت






قمر : مالت عليه ! و الله انه حركات آخ منه شو يقهر .. روحي مب متفيجه حق حد





رفعت راسي فوق شفت مايد يطالع و يضحك ( شكله سمعني و انا اتحرطم )






شفت المس كول .. من سعود






رديت اتصل فيه






قمر : هلا سعود





سعود : وسنج ما تردين خالي ؟





قمر : كنت فالحوش و تيلفوني فالبيت





سعود : اهااا .. شو صحتج ؟





قمر : الحمدالله





سعود : يلا الحمدالله .. قمور عادي امر عليج ؟





قمر : مممم ليش ؟ وين بتوديني ؟





سعود : بتعرفين عقب







و صكر ..






قمر : مادري ليش حاسه انه وراك سر يا سعود !! متى هالغموض بيتلاشى من عويهك !!






عند البنات






قمر : مسوه انا بطلع ويا سعود





مسوه : وين ؟





قمر : شوي و بنرد





مسوه : وين انزين ؟





قمر : شدراااااااااني !





مسوه : كيف ما تدرين ؟ عيل كيف بتطلعين ؟





قمر : بقولج عقب يلا بروح البس عبايتي








دخلت البيت





لبست عبايتي .. سعود طرشلي مسج ( انا برع .. يلا اطلعي )





وانا نازله





حمد و علاوي ومايد كانوا يالسين






حمد : لوين قموره ؟





قمر : شوي بطلع ويا سعود





علاوي : وين سايرين ؟





حمد : من ورااانا هاااا





علاوي : آآآآخ يا سعووود تبا تخرب البنت ! فقيره توها تشوف الدنيا





قمر : ههههههه يلا باي





مايد : الله وياج





حمد : عفان الله مستعيله روحي ياخي باي







تميت اضحك على حمد و علاوي





نكته هالثنين هههههههههههههههههه




فالسياره




قمر : الاااه ريحة عطرك حلللوه



سعود : و الله !



قمر : هييييييييييييييييييه !!!



سعود : مااااااااشي حقك



قمر : زططططططي



سعود : ماشتري مال اي شي انا .. عشان جي تبين ادفعي



قمر : انزين عطني هديه !



سعود : مااااااااااااااااااااااااااااااااااشي يلااااااااااااااااااا



قمر : حلآم !



سعود : لا تبوزين جي لا افرج من الجامه خخخخخ



قمر : ههههههههههههه مثل اخوانك انت بعد



سعود ( وهو يعلي على صوت الأغاني ) : جاااااااااااااااااب !!




تميت العب في التيلفون



و اطالع سعود من طرف عيني .. يمكن ألمح شي أو افهم شي



بس ماكان يطالعني ..







وصلنا وافي ..



سعود طلع من سدة السياره صوره .. تم يطالعها وعينه تدمع



وقفت عنده ..



من شافني حط الصوره في جيب الجينز و نزل




طول الدرب ساكت ..



و الحين مايصد صوبي ..




شو سالفته ؟!







يلسنا في كافيه ..



ياني فضوووووووووول





قمر : مممم سعود شو سالفتك ؟



سعود : هاللي اباج فيه قمور




أول مره !



أوووول مره سعود يفتحلي قلبه !



بس ياربي شو اللي خاشنه ؟!



سعود مب من طبعه انه يكون جي



سعود غير عن الكل



سعود طبعه قوي .. قوي وايد



ما يهزه شي !! موووول محد يروم يهزه !



بس ليش جي احسه منكسر !





هاللي بعرفه و بتعرفونه ..







سعود يطلع الصوره و يحطها عالطاوله : قمر .. تشوفين هالصوره ؟




كانت صورته ويا واحد .. شكلهم براااااااااااااااااااااااااااءه



و كانوا لابسين نفس الشي ( تيشيرت بيج و بيض تحته قميص احمر و ابيض مخطط )



.. الصوره نصها مقصوصه .. يعني كانوا ثلاثه فالصوره



بس الشخص الثالث محد ..




سعود : تشوفين اللي واقف عندي ؟



قمر : .......... هيه



سعود : تدرين منو ها ؟



قمر : .... لاء



سعود و بصوت حزين : ................... هذا فهد !




تميت ساااااكته ..




سعود : فهد اللي كنت اعتبره اخ .. و اب .. و ربيع .. و حبيب .. كان كل شي بالنسبه لي .. كنا نعيش صداقه ما مثلها .. نحن من الروضه ويا بعض كل ذره تدخل جسمي هو يدري عنها .. و انا بعد كل شي اعرف عنه كل شي !! لدرجه ما تتصورينها ............. هاي صورتي وياه فالجامعه , كان طموحنا انه نستوي مهندسين .. سجلنا في جامعه في إيطاليا و كنا نتريا القبول .. تريينا عليهم 3 شهور .. و قبلونا فالجامعه زهبنا اغراضنا و كنا في قمة سعادتنا ........... ( تم ساااااااكت ) عقب كمل .. : تدرين وين هالانسان الحين ؟




قمر : وين ؟ ~> مندمجه خخخخ




سعود يأشر تحت : هني .. مكان الأرض اللي تمشين عليها !




شهقت و حطيت ايدي على حلجي من الصدمه




سعود يهز راسه : هيه .. تحت التراب ! في لحظه راح كل شي .. وعدنا بعض انه مانفترق بس الدنيا قاسيه .. قبل لا يروح فهد من الدنيا استوى خلاف امبينا و سببه ....



قمر : ............. شو ؟



سعود : للأسف .. وحده !




اهني دمعت عينه و قال : اضاربنا عشان بنت !! .............. اتخيلي .. بنت تنهي صداقة شباب ! مب شي يعور القلب ؟ آآآآآآآآخ يا قمور شكثر متغصص .. و الله كاره عمري .. كيف فكرت اني اشك في ربيعي .. كيف ؟ الله يسامحني !











سعود يكمل ..: ..... فهد !! إللي راح .. خذ قلبي قمور .. انا عايش بدون قلب خالي ! ......... شله من مكانه وهو كارهني .. كره اسمي .. كره كل شي يذكره فيني .. استويت عدوه عقب ما كنت اعز انسان و اقربهم لقلبه .. تغير كل شي .. و السبب .. ( شوق ) !!!







ستووووووووووووووووووووب .....!!!!






نرد شوي لورى نتذكر أحداث مرتبطه بهالكلام ..:







[ سعود ( و بصوت جاد ) : قمور !





قمر : هلا !!!





سعود : ابا اقولج شي





قمر : ............. اوك !





سعود : و الله خالي انا ابا اكمل دراستي الجامعيه بس مادري احس عمري متردد





قمر : انت وين واصل الحين ؟





سعود : انا الغبي درست سنه فالجامعه و عقب طلعت منها





قمر : وليش طلعت منها ؟





سعود : ......... المهم شو رايج في هالموضوع ؟





قمر : حلو انك تكمل .. وين ناوي تدرس ؟





سعود : ابا ادرس في جامعة نيوكسل في لندن





قمر : وليش مب اهني





سعود : ........ لو درست هني بدرس في الأمريكيه





قمر : حلو انزين وليش احسك متردد





سعود ( نبرته خفت .. حسيته خايف ) : مب جي .. بس مب مرتاح ! ابا برع





قمر ( في خاطري ) : آآآخ لو اعرف شو فيك يا خالي ..





قمر : انزين اللي تشوفه سوه .. وانا من زمان كنت اقولك كمل .. كلهم مكملين إلا نت بدون شهاده جامعيه





سعود ( ويهه شوي تغير ولونه احمر ) : خير ان شاء الله قمور .. ]








[ يت البنت عندي ..





تسلم !!!






....: قمور !





قمر : شوق !!






هاي إخت ربيعتي رهف ايام الثانويه






شوق : شحاااااااااااااااااااالج !





قمر ( منحرجه من البجامه ) : تمام





شوق : اويه بلاج فديتج ؟ شكلج تعبانه





قمر : شوي محمومه .. بس عادي .. هم مكبرين السالفه ويايبيني





شوق : فديتج و الله !! قموووووووور للحين ماتحجبتي .!





قمر : ...... امبلاااااااااااااااااا من زماااااان !!!!! ~> الله يسااااامح اللي يابني جي !!





شوق : عيل ههههههههه بجامتج حلوه





قمر : حتى انتي =(





شوق : و الله صدق ! طالعه صغيره فيها ههههههههههههههههههههههههههههههههه





قمر ( ويهي احمممممر من كثر ما كنت مستحيه ) : ههههههه !





شوق : يايه ويــ....... ( سكتت من رفعت عينها و شافت خوالي ) ..!!





قمر : هيه خوالي ^ـ^"





شوق : اها .. يلا قمور مضطره اروح .. اشوفج عقب .. دقيلي لو بغيتي شي اوكيه حبيبي





قمر ( استغربت من ويهها كيف تغير ) : اوكيه .. !! ]








[ سعود : قمووووووري !!






انصدم من شاف شوق و تم واقف





شوق حسيتها ارتبكت !!






قمر : وين كنت ؟





سعود : .... فالسياره .. شخبارج الحين ؟





قمر : الحمدالله تمام .. يلا ابا ارد البيت .. شوقي كم باجيله هالمغذي ؟





شوق : مممم مب وايد .. عندي شغل قموره بغيتي شي دقيلي اوكيه





قمر : شوقي ابا ماي !





شوق : ان شاء الله





قمر : مشكوره شوق





شوق : العفو .. ( ابتسمت و طلعت )





سعود : خلاص برايج قمور بخليج





قمر : وين ؟





سعود : بروح ازقر حمود و عبود عشان نرد البيت





قمر : ماتروم تتصل فيهم





سعود سكت شوي :.......... بردلج اوكيه ]













كل هاااا .. كان دليل على تصرفات شوق و سعود



بس شو سر علاقتهم ؟









نرجع للحوار ..:








قمر : منو شوق ؟



سعود : الدكتوره اللي كانت وياج فالمستشفى ! هي نفسها الويه البريء .. اللي كانت منخشه ورى قناع الجمال و الرقه ! اللي خشت كل شي في قاع قلبها .. اللي لعبت في قلب اثنين !!! شوق هي اللي دمرت كل شي قمر !!!








انا مصدووووووووووووووووووومه !!



شوووق !! مستحييييييييييييييل !!



هاي آخر وحده اتوقع منها كل ها !







سعود : آآآآخ يا قمور .. و الله كان نفسي ازغدها .. اجتلها بإيدي !



قمر : ........... بس ................



سعود يقاطعني : ادري مب امصدقه ! بس قمور ماتدرين شو سوت ! انا وفهد علاقتنا اقوى من الجبل !! كنا صج قو ! يت شوق و هدمت كل شي !








كيف ؟



و شقايل ؟



هاللي مب مستوعبتنه !!




سعود يحط ايده عالصوره و يطلع صوره ثانيه و يركبها ( كانت الجزء المقصوص )

المفاجأه .. صورة شوق !!

فهد و سعود و شوق

ثلاثتهم واقفين .. و ابتسامه عريضه .. جنهم شايفين الدنيا بسعاده من دون مشاكل ..


سعود : هاي شوق .. كانت ويانا فالجامعه .. كنا تونا نتأسس .. تعرفنا عليها عن طريق ربيعتها اللي كانت ويانا فالجامعه اسمها ميثه وهاي بنت عمي عبدالله !
قمر : ميييييييييييثه !!
سعود : هيه .. كانت ويانا .. انا و فهد من شفنا شوق انعجبنا باخلاقها كانت محترمه وايد كانت ماتحب ترد اي انسان يطلب منها مساعده و نحن كنا نخليها تساعدنا في بروجكتاتنا .. كنت احس اني احبها بس ماكنت ابا اعترف حتى لعمري لأني ماكنت ابا احب ..
قمر : ليش ؟
سعود : خالي .. انا ما نسيتكم .. و الله يشهد اني كل ما اشوف بنت اتون على بالي .. مثل ما انا مارضى عليكم .. تراني مارضى على بنات الناس ..
قمر : لهاي الدرجه !
سعود : هيه !! انا وايد اخاف عليكم خالي ....................... بس مادري هاي شوق شو سوت فيني .. فهد كان يقول انه يحبها .. و فهد كان وايد محترم واااااااايد وايد و ما كان عنده هالحركات .. و شوق كانت اول حب في حياته بس شوق كانت تحب واحد ثاني .. كان ولد عمها اسمه مطر .. بس مارمست يوم صارحها فهد بحبه .. ولا قالت انها تحب مطر .. تموا سنه ويا بعض و فهد ما يعرف بشي .. ميثه خبرتي عن شوق .. تعرفين ميثه انسانه ماتحب تضر حد فقالتلي انها هاللي تعرفه عن شوق .. و عقبها ميثه طلعت من جامعتنا و كملت دراستها برع .. و للحين ماعرف عنها .. انا عشت في صدمه ! ما رضيت في فهد انه ينخدع خاصة اني اعرف شخصيته ! هو ضعف من شاف شوق .. لأنه حبها من اعماقه وهبها كل حواسه و مشاعره لدرجه ان ربعه قاموا يسمونه عاشق الشوق !! تخيلي قمور ! ..................... شفت انه شوق مستغله فهد ويد مارضيت .. طرشتله مسج و قتله باللي اعرفه عنها خبرته بكل شي .. بس الصدمه ! انه شوق لعبت في راسه .. خافت على عمرها .. و قامت اطلع كلام يخليني الجذااااب في عين اعز ربعي .. قالتله اني كنت احبها بس ساكت عشان فهد !! بالعكس انا حبيتها فالبدايه .. لكن عقب ما عرفتها كرهتها .. فهد من سمع شوق انجلب علي .. عق علي كلام ذبحني ! حسيت عمري اني ضعيف ماروم اوقف !! فهد يقولي جي ! مستحيل ! مرت ايام و فهد كشف شوق .. عرف عن مطر .. لأن مطر خطبها و شوق وافقت و هالشي كان دليل على كلامي .. تذكرين الحاد اللي سويته باللومينا السوده ؟
قمر : .. هيه !!!
سعود : هالحادث ...... توفى فيه مطر !
قمر : كيييييييف !؟؟!؟!؟!؟!!!!
سعود : كنا مضاربين طلعنا من الجامعه و انا كنت كاره عيشتي و فهد وياي .. من التعب قلت حق فهد يسوق بدالي .. شاف مطر ينزل شوق الجامعه .. ين ! و النار لبقت في عينه .. داس عالريس و تم يلاحقه و مطر كان كابس .. لين ما طلع باص جدام مطر و ضربه !! و نحن دخلنا وراه ..
قمر : انتوا ترقدتوا و مطر مات !
سعود : هيه .. بس شوق ما فهمت .. و قالت ان فهد هو اللي جتل مطر
قمر : احيد رهف قالتلي ولد عمها توفى في حادث !! و سرنا عزااااهم بعد !!
سعود : حتى نحن سرنا .. فهد تلوم وايد بس ما كان يقصد .. مطر هو اللي خلى فهد يتنرفز كان يسويله حركات ..
قمر : و فهد شو سالفته ؟
سعود : ............................... فهد !!!
قمر : ............................................ هيه !
سعود و ضحكته كانت كلها ألم : هههههههههههاي .. شوق جتلته !!
قمر : نعم ! فلم هندي ولا شو ؟
سعود : انا بقولج ....... كنت انا طالع بالدراجه و كنت ارمس فهد قالي ان شوق عالخط .. صكرت عنه عقب اتصلت شوق و قالت : لا تخلي فهد يسوق لانه معصب .. دقيت على فهد و قتله نتلاقى فالمكان الفلاني عصب علي و رد باسلوب خايس ما تحملته عطيته كلام سام و قتله اييني لأني ابا ارمسه .. كان في عيمان و انا فدبي .. ترييته لين المغرب .. مايرد على تيلفونه و شوق تتصل و تسأل .. محد يعرف عنه .. اتصل سواف و قالي انه فهد امسوي حادث و امودينه المستشفى .. بسرعه شخطته صوب المستشفى .. شوق واقفه و تضحك و الدموع على عينها !! قتلها بلاج قالت فهد بيروح عند مطر .. هديتها و سرت عند سواف و كان يصيح .. فهد تعب وايد .. سألت سواف عن السياره الثانيه قالي مال واحد قم ..... سكت .. لانه هذا ربيع مطر .. مافهمت الحركه .. إن كانت انتقام ولا ؟ بس شوق كانت متسانده عالايدار و تطالع فهد و هي تضحك و دموعها تنزل .. و تقول كلام مب مفهوم .. احس شوق مخططه حق كل ها ! تبا تنتقم من فهد !!!
قمر : خالي ! استهدي بالله شو هالأفكار !!!!
سعود : ..................... آآآآه يا فهد !! مارمت اسوي شي .. رحت وانت كارهني !!! الله يسامحج يا شوق





كوني اعرف شوق من فتره
ماصدقت كلام سعود
حسيته يرمس عن وحده ثانيه

لا .. شوق مب جي !
شوق انسانه طيبه و تحب الناس كلها !!


بس خالي سعود مستحيل بيجذب علي !
و تصرفاتهم فالمستشفى ! شو معناها ؟
غريبه هالدنيا !



عقب كلام سعود
و عقب ما طلع االي في قلبه
و عقب ما عرفت الألم اللي يعيشه
ردت ذكرياتي ..
لورى
تذكت ( المرحوم ) ..
يلست اتنافض و عيني تدمع
منصدمه .. من جرأة سعود .. في حياته ما رمس
و في حياته ما بين انه انسان يعاني ( بعد أغلى ربعه .. فهد !! )
و منصدمه .. من السالفه ..



شفت سعود يمسح دمعتين ..
معقوووووووووووووله يا سعوووود
معقوله أشوف دموعك !
نتأثر من دموع الحريم
بس ننكسر من دموع الرياييل
لأنها طالعه من قلوب قويه .. و طبع كالصخر
صج هالدنيا ما ترحم حد ..




قمر : ........... خالي .. ممكن اسألك سؤال ؟
سعود : اسئلي
قمر : ليش اخترتني انا ؟ ليش ما مسكت فلونه ؟ تراها اقرب لك ؟
سعود : .........................
قمر ( عرفت انه ما بيرد علي ) : ....... سعود !
سعود : هلا ..!
قمر : ..... صح لأنك تعرف اني بحس فيك ؟ كوني فقدت انسان غالي !

سعود امبطل عينه من الصدمه .. ما توقع جي بتكون ردت فعلي !!!

قمر : خالي انا وايد اعاني !! انا ابي عبوووووود ( و يلست اصيح )
سعود : قمور حبيبتي ! و الله مب قصدي شي ! آسف لأني ذكرتج ~> حسيته تلوم وااااااااااااااااااااايد لأنه خبري
قمر : ...................................... !!!!! ( قد ما أقدر أحاول اني ايود عمري .. بس صعب علي )

نشيت من مكاني و تغشيت ..
ورحت صوب السياره
لحقني سعود
مسك ايدي و تم ساكت
لين ما وصلنا السياره
و ركبناها ..


طول الدرب ساكتين ..
سعود خايف يرمس و انفجر انا من الصياح لأني كنت كاتمه صيحتي
و انا خايفه ارمس و احرج سعود ..


لين ما كسر سعود حاجز الصمت اللي امبينا

حط ايده على راسي .. و تم يمسح راسي : اوييييه ليش جي عيونج مستويه حمره !
قمر : ............... ماعرف
سعود : قمور شوفي و الله .. بعد جحالج نازل ! اووووف شو تخوفييين !
قمر : ههههههههههه سعود !
سعود : هاااااااااااااااااااااااا
قمر : هههه بس عاد !!
سعود : هههههههههههههههههه حلوه الضحكه عقب الصياح صح ؟
قمر : لا
سعود : ليش ؟ تحسينها مالحه ؟
قمر : هههههههههههه سخيييييييييييييييف !
سعود وهو يعصر إيدي : طالع عليج يالسيلانيه
قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآي !!! و الله كريه
سعود : جب بدوسج بالموتر ترا
قمر ( طالعته بنظره ) : يلا اشوف كيف !
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههاي قسم بالله النظره هاي شريره ..
قمر : ليش ؟
سعود : ممممممممممممم .. لأنه بهالنظره .. قمور تكون مغروره و شايفه عمرها .. يعني انا فوق وانته تحت ! جي اتبينين للناس عرفتي
قمر : هههههههههههههههههههههههههههه وييييه مااااااا يخصه !
سعود : امبلا يالدبه
قمر : ههههههههههههههه كيفي انزين
سعود : انزين انتي كييييييييييييييفج ! ههههههههههه ....................... قمور !
قمر : هممممممممممم ~
سعود : تدرين ليش رمستج إنتي بالذات و خصيتج بهالشي ؟
قمر : .... ليش ؟
سعود : .... لأنج تشبهين فهد ..
قمر : ماشوف اني اشبهه في شي ؟
سعود : هههه مب الشكل .. انتوا نفس الطبع !
قمر : اونه !
سعود : و الله ! كان يذكرني فيج وااااايد .. حتى كنت اقوله انه نفسج في تصرفاته و حركاته .. حتى يوم يدلع مثلج
قمر : يدلع !!!
سعود : اوووووووووووف كان دلوووووووووووع بشكل !! تراه آخر العنقود كان
قمر : اهاااااااااااااااا ...... الله يرحمه !
سعود : آمين ~


نزلني بيت خالي ..


قمر : مابتنزل ؟
سعود : لا .. وراي خط بوظبي ..
قمر : عندك شغل ؟
سعود : هيه ببات في بوظبي يومين و برد الشارجه
قمر : انزين انزل و تعشى عالأقل
سعود : لالالا مابا عشى
قمر : كييييييييييفك
سعود : انا كييييييفي ! خخخخ يلا جلبي ويهج
قمر : هع شايف ويهك قبل لا ترمس
سعود وهو يطالع عمره و يمسح لحيته : وافديت هالانسان .. جميل !
قمر : مالت .. يلا حاسب الدرب يوم توصل طرش مسج عشان نطمن عليك خالي العزيز
سعود : ان شاااااء الله .. قمور ساعات تخليني اتحمس و اعرس
قمر ( بحماس ) : صج و الله !
سعود ك هههههههههههههههههههههههه بل ! فديتج انتي اول وحده بتعرفين لو عرست
قمر : لالا صج ليش يعني اخليك تفكر فالعرس
سعود : مممم اهتمامج يا بنت الإخت .. يعني بنت اختي تهتم فيني جي .. عيل حرمتيه شوووووه ؟
قمر : شووووو ؟
سعود : اكثرررررر يالحماره هههههههههه يلا ادخلي
قمر : هههههههههه اوكيه .. يلا باي



طبعا ركضت داخل لآنه عندهم جلب
ماشوف إلا اخوهم الصغير ( فيصل ) طايح عالدري و ماسك بطنه و يضحك

قمر : فيييييييييييصل !
فيصل : ههههههههههههههاي انتي اضحكين !
قمر ( حاطه ايدي على خصري ) : وليش ان شاء الله !!!! فييييييييييصل لا تتمصخرررر عليه
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي اول شي لا تسوين هالحركات اللي تضحك عشان ما اضحك
قمر : جب انت سخييييييييييييييييييييييييييييف !!

ما اسمع إلا صوت ضحكة مايد
صديت ورى
شفته متساند عالعمود و يضحك
اخيييييييييييج .. جان انحرج

فيصل : ههههههههههههههاي ميووود شفتها !
مايد : ههههههههههههههههههههه بس اسكت وادخل داخل
فيصل يركض : خخخخخخ انزين باي

قمر : مافي شي يضحك !
مايد : والله انتي بكبرج اضحكين
قمر في خاطري: ( حقير )
مايد : مب عايبنج ولا شو ؟
قمر : روح لا
مايد : انزين لا

قمر ( طالعته بنظره )

مايد رد النظره و قال : ما بتخوفيني بنظراتج .. لأني تعودت عليهم خلاص .. المهم روحي داخل لأنه ربعي بيون الحين

اخييييييييييييييييييييج علييييييييييييييييييه !!
شو هالبشر ! غرور فضيع فيه ..~


مارديت عليه ..
هع اوني احترم اللي اكبر عني ^ـ^"

يوم دشيت .. العفريت فيصل واقف و يترياني عاد خبر حمد و علاوي هههههههههههههه
فضيييييييييحه هالولد

حمد : هاااااااااااااااااااااا يالخواااااافه
قمر : مب خوافه بس بيتكم عفان الله حديقة حيوانات !
علاوي : قولي مب حلو بعد !!
قمر : لا مب حلو
علاوي : قسم بالله بييبلج حمامه و بحطها ع راسج
قمر : لااااااااااااااا مااااابي !!!

شردت عنهم
حسيت ان البنات فالمطبخ

هع


قمر : بوووووووو !!!
البنات : هلا بالخاااااااااااينه
فلونه : ليش تأخرتي .؟
مسوه : مانكلمج ليش يايه ؟
قمر : هههههههههههههههههه خيبه خيبه
سندوح : ههههههههه تعالي فيصل خبرنا عنج يالجبانه
قمر ( فاتحه عيني ) : حسبي الله عليييييييه من ولد !!!
فلونه : ههههههههههههههههههههاي محد قالج تركضين شرات المينونه
قمر : و الله بيتهم يخوف شسوي انااااا
سندوح : جان خليتي سعود يدخل الموتر داخل
قمر : كان مستعيل
مسوه : انزين تعالي .. شو قالج ؟ يبا يعرس ؟
قمر : هههههههههههه لااااااا وين ويه عرس هااا
فلونه : و الله احسن له خله يعيش حياته
سندوح : انتي بلاج خليه يعرس ! كل ما حد قال بعرس فتحت هالحلج !!
مسوه : هههههههههههههههه قموري تعالي كلي امسوين أكلتج اللي تحبينها
قمر : صج !!! عاد انا يوعااااااااانه
سندوح : لالالالالا يايه من برع و مب ماااكله ما يستوي جي خخخخ
قمر : شسوي هاااا سعود زطيييييي ههههههههههههه


يلسنا ويا السوالف ..
لين الساعه 1 الفليل و عقب ردينا البيت
فلونه رقدت عندنا .. ريلها دوام



في بيتنا ..
و بالتحديد في حجرتنا ..

انا و فلونه و مسوه فارشين تحت عالأرض ..
امسوين Sleeping Party يسمونها حفلة البجامات هع
حطينا مخداتنا عند بعض
فلونه فالنص .. و مسوه على يمينها و انا عاليسار

فلونه : ممم قمور !
و انا اربط شعري : همممم
فلونه حاطه ايدها على خدها : بلاه سعود ؟
قمر : ماشي
مسوه : لا في شي و الله انا حاسه

~> مسوه احساسها صادق !

فلونه : قمر قولي هو قالج لا تخبرين حد ؟
قمر : لا ما قال
مسوه : نحن مب غرب عنه !
فلونه : دامه ما قال قوليلنا
قمر : مممممممممممممم .. اوكيه بس اباه يكون امبينا نحن الثلاثه وبس
فلونه و مسوه : وعد !

وقتلهم السالفه من اولها لين آخرها

فلونه : صج !
مسوه : لا حول ولا قوة إلا بالله !
قمر : مستغربه من هالبنات ! شلهم يدخلون في حياة شباب ! ليش جي هاييله
فلونه : هاييله ناس ما يعرفون الله يا قمور ..
مسوه : صح




فلونه : آآآآآخ بس لو اشوفها هاي !!
قمر : ..........................
مسوه تطالعني : قمور شوفيج ؟ احس ......
قمر ( قاطعتها وانا حاظنه المخده ) : ابا عبود !

يلست اصيح ..
من خاطري كنت اصيح
فلونه و مسوه يهدوني ..

مسكت السلسه اللي حاطتنها على رقبتي .. ( هدية المرحوم في عيد ميلادي )
يلست اطالعها ..

قمر : آآآآآخ بس لو الزمن يرجع لورى .. بس ثانيه .. مابي اكثر ..
مسوه : قمور !.... ( تأشر على قلبي ) : عبود موجوود اهني ! تشوفين هالمكان !!
فلونه ( ماسكه ايدي ) : قمور .. تراه ماراح بعيد ! عايش وياج .. دوم وياج ما يودرج
قمر : عيل ليش مب حاسه فيه .. ليش احس اني اشتاقله !
مسوه : .... تذكرين يوم قالج انه عين الناس ما ترحم .. الكل عينه عليج يبون يضرونج بس خلج قويه لأنه عادي ايي يوم و تفقدين اقرب انسان لقلبج تذكرين هالكلام قمور ولا ؟
قمر : ................... شكله كان حاس انه بيهدني ... و الله كل ما اتذكر ابتسامته اموت
فلونه : لا تذكرينها قمووووور .. يلا خلونا نغير الموجه
مسوه : .... مممممم تبون جلكسي ؟
قمر ( وانا امسح دموعي ) : هههه في هالوقت جلكسي ؟
فلونه : احلى طعمه هههههههههههههههههههههه
مسوه : هيه .. اقولكم شرايكم نسوي خطه
فلونه : خطه حق شو ؟
مسوه : ماعتقد شوق مخططه حق كل ها ..
قمر : تقصدين انه يكون شي سبب !
فلونه : صح المفروض سعود يتأكد
مسوه : ها رايي انا فالموضوع بكبره
قمر : ممممم شو بتسوون ؟
مسوه : عندج رقمها قمور ؟
قمر : ... هيه عندي
فلونه : حلوووو .. عطيني اياه برمسها
قمر : ايييييييه شو بتقولين ؟!
مسوه : انا بقولج قمور .. بترمسها فلوه عادي .. و بتتواعد وياها عقب بنخلي خالي سعود ايي نفس المكان .. و بنخليهم ويا بعض
قمر : اهااا يعني بتخلونهم يتلاقون عشان يعرفون الصح !
مسوه : هيه !
فلونه : حرام يمكن سعود ظالم شوق
قمر : مممم مادري .. انا اخاف سعود يعصب من الحركه
فلونه : لا ما بيعصب هو ما بيعرف منو اللي رمست شوق
قمر : و كيف بيتلاقون ؟
فلونه : انتي بتخلينهم يتلاقون
قمر : لالالالا مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييل
مسوه : قمور لا تخافين
قمر : مابي سعود بيذبحني !
فلونه : لا قمووووور انتي اسمعي كلامنا و نفذيه و ما بيصير إلا الخير ان شاء الله
مسوه : خلج قويه و طبقي حرف حرف
قمر : ماقدر اخااااااف ..!
فلونه : انتي عليج بس انج تمسكين ايدها و تيلسينها مجابل سعود و عقب نشي من عندهم خليهم روحهم
قمر : ...... بفكررر
مسوه : اوكيه فكري عندج باجر العصر .. آخر موعد عشان تردين علينا
قمر : مممممممممم انزين ..
فلونه : يلا خلونا نرقد و نريح عشان نفكر عدل



تقريباً رقدنا الساعه 3 الفير ..
فطبييييييييييعي الصبح محد فينا بينش هع

يت ماما توعينا ..



ماما : يا بناااااااااااات بسكم رقاااااد !

محد امعبر خخخخخخخخخخخ
ماما تشل اللحاف .. بس ماشي فايده

خلتنا نرقد شوي بس .. ع قولتها 10 دقايق زياده خخخخ
لأنه الساعه كانت 1 و نص الظهر
يعني لا مصلين ولا شي
جان اتقول حق علايه و فوفو يرشونا برشاش الماي
عاد ما صدقوا هالعفاريت خذوها لعبه لووووووووووووووووووول
نشتلهم الوحش فلونه


فلونه : إييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييه !!!
قمر : يحمييييييييييييييييييييير !!
علايه : مامي قالت
فوفو : وييييييييييييييو خرست شعر مسوووووه
مسوه : لا حوووووووووول الله !!! قوووووموا طلعوا برررررع !!!!!!!!!!

نشت فلونه تركض وراهم
شلت علايه و عضتها خخخخ


تلبسنا و نزلنا نتريق

قمر & مسوه & فلونه : السلام عليكم .. صباح الخير
ماما : و عليكم السلام .. اي صباااج الحين !
مسوه : خخخخ حقنا نحن صبح
قمر : شو ريوووووقنا
ماما : سندويج جبن .. و بعدين الحين مب وقت ريوق
قمر : ابا جبس
فلونه : انا بعد
ماما : ماشي
فلونه : داداااااااااااااااااااااه
ماما : كلوا شرا الناس شو هالأكل !
مسوه : انا ابا كاكاو
ماما : اعوذ بالله ! يا ماما مب زين ماشي هالسوالف انا شكلي بخش عنكم
فلونه : خخخخ خشي عنهم انا عندي
قمر : عااااااادي بنستلف منج ههههههههههههههههههههه


عن خاطرنا سوينا سندويج جبس ويا عصير برتقال
و يلسنا فالحديقه نتريق



فلونه : الجو حلوووو
قمر : لازم جو بيتنا فديتج
مسوه : احس راسي يعورني
فلونه : ويت ها حمود يتصل ...... مرحباااااا خيوووو .. اوكيه تمام وانت ؟ ... خخخخخ هيه بايته عندهم .. انا كيييييييييييييييييييفي انت وين يعورك .. هههههه بتي ؟ ليش ؟ لا ما نستقبل خخخ انزين انزين كلتني ويا ويهك .. عادي الباب مشرع ههههههههههههههههههههه باي


قمر : بلاه ؟
فلونه : بييكم
قمر : يستأذن اونه !
فلونه : لا بس يستهبل خخخ
مسوه : اف بيينا حق صدعة الراس



شوي .. و يدخل الزعيم


و يهرن فالحوش


بييييييييييييييييييييب بييييييييييييييييييييب .....!!!!


يطلع راسه من الجامه

حمود ( وهو يزعج ) : حووووووووووووووووووو !!
فلونه : شووووووووو تبااااااااااااااا
حمود : جيب واحد كرك !!
قمر : ههههههههههههههههههههههههههههههه دكااااااااااااااااان ولا شووووووووووووه
حمود : لا جمعيه وااااااااااااا

ينزل من السياره

حمود : مرحبا بناااااااااااات ... خشمكم

و نخاشمه !

حمود ايود ايدي و يلفها على ورى : قتلج اصطلبي !
قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي هدني يعوووووووووور !!!
حمود : هههههههههههههاي شكلج يضحك
قمر : انت شو فيييييك و الله يعووووور

من هدني دست ريله خخخخخخخخ
جان يشلني

قمر : حموووووووووووود نزلني
حمود : لو تحلمين ما انزلج لين ما تبوسين راسي
قمر : حمود عن المصاااااااااخه
فلونه : ههههههههههههههههههههههههههههاي زين يسوي فيج
حمود : فلوه شرايج افرها عليج و تفرينها عليه
فلونه : ياخي لعبه حلوه خخخخخ
قمر : اييييييييييييييه ماااااااااااااااااابي !!!!

ما نسمع إلا صوت ماما وهي تزاعج على حمود

ماما : هد بنتي بسرعه !!!

حمود يدزني على مسوه ..: حياااااااااااااااااااااااالله الباربي ! له له شو الحلااااااا شو هالدلاااااااال
ماما : بلاك عليها ؟
حمود : هي دلوعه شوي قلت اعلمها الدفاشه
ماما : خلها طالعه على خالها
حمود : اششششششششكرج انا
ماما : تعالوا داخل ليش واقفين برع
فلونه : غامضينج اختيه ؟
ماما : شوي ! ماتبين تدخلين كيفج
فلونه : دام اختي حبيبتي آمرت ماروم اردها خخخخ


و دشينا ..




يلسنا نسولف ويا حمود
خيس ريحة البيت كله جقااااره !!

ماما : حمود ياخوي دوخ برع
حمود : كل شي ممنوع في هالبيت ؟
ماما : نسيبك ما يحب الجقاره شو نسوي
قمر : نحن بعد نشمئز
حمود : انتي جب صخي و وفري رايج يالحلو
مسوه : خخخخخ ياااالقفطه يا قمووور
قمر : مايهمني و الله عاااااااادي
حمود يهف على ويهي : احلى دخان حقج !!
قمر : آآآآآع ! و الله بايخ
ماما : مب زين هالدخان حمود
حمود : ادري ياختيه بس و الله حاولت اني اودر الدخان بس ماقدرت
فلونه : خلك ياخوي عالحب الأولي ولا تعذب قلبك
حمود : خخخخخخخخخخاي و الله حبيتها .. محد بييدني غير الحب الاولي على قولتج فلوه
فلونه : ههههههههههههههههه حمودي تحيد يوم كنا صغار !!!
حمود : هههههههههه هيه احيده هاليوم
ماما : اي يوم ها بعد ؟
فلونه : حمود كان يعلمني كيف ادوخ
ماما : متى هااا بعد ؟
حمود : كنت مار عليها على ايام الثانويه العامه ههههههه
قمر : اخيج عليكم و الله
مسوه : عفاريت و الله .. و فلوه ما تصدق
فلونه : ههههه جربت انزين
ماما : لا و الله !
حمود : ما خليتها وايد بس شفطه خفيفه
فلونه : ماعرفت كبف اسحب الدخان
حمود : تبين تجربين ؟
فلونه بحماس : هيه !
حمود : جربتي هالكف !!!
ماما : انتوا ايه بس عاد بلا صاخه
حمود : ههههه نسوووووولف بلاج
ماما : سوالف جذه !
قمر : المهم انا بروح ارقد
حمود : شو ترقدينن !
مسوه : عنبوه توج ناشه
قمر : احس بتعب ابا ارتاح
ماما : خلاص مما روحي و عقب بقومج
قمر : اوكيه








صعدت فوق
يلست عالدري
حروقه في بطني .. غمضت عيني ..









..[ يا فكري المحموم ماضيق مجالك
ما هز فيك مطرب ولا عازف الناي
سريت مع همك و في ليل حالك
و الهم غطاني من اقصاي لأقصاي ]..



تيلفوني يرن ..
فتحت عيني .. بدون ما اشوف منو اللي متصل

قمر ( بصوت شبه مسموع .. فيه بحه من الصياح و التعب ) : ... آلوه
....: قمر !
قمر : ............................... منو ؟
....: ................ يضيق صدري لا شفتك متكدر بهمك .. احاتي روحي وودي اسعدك يا بعد دنياي ..
قمر : .............................. !!
.... ( بصوت كله حنيه ) : ................. قمر !
قمر : ................ !! ( صياح .. و ألم .. كل شي مختلط فيني )
....: ماتعرفيني ؟
قمر : ........................ اعرفك !
....: منو انا !
قمر : ................................ ليش داق !
....: أنا آسف .. أدري مقصر .. بس انا مجبور على هالشي ياقمر
قمر : ......
....: قمر !
قمر : .... شو ؟
....: ما بتسامحيني يعني ؟
قمر : ......... !!
....: قمر و الله آسف .. بس ظروفي اقوى .. تعرفين هالشي .. صح ؟
قمر : ... اعذارك جاهزه دايماً ..
....: حرام عليج قمور و الله حرام ..
قمر ( اصيح ) : دوم تسوي فيني جي ! شغلك اهم مني صح !
....: منو قالج ؟
قمر : .... ابا اصكر
....: دخيلج لا تصيحين ..!
قمر : و يهمك ليش اصيح بعد ! الكل كان موجود إلا انت !
عبود : قمور ! قتلج مضغوط كان ودي اوقف وياج
قمر : انا خلاص مليت منك ماباك !
....: ماتبيني !
قمر : لا .. و كلمت بابا و قتله ماباك ..
....: شو ترمسين جد انتي ! ع كيفج هو ؟!
قمر : انت اللي تخليني اجبر عمري على هالحل
....: بس ما سمعتي رايي ؟ كيف تقررين عكيفج ؟
قمر : ممكن تبند !!
....: آسف .. ما بصكر لين ما تسامحيني و ترمسين ابوج و تقوليله انج كنتي غبيه بقرارج
قمر : ... دخيلك حل عن سماي .. روح عني مابيك مابيك ..
....: انتي مب كيفج ! قمور اعقلي .. و فكري فيني .. نسيتي اني تحملتج .. تحملت عنادج و دلعج تحملت قسوتج !! قمور شو فيج ؟
قمر : ......... عبود !
عبود : هلا
قمر : لا تنسى اني انجبرت عليك !
عبود : ............... بس انا انجبرت عليج بعد ..! بس الحين لو اتييبين ابوج ولا اي حد من خوالج .. انا ما بهدج
قمر : .... ليش ؟
عبود : احبج !
قمر : و اللي يحب جي يسوي ؟!
عبود : .... بتعرفين ليش قمور .. ماقصد شي .. بس اباج تتحملين ابا اعلمج كيف تصبرين .. حطي في بالج اني بكون ريلج .. و مستحيل بضرج في شي .. انا ابا سعادتج .. ابا احميج من كل شي .. ابا ابني شخصيتج .. اباج قويه .. قمور فهمتيني !
قمر : مابي استوي قويه ! خلني جي
عبود : بتتعبين جي .. قمور اسمعيني و سوي اللي اقولج عليه !
قمر : ....................... و ليش كل ها ؟
عبود : ......... لأنج حرمتيه ! ابالج الخير .. دامج معاي انا بحميج مثل ما يقولون نذرن علي احطج في عيني واغمضها !
قمر : ............................
عبود : و الحين ؟
قمر : ..... شو ؟
عبود : بتسامحين بوحميد ؟
قمر : .............. لا
عبود : ........ افا
قمر: بسامحك بس يوم بتوعدني
عبود : في شو ؟
قمر : ........ تشل التزويدات اللي عالموتر .. وشي اسمه سرعه تنسى
عبود : قموووووووووور بليز ماقدر
قمر : عيل ما بسامحك
عبود : دخيلج قمور حطيلي خيار ثالث
قمر : ............ ترمس بابا و تقوله اني ماباك
عبود : و تفصخين الخطوبه !
قمر : هيه
عبود : لهالدرجه انا رخيص عندج !!!
قمر : ..... ما تباني اسامحك !
عبود : ............. عشانج بس ! بسوي اللي تبينه
قمر : ...... عيل باي
عبود : صبري !
قمر : خير ؟
عبود : جي باي !
قمر : رمسني يوم بتيني البيت و انت شال كل هاييله الخرابيط
عبود : ان شاء الله قمر .. اللي تبينه بيصير .. بس مابي دموع ! و لا تفكرين
قمر : اوعدك .. بس فالضروره القصوى !
عبود : لا حتى لو
قمر : ليش ؟
عبود : لأنه عبدالله ال....... وياج !
قمر : يعني ما بتهدني مره ثانيه!!
عبود : اكيد .. انا عايش عشان ابعد كل شي يضايجج !!!!
















كيف تنسى الوعد ..
تراني اصيح اليوم ! وانت محد
امد ايدي بس محد يمسكها
خلفت بوعودك عبود ! و خليتني روحي !
وينه اللي بيحميني ؟ وينه اللي بيخلي قمر قويه !
انا محتاجتنك عبود !


اتي فلونه و تحط ايدها على راسي و تمسحها و تقطع افكاري


فلونه بحنيه : قموري ! تعبانه ؟

اهز راسي ( بمعنى هيه )

فلونه : روحي ارتاحي في حجرتج .. ليش يالسه عالدري ؟

حظنت فلونه .. و غصبن عني يلست اصيح

فلونه : قمور ! بسم الله شو ياج ؟
قمر : عبود يا فلونه !
فلونه : بلاه ؟
قمر : .... ليش خلاني !

فلونه سكتت

قمر : انا تعبانه فلونه و الله ماروم اتحمل
فلونه : هاي الدنيا قمور .. الناس تروح .. محد بيتم
قمر : ...... حطي ايدج على بطني
فلونه تمسح على بطني : ماعليه بيخف العوار ..
قمر : مليت من هالحاله .. كل يوم نفس الموال .. اف
فلونه : مابجى شي .. بتسوين العمليه و بتفتكين من العوار
قمر : .... آآآآه فلونه توني تذكرت يوم سويت عمليتي و عبود ماكان موجود ..
فلونه : قمور حبيبتي تراه كان فالمطار !
قمر : مايد كان بيسافر ! كنسل السفره .. ليش عبود ماسوى مثله
فلونه : قمووووور مايد كنسلها بسعبود ماقدر !!
قمر : مافي شي اسمه ما قدر .. عبود كان يمشي ورى مصلحته
فلونه ( حطت ايدها على حلجي ) : اسسسسس !! ( و بصوت خفيف ) .. : عبود ماكان جي .. و بعدين هو ميت .. ادعيله بدال ما ترمسين و تقولين هالكلام !

صدينا ورى ..
ماما كانت واقفه .. كانت وايد تحب المرحوم
يت عندي و حضنتني

قمر : ماما !
ماما : قمور حبيبتي .. عمج حجز ويا الدكتور
قمر : .... انا بخير !
ماما : لا مب بخير .. انا اعرفج .. العمليه هاي بتريحج قمور ماما لاتعاندين
فلونه : يلا قمور نشي وخلي امج تعطيج دواج ..


~> أنا البنكرياس شوي امتعبني .. العوار يروح و يختفي .. عانيت 5 سنوات .. كل سنه العوار يزيد .. بس الحين الحمدالله افتكييييييييت ^ـ^


من خذت الدوى .. رقدت
فيوم نشيت خخخخ ولا جنه مستوي شي فيني هع
رديت عفاريتي من اول


طلعت الصاله
شفت مسوه و سعود و فلونه يالسين

مسوه و فلونه يغنون حق سعود

مسوه : يا صاحبي وش فيك قاعج لحالك ؟
فلونه : ليش انت متغير و مشغول بالك ؟
مسوه : صارحني قاسمني عاناك و همومك
فلونه : ماريد اشوفك متعب الهم حالك
سعود ( يرد عليهم ) : يا صاحبي ضاقت عليه الليالي و اللي شغل قلبي و فكري و بالي !
مسوه و فلونه : هاااااااااااا منووووووووووو هاااااااااااا يلا اعترف
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههاي جااااب ما يخصكم
يلست عند سعود : حليله حالك !
سعود : هههههههه ماعليج ماعليج .. شخبارج ؟
قمر : تمااااام
فلونه : ها قمور الحين اوكيه ؟
مسوه : سويتلج عصير
قمر : ههههههه الحمدالله : مسووووه حيااااااااااااااااتي و الله
مسوه : احم شسوي لازم ادلع اختيه العوده
قمر : خخخخ
سعود : يالعيوز
قمر : لا والله !
مسوه : ههههههههاي يلا بروح المطبخ اييبلج العصير
قمر : اوكيه ..



نزلنا نلعب سوني ويا سعود ..



سعود : .... هيه .. ما قتلكم !
فلونه : شو ؟
سعود وهو مندمج فاللعبه : بسافر عقب يومين

فلونه فاتحه عينها .. و انا امبطله حلجي !!

سعود : بسسسسم الله بلاكم !
فلونه : لالالا ماشي ..

صخينا شوي ..

قمر : بالسلامه !

و على طول سحبت فلونه و طلعنا برع

قمر : سمعتي اللي سمعته !
فلونه : هيه !!!
قمر : تعالي نخبر مسوه بسرعه

ركضنا صوب المطبخ

قمر : مسووووووووووووووووووووووووووه الحقي !
مسوه : بسم الله بلاج ؟
فلونه : يايبيلج خبر .. سعود بيسافر !
مسوه : شووووووووووووووه !!
قمر : اويه شو بنسوي ؟
فلونه : اخييييج ها مايعرف يسافر الا الحين ؟
مسوه : ممممممممممم خلونا نفكر في حل ..
قمر : مصيبه و الله شو هاااا
فلونه : ماعليه بنسأله متى بيرد و بنرتب الموضوع
قمر : الله يستررررررر




رجعنا لسعود

سعود : ها وين سرتوا ؟
فلونه : ولا مكان
قمر : خاليه متى بترد من السفر ؟
سعود : مممم مادري بس ما بطول بالكثير بتم 10 ايام
فلونه : وين بتروح ؟
سعود : روما
قمر ( من ظرف عيني اشوفه ) : هيه مدينة العاشقين خخخخ
مسوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ شو هالحب اللي امعذبنك ههههههههههههههههههههههه
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههااااااااااااااي رووووووووووووووحوووووووووووووووووا لاااااااااااااااا مااااشي شغله .. أحب !
فلونه : و ليش ماتحب ؟
سعود : و الله بيني وبينكم .. أنا إنسان ما أداني شي اسمه بنت ! انتوا كيف متحملنكم مادري !!
قمر : يا سلام !
فلونه : طاااعوا هاااا
سعود : كم مره بقوووولكم انا محد يستاهلني .. دوروووولي وحده تستاهل قلب سعود ال.....
مسوه : خقاق و الله ههههههههههههههههههههه
قمر : امسك خشمك عن يطيح ياخي
سعود يفر الجهاز من ايده و يجابلنا : يا حبايبي .. البنات الحين مب ويه حب .. أصلا منو يقدر الريال ! مااااااشي بنات بمعنى الرقه و الدلع اللي كانوا فيه قبل ! هااااكي ايام اول .. زمانا نحن تغير للأسوأ ..
فلونه : أخييييييج شو حب ماحب بعد !
سعود : انتوا يهال ما بتفهمون في سوالف الكبار .. المهم انا بترخص بغيتوا شي ؟
قمر : ههههههههههاي انته اتضحكني
مسوه : هاااا ويهي جان ما طلعت اتحب يا سعووود
سعود و هو طالع : انزين ! لو احب شو فيها بخاف منج !
مسوه : لا بس اعترف و خلاص
سعود : هيه احب و حره فيج ما بقولج منو احبها
فلونه : انزين سير اخطبها
سعود : هيه ما تباني
قمر : يا حراااام وليش يالشيخ ؟
سعود : بس جي حركات .. يوم اقولج هالبنات دلعهم خايس خخخخخخخخخ
فلونه : روح روح انت اللي مب ويه حب مالت عليك .. و بعدين ياخوي عيش حياتك بلا حب و بطيخ
سعود : تحيديني مراهق ! قم 19 سنه ! الحمدالله عاقل و الدليل لين الحين ما حطيت وحده في بالي .. غااااااسل ايدي من البنات
قمر : اويييييه قول بعد ماتبا عرس !
سعود : نعم ! هههههههههههههاي منو قال بعرس ! روووحي زيييييين .. يلا يلا بظهر الحين باي



و على طول طلع !
شو هالإنسان اللي ما يداني طاري العرس خخخخخخخخ


فلونه : ههههههههاي ما يعترف الحيوان
قمر : ههههههههههههههههههههه القهر يرمس بكل ثقه
مسوه : آآآآآآخ و الله في خاطري اعرف منو اللي في قلبه
قمر : مممم ماعتقد شي حد
فلونه : ماتدرين يا قمور
قمر : هيه و الله من هالشباب ماشي اماااااااان
مسوه : انتوا ايه ! نسيتوا السالفه ولا شو ؟
قمر : سالفة شو ؟
فلونه : لا حول ولا قوة إلا بالله !
مسوه : لا إله إلا الله !
قمر : شو سالفتكم ؟
فلونه : ياااااااالعنززززز سالفة شوق و خالج سعود
مسوه : يلا قمور دقيلها
قمر : شو اقوللها ؟
فلونه : قوليلها اتيج البيت و انج ولهانه على شوفتها
مسوه : لالالا مب حلو جي .. سعود ما بيتأخر .. إلا هم 10 ايام نروم نخطط على راحتنا
قمر : خلاص انزين بحاول اني اقترب منها وايد و بطلع ويا بعض .. جي اوكيه ؟
فلونه : هيه و نحن بنكون وياج بس ما بنقول اني اخته .. قولي اني انا ربيعتج
مسوه : احسن جي ..



شوق بس كانت اطرش مسجات
و انا اللي بديت ادقلها و اسولف وياها
واستوينا ويابعض وايد ..

فمره من المرات و انا اسولف وياها



شوق : بس العسلي احلى قمور
قمر : ممممممممم مادري حبيت اغير
شوق : لالا نصيحه مني العسلي وايد احلى عليج
قمر : اخاف اغامر !
شوق : و الله حلو بلاج ياخي ليش جي انتي جبانه
قمر : مب جبانه
شوق : عيل اصبغي عسلي .. لا تصبغين وايد لو تخافين .. شوي من جدام يعني كمن خصله
قمر : بقول حق ماما و بشوف شو بتقول
شوق : قوووووووووولي حق ماماااااااااااااا
قمر : ههههههههههههههه لا تتمصخريييييييييين
شوق : هههههههاي انتي متى بتكبرين ؟
قمر : ممممممم يوم بعرس
شوق : و متى بتعرسين ؟
قمر : جريب ههههههههههههههههههههه
شوق : بالبركه بالبركه يالنونو .. عادي اسألج سؤال ؟
قمر : همممم ؟
شوق : انتي صج تتحجبين ؟
قمر : ...... هيه ! ليش هالسؤال ؟
شوق : مممم عيل هاك اليوم وين حجابج ؟
قمر : هاييله خوالي الله يسامحهم .. هالثلاث بالذات وايد فري ما يهتمون حق الحجاب
شوق : بس ها غلط ! و ابوج عادي عنده !
قمر : لااااااااا طبعاً ! بابا ما كان فالبيت .. و هم جي طلعوني .. حتى ماما ماتدري .. لو درت اكيد بتهزبني لأنه ماعندها هالحركات
شوق : و خوالج كيف عادي عندهم ابا اعرف ؟
قمر : مممممممممم عقولهم متفتحه وايد .. كله سفرات و برع البلاد .. فيشوفون هالشي شوي عادي .. القهر انه مب كل مره جي يعني اوقااااااااات ..
شوق : الله يهديهم يارب !
قمر : مب كل شبابنا جي .. بس هالثلاث .. اما الباجين الود ودهم نحن نتغشى .. وايد غيورين بشكل معقد
شوق : حلوه الغيره .. بس بعد لو تكون بحدود
قمر : عندي خال الله لا يراويج معقد بشكل غير طبيعي مستحيل نطلع بعباه فيها خيط واحد ملون !! تخيلي لهاي الدرجه !
شوق : ههههههههه هذا مثل ولد خالتيه .. بس نحن طاف ولا نعبره
قمر : ماعليج لا .. اهم شي ماما و بابا غير عنهم .. عشان جي نحن فالبيت شوي طبعنا غير عن العايله
شوق : قمور و الله اخاف عليج .. انتي شرات اختيه رهوووف .. سوري لا تضايجين بس و الله ابا مصلحتج
قمر : فديتج و الله عادي بالعكس انتي اختيه العوده اللي ماشفتها
شوق : يا حياتي و الله .. تدرين .. انا قبل ما كنت اعرف البس الشيله بس عقب ماشتغلت كل شي تغير فيني .. حتى لبسي
قمر : حلو ! الستر زين يختيه
شوق : هيه و الله .. الله يثبتنا يارب و يستر علينا
قمر : آآآآآمييييييين .. إلا شوقي بسألج ؟
شوق : اسئلي فديتج
قمر : ممممم سؤال يمكن يكون شخصي بالنسبه لج .. بس لو ما بتجاوبين على راحتج
شوق : اوك اسئلي
قمر : في مره حبيتي من خاطرج ؟



شوق : ممممم غريب سؤالج !
قمر : عراااحتج لو ما تبين ترمسين
شوق : بقولج بصراحه .. انا حبيت خطيبي المرحوم
قمر : ... الله يرحمه !!
شوق : و بعدها ما حبيت حد
ثمر : سوري لو ذكرتج
شوق : لالا عادي فديتج .. إلا حق شو هالسؤال ما خبرتيني
قمر ( لازم نلف و ندور ) : ماشي .. بس جي اسأل
شوق : قمور !
قمر : هلا
شوق : .... انتي كنتي مخطوبه قبل صح ؟
قمر : ...................
شوق : قمور !
قمر : ممممم هيه
شوق : نسيتي اني اخت ربيعتج رهف
قمر : لا بس تحريتج ما تدرين
شوق : لا ادري خبرتني رهف .. الله يرحمه
قمر : آمين
شوق : انا و انتي نفس الشي حسيتي ؟
قمر : هيه .. بس انا قبل كنت احب المرحوم .. يعني خذنا بعض عن حب ( خرط طبعاً تدرون اني ما كنت ادانيه , قتلها جي عشان اسحب رمسه منها )
شوق : .... صعب يوم تفارقين شخص ملك قلبج
قمر : و اللهياشوق ما تعرفين شكثر كنت مستانسه وياه .. بس الدنيا ما ترحم ~> يلعن ابو التمثيليه يبتها صحححح خخخخ
شوق : يلا ما عليه هاي هي الدنيا .. مابيدنا إلا نصبر و ندعيلهم
قمر : ........... انزيييييييييين شوقييييييييي وووووبعد
شوق : و الله ماشي ملانه اتصدقين ودي اطلع بس مادري وين اروح
قمر : ليش ما اتين بيتنا
شوق : لاااااا شو اي بيتكم
قمر : ليش عادي ؟
شوق : ههههه و ليش ست الحسن و الدلال ما اتي بيتنا
قمر : عشاااان انتي الأكبر
شوق : و شو يعني صح اكبر عنج بس عادي احس شرات بعض
قمر : ههههههههه اونه شرات بعض الله يخليج صخي
شوق : و شوووو شايفتني ان شاااااااء الله !
قمر : مااااااااااااااااشي خخخخ
شوق : قمووووووور اصطلبي
قمر : ههههههههاي ما قلت شي انزين
شوق :.......... اسلوبج يذكرني في حد قمور
قمر : منو ؟
شوق : ................ ناس .. المهم بخليج الحينه بروح اييب رهف من بيت خالتي .. تامريني على شي ؟
قمر : سلامتج سلمي على رهوووووف
شوق : يوصل يالغاليه .. يلا فمان الله





حسيتها تبا تقول شي
بس اميوده عمرها ...!~
متى بتعترفلي ؟
لأن سكوتها بدى يخبلني ..




فلونه و مسوه شوي و بيدخلون فيني

مسوه : شوووووو قالت ؟
قمر : ماشي للحين ما رمست ..
فلونه : اف ابا اشوفها هاي
قمر : ههههههههههه حلوه شوق و كشختها عذاااااااااااااااااب
فلونه : هيه سعود ما بيختار اي حد فديت قلبج
مسوه : انتوا ايييييييه جي سعود يحبهااااااا !!!!
قمر : هههههههههههههههههههههاي لااااااا حليله ما يحب
فلونه : اتخيل و الله خخخخ الله يعينها اللي بتاخذه و الله بتكره عمرها
قمر : خخخخخ و الله فيني رقاااااااااااااااد
فلونه : اويييه رشود قالي يبا عشى !
قمر : ليش بيينا ؟
فلونه : لا انا برد البيت و بوديله عشى
مسوه : انزين سويله شي من ايدج
فلونه : هههههاي روحي لاااا ماعرف اطبخ زين مني اوديله الأكل خله يحمد ربه ها بعد
قمر : الحمدالله و الشكر
فلونه : بالذمه انتي تسوين شي حق ريلج ؟
قمر : لاه .. ماعرف عشان اسوي خخخخخ
مسوه : مالت عليكم و الله !! حريم آخر زمن
فلونه : يلا بروح ماكدونالدز باخذله عشى .. تبون شي ؟
قمر : بي وياج
مسوه : انا بعد !
فلونه : يلا عيل .. استأذنوا من امكم و الحقوني انا فالسياره


خبرنا ماما و قالت اوكيه
هع بدون عبي طالعين ..
مادري على شو مستعيلين ..


طلعنا بالاكس 6 ( رماديه ) ..
رحنا ماكدونالز اللي عند التسجيل ..
لأنه كان في دربنا

طلبنا و عقب ..

قمر : فلوه ودينا صوب فلاح
فلونه : ليش شو عندج هناك ؟
قمر : ابا جاي
مسوه : انا بعد !! حلو الجاي ماله

~> عاد ماعرف شو اسمه بالضبط لوووول
بس واااااايد روعه .. و زحمه عنده

طلبنا 3 نسكافيه
و ترييناهم لييين ما اييبون الطلبيه ..

وقفت عندنا سياره ( جمس سودا ) ~> وحششش
صديت اشوفها ..

قمر : بسم الله ! هالسياره تخوف
فلونه .: مممم جني اعرف هالسياره

نزلوا الجامه ..
و نزل حد منها

عند جامتي دق دقتين ..
وانا اطالع الكشه !!
و القميص الأحمر ~> طلع عمر ولد خالوه


فتح الباب و يلس فالسياره

فلونه : بسم الله !
عمر : انتوا شو يايبنكم اهنه !
فلونه : نطلب وانت ؟
عمر ( بصوت خفيف ) : اغازل !
قمر & مسوه : هههههههههههههه
عمر : ههههههههههههههه بلاكن ! اسووووولف
فلونه : هههههههههه انزين منو عزمك ع موووترنا ؟
عمر : مب لازم احصل عزيمه فديتج .. انا لووووووووووووووووووووووح
فلونه : هههههههههههههاي اشووووفك
مسوه : مممممم بأي عطر متعطر ؟
عمر : اسمه جقاره لونه ذهبي ! تبينه ؟
قمر : و انا اقول ريحتك ليش جي حلوه
مسوه اطلع عطر من السده و تعطيه عمر : اندوك هاك عطر !
عمر يطالعها ببرود و يرش على عمره : عندكم لبان !
فلونه : هههههههههه انته ليش جي عبيط
عمر : اويه شو سويت ههههههههههههههههههههه
قمر : عندي لبان مال فراوله تبا ؟
عمر : هيه اي شي المهم ريحة حلجي كله دخان اشمئزيت من عمري و الله
فلونه : يوم انت مب ويه دخلن ليش ادخن ؟
عمر : بعد ! يالس ويا الهرم ( شهاب ) شقا ما تبيني ادوخ
فلونه : شهااااااب !!!!

شهاب اخو رشود ~> ريل فلونه

عمر : هيه بلاج ؟
فلونه : اويه بيشوووفنا اهني الحين
عمر : ليش يعني امخوفنج
فلونه : لاااااا بس مابيه يشوفني
قمر : ليش ؟
فلونه : ههههههههههههههه لأني وعدته آخذله عطر .. و نسيت .. بيذلني الحين
عمر يفتح الباب : عيل انا ساير اخبره
فلونه تجدم السياره : لااا و الله ماترووح !!!
عمر : ههههههههههههههههههههاي مابروح زيييين ..


يوصل الهندي ..
من شاف عمر ضحك

الهندي : انت شو يجيبك هني ؟
عمر : خطفوووني شفت محمد يوم اقولك هالبنات بس حق الافلام الهنديه
فلونه : طاع ويهك هههههههههههههه قوم يلا خلنا نروح
عمر : ههههههههههههههههه انزين يلا فمان الله


من نزل و نحن نضحك على عبطه ههههههههههه

فلونه : اشوه ما شافني شهاب .. احيده كان في قطر شو يابه
قمر : ههههههههههههه عنده سبع ارواح ماعليج كل مكان بتحصلينه
فلونه : ذكريني باجر اروح آخذله هالعطر اللي ذل اخلاقي عليه
مسوه : متى بيعرس ها ؟
فلونه : في اجازة عيد الاتحاد ان شاء الله
قمر : الله يعيييينها حرمته ها دبل حمود فالخبال
فلونه : اللي شفتيه هاك اليوم فالبر ولا شي .. اووووف يسوي جو فالبيت هههههههههه
مسوه : الله يعينكم

وجي سوالف طول الدرب

و صلني مسج من شوق .. [ شرايج باجر اتينا البيت ,, انا و رهف بنترياج ]

قمر : شو رايكم ؟
مسوه : ماما بتخليج ؟
قمر : ماااااااادري ! ماعتقد بترضى
فلونه : جربي


من وصلنا البيت ..
سيده سرت حجرة ماما


قمر : ماماااااااااااااااااااااااااااه
ماما : هممممم
قمر : ماما ربيعتي شوق عازمتني بيتنا
ماما : ومنو هاي شوق ؟
ماما : اخت رهف
ماما : يعني شوق عازمتنج و رهف لا ؟
قمر : هم الأثنين نفس الشي
ماما : ما يستوي هم ايونج
قمر : ماما هم عازميني الحين
ماما : قوليلهم خله هم ايونج
قمر : ماما ما يستويييي و الله .. انزين هالمره بس بليز ماماااا
ماما : لا
قمر : ليش انزييييين
ماما : خلاص قلت لا ليش اتجادليني ؟
قمر : ياربي .. ماما الله يخليج بس هالمره
ماما : انزين ما قلتي ليش عازمتنج ؟
قمر : مادري ما قالت
ماما : عزيمه مني و الدرب يعني !
قمر : ههههههههه لا بس جي في خاطرها نتيمع
ماما : بشارو ابوج
قمر : بابا ما بيخليني =(
ماما : خلاص قتلج بشاوره و بشوف ..
قمر : انزين ><"



طلعت من الحجره و على طول دخلت حجرتي


قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
مسوه : بلاج
قمر : توني قلت حق ماما جان عادي اروح باجر بيت قم رهف ولا قالت بتشاور بابا
مسوه : هع عيل احلمي
قمر : يااااااااااااااااااااارب يرضى ياااااااااااااااااارب

مسوه منسدحه و ناااااااااااااااقعه من الضحك علي خخخخخ




عقب حنه و زنه رضى بابا اني اسير بيت قم شوق
و قلت حق مسوه اتي وياي



كشخنا ..
و طلعنا



من وصلنا عند باب بيتهم .....



قمر : رهوووووووف فجووولنا الباب
رهف : دخلي الموتر داخل قمووور
قمر : يااااااا شو يسمونج شقاااااا ادخله و الباب امصكررر
رهف : يااحماره ينفتح من توصلين عنده هع
قمر : و الله حتى بابكم عجيب ..

من نزلنا .. طارت رهف في حظني

قمر : وحشتيييييينييييي
رهف : وانتي بعد دبووووووووووووووووه

سلمنا و دخلنا داخل ..
ولد اخوها الصغير كان وياها ( حبييييييبي وايد كيووووووت اتخبل عليه )
شليته .. تم يلعب في شيلتي ..

مسوه : هههههههههه يذكرني في حميدان
قمر : هههههه نفس شعره صح ؟
مسوه : هيه ههههههههههههههههههههه

يلسنا نلعب في خدوده لين مايت شوق
كانت حلللللوه ما شاء الله
فاتحه شعرها و لابسه فستان قصير

قمر : اي ده !
شوق وهي تدلع : شفتي شقايل هههههههههههه

يلست اعرفها على مسوه

شوق : ماااا شاء الله .. فيكم شبه
رهف : هيه مب مثلنا نحن مول ما يخصنا
قمر : لا بالعكس تتشابهون انتوا بعد نفس الخشم و العيون
شوق : الخشم ها خشم العايله لو رهف ما عندها نشوتها برع
قمر : هههههههههههههههاي وحوووش
مسوه : ههههههههه نحن عندنا العيون لازم كلنا نفس الشي
رهف : بس اهل امج عيونهم مب كبيره !
قمر : لالا مب كلهم شوفي خالاتي و خوالي عيونهم كبيره
شوق : مممم اللي كانوا وياج صح ؟
قمر : هيه حمود و عبود و سعود ~> تعمدت اييب اسمه !
شوق ويهها تغير .. سوت عمرها تصب عصير ..: شو تشربون ؟ برتقال ولا ليمون ؟
قمر : برتقال
مسوه : انا بعد


يلسنا نسووووولف وااااااااايد
لين ما شبعنا
و شوق متخبله على مسوه


رهف : قمووور ابا اشوف صور عرس فلوووه
قمر : جب مابراويج
رهف : قموووري والله كنا مسافرين بلاج ياخي !
قمر : حد قالج سافري هالوقت !!!!
مسوه : ههههههههه أجلوا كل شي في مناسباتنا ههههههه
شوق : جنه جي بنسوي مره ثانيه ههههههههههههه
رهف : يلا انزين راوييييييييييني بليييييييييييز
قمر : مابي
شوق : قمووووور وايد تدلعين .. راوينا لا نفرج بالمخده
قمر : اول شي قولولي نحبج واايد
رهف : طاع هااااااااااااااااااااي
مسوه : انا براويكم ..


يلسنا نراويهم ..
متخبلين على عبود لوووول
من يت صورة سعود


رهف : مسوووه ها منو ؟
مسوه : خالي سعود
رهف : مب معرس ؟
قمر : لا بنخطبه حقج خخخخخ
رهف : احم خخخخخ

شوق عينها دمعت ..
ما شليت عيني تميت اطالعها ..
شوق لاحظت .. ابتسمت و عدلت يلستها ..



شوق : انزين قمور من وين فستانج ؟
قمر : لبنان
رهف : جاهز ؟
قمر : لآ تفصيل .. عموه مختارتنه حقي بس انا طرشتلهم القياس
شوق : متفيجاااااااااات
مسوه : هههههههه حتى الطقم من لبنان
شوق : اشوفه يلق هههههههههههه
قمر : اسبشل اونه ههههههههههه كان في خاطري اتمكيج عند اي خبير تجميل من لبنان
رهف : قصووووووووووورج تتمكيجين عند واحد !!
قمر : مكياجهم حلو انزين وايد يعيبني الاستايل الاجنبي و اللبناني ! ماحب الدفااااشه
شوق : في عرسج سوي جي
قمر : هع اكيد
مسوه : يلا قمور خله نروح تأخرنا
شوق : وين بتروحون تو الناس !
قمر : ماما تتريانا ما تبانا نتأخر .. مره ثانيه نباكم عندنا اوكيه
رهف : مممم شرايج عالأسبوع الياي !
شوق : مابيكون وراي شي
مسوه : عيل نترياكم يالحلوات ..



ودعناهم و طلعنا
و نحن فالدرب


مسوه : نظراتها ماتبين انها حقيره ! شوق كلها براءه قمور
قمر : ..... سعود قال لا يغرج !
مسوه : آآآخ كنت اميوده عمري .. ابا اسألهااا
قمر : اييييه تحملي ترمسين او تقولين شي !!!
مسوه : ما بقوووووول جي تحيديني مينونه
قمر : ههه .. شفتي دموعها اللي متيمعه !
مسوه : هيه واضحات دموعها .. متى ايي هالأسبوع متحمسه حق الأحدااااث
قمر : ههههههههههههههه احس بالأكشن الحاااااااااااااااااااااار
مسوه : ههههههههههههههههههه عفاريت انتوا
قمر : وانتي مب ويانا صح ههههههههههههههههههههههههه
مسوه : اويييييييييييييييه فلونه حااااااااااااارقه تيلفوووووووووووووووووووني .. شت شت
قمر : اكيد متحرقصه تبا تعرف شو استوى

دقينا حق فلوه و قلنالها كل شي
و قالت بنتيمع باجر في بيتنا




العصر .. وصلت فلونه
تيمعنا فالصاله اللي صوب الحديقه
و يلسنا نرمس عن هالموضوع


فلونه : ليش ما رمستوا و قلتوا بلاها عينج ؟
مسوه : لالالا اختها يالسه مب حلوه
قمر : هيه احس فشله لو رمست جدام اختها
فلونه : يحمير اكيد اختها تدري مستحيييييييييييييل ماتدري
قمر : ممممممممم مادري و الله
مسوه : ما حبينا نحرجها فلوه
فلونه : المهم .. ما علينا .. اسمعوا الخطه [.................................................. ..........]
قمر : حلوووووو .. بس يباااااااااااله جرأه ب القووو
مسوه : انا اول وحده انسحب
فلونه : مسووووووه عن النذاااااله
قمر : ماشي بنسحب ما بنسحب بتمين لين النهايه ويانا !
مسوه : هههههههه اسوووووووووووولف عنبووووووووه كلتووووووووووووني بقشووووووووري
فلونه : مممممممم شرايكم لو اخبر مايد !
قمر : وليش ان شاء الله !!!
مسوه : احسن خبريه خخخخخخخخخخ
قمر : مايحتاي حد يدري
فلونه : امبلا يحتاي .. لازم واحد من الشباب يدخل
قمر : ممممم انا ارشح حمد !
فلونه : شو حمد ! مب شي مايد احسن تحسينه اعقل
قمر : اي اعقل اي خرابيط لو مايد موجود انا بنسحب
مسوه : يا قمور بلا هالحركات

فلونه ما سوتلي سالفه و دقت حق مايد و قالتله اي بيتهم
عساس نحن نروح بعد هناك و نتلاقى
و فالدرب فلوه خبرته بكل شي
و يوم وصلنا بيت يدي مايد كان يتريانا في حجرة فلونه



مايد : .... انزين انتوا ليش جي متحمسين ؟
فلونه : لأنه السالفه تحمس
مايد : ماحسها تحمس .. إنتوا الا مسوين سالفه حقها
فلونه : صج انك **** !
مايد : هههههههههههههاي بلاج عمتيه اسولف ..
فلونه : شو قلت الحين ؟ بتسويها ولا ؟
مايد : مممممممممممممممممممممممم بسويلها بس بشرط
فلونه : يااااااااااااااااااااااااالله اشرط و فكناااااااا
مايد يطالعني : هع بشرط الاخت تكون وياي

انا واقفه و امبطله عيني .. ها شو يقول ..!!

فلونه : مالت على شرك بتكون وياك انزين ما طلبت شي
مايد : هع جي زين
قمر : ويت ويت بس انا ما قلت اني موافقه !!!
مايد : انتي آخر وحده ترمسين
قمر ( ما صديت صوبه ولا عبرته ) : فلونه انا برد بيتنا و السالفه هاي روحي بكملها مب محتاجه حد
فلونه تمسكني : قمور بلاج ! ما قال شي غلط .. و ما فيها شي لو كنتي وياه
قمر : ........... مابي
مايد : عنيده
قمر : ليش تباني وياك ؟
مايد : بتعرفين عقب
قمر : لا و الله !
مايد : لاتتحرطمين وايد
قمر : مابي
فلونه : قمووووووووووور اصطلبي
مسوه : قمور عااااد يوم وااحد
قمر : افففففففففففففففففففففففففف
مايد : خخخخخخخخخخخاي و الله اضحكين قمور
قمر : جب .. يوم واحد و بس
مايد : يعني بنستوي ربع يوم واحد هع زين زين
فلونه : ههههههههاي ماتخيلكم


اتفقنا على كل شي ..
و الأحلى ان سعود اتصل و قال انه بيرد بالأربعا
و بالخميس قم شوق بيونا البيت .. جي الأمور طيبه !


الفليل ..
شفت حمود يلعب ولده كره
رحت اطالعهم


حمود : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووول !!!!

و يركض و يشلني
تميت اقاومه بس ماقدرت خخخخ

قمر : الحين انا اشلي في موضوعك !
حمود : ههههههههاي لأنج كنتي في ويهي ياحماره
قمر : ههههههههه غبي
حمود : شوووووووووووووووووووووووووووه

جان اشرد وهو يركض وراي ..
دخلت حجرة يدي و يدتي
و انخشيت ورى الباب

حمود يركض
جان يدعم يدي

حمود : اووووه سووووووووري
ابوي : بلاك انت جنك ياهل تركض فالبيت !
حمود : ادور قموووور ابويي
ابوي : و قمور شو اللي بييبها اهني
حمود : لمحتها في جناحكم
ابوي : لا مافي حد .. روح بلا بهداوه سو اللي في راسك مب جي تحشرنا
حمود يبوس راس يدي : من عيووووووووووووووووووووووووني

نقعت من الضحك عليه خخخخخخخخخخ
ماشوف غير يدي واااقف و يضحك علي

ابوي : ههههههههههههههههههههههه حليله خالج .. طلعتي شيطانه عيل هاااااااه
قمر : ههههههههههههاي ابووووووووي حبيبي انته انقذتني

بسته و ركضت برع
شفت حمود متربع و يترياني

حمود : يالعنز
قمر : منوووو هالعنز
حمود : مادري سمعت انج انتي عنز
قمر : هع احلف
حمود يركض و يزخني : تدرين اني ابا اعضج عض
قمر : هدنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييي

يدخل خالي حميد
و يعفد على حمود
و عقب شله و لصقه بالايدار

حميد : ماتستحي
حمود : هههههههاي هدني لا ادوسك
حميد : جب يلا

مانشوف إلا ولد حمود يصيح
ههههههههههههاي اونه يخاف على ابوه

حميد : يويو تعال عمي بنجتل ابوك

يويو يصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
حمود دز حميد و سار يحضن ولده

حمود : تعال بابا .. تعال حبيييييييييييييييبي .. ها عمي يباله ضرب

و سوى عمره يعض حميد

قمر : اونه شي ناس تحبك
حمود : هيه مب عايبنج !
حميد : ولده يقص عليه ها دموع جذابه عشان البيزات بس من الحينه يسويله مخططات حق المستقبل
حمود : ههههههههههههههههههههههه خوفي إلا جي اتصدقون



كلهم طلعوا
من شباب و حريم
اليهال يلعبون
و فلونه و مسوه فالحجره
و انا يلست فالصاله اطالع تلفزيون


دخل مايد

مايد : السلام عليكم
قمر : و عليكم السلام
مايد يفر دبة الماي علي : ليش روحج ؟
قمر : اشوف تلفزيون
مايد : ممكن ايلس ؟
قمر : ايلس ....!
مايد : تحسبت بعد ^ـ^ انزين وين كنا ؟
قمر : شو وين ؟
مايد يعدل يلسته : اطري عن سالفة سعود
قمر : مممم مادري
مايد : قمور سمعيني .. خلج عاديه وياي و انسي حقدج شوي
قمر : .............
مايد : اوكيه قمور
قمر : انا مب حاقده على حد مايد
مايد : ماعلينا ... قوليلي شو بتسوين الحين ؟
قمر : قالتلي فلونه ارمسها عادي و اتقرب منها .. و عقب نخليها اتي بيتنا يعني اخلي علاقتنا وايد كلوس
مايد : حلو ... همممممم على فكره انا اعرف المرحوم فهد و اعرف خطيب شوق لاتنسين اني انا و سعود كنا ويا بعض
قمر : وكنت تعرف بكل ها ؟
مايد : لا ما كنت اعرف .. شوق اعرفها يوم كنا مسافرين اسبوعين ويا الجامعه كانت ويانا
قمر : اهااا اهني عرفتها صح ؟
مايد : هيه بس كانت في حالها و انا في حالي ما يخصني في بنات الشله كنت ويا الشباب وبس
قمر : ماكنت ترمسها مول ؟
مايد : ... لا بس احيااااااانا يعني مممممم وقت الغدى يوم كنا نباهم يسوونا شي عشان ناكل او يرتبون غرفنا
قمر : اونه !
مايد : ماكنا نعرف شي .. و زين شي بنات ويانا كنا نتصل فيهم عشان ايون فندقنا و يرتبون
قمر : مستغلينهم عدل
مايد : خخخخخ هيه بس ما كنا نقصر وياهم لو بغوا شي او ناقصنهم شي كنا نوقف وياهم
قمر : زين
مايد : ...... انزين .. و عقب شو بتسوين ؟
قمر : مممم قالتلي فلونه اواعدها في مول من المولات و بنقول حق سعود ايي و بنخليهم يتجابلون و يرمسون بعض
مايد : ما أأيد هالفكره قمر
قمر : ليش ؟
مايد : اسمعيني ... ماتعرفين ردة فعل كل واحد منهم .. اكيد للحين كل واحد شال بخاطره عالثاني و اكيد بتشب نار قويه لو تجابلوا .. مانبا نكبر الموضوع و ننفضح جدام الخلق
قمر : صح .. عيل شرايك في بيتنا ؟
مايد : اوكيه رتبوا الموضوع في بيتكم
قمر : مايد وانت شو بتسوي ؟
مايد : انا ؟
قمر : هيه انت !
مايد : بكون وياكم و بس .. يعني لو صار شي مثلاً نقاش حاد وايد اروح و افجج امبينهم
قمر : ههههههههه داشين حلبة مصارعه نحن
مايد : هههههههههههه ماتعرفين يا قمر .. لازم نسوي احتياط
قمر : الله يستر مايد انا خايفه من ردة فعلهم وايد
مايد : ماعليج قمر كل شي بيتصلح
قمر : اوكيه عيل بروح ايلس ويا البنات
مايد : خلاص اوكيه .. بغيتي شي خبريني انا بطلع ويا عمور
قمر : اوكيه .. يلا مع السلامه



تميت افكر فالسالفه
كيف بنفذها .. احس صعب !!
خاصة اني بكون ويه المدفع !
بجابلهم هم الثنين
كيف برمس .. كيف ؟






تواعدنا ويا شوق في وافي
و مايد كان ويانا
يلسنا فالكافيه .. نسولف و نسولف

الخطه 1 :
يا مايد اونه شافنا بالصدفه و يبا يسلم علينا
نشت فلونه تسلم
عاد انا ومايد اونه نبا نخلي علاقتنا حلوه جدام شوق

مايد : اوب اوب صديقاتي هني
قمر : هلااااا ميووووود
مايد : هلاااا قمووووره شحاااالج ؟
قمر : تمام و الله وينك وحشتنا ياخي
مايد : شو ياخي بعد ! خخخخ
قمر : هههههاي روح لا

مايد صد و شاف شوق تطالعه وهي منصدمه

مايد : ممممممممممم ..
بعده ما رمس .. رمست شوق : مايد !
مايد : شوق !! ~> خخخ ياعيني عالاستهبال و التمثيل الهندي عجييييييب
فلونه : اويه تعرفها ؟
مايد : كييف ما اعرفهاااا .. هااااي شوووق كانت ويايه فالسفره
شوق : شحالك اخوي مايد ؟
مايد : بخير يا شوق و انتي شحالج ؟ ما شاء الله تذكريني تحسبتج نسيتيني صارتلنا فتره طويله عالسفره و الحين متخرجين
شوق : هههه لا ما نسيت .. انت مايد ال..... راعي السوالف
قمر : طلعت من هين بعد هههههههه
مايد : هههههههههههههههه عيل طلعتي تعرفين ربيعاتي هاه
فلونه : شو ربيعاتك بعد هههههههههههه شوق انا عمته و هاييله بنات عمته
شوق : و الله !
مايد : يب سيس
شوق : صدفه و الله ههههههه
مسوه : ميود ايلس ويانا عيل دامك تعرفها
مايد : لا مواعد شباب
قمر : أياااااا الجذااااااااب
مايد : خخخخخ اوووووووص شو قايلج انا ..! اش اش اسكتي
فلونه : ههههههههههههههههاي علينااااااا ميووووود

يلس مايد شوي
تم يرمس شوق
و شوق ترمسه
عن التغييرات اللي صارت
و عن الاساتذه ~> مللونا من سوالف الجامعه و السفره لوووووول

شوق : اها .. الله يوفقك ..
مايد : الجميع .. اقول اختيه شوق
شوق : هلا
مايد : ماشي اخبار عن فهد ؟
شوق ويهها تلون .. حسينا ان فيها صيييييييييييييحه .: .....................
فلونه : منو ها فهد ؟
مايد : ربيعنا
شوق : عطاك عمره
مايد سوا عمره منصدم : الله يرحمه .. بس من متى ؟ و كيف ؟
شوق بألم : حادث
مايد : لا حول ولا قوة الا بالله .. ممم يلا تأخرت .. بروح عندكم بغيتوا شي دقوا علي
قمر : اوكيه ميود .. باي
مايد : هههههههه خيبه تبا الفكه مالت
قمر : هههههه جب يلا روح ياخي
ميود وهو يروح عنا : ياخي خخخخخخخخخخخخ عجيبه الياخي مالتج



من سار
صدينا صوب شوق
كانت تمسح دموعها !!

قمر : شوقي حياتي شوفيج ؟
شوق : ماشي ..... تذكرت شي
فلونه : تضايجتي من ميود ؟
شوق : لالا مايد في حسبة اخوي ماكان يقصر معاي فالسفره و عمره ما ضايقني .. بس تذكرت شي فالماضي
مسوه : مممم قوليلنا يمكن تخفين الهم عنج
قمر : صح كلام مسوه
شوق : ...................... برايه حبايبي .. خلونا نكمل سوالفنا عشان نطلع بسرعه




سولفنا عادي
بس كنا حاسين بحراره
هالحراره يايه من صوب شوق ..
حسيناها تحترق ..
و عقب
عزمنا شوق مرتين على بيتنا
و كل مره نتعلث بشي
و كل مره نستانس فيها




































يا هاليوم ..
اللي شافت فيه شوق سعود




اليكم الأحداث

شوق : قمووووور ليش مصره ؟
قمر : تعالي و خلااااااااااص
شوق : قولي بسررررررررررعه
قمر : اف هاي اللي تباني اكفخهاااا الحييييييييييييين
شوق : ههههههههههههههههه انزين انزين كلتييييييييييينا
قمر : خلج جي من البدايه ههههههههههههههه




نفس اليوم عيد ميلاد شوق
و كنا امسويلها بارتي في بيتنا
ماما و خواتي الصغار كانوا في بيت يدي
انا و فلونه و مسوه كنا فالبيت
طبعا مايد ويانا .. و سعود كان ياي بعد


كنا يالسين انزين البيت ( الصاله اللي نحبها الدائريه .. هاي موقعها فوق في زاويه عقب الصاله العوده )
سوينا الصاله لونين .. احمر و ابيض
و حطينا بالونات عالأرض ووقفناهم ( بالون احمر و الثاني ابيض ) صففناهم عند بعض
و نثرنا اوراق بنفس الألوان
و طلبنا كيكه قلب .. كان منسق وايد
حتى الهدايا نفس الدزاينات ..



انا و ميود و فلونه و مسوه كنا نشتغل عالدزاينات
صعد سعود و انبهر ..




سعود : انتوا اييييييييه منو قااااااالكم انه اليوم عيد ميلاااااااادي ؟
ميود : روووووح زيييييين فايجين نحن نسوي كل ها حقك
سعود : لا صدق حق منو كل ها ؟
فلونه : ربيعتنا
سعود : قسم بالله متفيجيييييييييييييييييييين لو انا منكم جان ماعبرت حد
قمر : فديتها و الله
سعود : وانت يااااا ... ماعندك شغله ؟
مايد يطالعه بنظره بارده : لا .. بغيت شي ؟
سعود : ميود ؟ من صجك تشتغل وياهم انت !
مايد : هيه
فلونه : بلاك انت خله مستوي طيب ويانا
قمر : عن تحسدوووونه هههههه
مايد : لا تخافين قمور اميه قاريه علي قبل لا اطلع من البيت ههههههههههههههههههههههههههه
مسوه : هههاي حلوه و الله


سعود راح يلس فالصاله الثانيه .. و تم يفرفر فالقنوات
و راح ميود ييلس وياه


عقب نص ساعه نزلوا و راحوا حجرة البليارد و تموا يعزفون
و نحن رحنا و كشخنا ..


ووصلت شوق ..



سعود ماكان يدري ..
ميود درى لأنه نحن طرشناله مسج و قلنا انها وصلت



دخلت شوق ..
سلمنا عليها
و يلسناها قالصاله اللي فوق ..
تمينا نسولف .. و نضحك



شوق : و الله فلونه وايد حبيتج
فلونه : اححححم
قمر : خقاااااااااااقه
شوق : هههه حليلها خلوها تخق
مسوه : ماتصدق هاي فلوه هههههههههههه
فلونه : جب كيفي انزين خخخخ



سمعنا صوت عزف ..
بالقيتار معاه بيانو ..


سعود و مايد يعزفون .. ما شاء الله يبدعون بالعزف


شوق تمت صاخه
و تسمع العزف .. مره وحده سرحت


انا و فلونه و مسوه نطالع بعض

شوق : منو يعزف ؟
فلونه : اخوي و ولد اخوي
شوق : ......... روعه عزفهم
قمر : هيه دومهم جي يحشرون البيت ههههههه
شوق : هههه زين و الله تستمتعون شوي
فلونه : انزين عن طاري الاستمتاع شيختنا .. شرايج اتين ورانا ؟
شوق : وين ؟
قمر : انتي تعالي و انتي صاخه



سحبناها من ايدها و خليناها تركض لين الصاله اللي امسوين فيها الدزاين




و دزيناها داخل ..

شوق : شو ها ؟

مسوه نقعت نفاخه على ويهها ,, طلع منه اوراق

فلونه & قمر & مسوه : سبرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يس

يلسنا نغنيلها:
هابي بيرثدي تو يوووووووووو

و شوق مستااااااااااااااااااااااااااااااااانسه
عقب .. طرشنا مسج حق مايد و قلناله ايينا فوق و اييب الكيكه وياه

عاد الأ÷بل من صعد فوق ..
تم يغني هابي بيرث دي هههههههههههههههههه
تمينا نضحك عليه


مايد : كل عام و انتي بخير شوق
شوق : وانت بخير اخوي
مايد : يبتلج هالكيكه شرايج ؟
شوق : ههه حلوه مشكور
مايد : يلا بخليكم .. قطعوها و طرشوها صوبنا زين
فلونه : ماشي حقكم
مايد : عيل بشلها ههههههههههههههه


قطعنا الكيكه و يلسنا ناكلها و طرشنا حق مايد و سعود
و عقب طرشنا مسج حق مايد و قلناله يخلي سعود يعزف اللحن اللي عزفه في عيد ميلادها فالجامعه ..
لأنه خبرني عنه سعود .. و سمعت العزف .. كان رهييييييييييييييييييب .. و اللي كان يعزف ( فهد ) ..!



تم يعزف ..
شوق من سمعت عينها دمعت

فلونه : بلاج شوق ؟
شوق : ............ ماشي

يلست وهي سرحاااااانه
عقب نشت و مسكت ايدي ..: قمور منو يعزف ؟
قمر : ماعرف .. ليش ؟
شوق : هاللحن مب غريب عليه
مسوه : تبين تشوفين منو اللي يعزف ؟
شوق : هيه


نزلنا تحت
اللحن توقف ..
من وصلنا عند باب البليارد .. رد صوت اللحن مره ثانيه .. بس بدون بيانو
وايجنا ..
شفنا مايد ماسك القيتار و يعزف


شوق : مايد !
فلونه : هيه شاطر فالقيتار
شوق : تحريته ...........
قمر : منو ؟
شوق : ......................
مسوه مسكت شوق من ايدها و بحنيه قالت : شوق ارمسي شو فيج ؟
شوق : تحريته فهد ........

وركضت فوق
ركضنا وراها ونحن نزقرها : شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق !

يلست عالسوفا وهي تصيح .. خاشه ويهها و تصيح صياح
قمر : شوقي حياتي شو ياج فجأه ؟
شوق بصوت متقطع : فهد ... كان يعزف نفس اللحن ................. و عزفه جدام الكلاس ............................... في عيد ميلادي
فلونه : شوق حبيبتي اذكري الله شوي .. مسوه هاتيلها ماي

راحت مسوه اتييلها ماي
و شربناها .. تمت ساكته .. و نحن نطالعها ..
قالت انها بتروح .. بس ما خليناها
نزلت تحت
و ركضت صوب مايد
شليت القيتار من إيده
وهو مستغرب من جرئتي


مايد : قمور شو فيج !
قمر : شوق منهاره يا مايد
مايد : من اللحن ؟

هزيت راسي .. يعني هيه

مايد : ..............
قمر : وين سعود ؟
مايد : برع .. اقوله اييكم ؟
قمر : قوله يبونك فوق .. بنخلي شوق فالصاله و نحن بنتم فالصاله الثانيه نشوفهم
مايد : بكون وياكم .. بروحله الحين



ركض مايد برع
و انا رحت فوق
شوق على حالتها تصيح و فلونه ماسكه ايدها
و مسوه يالسه تمسح على راسها و تهديها

مسكت ايد فلونه و مسوه و طلعتهم من الصاله
و رحنا الصاله الثانيه ..

امبينهم إيدار فالنص .. بدون بيبان او درايش
بس دريشه من خشب ( حق الديكور ) ياي على شكل استايل عربي على هندي

يعني لو كنا وراه ما بنبين و بنشوفهم


مايد يا ورانا ..
يلسنا كلنا نطالع شوق ..
غامضتنا .. محد يقدر يهديها غير سعود

و سعود روحه مب عارف السالفه
كان ياي مسرع
متخبل .. جنه متروع من شي ..

سعود بصوت خايف : حياتي انتي بخير ...؟؟!!!

انا و مسوه و فلونه صدينا صوب مايد

فلونه : شو قايله ؟
مايد اميود ضحكته : خخخ مممم قتله مسوه طاحت و كسرت ريلها و ميته من الصياح
مسوه : بسم الله علي لا تفاااااااول عليه !!
قمر : ههههاي حسبي الله على بليسك

مايد عفرييييييت طلع ههههههههههههههههههههههههه
المهم نرد لشوق و سعود


سعود حط إيده على جتفها ..
مب عارف انه هاي شوق .. يتحراها مسوه خخخخخ

سعود استوعب ..
في شي غلط فالموضوع !!

شوق متيبسه .. منو هااا اللي يرمسها
لا .. و ماااسك جتفها !!!
وين يبا ..!


شوق رفعت راسها ..
و سعود صد صوبها

انصدموا ....

محد منهم رمس ..

سعود نزل راسه
و صد عنها
و عطاها ظهره
و شوق بدت تصيح .. سمعناها وهي تنوح ..
صياحها يقطع القلب ..
مايد تأثر وايد .. تم ساكت .. حسيت بقلبه وهو يدق !

سعود : ........ شو عندج انتي ؟ يايه اطلعيلي جذبه يديد !

انصدمنا من سعود ..
شو هالاسلوب .. وحش !!!

شوق ساكته

و سعود يكمل وهو يصد صوبها : ولا يايه عشان تراويني هالدموع اللي تشكي من نواياج الخايسه ! ...... تتحرين بتقصين عليه شرات ما قصيتي عالناس ! لا فديت قلبج .. لا مب جي .. محد يروم يقص عليه لا انتي ولا حد من امثالج ..

شوق صياحها بدى يزيد ..

وسعود استغل ضعفها تم يزعج عليها : انتي ليش هني ابا افهم !! قومي طلعي ! شو اللي مخلنج ترابعين بنات اختيه ؟ تتحرينهم (....) شراتج ؟ شوق بنات اختيه مب مثل البنات اللي انتي ترابعينهم .. ابتعدي عنهم يا شوق و خليهم في حالهم .. تراهم مب محتاجين صداقتج .. وانتي مب كفو صداقتهم .. هم تاج راسج و شيخاتج جان تبين !!!!!!!!!!!!!

ليش يا سعود ليش هالكلام ..!




سعود بدى يصرخ أكثر : .... انتي ما تفهمين .. قومي نشي !!!!!!!!!
شوق ماتحملت هالاهانات و هالكلام حطت ايدها على اذنها : بس خلاص بس سعود مابي اسمع شي

كنت خايفه وايد
صديت صوب مايد

قمر : مايد !!! دخيلك روح سكته
مايد : هدي قمر ما بيتمادى اعرفه سعود
فلونه : مستحيل .. سعود يوم يعصب ما يعرف حد .. هاي بنت ناس مافينا يا مايد
مايد : اووووهوووو قلنالكم صخوا و خلاص اف


ماتنلام يا مايد ..
ماتنلام على اسلوبك ..
سعود رعب يوم يعصب ><"





صدينا صوبهم ..

سعود راح ييلس
يلس عالسوفا اللي مجابل شوق

و بصوت مايل للصياح : مب كفايه .. مب كفايه يا شوق ! حرام عليج و الله حرام عليج ! سنين و انا وحيد غريب .. مالي رفيج .. ولا عندي حد قريب ...

شوق : .............. سعود .......
سعود تم يطالعها بنظرة حقد : .................... خير
شوق : انا مالي ذنب ..
سعود ضرب إيده على حافة السوفا : شو مالج ذنب وانتي ساسه !!!!!!!!!

شوق نشت تبا تطلع .. مسكها سعود .. استغربنا من جرئته

مايد : شت !!!!!

سعود : هه رايحه تذبحين عمرج ؟
شوق : انت شو فيك ! خلني في حالي يا أخي !!!
سعود إيلسها و ييلس مجابلنا : اسمعيني .. ان الله يمهل ولا يهمل .. مثل ما راحوا بتروحين
شوق : ...... قوم وخلني اطلع !
سعود : ..... سمعتيني ولا لااااء !!

فلونه ماتحملت هالموقف
راحت و مسكت سعود من جتفه
سعود صد ..
انصدم يوم شاف فلونه .. تيبس في مكانه
فلونه تطالعه بنظره .. كانت غريبه
نظره فيها معاني وايد ..

مايد : اوووووف خربت فلووووه
قمر : .... خلها يا مايد ...... عمك شكله بيذبح البنت
مايد : ... تغمض هالشوق



سعود من كثر ماكان منحرج من فلونه كان بيطلع

فلونه : سعود ليش بتروح ؟
سعود : .......
فلونه وهي تصرخ : سعود رد علي !!!
سعود : كاره عمري فلونه ابا اشم هوى ابا اغير نفسيتي
شوق بصوت كله ألم .. : و الله العظيم ما يخصني في شي سعود
سعود صد صوبها و بصوت قاسي بس فيه حنيه : شوق !

شوق رفعت عينها تطالع سعود

سعود : ليش سويتي كل هذا ؟
شوق : ...... انا كنت احب فهد ........ بس اهلي خطبولي مطر .................. و انا خفت اغلط و قلت مطر رحمه من الله عشان انا ما اطيح فالغلط .....
سعود : ... شوق .... كنتي تحبين مطر اصلا و ما تحبين فهد كنتي قاصه عليه .. صح


شوق : لا سعود لاااا مب جي السالفه
سعود : انا مابا اعرف غير شي واحد .. منو كان داز ربيع مطر على فهد ؟
شوق : ماعرف عن شي
سعود : عن اصدقج
شوق : سعود شو فيك منجلب عليه انا ؟ فهد كان خايس وياي كان يأذي مشاعري .. يعق علي رمسات !
سعود : شاف حركاتج على آخر عمره ؟
شوق : ماسويتله شي
سعود : شوق ! ليش ما تعترفين ؟
شوق : اعترف بشو ؟ سعود .... ربيعك مب بس غالي عليك انت .. غالي عليه انا بعد .. تتحرى انه كل شي عادي و سهل كان عندي ؟
سعود : عيل بشو بتفسريلي نظرات مطر ؟
شوق : .......... مطر و فهد ما كانت علاقتهم اوكيه عشان سالفة البروجكت لو تذكر
سعود : نهوها يا شوق
شوق : لا ما نهوها .. حاقدين على بعض من يومها جدامك فهد قال انه بيسامحه بس من داخله شي ثاني .. كل ها سواه عشان ما يخسرك انت .. سعود .. فهد في حياته ما كرهك .. في حياته ما رمس عنك .. و في حياته ما اشتكى منك ..
سعود وويهه كله بؤس و حزن : ................................... ماشفتيه على آخر حياته كيف يعاملني و كيف يرمسني !
شوق : سعود .......... صدقني .. كان يقولي انا احبه هذا اخوي اللي ماشفته و هذا ربيعي العزيز .. كان دوم يمدحك دوم يقول انه يباك تفتخر فيه .. سعود فهد كان حاطنك فوق راسه .. بس علاقتكم اختربت لأنه فهد مرض .. و أثر على عصبيته انت ما تدري عن شي لأنه ما خبرك .. سعود احلفلك بالله انه فهد ما تغير عشان شي .. و انا وفهد علاقتنا اختربت .. لأني انا ما بغيتها تطور .. لأني اخاف الله !

سعود سااااااااااااااااكت
دموع في عينه
وشوق يالسه و تصيح
و فلونه حاظنتنها
سعود طلع بدون ما يرمس
سمعنا صوت السياره .. من كثر ما حالته زفته
كان يدوووووووس ..

نزلت تحت .. لأني خفت على سعود
مايد كان وراي

مايد : لا تسويله سالفه .. خليه
قمر : مايستوي .. روحله مايد حرام
مايد : يحتاي وقت يكون فيه روحه قمر
قمر : بس انا اخاف عليه .. شفته كيف طلع ! سمعت صوت السياره !
مايد : قمر ! خلاص هدي اعصابج ماصار شي ,. سعود لازم يفكر شوي روحه .. خليه بيهدى بروحه صدقيني

ماسويتله سالف و دخلت داخل
و مايد طلع من البيت ..

شوق هدت شوي ..


فلونه : شوق
شوق : هلا
فلونه : بشو تحسين ؟
شوق : مادري شعور متناقض .. احس براحه و بخوف
قمر : سامحينا شوق ..
شوق : محد له ذنب يا قمر .. و انا مالوم خالكم .. اعرف مكانة المرحوم في قلبه .. بس صارت مشاكل بين مطر و فهد .. و صلت للضرايب .. عشان جي سعود كره مطر
فلونه : يلا عدى اليوم على خير شوق
قمر : شووووقي فديتج انا
شوق : هههههه يا حياتي و الله .. مممم جني تأخرت لازم ارد البيت
مسوه : استانستي شوق اليوم ؟
شوق : يب ! المفاجأه وايد حلوه .. ثااانكس و الله
فلونه : جان بغيتي شي شووووق نحن موجووودييييين
قمر : خلج دوم واثقه انه نحن مابنخليج شوووق اوكيه
شوق : فديتكم و الله




وطلعت شوق ..



سعود ما شفناه اسبوع كااااامل ..
كنا نحاتيه
حتى البيت ما كان يدخله ..
يدتي كانت تحاتيه و خايفه عليه ..
كان يرد عليها و يقول انه مشغول ويا الدوام
بس أي دوام هذا يا سعود ؟







و عقبها ..
قررت اتصل




قمر : آلوه
سعود : هلااااااا خالي
قمر : انت ويييين ؟
سعود : في قلبك
قمر : خالي !!! قتلك وين ؟
سعود : هههههه موجود خالي
قمر : قتلك وين ؟
سعود : مممممم عند الدكان آخذلي رد بول .. ليش فديتج ؟
قمر : تعال البيت ابا العب وياك سوني
سعود : ههههههههههههههههههاي انزين بييج الحين .. اختاريلي ميلان
قمر : اوووكيه هههههههه باي




حسيته مستاااانس
مادري ..
ولا ابا اعرف شو استوى
اهم شي انه سعود رد مثل قبل و احسن ..
زين شوق قدرت تفهمه
و زين تقبل كلامها ..


الحمدالله على كل حال ..


^ـ^


وجي ردت حياتنا الطبيعيه مثل قبل ..



{(f)}

мooŋ™
06-06-2010, 01:05 PM
{ أحداث غيرت من مجرى حياتي ..







كنت .. طفله بابتسامتها تضحك قلوب الناس
توقع الكل انه هـ الطفله تكبر و تغدي ورده في هـ الكون
بس .. الكل خاب ظنه و الكل بكى على حياة الورده



اتذكر هالكلمه : ........
{ בּـبيبتﮮ أنآ راجع } ..!.......... ..
{(f)}

мooŋ™
06-06-2010, 01:10 PM
سافرنا لندن .. السفره كانت هدية يدي بمناسبة نجاح الشباب و البنات أطري الأحفاد معاهم خالتي

و كنا :

.
.

أنا { القمر }
و اختيه { مس كلاسك }
و خالتي { فلونه }
و بنت خالي { أميره }
و خالي { حمود }
و عيال خالي { مايد و حمد و علاوي }
و ولد خالة ماما { عبود } الله يرحمه

.
.


عبود كان يدرس في لندن ويا مايد .. فنحن اخترنا هـ المكان عشانهم ,،

الصيف كان وايد حلو تمينا شهر كامل مستانسين ,, بس كان في شي واحد امعكر مزاجي إللي هو { عبود } ..!

و مايد انا شوي تقبلته عقب السالفه .. و كنا وايد عادي

بس عبود .. كنت أكره اطلع و هو موجود .. لأنه كان مغرور و متكبر .. شايف عمره و بس معنه شي شباب ويانا بس ماكان يعبر حد حسيت انه همه الوحيد هو نفسه

يدي يوم ييلس كان بس يسأل عن عبود .. كنت انقهر اشمعنه هـ الانسان ! شو امسوي فيكم ليش الكل متخبل جي عليه !

فلونه حست إني ماطيقه .. مره كنا يالسين فـ الحديقه اللي امجابله الفندق .. توه كان راد من المكتبه

من يلس خذت نفس : بعد يانا ها .. اوك لو يرمس بنقول كله ساكت ويلعب بالتيلفون ولا يقرى كتاب .. و إذا بيرمس يعلق على فلان و يقفط علان .. أخيج شو ها !

ميود كان يبا عصير تم يزعج و انا ما كنت اسمعه جان يصرخ , خالي حمود تم يضحك و يعلق علي : مادري في شو اتفكرين ولهتي على امج ها .!
ضحكت قتله هيه , جان عبود يرمس : يوم اقولك لا اتييب اليهال . كنت أبا أرمس بس للأسف قمور مب من النوع اللي يتلاسن , بس قسم بالله نظرته حرقت قلبي شو امسوتله انا ؟ يوم دخلنا الفندق أميروه كونها عايشه مع عبود فتره قالتلي انه اللي ما يعرفه يجهله ..
حسيت انه عبود يدري اني اكرهه من قلبي حركاته ما تعيبني مول .. بس ما يهمني يولي

نحن البنات كنا نيلس روحنا في أغلب الأوقات لأنه الشباب كانوا يطلعون رواحهم ..
قبل لا انرد البلاد بإسبوع .. كنا يالسين فـ الصاله كل وحده اتراوي الثانيه شو شاريه من الأغراض .. عبود يلس ويانا
حسيته هـ اليوم غير .. كان يسولف و يضحك ..

فلونه : انزين عبود خبرني لو بغيت شي من المول
عبود : مابفوت انا ذوقج ..
اميروه : جي تتحرى كل ها من ذوقها !
عبود و اونه يسوي عمره مستغرب : ممممم عيل ؟
اميره : احم يقولك مداح نفسه يباله رفسه و انا فديتني مااابا رفسه هههههههههه
عبود تم يضحك اول مره حسيته يضحك من خاطره : ههههههههههههههههههههههههههه أسمييييج اميره حركات و الله ماتوقعتج جي

انا و مسوه ساكتين بس نسمع

فلونه فرت المخده عـ عليي : بلاج قمور مضايجه من شي ؟
قمر : ممم لا بس متصدعه بدخل ارقد الحين .. باي
مسوه : نشي عقب ساعه بنسير المتحف اليوم

من دخلت دخلت وراي فلونه : قمور وايد بتمين جي ويا عبود ؟
قمر : و الله انا عادي وياه هو اللي تكبر مادري عـ شوه
فلونه : عبود ريال محترم و لو بيتكبر من حقه ترى
قمر : شو الفايده حلو و آخر شي أخلاق زفته !
فلونه : هو سوالج شي يضايقج ؟
قمر : حركاته كلها اتنرفز

بيني و بينكم أنا وايد ويا يدي فكنت أغار يوم يدي يرمس عن عبود .. يدي وايد يحبه كان يعتبره قطعه منه عبود كان كل شي في حياة يدي
و هـ الشي إللي خلاني أنقهر منه , حسيت انه سلب محبة يدي .. ما قام يشوف حد غير عبود .. كل ماستوى شي قالي شوفي ولد خالج عبود اباج احسن
بس يدي ما فكر اني ماقدر اوصل للي وصله عبود .. كوني أنا بنت !

فلونه عصبت علي لأنها وايد اتعز عبود تعتبره اخوها العود من بعد إخوانها ، كونه متربي وياهم من صغره معاهم و فلونه و عبود كنهم إخوان
فهي ما تحب حد يغلط عليه أو يسوي شي يضايجه .. خاصة لو كانت القمر .. لأن فلونه وياي وايد و هي اختي العوده لو اقولكم هي قلبي الثاني مابوصف مكانتها عندي

أنا تميت صاخه ..

بس فلونه قبل لا تطلع قالتلي : ماحيدج جي .. اشمعنه وياه ؟ تدرين البارحه شو قالي ؟
قمر : شو ؟
فلونه : قالي متى بتردون لأنه يحس انه شي ناس مضايجين و ماقال منو هـ الناس
قمر : زين عرف .. بس انا عادي اعامله مثل ما اعامل خالي حمود اوكيه لا ييلس يتفلسف .. تصبحين على ألف خير مس فلونه و صكري الباب وراج
فلونه تمت واقفه وهي ميته قهر ..

يعني أحر ما عندها و أبرد ما عندي لووووول
يوم نشيت .. ما حصلت حد وياي يعني كنت روحي

قمر .. : ماعليييه خونوا فيني انا اراويهم عـ الأقل مسج يابنت فلان نحن بنطلع تبين شي ؟ مالت عليهم

و انا طالعه اتحرطم دخلت المطبخ أدور شي عشان آكله .. شفت عبود يقرى كتاب ~> ماشي شغله صح ><"
تم يطالع من طرف عينه ~> آآآآآخ منه !
طبعاً طااااااف طااااااااف محترم ..

عبود : غريبه مب طالعه ؟
قمر : توني ناشه
عبود : جيد .. انزين تبيني اوصلج عندهم لأني بسير الجامعه عقب شوي
قمر : لا عادي ابوي بيرد من الشغل الحين ها وقته
عبود : لا ما بيرد بيروح يتعشى ويا النسيب توني امكلمنه
قمر : المهم مابا اطلع
عبود : لا تيلسين روحج مافي حد ~> وايد مهتم ما شاء الله ><"
قمر : ليش مصر يعني خلاص بتم عادي . أويه !
عبود تنرفز : انتي شو فيج ؟ أكلمج عدل الحين ودري غرورج

الحين انا فيني غرور ! مشكله الناس اللي ما تشوف عمرها
ماحبيت ازودها وياه لأني بطلع الخسرانه طبعاً فأتم ساكته احسن طلعت برع المطبخ بس لحقني لأنه كان متنرفز

عبود : .. اتلبسي عشان اوصلج .. ماتيلسين روحج اوكيه !
قمر : انت شو فيك ؟ قتلك مابا خلاص بتم روحي شو يعني بيخطفوني ؟
عبود : تفكير اليهال ها خوزيه من راسج ماكنتي جي قبل

صح عبود .. ما كنت جي قبل .. لأني الحين كبرت و فهمت انه ابوي يحبك .. ساعات أحسه نسى اني دلوعته من يشوفه يخليني و يروح عنده .. =(
أوكيه اغار بس لو عرفتوا مكانة يدي عندي و مكانتي عنده ما بتلوموني .. كيف عبود قدر يوقف امبينا ؟

المهم .. أنا مابا اعاند قتله اوكيه بتلبس .. دخلت الحجره و انا ميييييييته قهر ها ليش جي ؟
وقفت شوي جدام المنظره .. دموعي نزلت

قمر ..: الغرور فيك مب فيني انا .. أناني .. لا و القهر يصرخ علي ! و الله ما عندهم سالفه اللي ميتين عليه مالت عليه .. متى أرد البلاد أفتك منه يعله طول عمره يدرس ولا أشوفه

طلعت برع شفته واقف متملل

عبود : تأخرتي ؟
قمر : كنت أدور محفظتي
عبود : شو تبين فيها .. محفظتي موجوده عادي شو فايدتي عيل ولد خالج ؟

تميت واقفه بسم الله .. شوبلاه هذا ؟ زئبق مب بشر ! مسرع ما تغير مزاجه ! سبحان الله !


المهم .. وصلني عندهم .. طبعاً مشي لأنه سيارته ميود كان شالنها .. هلكت لين ما وصلنا

عبود : بيونج البنات الحين

مره وحده تطلع فلونه و مسوه ماسكه إيدها , طالعين وهم يضحكون

قمر : ما شاء الله .. واااايد زين .. روحي عاد فـ الفندق حرام عليكم !
اميره : هاي اختج مستعيله بعدين نحن طالعين ويا حمود قال انج ما بتنشين قص علينا
عبود : ما شفتوها كيف كانت اتصيح تترجاني عبود وصلني بليز و انا اقولها ماريد مستعيل بس غمضتني عقب
قمر : من يوصل ابوي بخبره ماحبكم
بنوته : مااااااااااااااااااااااااالت ماااااااااااااااااالت
حمود : فديت الدلوع انا اقول عبود لازم تروح الجامعه ؟ خلها مره ثانيه تم ويانا اليوم
عبود : أنا محد بيخرب مستقبلي غيرك .. يلا عيل انا ساير تبون شي ؟
حمود : صج ما تستحي تبون شي اونه .. أقولك اجلب ويهك يـ الزلمه

الصراحه حمود ضحكني هههههههههههههه

عبود تم يضحك : ليش انا امودر بيتي عشان ألعب .. سير لاااااااا ولا تقول هـ الكلام الفاضي

و سار ..
من صدينا ولا انشوف علاوي ..

علآوي : مررررررررررحبااااا خشووومكم
حمود : هلا هلا بو الشباب وصل خوزوا خوزوا
علاوي : شكراً عـ الترحيب خخخخخخ ~> بيني وبينكم هـ الانسان عبيط ههههههههههههههه
فلونه : لاه لاه لاه .. شو هاي الكشخه الصراحه ماااااروم اناا ههههههههه
علاوي : احم , محد يروملي انا من زمان ياحماره
حمود : مالت على هاي الشيفه لو حلو شو بتسوي
علاوي تم يطالعني : قمور ترضينها عـ ولد خالج ؟ اسمعيهم شو يقولون يعورون قلبي زين جي
اميره : مالت هههههههههههههههههههههههههههههه
قمر : شو بنسوي ما خلوا حد في حاله
حمود : لا قمور صج صج أرمس .. يعني فـ البلاد كاشخ و برع البلاد كاشخ بالذمه ماحصلت حد للحين ؟
علاوي ميت ضحك : انت ايييييييييييه , بدينا الحين بدينا صح !
فلونه : حمود ما قال شي ترى هههههههههههههه ليش عصبت ها ههههههههههههه
علاوي وهو يعدل قميصه : احم لالا ماشي مب معصب عادي انزين شو كنا انقول .. هيه مسووووووه تعالي أمس حلاوتج هاي اللي مادري شقايل طعمها المهم هاييج انا كلتها ترى .. مب تقولين حرامي جل ولا خبر
مسوه : هههههههههههه زين خبرتني
قمر : مول مول ما يخصه
حمود : خليه يبا يشرد أعرف علاوي أنا امربنه هذا
فلونه : ألحين سالفة مسوه شلها فـ الموضوع يوم بترمس حط فواصل
علاوي : أخييييييج انا شو اللي يابني وياكم
حمود : أقولك شي ؟ أجلب هـ الويه و كمل دربك هناك يلا ابسرعه
علاوي : لالا يقولك شفت خااااااااااااااااله شعرها ناط اتقول شايفه ريلها ويا وحده ، تميت اطالعها صدقت شيفتها .. انا كنت أطالع هـ الشعر اللي لو انا ادخل فيه أضيع ، يقولك لاحقتني ماعرف شو تبا .. متروع أنا الحين مابرقد الفليل خخخخخخخخخ

و الله علاوي فنتك الصراحه هههههههههههههههههههه

حمود تم يطالعه جان يمسكه من قميصه

حمود : و الله لو ما عشيتنا اليوم شوف شو بسويبك .. هـ القميص بيروووح
علاوي : برايه القميص بس لا اجيس شعري

حمود و علاوي من يتجابلون يضحكون ههههههههههههههه
المهم درنا فـ المتحف و عقب سرنا تعشينا و ردينا الفندق ..
الصبح ..

يلست فـ الصاله حمد و علاوي كانوا يلعبون سوني ~> شكلهم سهرانين
كالعاده ماسويت سالفه حق حد .. حمد كان يطالع .. شفته يطالع ضحكت

حمد : ههههههههههههه بلاج ؟
قمر : انت بلاك ؟ ههههههههه
علاوي : يتريا صباح الخير
قمر : http://www.daral3z.com/vb/images/smile/214.gif صباح الخير
حمد : صباح النور
علاوي : قمر هاتيلنا جاي

تميت اطالع , قالي هاتي جاي اونه .. يلا مناك اشتغل عندك انا !

قمر : ممممممممم شي جاي ؟
حمد : لا سويلنا
علاوي : أباج اتسويلي بيض بعد

أخيييج بلاهم هاييله ! قالولهم شيف رمزي !
توهقت و الله

قمر : ممممممممم .. انزين خله اميره اتنش عشان اتساعدني شوي
حمد : يعني انتي ما تعرفين ؟
علاوي : لا ما تعرف شو تعرف هاي
قمر : انزين ماعرف ><" شسوي يوم ماعرف
حمد : اتعلمي بعد شو بتسوين
علاوي : أقولك حمادي شرايك انعلمها ؟
قمر : أقولكم انا بروح داخل مابا اتعلم
حمد : لا و الله حلفت تيلسين انعلمج
علاوي : بتمين قمور بلا هـ الحركات .. بعلمج كيف يسوون بيض و طماط خخخخخخخخخ

عقب الحنه و الزنه .. دشيت المطبخ ويا هـ الخبايل
طبعاً مفتشششله شو رياييل يعلموووون بنت فضييييييييحه خخخخخ
قبل لا نبتدي قلتلهم ببدل ثيابي ..

حمد : بتشردين ها ؟ مااااااااااشي سييره بدلي عقب
قمر : لا و الله ببدل بلبس شي خفيف عشان اقدر اشتغل مافيني احرق لبسي
علاوي : مالت صج بنت سيري سيري و فكينا من الصدعه
قمر : ههههههههههههههههههههههه انزين ويت شوي
حمد : و الله لو تأخرتي ياقمور بسحبج من شعرج
قمر : تقدر انت أصلا
حمد : لا ماقدر تدرين ليش ؟
قمر ونا واثقه بعد : ليش ؟
حمد : لأنج حماره بين اثنين حلوين واااااااااااااااا

يبببببط الجبد ويا ويهه !!!!!!


علاوي : كفك كفك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


المهم .. لبست و سرتلهم .. : هاه زهبتوا الأغراض ؟
علاوي و حمد يطالعون وهم يالسين فـ المطبخ
قمر : اممممم شوفيكم ؟
علاوي : تتريينا نحن يـ الشيخه ؟
حمد: قومي حسبي الله عـ بليسج ! تبا شباب يتحركون .. ولا جنها حرمه !
قمر : انزين شووووووه أخييييييج شو أسوي ماعرف !
علاوي وهو يفتح الثلاجه و يطلع البيض : ماتعرفين اتسوين جي ؟
حمد يغسل الطماط : الحين قولي ماعرف أغسل الصحون بعد
قمر : و الله العظيم ماعرف وين الصحون
علاوي : الله بلااااااااااانا فيج قمور !

أخيج و الله استحيييييييت شو خلاني أطبخ وياهم هاييله هم متعودين انا شو عرفني في هاي السوالف صح بنت بس ماعرف
لو البشاكير مال الفندق يشوفون الخبصه اللي امسوينها بيصكرون الفندق لووووووووووول

علاوي يلس : قمور خلاص انا بيلس وانتي اشتغلي شو ها ريال انا ادش المطبخ
حمد : لو اميه اتشووووف يا قموووور تعرفين شو بتسوي فيج كيف عيالها يدخلون المطبخ ؟ كيف ؟
قمر : و الله ما جبرتكم مب انتوا اللي تبون اتزجون ! تحملوا
علاوي : لا و الله ! عيل عادي عندي رياييل يشتغلون و يخدمونج صح !
قمر : إنتوا ايه ولا جنكم بتعلوني ؟ بعدين مافيها شي لو اتسوولي ريوق
حمد : انزين يلا قمور سوي خير لو يوم واحد في حياتج و تعالي كسري البيض
قمر : لا أنا بقلي الطماط
حمد : أقولج لا تيلسين تدلعين يلا ابسرعه
علاوي : شوفي لو ما كسرتي البيض بكسره عـ راسج !
قمر : بسير أقوم خالي حمود انتوا ليش جي ؟
حمد وهو يضحك : هههههههههههههههههههههه قمور و الله العظيم انج ..... مسك بطنه وتم يضحك
وقفت .. : انتوا ايييييه حرام عليكم شو سويت انا الحينه عشان تضحكون ؟ اف !
دخل يدي : صباح الخير

اكل وقف و هد إللي في ايده و سار يبوس راسه

انا و حمد و علاوي : صباح النور
يدي : ما شاء الله ناشين من وقت .. ودتشين المطبخ شو هـ النشاط
سرت في حظن يدي : انا دوم نشيطه أنش من وقت .. أبوي شوفهم امدخليني الطبخ يبوني أسوي ريوق
يدي : ليش بابا عادي هاييله عيال خالج .. ماعندهم حد يجابلهم .. لازم انتي اتشوفين شو يبون شو ما يبون مب كل شي البشاكير
حمد : هيه و الله حتى قايلها رتبي شنطتي ولا سوت شي
يدي : يلا عاد مب حرمتك عشان اترتب شنطتك قول حق عمتك
علاوي : ابوي خلها تشتغل بسها دلع
قمر : ليش اتغارون ؟
حمد : يعلج بريل يبهدلج
قمر : بسم الله علي ! ليش حاقد علي جي
حمد : لأني أتمنى أكون بدالج في حظن ابوي
يدي : ههههههههههههههههههههههههههههههه و الله بعدكم يهال احيد يوم تضاربون الله يخليكم
علاوي : الله يحفظك أسد العايله
يدي : انزين انا بنزل اشوف بو زايد بعطيه أوراق و برد .. أبا اشوف الريوق زاهب ~> و يطالعني
قمر : من عيوووووني بابا
حمد : هيه هيه من عيونج بتأكليناه بيض محروق
قمر : ابووووووووووي سمعته !
يدي يضحك : حمد خلها بنشوف شو بتأكلنا يا نرد البلاد يا انتم اهنيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وقفت و انا اطلع علاوي لأنه منخش ورى يدي و يأشر علي و يضحك
من سار يدي ولا صوت الضحك يعلى ..

حمد : قسم بالله قمور مصخرنااااج
قمر : امصخر عمرك مب امصخرني انا .. أبوي ولا امسولك سالفه
علاوي : يلا يلا عـ المطبخ يا صبيه
قمر : ان شاء الله .. بس تبون بيض ؟
حمد : انتي ايه ! تتحريني بخليج تطبخين روحج ؟
علاوي : أنا ما باكل جي .. لازم يكون شي مشرف عـ الأكل
قمر : و الله تدرون شقايل .. أنا بطلع وانتوا جابلوا كل شي اوكيه !

ونحن نسوي الريوق .. أوني بكسر البيض بس انكسر و انصب عـ ثيابي

قمر : ’آآآآآآآآآآآآآآآآآع !
حمد : ههههههههههههههههههه أخيييج وصختي عمرج
علاوي ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههه يبااالج صوووره خخخخخ
قمر : جب =(
حمد : لو قلتي ببدل ثيابي ياويلج خلصي شغلج عقب
قمر : شو أتم جييييي أخيج !
علاوي : قمرابسرعه يوعان خيبه مب ريوق من ساعه ينطبخ
قمر : و الله وايد اتحرطم تراك احمد ربك !
حمد : علوووه انت شاااهد من اشتغل أكثر مب انا !
علاوي : هيه ياخووووي وانت صاااج هاي البنت مامنها فايده
قمر : سخافه فيكم و الله كل هالتعب و الوقفه و آخر شي مب عايبنهم شغلي
حمد : افا بنت عموه أفا منو قال هـ الكلام قص فـ لسانه

ونحن انرتب الصحون يدخل خالي حمود وعلى طول يلس : صباح الخير ابسرعه ابسرعه يوعان الله الأكل يشهي
حمد و علاوي و انا وياهم نطالعه .. حمد سحب الصحن من جدامه

حمد : على طول من دون شي ؟
حمود : بلااااااااااااااااااااك ! ناس مافيهم مذهب قسم بالله !
علاوي : انت اللي غجري .. طابخين حقك نحن !
حمود : ليش انتم طابخين ؟ هههههههههههه سير قص عـ راع الدكان لاااااااااا

انا بكل برووود شليت صحن و تميت آآآكل لووووووووووول

دخل عبود و وياه ميود : السلام عليكم .. الله أكل !
حمود : حياكم قربوا قربوا الشيوخ طابخين اليوم

عبود تم يطالعني و انا آكل بهدوء ولا جنهم يالسين يعني ماعبر حد

عبود.. : مممم قمور مرتاحه عـ كيفها تتريق
حمود : مشتغله ههههههههههههههههههه

ولا عبرتهم حتى !

ميود : وين البنات ؟
قمر : رقود كلم
ميود : قوميهم بسهم حشه
حمود : خلهم مفتكين من حشرتهم
نشيت من عـ الطاوله .. : ألحين سايره

من قومت البنات الكل تيمع عـ الريوق .. سوالف و ضحك ويا يدي .. لأنه كان آخر يوم
عبود و ميود كانوا مضايجين يبونا انتم .. بس مانقدر وراهم دوامات و يدي لازم يرد البلاد يدتي امفوله عليه هههههههههههههههه حياتي اميه


ودعنا مياد و عبود .. بيولنا عقب اسبوعين ..
يوم وصلنا المطار .. حمد و ميود كانوا امسوين مقلب في حمود

خشوا شنطته .. و كل واحد شل شنطته و مشى ولا جنه امسوين شي
و هو متحرقص لوووووووووووول

حمود :اويه وين شنطتي ؟
يدي : سير اسأل عنها
حمد : فيها بيزات ؟
حمود : تستهبل ؟
علاوي : صرقوها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




حبيييييييبي حمود غمضني وهو يدور الشنطه .. حمد و علاوي اونه يساعدونه يركضون يمين و يسار ولاااا جنهم امسوين شي هههههههههههههههه
خوالي واقفين يتريون الشيخ حمود و شنطته

خالي عبود : انت دوم جي ! يا امضيع عمرك يا شنطتك
حمود : يشمووون ان فيها بيزات ..
مسوه : حمووووود انا تعبت خلها حق باجر
حمود : خالي حبيبتي انا بعد تعبان شكلي جي بسوي .. بفر السالفه في جبد سواف بخليه يعابل و يدورلي الشنطه
اميره : شو ها من ساعه واقفين
فلونه : عبود وصلناااااااا البيت
يدي : خلاص البنات خلهم ايون وياي انا بوديهم و انتم تعالوا خلاف ورانا
حمود : ان شاء الله ابوي

وصلنا صوب السيايير .. شفت علاوي و حمد واقفين يتصاصرون ..
خالي حميد مسكهم من جتفهم

حميد : في شو تتناقشون ؟
حمد : هاه !
حميد : تتآمرون على منو ؟
علاوي : ماااااااااااااااحد ! ليش سمعت شي !
عبود : احساس فضيع فيني يقول انه ...............

و يسير ورى السياره .. طلع شنطه و جان يصرخ

عبود : حصلتهااااااااااااااا
حمود : شنطتي شو يابها اهني ؟

حمد و علاوي اونه بيشردون بس خالي حميد مسكهم

حميد : وين وين ؟
يدي : ما بيكبرون ههههههههههههههههههههههههههه
فلونه : ههههههههههههه فديتهم عيال اخوي مشااااكسين
حمد : انسويلكم جو

حمود تم يلحقهم و هم يركضون من زخهم حضنوا بعض .
.
علاوي : حبيبي انت خشمك ولا تزعل
حميد : حمود يستاهل مثل ما سوا فيني يوم كنا في مصر
حمود : هههههههههههههه لا تسأل عيال اخوك على منو طالعين احم


يوم ردينا البيت الكل كان متيمع في البيت العود .. وناااااااسه حفلة استقبال امسويلنا هههههههههههههههههه
و حمود من دخل تم يرقص فدييييييته حبيته هـ اليوم شكله كووووووول ههههههههه
و ماما اتصيييييح حااالفه آخر مره انسافر من دونها .. فديت روحها الغاليه
كان يوم حلووووو يلسنا ويا البنات و تمينا انسوووولف و ما رقدنا في هـ اليوم معنا كنا تعبااانيييييين بس من كثر ما كنا متولهين عـ البنات تحملنا التعب



و بعدها عبود و ميود تخرجوا من الجامعه خذوا رخصة طيار .. و ردوا البلاد طبعاً سوولهم عرس
يدي اشكثر استانس يوم شاف عبود .. أنا كنت واقفه عند ماما و أطالع يدي

يدي أشر علي و قالي تعالي .. يلست عنده

يدي : واحد سكن قلبي و فرحه .. عقبال الثاني أباه أحسن

شفت ابتسامته العريضه ..

صديت صوب عبود و قتله : مبروك التخرج
عبود : الله يبارك فيج .. عقبالج
يدي وهو ماسك ايدي : افتخر فيكم .. شكثر استانس يوم اشوفكم .. ارفعوا راسي جدام الناس ابا الكل يقول ما شاء الله على عيالك خاصة قمر و عبود
عبود : افا عليك دام نحن متربين في بتك لاتحاتي .. تربيتك فخر لنا أسد العايله

بست راس يدي و سرت عند البنات .. حسيت عمري مستاااااااانسه من كلام يدي .. الله يحفظه يارب و يطول عمره



عقبها بفتره كانت ملجة أخت عبود أنا وياها وايد ..
و أنا وااااااااايد وااااااااااااايد أحب أمهم ، خالتي وايد طيبه و حنونه ما شاء لله عليها .. أعزها وايد وهي نفس الشي تحبني تعتبرني بنتها
يوم كنت يالسه وياهم قالتلي : عقبال ما افرح في بنتي .. وطالعة عبود
انا طنشت هاي النظره ..



يا اليوم إللي خطبوني فيه حق عبود .. طبعاً صدمه كبيره بالنسبه لي .. ما توقعت هـ الشي
مادري .. حسيت انهم جابرينه .. نظرات المرحوم ما كانت تعبر عن شي مول .. و حسيت هو نفس الشي حس كوني انجبرت عليه .. لأنه يدي قال حق عبود: فرحتي بتكتمل يوم بتاخذها .. القمر للقمر قانون البيت يا بوحميد .. ما برتاح إلا قمر اتكون في حضنك اباك تهتم فيها هاي بنتي و حبيبتي .. ~> عقب هـ الكلام منو يقدر يرمس !
وافقنا عشان خاطر يدي مب عشان شي ثاني .. و نحن عارفين أهلنا مستحيل يسوون شي ما يكون فيه مصلحة عيالهم

يوم كنا تنجابل .. كنا انطنش بعض .. ولا جنه نعرف بعض ..

بس كل شي تغير خلاف .. صح ما كنت اكلمه بالفون إلا نادر لأني أنا ماكنت ابا اعوده علي .. بس كنت احس اني من دونه ماقدر اعيش .. و انولد حب قوي .. محد بيلومنا لأنه مب حرام وحده تحب ريلها ولا واحد يحب زوجته


صح كنت أستحي وايد .. عيال خوالي يوم كانوا يمرون بيت يدي .. كانوا يسلمون بس .. يستغربون ولا جنه هاي قمور أم لسان اللي كانت وياهم
حمد ولد خالي كان دوم يقول : قمور قدرت اتغير طبع عبود .. و عبود قدر يغير طبعها .. جنهم مكتوبين حق بعض
هـ الكلام مستحيل انساااااااااااه لأنه فعلاً الكل لاحظ .. استويت استحي من كل شي أبوي استحي ارمسه مب مثل قبل سوالف .. وماما نفس الشي .. خوالي خالاتي ربيعاتي .. امبوني أستحي من كل شي .. بس المستحى زاد عقب ما عرفت عبود




كل يوم حبنا يزيد .. عبود كان يقول ياحظي فيج .. بس انا كنت اقول في خاطري انا اللي ياحظي فيك .. الكل يتمدح فيك و الكل مفتخر فيك .. كان غير عن باجي شباب العايله في كل شي غير وهـ الشي خلاني افتخر كوني بكون زوجته



العايله كلها استانست من تشوفنا ويا بعض .. أبوي رد وايدين عشان عبود .. شكلهم كانوا متفقين من قبل بس كانوا يتريون عبود يخلص جامعه ..



أتذكر حياتي ......... قبل الابتسامه ماتفارج شفاي .. كانوا يسموني صاحبة الابتسامه المشرقه


......................!


كنا طالعين .. { أنا و فلونه و مرت خالي حمود [ الورد ]}
و في الرده دراجه كانت ورانا

الورد : الله يهدي راع النينجا
فلونه : رياااااال و الله ههههههههههه شت شت شوفوا شو يسوي !

انا كنت سرحانه اطالع الشارع

الورد : خف سرعته ! أويه شو يبا ها
فلونه نزلي الدريشه بهزبه
قمر : ايييه شو تبين فيه خليه أخيييييج بتسويلنا سالفه الحين
الورد : أبا حد من اخوانج وراج و يشوفونج اتكلمينه ..


فلونه : قلت بكلمه انا ! بهزبه شو ها يلحقنا
قمر : يمكن بيسير مكان اتري عليه شوي
من صد صوبنا طلع عبود .. قلبي قام يدق لوووول
الورد : هلاااا والله شحالك عبود ؟
عبود : تمام والله و انتوا شخباركم ؟
فلونه : زينين ,, وحش وحش ولد خالوه ههههههههههههههههه
عبود : هههههههههه مستعيل و الله ابا ألحق عـ الشباب ورانا ريس مواتر

انا أسمع هـ الكلام بس ساااكته و قلبي يحترق قهر

الورد : الله يهديكم مب زين وانت وراك عرس اهتم بعمرك

اهني شكله انتبه لي .. وايج ورى و شافني يالسه جان يبتسملي .. ما عبرته

عبود : شخبارج قمر
قمر : تمام
فلونه : عكسي أنا وريلي ههههههه
الورد : صخي انتي ولا جنه عندج ريل اصلاً
عبود : ههههههههههههههههههههههانزين انا بروح تامرنا عـ شي ~> وهو يطالع
الورد : قمووور ردي ههههههههه مشكله اللي يستهبل
ويهي استوى احمر ههههههههه : سلامتك
عبود : من توصلين البيت طمنيني عليج
فلونه : ونحن ما تبا تطمن علينا ؟
عبود وهو يلبس الهلمت : اتصلي اتصلي .. دوووده
الورد : اوكي عيل عبود يلا مع السلامه

وسار .. حسيت روحي سارت وياه ..

نظرة عبود غير .. أحسه مشتاق .. أحسه ما كان يبا يسير .. وصل مسج منه فتحته .. و حضنت الفون مادري دموعي نزلت ليش ماعرف احساس غريب .. جنه عبود يقولي حبيبتي ها آخر مسج مني ><"


الورد كانت حامل .. وقفت السياره لأنه حست بعوق .. فلونه بدلت مكانها و ساقت السياره


صوب المخرج .. ظلام .. بس حسينا المكان زحمه .. شاحنه .. و سياره .. و الصوب الثاني .. دراجه !

اتنافض و ارتجف من الخوف .. اطالع التيلفون و أنا ادعي عبود يتصل ..

فلونه و الورد تموا ساكتين .. جنه الاحساس ياهم بعد انه في شي ..

الورد وهي حاطه ايدها على بطنها : لا حول ولا قوة إلا بالله ..!! شكله الريال مات !
فلونه : اف ! الحادث قوي الشاحنه منجلبه !

انا ساكته .. بس اصيح بصمت .. خايفه على عبود ..
مره وحده فلونه تفتح الباب و تنزل ابسرعه .. جنها شافت شي
الورد لحقتها و انا تميت يالسه على اعصابي .. ابا حد يطمني

نزلت وراهم .. لأني شفتهم يصيحون .. و أنا امشي شفت الهلمت عليه دم شليته و تميت ادور يمين يسار وينه راع النينجا
و انا امشي حسيت اني واقفه عـ راس حد
يلست عـ الأرض ..
هـ الجمال كله ..
جمال عبود !
خليته في حضني تميت اصيح بهدوء
حسيت بإيد تمسكني عبود كان يحاول انه يمسك عمره
فتح عينه شوي ماقدرت اتحمل .. قالي سامحيني !!!
أسامحك على شو عبود ؟ انك بتخليني ؟

تميت اطالعه و قتله : ما عليك .. بس قولي انك ابخير !!

فلونه و مرت خالي يصيحون .. فلونه طاحت في حظنه اتصيح
المنظر كان فظيع .. ماقدر انسى ..
لحظات تسري فيها الدموع من العين .. المشهد كان يعذب كل اللي وقف و شاف

وصل الهيلكوبتر عشان يشل ضحايا الحادث ..!ّ!!
عبود و راع الشاحنه و اثنين كانوا باستيشن على ماظن

ربع المرحوم كانوا واقفين

فيصل ربيع المرحوم و اللي كان أعز ربعه .. كان يحاول يشل المرحوم من إيدي .. ماطعت اودره

قمر : بعطيه روحي بس خلوه
فيصل : قمر الله يخليج الولد تعبان ! خلينا نلحق عليه
قمر : فيصل ماباكم اتشلونه أعرف وين بتودونه

مسكني فيصل و الشرطي شل عبود .. و أنا ميته صياح
وصل حمود .. ركض عندي .. حضني وهو يمسح راسي

حمود ..: خلج قويه خالي .. عبود قوي ما بيهزه شي

الورد تعبت وايد شلها حمود و وداها المستشفى ..
انا و فلونه ردينا البيت .. شكلهم ما يعرفون شي .. لأنهم كانوا يطالعونا وهم مستغربين

اميه وهي تنش من مكانها : بلاكم ؟ قمور شوفيج ؟

محد رمس .. فلونه يلست اتصيح و انا منصدمه من اللي شفته ..

اميه العوده وهي خايفه : شو فيكم حد يرمس ؟
ماما : قمر ماما ليش جي داخلين شو مستوي ؟

اهني دخل سعود .. ويهه غير .. اميه بدت اتخاف شافت حالتنا صاحت ويانا

اميه : حد يقول شو مستوي ليش الكل يصيح !
سعود : ...................... عظم الله أجركم !!!!!!!
وقفت و انا اطالع .. أجرنا في شو ؟ خالي لا تقول .................






































ودرينا انه عبود توفى .....


سعود عينه علي ..
نظراته ألم .. و قلبه يعوره علي




هيموني في هواهم .. فكيف لي أن أصبر على لوعتي في ما ابتليت ..~
حكمني القدر .. وليست لي القوه الكافيه للوقوف من جديد ..






توفى ..

و ماتت روحي

واعذابي ..

حرموني منهم !








من سمعت الخبر ..
ما يلست ..
طلعت برع ..
و يلست في حديقة بيت يدي

منصدمه

مب معقوله يهدني !

اميه اتصلت في ابوي وقالتله يوديني البيت ..
أبوي طول الدرب ساكت .. كان يحط إيده ع ـقلبه ..
أطالع من طرف عيني بس ماقدر أرمس .. حسيته تعب من الخبر
كان يحس بنغزات بس ما كان يبينلي انه تعبان .. كان يقوي عمره ..

أبوي : بابا اتصلي فيني لو بغيتي شي

مارديت عليه دخلت و صكرت على عمري الباب

طحت عـ الشبريه و أنا حاضنه غترته أشم ريحته .. و دموعي تنزل .. حسيت عمري بلياروووح و بلياااقلب

التيلفون يرن .. ربيعاتي .. مسوه .. و خالاتي .. و كل اللي اعرفهم يتصلون ..

بس ماقدر أرمس


غفلت ..


يوم نشيت شفت بابا حاطني في حظنه و يمسح راسي و يصيح ..

يلست عنده ..

بابا : شو نفسيتج ؟

ردت عليه دموعي ..

بابا : حبيبتي .. قدر الله ! أنا بروح .. و إنتي بتروحين .. بس بنلتقي فـ الجنه ان شاء الله !

تمينا ساكتين
دخل الحجره عشان يتلبس .. ومن طلع

بابا : أنا بروح بيت خالج .. يتصلون فيني من الصبح

يلست فـ الصاله اللي فوق و صكرت البيبان .. كنت خايفه .. روحي فـ البيت محد وياي
يلست فـ الحجره أصلي و أقرى قرآن و أدعي .. هذا دوى الحزن ..
عـ المغرب .. عقب ما خلصت صلاه .. عبود وصل البيت .. شافني .. و حطاني في حظنه و باس راسي ..

عبود صوته مخنوق : حياتي قمور .. اتلبسي عشان اوديج بيت خالتي

مادريت عليه .. لأني مابا اسير

عبود : قمر .. الكل يسأل عنج .. تعالي وياي .. سلمي و عزيهم و ردي البيت أنا بردج .. بس لا اتمين روحج مب زين

سحبت إيدي و دخلت حجرتي و صكرت الباب .. تم يدق الباب

عبود : خالي ما يستوي جي .. كلنا نحبه و كلنا نباه .. بس نتحمل لأنه ها اللي مكتوب

أعرف .. و الله أعرف .. بس ماقدر اتحمل أكثر .. ليش محد يبا يفهمني !

خالي عبود تم يحاول .. يمكن أكثر عن ساعه وياي .. بس ماشي فايده

رد وهو يصيح ..: قمر .. أنا بروح ............... برد أشلج عقب


نفسيتي تعبت وايد .. و قلبي ضعف ..


سار .. وتم القلب الحزين يشكي بروحه .. غايب عنه الحبيب
شليت التيلفون .. فتحت المسجات .. حطيت رقم المرحوم و كتبتله رساله
[ كل شي راح .. ياحبيبي عايش في غربه بجروح .. ليتك بقرب همي عشان يحس بثجله و يهدني .. ]
~> ماذكر شو كنت كاتبه بعد وايد كلام
و طرشت الرساله .. تميت زاخه التليفون أتريا الرد .. بس .. ماشي جواب .. قلت بتصل .. و اتصلت ..
[ الهاتف الذي طلبته مغلق !!!!!!!! ]

آآآآخ يا قلبي !

شليت الغتره .. كنت أحس ببروده .. حطيتها علي عشان ادفى .. أشم ريحته و اتخيل حظنه .. شفت خياله واقف يقولي بس كفايه حزن !


كيف أبنسى ؟ و كيف أكف الحزن مواله !


مر اليوم الثالث و أنا فـ البيت .. محد معاي .. بابا يمر يطمن علي و يرد بيت خالتي .. ماما تتصل أكلمها ثواني و أصكر

خوالي و خالاتي و البنات يترجوني تعالي بس ماقدر أسير ..

الظهر .. بابا تم يدورني فـ البيت .. كنت أحس بنغزات فكنت يالسه في مكتبه أريح هناك ..
من شاف باب المكتب مفتوح دخل .. شافني طايحه ركض يشلني ..
من حسيت بدفى إيده نشيت

قمر ..: بس كان فيني رقد
بابا ابتسم : أخيراً رمستي .. شربيلج ماي و خذي دواج
قمر : أنا ابخير .. و الدوى أمس خلصته

بابا عيونه كلها دموع بس كان ماسك عمره عشاني

بابا : عمج يسأل عنج .. يقولي وينها بنتي ولدي راح نستنا .. لا تفشليني و سيريلهم .. الكل يسأل عنج ريحيهم قمر و سيريلهم
و أنا أصيح : لو سرتلهم حالتهم بتزيد .. بيتذكرونه .. بيلوموني ليش ييتهم ... ماقدر ...!

باباما علق لأنه كلامي صح ..
سرت الحجره .. طلعت صورته و حضنتها


سرت أتلبس .. لأنه اليوم الثالث و انا ما عزيتهم في ولدهم .. مابا أحرج بابا و ماما أكثر
لبست .. بس قبل لا أطلع تميت واقفه أطالع صورته .. نزلت دموع ماعرف كم عددها

ركبت السياره .. بابا طول الدرب سرحان .. ما كان ينتبه للدرب ..

صوب التقاطع .. وقف بابا عند الاشاره

تم يطالع الشارع ودموعه تنزل .. اعرفه قوي بس من كثر معزة المرحوم في قلبه ماقدر يتحمل الصدمه
انا ماكنت ويا بابا كان تفكيري غارق ف بحر كلها تساؤلات .. هو وعدني .. و خلف بوعده
ما أخش عنكم .. إني فكرت و قلت ..
هو يحس بالندم الحين ؟
أدري انه ميت خلاص بس ..... ماعرف ليش جي أفكر
وصلنا البيت .. الشارع زحمه .. الناس متيمعه اتعزيهم ..
البيت عود وايد عشان جي الحريم و الرياييل في نفس المكان
بس الحريم يدخلونه من الباب الثاني .. و بابا دخلني من باب الرياييل لأنه كان يباني أسلم على عمي

تتميت يالسه .. نزل بابا وقف بترياني بس خشيت ويهي اصيح .. فتحلي الباب

بابا : قمر .. يودي عمرج شوي ثواني بس سلمي و سيري داخل

كنت مخنووووووقه خلاص مب رايمه .. خاصة المناظر الفضيعه اللي اشوفها .. البيت كله شباب ..و كلهم يصيحون
نزلت و مسكت إيد بابا .. أشوف شباب متساندين عـ باب البيت و يصيحون معنه البيت مساحته عوده بس حسيت انهم مب رايمين يدخلونه
و انا امشي .. أحس ريلي ثجيله .. منخشه في حضن بابا و خايفه اتنافض .. صعب علي أشوف رياييل يصيحون


لأني أحسهم اقويا ..


مر العزى مثل الكابوس .. و يدي حالته حااااااااااااله .. بس بعد وقف مثل الأسد
ما قال ولدي راح .. ولا طاحت دموعه عشانه ..


فلونه قالتلي : أبوي يوم صاح .. من شافج انتي ، ما يتحمل يشوف دمعه تنزل منج
حياتي يدي .. كنت أحاول ابتسم من اشوفه


تأثرت وايد ..و تغيرت وايد .. ربيعاتي فـ المدرسه يصيحون : القمر ردي شرات أول .. إضحكي إلعبي و إنسي
كنت اقول ماقدر .. تميت سنه كامله غير عن القمر اللي يعرفونها

مستواي الدراسي نزل وااااااااااايد وااااااااااااايد .. و سوالفي و ضحكاتي قلت ..
الحين لو أضحك و لو أسولف .. يحسوا انه كل ها من ورى خاطري

بس أنا عشان الكل تحملت .. و وقفت عقب سنه من يديد .. بينتلهم إني القمر اللي رباها أسد العايله
رد مستواي للأحسن .. و الأهل يحاولون ينسون


سووا عزيمه في بيت يدي .. طلعت أشوف اليهال لأنهم وحشووووني
الكل تيمع حوليي يسلمون .. ياني ولد خالي

سعيد : خالوه قمر ... وينه عمي عبود قال بيوديني دكان !
تحريته يرمس عن خالي .. : حبيبي يالس هناك سير قوله يوديك
سعيد : خالوه محد هو دوم يوقف وياج اليوم محد شرد

خالي عبود ما يوقف وياي وقت العزايم ! محد غير ........~
تميت واقفه و ساااااااكته ، دموعي تمت تنزل اليهال وقفوا يطالعون

و سعود يسحب إيدي : خالووووووه !

مايد كان واقف ويا سندوح و حمد
من سمع كلام سعود و شافني سرحت و دمعت
مايد شل سعود : تعال عمي انا بوديك الدكان !

قبل لا يسير تم يطالع بنظرات كلها شفقه !!!!
ليش ؟
ماحب جي .. الكل يضايج يوم يشوفني !

مايد و نبرة صوته تغيرت : ملامحه مرسومه عـ ويهج يا قمر .. اسمحيلنا

مسوه كانت ادورني من شافتنا وقفت مكانها ..
و تمت تطالع مايد و عيونها اتقول ليش جي اتقول ؟
حمد و مايد ساروا و شلوا اليهال وياهم .. و تميت يالسه ويا مسوه و سندوح

قمر ( ابتسامه خفيفه ) : شرايكم انسوي كيكه اليوم ؟

الكل يطالع وهو مستغراب .. بس .. سايروني لأنهم عرفوا اني ابا اغير الجو و ما أبا اضايج حد




يت سندوح و مسكت ايدي : حيااااااتي قمووووووور أول مره اسمع انج تبين اتسوين شي !
قمر و أنا ابتسم : حلفي انتي بس !
مسوه وهي ادزني : يلا يلا جدامي .. بتصل في فلونه و اميره بخليهم ينزلون يشوفون العجب اللي بتخترعينه
قمر : بتشووووووفووووون ههههههههههههههههه

دخلنا المطبخ و فكرنا انسوي سويتات معنه الحريم امزهبين كل شي
بس البنات بعد يوم يتفيجون لوووووول

اميره : كل وحده تمسك شي اوكيك
قمر : انا ماسكه ايد اختي خخخخ
فلونه و هي تضحك : فديييييييتج اناااااا قموووووور و الله أحبج .. يت و حضنتني

بهدلنا المطبخ لوووووول استوى زباااااااااله ههههههههههههه
البشاكير من شافوا الأوضاع الحربيه و السياسيه اللي فـ المطبخ عصبوا علينا لوووووووول

عقب ما خلصنا شغلنا .. طلعنا برع ..
و نحن نمشي فـ الحديقه .. أم المرحوم زختني
انا من اشوفها أتم ساكته و ما أرمس ..
لأنه قلبي يعورني عليها بس ما أبين كفايه انها تشوفني و تتعذب

خالتي: قمر تعالي شوي خالوه
قمر : ان شاء الله

البنات استغربوا غريبه كل مره ترمس جدامهم شو الشي اللي ما تباهم يعرفونه
شفت البنات منخشين و يسمعون أم المرحوم اترمسني وانا ابا اضحك لوووول

خالتي : انزين .. أنا أبا اكلمج في موضوع ~> و موضوعها كان انها تباني حق ولدها إللي هو توأم المرحوم
يعني بالذمه أنا حالتي ما تساعدني و تباني حق ولدها اللي من أشوفه أصيح !
قلبي ما يطاوعني ! كيف بعيش وياه أصلا و انا من أتذكر المرحوم و أعرف إني بخربط لأنه بيكون عـ لساني دوم و أخوه أكيد ما بيرتاح !

تميت ساكته .. شقولها ! هاي مثل امي مابا اعور قلبها كفااااااااايه اللي فيها
وهي اترمسني اتصيح .. يت البشكاره تزقرني انه ماما تباني
حمدت الله الف مره .. لأنه أنقذني ماعرفت شو أرد عليها .. صعب علي اقولها لاء !

يوم سرت عند ماما شكت انه فيني شي ..

قمر : انزين ماااما انا سويت كيكه
ماما : قولي شوفيج ولا تيلسين تدخلين في مواضيع ما يخصها
تميت اضحك ههههههههههههه : شو هـ الاحسااااااااااااااااااااس ما شاء الله عليج
ماما : الحمدالله .. الحلو فيني اني احس بإللي اتفكرون فيه و اللي يدور في بالكم نظره بس اعرف شو فيكم
~> ماما حسستني انه عندها بلوره سحريه لووووول
قمر : انزين مب وقته الحين
ماما : ماقدر بتم أحاتي قولي ابسرعه

وقلتلها ..

تمت ساكته ..: ممممممممم قولي رايج بصراحه هاي حياتج و فكري فيها عدل
قمر : ماااااااااابا ~> و أنا أصيح
ماما : خلاص قولي مابا
قمر : انتي اتعرفين منو هاي صح ؟ كيف تبيني اقول لاااااا



يت يدتي و فتحت الموضوع معاي ..: يميه اختيه تباج و ما تبا اتضيعج

تميت ساكته

اميه : إنسي اللي فات و يمكن هو يعوضج !

دموعي تنزل من اييبون طاريه

قمر : مستحيل
اميه : حبيبتي .. يدج بيرتاح !

أنا خفت يستويلي مثل ماستوى ..
مابا اغامر خلاص وافقت مره و تعذبت قلبي ما يتحمل



التوأم إسمه [ عبيد ] .. هو الحين امعرس و عنده بنت
عبيد من كثر ما أمه كانت اتحن عليه .. هو ما كان يطيع .. لأنه أساساً ما يبا يعرس
أبوه نفس الشي كان قايله لا تكسر كلامي و خذها .. أنا ماحب العوايل اللي تجبر العيال
و نحن مب من هـ النوع .. الحمدالله .. بس مادري أنا ما بظلمهم كون انه خالتي و عمي وايد عاقلين

مره كنت توني راده من بيت خالي سالم .. كنت ويا سندوح و اميره ..
عبيد و حمود كانوا في حجرة البليارد يلعبون ..

سمعت حمود يقول : تبا اتعرس عيل ها !
عبيد : وييييييين هاي اميه حاشرتني والله
حمود : أفاااا يعني مجبور ههههههههههه
عبيد : مب جي يا حمود .. تباني حق بنت اختك خطيبة المرحوم .. تتخيل هـ الشيء !

بنات خالي تموا يطالعوني ..

سندوح : صج قمور ؟!!!!

صديت الصوب الثاني عشان اسمع

و سمعت خالي حمود يقوله : بنفرحلك وايد دام انك بتاخذها ! ~> كلام يدي امأثر فـ الكل جنه ><"
عبيد : مب جي .. أنا مب إني مابا قمر بس .. أفكر في المرحوم قلبي بيتقطع عليها المسكينه شو ذنبها هي اوكيه انا اباها بس هي لاء
حمود : صح كلامك بس ما يستوي تكسر كلام الوالد ..... ~> ضيجه قاااتله اعترتني





و الله وهقه ! افتك من سالفه اتيني ثانيه
شو هـ الحظ
و شو هـ الحياه !!!




المهم الكلام الأخير إللي عطيهم هو [ لاااااااااااء ]~> صح زعلوا منا .. بس أنا شسوي يعني مب غصب !
و حسيت ابوي اضايج حتى يدي .. يلا الحمدالله اهم العلاقات ردت من أول و أحسن



حطوا نفسكم في مكاني .. كيف بتعيشون مع نفس ويه المرحوم بس بروح ثانيه ؟
وفوق ها .. أنا حبيت أخوه المرحوم .. و كيف بعيش في بيت يذكرني بإللي فات ؟
صعب .. و الله صعب !
~> ها لو فكرتوا فيها عدل !!!



و عبيد عادي ... صح اضايج شوي بس هو فكر فيها و هـ الشي اللي ريحني انا

في عرسه .. أمه كانت اتصيح .. طول العرس اتصيح اتشوف المعرس و تتخيل المرحوم ..: كنت احلم في هـ اللحظه اللي يوقف فيها عبود مع قمر !

اهني الكل صاح .. أولهم يدتي و انا ماقدر أجابل حد خلاص .. أشوف عبيد كأني أشوف عبود
قالتلي خالوه اسلم عـ المعاريس وياها .. ماطعت بس ماما قالت سيري لأنه العروس ربيعتي و كانت تطالعني من الصبح و تقولي تعالي بس انا ماقدرت لأنه ريلها عندها وهي تباني كل ساعه اوقف معاها

من حطيت ريلي عـ الكوشه عبيد تم يطالع .. من وقفت عنده اسلم .. طاحت دموعه .. عبيد يصيح !
نزل راسه و قال : أحس انه عبود واقف عندي يا قمر
صديت ويهي و نزلت .. خلاص عاد كفايه !!!

كرهت عمري .. و كرهت اليوم إللي حضرت فيه العرس .. ياليتني لو ما سرت ولا خربت عليهم فرحتهم
حرام علي و الله حرام .. ناس تستانس و انا اترس عيونهم بالدموع ..


و هذا جزء من المعاناة اللي عشته من بعد المرحوم ..

و مثل ما تعرفون الكل يمر بظروف صعبه ,, و الله يعين الجميع :suae_143:

قبل لا أختم كلامي ..

الحروف اللي طلعت .. و تبركنت على هـ الصفحه .. مب عشان شي

أنا مب محتاجه شفقه من حد ,, الحمدالله رب العالمين وياي

بس حبيت أشرح وضعنا كأحباب يوم نفقد حبايبنا

نحن شو ذنبنا نعاني ؟

قلبنا يتكسر و أحلامنا تتهدم كل ها يستوي فينا عشان غلطه !!

نعيش أيااااااام و نتمنى انه هاي الأيام ما تنتهي

نضحك .. نسولف .. نزعل .. نصيح ..

ويا بعض

فجأه تختفي الابتسامه و يبقى شخص واحد

الأنانيه تاخذ كل شي ..

و تخلينا روحنا نعاني .. نعيش الألم ,, و نتنفس العذاب في كل لحظه نفتح فيها عينا

أعرف وحده للحين نفسيتها داون .. مسكت إيدها و خليتها توقف كانت اطيح بس مع الأيام تعودت توقف روحها

اضحكلنا .. و أبين لها إني في قمة سعادتي

أقولها اضحكي .. ترى الدنيا ما تسوى .. صح إللي راح غالي

بس قدر و انكتب .. و جبر قلبي انه يتحمل

ماقدر اصرخ و أقول ليش

لأنه صدى صوتي بيردد السؤال بس بدون جواب

.. و الحين .. أتروع من شي إسمه سياره !!!

أخاف من السرعه .. أخاف من الشارع !!

لأنه كل شي يذكرني بإللي فات

من أركب السياره .. هدوووووووء غير طبيعي يسيطر علي

أتم ساكته لين ما نوصل .. و مستحيل أخلي حد يشغل الأغاني !

يوم أنا أركب كل شي يتصكر حتى الراديو ماشي .. و ياويلهم لو رمسوا بالتيلفون و هم يسوقون

عودت عمري إني أتحزم .. شوفوا كل شي فـ الدنيا له سلبيات و له إيجابيات

و الايجابيات كوني تغيرت و طبعي تغير من أركب السياره

حلو جي .. إنه نفهم الصح عدل






رب العالمين عوضني ,, بس بعد ماقلت انا نسيت ,, لأني مستحييييييل أنسى

و محد يقدر يلومني .. الحمدالله عـ كل حال ..






أخوي الغالي ..

لا تنسى إنه لك أم .. تبكي الليل و انت ماتدري

من تظهر .. عينها تنترس بدموعها الغاليه

تدعي الله يردك بالسلامه .. و إيدها على قلبها

منو فينا يتحمل دمعة الأم .. ما بقول بكى !

فكر فيها ..

هـ الإنسانه اللي عطتك كل وقتها و كل عمرها

بدال ما تجازيها بالخير .. و ترفع راسها

تروح و تبكيها ليل و نهار .. حرام عليك

قاسي ..!!

أترجاك .. لا تبيع دمعة أمك عشان شي تافه ما إييب إلا العوار

فكر بمستقبلك .. فكر انك ريال و لازم تمسك البيت من بعد أبوك ..

فكر إنه باجر بتتزوج و بتكون لك اسره

ارفع راس عيالك .. خلهم يفتخرون فيك ..

لو الانسان رسمله هدف بيوصله .. حتى لو حس انه صعب

دامه ناوي على الشيء مستحيل يتراجع ..~







أتمنى إني قدرت أوصل جزء من فكرتي

و أتمنى إنكم تسامحوني لو ضايجتكم

و كلامي ها لأني إختكم ,, و الإخت دوم ادور مصلحة إخوانها

أباكم ^ـ^ لو مريتوا بظروف صعبه لا سمح الله

خلكم كول مع الدنيا و اضحكوا .. ترى القلب يتعب من كثر الهموم

و لا تنسون تذكرون الله ..

و الله يحفظكم وين ما كنتم ..

~> الكلام موجه لبعض البنات بعد (ff)






{(f)}

мooŋ™
06-07-2010, 12:39 PM
موضوع كتبته تاريخ [23-08-2008, 02:46 pm]

:cute:

مشاعري تخطها دموعي لكم ،،
حبيت إني أكتب ، و أفضفض باللي في قلبــــي ..
و في خاطري سؤال ،، أوجهه لكل شـــآب في دآري ..!

بس قبل كل شي .. بكتب ..

عن أحدآث صارت ، و اثرت فيني .. خلتني أكون غير القمر ، خلتني أعيش في خوف دايم }~


البارحه كانوا معاي ، نضحك ، نسولف ، نزعل و نبكي ..
و اليوم هم في غياب .. و أنا أعاني من الشوق الكثير ..
للأسف راحوا .. و وعدوني بانهم بيرجعون ، بس .. وينهم ؟!


قلب حاير .. يسأل ،، ينادي و مايلاقي جواب .. يدور على شخصن كان له كل شي ! و فجأه يفقده بدون احساس !

كرهت دنياي ، كرهت الناس ، كرهت الضحكه ، كرهت أعيش بلياهم ..

و إن فرحت ،، أقابل فرحتي بدموع .. أتذكر سنيني اللي فاتت .. اتذكر ابتسامتي اللي ذبلت .. اتذكر ضحكتنا .. مثل برائة طفلن صغير ..

اختفى كل شي !

.. راح ..

و همسلي بكلمه .. : { حبيبتي أنا راجع ! }

ترييته ساعات ، ترييته أيام .. شهور و سنين ، أدوره يمين و يسار ..

اسأل أمه : ولدج وين ؟ ترد علي دموعها : ولدي رآح .. راح بعيد ! تركنا .. و سافر لقبره .

.. راح ..

و ما بقى شي غير صوره و ذكرياته ..

الكل يقول مسكين ما تهنى ، بس {الموت} ما يرحم !

هاي القمر من عقب هـ السالفه
كان غالي علي .. كان اقرب الناس لي ..
خذاه التهور .. و سلبته السرعه من ناس تعزه !

مرت سنه على الحادث .. و لين الحينه صور المرحوم في بالي ..
اسمع صوته في كل زاويه .. خاصة في يمعة الأهل .. اتخيله واقف وياهم يسولف
و عقب يصد صوبي ويناديني { القمر بغيتج شوي } ! .. اركض صوبه .. بس اشوف خياله يبتعد كل ماتقرب ..
أشوف شباب العايله فجأه يسرحون .. يتذكرونه .. و الدموع في عينهم ،، صعب تفقد غالي !


استوالي موقف .. وهو اللي ذكرني باللي فات ..


بخبركم :

كنا طالعين ويا حرمت خالي ، و في الرده عـ الساعه 1:30 بالضبط ، شفنا سيارة اسعاف و كانت مسرعه و وراها سيارتين
تميت اطالع ارقام السيارتين ، انصدمت !
ابوي العود و خالي العود يمشون ورى الاسعاف وفاتحين دبل اشاره ! خير ان شاء الله !
خالتي اتصلت في خالي ، بس مارد عليها ، عقب اتصلت في يدي و بعد مارد .. قلت بحاول خاصة انه خالي يحبني و مستحيل ما يرد علي
جربت حظي ، ورد .. نبرة صوته غير ، كان خايف .. و يتصنع الضحكه .. سألته : { وينك } ؟ قالي : { انا ويا ربعي } .. حسيت بالخوف .. أكيد في شي و ما يبانا نعرف ، ليش جذب علي !
صكرت عنه بدون ما اعلق .. دخلنا المستشفى مانعرف وينهم .. مرت خالي كانت تسأل ..
عرفنا انه خالي الثاني امسوي حادث و بـ الصدفه يدي و خالي العود كانوا مارين في نفس الشارع .. و خالي كان تعبان ..
شفت خالتي سرحانه ، و دموعها تنزل ،، و تقول بصوت خفيف { عبود }! من صديت شفت شباب واقفين و حذالهم سرير .. عرفت انها اتذكرت المرحوم ..
ماعرف شو اللي خلاني اروحلهم .. حطيت ايدي عـ السرير و تميت اطالع ويه الولد .. صحت من شفته .. تخيلت المرحوم
و اتذكرت الأيام .. توفى و هو على ايدي .. توفى عقب ما قالي { سامحيني } ! .. و عقبها غمض عينه .. تذكرت صور ربعه .. شفتهم يصيحون مسكت ايد ابوي و انا خايفه ، شفت ناس يالسه عند باب حجرته و ناس حذال سيارته و ناس عند باب البيت و كل واحد يصيح بطريقته كل واحد يقول { ليش } !
تميت واقفه و مب حاسه بعمري .. اللي واقفين تحروني وحده من أهل الولد .. كانوا ربعه .. واحد قالي توفى في حادث ، تميت اصيح و وراي صاحوا كل الشباب اللي واقفين ،، ربيعه طاح عـ الأرض يصيح .. و الثاني يبوس ويه الولد و يصيح و الثالث يصرخ باسمه !
عمي استشاري في نفس المستشفى ، من شافني واقفه وياهم ركض صوبي .. استغرب شو اللي اموقفني بينهم !
شاف السرير .. تم ساااااكت و عيونه دمعت عرف ليش اصيح .. عرف اني اتذكرت اعز انسان ، حضنته و انا اصيح ..: { عمي وينه خالي ؟! ردوووه .. شو بتسوون فيه ، مب كفايه اللي خذتوه ، حرمتوني من أعز انسان و الحينه تبون تحرموني من خالي ، تكفى عمي ردلي خالي وين بتودونه .. هذا قطعه منكم لا تخلونه بروحه .. عمي سو أي شي .. حرام خطيبته يستويلها مثلي // ارحم بنت أخوك شو بيستوي فيها لو قلت انه خطيبها اهني .. عمي كلنا نبا خالي .. انا اكثر وحده محتاجتله .. دخيلك ردلي اياه ..} !
و قلت كلام و كلام و انا مول مب حاسه بعمري صحت و صيحت عمي و صيحت الشباب اللي واقفين .. كلامي كان طالع من قلبي ، عمي لين الحينه مستغرب كيف انا رمست ! عمره ما سمعلي همس .. بس الزمن يغير بشر !
سكت سنه و مارمست وياحد ، و الحينه رمست ، الحينه عرفوا باللي في قلبي ، عرفوا اني ما نسيت ولا عمري بنسى ..
الحمدالله .. خالي رد بـ السلامه .. استانست من خاطري ..

أدري انه الموت بايد الله ، و أدري انه الكل بيموت ، و أدري انه كل واحد منا لازم بيروح .. الدنيا فانيه و يبقى وجه الرحمن .. بس !
الموت .. هو اللي اييلنا مب نحن اللي انييبه
افهموا عبارتي ..
شبابنا .. يركضون ورى الموت ، يحفرون قبورهم بايدهم يشيلون التراب و يتغطونبه ، مستعيلين عشان الكفن الأبيض يحضنهم .. مستعيلين على دموع حبايبهم .. مستعيلين ..!

شو ذنبه الأبو اللي بنى حلمه و آخر ما كان يباه انه ولده يكمل مسيرته فـ الدنيا .. شو ذنبه لو كان يحلم بريال يمسك البيت بعده .. شو ذنبه اللي باع عمره و اشترى سعادة عياله .. صعب ! .. و الله صعب اتشوف ابو يصيح ! يدفن ولده اللي مات في عز شبابه .. دموعه تتناثر على ويه قطعه من جبده ، صعب تودع ابوك ، صعب تسمعه يقول { ولدي راح من عيني } ! صعب تسمع الناس تقوله { أحسن الله عزاك في ولدك اللي مات } ! ..

شو ذنبه القلب المسكين اللي حاضن صورتك و يصيح بكل ألم ؟ أمك .. تجازيها بانتحارك ! حرام عليك .. قاسي و حتى و انت ميت .. و هم أقول صعب ..! صعب أم تعيش بدون ولدها .. صعب تيلس في حجرته و تشم ثيابه و هو غايب .. صعب تشوف عيال الغير و هم يبوسون راس امهم .. ووينه ولدها ؟ نسى انه كان له ام .. تسهر عشانه .. نسى الحنان اللي كان محتاي له .. نسى انه كان العود و الصغير في عين امه .. نسى يوم كان يقول { أنا برفع راسج .. أنا بكون شي فـ المستقبل } !.. راح و تبخر كل شي ..


شو ذنب انسان كنت له فرحه .. انسان يشكيلك و يبكي همومه و يوعد انه بكاه ما يدوم .. انسان يهمسلك كل يوم احبك ! و يبكي بكل حسره { حبيب وراح } ! .. شو ذنب انسان يدور قلب و فقده للأسف فجأه .. صدقني .. صعب ..! صعب البكى في لحظة الحزن .. صعب تشوف دموع اللي حبك بجنون تنزل يوم وداعك .. صعب يفقد نبض قلبه و احاسيسه .. صعب يموت و هو حي .. صعب مايوصله همسك وهو اللي تعود على صوتك في كل صباح و مسا .. صعب ..َ! صعب تموت بين ايده .. صعب تروح و آخر نظره تكون دموعه !.. تروح و تخليه .. تايه .. ضايع .. مهموم .. تذبل ضحكته و تختفي من هـ الكون .. و يفقده ناس معنه يتنفس الدنيا .. تشتاقله أرواح .. وهو حزين .. وحيد .. منتظر رجوع الغايب .. اللي راح قبره بدون وداع ..!

اسمحولي اقول ... إنه كل متهور منكم ... شخص { أنـــــــــــآنـــــــــــــي } !

أناني في حقه
أناني في حق أهله
أناني في حق ربعه

الدنيا مب لعب ، و الانسان ما بينسئل عن صلاته بس .. الله بيسألنا عن أرواحنا .. شو سوينا فيها ؟ الروح بتشتكي .. لأنها أماااااااااااااااااااانه .. كيف نهملها ..؟

عيش حياتك .. استانس .. اضحك .. بس بدون تهور ..

الريال ما يكون ريال إلا بالسرعه ؟
الرجوله تطلع لو الواحد سرع ؟
لو الواحد انتحر استوى بطل العالم ؟
تجتل عمرك عشان ترضي ربعك ؟
اتبيع روحك عشان خاطر حبك للسرعه ؟
ليش تفكيركم بهاي الطريقه ؟
وين شبابنا ؟
وين عقولهم ؟

بسنا كل يوم نشوف حوادث تعور القلب ، بسنا أخبار تصدمنا .. تعبنا نفارق احبابنا غصب عنا .. }~


انقهر يوم اشوف واحد يترايس .. ليش ؟
لأنه قلبي على أهاليهم .. ينهون حياتهم لشي تافه ..
السرعه تافهه و كل اللي يحبها تافه مثلها ، اسمحولي ..!
بس فعلاً .. شو نستفيد ؟
ضياع أرواح !
ما نستفيد شي غير الهم و البلاوي ..

اللي راحوا ما ريحوا اعمارهم ولا ريحونا من بعدهم .. خلاص .. راحوا ولا عاد ينفع شي


هاي كلمات اصفها جدامكم .. و كلي ألم على اللي راحوا .. يارب ارحمهم برحمتك ،،
كنت بحط صور الحادث .. حادث المرحوم .. و أنا اسوي الموضوع و ارتبه اتنافض من الخوف .. بس مارمت اتحمل الصور .. صعب علي اشوف دم المرحوم متناثره فـ الشارع و الدراجه في صوب.. مابا اتذكر اللي استوى .. سامحوني ..!

كنت اباكم تشوفون و تتخيلون الدنيا من عقب التهور .. بس قلبي ضعيف و الصور فضيعه .. و ماقدر اقول حق اخوي يحطهم لي لأنه بيتذكر و بيضايج ..

صدقوني انكم بتيلسون اتفكرون عقب الصور .. ليش نسرع ؟
قلوبنا حايره .. مب عارفين شو سبب محبتكم للسرعه ؟
ليش تحبون تعذبونا ؟ شو ذنبنا ؟




شي جديم .. طالع من الأعمآق
{(f)} .............

мooŋ™
06-08-2010, 03:17 PM
{

صَدمْـهُ . .
......"{ العَ’ـمُر }
لآقلتْ لِكْ :
.......... مآبيْ الدنيَآ ؛ أبيك إنتً
تصد عني ، ولا كني بحت لك بسري . . !*






،



يآمآ نآس عاشت
............... و صبرت على الجروح
يآما ناس صرخت
............. و نزفت ألم و هموم
يآما [ ناس ] باحت
......... باللي في { القلب } . . !*

بس ، ،

للأسف . . محد يحس بهالزمن‘!!




،





}
*‘. . حقيقه مره .....
نكتشفها دايمآً..........
في الوقت [الضائع] .............

{(f)}

мooŋ™
06-08-2010, 04:24 PM
قصتـ‘ي . .!*
.... ترمس عن وآقع
و البطـ‘ل ،، { عبود } . .
..... ،
... مدري شو بتسمونه . . ضحيه ولا بطل . . !*
...... الحكم و القرار الأخير يرجع لكم ..

{(f)}




اميه : قمآري فديتج شوفي عيآل خالج ( سيف ) ، بروح بيت خالتج قلآيد
قمر : امهم بتتأخر ؟
اميه : و الله مادريبها ، بدقلها خلآف و بطاع جآن بتتحير وايد ولا .. المهم شوفيهم لين ماتي امهم
قمر : ان شاء الله .. ~> و انا ناقصه صدعة راس :suae_149:


طلعت يدتي .. و يلست انا ويا حشرة العفاريت ( عزوز 7 سنوات ، عواس 5 سنوات )
يدافنون على الالعاب
اسميهم حشره
جان اعصب و أيمع كل قواي الصوتيه واصرخ:swear2:

قمر : يحميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير !!!!

طآآآآآآآآآآآآآآف و يكملون ضرابتهم ><" .. حسبي الله على ابليسهم من عيال
دقايق و ينفتح الباب بكل قوه

عزان : يلا نشوا نشوا نشوا

عوا و عزوز ركضوا عنده
عزان ولد خالتي شوق عمره 8 سنوات بس اللي يشوف طولة لسانه يقول عنه واحد عمره 12 سنه
وهاييله عصابه وحده .. مجرمين و الزعيم عزان

قمر : و انت يالبطل ماشي سلام ؟
عزان : لازم اسلم عليج ؟
قمر : لا اتصدق ! و بعدين انت ويا منو ياي !
عزان : ويا منو بي يعني ويا ماما
قمر : انزين يا بو لسان طويل وينها
عزان : اوهووووووووو انتي وايد ترمسين ترا
عزوز : سوووولها ويييييييو
قمر : قوموا عن ويهي لا ادفنكم دفااااااااااااااااااااااااااااان

شوي وتدخل خالوه شوق

شوق : قموره هني ! شحالج ؟
قمر : تمام ، وانتي شحالج ؟
شوق : آآآآآآه تعبااانه و زهقاااااااانه ، بعدين انتي ليش مب في بيتكم ؟
قمر : عشان بس :::)
شوق : قولي شو عندج يالسحليه
قمر : و الله ماعندي شي ، خلصت من الكليه قلت بمر اسلم على اميه
شوق : زين طلعتي بريئه
قمر : من يووومي بريئه
شوق : عن يطيح خشمج و يتكنسل
قمر : وديه ! بسم الله عليه !
شوق : هههههههه وانتي متى بتردين بيتكم ؟
قمر : لين ما تشرف ست الحسن و الدلال مرت خالي سيف
شوق : ههههههههاي وما قاااالت متى بترد ؟
قمر : لاه
شوق : عندج شي انتي ؟
قمر : لا ما عندي عشان جي قلت حرام بيلس اجابلهم
شوق : زين ايلسي ونسيني :::)
قمر : ههههههههه هاللي تبينه


يلسنا نسولف و نسولف
مر الوقت بسرعه
ردت مرت خالي و شلت العيال
و انا رديت بيتنا



البيت صخه ماااشي حشره
ياخي مب شي جي لوووووول

تميت ادور مسوه لأني ما حصلتها فالبيت
سألت البشكاره قالتلي انها فالخيمه

فجيت باب الخيمه بكل قوتي

قمر : بوووووووووووووووووو
مسوه : بسسسسسسسسسسم الله !
قمر : زيغناااااها ويييييو اعترفي شو كتي تسوين ؟
مسوه : اكتب الوصيه بدالج
قمر : اويه ليش خخخخ
مسوه : لأنج بتنذبحين الحين على ايدي

وتعفد علي و تمط شعري

قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. خووووووووووووووزي عنيييييييييييي
مسوه : تدرين اني اذااااااااااااكر اكررررررررررف و جبدي لااااااايييييييعه
قمر : سوري سوري اف حشه
مسوه : هههههههههه قمور
و انا اعدل يلستي : همممم
مسوه : ولهتي علي ؟
قمر اطالعها بحنيه : هيه
مسوه : قمور انا احبج :cute:
قمر : ياربي بصييييييييييييييح :suae_143: ماقدر مسوه ماقدر
مسوه : وافديت دموعج انا


حسسناكم انننننننننننننه ................... خخخخخخخخخخخ

قمر : مسوه يالخبله بروح داخل و بسبح خلصي مذاكرتج و تعالي بقولج سوالفي اليوم
مسوه : اوكيه اختي العزيزه










اليوم الثاني ,,
كان ويكند






رديت من الكليه و على طول خذت شور و رقدت



ما اسمع الا حشرة حمود

حمود : وينهاااااااااااااااااااااااا
مسوه : خامده

عاد انا اسمع هالشي الخطير و ما اسوي احتياطاتي .. لالا ما يصير خخخ
فزيت و قفلت الباب

تلبست و كشخت
جيكت عتيلفوني .. رديت عالمسجات
و جان

طق طق طق ..!!


قمر : منوووووووووه
حمود : حبيبج
قمر : واي فديته عيل ثواني و ببطل

رحت افتح الباب
جان يهجم علي الشرس

حمود : نياهاهاهااااا
قمر : انت ليش جي اف !
حمود : شسوي ياخي يوم انتي كشخه حق العض
قمر : حقييييير
مسوه : هههههههههههههههههههههه زين افتكيت منه يت الصيده الثمينه
حمود : هاي الظبي اللي ماله مثيل
قمر : و الله و استويت مثل زين زين
حمود : لا تصدقين عمرج يااااااااااااااا .... شقول عنج

وسحبني لين الصاله

سعود و عبود كانوا يالسين

عبود : قمووووور خخخخخخخخخخ كشتج كشخه
قمر : الحمدالله طايحه كشتي مب شرات بعض الناااس ~> و أأشر على الأخ حمود اللي كشته ناطه فوق السحاب
حمود : فعيييييييييييييينج .. ماتعرفين تتزقرتين انتي اصلا هاي موضه بابا
قمر : موضه ! روح مناك لا
سعود : مشكله اللي يبا يقلد :^^:
قمر : هيه و الله .. شوفوا الحلاااااااا وييييييييييييييين شوووووفووووووووا
عبود واونه يدور : وين وين وين ؟

و أأشر على سعود
و عاد سعود شاق الحلج شق خخخخ

سعود : اششششششششكر فنننننننننج يالذووووووق و الله اخجلتيني الشيخه
حمود : مالت بس
قم ر: و الله و قااااموا العذاااااااااال يغاروووووووووووون
حمود + عبود : ماااااااااشي شغله !!!
مسوه : أصلا امبين منو يقلد منو .. بس الأصلي دومه مميز

وتنغز حق عبود
جان يوقف عبود و يرفع شعره فوق و يعدل قميصه

سعود وحمود يطالعونه بنظرات خخخخ اسميهم محترقين

حمود : قميره هاتي قيتاركم
قمر : بتعزف ؟
حمود : لا برقص :nsait: شو هالخديه
قمر : كنت بروح بس دامك قلت عني جي اسمحلي
حمود : قموووووور بعضج تراااا
سعود : تستاهلين ههههههههههههه
قمر : لا و الله عيل عادي يعق علي هالكلمات البايخه
عبود : بالطيب قالج مافاد وياج شو يسوي يعني
قمر : روحه خله يروح
حمود : نعم يالشيخه ! قومي بالزين
قمر : بقوووووووووم بس فكني من حشرتك و زنتك و حنتك

عبود و مسوه و سعود ناقعين من الضحك علي
ما عليه ما عليه انا اراويكم
نزلت تحت اييبله القيتار
يلست اعزف روحي خخخخخ
واقسم اني اعرف شوي :cute: استانست لوووول
عاد ما صدقت يلست و اندمجت
ماشوف إلا مخده يايه على راسي خخخخخ :::) اسميني انفلعت من الخاطر

قمر : هههههههههههههههههههههههههههاي كنت بييبه بس قلت اجرب صوته مافينا نخرب عليك حماسك
حمود : حماس عيل هاااا

كان بيهجم علي بس عبود مسكه

عبود : اعصابك اعصاااااابك ههههههههه .. قمور مديونه لي بغرشة بيبسي
قمر : ماطلبت هههههههههه
سعود : يلا شباب خلونا نتحمس احس اصابعي تحججني
حمود : ...... كاااااموووووووووووووووووون ..!!

و بدوا يغنون اجنبي !!

عبود جلبها خليجي .. و يلس يغني بصوته اللي يلوع بالجبد
صوته عادي بس هو امصدق عمره هههههههههههههههه
انا و مسوه يلسنا نسمع حشرتهم
لأنهم كانوا يستهبلون عالآخير
و حمود يتعمد يدق عالوتر الغلط عشان يخرب اللحن هههههه عفريييييت

بس وناسه والله اكشن هاييله
وجي كانت سهرتنا ..
لين ما رقدنا ..









الصبح نشينا و تريقنا ..
عبود كان راقد ف بيتنا



قمر : وانت الشيخ مب جنه وراك مسيد ؟
عبود وهو طايح عالشبريه : هيه .. [ رد شل اللحاف و تلحف ]
قمر : عبووووووووووود عن المصاااخه نش وقت صلاه الحين بتفوووتك
عبود : بنش بنش اف
قمر : بشوف .. بعد لين الثلاث لو مانشيت بغرقك بالماي
عبود : قمووووووووووووور اطلعي برع و خليني ارقد دقايق
قمر : و الله كيييييييييييييييييفك
عبود : اوكيه انا كييييييييييييييييييفي قومي اطلعي الحين

قبل لا اطلع قتله .. : عبااااادي .. خذت نفسسسسس وجان اصرخ : قوووووووووووووووووووووووووووووووووم !!

فلعني بالمخده .. جان اشخطها شرده خخخخخخخخ
رحت ايلس ويا ماما و مسوه فالصاله

دقايق و عبود نزل

عبود وهو عاقد هالحواجب : منو الحيوانه اللي خربت علي رقادي ؟
ماما : ههههههه ياكم الموت
قمر : الحمدالله و الشكر
مسوه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي عبود بلاك
عبود : ارمس الحيط انا ردوا علي منو اللي بايعه عمرها و قومتني ؟
ماما : وانت كيف نشيت عيل ؟
قمر : اويه خخخخ عبااااادي شو جاسك بسم الله فقدت الذاكره ولا شوه
عبود : قمور يوزي عن خبالج
قمر : بلاك ماقلت شي انزين ليش محرج
عبود : صبيلي جاي واسكتي
مسوه : ههههههههه عبود بسم الله شو ياك
عبود : لأني مب راقد عدل
ماما : ليش اخوي ؟
عبود : مادري و الله .. ماياني رقاد و عقب مادري شقايل حسيت الفراش
مسوه : يفكرررررررر
قمر : هيه ههههههههههههههههه
عبود : بدووووووسكم و الله .. خلوني الحق عالصلاه و دواكم عقب .. فداعة الله



من طلع
انطلقنا نحن لبيت يدي
اليمعه الحلوه هناك طبعاً
يلسنا نسولف نحن البنات
جنه من سنه مب شايفين بعض خخخخ



فلونه : يااااالبهييييمه مب جييييييييييييي
سندوح : توج تقولين جي يلبسوووونه
اميره : خخخخخخخخخخخخخخخ اويه اضحكيييييين
سندووح وهي تشوف عمرها فالمنظره : ماما شوها ههههههه صج اخوف
قمر : صدي خليني اخلص باجي شوي
مسوه : هههههههههههه قمور يالعفريته شوتيلها ويهها ههههههههههههههههههههههههه
سندوح : خليها بنشوف ابداعاتها هاي
قمر : بتشووووووووفييييييين
فلونه : ههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا بطني


خلصت و كشختها خخخخ
رسمت عينها اليمين بالاسود و داخل بجحال ابيض
و اليسار عكس .. يعني بالابيض و داخل بالاسود
و عصمتها و لبسناها كندوره
كل ها عشان التصوير الفني اللي بسويلها اياه

:hehe:


قمر : اوقفي جي
سندوح : ها
فلونه و مسوه و اميره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
سندوح : غربلج الله يا بنت ....... امسوتني اضحووووووكاااااااااااااااااااه
قمر : كشخه لاااااااااااه
سندوح : براويج عقب شو اللي كشخه خلصيني يلااااااااه
قمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انزين انزين اف بلاج ياخي



تميت اصورها
الصور طلعت عجيييييييييييييييييييييبه
جنها شريره ههههههههههههههههههههههههههه
كنا يالسين في صالة البنات
كلنا كنا لابسين مخاوير
و فاصخين الشيل ..

سندوح تمت تلحقني و اشرد عنها

سندوح : وين بتروحين يعني ويييييييييين
قمر : ههههههههههاي وينه ريلج خله يشووووف جمالج
سندوح : قموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووور
قمر : ههههههههههههههههههههههههه


ونحن على هالحاله
حمد يدخل .. لازم بيمر عشان يروح المطبخ !!
من شاف سندوح مسك بطنه و تم يضحك
ونااااااااااسي انه البنات بدون شيل :nsait:
ماعرفنا وين نروح لوووول
حمد حس بدمه و نزل راسه وطلع برع
ولا رد عقبها خخخ
لبسنا شيلنا و رحنا الصاله العوده
الكل متيمع ..
رحنا انسلم

عبيد ( ريل خالوه روضه ) : ها قمور مبروووك عالسيااااره اليدييييده

الكل تم يضحك

خالي حامد : منووووو قدج محد من العايله عنده هالسياره
حمود : خطييييييييييره
قمر : باباااا شو قاااايلهم
بابا : هههههههههههههههههه لا ترفسين النعمه بابا مب زيييييييين
حامد : لو اميره تقولي ابا هالسياره ما بقول لا خخخخ

صديت اطالع اميره اللي ناقعه من الضحك علي

قمر : مابي مابي
عبود : كشششخه بنترايس عقب قمووور ههههههههههههههه
بابا : ماعليج بنركب هدرز عليها
حميد : علي انا تنزيل السياره
عبيد : و انا بشل السقف خخخخخخخخخ
قمر : حرام عليكم ماااااابي
ابوي : ههههههههههههههه ليش ابويي حلوه السياره شو فيها

بقولكم عن شو يرمسون
انا قايله حق بابا اني اباا سياره
تم يستهبل علي و يلعوزني
فقال شرايج في سني موديل 92 وايد حلوه
قتله مابي ،، انا خاطري في مرسدس ولا بورش غيرهم ماااااابا
و من يومها مصر إلا يطلعلي سني خخخخخخخ
حشه حتى الهنود ماقاموا يسوقونها لوووووووول

سعود : هههههههههه بتتبادلين قمووور بعطيج مووستنق و باخذ السني
بابا : احلى شي .. بس نحن بضاعتنا ما نردها خلاص خخخ اي شي نستلمه يتم حقنا
سعود : يا ريااااااال هد اللعب و خف علينا خخخخخخخ
بابا : هيه تبا نحن جي ههههههههههه
ابوي : لاتكسر بخاطرها يابوحمود و طلعلها موتر احلامها
قمر : مابي سياره بتم باللكزس ابرك
حمود : يالخقاااااقه اللكزس مب تاااااااااارسه عينج !
سالم : بناااااااات آخر زمن
ابوي يطالع سندوح : وانتي مستانسه بموترج
سندوح : هيه الحمد الله :hehe: ~> عندها بي ام سوده ، آآآآخ شووو تغاااايض
قمر : عقباااااااااااااااااااال البوووووووووورش
بابا : خيييييييييييير ان شاااااااااااء الله روحي عند امج و اتريي السياره
حمود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قمور حطيلج كمن كلينكس


هههههههههههههههههههه و الله مستلميني عدل :187:
يلا ما عليه .. بصبر و بتريا .. مب مستعيله عالسياره لووووووووول

تغدينا .. يلسوا الرياييل يسولفون شوي
وعقب كل واحد سار ف دربه

يلسنا نحن البنات نلعب
دخلوا الشباب علينا [ عبود ، مايد ، حمد ، علآوي ، عمور ، أحمد ، حمود ]


اووووبس نسيت اخبركم كل واحد شقد عمره :nsait:

فلونه 23
سندوح 22
اميره 20
القمر 19
مسوه 18
نونه راك 15

،

عبود 25
مايد 24
حمد 20
علآوي 19
عمور 19
أحمد 18
حمود 17


لآحظوا الألوان .. أللي متشابهين يعني اخوان



عبود : شو تسوون ؟
مآيد تربع : سمحولي بنيات الشيخ مايد ملزوم انه ييلس
سندوح : شل زوووولك و فااارج
مايد : فديت اختي انا
حمد : الااااااااه قمور شو عندج ؟
قمر : جلكسي تباه ؟
حمد : آآآآخ .. ليش ما أباااااا
قمر : ههههههههه اندوك ( فريته عليه )
فلونه : بتلعبون ويانا ؟
عمور : شو تلعبون ؟
مسوه : جرأه و حقيقه
علآويه : ههههههاي انا من الحين بنسحب
عبود يسحبه و إيلسه : ابلع لسانك :^^: بنلعب وياكم


سوينا دائره عوده
و حطينا قوطي البيبسي فالنص
و مايد دوّره

وقف عند ( أميره و حمد )

أميره : جرأه ولا حقيقه
حمد : مممممم ماشي خيار ثالث
اميره : حمدوووه يلا عاااااد
حمد : هههههههههه جرأه
مايد : يا ولد ! خخخخخخخ
اميره : ممممم ..
قمر : عندي فكره جهنميه
حمد يفلعني بتيلفونه : صخي صخي
اميره : ههههههه قوليلي قمووووور

اقتربت منها و صاصرتها

اميره و نظره حااااده باتجاه حمد ..: حمد !
حمد و هو متصنم : ها !!!
اميره : دق حق اي وحده من ربيعاتك و قولها انك يالس ويا وحده وعايش حيااتك وياها
مايد : عاااااااااااااااااااااااااااااااشوا

الشباب نقعوا من الضحك

حمد : روووحي لاااااا .. من وين اييبلج بنات
علآوي : يالطمممممممممه هاللوث اللي عندك خخخخ شكثرهم اختار وحده
حمد : هههه الله يغربلكم ..

شل تيلفونه
و دق على وحده
و حطه اسبيكر


...: حمااااااااد
عبود نقع من الضحك : حمااااااااااد خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فلونه حطت ايدها على حلج عبود عشان يسكت

مايد بصوت خفيف : ارمس يالحبيب ارممممممس ياااعنتر :hehe:

...: ليش ما ترمس حمااااد ؟ ليكون زعلان حبيبي !
حمد : ههههههه هلا .. لالا مب زعلان
...: عيل شو فيك متصل ؟ ماحيد حضرت جنابك يتنزل و يتصل في الشيخه (ساره)
حمد : فديتج ليش هالكلام
ساره : ممممممم عيل مشتاقلي صح
حمد : خخخ صح
ساره : اويييييييه فدييييييييييتك قول مشتاق وايد ؟
حمد : هههههههههههههههههههههههههههههاي اقول بصكر الحين

اميره أشرت انه بعده ما قااااااال الشسمه خخخخ

حمد : اوه صح .. اقول الشيخه ساره .. انا داق عشان اصارحج بشي
ساره : قول فديتك
حمد : عشان ما اخلي شي في ذمتي ... انا مواعد وحده اليوم و حبيت انج تكونين اول من يعلم
ساره : شوووووووووووووووووووووووووووووووه .. إنت واحد حقير و مايخاف الله ~> اسمع انته ! اونه ما يخاف الله ، عيل جان انتي خفتي الله ومارمستيه :hehe:
حمد : شكرا عالاطراء اخجلتيني ..
ساره وهي تصيح : و الله براويك يال......... ( طوووووووووط ..: من هالبنات شو بنتوقع )

حمد ما سوالها ون تو سيده صكر التيلفون في ويهها
بس بصراحه حسيته اضايج من كلامها ، خاصة انها سبته جدامنا
وحمد طبعه ما يسكت لو حد غلط عليه

عبود وهو ماسك بطنه من كثر الضحك : ههههههههاي تحيد يوم سويتها فيني .. يا بابا الله ما يضرب ابعصااااااااا
حمد ويهه تشكل من القفطه : هههههههههههههه هاييله هم البنات .. بس ماعليه اراويكم انتوا الثنتين ( و يأشر علي انا واميره )
مايد : يلا يلا الدور على منو

وقف الدور عند ( مسوه و عمور )

عمور وهو شاق حلجه : هااااااه بنت خالتي جرأه ولا حقيقه
مسوه : مممم حقيقه
حمود : لالالا غيري غيري شو حقيقه
احمد : خلها عراحتها ههههههههههههه
مايد : شكلج خايفه مسوه
مسوه : هههههه لا بس مب متفيجه حق الجرأه
عبود : هيييييييييييز من يووووومج
عمور : كيفج .. يلا بسألج .. مممممم مسوه صراحة و بدون لف و دوران .. شكثر جذبتي فحياتج ؟

نقعنا من الضحك ،،
سؤال غبي هههههههههههه
ماله جواب :::)

مسوه وهي تضحك : ههههههههه عمووووووووور شو هاااالسؤااااااااال
عمور : هيااااااااااااااااا !! يعني انتي جذابه يلا يلا اعترفيييي
مسوه : بلاك اويه هههههههه لا ما اجذب بس وقت الضروره
عمور يغمزلها : عليييييييينا عليييييييييينا تلعبين و تصيغين عباراتج ياخي قولي هي و فكينا
سندوح : هههههههههههاي حليلج مسوووووه فشلج بسؤاله
احمد : من يومه عبيط خخخخ مسوه ما عليج منه
قمر : اللي يسمعكم الحين يقول مسوه شاله بخاطرها خخخخ
مسوه : و لا عالبال اصلا خخخخخخخ
حمود : خخخخخ يلا انا بدور القوطي ويااااااااارب يكون على ناس :::)

وقف عندي و عند مآيد ( الله يغربل ابليييييييييسك يا حموووووووووووووووووود :swear2: )

مايد انصدم ..
و انا شوي و بصيح مابااااا ويا مايد مااااااااااااابا

عبود : انتوا ايه ما بتبدون ولا تتريون عزيمه ولا شووووو ؟
مايد : هاه .. لالا بنبدى .. يلا إخت قمر
قمر ( افففففففففففف ) : جرأه ولا حقيقه ؟
مايد : جرأه
قمر في خاطري : يا الوقت اللي اطلع حرتي خخخخخ
: مممممممم مايد .. طلبي سهل .. اباك تآخذ موتر أبوي العود ، و تحوطنا نحن البنات .. ممم تودينا اول شي السينما و عقب شوبنق وكل ها على حسابك ..
مايد : نعم !
قمر : ذاتس ات .. إذا ما تبا ارضي بالعقاب

مايد و نظره خاااااااايسه
سكت و ما قال شي

عبود : هاااه شو قلت
حمد : شعللها ياااااخي خخخخخخخ
احمد : قموووور خطيره خخخخ
مايد : و اذا قلت لا ماريد
قمر : ماتبا .. بنحجز سويج موترك اسبوع عندنا
مايد : تتمصخرين ولا شو
قمر : هاي قوانين لعبتنا و انتوا رضيتوا بها
مايد تنهد : ................ اوك
سندوح : يييييييييييييس ! فديتك اخووووي
مايد : هاللي تبونه اخت قمر ؟
قمر : يب :^^:
عبود : ههههههههههاي اسميج بتنسبين قمور
حمود : خلوا هاااا .. ميوووود شقاااايل بتاخذ سويج موتر ابووويي ؟ هع

مايد يطالعني وهو فاتح حلجه ، حس بصعوبة الموقف
شو بيقول حق ابوي
مستحييييييييل بيعطيه السويج

علآوي : عندي فكره .. شل السويج بدون ما يدري
مايد : يا سلام
عبود : بقولك شقايل بتشله .. حطله منوم و خلاف ما يرقد اشخطه برع البيت
مايد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ضحكتوني ..
عمور : و الله نساعدك ي الهرم
مايد : الله يستر !!!!!!!!

мooŋ™
06-09-2010, 03:50 PM
كملنا لعب و يا الدور عند ( علآوي و عبود )

فلونه : واو خخخ أحلى ثنائي الصراحه
علآوي : خخخخ فديت خشمك
عيود : لاتم تقص علي عطني من الأخير يلا
علآوي : ههههههههاي فاهمني و الله
عبود : خخخخخخ يرااااااسك يلا خلصني
علآوي : جين مستر جبن يقولك جرأه ولا حقيقه
الكل : جرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!!!!!!! :::) ~> ع كيفنا لاه
عبود : خيبه خيبه كسرتوا البيت عراسنا
مايد : ههههههههههههههاي يا سااااااااااااتر ياااااااا ساااااااااااااااااترررر
حمد : علآوي عطه شغله السننننع
علآوي : على هالخشمممممممم
عبود : لااء :nsait: !!!!!
علآوي : نياهاهاهاهاااا .. الحين بتنش و بتلبس كندوره كويتيه و بتتلثم و بتشل موتر عمور و بتوقف عند الدوار و بترقص على صوت هبّآش ..!!
عبود : حوووووه بايع عمري انااااا
علآوي : حكمت المحمكه على المتهم عبدالله شوكة انه ينحبس فالبيت لمده قدرها اسبوع كامل بدون سويج موتره خخخخخخخ
مايد : احلى شي خخخخ
عمور : اخيج فشلتنا و الله جدام البنات
حمود : عبوووود بلاك مستوي فار إلا هي رقصه
عبود : جان بترقصون ويايه ما بقول لاء
مايد : كح كح عندي مهمه
سندوح : هيهي اخوي مب فاضي خخخخخ
قمر : يا سلام عبوووود بتشتهر عالفيس بوك خخخخخ
عبود : ناقص شهره انا !!!!!!!!
فلونه : يلا عبوووود

الكل تم يصفقله و يصفر و يشجعه

عبود وقف : بس بس بس استحيت ~> وخش ويهه في قميصه خخخخخخ
علآوي : ويت ويت ما حددنا المده
عبود : شي مده بعد !
علآوي : هيه بعد شو
قمر : عااااشوا ههههههه
علآوي : المده المحدده هي ...... ربع ساعه !
عبود : شووووووووووووه !!!!!!!!!! وايد لالالا ماااااااااااااابا
حمود : كشخه اتيك الدوريه و تشلك
عمور : و تشل موتريه بعد ، و الله انتوا دمار
احمد : هههههاي احلى شي
اميره : لا حرام غيروا المهمه و الله صعبتوها ههههههههههههههه
فلونه : بالعكس اكشن ههههههههههههههههههههه
عبود : علآوي بكسرلك ضلووووعك

تمينا نضحك عليه ..

نش بيطلع جان يصد صوبنا : يعلكم تضحكون بليااااضروووووس قولوا آمين !

تمينا نضحك من خاطرنا عليه ههههههههههههه
يحليله و الله ..

كلنا ملتهين إلا واحد
يالس فالزاويه
رافع ريله عالطاوله و سرحاااااان

حمد : حوووووو
علآوي و بضحكة مكر : يتهناااااااابه صاااحب الفكر الجنووووني
مايد : هههههه الله يبحصك قوم عن ويهي
سندوح : بلاه العاشق هههههههههههاي
مايد : ودرتوا عبود مسكتووني انا
فلونه : هههههههههههههه خلوه يفكر في مصيبته
قمر : يلا انا طااااااااااااااالعه ( و اطالع مايد بنظرة تحدي )

خخخخ حسيته يحترق هع

طلعوا الشباب ورى عبود
يصفقوله و يغنون ههههههههههههه
اسميهم امسوين جو


حمود : يا بطل راونا شطارتك
عبود : جان مافتشلت هههههههههههههههه


وطلعوا
نحن مانسينا موضوع ميود هع
ترييناهم لين ما ردوا
عاد من ردوا
وهم ميتين ضحك ..

راوونا الفيديو هههههههههههههاي عبوووود عبيييييييييييط
و الله سواااااااااها اسمييييييييييه ضحكنا عليه من الخااااطر
و الاحلى الهنود اللي مصدفين و يطالعون
لا و علاوي ماسك ورقه كاتب فيها (ممنوع التصوير) بثلاث لغات .. الانجليزيه و العربيه و الهنديه هههههههههههههههه
و الله يفطسون من الضحك ههههههههههههه

مايد يلس يشرب جاي
و امطنننننش

سندوح يلست عنده : حبيب القلب وين سرحاااااااااان
مايد : ولا مكان
سندوح : ووووووو شو الاخبار بعد ؟
مايد ماقدر ايود ضحكته : ههههههههههاي بسير بسير بس فكوووووني

خخخخخخخخخ

мooŋ™
06-11-2010, 12:15 PM
سرت حجرة فلونه عشان اعدل عمري ( رسمت عيني و حطيت لي قلوس وردي و مسكرا )
مثل ما انا مافي شي زياده لووول
و لبست عبايتي و تعطرت و طلعت فالصاله
يلست عالغنفه
و كل ها و مايد فاتح حلجه و يطالع

مره وحده يضحك : هههههههه حليلج و الله

ماقلت شي اكتفيت بنظره بارده

مايد : عيل شاده حيلج ها ..
سندوح : تراك عطيتنا كلمه يلا راونا شطارتك
مايد : انا محد بيمشكلني غيركن ، مادري شو اللي امصبرني
فلونه تأشر ع قلبها : ههههه عشان هذااااا يلا روح
مايد : هههههه اوكيه اوكيه خليني افكر كيف اهف السويج
اميره : مانبا سيارة ابوي خلاص راضين نطلع بسيارتك
قمر : ع كيفكم تقررون
مايد : و الله قميره امكبره السالفه انتي ليش جي
قمر : مابي
مايد : صبرك يا رب !
مسوه : انا جاهزه
فلونه : يلا بنترياك برع
مايد : افففففففففففف


خخخخخخخخخخخخ حلييييييلك يا ميووووود و الله كاسر خاطري بس تستااااااااهل
محد قالك تحط راسك برااااااااسي :hehe:

تريينا و تريينا
بس مايد مايا

قمر : اففففف خيسنا هذا .. سندوح روحي شوفيه وين ليكون خون فينا
سندوح : روحي بروووحج مافيني على عصبيته
قمر : اخييييييج
فلونه : سيريله قمور شوفيه شو يسوي
قمر : لا مستحيل
مسوه : عن الدلع و ورحي لا
قمر : يراااسكم انا روحي ماطيقه .. اتييبون نارين عند بعض ليش
سندوح ادزني : تراها فكرتج يلا رووووووووووووووووووووحي

لاحول ولا قوه ،، استسلمت و رحت
شفته يالس فالصاله يفكر
مشيت شوي شوي عشان ما يحس فيني

بس زخني ..

مايد : في شي ؟
قمر : مممم لا .. بس قلت يمكن تبا مساعده
مايد : يالس افكر كيف اييب السويج
قمر : خلها علي
مايد : شو بتسوين قمور ؟

رحت عنه بدون ما ارمس


ويوم رديت
فريت السويج عليه


مايد وهو مستغرب : كيف ؟
قمر ( طالعته بنظره ) : انا قمور
مايد : .........!!!
قمر : نترياك برع
مايد : جان سويتيها من البداااااايه يختيييييييييه خخخخ

وطلعت
من شفت البنات رفعت ايدي معلنه النصرررررر

ركضت سندوح تحضني : فديييييييييييييييييييييييتج

مانشوف الا ميود طالع
و عبود وراه

عبود : انا ياي ويااااااكم
مسوه : حياااااك يالربيييييع

حجزنالنا اماكن
اكيد ضرابه خخخخ
انا احب ايلس فالنص ، بس ياخي مايد يسوق يعني مب شي ايلس هناك

يلست وراه .. وهو مستغل كل شوي يطالع ويا راسه
وانا متنرفزه ابا ازغده

مايد : ها قمور وين تبينا نروح
قمر : اي سينما
عبود : بنروح دبي مول راضين ؟
البنات : يييييس

وشخطنا صوب دبي مول
و على طول رحنا السينما
كالعاده زحمه ..

مايد : اخييييييييييييج
سندوح : بلاك ؟
مايد : ماشي شفت الشله الفاسده
فلونه : اي شله ؟
مايد : ربعي .. اندسوا ماباهم يشوفونكم
فلونه : ههههههههههه احسك متوتر

مايد كان وايد متوتر
خايف من اي حركه بايخه تستوي
وهو من النوع اللي موووول ما يتحمل
عادي يجلب المول فوق تحت

مايد من شاف ربعه صد ويهه عشان مايشوفونه
خذ التذاكر ووزعه علينا

اميره : اويييييه شعري اتبطل
فلونه : هااااااا وقته الحيييين
عبود : بدت حركات الهنووود
اميره : ميووود بروح الحمام اعدل شعري بلييييييز
مايد : وانتوا ماتعرفون تربطونه عدل !
اميره : شسوي اتبطل
قمر : مايد بروح وياها
مايد : انتوا ادخلوا وانا وعبود بنروح معاها
اميره : لالا خله قمور اتي بعد
عبود : اوكيه يلا عن نتأخر

فلونه و مسوه و سندوح دخلوا
انا و اميره و مايد وعبود رحنا ( الحمام ) عزكم الله

و فالحمام ..
شفنا شله كلهم بويات
انا تميت اعدل جحالي و عقب فتحت شعري اربطه من اول
و اميره تمت تتعطر

بويه 1 : فديت هالريحه و الله
بويه 2 : إلا فديت الغزلان انا

بطلت عيني و طالعت اميره اللي روحها كانت منصدمه
شلينا بعمارنا و طلعنا

مايد شاف ويهنا كيف متشكل

مايد : شوفيكم ؟
عبود : جنكم شايفين شبح !!

اميره تطالع ورا

قمر : ماشي

يطلعون البويات ورانا
و انا و اميره لاصقين فبعض

اميره : قمووور خايفه
قمر : بلاج شو بيسوون يعني
اميره : شفتيهم كيف يطالعون
قمر : يولووووون
مايد : احم احم .. منو هاييل ؟
اميره : شوفوا ورانا

مايد وعبود صدوا ورى
نقعوا ضحك

مايد : طاع الاشكال خخخخخخخخخ
عبود : خخخخخخ اويييه امصدقات عمارهم و الله
اميره : هاييله من الحمام و هم يلاحقونا
مايد وقف : نعم !
قمر : مايد ماعليك خلهم برايهم
عبود : سوولكم شي ؟
اميره : لا بس كانوا يرمسون و الحين ورانا

مايد وقف و تم يطالعهم
وعبود حسيت من نظرته انه يبا يجتلهم

قمر : اف ليش تقوليلهم ماتعرفين عنادهم
اميره : شدراااااني انهم جي

سرت عندهم : رجاء مانبا مشاكل
مايد : شوفي نظراتهم و عقب ارمسي

صديت .. عيني طاحت فعين وحده لابسه احمر ..
يت صوبي .. ولا جنه مايد واقف

..: هلا يالحلوه شحالج ؟

مارديت عليها .. وصديت صوب عبود و مايد

..: هه ازعجتج ؟ سوري .. آآآآآ .. بس كنت ابا رقمج عشان نتعرف على بعض

عبود كان يطالعها بكل انواع الاحتقار
و هي تطالعه ولا خوزت عينها عنه

..: اقول ياااااا.... ماعرفت شو اسمج حتى .. المهم قولي حق حبيب القلب هذا يشل عينه لأني ماتحمل هالنظرات .. يلا تشاو

كانت تأشر على عبود
و فرت ورقه مكتوب عليها رقمها ..!!!
وقاحه بكل معنى ..
مايد شل الورقه

اميره : ميود استهدى بالله

مايد ولا رمس ..
تم يمشي ..
انا من الزيغه مسكته من ايده ( مادري كيف تجرأت ) .. بس كنت خايفه انه يسوي مشاكل هالبويات ينخاف منهم و مامنهم امان

مايد صد صوبي منصدم : قمور !
قمر : دخيلك ودرهم خلاص خلنا نرد
مايد : اوك .. بس عن خاطري بسوي شي واحد
اميره : شو بتسوي ميوووووود
مايد : بتشوفون
عبود : بردلي فؤادي مايد !

مايد صد صوب عبود وتم يطالعه بحنيه
وعقب سار عندهم ووقف امبينهم
كلهم تيمعوا حولينه
طالع وحده وحده

و قال : اللي فيها خير .. تحط عينها فعيني

تموا يطالعون بعض وهم مستغربين

بويه1 : خير اخوي بغيت شي ؟
مايد : هه بلاه ويهج ! الحلاق زحمه ولا شو .؟

ماقدرت ايود عمري
تميت اضحك خخخخخخ يابها صححححح

بويه 2 : تدري انك وقح !
مايد : هههاي حسيت شوي ..

وحده منهم سوت حركه ..
رفعت قميصها و كشفت عن بطنها !!! كله عضلات .. الله يغربلها !!! حسيتها و لد
و اقسم هالحركه صارت جدامي
مايد على طول نزل عينه !
وقفت و انا منصدمه بسم الله شو ياها هااااي !!

بويه 3 : هاه اشوفك خفت

تموا يضحكون ..
عاد مايد شو اللي يسكته
عقب مدت ايدها و بغت تلمسه
بس مايد دزها و طيحها عالأرض
وحده منهم كانت تشرب بيبسي
شل من ايدها و رشه عالبويه اللي طايحه

و مشينا عنهم

كل ها فالمول
وكل ها جدام شباب !!
تخيلوا الموقف
فشله !!
احلى شي ان الشباب تموا يضحكون عليهم
اللي قهرني انه عبود واقف .. تخيلوا بس واقف و يطالع مايد !!!
المهم ان نحن روحنا عنهم
ولا جنه في شي استوى مساعه

دخلنا السينما
و خلص الفلم

و يوم طلعنا خبرناهم بالسالفه

قلونه : ميووود مابي مابي سير عيدها بسرعه ابا اشووووووووف
مايد : ههههههههههههههه فااااااااااااااااتكم اهم شي قمور و اميره شهدوا
اميره : ههههههههه بطل ميود
قمر : اف عيبتني هاي ام احمر
عبود : عضلاتها حللللوه
مايد طالع عبود بنظره : شو الحلو فيها ؟ كرشتها ؟
قمر : ههههههههههه اوييييه لاحظت انت بعد ؟
مايد : ههههههههههه تخيليها حامل
سندوح : الله يغربلك هههههههههههههههههههههههههههه

мooŋ™
06-13-2010, 02:37 PM
سرنا بقعة المطاعم

عبود : شو تبون تتعشون ؟
مسوه : ابا ورق عنب
مايد : بس ورق عنب !!
مسوه : هيه . .!
مايد : هه اكل شو هذا ؟
سندوح : عارضات ازياء خخخخ
عبود : اسميكم دلع
فلونه : انا ابا كباب
عبود : هههههههههههاي هيه بووووووي جي ناكل نحن
مايد : خخخخخ فلوه ماتتفاهم
فلونه : عيل شحقه تسئلون خخخ
قمر : زين منها قالت ابا كباب ولا هاي وين ويه اكل
عبود : ياخوفي كل الأكل ينعق ههههههههههههههههههه
اميره : قمور شو بتطلبين .؟
قمر : مممممممم أبا من [ ماكدونالدز ]
عبود : و شو تبين ؟
قمر : مممم ابااااا هابي ميل !!!!!
مايد نقع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااااااااااااي بنات عمتي شوووووفيكم خايفين من الاكل ولا شو
عبود : هههههههههههه هايييله جي اكلهم
مسوه : ههههه شونسوي
قمر : اويه ما يضحك ليش عادي هههههههههههه
اميره : ههههههههه عبود انا ابا سبايسي
عبود : اوكيه .. ميود انا ساير ماكدونالز وانت سير اي مطعم لبناني و اطلب حق البرنسيسات اللبنانيات
مسوه : مافي تأخير بلييييييز
مايد : هههه اللي يسمعج يقوووول طالبه حق فريج



تعشينا و عقب ردينا بيت يدي
الساعه كانت 12 و نص
سندوح و مايد ردوا بيتهم
انا وفلونه و مسوه و اميره رقدنا ف بيت يدي



مسوه : انا مافيني رقاااااااد
قمر : ايلسي روحج .. يلا تصبحون على خير

رقدت
ولا عبرت حد لوووول

نشيت حق صلاة الفير
حسيت ان الجو حلو

طلعت برع
البيت فاااضي الكل راقد

شفت باب الصاله مفتوح ،،

قمر : ممم منو بيفتح الباب ؟

طلعت و وايجت من الدريشه
مافي حد !!

يلست عالكرسي اللي عند الحديقه
يلست اطالع النافوره و كيف العصافير يطيرون
و عقب سرحت . . !*
،
كنت افكر فالدراسه
ويوم بخلص شو بسوي
و كنت افكر في حياتي عقب
و كيف بعيشها
،

شوي ..
و إلا أسمع .......



[ حاولت اقسى .. حاولت انسى .. حاولت اصبر شوي
انا و الله قبل ماقسى .. قسى قلبي علي
لأن قلبي من غلاهم .. صف ضدي مو معاهم
و على ايدك ابي انسى .. ابي انسى هواهم
لا ليلي ليل .. ولا بي حيل يتحمل خطاهم
قضى عمري عذاب و ويل .. عجزت أكسب رضاهم
من كثر ما اشتاق ليهم .. ضاع قلبي بين إديهم
و على إيدك تعلمني .. ابا اتغير عليهم
أنا ذنبي بهالدنيا .. ان قلبي شراهم
و لان القلب على النيه .. ولا لحظه نساهم
جرح واحد ما كفاهم .. تركض جروحي وراهم
و على ايدك تنسيني .. ابي انسى هواهم ]



مع عزف قيتار ..!
تميت ادور منو اللي يغني ؟؟
ممممم .. أول مره اسمع هالصوت ..!
الصوت ياي من الحديقه
اندسيت ورى السور و تيمت اراقب




عبود ..!


شو يسوي ؟
وليش في هالوقت ؟

اندمجت ويا الاغنيه
ياب اللحن صح .. كان بطيء .. غير عن الأغنيه الأصليه
صوته وايد وايد روعه

احيده عبود يوم يغني صوته مب جي ><"
يعني صوته عادي ..
يخش عنا صوته العذب ولا شو خخخخخخخ

تربعت ..
عيبتني السالفه لوووووووووول

بس و الله كنت منصدمه
عبود جي يغني .. غريبه

لا ويالس فالحديقه مجابل الحوض
عقب شفته حاظن القيتار و سرحان

تم دقايق ما يتحرك
عقبها شرب العصير اللي عنده ونش من مكانه

نشيت من مكاني و ركضت داخل
بدون ما اخليه يحس فيني
رديت الحجره و قفلت الباب و رقدت ~> عقب ما فكرت في الأخ عبود .. ياخي صوته روووعه ><"


الساعه 11 ..
نشينا كلنا

و كلنا نشاط و حيويه خخخ
سرنا المطبخ عشان نتريق ..

قمر : سوزي شو ريوقنا اليوووم
سوزي : كورن فليكس
فلونه : ماشي احلى عنه
اميره : شي لبن اب ؟
سيتي : مافي .. يريد حليب ؟
قمر : حطي عليه عسل
مسوه : انا مابي ريوقكم .. بس ابا نسكافيه
سوزي : هههه انتي دوم ماياكل وتس رونق وذ يو ؟
مسوه : ناااثنق بس جي ماحب ريوقكم
سيتي : آز يو لايك .. بس بعدين لا يجي و يقول جوعانه
فلونه : لو قالت عيها بالملاس ع راسها
قمر : خخخخخ يبالها جي
اميره : لا حطيلها فلفل ههههههههههاي
سوزي : هههههههه هراااام هاي مسوه واجد زين و برتي فيس
مسوه : كح كح الله و اكبررر اذكري الله
سيتي : هههههههههه ما شاء الله عليييييججججججج ~> مشكه الفلبينيات يوم يستعربون هع

تريقنا و طلعنا

اميه : تريقتوا ؟
فلونه : الحمدالله اميه
اميه : فديتج فلونه سيري قومي عبود وراه دوام
اميره : احيد دوامه المسى ؟
اميه : مادريبه قالي قوميني قبل صلاة الظهر
فلونه : خلاص بقومه الحين

سارت فلونه
و نحن يلسنا و يا يدتي

يلسنا نسولف وياها

قمر : بس ماعلينا نحن منهم
اميه : لا فديتج شو هالكلام .. البنات حق شغل البيت ولا شو رايج ؟
اميره : صح اميه
اميه : قميره يميه ماينفع يلستكن جي بليا شغل .. و الله بتحسن بجيمة رمستيه يوم بتعرسن و بتغدن حريم
مسوه : اميه لين ما نعرس يصييير خيييييير
اميه : و شووو تتحرين عمرج انتي بعدج صغيره ؟ تراج غاديه حرمه بس انتي مب داريه .. انا مابا الناس ترمس عن بناتي ابا الكل يتمدح فيكن
قمر : يا حياااتي ياميه تراهم يتمدحون ولا شووو رايج ؟
اميه : يتمدحون في شو ؟ الجمال خليه على صوب شو فايدة البنات بجمال وهن اساساً مش عارفات شغل البيت .. بالله عليكن كيف بتخدمون رياييلكن ؟ يا بناتي انتن لازم تهيئون عماركن من الحينه ..
اميره : يميه ليش مستعيله علينا لاحقين عالزواج
اميه : لا اميره شو هالكلام .. ما شاء الله عليكن مافي منكن .. بس ناقصنكن تتعلمن شغل البيت
قمر : و عقبها شووو كل شي ترتوووب خخخخ
اميه : هههههه لا شيختيه بعدها لازم تتعلمين كيف تهدين اللعب و الاستهبال
مسوه : هههههههههههههههههههاي من بونها هاي هبله
قمر : اميييييييييه سمعتييييييهاااااا
اميه : فضحتونا الييران سمعوا حسكن
اميره : الله يهديج يميه وين ايدارنا ووين ايدارهم ههههههه ملعب مب بيت
اميه : هذا من خير و بركة الأسد قولي ما شاء الله
الكل : ما شاء الله
اميه : انا اليوم بخليكن تتعلمن الدرس ..
اميره : كيف ؟
اميه : شقااا كيف بعد ؟ بخليكن فالمطبخ
مسوه : لاااااااااااااااا اميه لااااااا
اميه : بلاج يميه ؟
مسوه : امايه فديتج و فديت روووحج توني معدله ظفوووووري
اميه : مسودة الويه ! و شوووو يعني ظفوووري شو هالحركات ؟
قمر : خخخخخ هاي اللي يبالها لين ما تتعلم كيف تستوي حرمه
اميره : لاااا اونتي وين سرتي خخخ يالعروس
قمر : امييييييييييييييييييه
اميه : صح بعد شو انتي لازم نعلمج قبل ..
قمر : و ليش ان شاء الله .. اذا عن الكبر ترى اميره اكبر عني
اميره : ههههههههههههههههههههههههه ما يخصصصصه
اميه : و منو بيأكل ريلج ؟ تبين اميره تأكله !
قمر : شووووو دخله الريل الحين ؟
اميه : حلييييييلك ياااا ماااايد
قمر : نعم !!!!!!!!
اميه : ليش مب عايبنج ؟
قمر : اميه شو يالسه تقولين ؟
اميه : الولد ذل عمره و عيب عليج تردينه
قمر : ماحيد الزواج عندكم غصب ؟
اميه : لا مب غصب .. بس لو تفكرين فيها ما بتحصلين واحد احسن عن مايد
مسوه : صح انا وياج اميه
اميره : تخيلي يعني لو انتي ماخذه ميود
قمر : الله ينطبها من ساااااااااااعه .. هالخام شو يتحرى عمره ! مالت عليه
اميه : عيب عليج ثمني رمستج قمور ها ولد خالج
قمر ( و انا حدي متغايضه ) : آسفه .. بروح الحجره تبون شي ؟
اميه : بلاه ضاق خلقج مره وحده ؟
مسوه : مايسوى علينا يبنا طاري المعرس
قمر : ما يحتاي اعيد .. قتلكم رايي قبل و خلاص ليش تردون و تفتحون الموضوع وياي ؟
اميه : ما عليه يا قمر نحن ما بنجبرج .. بس خلي شي واحد في بالج .. محد بيقدر يسعدج كثر ما ولد خالج بيسويلج .. محد !
قمر : لا تسبقون الأحداث ! الخير وايد .. و الشباب ما خلصوا
اميه عصبت : شو هالكلام !!! تقارنين مايد بأي حد ؟
قمر : اميه ماقلت جي .. لا تفهميني غلط بس مب لازم ناخذ واحد من الاهل ..

طلعت من الصاله و رحت الحجره
تميت اصيح .. ياخي مايد ليش جي !!!
الله ياخذه و يفكني منه يعله بعوق ماينش من عقبه !!!

دخلت فلونه و شافتني اصيح

فلونه : بلاج قمور ؟

قتلها
فتمت تضحك

فلونه : محد بيجبرج على شي .. واميه بس مفتشله من حرمة ولدها .. هاي ثاني مره قمور .. بس ما عليه خليها على الله
قمر : اكرهه و الله ما ادانييييييييه الله يغربله
فلونه : قمور !! بلاج ؟ ياخي ما يحتاي ادعين عليه ههههههههه حليله ميود
قمر : روحي لا .. افففف مزاجي تعكر حسبي الله عليه
فلونه : هههههههههه احس ميود روحه كارهنج .. كيف بيخطبج
قمر : هااا كله من تحت راس امه هي اللي تجبره
فلونه : يستوي ! يلا ما عليه خلينا نغير جو ونطلع
قمر : اميه احسها تضايجت مني
فلونه : مممم لا ماعتقد
قمر : هي يالسه فالصاله ؟
فلونه : هيه ويا اميره و مسوه تعطيهم محاضرات ههههههه
قمر : هههههههه فديتها اميه

طلعنا فالصاله
بست راس اميه و تأسفت

اميه : ما عليج قموره قتلج قبل محد بيجبرج بس فكري فيها عدل
قمر : فكرت اميه
فلونه : ولاااا ست الحسن حاطه حد في باااااالهااااااا
قمر : هههههههههههه هيه
اميه : مسودة الويه منوووو حااااااااااطه
قمر : شاروخان خخخخخخخخخخخخ
اميه : ههههههههه الله يقطع بليسج قمور ما بتصطلبين
اميره : هاي محد بيصلبها غير احم احم .. خخخخخ
قمر : اميييييييييييييييروووووووه يووووووووووووووووووووزي عاااااااااااااااااد
الكل : خخخخخخخخخخخخخ

تمينا نسولف لين الغدى
الكل تيمع في بيت يدي

سرت ايلس بين حمود و سيف

قمر : احم
حمود : حد عزمج ؟
سيف : ماشفتي مكتوب محجووووز
قمر : طرده يعني ؟
حمود : هيه محد قالج تعالي
قمر : طاع هاييله !
سيف : يلا مناااااك منااااااااااااااااك

نشيت من مكانهم
سحبني سعود و يلسني عنده

سعود : خليهم يولون
طالعت سيف و حمود وطلعتلهم لساني : ويك ويك
نش حمود و سحبني : تغايضين يالسبااااااله انا اراويج
قمر : هدنييييييييييييي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ايييييييييييييييييييييييييييدي .. بابااااااااااااااااا شوووووف حموووووووووود
بابا : ياااااااااااااحمووووووووود خلهاااااااااااااااااا
حمود : و الله ما اهدها عيل عادي اطلع لسانها وتغايضني صح
بابا : ههههههههههههههه قمور انا تعبت اتصرفي وياه روحج
قمر : بابا كيف تتخلى عني =(
حمود : محد بيحميج خخخخخخخخخخخخخخخخخ

عضني على ايدي !!

قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي !!!!!!!!

مطيت شعره و شردت سرت الصاله الثانيه

يت اميره و هي تسحبني

قمر : بلاج ؟
اميره : توني سمعت مايد يرمس سعود
قمر : عن شو ؟
اميره : عن سالفتج وياه
قمر : اخيييج عليييييييينا ها ما بيفهم !
اميره : ههههه انتي اسمعي اليديد
قمر : هااااا شو بعد ؟
اميره : مايد حاط وحده في باله و يباها .. بس محتار و يشاور سعود
قمر : والله صدق !
اميره : هيه و الله سمعته يقول جي
قمر : اويييييه معقوووله مايد عنده وحده !
اميره : هااااه اشوووف الغيره بدت تطلع
قمر : ههههاي اي غيره الله يخليج اباها من الله انا .. بس مستغربه
اميره : مادري و الله .. ممم قمور عادي اسألج ؟
قمر : اسئلي
اميره : انتي ليش ما تبين مايد ؟
قمر : لأني مابا اعرس
اميره : في ذمتج بس جي ؟
قمر : هيه .. ليش ؟
اميره : ممم محد في بالج قمور ؟
قمر : شو هالكلام اميره !
اميره : لا تعصبين قمور بس .. ممم سمعت حريم عمومتي يرمسون
قمر : وشو كانوا يقولون ؟
اميره : مستغربين منج ليش ماتبين تعرسين وقالوا اكيد حد في بالها
قمر : هههههههه
اميره : ليش تضحكين ؟
قمر : عتفكيرهم و شو اللي خلاهم جي يفكرون
اميره : مممممممم ماعرف ..

حسيت بضيج .. ليش جي فكروا ؟
حرام يظلموني . . !*

مب بس انا اللي ارفض ..
فلونه رفضت بعد
ليش ما طلعوا هالرمسه عليها ؟

المهم ما يهمني ..

قمر : اموره ماخبرتج
اميره : شو ؟
قمر : اليوم يوم نشيت حق صلاة الفير سمعت عبود يغني .. صووووته رووووووووووووعه
اميره : خخخ صوته ! سامعتنه قمور لا تبالغين
قمر : و الله العظيم !
اميره : هههههههه شكله هالمايد امخبل فيج عدل
قمر : جب ! كيفج لا تصدقين بس و الله صوته روعه ماتقولين انه عبود
اميره : انزين ابا اسمع و عقب بحكم
قمر : مممم وينه الحين ؟
اميره : في حجرته ما طلع
قمر : في حجرته ؟
اميره : هيه بلاج ؟
قمر : مممم ماشي

سرنا يلسنا ويا البنت ع الفاله
سوالف و ضحك

سندوح : عموووه روووضه تبين الروج اللي شفتيه هاك اليوم ؟
روضه : هيه حصلتيه ؟
سندوح تفتح شنطتها : شوفيييييي
روضه : الااااااااااااه اباااااااااه من وين خذتيييييييه ؟
سندوح : ههههههه خالتي يابتلي اياه .. تبين بقولها تاخذلج
روضه : لالا شو تاخذلي بس اسئليها من وين و انا بروح
قمر : لووونه روووعه .. بس هاللون شي ؟
سندوح : مممم شي تدرجات الوردي بعد
اميره : وايد كيوووووت عليج مسووووه
مسوه : ههههه فديتني انا محلتنه اصلا
ماما : هههههههههههههههههه تبونه قمور ؟
قمر : هيييييييه نبا
ماما : سندوح عموه احجزي 3 الوان
سندوح : اوكيه

فلونه يالسه تفرفر فالقنوات

شوق : تعالي ايلسي ويانا شوي عنبوووه
فلونه : طاع شو تسوون ! متفيجات و الله
ماما : و الله هاي شغلت الحريم استوي حرمه و سوي شراتنا
فلونه : مب متفيجه

خخخخخخ اسميها فلونه

طلعت برع عشان اشل توته بنت خالوه روضه
كنت اسمعها تصيح

شفت باب حجرة عبود مفتوح
و شفته يالس داخل

ياخي غريبه عبود ما طلع اليوم !
شو سالفته ؟

هع عاد انا العفريت قلت لازم اسوي شي
تميت اغني [ حاولت اقسى حاولت انسى حاولت اصبر شوي ]
و عليت صووووتي خخخخ
مايد كان وياه
طلع يشوف منو اللي يغني
و عبود وراه

عبود : عبالي قطوه اتصيح
قمر : لااااااااااا و الله ! حلو صوووووووتي
مايد : وع وع وع مب شي
قمر : ماطلبت رايك
مايد : و الله !
عبود : بسكم عاد .. مايد خلنا نلحق عالربع
مايد : يلا عيل انا بسير اشغل الموتر .. اترياك برع لا تحير
عبود : اوكيه ياينك بسلم على اميه

قمر : وين سايرين ؟
عبود : قشته ويا الربع
قمر : حلو حلو
عبود : ليش ؟
قمر : ماااااااااشي
عبود : عبااااااااااااااالي بعد بتين ويااااااانا
قمر : ههههاي ودي بسسسسس ماااااااااااريد
عبود : زين تسوين خخخ يلا انا ساير
قمر : الله يحفظك


،


دخلت الصاله
شفت اميره و مسوه يالسين

قمر : عيل وينهم عنكم ؟
اميره : فالصاله الثانيه يالسين
قمر : اسمييييني ملااانه
مسوه : شو رايكم نطلع
اميره : وين تبين .؟
قمر : ههههه عن يخلووونج
مسوه : افففف انزين خلونا نمشي برع
قمر : الجو حلو .. شرايكم ؟
اميره : يلا عيل



لبسنا شيلنا و طلعنا
تمينا نمشي لين المغرب
الجو وايد حلو كان

من أذن المغرب دخلنا داخل
صلينا و يلسنا نطالع مسرحيه ويا خالاتي

يا حمود و يا سخافاته البايخه

حمود : يالبرتقااااله
ماما : ويييييييييه بلااااك هههه
حمود : هاه ماشي ماشي بس ريلج راواني غزال
ماما : غزاال !
حمود : هاه ! اويه لالالا ماشي
قمر : حمووود اشوف لسااانك طلعه شوي
حمود على طول طلعه : هاه شوووووفي
شوق : خخخخ تحت لسااانك وااايد كلااااااااام
حمود : هههههاي ماشي لا بس جي مخترش
روضه : الحمدالله و الشكر مينون مب صاحي
حمود : ياخي يوعان متى عشاكم ؟
ماما : ما عندنا عشى
حمود : طباخ عالفاضي قولوله يسوي عشى
شوق : سير قوله
حمود : لا و الله .. انزين انا ابا خواتي العزيزات يسوولي عشى
ماما : انا تعبانه
روضه : وانا مالي خلق
شوق : وانا مب متفيجه
حمود يصد صوب فلونه : ارمسي قولي شي !! شو عندج ؟
فلونه ترفعله واحد من حواجبها : ماعرف اسوي شي
حمود : اخيييييييييييييييج شو هالخواااااات البلشه
ماما : هههههههههههه شاردين من بيوتنا عشان نجابلك
قمر : ههههههههههههههههههههههه اليوم راااااااحه محد يشتغل
شوق : هيه اجازتنا هاي
حمود : خخخخخ حسستوني انكم سيلانيات كارفينكم كراف
روضه : هههههههههه ريااااال مااااتحس


و عقب طلبنا عشى و يلسنا نتعشى




،


الصبح ..
نشيت من وقت الساعه كانت 8 الصبح
شليت ريوقي و وديته الحديقه
يلست عالطاوله اللي حذال الحوض

ياني عبود ..

عبود : صباح الخييييير
قمر : صباح النووور
عبود : روووحج يالسه ؟
قمر : هيه رووحي كلهم رقود
عبود : هيييه .. عادي اتريق وياج ؟
قمر : خخخ من متى تستأذن ويارااااسك
عبود : هع ما استأذن بس اسوي عمري مؤدب
قمر : مااااالت ..


ايينا مايد ~> من اسبوع راقد في بيت يدي مادري شو عنده

مايد : بونجور
عبود : بونجور كورن
مايد : كومان قاتيه ؟
عبود : جي مي برت تره بيان مرسيه .. كومان تالي فوووو ؟
قمر : كمون سوفا سييرمايد ؟
مايد : هههههههاي و الله طلعت تعرف .. بيان مرسيه قموره
عبود : هههههههههههههههه تعال تريق ويانا ..
مايد : اوروفوار هههه
عبود : اوروفوار خخخ

مايد : شو ريوقكم ؟
قمر : خبز و جبن
مايد : خاطري في براته و جبن
عبود : هيه حتى انا .. وينه حبيب خله يسويلنا [ حبيب : هذا الطباخ الهندي ، آكله رووووووووووعه ]
مايد : آآآآخ على اببراااته مالته
قمر : شهيتووووووووووني
عبود : ويت بدقله ..

و دقيناله و قلناله اييبلنا براته
على حظنا كان امسوينه و امزهبنه لوووول

اسمينا كلنا اكل خخخ

عبود : الحمدالله
مايد : شبععععععععت
قمر : هههه يبالنا نمشي
عبود : هيه و الله
مايد : عاد انتي و يا اكلج الماصخ وين بتمشين
قمر : بلاك علي .؟
مايد : اف فكيييييييييييينا ما قلنا شي اخييييييج منها هاي
عبود : بسكم عاد مللتونا من ضرابتكم
قمر : انا بدخل داخل .. باي
مايد : احسسسسسن

ما عبرته و دخلت



{(f)}

мooŋ™
06-15-2010, 12:33 PM
يدتي يالسه فالحديقه ويا دللها و ريوقها
وياها خالي حميد

قمر : قود مووورننق
اميه : صباح الورد بلا هالرمسه ويلا قعدي
حميد : خخخخخ ها العسل عالصبح قمور
قمر : هههههه حسييييييييت انا بعد
اميه وهي تصب الجآي : عيل شو اتصبحين علينا برمسة هالكفره ،، إيلسي وشربي جاي
قمر : تسلمين اميه توني متريقه
حميد : أيا الخاينه ما تصبر
قمر : هههههههههههه تريقت ويا عبود و مايد
اميه : ماحيدهم ينشون من وقت
حميد : الاجازه و ماتفعل يميه
اميه : لو حق الصلاه ولا الدوام جان ماحد نش منهم
قمر : صدقج و الله خخخخ
حميد : هههه عاد انا يحليلي احسن واحد
اميه : عنلآتك جان انت احسن واحد
حميد : مب زينه العصبيه من صباح الله خير خخخ
قمر : هههههه اميه خليه و كملي ريوقج
حميد : إلا اقول قميره شو هالنشاط اللي منفجر فيج هالصبح ؟
اميه : كرالله كرالله
حميد : خخخخخخخاي بلاااااااااج اماااااااايه
اميه : هاي كل عشر سنوات مره بس تستوي زينه
قمر : شوووووووووووووووووووووووووه !!
حميد : وييييييييو يااابووووا علييييييهاااا خخخخخخ
اميه : هههههه مادري شو ياينها اليوم
قمر : حرام عليج امييييييييه
حميد : اميه شرايج في بيت العصافير اليديد ؟
اميه : وايد حلو عيبني بس تمنيته يكون تراثي و لونه بني مب جي
حيمد : اميه نحن نمشي عالموضه
اميه : هزرك . .! موضه قال !!
حميد : هههههههههههههههههههههههههههاي و الله صدق ألوانه كشخه تفتح النفس
اميه : وايدي على عصافيري بيموتون من ريحة الدهان
قمر : احم احم .. عن شو ترمسون ؟
حميد : تعالي قمور وياي براويج شي
قمر : وين ؟
حميد : يلا نشي

سرت وياه داخل الحديقه
متوجهين صوب بيت العصافير
من شفته انبهرت فيييييييييه كان حلووووووو
امسوينه جنه بيت اجنبي وايد روعه
و لونه ابيض و ذهبي
يدي وايد يحب يهتم فالحديقه .. و حديقة بيتهم رهيبه رهيبه
متفنن فيها عدل .. ما شاء الله عليه

قمر : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي رووووووووووعه منو مسونه حقهم ؟
حميد : خالج سالم .. امسونه روحه ويايب ناس من الهند عشا يشتغلون عليه
قمر : أيا هالبطره اللي ما تخلص
حميد : هههههههههههههههههههههههه عن يسمعج
قمر : هههههههه بس ياخي و الله كششششششششخه
حميد : حليلهم العصافير مستانسين تشوفينهم شقايل
قمر : هيه ههههههههههههه يا حظهم بيتهم كشخه
حميد : هههههههههههههههههههههه تبين مثله ؟
قمر : هيه ابا بتسويلي ؟
حميد : افا عليييييج وين تبين احطه .. هني ولا هناك ؟
قمر : هههههههههههههههههههه لا ابا فالدوار
حميد : هههههههههههههههههه خطيره فالدوار مره وحده
قمر : هيه بيطلع كشخه ..
حميد : بنشوف الحكومه شو بتقول
قمر : حط المشروع في بااالك مب تنسى
حميد : لالا ما بنسى ,, تعالي نيلس عند المسبح بقولج شي
قمر : اوكيه

سرنا نيلس

حميد : تذكرين البقره اللي كنا يايبينها ؟
قمر : هيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
حميد : كنا صغاااااااااااار يوم يابوها ههههههههه تحيدين يوم حمد عفد عليها و تم يلعوزها
قمر : هيه هههههه عقب عصبت و تمت تركض فالحديقه و خربتها
حميد : إلا جي بس ! قولي زين حمد ما راح فيها و داسته
قمر : الله كتبله عمر يديد هههههههههههههه بس يزه محد قاله
حميد : ههههههه تذكرين يوم كسرنا بيب النافوره وتم ينطش ماي فالدوار و ابوي عصب علينا
قمر : هههههههههههههههههه هيه اسميه هزبكم هزااااااااب
حميد : هههههههههههههههههههههههههه و الله ايام حلوه كانت
قمر : تذكر يوم كانوا يعدلون الحديقه و صابين رمل ، قم ذياب و اخوانه كانوا يايين عندنا .. ؟
حميد : تقصدين الحفره اللي سووها حقج ؟
قمر : الله يغربلهم عقوني فيها ههههههههههههههه ماكنت ادري انها حفره عنياااااااااااااتي امشي
حميد : عيل حد قالج ترشين ماي على ذياب روحه وحش
قمر : إلا وينه الحين ؟ ما ينشاف
حميد : كان يدرس برع تخرج السنه اللي طافت و الحين يشتغل ويا ابوه
قمر : حلو .. مره وحده قطع عنا
حميد : هيه بس نحن نشوفه ساعات يوم نروح المزرعه
قمر : اها زين و الله

تمينا نسولف
عقب يانا عبود وهو ماسك ولد خالي حامد ( حمدان ) عمره 6 سنوات
بس محد يقول هذا 6 سنوات من لسااااانه ><"
كله من خالي عبود لأنه وايد وياه
وهو يعلمه كل شي و حتى حركاته نفس الشي مشيته و رمسته كل شي خخخخ
ابوه مب عمه :::)

عبود : ايلس اهني يالذيب
حمدان : لا قمور يالسه ماريد
قمر : لا و الله ! شو يعني انا يالسه ؟
حمدان : اخيج تبيني ايلس ويا بنت ! انا رياااال
حميد : فديت الريال انا .. لا تيلس وياها منقووود عند الرياييل
قمر : ماااااالت لا تيلس احسن
حمدان لابس نظارة عبود الشمسيه و ييلس و يرفع ريله عالطاوله : صبيلي عصير بليز
قمر : ههههههه شووو ؟ اقووولك انت اووووصل للطاوله عقب ارفع ريلك
عبود : عيب عيب ما يقولون جي حق الذييييييب
حمدان يوقف : اشوف لسانج طويل قموره تبين اقصره لج ؟
قمر : اسمع انته اقووووووووولك يالفااااار روح يلا

حمدان يعفد علي و يعضني

قمر : حمداااااانوووووووووووووه
حمدان يصرخ : اناااااااا مب حمدااااانووووووه انااااااا حمدااااااااااااااااان
يشله عبود : بس عمي خلها اليااااهل
حميد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي حمدان تعال عمي ايلس وياي بقولك شي

ييلس حمدان عند حميد

حميد : اليوم بنروح الريس
حمدان : بالموستنق !
حميد : لالا الموستنق خربانه بنروح ويا فراري ميود
حمدان : ابا مووووستنق
عبود : الموستنق بنشله المره اليايه هالمره بنيرب فراري ميود
حمدان : بتخلوني اسوق ؟
عبود : هيه بنخليك
قمر : قصووووركم و الله تعلمون الولد هالسوالف من الحينه
حميد : نحن نعلمه كيف يستوي ريال
عبود : شو عرفج انتي
حمدان : قمور لا ترمسين يوم الريييل يرمسون عبود جي علمني
قمر : ماااااااااالت احسن شي اروح داخل

سرت عنهم خخخخ
اسميه حمدانووووه سوااااااالف :::)

мooŋ™
11-10-2010, 06:10 PM
اشتقت لمدونتي . .
إللي اعتبرها مذكرتي الثانيه :cute:
واسمحولي طولت عليكم
انشغلت وايد , ,
و كنت امضيعه مفتاح مذكرتي :ast7y:بس حصلته لوووول













ما زال الماضي { حَاضِرَاً } . .!*

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01289398166.png

يقولكم عبود :
صعب انك تفقد انسان كان لك كل شي ف حياتك !


, , (fff){

мooŋ™
11-12-2010, 09:25 AM
....... * يوم يديد
.......... و أحداث مكمله للماضي











كنت يالسه فالحديقه
أقرى روايه اجنبيه

و

فجأه

أسمع هاك الشي

الصوت
اللحن
نبرة الصوت

و




[ عبود ] . .!*





كنت أسمع
... و أسمع
... و أسمع



شي عجيب !

تشوف انسان
يضحك
و
يسولف
و
يبتسم
و
ينسيك هم قلبك
و
يعيشك ف دنيا
و
يحسسك انك تملكها بسعادتك



عبود !

متغير
في كل شي متغير

شهيته للأكل قلت
سوالفه قلت
يلسته ويانا قلت
و
ملامح ويهه
تغيرت
استوى اكبر 20 سنه زياده !!



معقوله !

معقوله عبود يخش شي ف قلبه !
معقوله يتألم من شي ؟
لو ما كنت أعرف منو عبود كنت ما بتسائل
و بقول هيه لأنه بشر بأحاسيس
بس
عبود !!
الانسان الشفاف
الصريح
و اللي ما يجامل
إللي في قلبه ع لسانه
حتى لو مضايج من شي تافه بيقول
بس هَ المره اشوفه غير
ساكت !






نشيت من مكاني و سرت داخل
بنعش مخي شوي :::)
>> أدري مب وقته بس لازم نسوي أكشن




فلونه كانت يالسه وتفرفر فالقنوات
يلست عندها ،


فلونه : ماشبعتي من هَ الكتاب ؟
قمر : نو
فلونه : متفيجه انتي
قمر : عَ الأقل استغل وقت فراغي بشي مفيد مب مثل بعض الناااااس
فلونه : بدت الفيلسوفه
قمر : صدق بعد شوه ؟
فلونه : انزين لاه ، بسألج ماشفتي حمود ؟
قمر : نوب !
فلونه : افففف ها بيجتلني
قمر : ليش ؟
فلونه : تدرين انه عيد ميلاد اميروه و علاوي باجر و قلت بنسويلهم حفله
قمر : هييييييييييييييييييييييييييه زين ذكرتييييييييييييييييييينيييييييييييييييييييي
فلونه : احلفي انج ناااااسيه ؟
قمر : والله نسيت هههههههههههه
فلونه : زين ذكرتج ، اف من هَ الحموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
قمر : شوي شوي طريتي طبلة اذني !!
فلونه : أخاف يلبسني ولا يسوي اللي قتله عنه
قمر : ليش روحج ماتسيرين ؟
فلونه : قتله ما خلاني !
قمر : خخخ انزين عيل لازم نشتريلهم هدايا
فلونه : اليوم العصر بنروح ترى
قمر : عيل خليني اتصل في بابا يطرشلي بيزات خلصن بيزاتي
فلونه : مااااقلتي سلفيييييني خخخخ
قمر : ويااا ويهج متى طلبت منج انا عشان اطلب الحين خخخ
فلونه : ههههههههههههههههه قومي قومي خلينا نتغدى ميته يوع




و ف المطبخ
الطباخ كان موجود



فلونه : كريمووووه
كريم : ها شو يريد ؟
فلونه : شو مسوي غدى ؟
كريم : مشوي سمك
فلونه : الااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
قمر : أخييييييييييييييييييييييييج استغفر الله !!
كريم : انتي شو ياكل قمور كله مافي زين !!
فلونه : خخخ يالها ضرب كريموه
كريم : انتوا كلوا يبا ضرب ، كم مره يقول انا مافي يجي داخل مطبخ ، سوي جرس و انا يجي
فلونه : وليش يعني مطبخ ابوك وانا مادري ؟
كريم ( اونه معصب خخخ ) : يعني مايشوف كله ريال داخل بيت ؟
قمر : هههههههاي يغااااااااااار ع بنته
فلونه : ههههههههههههه يغربلج قمووووووووور
كريم : يلا سير داخل و انا يطرش اكل انته ويا خدامه
فلونه : انزين يلا بسرعه و ييب دقوص بعد مب تنسى
كريم : رووووح الحين و كل شي يجيب حق انته




هَ الكريم كشخه خخخخ :::)
و فعلاً
5 دقايق و الأكل وصل

بسم الله

بدينا ناكل
و
طااااااااااااااااااااااخ


حمود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يوووووووووووعااااااااااااااااااااااااان
قمر : و عليكم السلام ، نحن بخير و الحمدالله انت شحالك ؟
حمود : قمور مب وقته يووووووووعااااااااااااااان
فلونه : اييييييييييييييييييييييييييه اغسل ايييييييييييدك !
حمود ( يضرب راسه ) : غبي ! مب يوع ينسيني ، شوي و برد مب تاكلوووون
قمر : زين زين رووووح يلااااا

قسم بالله
أسرع من ه المخلوق انا ماشفت هع
غسل ايده تصدقون خخخخ

قمر : اقول فلونه ! الأكل فيه جناح يطير ؟
فلونه : يقولون يختيه بس ما كنت أصدق لكن الحين في هاللحظه شكلي بصدق :hehe:
قمر : حتى أنا بعد :::) ولا جان الناس ماستعيلت جذه
حمود : اقولكم انتوا الثنتين ، :h035: انا ميت يوع عشان جي رجاءً رجاءً صخوا لا اكسر الصحون عَ راسكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عمري ماشفت واحد لحف جي :155:





أنا شو كلت
عيش بس !
تصدقون :suae_143:



ما علينا



يلسنا ف الصاله

فلونه : حمود شو سويت ف الموضوع ؟
حمود : أي موضوع ؟
فلونه : أي موضو ع!

>> لو شفتوها كيف بسسسس فاتحه عينها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



حمود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا ااااي
فلونه : حمود !
حمود : قلب حمود ، و الله ادري ادري بس جي يعني نسيت مال ثواني و تذكرت الحين ههههه
فلونه : اف طيحت قلبي
قمر : انزين شو بتسوون ؟
حمود : كيك و هَ السوالف
فلونه : رمستهم ؟
حمود : هيه رمستهم و قالوا بيوصلونها اليوم الفليل
فلونه : حلو ، و شو عن الزين ؟
حمود : بييون الرياييل الساعه 4 عشان يخلصون الساعه 7 ولا 8
قمر : جي إيون ؟
فلونه : نبا نعدل الديكورات بنسوي شرات الديسكو
حمود : ديسكو شووووه انتي بعد خخخ
فلونه : هههههههه لا يعني اشرح انا
قمر : مب فاااهمه و الله
حمود : يعني ليتات و ليزر و صور و صبغ جي نقصد
فلونه : ماااافي صبغ ! ورق جدران بس
حمود : اووه كله واحد ، انزين انا برقد مال نص ساعه و عقب قوموني عشان اخلص الشغل
فلونه : خلاص اوكيه نحن بنطلع عشان نشتري هدايا
حمود : هدايا ليش بعد ؟
فلونه : قمووووووور نسسسسسسسسسسسيت اقولج ، سويت طلبيه حق القطوه إللي في أمريكا و يابوها قبل يومييييييين
قمر : و الله !!!!!!!!!!!!
فلونه : هييييه و هاي بتكون هديتي حق اميروووه
حمود : حلوه القطوه بتعيبها
فلونه : هيه حتى فصلتلها ثياااااااب
قمر : كششششششششششششخه !!!
حمود : هديه مميزه فلونه
قمر : هيه حبيييتها يوم انا جي تخبلت عيل شوووه اميرووه
حمود : و انا بعد مسوي شي حلو حق علاوي
قمر : شو ؟
حمود : تذكرة سفر للهند خخخخ
قمر : لا تتمصخر
حمود : هههههههه خذتله سياره يديده
قمر : سياره !!
حمود : هيه و الله ماجذب
قمر : شو نوعها ؟
حمود : مفاجأه :hehe:
فلونه : قول لاااااااا
حمود : نو نو ، بس من الحين اقول تراها موتر شباب ما ينفعلكن
قمر : هههههههه انزي انا شووووه ااااخذ !
حمود : خذيله تيلفون و اميروه خذيلها بكس مكياج
قمر : لا و الله !
حمود : خخخخ عيل شو بتعطينهم ؟
قمر : مادري ماعرف
فلونه : خلينا نحوط و عقب بتعرفين
قمر : زين !








دقايق
أشرب ماي :^^:

мooŋ™
11-12-2010, 11:35 AM
كلهم ردوا من دواماتهم
تغدوا
و اختفوا
تسئلون وين ؟
وين يعني ؟
فالجحر ( الحجره تحديداً تحت اللحاف ) :175:



و أنا سرت ويا فلونه و مسوه نشتري هديه
و الله أخس شي عندي يوم أهدي حد
ماعرف شو أهديهم :suae_143: أحس مخي ينكسر خ خ خ


ما علينا


آخر شي
خذتلها بكس ككاو وياه أنواع عطور مب وايد بس 3 عطور ( زين مني عطيتها ها خ تحمد ربها :hehe: )
و حق علاوي خذتله تيلفون ( آيفون آخر اصدار يعني حديث الساعه ) مثل ما قال خالي حمود

أكره شي عندي الهدايا
ييبولي بس ما اييبلكم :::) مب عشان شي بس ماحب أصدع راسي وايد هع‘

المهم

سرنا جميرا ( جافنشي ) خذنا كب كيك >> لذييييييذ انصحكم فيه صراحةً
و سرنا بعد القصبه و اشترينا بسكوت عليه حروف >> آآآآآآآآآآه لاتييبولي طااارييييييييه اتخبل علييييه

و ردينا البيت
و
دشينا الصاله ( بشرحلكم : اول ما تدخلون بيت يدي شي صاله دائريه عقب دجه في ويهكم ممر و صاله دائريه ثانيه يمين صاله و يسار صاله يعني جنه 3 صالات مفتوحات بس بينهم يدار )
أدري شرح فاشل ، ،
نحن عدلنا الصاله اللي عَ اليسار طلعت كشخه خخخ
ذوق شباب يعني عنقااااااااااااااش هع‘ كله ألوان جنه ديسكو عَ قولة فلوه خخخخخخخخ بس أحلى شي الليتات ياخي



سمعت صوت دبابه
آ آ آ أقصد سياره :::)
المعرس وصل هع‘
علاوي



صراحةً
من شفت ويهه جي استويت :7btain: ،
توه راد من البحر و خرسان و شعره رمل خخخ ، ها ويه عيد ميلاد بالله عليكم خخخخ


من دخل قالي .........

علاوي : قمور قوليلهم يسوولي بخور

و أنا جي استويت :swear2: ( بشكارة حرمتك أنا !! )

علاوي : انزين ؟
قمر : ليش ؟ >> انتي اشللللللللج يا بنت النااااس خخخخخ
علاوي : نعم ! تحقيق ولا شو ؟ ما بتقوليلهم اا بقولهم يلا فمان الله


قمر : خييييييييييييييييييبه !! بلاااااااااااااه هذا عنبوووووووه
مسوه ( جنيه طلعت من وراي ) : منو هذا ؟
قمر : ولد خااالج
مسوه : أي واحد ما شاء الله وايدين حددي ؟
قمر : معرسناااااا علاوي
مسوه : هههههههههههههههههههههه معرس بعد !
قمر : هيه يقولج يبا بخور مادري عرسه ولا عرسه ولا عرسه !!
مسوه : ها وين بيروووووووح امسوين عيد ميلاد حق منو نحن ان شاء الله
قمر : خخخخ حق ريلج يلا طوفي خ قول حق البشاكير يسووله مافيني ياكلني عقب
مسوه : زين بدق حق اميروه بستهبل عليها







تن تنن تناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
>>> كح كح كح آآآآآآآآآآآآآآآآه صوتي !



لا تضحكون عليييييييييييي :swear2: تراااا والله و الله و الله هااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ما عليكم شوي المخ و المخيخ مضاربين من بعض خخخ






















هييييييه صح


بقولكم شي :
جمعه مباركه ، ،
و
كل عام و انتوا بخير
و
عطونا عيديه

:::)
















لحظه بابا يزقرني
بردلكم !!

мooŋ™
11-13-2010, 12:56 AM
أنا باك

مابكمل القصه
لأني ...................:suae_143:

فيني صيحه
قسم بالله مضايجه
كارهه عمري




مسوه سارت عني :190:
تخيلوا !!

و الله حرام !

كيف بعيش ف البيت من دونها :(




اليوم الساعه 6 ونص سافرت تركيا ويا ( يدي و يدتي )
أسمييييييينا صحنا صياااح ف المطار





آآآآآآآآآآآآآآآخ يا قلبي
و الله صدق مضايجه
وايد احبها
دوم متعودين نكون ويا بعض
احس مكانها خالي


عقب ما ساروا
نحن سرنا انفصل دراعات ( يقولكم عرسي جريب أدري مايبين علي بس يلا ماعليه جنكم ما سمعتوا شي )
المهم
و أنا ف السياره
احس اني ودرت روحي ف المطار
خلاص صدق ماروم :190:
طول الوقت و انا مضايجه
حتى يوم وصلنا بيت الحرمه ، و دخلنا و اخترنا
حسيت انه في شي غلط !
ألف يمين و يسار
أدورها
بس عقب اتذكر انها محد سافرت !
كنا مستحيل نسوي شي بدون ما نشاور بعض
أما الحين
انا فصلت 3 دراعات بدون ما آخذ رايها
حتى فصلتلها دراعه ، وايد رهيب متأأأكده مليون ب الميه بتعيبها

توني واصله البيت
كارهه البيت و كارهه حجرتي
أول مره أدخل حجرتي بدون ما أرمس
متعودين عقب كل طلعه
لازم نيلس ويا بعض و نحلل سوالفنا
الحين ما عندي حد اسولف وياااااااه
اف
:suae_143:
كيف برقد
أخاف أرقد بروحي
شكلي بشل لحافي و بروح أرقد عند عنونه :(







أباااا مسوووووووه لييييش رااااااااحت وخلتني !


الموقف المؤثر صج صج يوم سلمت على بابا
صدق كلنا تأثرنا ،، لأنه أول مره مسوه تسافر رووووحها
فديتها و الله بتوووووووووووحشششششششني



بس صدق في كل شي نذكرها
كانت امسويه جو
اما الحين مادري شقايل

حتى العيد ما بتكون موجوده
تخيلوا :190::190::190:

مــــــــــا أحبهاااا

мooŋ™
11-13-2010, 09:05 AM
صبـَــاح الخير ، ،




:cute:
ما عرف كيف رقدت البارحه
كل شوي انش
اتحرى مسوه توقمني :190:






آخر شي قررت إني ادش المنتدى
يمكن أحصل شي يغيرلي نفسيتي
ويوم دشيت شفت لوني تغير :::) وناااسه
احس اني كشخه الحين خ خ خ :hehe: هو يقولون اني من زمان بس يعني الحين زياده حبتين هع‘
محد يقول خقاقه ها بس ثقة نفس >> صخي لا اتيج فلعه محترمه خخخخخخخ




:7btain:
متحمسه صدق
بروح أنزل موضوع
اوه نسيت :nsait: . . أمس امنزله موضوع

يلا برايه بسوي موضوع حق باجر خ خ خ





و ما نسيتكم بكمل
بس لحظه بمشط كشتي :ast7y:

мooŋ™
11-13-2010, 10:42 AM
شكراً عَ تقييمكم الحلو
صراحةً إنتي استحيت هــَــااالقـــد !
:::)
يقولكم توني متريقه
سوولي هاك السندويج إللي داخله جبس كرسبي مربعات ويا جبن سلايس آآآآه شو لذييييذ
و أحلى وياه عصير برتقال فرش . . يمي يمي


خ خ خ

مصختها لاه


خلاص بكمل





عَ الساعه 9 و نص
كل الحضور و المعازيم كانوا متواجدين ف القاعه

>> حسسيتكم لاااااااه خ خ خ


أقصد كل الأهل ( خوالي و حريمهم و عيالهم و خالاتي و رياييلهم و عيالهم و يدي و يدتي و انا و ابوي و امي و اخواني و البشاكير )
بس ناقص عيال الجيران :::) لو امسوين بطاقة دعوه زين ، جان عزمناكم بعد خخخ




المهم ،
أنا من ناحيتي وايد استانست عَ أجواء الحفله
بس قهرتني اميروه
من شافت كل ها صاحت :swear2: شو هَ البناااااااااااااااات لازم يسوون أفلام هنديه



و نحن مندجين ف الشسمه
يا مستر رايد


ريود : احم احم
سندوح : تفضل بغيت عصير ؟
ريود : هيه ، أقول وين عبود ؟
مسوه : مممممممممممممممممممم صح وينه ؟
فلونه : طرشله ع البيبي شوفه وين
ريود : بدقله شو بيبي مايشغله وايد تراه


هم يرمسون و انا جي مستويه 0_0"


ها وين مختفي بعد !
أول مره عبود ما يحضر مثل ه التجمعات


قلت برايه بطنش
يمكن مشغول
يمكن شي
ليش انكبر المواضيع دوم ؟!


و ف الطرف الثاني
هناك يالس
انسان
هو هادي بطبيعته
بس مادري ليش أنا ما استلطفه ،
ممم يعني ب العربي ( ما أطيقه )
معنه ما أذاني بس مادري
ما علينا
مادري ليش كنت أشوف الزاويه هاييج
يالس
و ماسك ورده
و يمسح بإيده على الشريطه الحمرا
إللي يشوفه
بيحكم عليه
إنه مب ويانا
غرقان
ف عالم ثاني
بس
صدق ويهه و نظراته
كانت تقول محد يرمسني
أنا مب طايق عمري

ميود

هو الشخص إللي جذبني فِ الحفله
مب لشيء
بس
شكله يحاتي و مضايج
بِ صراحه
أول مره أشوفه جي




أوووف !!
شكله إنتبه علي !
لأنه تم يطالعني و هو مستغرب ( رفع واحد من حياته فوق ، و غير النظره الغريبه !! )
أويه و الله ماقصد شي أنا !!!

ياخوفي يصدق عمره هع‘

عقبها نش
و الصحن إللي كان ماسكنه حطه بكل هدوء على الطاوله
شل تيلفونه و سويج موتره و طلع بدون ماحد يحس فيه





http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01289633398.png






من لي غيرك
............... في هَ الدنيا ,
.................... من لي غيرك
من لي غيرك
............... أنا أتريا ,
.................... من لي غيرك

اذا غاب القمر في الليل
.................... من لي غيرك

يضويلي ويسليلي
.................... هموم الويل

ذبحني خوفي وظنوني
.................... غناوي الشوق بكوني

يا غايب رده عيوني
.................... من لي غيرك

واذا بتنسى
صعب ينسى
لأنك له دفى
و
مرسى

انا شوقك يسهرني
وبغيابك يذكرني
.................... من لي غيرك
انا احتاجك
معاي تكون
.................... من لي غيرك
في عيونك
اشوف الكون
لي آخر هَ الزمن كله
من عيوني تراك اغلى
حلفت بحبي لك

و الله
.................... من لي غيرك
























نرجع للحفله
الأجواء حلللوه
الصاله اللي كنا فيها
جدامها حوض مب عميق بس جي يعني حق الزينه
فلونه قالت حق الرياييل يسوونه كله فقاعات
عاد تخيلوا !!
لا
و شي يهال
الله كشخه خ خ خ
اسميهم فضيحه جنهم عيال فقر مب شايفين خير هع
يفشلوووووون هههههههههههههههههههههههههههه
امصورتنهم فيديو ( ماروم أحطه ><" )




عمي ( ريل خالتي ) يلس يدق عود
مااااااا ادااااااااااني العود
احسه مال شياب ههههههههههههههههههههه

فقلت حق سعود يدق قيتار
عاد هذا ع الدقه خ خ خ

استانسنا و الله واااااااااااايد وااااااااااااااايد
احلى شي يوم لعبنا نط الحبل ونااااااااااااااااااسه




وقت الكيكه ميود دخل
حمود زخه

تموا يرمسون
و فلونه تطالع وياي


جان ،


اميروه : بوووووو !!
قمر : بسم الله
فلونه : اششششش خلوني اركز
اميره & قمر : في شو !!!
فلونه : ههههههههههههههههههههههههههه بلااااااااكن بسم الله
قمر : همممم بلاه ميود ؟
اميره : شكله مريض
فلونه : هيه يمكن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



عقب
حمود دز ميود و خلاه ييلس



حمود ( وهو يزعج ) : علاااااااااااااااااوي
علاوي : هااااه عمي
حمود : يا ريال متى بتقطع الكيكه ؟
علاوي : اول شي و قبل كل شي لازم اميره اتصيح
مايد : ههههه بنات !
حمود : هيه و الله بنات لازم يسوون حركات قبل كل شي

عاد فلونه و يسكتها خ خ خ
لأنهم كانوا يطالعونا


فلونه : اقول بلا رمسه بايخه و قطعوا الكيكه

اميره نشت و سارت صوب الكيكه
و وراها علاوي

ريود و حمد يلعوزون علاوي هههههههههههههههه
و عمور سوى حركه فيه



يقولكم علاوي مسك السجين و اميره مسكت بعد ( كل واحد مسك طرف ) عن تتحرون يعني ويا بعض جنهم معاريس ههههههه
يلسنا انصفق و انشجع حشه داشين ملعب نحن

من علاوي قال بسم الله و قطع الكيكه
عمور رش عليه اسبريه بالكريمه ويهه استوى كله كريمه :::) و ريود حط فراوله ع شعره هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكله يفطططططس من الضحك
جلبنا الصاله كلها ضحك ههههههههههههههه اسميهم سوالف

ويا وقت الهدايا
كل واحد يراوي هديته

و في ه الوقت وصل عبود
سلم و ياب هديته و حطها ع الطاوله و يلس ياكل لقمتين من الكيكه

يا بينش ،،

اميه : وينك اميه ؟
عبود : كان عندي شغل
اميه : شغل في ه الوقت ؟
عبود : شسوي بعد اهم شي لحقت على آخر الحفله و كلت الكيكه
شوق : اهم شي ترست بطنك
عبود : ههه وين ترسته إلا هي كيكه !
اميه : روح فديتك كل شي
عبود : لالا ماريد شبعان




حمود يره من ثيابه و خلاه ييلس
كنا نحن امسوين حلقه و يالسين كلنا فيها

فلونه : هاه اميروه شو رايج ؟
اميره : حللللللللللللللللللللللوه وااااااااااااااااااايد حبييييييييييييييتها
سندوح : اميروووه بشلها اليوووووووووم
اميره : لااااااااا محد يشل بنتي ( تطري القطوه خ خ خ )
حمود : دوووور هديييييييتي
علاوي : يلا يلا متحمممممس
عمور : ايه يَ السبال مب جنهم امدلعينك
حمد : ماااااااايلييييييييييييييييق وع
علاوي : جب جب يحسدووون الميت ع موتة الجمعه عفاااااااااااااااان الله
حمود : بليز اللي بيرمس وايد ينش و يروح برع انا بعلن عن الهديه وماريد ازعاج
علاوي : كلكم اسكتوا


صج
كلنا سكتنا خ خ خ



حمود طلع علبه امغلفنها بطريقه حلوه
و عطاها علاوي

حمود : تفضل هديكم و كل عام و انت بخير و عقبال ما تعرس و تترس البيت عيال
علاوي ( يرفع إيده ) : آآآآآآآميييييييييييين

هههههههههههههههههههههههههه خبله ه الانسان

حمود : افتحها و راوهم

عاد ما صدق
على طول فتحها

و جان نشوف شي الصراحه حسدته عليه :hehe:



كلنا بطلنا عينا


حمد : غشششششششششششششش قسم بالله غششششش
احمد : ايييييييييييييييييه شو هااااااااااااااا
علاوي : احم احم ياااااااااااارااااااااااااااااااااااااابي
حمود : تستاهل ولد اخوي



الهديه
سويج سياره !!


بس المفاجأه ف السياره

تريووووا








برب

мooŋ™
11-13-2010, 04:14 PM
خارج النص
......يقول.. علآوي :
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01289650269.png

الحين أنا يسوون فيني جذه !!






،





:::)

يحلييييييييلك !
... خ خ خ

و الله هَ الحمود أنا أحبــَـــه

мooŋ™
11-13-2010, 04:45 PM
:ast7y3:



علآوي : حمووود ياخي احرجتني
حمود : لا أفا عليك تستاهل تستاهل
حمد : آآآه فديت اخوووووي
مايد : ههههههههههههههههههههههه مول ماتعرف اتغازل
حمد : اذا انت تعرف :hehe: علمني !


حمود وقف و سار صوب الباب
و
صد صوبنا
و
قال : احم ، ما تبا تشوف الموتر ؟
علاوي : عقب ما شفت الشعار الصراحه تحممممممسسسست
عمور : يلا نشوا نشوا

و يشلون علاوي
و كلنا نطلع برع
و المفاجأه

صندوق عود عند الباب
نزل حمود يشله
يقول انه ثجيل عشان جي مايد ساعده


حمود : ممم علاوي يلا افتح
علاوي : شو ها بعد ؟
حمود : افتح و بتعرف



من فتح


قال : حق شو ها ؟
حمود : موترك يَ البنقالي ، و ها مفتاح السياره و بعد ركبت مخفي ع الموتر شوف خ خ خ شارنه من مكان غاوي تتحدى

علاوي امبلم مب رايم يرمس من الصدمه
السياره كانت لعبه خ خ خ
نسميها بو دبه ههههه جي حمرا و حاط عليها شريطه و مخفي ع الدرايش :aa_france2: و كاتب اهداءات حق علاوي
كلها سوالف هههههههههه



تدرون نحن شو استوى فينا ؟؟








خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخ






كل واحد اميود بطنه و يضحك
حمود يابها بطريقه تضحك و الله علاوي حسيته انحرج ع معصب ع كل شي هههههههههههههههه
غمضضضضضضنيييييييييي




.: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !! علاوي روح اغسل ويهك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كلنا صدينا ورى
عبود متساند ع الباب و يضحك
ميود و حمود ويههم متيبس !
أما الباحين ف كانوا عادي


حمد ياب صفصوف و ركبه السياره و شل الجهاز و تم يحوطه
ههههههههههههههه خضخض مخه مسكين :::)


علاوي مره وحده ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه الحيييييييييييييييينه امخلي الكل يحسدني ع موتر بنقاليه !! خخخ ما تغلى عليكم السياره اللي يباها حلاله خخخخخخخخ
حمود : هههههههه تعال اقرى الاهداءات بتعيبك اسميني متفنن و مادحنك
علاوي : خ خ خ تدري شو يبالك ................

عفد ع ظهر حمود و عض جتفه خخخخ
حليله كسرله اياه مب ضرب عليه ، ، متوحش




























:140:

мooŋ™
11-14-2010, 11:23 PM
:swear2:


ليييييييييييييييييييييييييييييش فااااااااااااااااريييييييييين مدونتي ف الصفحه الثاااااااالثاااااااااااااااااااااااه
إللي سوا ه الشي يعترفففففف
ولا صدق بييله ها >> :h035:















































:7btain:



ياخي انا اليووووووووم مستاااااااااااااااااااااااااانسسسسسسسسسه
محد يخرب علي خ خ خ





بقولكم عقب ليش :hehe: هع‘

мooŋ™
11-14-2010, 11:59 PM
:aa_france2:

:aa_france2:

:aa_france2:










عــَــاشوا
ههههههههههههههههههههههه
لالالا صدق انا تخبلت :nsait:





>> محد شافني صح :::)





قاعده على الشط
قاعده تمشط
ياها الواوي
قالها قومي خ خ خ



عبااااااااااااااط قسم بِ الله
ها حمود يغني حق فطـَـامي بنت خالوه
عفان الله حتى لعب ما يعرف يلعب هَ الانسان ههههههههههههههههههههههه





قمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمود : انتي اييييييييييييه لا تضحكين جذه
قمر : لييييييييييييش بعاااااااد ؟
حمود : لأنج من تضحكين ضروسج تبين
قمر : اشزيييييييينهن ضروووساااتي

اهني صاحت تومه ( فطامي )
حمود شلها و تم يهديها

حمود : شفتي ! قتلج لا تضحكين جنج ديناصور
قمر : شووووووووه !!!! الحين هاي العصقوله خايفه مني ولا منك انت
حمود : منج طبعاً ..... بااااااس خالي بس حبيبتي هاي قمور متوحشه مب مال رقه و دلع
قمر : نعم ! رقه و دلع اونه


اهني دخل عبود
بدون لا سلام و لا كلام




حمود : عبدبد وين ساير ؟
عبود : برقد
حمود : تووو الناااااس !!
قمر : من متى ترقد ه الوقت !!
عبود : تعبااااااان يلا تصبحون على خييييييير
حمود : قمور شلي تومه شوي



فرها عليه و سار ورى عبود
:sd5_4881:
حسيت عمري مثل الأطرش ف الزفه

قلت لازم اعرف شوووو ساااالفة ه العبود :swear2:
زقرت البشكاره عشان تشل تومه



و من عقبها
ركضت صوب قسم عبود



أخييييج
امصكرين الباب !!
مممممممم
فتحت الباب شوي شوي
و دخلت




مب قصدي يعني اتطفل عليهم
بس و الله كنت خايفه على عبود


مافهمت شي الصراحه
كلامهم مول مب مفهوم


إللي سمعته


حمود : و بعدين يعني ؟
عبود : ....... تروم تطلع !
حمود : لا مب طالع ، عبود لا تخليني ادخل !
عبود : حمود ه الشي يخصني انا روحي تفهم
حمود : عبووود ! و نحن وين سرنا ؟ مب اخوانك ؟ مب اقرب الناس لك ؟







ما كملت !
لأني ما فهمت شي
عن شو يرمسون هاييله !!


خله أطلع أحسن











ويت . .
خالي [سعود] يا بيتنا :::) بلعوزه و بردلكم
لا تتحركون رااااااااادتلكم

мooŋ™
11-15-2010, 02:03 PM
وصلني طلب
راوينا تومه
* إنزين لو راويتكم شو بتعطوني ؟ :::) شغل بنقاليه لاه








تقووووولكم تــَــامي :
[ إششش‘ش أنـــَــا أذااااكرررر ] . .!*








http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01289815327.png



فديتها ريلها مكسوره :suae_143:
يقولكم 3 عظمات انكسرن !


حيـــَــاتي يوم تقول :
آي آي ليلي ! :cute:
أحس آآآآآآه أبا ابووووسها و الله عسسسسسسسسسل هَ البنت






















نسيت أقولكم
تتحدون الرقده انتوا :::)

мooŋ™
11-15-2010, 02:23 PM
نرد لموضوعنـــَــا







محد في بيت يدي غيري انا و مسوه و حمود و عبود و تومه بنت خالوه ( نحن قلنالها اتييبها لوووول )
كلهم في بيوتهم و يدي و يدتي طالعين
>> حتى الشواب عليهم سوالف :::)



ما علينا ،

قسمـــاً إنه ملل
يعني شو ها
ماما رايحه بيت عموه عشان جي انا ومسوه اهني
مانحب نروحلهم ( نستحي ) :ast7y:




مسوه : أف
قمر : هيه و الله أف ، شو ها مسوووه
مسوه : ياخي ليش عندج ليسن انتي ! طلعينا !
قمر : أطلعج وين أوديييييج ياااا حسسسسره
مسوه : مممم شوووو رايج نروح نشتري ألعاب حق توموه ؟
قمر : ممممم وين مثلاً ؟
مسوه : صحارى بعد وين مثلاً ضحكتيني و الله
قمر : ههههه لا يعني جي سألت
مسوه : يلا دقي حق ماما و قوليلها
قمر : مممم أخاف حمود ما يخليييينااا
مسوه : ما بنقوله
قمر : خخخخ يحماره و إذا عرف ؟
مسوه : عادي شو فيها خله يعرف
قمر : همممم انزين



لبسنا عبينا و تحجبنا و فطامي كشخناها
و طلعنا

عاد المصيبه
عند باب البيت

سياره واقفه
ألتيما بيضا
مالت منو مادري
محد منا عنده شرات ه السياره ، ممممممم يمكن حد من ربع خوالي !!


عاد أنا شخطططته و صاروخ روحت هع
مب متفيجه يفتحون تحقيق وياي و يخيسوني ساعه





ف السياره فطامي طفرتنا
كل شوي تتحرك
جدام
و رى
ورى
جدام
من تخلص الأغنيه
ترد تحطها


:swear2: ( فطامي ايلسي اقووووووووولج )


عد توقعوا شو ردت عليه ؟




قالتلي ( إنتي جب ! )


لااااااااااااا




صدق صدق عصبت انا !!



الحيييييييينه هااااااااااي العصقووووووووله تقولي انا جب !
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييه ياااا زمن
طاعوا صغارية ه الزمن كيف !!!




عاد مسوه ناقعه من الضحك علي خخخ





















استووووووووووووووب




مطر مطر مطر
برق و رعد و هوى
أول مره ينزل مطر ف الشاااارجه ه العاااااام
:::)



لحظه بشوف و بييكم لا تتحركووون زيييييين

мooŋ™
11-15-2010, 07:38 PM
حلو المطر
أحب أشم ريحته :cute:






























وصلنا صحارى
مسكت ايد فطامي و مشينا ، ،





قمر : تومه تبين اسكريم ؟
مسوه : قمور عن الخبال هاي ع الدقه تمرض
قمر : حرام يمكن في خاطرهاااا
مسوه : شو عرفهاااا هييييييي
قمر : اخيييييييييييييج مننننج
مسوه : يلا نروح ناخذ لعبه حق توووومه العسووووله

عاد توموه من شافت الألعاب
ركضت صوبهم
يلست تدور بينهم
تختار واحد و تفر الثاني
و أنا و مسوه نلحقها خ خ خ


ما شاء الله عليها حركيه وايد
شفنا ولد صغير . . حليييييييييييييييييييييييييييييييييو ما شاء الله عليييييييييه
صدق يخببببل
مسوه وقفت تطالعه

قمر : ادييييييته
مسوه : ما شاء الله عليه حليو
قمر : هيه ، حبيبي الولد !



كان ماسك سياره
و يطالع تومه ، ،
لأنها كانت ماسكه دبدوب
مادري شكله لفت نظره لونه


يا واحد لابس جينز رمادي و قميص بيج و ابيض و كاب و نظاره شمسيه
مسك ايده و ساروا يدفعون




قمر : يذكرني في حد !
مسوه : مممم تومه وين ؟
قمر : أويييييه وين سااااارت ؟؟



يلسنا ادوووورهااااا
انا صوب و مسوه صوب ثاني
عاد صدق تخبلنا ، ، تخيلوا لو ضاعت !!!
اسمينا بنتوهق صدق !








ما نسمع إلا صوتها وهي تسولف و تخربط ف الرمسه
واي فديت لسانها انا :cute:




سرتلها
شفتها واقفه ويا وحده
على طول حضنتني



البنت : ما شاء الله اختج ؟
قمر : هيه :ast7y:
البنت : واااي حبيتها الصراحه الله يخليها لكم يارب
قمر : آمين
البنت : مادري شو تقولي مافهمت شي هههه
قمر : هه ، يلا تومه نروح







شلينا الألعاب و طلعنا
شفت البنت واقفه عند الولد الحليو
همممم ، جنه أخوها
بس ما يتشابهون ؟







ف السياره حاطين حق تومه مال طيور الجنه
و نغني وياها و نرقص ههههههههههههههههههههههههههه
سوينا حفله هههههه

اشتريتلها كريزي لأنها تموت عليه
و ردينا البيت







حميد و سعود كانوا يالسين




قمر & مسوه : السلام عليكم
حميد & سعود : و عليكم السلام

سعود : ما شاء الله من وين يايين ؟
قمر : صحارى
حميد : رواحكم ؟
مسوه : هيه
سعود : هيييه شو عندكم هناك ؟
قمر : ودينا تومه ناخذلها ألعاب
سعود : و شو يبتولنا ؟
مسوه : كريزي تبا ؟
سعود : شو ها بعد ؟
قمر : حلاوه
حميد : نبا أكل مب حلاوة يهال !
مسوه : انتوا لازم تعزمونااااا
سعود : تعاااالي خاااااااالي


و يلسنا كلنا نلعب ويا تومه











عَ الساعه 12 الفليل
سرت صالة البنات ، كنت أبا آخذلي مجله
مايد كان يالس و يرمس ف التيلفون
قلت بيلس ف الصاله لين ما يخلص
يوم خلص ،
طلع ف شافني



مايد : شو العشى ؟
قمر : ممم مادري
مايد : انتوا تعشيتوا ؟
قمر : هيه بس مب من البيت
مايد : اوك
قمر : تباني اقولهم اييبولك ؟
مايد : لا ماريد


يايه أمشي



مايد : قمر ؟
قمر : نعم ؟
مايد : شخباره نصور ؟
قمر : الحمدالله ، ليش ماتكلمه ؟
مايد : امبلا ، بس من اسبوعين ما دقيتله
قمر : بيرد عقب 5 ايام ماقالك ؟
مايد : و الله ! لا مادري
قمر : هيه هو خبرنا
مايد : يلا ب السلامه


و سار ><"

نـَــعـَـم !
بخصوص هَ الموضوع ؟
ليش يسألني ؟
الحمدالله و الشكرررر








رد مايد
خييررر بعد !!



مايد : اقول ماشفتي عبود ؟
قمر : لا
مايد : وين سار ها بعد !



وطلع !
مااااااالت بسسس
يعللللك ما ترد







قلت بتمشى ف البيت
بما ان الأخت مسوه راقده ويا تومه




سرت صوب الحوض ، ،
امشي
و اغني
هو مب اغني بمعنى اني اغني
يعني ادندن



شفت ظل صوب البلكونه
صراحه خفت في ه الوقت !!


أحسن شي إني أرد داخل
المكان ما يشجع انه الواحد يتم روحه









...... : الله و أكبر !
...... : مثل ما سمعت !
...... : يعني شو مثلاً تهد كل شي ؟
...... : انت قولي أروم أسوي شي أنا ؟ و شي ضحيه !
...... : إنت دمرت عمرك !
...... : مايهمني ، أهم شي إني أبرد قلبي ، إللي سويته في حقهم مب شوي
...... : ظنتك أبويه لو درى بيرضى !
...... : خلاااااص ! تروم تخليني !
...... : عبووووووووووووووووووووووود !!!








عقب صوت حمود الحاد
انا مارمت اتحرك
تصنمت . .!*









طبيعتي جذه
ماحب الصراخ
ماحب العصبيه
أخاف
أخاف
أخاف










حاولت أيود إيدي اللي ترتجف
حضنتها ، ،
أنا ماعرف شو سالفتهم
بس أصواتهم خوفتني =(




مشيت شوي شوي
ماحس إلا واحد متساند عَ الطاوله و امربع إيده
شكله يطالعني


رفعت عيني
شفت مايد
يطالعني بانكسار
ليش ؟!






محد فينا رمس
يايه أمشي


رمس


بس



بصوت هادي



حسيته خايف !




مايد : تبين ماي ؟


ما قتله شي
بس هزيت راسي

( لا )

مايد : ق....قمر !

ماقدر اكتم خوفي
و ماقدر اسكت
احس الوضع مب هين !

قمر : مايد شو مستوي ؟
مايد : ......... مامستوي شي ؟
قمر : و اللي صار توه شو ؟
مايد : عادي اخوان و يتضاربون شو فيها
قمر : بس ! مادري ؟
مايد : .... ممم
قمر : انت تعرف صح ؟


مايد ساكت
ما يرمس
قهرنييييي


قمر : مابترياك لين ما انت ترمس ، روحي بعرف
مايد : لا تدخلين
قمر : مابدخل بس ابا اعرف
مايد : قمر إللي فيه امكفيه
قمر : و أنا شو بسويله يعني ؟
مايد : ماشي




سكتنا



و



رد رمس





مايد : تبين تعرفين ؟
قمر : هيه



عبود
كَ طبيعته
مسالم
و
حبوب
و
سوالف
و كل اللي حوله يحبه




شو اللي فيه هَ الأيام ؟







مايد : عبود و واحد إسمه راشد كانوا مشتركين في صفقه ، صفقه عوده بين شركات ، و إللي كان يدير هاي الصفقه هو ربيع عبود ، مب ربيع بمعنى إنه ربيع لكن يعرفه معرفه سابقه و إسمه سهيل ، صار خلاف و بسبة ه الخلاف المدير شل راشد من منصبه و عفاه عن كل شي ، و راشد كان محتاج لأن مستواهم المادي مايساعدهم ، أبوه و أمه متوفين في حادث و عنده إخت و أخو صغير ، عبود ما كان يدري عنه و عن عيشته ، سهيل كان إنسان مريض يحب كل شي لِ نفسه ، عبود بدايه ماكان موافق على انه سهيل يحرم راشد من رزقه ، بس سهيل شي كان في راسه و يبا يسويه ! إللي هو عبود ! يباه وياه ف الشراكه هاي بدون راشد لأنه كان يعتبره خطر ، لأنه راشد ذكي و يروم يستولي ع سهيل و ممتلكاته !
قمر : مافهمت ولا شي !!!
مايد : لأنج متوتره ، بتيج السالفه الحين ، راشد و عبود كانت علاقتهم حلوه ، يعني تشوفينهم ساعات طالعين ويا بعض و جي ، سهيل ماحب هاي العلاقه فحب إنه يشوهها بأي شي ، أول شي سواه إنه يتقرب من عبود ، هو بطبيعته إنسان اجتماعي يختلط ويا الكل ، تم وياه سوالف و ضحك و طلعات ، شباب يتمصخرون و يسولفون و يسوون حركات ، سهيل كان قصده شي واحد إنه يخرب علاقة عبود ب راشد ، سهيل مره طلب من عبود إنه يرمس وحده عشان يتسلون لا أكثر ، عبود قاله أوكيه ( شباب ) . . ف شو استوى . . البنت إللي كان يرمسها هي ( إخت راشد ) كانت ضحيته الثانيه ! من وين ياب رقمها الله و أعلم ! . . البنت ما تدري عن شي ، عبالها شباب و يستهبلون ، ماتدري ب المصيبه إللي بتيها !
قمر : السالفه تخوف !
مايد : إللي يخوف ، إن عبود تعود عَ البنت ! و البنت تعودت على عبود !
قمر : نعم ؟!
مايد : قمور خفي صوتج !
قمر : كمل
مايد : بتنصدمين ، سهيل كان يموت على أخت راشد ، لأنه سهيل يوم كانصغير كان يروح بيتهم و يشوفها ، و هي كانت تحبه بس ماكانت ترمسه ، كبروا و كبر حبهم ، وصلوا لمرحلة الجامعه اكتشفت إن سهيل عليه حركات ( شرب و خرابيطه ) ، عرفت من وحده وياها ف الجامعه ، خلتها تراقبه
قمر : سهيل يشرب !!!!
مايد : قولي الله يعافينا !
قمر : يعافينا الرحمن ! بس كيف جي ؟
مايد : قمور اللي ما يخاف الله كل شي بيسوي ، حتى ان سهيل تقدم لاخت راشد بس هي رفضت ، و اهني تينن و قال انه بينتقم من راشد لأن كان يتحرى ان اخت راشد للحين تحبه !
قمر : و عقبها صارت سالفة الصفقه ؟
مايد : هيه ، و عقبها سهيل وصل بأنه يدمر حبه و يخلي عبود يرمس حبيبته
قمر : وصلت له الدناااء بأنه يخرب بنات الناس ؟؟
مايد : اخت سهيل انجبرت
قمر : ليش ؟
مايد : راشد طلع فيه الخبيث ، و علاجه يكلف
قمر : بس يا مايد الشفى بإيد الله ، ولا إنها ترخص بعمرها !
مايد : قمر لا تظلمينها ، البنت انحرمت وايد ، و عانت وايد و محد وياهم يساعدهم
قمر : الله كريم ، كمل
مايد : رمسها عبود ، بدايه كان يتسلى ، و سهيل كشف كل مكالماته جدام راشد
قمر : اويييييييييييييييييه
مايد : و صارت ضرابه ويا عبود و راشد ، عقبها عبود حس إنه صج تعلق فيها و صج حبها ،
قمر : عبووووود يحب !!!
مايد : هيه و من كل قلبه !
قمر : يرمس اوكيه بس يحب لا مصدق !
مايد : قبل 7 شهور توفى راشد ، و الصدمه اخته واقفه جدام بيت ابوي و منهاره تدور عبود
قمر : شو تبا فيه ؟
مايد : تباه يوقف وياها ، سندها راح و محد لها الحين ، أخوها الصغير فيه القلب و محتاي اهتمام وهي ماتقدر بروحها
قمر : يا الله !
مايد : تدرين ، المصيبه انهم ناس مب معترف فيهم !



من قالي جي ويهي جذه استوى 0_0"




شو ه المصاااايب !!










إللي فهمته
إن عبود عقب فضى عمره بس عشان يهتم فيهم
من يرد من الدوام يروحلهم



صح


غريب يدخل بيت الناس !
ه اللي امحيرني


هم ما عندهم أهل يعني ؟


أحس مافي حد ف الدنيا وحيد
ما عنده اهل !!
شي ما يدش مخخخخيييي






قلت حق مايد يسكت
الوقت تأخر
الصراحه مب حلوه نحن يالسين لين ه الوقت




رحت الحجره
و حطيت راسي
اسمع حركه خفيفه


صديت
شفت مسوه


قمر : ما رقدتي ؟
مسوه : لا ، في شو تفكرين ؟
قمر : ماااااااااااا أفكر في شي
مسوه : و عبود ؟
قمر : بلاه ؟
مسوه : شو مستوي فيه ؟
قمر : شدراني
مسوه : و اخت راشد ؟



بطلللللت عييييييييني
هااااااااااي شوووووو تقوووووووول



مسوه : هههههههههه بلااااااااااج
قمر : هاه !
مسوه : قمووووووور عاااااااااد جي اونج ما تدرين نحن الخوات ما ينخش شي عنا
قمر : ههههه شو عرفج انتي ؟
مسوه : طلعت ادورج فشفتج يالسه ويا مايد الصراحه تحمست ههههه
قمر : حيواااااانه ماشي شغله
مسوه : هههههههههههههههههههههههههه لا و الله جي استغربت قلت اكيد في شي و انتي عاد شكلج بفضحج
قمر : شو سمعتي
مسوه : مممم كل شي
قمر : كل شي كل شي !
مسوه : هيه من طأطأ لين السلام عليكم
قمر : بل علييييييييييج !!!
مسوه : الله و اكبررررررررر
قمر : ههههههههههههههههه يلا انزين خلينا نرقد و بنشوف باجر شو بيستوي

мooŋ™
11-15-2010, 09:16 PM
بـــَــاجر ما بحصل عيديه :suae_143:






























حلآم و الله
حلاته العيد ب العيديه :190:

мooŋ™
11-15-2010, 11:20 PM
هَ الشي مادري ليش كريه

:swear2:


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01289848777.png



ذبابة تسونامي
>> عَ قولة حمود

мooŋ™
11-22-2010, 04:22 PM
مرررحبا




:cute:





تعبااااانه
فيني رقاااااااد
ه الزجام امكسسررررلي جسمي كلللله :suae_143:



و أبا أروح دبي مول آخذلي أغراض
اهىء بصيح
احس ماقدر امشي








=(

мooŋ™
11-22-2010, 11:42 PM
الله يسلمكم جميعاَ
و الشر ماييكم حبايب قلبي :cute:







أقولكم اليوم صارلي موقف جداَ محرج
و إللي هو :



ركبت سيارتي عساس أروح دبي مول
كنت مستعيله
أبا أروح و أرد بسرعه

صدااااااااع
ه الزجام مب طاااايع يخف عليي


من وصلت
خميت كمن محل و طلعت بسرعه




و على طول ركبت السياره و شغلتها
و انا ف الطريج

احس بحركه غريبه ف السياره
طنشت


آآآه ع الزجااااااام

ووووووو


آآآآآآآتشو . .!



الحمدالله !




بس وين أنا ؟






بطلت عيني



و إلا أشوووووف



























عمري عافده ع الرصيف !!!!!!!!





















:nsait:





نزلت من السياره
جان اشوف التاير منطررررررررررررررررررر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق صدق افششششل



عنديه بورش و التاير منطر تخيلوا :::)
انفع يخلوني ف ويه المجله صح خ خ خ





صراحه توهقت
اول مره امر بهَ الموقف



ادق حق امنوووه
ابوي مساااافر





:k055:




مالي غير واحد من الأقزام السبعه ( خوالي )



دقيت حق سعود





مره
مرتين



ولا رد



عقب شوي هو اتصل





سعود : ها خالي
قمر : سعووووووووووووووووووود الحق عليييييييييييييييييييي
سعود : بلاج ؟ شو مستوي ؟!!!



قتله السالفه


سعود : هههههههههههههههههههههاي و انتي ريلج وين عنج ؟ كيف يخليج روحج تروحين
قمر : محد محد الله يخليييييييييييك بسرعه تعااااااااااال خاااااااااااااااااااااايفه
سعود : مايخصني فيج دقي حق بعلج و قوليله اييج ع حصانه الأبيض
قمر : سعوووود مب وقته دخييييييييييييييييلك !!!





ب الذمه ها وقت لعب أعصاب !!
كنت خايفه

تخيلوا


بنت
فقيره
مسكينه
بريئه
تكسر الخاطر
تعور القلب
و
فوق ها
زجمانه

تكون روحها في ه الموقف َ!


صراحه موقف مؤثر
:suae_143:




















خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و الله اني ميته ضحك على عمري
أسمييييييييهم قطعوني ف البيت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شكلي مابسوق مره ثانيه خلاااااااص

мooŋ™
11-23-2010, 09:31 AM
شكرا ع الضحك
:h035:


كان شليتكم وياي كشخه بيكون :hehe:
















صباح الخير
صراحه
:hehe:مالي خلق اروح الكليه اليوم
دوامي الساعه 11
مب نشاط فيني عشان انش الساعه 8 ونص
لااااااااااااا

بس لأني مب مذاااكره
اف
و الله البارحه مارمت اذاكر
عليه 20%

بألف قصه حق المس
بخليها تمتحني الأسبوع الياي
هَ الأسبوع صدق ماروم وايد مضغوطه



حسسيييتكم اني مديره لاااااااااه :7btain:

мooŋ™
11-23-2010, 02:44 PM
نكمل موضوعنا ، ،








الصبح
عقب ما تسبحت و كشخت
سرت الصاله

شفت أبوي ماسك اللاب و يقرى جريده
سرت ابوس راسه

قمر : صبــَــاحك صباح الخييير بابااااا
بابا : صباحج نوير ، هاااا كيف كان يومج البارحه ؟
قمر : زيييين بس شوي ملل
بابا : حلو ،
قمر : بابا
بابا ( وهو مندمج ف اللاب ) : شو ؟
قمر : ممممم انت مشغول اليوم ؟
بابا : ممممممممم و اللهي مابعرف ! ... ليش ؟
قمر : أباااااااااااااااااااا أروووووح الممشى وياك
بابا : هههههه زين بشوف لو خلصت أشغالي بوديج
قمر ( بوزت ) : توه ماتعرف شو عندج =(
بابا : شسوي بابا كله مشغوووول
قمر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و الله كرهت الشغل شو هااا مول ما نشووووفك
بابا : ماعليه حبيبتي ، وين لايتي ؟
قمر : ماعرف توني واعيه و ماشفت حد
بابا : شوفي وينها ، و قوليلها اتيني بلعب وياها شوي قبل لا اروح الدوام
قمر : اوكيه









صراحه تنرفزت
كله شغل شغل شغل
شو هااااااااااااااااااااالحاااااااااااااااااااااله







دقيت حق فلونه
أقولها اتي بيتنا بما انه ما بنطلع




قمر : و بعدين ؟
فلونه : شوفيج ياخي قتلج بشوف جان طاع بييج
قمر : اففففففففففففففففففففففففف يلا يلا باي
فلونه : بصفعج قمووووور شوفيج بلاج مشتطه جذه
قمر : ابا اطلللع و بابا دوم مشغول متى بيفضى اف
فلونه : هههههههاي عادي عادي طالع على عمه انا جي ابوي ماكنت اشوفه إلا وقت الغدى
قمر : صخي لا و الله احس اني اعور القلب ( ماعورت قلبكم بعد :::) )
فلونه : يلا انزين خليني ادقله
قمر : مممم هيه لآني اباج بعد في موضوع خطير
فلونه : هع كنت حااسه وراج مصيبه
قمر : خخخخخخخ هيه ماخش شي انا
فلونه : يلا جلبي ويهج
قمر : ههههه هَ المررره بسسس




وصكرت عنها ، ،



ماما قالت انه عبود بيينا حق الغدى
بس الحبيب للحين ماشرف





الساعه 3 ونص
و ما تغدينا






بابا : أخوج المدلع متى بيشرفنا
ماما : بيي اف من حنتكم
بابا : دقيله و شوفي لو بعيد بناكل عنه
ماما : دقيتله و قال ب الطريج
قمر ( حاطه إيدي على خدي ) : حتى الأكل ملل !
ماما : سبحان الله كل شي ملل عندج !
قمر : هيه و الله
حمود : انزين امايه صبيلي عصير لين ما ايي خالي العزيز
بابا : لا تشرب عصير او اي سائل قبل الأكل ، كم مره بقولك
حمود : عطشااااااااان
بابا : بتاكل و عقب الأكل اشرب إللي تباه
مسوه : صح ! بتظهرلك كرشه
عنوده : هههههههههههههههههه اتخيلك بكرشه
ماما : روحه عظم بعد امكرش مصيبه
بابا : خخخخ خلك شرات ابوك جسم رياضي
قمر : مااااااااا شاااااااااااااء الله اللهم لا حسسسسسسسسسسسسسسسد
حمود : خخخخخخخخخخخخخخخ ابوووووووياااااااااااااااا تستاااهل قمور فلعه ب السجين ع مخها
قمر : بسم الله علييييي
بابا : ههههههههههههههههههههههههههههه عقب الأكل احسن مخها الحين فاضي




:140:
ه العبود شو عنده ه الكثر متأخرررر























عشر دقايق مرت زياده عن اللي قبل ، ،
ووووو

انفتح الباب



:yum:



كلولولوللوولوووووش

أخييييراً

وصل المعرس !





بابا : كلنا بخير كلنا كلنا لا تسأل واحد واحد يلا ايلس خلنا ناكل
عبود : هههههه بلاك يَ النسيب !
حمود : يوعان و نحن يواعه
ماما : هههههههههههه فديتك اخوي شو كان عندك ؟
عبود : ممم ماشي كنت عند ربيعي


حسيتوا وياي !
متوتر
قسم بالله متوتر
:hehe:

мooŋ™
11-23-2010, 05:45 PM
بريك تايم ، ،






تخيلوا بسسسس
أونه بطلع اليوم ويا ماما و خالاتي
أتاريهم شاااارديييييييييين
توها ماما متصله و تقول


شحالج بنتي الحبيبه ، تبين شي من فستفال !!!!!!!!!!!





متى راااااااااااااااحواااا أصلاً
صج إني رقاااااااااااد


لاااا و القهررر
عيال خالاتي ف بيتنا


هييييييييه ع الازعاااااااج :swear2:





محددددد يرمسسسسسني
لأني صدق صدق صدق معصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصبه


خونوا فيني عدل =(

мooŋ™
11-24-2010, 09:28 AM
صبااااااااح الخيييير

اليوم ما بداوم
لاي لاي لاي >> دلع بنات تعلمته من كثر ما أجابل خواتي الصغار :hehe:




لا صدق جي دق ف راسي إني ما أداوم
و ما صدقت ماما طلعت من البيت و ما قومتني
هع‘


ياخي كشخه
البيت فااااضي

بس انا و مسوه


عن طاري مسوه
بقولكم شي


توها تضحك وهي راقده
:::) أموت وأعرف في شو تحلم خخخخخ







ويت بردلكم

мooŋ™
11-24-2010, 10:54 AM
أفكر إني أطبخ اليوم














:::)

ضحكتكم لااااااااه

ههههههههههههههههههههههههههههه
انا ويييييين و الطبخ ويييييين

بس صج ف خااااااطري اسوي شي يعني جي سنع خ خ خ


أبا حد يمدحني ياخي شو ها كله انهزب :cute:





بقولكم شي :


أول شي مثل ما تعرفون أنا و الطبخ ×
يعني لا أنا احب المطبخ ولا هو يحبني لوووول
ع قولة الاخوان اتحاد المطبخ لو شافوني بيروغوني برررررع :swear2:

المهم

مره و إللي هو قبل 3 اسابيع
قلت بسوي شوربة فطر حق ابوي
عاد شوفوا شو صار
دقيتله :



قمر : هلا بابا
بابا : اهليييييين بابا هاه شو تبين ؟
قمر : ممممم بتروح الجمعيه ؟
بابا : ممم هيه بس الفليل
قمر : انزين اباك تشتريلي مقادير
بابا : مقادير شو !!!!!!!!!!




لااحظوا لاحظوا
من ه السؤال حسيت مليون تعجب فيه
:::)
لهاااااي الدرجه مستغرب خ خ خ




قمر : ابا اطبخ
بابا : بابا حبيبتي تبين كيكة جلكسي ؟ أنا أقول احسن من هاللي بتسوينه
قمر : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بابااااااه حرام عليك ها يزاااااي
بابا : ههههههههههههههههههههههههه لالا بس اسوووولف شو تبين اشتري

قتله شو ابا

بابا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بابا بتتعبيييييييييييييييييييييين واااااااااااااااااااااايد
قمر : لا بابا عادي إلا هي شوربه

حسيتوا اني امصدقه !


بابا : لا انا اقول وايد بتتعبين مب زين بابا
قمر : لحظه ! انت شو تقصد ؟؟!
بابا : هههههههههه ماشي بس ها اللي تبينه ؟
قمر : هيييييييييييييييييييه





هااا بدااااااااايتها بعده ماااا جرب !
شو ه الاحبااااااااط








اليوم الثاني
ماما فديتها ماتحب اتعبني خ خ خ
امزهبه كل شي حقي
الله و المقادير بس اليهال يعرفونله مااااااالت بس اوني بسوي شي


المهم

عقب ما خلطت المقادير
سألت ماما



قمر : ممممم ها ليش مافيه ماي ؟























حسيتوا !

مادري شو بتسمونه

بس انا بسميه غبااااااااااء



ماما نقعت من الضحك



ماما : قمور بلاج ! صبي ماي عشان يستوي
قمر : لاااا مب مكتووووووب ماااااااااي


مصررررررره خخخخخخ


ماما : لاااااااااااازم عيل كيف يسمونه شوووووووربه !!!!



























:ast7y:


و الله العظيم إني ما كنت ادري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

آآآآآآآآآآآآآه مادري انا ليش جي ويا إللي يسمووونه بِ الطبخ


ويت براويكم سندويجتي :::)

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01290583621.png

قص شرات الناس ما نعرف لووووووووول
الحمد الله ع كل حال ^ـ*

мooŋ™
11-24-2010, 11:12 AM
كــَــــآآت . . !







رساله لـِ 007



صراحه ضحكتي
هههههههههههههههههههههههههههه
انزين بقولك شي

أصلاً أنا ماااااا كنت ادري إنه شي جاااهز
ها المقادير ربيعاتي خبروني عنه
ولا انا شو عرفني خ خ خ




تباني اطرش شوي صوبكم عشان تجربون :hehe:

мooŋ™
11-24-2010, 11:21 AM
تدرون إني أموت في شي اسمه رسم
و أكثر شي ( رسم العيون )


ما أتقن الرسم عدل عدل
بس جي ع قد حالي




أكثر وقت أرسم فيه
يوم أحس إني مضايجه
أحس تنفجر فيني رغبه فظيعه ف الرسم





عاد من كثر الحماس هع‘
قلت برسم عيون ابوي



شي لوحه عوده امعلقينها ف الصاله
رسمة بابا يوم كان في لندن ، رسام راسمنه




هذا جزء من اللوحه

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01290583266.png

صراحع غرت
كيف ه الغريب يرسم أبوي
و أنا لااااا هههههه




المهم
حاولت لين ما لاعت جبدي




و طلعت بهاي النتيجه :cute:






http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_21290516865.png






أدري

فررررررررق بين السما و الأرض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس بعد عايبتني لوووووووووول :::)











وهاي عين اختيه :hehe:
:7btain:ما شاء الله علي فنانه لاه ههههه
كفختني من شافت الرسمه هههههههههههههه





http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01290517014.png

мooŋ™
11-24-2010, 11:47 AM
نرجع ل قصتنا


:::)





عقب الغدى
عبود استأذن عشان يرقد



و ع العصر
وصلت فلونه







قمر : مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا
فلونه : مرحبتين ، شايفه جيس الكافي مب من الله
قمر : ههههههههههه فري الجيس علي يلا بسررررعه
فلونه : أول شي خبريني شو مستوي ؟
قمر : ماااااااا بقووووووووول أول شي فريلي الجيييييس
مسوه : سالفه عن عبود يلا ايلسي بقولج


>>> إنتي شوووووويخصصصصصصج



و خبرتها مسوه
خخخخ فلونه امبطله حلجها



فلونه : ويييييه !
قمر : حتى اليوم شكله موووول مب طبيعي
مسوه : مممم دقي حق ميود قوليله يراقبه
فلونه : شو يراقبه تبين عبود يجتله !
قمر : و الله ه العبود مصيبه ، اشلللله في البنت خلاص ياخي ودرررها
مسوه : يقوووولج يحببببببهااااا
قمر : شووووو يحبها و ما يحبها ياخي بلا افلام هنديه يدري أهله مستحيل يزوجونه وحده جي !!!!
فلونه : اسكتوا عن تفضحونا اسمع حس عبود







من صدينا شفناه كاشخ
شكله بيطلع







فلونه : شحالك اخوي ؟
عبود : اوه انتي هني ! تمام انتي شحالج ؟
فلونه : تمام التمام بشوفة اخوي حبيبي
عبود : هههههههه تبين شي ؟
فلونه : لاااااا سلااااامتك ، بس وين ساير ؟ و شو ه الكشخه ؟
قمر : بصراااحه مااااااااارووووووووم علييييييييييك
مسوه : تعال اقراا عليييييييك عن يحسدووونك
عبود : ههههه مالت عليكم من زمان انا جي
فلونه : ههههههههه خقااااااااااق
عبود : يلا انا مروح تبون شي ؟
قمر : مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
عبود : ولا اقول خلاص غيرت رايي يلا فمان الله





خخخخ لهاي الدرجه طلباااتي اتخوف هع‘













يلسنا ويا ماما نسولف
ليييييييييييييييييييييييييييييييييين المغرب
بس جي يالسين و نسولف ( حريييييييييم بعد لو يلسوا شو إللي يقومهم خ خ خ )

ما علينا







ماما : بتون وياي ؟
قمر : وين ؟
ماما : بروح آخذ بدل حق خواتج
قمر : هيه بي
مسوه : اناااا بعد
ماما ( تصد صوب فلوه ) : وإنتي ؟
فلونه : شو إللي بيلسني روحي ههههه





سرنا . . ستي مردف أجرب مكان لنا
اتشرينا
و خلصنا





و نحن نمشي
لمحت عبود !




كان واقف صوب الحلويات
قلت بخوفه لووول



من وصلت عنده
شفت نفس الولد الحليو إللي شفناه هاك اليوم في صحارى
ماسك طرف قميص عبود و يقوله : ............................................. بابا !


اهني عبود صد ورى
و شافني

تيبس ف مكانه !!!

يت وحده وراه


.... : يلا عبود خلصنا


رفعت عينها و شافتني
ابتسمت !!!!





هاي منو
و الصغير !
ليش يقوله ( بابا )














على طول سرت عنهم
حسيت عمري إني كنت أركض
و دموعي تنزل
عبود شو سالفته !
واقف ويا وحده !
و ياهم ولد صغير





معقوله عبود ..................................................





























































































وصلنا البيت و انا مارمست حد
ابتسم ابتسامه بارده و بس
احس عمري مصدومه








































مر ه اليوم ثجيل شوي
الصبح




نشيت و راسي كان يعورني
قلت بنزل تحت و بتم احاوط ف الحديقه
يمكن اشم هوى الحديقه و انسى شوي اللي افكر فيه




















تميت امشي و امشي












فجأه
حد يحط إيده على عيني







قمر : ........................ حمود !
حمود : بوووو ! شو تسوين روحج ؟
قم : ماشي امشي
حمود : مممم قمور فيج شي ؟










أخس شي عندي
يوم اضايج حد يسألني ه السؤااااااااال
لأني جي احس اني بصيح
و انا ه المره مابا اصيح ماااابااااااااا



















بابا وصل البيت
بس ه المره شكله موووووووووووووووووووووووووووول
يعني موووده ( صفر درررهم ) ، ب العربي محد يرمسني ! !









وراه عبود
إللي شكله حدث ولا حرج !






تم يطالعنا بنظرات تعور القلب و سار عنا
شو السالفه
انا وحمود نطالع بعض وعلى ويهنا مليون علامة تعجب










حمود ركض صوب حجرة عبود
رحت وراه

شفت عبود طايح ع الشبريه و حاط ايدينه الثنتين ورى راسه و يطالع السقف
و حمود واقف يشوفه





عبود ( بتعب ) : حمود . . روح برع و صكر الباب
حمود : أول شي خبرني . . شوفيك ؟
عبود يطالعه بنظره : ...............................................
حمود : بلاه نسيبك داش البيت جي ؟ أول مره نشوفه بهالحال
عبود اهني صرخ : حمود لا تدخل كم مره بقولك !





حمود تصنمت
ليش يصرخ
ما قاله شي ! !



دشيت الحجره



قمر : عبود










نفس النظرات ! ماغيرها









قمر : أبوي عرف شي عن وعد !









نش عبود من مكانه
اتجدم مني
لين لصقت بالايدار
حسيت بأنفاسه حاره
تحرق يلدي !
مسكته من ثيابه



قمر : قوم عني !





حمود مسكه و بعده





حمود : شو فيك انت ! ينيت ؟


















عبود مارد على حد و ياي يطلع
بس تصنم
يوم شاف ابوي واقف جدامه . .!!!

мooŋ™
11-24-2010, 01:17 PM
بابا ( بنبره توقف القلب ) : وين ساير ؟
عبود : ....................... ( ساااكت )................................ !!!!
بابا : أرمسك رد علي
عبود : بطلع
بابا : وين ؟
عبود : ماعرف أي مكان المهم إني أطلع



حمود كان واقف و بس يطالع
بابا مسك عبود من إيده و يلسه ع الكرسي وهو يلس عنده



بابا : إسمعني عبود . . أنا مابعاتبك ولا بقولك شي لين ما أسمع القصه منك ، أنا قبل لا أكون نسيبكم تراني أخوكم العود .



حمود أشرلي بعينه عشان نطلع من الحجره و نخليهم رواحهم
سمعت كلامه و طلعت
حسيت براحه شوي
×
بابا عنده إسلوب حلو ف الكلام
لو الواحد غلطان بيعترف وهو مرتاح
دايمًا الأسلوب يلعب دور في أي موضوع ، حتى لو كان الموضوع عود
المسائل تتبسط أكثر لو الإنسان تفاهم و فتح العقد إللي تحوس به و تحسسه إنه يختنق
×
من شكل عبود
حسيته مخنوق
ومحتاي إنه يطلع إللي بخاطره
و زين يت على أبوي ، هو الوحيد إللي يقدر يساعده











تميت أراقب حمود
كان متوتر
بس الشيطان يغطي على عمره خ خ خ
يلس يجلب ف القنوات


و انا كاتمه ضحكتي





حمود : بلاج ؟
قمر : ماشي
حمود : قمور هاتي تيلفوني ع الجراج صوبج
قمر : اوك


عطيته تيلفونه
و اتصل في مايد



حمود : تعال انا اف بيت عمتك
و صكر



صد صوبي و يلس يسولف
طلع بابا من الحجره
و ابتسم لنا





حمود : النسيب
بابا : آمر
حمود : متى بتروحون البحر ؟
بابا : أيا الشيطان انت
حمود : هههههههه لازم طالع ع نسيبي بعد شو
بابا : ههههههههههههههههههههههههههه بدقلك يوم بنصنف ع السيره
حمود ( ينش و يحب خشمه ) : فديييييييييييييييييييييييييييت ويهك انا
بابا : علييييييك حركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ات ، يلا انا بروح شوي اريح
قمر : الله وياك دادي الحبيب

جان احصل فلعه من حمود

حمود ( وهو يقلدني ) : دادي الحبيب ، قومي قومي لا اتيج فلعه ثانيه
قمر : ياااااااااااااااااااااااااااااااااربي يغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار


ينش حمود عشان يكفخني
جان اشرد خ خ خ


وانا اركض
شفت عبود يالس صوب الحوض و سرحان



قمر : عباااااادي
عبود : هلا قمور
قمر : مممممممممممممممم
عبود : اللي شفتيه مب ولدي ، ماعندي عيال



ريحتنييييييييييييييييييي
بس
شو يقصد بإنه ( ماعندي عيال ) . .!*
يعني هو صدق ...............



عبود : هاييج مرتي !















0_0"


















حسيتوا وياي !






جنـــّــه حد صب علي ماي بارد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

мooŋ™
11-24-2010, 02:04 PM
:sd5_4866:
:sd5_4866:
:sd5_4866:













أحس بفرحه كبيره كبيره >> مال وين هاي :hehe:
مادري ليش جي ياني فجأه ه الشعور




الحمدالله
شعور حلو
في يوم حلو

:ast7y:





الله يديم الأفراح إن شاء الله :cute:

мooŋ™
11-24-2010, 04:04 PM
نرجع











بطلت عيني من الصدمه


قمر : ....... حرمتك !
عبود نزل راسه . . . . . . : قمور !
قمر : شو عبود ؟ شو خاش بعد ؟ إنت آخر واحد أتوقع كل ها منه !
عبود : قمور كل شي كان واقف ف ويهي ! شو تبوني اسوي ؟ خبروني ؟!






عبود منهار
فعلاً منهار !!!




:suae_143:




ما أقصد إني أزيد عليه








قمر : عبود . . . . . . . أنا آسفه !
عبود : لا تتأسفين ، إنتي مب عارفه شي أصلاً



ماحبيت أقوله إني أعرف !
اكتفيت ب الصمت
ه إللي أقدر عليه حالياً




قمر : دام إني ما أفهم ، ولا تباني أفهمك غلط . قولي شو مستوي ؟
عبود : . . . . . . . . . . . . قمر ، أنا أطبق كلام المرحوم ( عبود )





مجرد إنه نطق بإسمه
ياني احساس غريب
حطيت إيدي على إذني
و يلست اصرخ





قمر : بسسسسس !!!!!
بسسسسس
بسسسسس








ياربي ليش ؟
كل ما يستوي شي يذكروني فيه
خلااااااااص ابااااا انسى مابي اذكر شي
يلست ع الأرض أصيح
أحس ب الشوق يجتلني
و الله إني مخنوقه ، أحس إنه الشوق يحرق يوفي
كل ما تذكرته
انتبهت لوضعيني
نشيت و مسحت دموعي
مسكني عبود
و حطاني ف حظنه و تم يمسح ع راسي








عبود حنون ، حنون وايد
افتقدت حنيته
افتقدت يلسته
يذكرني ب المرحوم وايد ،









عبود : قمر ، على أيام المرحوم ، انا كنت متعرف على واحد كنا ويا بعض في كل شي ، والمرحوم وصاني عليهم ، و يوم راح حسيت إني متعلق ب كلامه و ماقدر اكسره عشان جي تزوجتها !
قمر : شو السبب ؟ تتزوج بدون شور أهلك ؟ مالنا كلمه عليك ؟ ولا كيف ؟
عبود : قمور انا امصدع الحين





شفته بنظره
قاهرني صج قاهرني
بارد !








صديت صوبه
شفته خاش ويهه بإيده


عبود : أحبهم قمور قلبي يتقع كل ما اشوفهم يعانون ! ! !
قمر : كيف تزوجتها ؟

نش عبود و وقف جدام الطاوله
و مسك طرف الخلقه اللي تزين الطاوله و تم يلعب فيها



عبود : قطعت علاقتي بهم ، بس يوم توفى أخوها يتني البيت ، تصيح ، شافها ميود و خبرني طلعت لها و انا مستغرب من ييتها البيت ، قالتلي انها مستعده تسوي اي شي بس أرد لها و ما اتخلى عنها ، بدايه عارضت و صديت عنها ، بس عقبها اتصل اللي كان السبب في المصايب >> يقصد سهيل

قمر : و بعدين ؟

عبود : قالي انه البيت إللي وعد و اخوها ساكنين فيه مرهون له ، و يباه انا تخبلت كيف اتصرف و اهل ربيعي وين بيسكنون لو بيتهم راح ؟ مارمت اسوي شي و تذكرت كلام المرحوم عبود ، و قلت بتوكل عشان انقذهم حرام منو بيعيلهم ؟ وهم ناس مب معترف فيهم ، قررت اني اتزوجها

قمر : تزوجتها عشان تساعدهم ؟ لأنك تشفق عليهم ؟
عبود : لا . . . . . . . . . تزوجتها لأني بِ الأساس كنت أحبها !












0_0"



جرييييييييييييييييء



قمر : تحبها !
عبود : هيه ، أحبها قمور و الله أحبها ماتهون علي و الله احس إني أنا أتعب يوم اشوف وضعهم كل يوم يدمر للأسوأ
قمر : عقب ما تزوجتها شو سويت ؟
عبود : ماشي ، دبرت بيزات و بنيت بيت و دخلت ( سلوم ) الروضه ، و هي شليت أوراقها و وديتهم عند أبوي و شغلتها عنده
قمر : يعني هي اداوم عند ابويي ؟
عبود : هيه ، و لين الحين محد يدري عن علاقتي وياها غير ................. حمود ومايد و الحين إنتي . . . . ووو . . .. . أبوج !!!
قمر : أبوي !!!!

мooŋ™
11-24-2010, 04:28 PM
أنــَـــا طالعه
و يا ربيعاتي


امسوين حفله و عزموني >> حلوه هاي عزموني خ خ خ
لا صدق ترجوني عشان اروحلهم


كان عندي مشوار
كنسلته عشانهم



يوم برد بقولكم شو سوينا
متأكده شي خبال :::)




إللي يبا إيي وياي يلحقني بسرعه
بعد لين العشره

إللي بيتأخر بروح عنه :^^:

мooŋ™
11-24-2010, 08:47 PM
أنا باك
لا تستغربون من السرعه
أدري بسرعه رديت





بس





=(




أخس حفله شفتها ف حياآأأأآآاتــــــي . .!
أحس إني بصيح !!

صدق صدق صدموني ><"



















سرت الحفله
أكيد بكون كاشخه أوفر
حفله يعني . . !



قلت حق ماما اتنزلني
وصلت بيت ربيعتي
يوم دخلت ، سمعت حشرتهم
كلهم تيمعوا عشان يسلمون



بس إللي صدمني
أغلب إللي كانوا ف المكان

بويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااات . .!

يودت راسي
و الله العظيم قمت اتنافض !
أنا شو إللي يابني ه المكااان


شفت ربيعتي و سألتها : شو ها حنون ؟
طالعتني بنظرات خايفه
لأنها بروحها مقهوره بإللي يصير
هي ما كانت عازمه البويات
كانت عازمه ربيعاتنا
بس وحده منهم عليها حركات مول ما نبلعها ولا نطيق اليلسه وياها
هاي ماداني ربيعتي فهي إللي وزعت البطايق و خلتهم يرزون فيسهم

عاد ربيعتي استحت تطردهم



قمر : حنون لو أهلج دروا شو بيسوون ؟
حنون : افففف صخي عني قمور روحي منقهره الله ياخذها الحقوده تبا تخرب حفلتي


سكت عنها
شفت لبس حنون
كانت لابسه جلابيه ! !

حنون تلبس جلابيه !!!!
غريييييييييييييبه
شي مو معقووووووووول



راحت حنون تشوف ربيعاتها
و يلست انا روحي تميت العب ف التيلفون
بما أن ربيعاتي للحين ما يو


دقيتلهم و قتلهم عن الحفله البايخه
كلهم قالوا ، قولي حق حنون بنيها يوم ثاااااااااااااااااني


طاع الخيانه !!



صوت خشششن عندي
صديت ويهي



بسسسسسسسم الله !!
بلاها الكشه فووووق
اعوذ بالله من الشيطان


بويتين يالسات عندي
سويت عمري لاهيه بالتيلفون
لأني ب الأساس كنت خايفه



تموا يخربطون و يتفلسفون
يت هاي اللي اقولكم ماندانيها و اللي تكون السبه في الحوسه هاي


نوروه : هاااااي قمووووره واي شو ه الكشخه >> مالت عليج ادري مب من الله تمدحيييييين
قمر : ثانكس >> و صديت ويهي

الحبيبه مسكت عبايتي و مطتها

نوروه : عقي عباااايتج ابا اشوف لبسج قمووور
قمر : سوري مب لابسه عدل


الحقيره مطت العبايه و اتبطلت
وقفت و انا امعصبه

تستهبل حضرتها !
كنت لابسه فستان قصير
بس يوم شفت البويات غيرت رايي
لأني أدري رد فعلهم لو شافوا
عشان جي قلت اتغطى احسن


طالعت نوروه بنظراااااااااااااااااااااااااااااااات


يت وحده من ه الأشكال البايخه إللي مالها معنى

البويه : أقول ي الشيخه كله ولا نواري


>> نوااااااري عن يطيح نصصصصصصج بس و انتي تقوليييييييينها مااااااااااااااااالت

أنا أأدبكم


وقفتلها هااااييج الوقفه و شفتها بهااااييج النظره
و رمست بهااااك الصووووت
إللي البويات مايدانونه

قمر : أويييييييه خفت اتصدقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين !

كلهم وقفوا يطالعوني
بس ما عطيتهم المجال
شليت اغراضي و تحجبت و طلعت برع
دقيت حق ماما عشان اتيني
بس ماردت علي
جان ادق حق سندوح لأنه بيتهم جريب
و طرشتلي الدريول و نزلت بيتنا




مالت بسسسسسسسس
صدق صدق امعصبه

في كل مكان رازين بويهم
حليلها حنون خربوا حفلتها

نحن ب العاده حفلاتنا عاديه بدون ه الأشكال
نيلس و نسولف حتى رقص ما نرقص أصلاً ما نشغل أغاني لأنه كله نسولف











الله يهديهم ،
بويات اونه
مااااااالت :swear2:

мooŋ™
11-25-2010, 10:45 AM
صباااح الخييييير

توني راده من الكوووولج :::)


أدري دوامي مصخره هههههههههههههههه
بس شسوي هااا نصيبي خ خ خ



صدق تعب
تخيلوا كل يوم ساعتين ! ! !
أنش و أكشخ و ألبس
عشان ( ساااااااااااعتيييييييييييييين )

لا وها لو عندي حظ
مثلا عندي امتحان امتحن نص ساعه و ارد
و إذا المس غايبه
و إذا البنات عندهم امتحان انجلش
محد يبتلش في كل ها غيري

:cute:

يلا الحمدالله ع كل حال
بتحمل
وراي مستقبل باهر خ خ خ

мooŋ™
11-25-2010, 02:18 PM
فرس
فرس
فرس
فرس
من حسنـــها الحســن انخـــرس
تتزاحم قلوب البشر في حسنها
فرس
فرس
وقفـــة فرس
مشية فرس
لفـــتة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها
فرس
فرس
من حسنها الحسن انخـرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
وقفـــة فرس
مشية فرس
لفـــتة فرس
من حقها تغـــتر حيـــــل بحالـــــها

كم ساحرٍ بعيونها النجـــــلى درس
وكم شاعرٍ من حسنها غنى لــــها
واحلى الغواني بقربها كنهن حرس
كـــن الحلا مخلــــوق فيها لحالـــها
............... [A]
أنا فرس ومعــربٍ ســاس الفـــرس
وأنت الغــــلا والفـــــارس وخيالــــها
والفارس اللي بالحشا حبـه غــــرس
هو فـــارس احلام الفرس وآمالـــــها
والقلب وعيوني على شخصه حرس
والــــروح عـ كفوف المحبه شالــــها
والحــب في قلبه وفي قلبي انغرس
واليوم طــاول بالشمـــوخ اجبالــــها
فرس
فرس
من حسنها الحسن انخـرس
تتزاحم قلوب البشر بقبالها
وقفـــة فرس
مشية فرس
لفـــتة فرس
من حقها تغـــتر حيـــــل بحالـــــها

فرس
فرس
فرس
فرس
من حسنـــها الحســن انخـــرس
تتزاحم قلـــوب البشر بقبالــــها
وقفـــة فرس
مشية فرس
لفـــتة فرس







من حقها تغـــتــر حيـــــل بحالـــــها

كم قلب في درب مشت فيه انغرس
يحلم تمــــره لو بظـــــــل ظلالـــــها
ماتلتفت حتى لطويليـــن المـــــرس
متربعـــــــه ما كل من جــا طالـــــها
ياما احترست من الغرام وما احترس
قلبٍ تعلق في طـــــرف زلزالـــــــها
واللي غرس فيها المحبه بي غرس
حب يفوق الي في بالي وبالـــــــها
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01290680093.png

فارس وماغيره له القلب انفـــــرس
مالـــي عيوني عن جميع ارجالـــــها
الـ(عين) مجد فيه كل مجد انــــدرس
تشهد له الدنيـا وطيــــب افعالــــــها
والـ(لام) اقـــــروا من اطوال المـرس
والـ(ياء) مامثله بــــــرز بأبطالـــــــها
والـ(هاء) درع في المواقف محتــرس
والمرجلـــــه هو عمها وهو خالـــــها






فرس
فرس
فرس
فرس
من حسنـــها الحســن انخـــرس
تتزاحم قلوب البشر في حسنها
فرس
فرس
وقفـــة فرس
مشية فرس
لفـــتة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها

ياما احترست من الغرام وما احترس
قلبٍ تعلق فــــي طـــــرف زلزالـــــها
واللي غرس فيها المحبه بي غـــرس
حب يفــــوق الي في بالي وبالـــــها
فرس فرس لحالـــــها مية فــــــــرس
يوم لمحتــــها العين قلبي شالــــــها
في خافقي اسمع لخطوتها جــــرس
ويرن في صدري صـدى خلخالـــــــها
[A].............
فارس كتاب المجد من مجدة انتـــرس
لو هو تمـــــنى كل عاليـــه نالــــــها
صوت الوفا والحق لو الحق انخـــــرس
مايخلــــي الشقـــرة عليها يلالــــها
فارس فراسه وعزم لا دق الجـــــرس
يهوا المعالي والمـــــعالي طالــــــها
وانا فرس ومعرب ســــاس الفــــرس
ماتمتثـــــــــل الا لأمر خيالـــــــــــها
فرس
فرس
فرس
فرس
من حسنـــها الحســن انخـــرس
تتزاحم قلوب البشر في حسنها
فرس
فرس
وقفـــة فرس
مشية فرس
لفـــتة فرس
من حقها تغتر حيل بحالها




الصوره : إختيه ( علآيه )
تصوير و إخراج : мooŋ™

:cute:














, , (fff){

мooŋ™
11-25-2010, 02:52 PM
برمس شوي عن علآيه
:::)


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01290682136.png

إسمها : عليا
عمرها : 6 سنوات
المرحله الدراسيه : أول إبتدائي
لقبها ف البيت : لايه أو يايوه
هواياتها : اللعب ب العرايس و تحب المكياج بشكل فظيع
رقمها بين الإخوان : 6 و هي آخر العنقود
شو تحب تاكل : تموت على كريزي
شو تحب تشرب : عصير فراوله
شو تحب تشوف ف التلفزيون : سبونج بوب


بوصفلكم إياها

طفله ب صراحه ما شفت مثلها
دلع الدنيا فيها
دلوعه بشكل كبير
حساسه وايد
تحب كل اخوانها و تموت فيهم
و إذا ضايجت حد منهم لازم تروحله و تحضنه و تقوله ( إنزين دلوعه تراني !!! ) >> مااا اقووولكم دلعها ماااااصخ :hehe:
إذا قاااالت أباااااا ، يعني أباااا و محد يناقشها
يعني مثلاً
أبوي طالع ويا ربعه و الساعه الحين 3 الفير
تتصل فيه ، ( بابا أبا أروح الألعاب !! )
آي ألعاب في ه الوقت ! خ خ خ
بابا يقولها ماشي ألعاب الحين امصكرين
بس وييييييييييين هاي ماااابتفهم جي
( بابا حياتي أنا الحين ويا ربعي شو رايج باجر أوديج ؟ )
>>>>> شو بتتوقعون يعني ؟
فتحت ونانها المزعج >> هي مب مزعجه حتى صياحها دلع ( مرررررض )
( مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااابي أبي أرووووووح الألعااااااااااااااااااااااااااب )

حشه حشه ، :swear2: ودي جي أسوي فيها :h035:


بس بابا شو سوى ؟


قالها ( إنزين ، الحين ياي أنا قولي حق ماما تلبسج )


تخيلوا بس
في ه الوقت
و وهو ويا ربعه
و ف دبي !!
إيي البيت
عشان يشل الأميره علايه
و يوديها الألعاب
طبعاً ألعاااب منو مفتوح في ه الوقت ؟

قرر أبوي يوديها ألعاب الجمعيه هاييله إللي تشتغل بِ الريالات ! !




0_0












تدرون شو أتمنى ؟
إني أكون آخر العنقود !






:::)

بس أحبهاااا
فديتها كل ما تطلع ويا بابا لازم تشتريلي حلاوه ،
لوووووول
:7btain:

мooŋ™
11-27-2010, 04:07 PM
:190:



قووووولووووولي سلااااااااااامااااااااااات انزييييييييييييييييييييييين





من يوم الخميس و انا محمومه !




ما بسوي افلام هنديه استويت زينه اليوم
هو مب زينه زينه
بس يعني اروم اركض :::)






بخبركم بسوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااالف
أسميكم بتضحكون خ خ خ


بس خلوني أخلص شغلي شوي
عندي أشغال قد شعر راسي :sd5_4866:

мooŋ™
11-27-2010, 10:22 PM
يقولكم أمس سرنا البداير ويا العايله الكريمه
بس
صدق صدق استااااانسناااااااااااا هااااااااااااااااااااااااااااااالقد :::)


أول مره أحس إن الجناقل إللي عندنا لهم فايده الصراحه هع‘
عاد حن الحريم كل وحده حاطه ريل على ريل تقولون أميرة زمانها لوووول




المهم
أول شي

كنت تعباااااااااااااانه
الكل يقول : فدييييييتها قمووور و حرااااام ما بتستااااااانس !!
صراحه كنت احس إني متكسره و مب رايمه أيلس حتى

بس يقولكم من شربت أورنامين C استويت شرات الحصان خ خ خ
و عقبها حسيت إنه الطاقه الجنونيه بدت تنبعث في أجزاء جسمي

طلعتنا الصراحه ولا أروع
امسوين مسيره حشه لوووول

يلسنا مجابل ند التصعيدات ( إللي ب البيزات )
بينا و بينهم شارع

المهم

أول فعالياتنا كانت ( كرة طائره )
سوينا الملعب بـ :
- قعطه من مظلة البحر
- كشافين طوال
- شبك
- شيول
- حبل




:::)

أسميهم عيالنا عباقره خ خ خ
ما علينا ، ،
سووا فريقين

و أغلبيتهم لعبوا
يعني إللي تموا برع الملعب 8 و أنا وياهم

أنا كنت ( دبي الرياضيه ) ها لقبي كان :7btain:
وقفت فوق موتر خالي سالم
ادري ادري اني وحش خ خ خ


لدرجه إني كنت أصور و انا ناسيه اشغل الكيمره هههههههههههه


المهم وقفت أصورهم >> اهني حسيت إنه كل التعب فيني طاااااااااااااااااار خلاااااااااااص خخخخخخخخخخخ






فديتني شكثر فلعوني ب الكره هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى إني بغيت إطيح من ع السياره لو لا خوالي ما لحقوا علي جان تكسرت :cute:
كل شي في سبيل لقمة العيش خ خ خ


بعدين
يلسوا يلعبون ب السيارات مالة البترول
مززززززززعجه هالسيايير
خاصة مالة حميد
كسر موتر سعود مسكين
اتصاقعوا ههههههههههههههههههههههه
و موتر عبود جنه ضفدع خ خ خ شكلها يضحك هههههههههههههههههههههه
ع قولة يدي شرات الصرصور وايد شيطان :::)




اخوي ركبني دراجته
كسسسرني
اونه بيطيرني
تم يسرع و يسرع
ليش مانقز صراحه :^^:
بس ظهري تكسر هههههههههه


الفليل غيرنا مكانا
سرنا ع الشارع
اول مررررره نيلس جريب الشارع
يعني إللي ع الشارع يشوفنا :aa_france2:

نحن البنات تيمعنا على عرقوب صغييييير
و ابتدى خبالنا

السيايير اللي ف الشارع وااااااااايد يسرعون
و نحن الصراحه نخاف على شعب الامارات :7btain:
ف يودت الكيمره
وووووو ....................... جاكْ !




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

و الله العظيم كل ما اذكر انقع من الضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يقولكم كل ما تخطف سياره
اولع الفلاش
:::)
و هم يخفون السرعه
ولا يدحون بريك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مت من الضحك من شفت راع النيسان يدح بريك بطريقه غبيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

و الله العظيم يضحكوووووووووووووووووووووووووووووون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


خوالي شافونا
يلسوا يضحكون علينا
اونه ماعليه خذوا راحتكم وياكم ضباط :hehe:
واسطتنا كبيره خ خ خ





براويكم عقب الصور لأني الحين مب متفيجه انزلهم
وايد مشتغله
















هييييييييييييييييييييييييييييه
بقوووووووووولكم شييييييييييييي



اتصدقوووووووووون إني سويت 4 أصياخ تكه !
قسم ب الله :aa_france2:



حتى لعبنا ويا الأولاد كره
انا يبت آآآخر قول في ( الفاول )
الكل سماني كااابتن هع‘
و جان انفووووز علييييييهم
و عاشت قموووور خ خ خ

يوم اقولكم انا وحششش‘ش هع‘

мooŋ™
11-27-2010, 11:29 PM
:164:

كنت ألعب الصغاريه خ خ خ
عشان جي متحمسه حبتين زياده






أداوم باجر ولا لاء ؟
سؤال محيرني









:::)


لو اميه تسمعني جي بتسوي فيني :h035:
ههههههههههههههههههههههههههه


أحس إنه باجر وناسه
بس إللي قاهرني هو ( نشة الصبح )
أخسسسسس شييييييييييييييي ف الوجووووووووووووووود

مااااااااا أداااااااااني نشة الصببببببحححح
جان خلوا كلاسي ب الأحد شرات باجي الأيام ، من الساعه 11
لازم يتناحسووون :swear2:

мooŋ™
11-28-2010, 09:44 PM
احم احم ، ،


سؤاااال
منوووووووووووووو اشتااااااااااااااااااااااااقلي اليوووووووووووووم ؟






اعترفوا ابسرعه :hehe:
تراني اشوف من عيونكم ودكم تصيحون من كثر الشوق و الحنين خ خ خ







فديتكم و الله
انتوا وحووووش‘ش
تقييماتكم تبعث فيني شيء من الحماس الغير طبيعي

:cute:



أشكركم من أعماق أعماق قلبي (fff)





انزين بقولكم

اليوم هلكناااا
يالسين نرقص رقصة شكيرا واكا واكا
و الله كشخه ههههههههههههههههه

أوني أبلتهم يالسه أعلمهم
عقب يو الصغاريه

اونه خالوه قمور نبا نرقص وياااكوووووم
جان أوقفهم و رقصنا لووول
سويتلهم قطار و خليتهم يرقصون
حلووووووووووووووييييييييييييييييييين
و الله انهم حبااايبي اشكالهم كشششششششخه

:::)


منو يبا يرقص ويانا
باجر عندنا بروفه ع الرقصه هاي ، الساعه 5 العصرررر
إللي يبا يندل صالتنا

:7btain:

мooŋ™
11-28-2010, 09:48 PM
ما نسيت القصه
بكملها
لأنها بصراحه شي
Incredible
يعني لا يصدق










بس قبل كل شي خلوني ارد ع التيلفون :ast7y:

мooŋ™
11-29-2010, 03:21 PM
ف الحلقه السابقه





قمر : ....... حرمتك !












قمر : دام إني ما أفهم ، ولا تباني أفهمك غلط . قولي شو مستوي ؟
عبود : . . . . . . . . . . . . قمر ، أنا أطبق كلام المرحوم ( عبود )











ياربي ليش ؟
كل ما يستوي شي يذكروني فيه
خلااااااااص ابااااا انسى مابي اذكر شي











قمر : كيف تزوجتها ؟










عبود : . . . . . . . . . تزوجتها لأني بِ الأساس كنت أحبها !












عبود : . . . لين الحين محد يدري عن علاقتي وياها غير ................. حمود ومايد و الحين إنتي . . . . ووو . . .. . أبوج !!!


قمر : أبوي !!!!










أبوي يدري !




قمر : من متى ؟

عبود : من تزوجتها
قمر : بس ليش ما خبرنا ؟

عبود : لأني ترجيته ، و عصب ، إللي شفتيه اليوم شوي ، هاك اليوم زين ما جلب المكتب بـِ كبره علي





و سكتنا


سكتنا وايد


أنا أفكر


و عبود يفكر


بس في شو مادري !











نشيت عنه


لأني للحين مضايجه

=(

мooŋ™
11-29-2010, 04:05 PM
عبود : قمر !
وقفت مكاني و انا عاطتنه ظهري ، ( مب قصدي بس ماروم اتحمل! )


عبود : ماتبين تعرفين ليش أبوج عصب عليه اليوم ؟
قمر : . . . . ليش ؟
عبود : طلبت منه طلب و رفضه و أنا أصريت عليه ، أبا أييب وعد البيت أبا الكل يدري إني متزوج وهي حرمتيه







ها يعني إنه يخبر يدتي عن حرمته !

لا لا لا
هاي كبيره
كبييييييييييييييييره يا عبود !
















سكتنا
و ردينا ، كل واحد منا يفكر في شي
و انا تفكيري في شيئين

تتحروني نسيت ( المرحوم )
لا أبداً
نشيت و رحت الحديقه
يلست ع الدجه
وحطيت راسي ع العمود
و أنا أطالع الحديقه الصغيره











http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01291031999.png









حينما كنت أقف
ترتسمُ لي دروبٌ خِفيّه
لا يفهمُها سِوانا
نلتمسُ خيوطَ الأمل
نداعبُ أحاسيسنــَا
بــِ قطراتٍ من أشواقْ
و نستنْشِقُ الحياة بمفهومٍ آخر
حياتــُنا
هي ملكٌ لنا من أولِها لآخِرها
رؤيتـُـنا
تختلف فِ الطّهارة البِهاء
هكذا كنا
،
كلما نقف
سويـــًــا
لا وجود لإثنَيْن !
لأننا نكوّنُ روحاً واحدَه
،
عالم لا يتّسِعُ إلا لنا
وحدنا فقط !










فتحت عيني
لأرى النور منطفئ
و الحلم قد تلاشى
لأعود وحيده
قلبي قد استسلم ف الماضي
لا تلوموا القلب حينما يشتاق له

فهو ليس كأحد !

















نشيت على صوت حمود
يلس عندي
وحط إيده حوليني
حطيت راسي ف حظنه عساس إني أكتم كل مشاعري
بس مجرد ما طحت ف حظنه صحت !


حمود : قمور ، تشوفين ه الشيره ؟

صديت ويهي أشوفها

حمود : المرحوم هو إللي زارعنها صح ؟

هزيت راسي بمعنى ( هيه )

حمود : أفاااااا تخلينه يشوفج و إنتي تصيحين ؟ ويهج يضحك جي خالي !

صديت صوب الشيره و مسحت دموعي


مشيت لين ما وصلتها
مديت إيدي و لمستها

عقب صديت صوب حمود و أنا ابتسم
يا حمود و حظني



حمود : الله يشهد إني ما أنا بعد ما نسيت و أصلاً محد ناسي بس ها اللي انكتب ، و الله العظيم قمور ما أخليج جي
قمر : تدري شو أبا الحين ؟
حمود : إنج تتكفخين ؟
قمر : ههههه حمووووووووووووووووووووووووود
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شو بعد ؟ قمور تعالي براويج شي



و يسحبني داخل
وداني حجرة عبود

فتح الكبت
و راواني قميص
شكله عبيط ههههههههههههههههههه

لونه فستقي فاتح
و عليه رسمات غبيه


حمود : شوووووو رااااااااايج ؟
قمر : ههههههههههههههههههههههه إنت من وين تييب هاي الأشيا ؟
حمود : ما بقولج
قمر : زططططي
حمود : هههههههههه ، انزين تعالي أبا رايج
قمر : في شو ؟
حمود : ممممممم عرفتي عن عبود طبعاً ، هو يبا ياخذ حق حرمته طقم و يباه راقي ، و انا ماعرف شو اختار من يومين اروح و لا اختار شي خفت اقول حق ورود و تجتلني
قمر : ههههههههههههههههه اويه تخيل شو بتسوي فيك ؟
حمود : شرات المسلسلات طلقني مابيك




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
هذا ينفع إنه يمثل الصراحه خ خ خ












































بقولكم شي
أحبكم :ast7y:
















لا تعصبون علي لااااااه
أدري مستويه ماصخه كل شوي أقطع عليكم السالفه
بس شسوي مطلوبه ف المجتمع الخليجي و العربي و الاسلامي > > :::)


المهم برب

мooŋ™
11-29-2010, 04:48 PM
بروووووووووح بيت عمتي

:swear2:

لا تعصبون لاه


























































:7btain:

мooŋ™
11-29-2010, 09:15 PM
أحد كتاباتي

Monday,
12-15-2008,
08:24 PM

(fff) , ,




دموعي أذابت قيثارتي .. !ْ*~
هكذا بدأت !..
بدمعه
تتلوها دمعه
حتى أبحرت في دموع
أتتني أمواج ..
حاولت بأن أتفاداها , بأي طريقة
فقط , لأحمي الروح ].~
هذا هو الوعد .. و هذا هو العهد
لن أفرط به , حتى و إن كان غائب
سأجلس و أترقب الوتر الغائب ..*‘,~
لأجمع الأوتار , و أعزف لحني المعتاد
لحن الأحزان , في عالم يسوده الآلام
ليت الجرح يصمت , ليريح الفؤاد
ليته ينسى الكأس المسموم الذي أتاه في هيئة المحب
حاولت ايقاظه من سباته الذي طال
شعرت بأن روحه معي , و لكن رحل القلب
ليعيش بقرب من قتلني ..*~
استيقظ يا روح !
يكفيني ما عانيته من جراح
فأنا أصبحت الوحيد بعد ما هجر قلبك الدار
سأكتم بكائي , و أبرهن لك بمدى شوقي
فهاهي الدماء تنهل على أرضي
و ها هي الروح تسابق الريح لتطربها بعزفها الجريح
علّ شيئاً من قطراتي تصل إليك
و تهديك عباراتي
سأبقى .. و إلى الأبد
.. { القمر الجريح }




*~{ْ قد تكون مشاعر الحزين أهون من عباراتي
و لكنني أردت أن أبوح بما يخفيه قلبي الآن .. في هذه اللحظه, !











لحظه
قبل أن أختم

سأبقى .. و إلى الأبد
.. { القمر الجريح }



أسحب هاي الجمله :::)
ترا صدق لو تمينا نفكر
مافي شي يستاهل إنه نزعل عشانه
يقولكم صاحبنا : يا بابا عيش حياتك و طنش اللي وراك !
أنا جي
بس ما أطنش هههههههههه

мooŋ™
11-29-2010, 11:44 PM
نرد لسالفتنا ،





حمود ودانا بيت يدي
( أنا و فلونه ومسوه )

عبود و ميود كانوا يالسين
سلمنا و يلسنا وياهم
مسوه و فلونه عرفوا بالسالفه





عبود : شو قلتوا الحين ؟
فلونه : عبود ودنا بيتك

مايد و عبود و حمود تموا يطالعون بعض !!

ليش قالت فلوه شي غلط !


قمر : انا بعد في خاطري اتعرف على شخصية وعد و اشوفها
مسوه : هيه عبوووود الله يخليك وااافق
حمود : شو تبون انتوا الحين متفيجات قسم بالله >> يداري الموضوع لأنه حس إنه عبود تضايج من طلبنا معني احسه عااااادي !
عبود وهو ينش : خلهم حمود ، نشوا تلبسوا الحين بنسير


و الاستاذ مايد يالس ولا كأنه موجود
وجوده مثل عدمه
ولا حتى علق
شل بعمره و ركب السياره
يعني بيي ويانا :swear2:


صراحه
عن نفسي كنت متحمسه
و في نفس الوقت خايفه !














عبود : وصلنا !!!!!



محد تحرك فينا
يلسنا نطالع البيت


حمود : ههههههههههههه بلاكم ! أول مره تشوفون بيت ؟


ولا ردينا
نزلنا بهدوء


من وصلنا عند الباب العود
انفتح
و ركض ولد صغير



....: بابااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا




و يدفن ويهه في حظن عبود !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




و نحن جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي 0_0"





فلونه : ها منو ؟
عبود : اخو مرتي
قمر : فدييييييييييييييييييييته
مسوه وهي تبوس الولد إللي متعلق في عبود : شووووو اسم الحلوووو
مايد يشله : ها سلووووم البطللل


حسيت إنه سلوم يحب مايد
من طريقة مسكته


المهم


دخلنا
ب صراحه
شي عجيب

البيت مب عود وايد
بس فخم
ديكوراته راااقيه
عبود كيف سوا كل ها ؟
و ه الشي اللي مخبلنا !




يلسنا ف الصاله الايطاليه ع قولة عبود
و بدا التحقيق



فلونه : عبوووود هااا البيت إنت مسونه ؟
عبود : لا ريلج !
مسوه : من وين يبت بيزات انت !
مايد نقع من الضحك : ههههههاي تقصد إنه روحك حافي منتفففففف
حمود : خخخخ ها كان يخش بيزاته ف جيبه وما يلعهم
عبود : هههههههههههههههههههههههههه احلفوا انتوا بس
قمر : لا الصراحه ماحيدك صاحب ابراج عشان تسوي بيت جي ؟
عبود : الله و اكبر صكوني بعييين الحييييييييييين
فلونه : يا حبيبي يا اخوووي مب جي الموضوع بس نحن نسأل ؟
عبود : شوفوا ، انا عندي بيزات و كنت حاطنهم حق اليوم الأسود مثل ما يقولون و يا ه اليوم و بنيت البيت و بس
حمود : حتى النسيب ما قصر ساعده
عبود : هيه ماقصر ويايه حتى ابوي ماقصر عطاني بيزات ، قتله إني بغيتهم حق ربيعي
مايد : و بنى ه الفله الحلوه طبعاً كل ها من ذوقي انا


و الله !
له له ولد الخال خطير الصراحه :hehe:



تنزل من فوق وحده
بصراحه
بسميها ملاك
و إلا أقول
حوريه !

جمييييييييييييله فعلاً حلللوه
بيضه
عيونها كبار
خشمها طويل
و رشيقه
لا طويله ولا قصيره
تبارك الرحمن !
فيها شبه من مسوه إختيه ،
خاصة ابتسامتها



أناااا اقوووول ليييش عبوود لاصق في مسوووه خ خ خ








أنا بس كنت أراقب عبود
يشوفها بحب !
و ترد عليه بحب أكبر
و الله فرحتله لأنه مرتاح وياها
استانست من خاطري



سلمنا و عرفنا عبود عليها


مايد : شحااااااالج مرت العم ؟
وعد : بخيييير
مايد : هااااه شووو طابختلنا اليووووم ؟
وعد : كل شي عمك يحبه
مايد : وها في كل شي راز ويهه
عبود : من حقي أرز بويهي
وعد : ههههههه
حمود : أفا يا وعد ونحن ؟
وعد : ماعرفت شو تحبون ؟ مره اليايه خبروني
عبود يصد صوبنا : ترى ماقتلكم وعوده شاطره فالطبخ
مايد : يعني مب شراتكم


نعم نعم نعم !
ها طالعله لسان اشوووووف
:swear2:
بنشوف حرمته كيف بتطلع
مالت




عبود : خلاص فديتج بنتغدى الحين
وعد : إن شاء الله ، دقايق بس



راحت تزهب الغدى


فلونه : ايييه نشوا ويا الحرمه ! صج مافيهم ذوق عفان الله
قمر : و الله مب متعوووديييييين
مسوه : تعودي مالت عليج


سرنا المطبخ
عقب ما سألنا عن موقعه


المطبخ وسيع بس مب مكلف وايد
يعني ديكوره عادي ،



وعد : هلا بنات ارتاحوا انا بزهب الغدى
فلونه : أفا عليج مرت اخووووي


لمحت ابتسامتها
أكيد بتستانس من هاي الجمله

^ـ^


وعد : تسلمين ،


ب صراحه ارتحتلها وايد
أحسها طيبه
فعلاً عبود مثل ما عرفناه
ما بيختار أي حد ،



رتبنا الطاوله
و يلسنا نتغدى
أنا يلست سلوم على ريلي ويلست أأكله
حبييييييييبي وايد حبييييييتااااااااااه


طول الوقت كنت اراقب حركات عبود
عبود غير
غيييييييييييييير
احسه الحين ريال مسؤول عن بيت
فعلاً ،
ولا هو نفسه اللي ييلس و يسولف و يستهبل
اهنه حتى ضحكته غير
ضحكته فيها نوع من الحيويه !
قبل كنت احسه انسان طايش ، متهور
الحين
كبر هالشاب
وصار ريال بيت مسؤول عن حرمه و طفل !
الله يوفقك عبود ،



مايد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم ب الله لو تشوفينه وعد ما بتصدقين
حمود : خخخخخ لا وفوق ها ، فيج خير لو شليتي البلستيشن ماله بيموووووووووووووووت
وعد : وييييييييه بسم الله علييييييييييييه هههههههههههههههههه
عبود : ههههه بلاكم انتوا ايه ! وعود حبيبتي لا تصدقينهم
فلونه : خخخخ اسمييييييييك قااااص على الحرمه
عبود : هههههههههههههههه وين قاص عليها فديتني شو زيني
وعد : فديتك اصلا محد شراتك
مايد : آآآآآآآآآآآآه متى أعررررس

الكل صد صوبه
و أنا أولهم
أول مره ميود يقول ه الرمسه


مايد يعدل يلسته : احم ، شحالكم ؟
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه كبررر الولد كبررر
عبود : خخخخخ لا هااااااااااااااي أكييييييييييييييييد غييييييييييييييره
مايد : حووووه بعدني ما عرست بلاكم حاسديني عنبوووووووه
فلونه : ولا يهمممك ميووود حرمتك خلها علي انا
مايد : هههههه و نعم الحرمه اللي بحصلها
مسوه : هههههههههههه
فلونه : إن ما خليتك تبوس إيدك ورى و جدام خ خ خ




يرن تيلفون عبود
يدتي تتصل فيه

كان يرمسها عادي
مره وحده ويهه تغير
وطلع برع . . !*





سلوم كان راقد على ريلي
شليته و وديته الحجره
شفت عبود يالس و يفكر


دقيت الباب و دخلت



قمر : ممممممم عبود !
رفع راسه
بس كان ساكت



ابتسم


قمر : فيك شي ؟
عبود : امايه تباني املج على التوح !









































0_0"


توحه هي بنت خالة عبود
كانوا محيرين حق بعض من زمااااااااااااااااااااااااااااااان
و انخطبوا يوم كانوا ف المدرسه
بس توحه كانت تأجل الملجه لأنها تباها عقب ماتخلص من الجامعه
لأنها تدرس طب أسنان في لندن
و تخرجت و استوت دكتورة أسنان
و الحين يدتي متصله عشان يملجون !!!!!!










عبود شو بيسوي ؟!
و وعد !
كيف بيخبرها ؟
















آآآآآآآآه
بروح ارقد
تعبانه اليوم =(
تصبحون على خير

мooŋ™
11-30-2010, 11:42 AM
صباااااااااح الخيييييييير

:cute:

توني ناشه
صراحه أنا مستانسه
اجازتي الرسميه بدت من اليوم
و بتخلص الأحد :hehe:


نحن اسبشللل ياااخي






مممممممممم
أحس إني أبا أرمس حد لووووول













ويت بتريق و بييكم

мooŋ™
11-30-2010, 11:06 PM
مسكت إيد عبود


و قتله : تعال الحين و يحلها ألف حلال عبود















سرنا الصاله


و يلسنا وياهم


عبود كان يضحك


حسيته إنه يبا ينسى اللي سمعه




استانسنا ويا وعد وايد


حسيناها طيبه و تحب عبود من خاطرها

















جي جريب المغرب


ردينا بيت يدي


من دخلنا


شفنا يدتي يالسه ويا خالاتي روضه وشوق





















شوق : ألف الصلاااااااااااة و السلاااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييك يا حبييييييييييب الله محمد


شوق و روضه و يدتي : كلولولولولولوولولولولوووووووووووووووووووووووووش


حمود : خواتي حبيباتي اشكر فنكم الصراحه يعجبني ترحيبكم الحار لي شخصياً


فلونه تفلعه ع راسه : قوم عن الدرب يالخقاق


مايد : هههههههههههههههههههههههههههههههاي بلاااااااااااكن جنكم صعيديات


روضه : و الله مستاااااانسيييييييييييييييين اخووووووونا بيعرس




عبود ويهه تغير


ف حمود حب يغير الموضوع شوي




حمود : يوم انا عرست ما سويتوا جي اشمعنه هاااااااااااااا


قمر : شعبيته اكبررر


حمود : اسسسسسممممممعععع شعبيته اكثر اونه روووووح لاااااااااا


يدتي : تعال يميه تعااااال فديييييييييييييييييتك من متى اتريا هاليووووم انا







عبود ملامحه ما تعبر عن أي شي








عبود : انا بروح اوطي راسي مصدع


اميه : فديتك يميه تعال بسويلك عصير ليمون يهديلك راسك


عبود : لا امايه ماريد اشرب شي ، يلا تامروني على شي ؟


روضه : لا ي المعررررس








عبود راح حجرته


حرام و الله حاسه فيه













التوح و عبود مثل ما قتلكم مخطوبين من ايام الدراسه


و كملوا 6 سنوات !!!


المده وايد بس ها طلب توحه لأنها تبا تكمل دراستها برع


عبود من الأساس ما كان يبا يعرس


بس العيايز الله يهديهم !


قوانين هاي العايله ما تخلص ><"



المهم


انا و حمود و فلونه و مايد و مسوه كنا نسايرهم


لأنه سعادة يدتي ما تنوصف


لدرجه إنها يالسه تصفق و تغني !!












حمود نش يرقص على صوت امه


و مايد يفر عليه كلينكس اونه بيزات هههههههههههههههههه


ميانين و الله





يا حميد ،



حميد و هو امبطل عينه : شووووه مستوي ؟


حمود يسحبه عشان يرقص معاه


وشوق الرقاصه امبينهم


فلونه و مسوه رزوا فيسهم طبعاً




تمينا انا ومايد يالسين و نطالعهم


يضحكوووون ههههههههههههههه



مايد كان يفكر


يلعب ف سكسوكته هاي حركته يوم يتعمق ف التفكير


صد صوبي و ابتسم


رديتله الابتسامه لأني عرفت في شو يفكر




بصوت خفيف قتله : روح عند عبود شوفه


مايد : شو تبينبه الحين روحي رقصي وياهم و استانسي


قمر : للأسف ماعرف ارقص جان ما يلست


مايد : ههههه انتي ؟ زين قمور عطيني صحن الجيز كيك







ناولته الصحن


و الله انا بعد في خاطري جيز كيك


تميت اطالع الصحن خ خ خ مب قصدي مادري ليش عيني علقت ع الصحن ههههههه







مايد يأشر ب الشوجه : تبين ؟


قمر : مممم هيه ، و الله شكله يشهي


مايد : حتى طعمه لذيذ ، منوم سونه ؟


قمر : مادري بس شكله زوز مرت حميد


مايد : تسلم ايدها و الله عقبال حرمتي تطلع طبااااخه


قمر : ماحيدك أكول ؟ شو ياك


مايد : جي هفات انا ، ههههههههههههههههههههه شوفي حمود أهبل


قمر : مايد روح وياهم بصوركم كلكم






مسكت الكيمره كالعاده



بخبركم بشي


أنا يسموني ( مخرجه )


أحب سوالف الاخراج


أحب اصور و اعدل عليهم


امسويه اونه افلام بس ماروم انزلهم لأنه ( نحن فيها ^ـ^ )


كان حلمي إني استوي مخرجه


بس للأسف ، أبوي رفض بشده بعد


ع قولته


تبين الناس يقولون طاعوا بنته شو استوت ؟


ه اللي قدر عليه فلان ؟


أبويه طموحاته وايد


عشان جي حلمي ما عيبه أبداً ،


و قالي بخليج اتحققينه بس ك هوايه !


يلا الحمد الله ، المهم إني انتج شي لووول


عندي الحين 3 فيديو كليبات مخلتنهم للذكرى









المهم



صورت وايد


لين ما هلكت لوول















يلسنا نسولف ويا يدتي


يحليلها تحلم في عرس ولدها








عبود اتصل في روضه و قالها اتي حجرته


عبود و روضه واااااااااااااااااااااااايد ويا بعض


روضه من تزوجت شوي خفت عن قبل


هم الأثنين وايد جراب من بعض


و عبود من تزوجت روضه ماقام يقولها إللي في خاطره مثل قبل


بس


هالمره شو ياه ؟!







سارت روضه









فلونه : ممم جنه بيخبرها


قمر : أحس أنا بعد


مسوه : أويه احس امايه ما بترضى !


فلونه : مستحيل بترضى ، منو بيرضى أصلاً ، عبود غشنا !




دخل حمود و يلس




حمود : غشنا !



صدينا صوبه



كمل حمود : نحن انخدعنا أصلاً ، و الضحيه منو ؟ التوح مسكينه !



سكتنا


صح كلامه


عبود ظلمها !


خلاها تتعلق فيه ع الفاضي !


هو جذه بيهدم حلمها




فلونه : فضيحه خالوه شو بتقول ؟


حمود : و ريلها و عيالها فكروا في كل هاييله ! بنستوي مهزله ف العايله بيقولون شوفوا ولد ........ شو سوا !


قمر : آآآخ ي الفضييييييييييحه !!!!!


مسوه : شو بينسوي الحين ؟


حمود : قمور ابوج كلم امج فالموضوع ،


قمر : ماما تدري !!


حمود : تتحرين ابوج بيخش عن امج سالفة اخوها ؟ مستحيييييل !


فلونه : بنخلي امج ترمس امايه


قمر : هيه جي احسن هي الوحيده اللي تروم تهدي الموضوع شوي












روضه طولت وايد


مرت ساعه ونص






و أخيراً طلعت


ويهها محمر !







وقفت جدام حمود




روضه : و انت ساكت !


حمود : ساكت عن شو ؟


روضه و خلاص اعصابها تالفه : عن شو بعد ؟ اخوك !


حمود : هدي اعصابج رواضي !


روضه : هو خليتوا فينا اعصاب !




اهني دخلت شوق ووياها مايد



شوق : شوفيكم ؟



روضه خبرتها بالسالفه



و الشوف متبلمه




حمود : خواتي هدوا ، خلونا نفكر شو نقول حق امايه


شوق : اصلاُ مافي شي عشان نقوله !


فلونه وهي توقف : اوووووووووه نقولها داااااايركت شو بنسوي بعد جي ولا جي حالتها بتكون وحده


مايد : انا بروح عند عبود بقوله يخبر وعد


حمود يمسكه : لا مايد ! اصبر ، وعد مب وقتها الحين


قمر : انزين خلونا نشوف شو راي عبود ؟ يبا توحه ولا ؟


روضه : عبود انجبر على توحه ، هو يحب وعد ، نسيتوا ضرابته ويا امايه و ابويه ؟


مايد : صح كلام روضه ، عبود من الأساس ما كان يبا التوح بس خلوه في امر الواقع ! و زواجه من وعد كان بسبب و السبب الثاني إنه يقهر أهله ! بس شوفوا لوين وصل !







سرت ويا مايد و حمود عند عبود فالحجره












عبود كان ماسك قيتاره و يعزف





حمود و مايد صفقوله




عبود ابتسم : شكراً


حمود ييلس عالشبريه : ها عبود ، شو قلت الحين ؟ تبا التوح ؟ ولا ؟


عبود : هههه حمود شوفيك ؟ حسستني حرمه و ياينها خطيب


مايد : عبود ودر مصخرتك الحين ، تباها ولا ؟


عبود : . . . . . . . . . . . . . . . لو قلت إني اباها ، شو بيستوي ؟


قمر ( و انا اصرخ ) : بطلق وعد !





عبود وقف


و بطل عينه


و ويهه محمر





عبود بعصبيه : اطلقها ! جان تببين تجتليني قوليلي طلقها !


حمود يمسكه من جتفه : عبود لا تستخف ، التوح مالها ذنب !


مايد ( الوحيد اللي يرمس بهدوء ) : اسمع عبود ، انت ورطت عمرك ، ابوك ما بيرضى ع اللي يستوى ، و امك نفس الشي ، انت تصرفك بغباء !


طالع عبود بنظره حاده و كمل


مايد : اسمحلي يا عمي ، بس لو انا مكانك ما كنت بتزوجها


عبود : لا يا حلو ؟ عيل تباني ادخل بيت ربيعي و اطلع بمزاجي ؟ تراني غريب عن وعد ! ما يجوز إني أدخل و أطلع وقت ما بغيت


حمود : تروم عبود ، بس ما كان يحتاي انك تستعيل ف الزواج و انت خاااااااااااطب !


عبود يرمس بكل عصبيه : انت تقول جي ، بس الواقع شي ثاني ، افهموني ! و الله تعبت تعبت !!!! شسوي ب كلام المرحوم عبود ؟ افره ف البحر !!! ليش ما تقولون انه المرحوم غلط ! ليش ما تقولون عنه إنه كان يبا يهدم حياتي أصلاً لأنه ما فكر فيه ، ليش تعقون اللوم عليه انا ؟ و يكون في معلومكم مب سهيل إللي عرفني عليها ؟ لااااااااا هذا كان المرحوم عبود لأنه كان يبا يخفف عنها ع قولته ، هو حس و قال لو مارمت اكمل كمل انت بدالي وهاي فكرته اللي تقولون عنها غبيه !


مايد زعج على عبود : عبوووووووووووووود بسسسسسسسسسسسس !












الكل صد صوبي !










حاطه إيدي على اذني


و دموعي سيييييييييييل


اطالع الأرض و انا مصدومه


كل ها يستوي ويا المرحوم


وانا وين كنت ؟ ليش كنت غافله ؟


يعني هو كان خاطب بعد ؟


و يستوي جي ؟


أنا شو ذنبي ؟


ليش يقص عليه ؟


ليش يقول انه مافي حد ف حياته غيري ؟


ليش ؟









مسحت دموعي بسرعه قبل لا اييني حمود ويلمني





قمر ( وانا اصيح ) : عبود ، حس ف التوح ، حرام عليك و الله حرام عليك ! لا تظلمها عبود و حس بحرقة قلبها لو درت ! عبود اتوح تحبك ، تحبك وايد ، هي قالتلي ، انك غالي و حبك في شريانها و ضلوعها لين انفاسها ، انت كل اهلها و ناسها ، دوم شاغل بالها حتى في سفرها كانت اطرشلي مسجات و تقول قلي ماحب غيره و قلبي ذايب في هواه به رافعه راسي ما أجذب ، ضغطت على عمرها و لا جبرتك على شي ، خذت رايك في انها تكمل و انت وافقت و قلت انك بتتريا ، شو اللي غير رايك ؟ ليش قلت انك ما تباها و انت ب الأساس كنت تحبها بس ما تقول ، عبود دخيلك لا تذوبها ، صدقني لو درت مستحيل تسامحك مستحيل . . لأنه إللي سويته يعتبر جريمه في حقها ، إنت جتلتها ! تفهم شو يعني جتلتها !.







عقب كل ها


ما احس انه في قلبي شي ( قلب )


خلاص


كل شي فيي


توقف


توقف


توقف











معذور قلبي المحترق


لأني أحس إنه حتى روحي ذابت خلاص
















طلعت


و خليتهم


مايد و حمود ركضوا ورايه









بس ما عبرتهم


كملت مشي











صوت واحد



خلانا نوقف











سعود !















سعود ماسك منو ؟








.................................................. ........................ ( سلوم ) !!!!!









حمود و مايد


جنه ماي بارد انصب على ويههم !!!!







سعود : ها يبا عبود ؟ تعرفونه ؟



سلوم : ميوووووود



ويركض في حضن مايد !


و مايد منصدم و واقف مكانه




سعود : بسم الله بلاكم ؟


حمود : ....... أ أ أ . . . ها منو . . . . يابه !


سعود : مادري سياره واقفه برع و نزل هالولد منه يقول ابا عبود




مايد شل سلوم و دخله حجرت عبود و صكر الباب




سعود قبل لا يروح


صد صوبنا و قال




سعود : ع فكره ، حرمه كانت ف السياره !














لا



بس خلاص




لين هني و بس !!!!













حمود طلع مثل المينون


راح لـ وعد










حسيته لااااااااابق


ركضت وراه




شفته واقف عد السياره و يرمسها


حسيت إنه بيرمسها بإسلوب خايس










حمود : وعد راجاءً ، بلا فضايح و ردي بيتج


وعد : حمود بس سلوم كان يصيح وما يسكت


حمود : يعلللله الموت ولا سكت ! نحن شووو دخلنااااااااااااااا



وعد منصدمه !



قمر : وعد ! روحي و نحن بنوصل سلوم



وعد تطالعني


ليش أصيح ؟


هاللي قريته من عيونها




قمر : وعد سييييري !





ما اخش عنكم


كارهتنها


هيه


عقب إللي سمعته !


كرهت كل شي يخصها


حتى سلوم الصغير


مابا اشوفه










سارت وعد




و دخلنا داخل


حمود مسكني و يلسني ف حظنه


تم يمس ع راسي و هو ساااااااااكت



أدريبه ، مصدوم مثل ما انا مصدومه


منو بيتوقع ها من المرحوم ؟









قمر : أنا حبيته خاااااااااالي ؟ و الله ما جذبت عليه ف شي ، تغيرت عشانه سويت كل شي ، ليش جذه سوى ؟ أنا راضيه يسويها فيني ولا يأذي حد ثاني ؟ منو ه الثاني إللي اختاره ؟ اختار عبود ، تعرف منو عبود ؟ ها مب بس خالي ها اخوووووووي




حمود : قمور خالي هدي شوي و لا تفكرين ف شي ، مستحيل المرحوم فكر انه يخونج و يا وعد ، خالج عبود غير عن اللي راح ، عبود يحب وعد ، بس المرحوم لا


قمر : و إللي يستوي شو تفسره ؟ خالي انا مب زعلانه إنه سوى فيني جي ؟ أنا زعلانه لأنه توحه تحب عبود وايد قلبي معورني عليها


حمود طالعني و هو مبتسم : قموره ؟ الكلام اللي قلتيه ، هو كلامج للمرحوم صح ؟




سكت


فاهمني


لا


فاهميني


أحس إنه الكل يعرف شعوري





حطيت راسي ع ريل حمود



قمر : حمود شو اللي بيرقدني الحين ؟


حمود : روحي صلي ركعتين و ريحي بالج ، و عقب تعالي جابلي وحام ورود


قمر : شو بتسمي ولدك ؟


حمود : يوسف على اسم ابوها


قمر : حلو ، يويو !


حمود يضربني ب الخفيف ع راسي : من الحييييين تقوليله الدكتور يوسف


قمر : ههه بفكر





نشينا و دخلنا داخل




>> بسرعه رضيت صح ؟



^ـ^



مب جي السالفه


بس انا ماحب اشوف أي حد مضايج عشاني انا مضايجه


اتحمل ضيجتي و اصبر عليها جدام الناس


يوم اكون بروحي ، افرغ كل ضيقه تحتويني


عشان جي


لبست قناعي و ابتسمت بألم !

























فلونه و مسوه و روضه و شوق و مايد


يالسين و هم ساكتين


دخلنا و يلسنا وياهم







حمود : عيل سلوم وينه ؟


مايد : ويا ابوه


روضه تطالع مايد وهي معصبه : ابوه ف عيييينك انت الثاااااني


مايد : ويه ويه بلاج كلتيني هههههههه


روضه : ابوه اونه ! اسكت الله يخليك






ههههه كشخه سكتوه






يت يدتي وهي مستاااااااانسه





يدتي : اتصلت في خالتكم و قتلها انه نحن جاهزين حق الملجه و خلهم يشاورون البنت متى تباه يكون

























الكل سكت !!

мooŋ™
11-30-2010, 11:21 PM
تصبحون على خير

وقت رقادي الحين


بلييييييييييز
و بلييز حااااااد

مابي ازعاج


:cute:

мooŋ™
12-01-2010, 10:27 AM
صبااااح الخييييييير

ناشه متأخره
وراي كليه

:swear2:


عقب بسولف وياكم
أشوفكم الساعه 1

мooŋ™
12-02-2010, 12:05 PM
بصييييييييييح
عندي برووووجكت مال الهلث


البارحه تسليمه كان
و انا للحين ما سويت شي فيه :suae_143:



يارب ما تنقصني المس
يارب ما تنقصني المس
يارب ما تنقصني المس








قسم ب الله مشغوله
البارحه طول اليوم انا ف القصر
شغلي قد شعر راسي
ياربي متى بخلصصصصصصص

=(







اليوم و باجر ما بكون ف البيت
يعني متى اخلصص البروجكت
اهىء ،
شكلي ما برقد بسهر :190:

мooŋ™
12-02-2010, 12:16 PM
طاعوا !

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01291277675.png (http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01291277675.png)

فجيت البروتل عشان اشوف شو لازم اسوي ف البروجكت
يعني ع الأقل أخلص نص الأشيا قبل لا اطلع


بس امصكرينه
حتى البورتل عنده اجازه خ خ خ


شو ه الحظظظظ

мooŋ™
12-02-2010, 03:13 PM
انزين

لين ما يوصلون الشله




بخبركم أمس شو سويت








الصراحه
صدق صدق استانست




:7btain:






بقولكم ف البدايه
سرت الكليه
كنت متأخره
يعني مال بسرعه بسرعه تلبست
حتى ما كشخت ><"
أصلاً ما سحيت شعري خ خ خ

و نسيت شنطتي
بس كنت شاله الكتاب و التيلفون :cute:

فديتني مب ملحقه هع
حتى كم مره كنت بدعم لووول


المهم

كنت ارمس ربيبعتي ف التيلفون


حصوووووووص لا ترمسين جي يااااااااااااااااخي روحي متوتره ماعرف كيف اسوووووووووووق !!!!


والأخت ميته من الضخك عليه
أنا اراويها الدبه
:swear2:





أخيراً
و صلت الكليه
بركنت مال بسرعه بسرعه
و نزلت و كنت أركض
ههههه شكلي غلط × غلط




دخلت الكلاس




الليتات مصكره !
و مااااافي حد !




حصووووووص وين البنااااات ؟
حصوص : شو عرفني انا ويا راسج مب وياج ف الكليه خ خ خ
قمر : اهىء وينهم ؟ مااااافي حد بس انا و الطاولات و الكراسي ! حصوووص اخاااااااف
حصوص : فدييتج انا ويااااااااج


>> فلم هندي ههههههه
لالا صدق انا اخاف يعني لو اكون بروحي في اي مكان :cute:





ترييت سااااعه كامله
محد يا !
شو السالفه ؟



دقيت حق وحده من بنات الكلاس



قمر : انتوااااا ويييييين ؟
عناد : نحن ف اللمركيييييييييز ماشي كلاس انتي ليش مداومه ؟
قمر : نعم !!!! متى كان امتحانكم ؟
عناد : الساعه 8 لين 10 ونص
قمر : يالخياااااااااااااااااااااس ليش ماااخبرتوووني عشان ما ادااااااااوم افففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
عناد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي احسن احسن انتي مرتاحه جدولج دبلوماسي بعد شووو حتى امتحاناتنا ما تمتحنين خ خ خ

قمر : روحي لا ،

мooŋ™
12-03-2010, 11:36 AM
صبااح الخير

وييييييييه
توني اشوف إني ماكملت السالفه هههههههههههههههههههههههههههههه

بقولكم عقب ما آكل كيكة جلكسي ^ـ*

мooŋ™
12-03-2010, 01:11 PM
يقولكم كنت أبا أسوق موتر ( ريلي )
موتره مزود و حركات شباب ما خلى شي ما ركبه عليه



المهم

من متى احن عليه ابا اسوووووووووووووووووووووووق

لين ما آخر شي شفق عليه و قال اوكيه





سرنا البر
الساعه كانت 11 ونص الفليل
كل مكان عوايل
اخترنا بقعه بين 3 عوايل


و بدلنا الأماكن
تم يعلمني كيف و جي
و انا خاااايفه ههههه
صوت السياره كفايه الصراحه


ماسكه السكان بإيدين
وهو ميت من الضحك خ خ خ

جان يقولي دوووووووووووووووووووسي
و انا من صرخ جي دست مره وحده
و هو متيود و يقول بريك بريك
و مره وحده بريك

أشوفه طاير جدام راسه دق الدريشه خخخخخخخخخخخخخخخ
يلست اضحك علييييييييييييييييييييييييييييه راسه ورم :::)


المهم
وايد رمله
وانا ماعرف اسوووووق ف الرمله ب سيارته

مسك السكان وياي
و قالي دوووووسي و لا تهدييييين الريييييس
و انا ادوس ودرت السكاااااااان تخيلوا هو ماسكنه من مكانه خ خ خ
و غطيت ويهي بإيدي و انا اقوله ( بسسسسس خلااااااااااااص وقف ماااااااابي اسووووووووووووووق !!! )




عاد انتوا قولوا شو حالته


أكيد يضحك

إلا ناااااااااااااااقع من الضحك


اونه انتي اللي تسوقين شو وقف بعد خ خ خ


ياخي من الخوووووووووف انزييييييييين نسيت إني أنا إللي اسوق هههههههههه



يوم شليت إيدي من ع ويهي
شفت شاحنتين جدامنا
لأنه نحن كنا ع الشارع
و انا من كثر ما كنت مسرعه ما رمت اسيطر
ف لولا الله ثم ريلي >> أحب أقوله ربيعي ههههههه لاتضحكووون

المهم لو لاه جان انا الله يعلم بحالي الحين
مليون عظام متكسره فيني :cute:





حسيت إني كنت في مغامره
صح تخوف بس حلوه كانت :7btain:





بقولكم شي :
* مره ثانيه ما بتحدى الشباب
:cute:

мooŋ™
12-04-2010, 01:33 AM
Waiting 4 my dad


:7btain:




توه واصل المطار
الحمدالله ع سلاااامته
بحجزلي مكان عند شنطته عشان أشوف صوغتي لووول :Poop:

мooŋ™
12-04-2010, 01:49 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01291455200.png


سيدي

إسمح بأن آخذ القليل من وقتك ،
تسمع لِ هلوسه تدور في جوفي ،










من ورى الجدران يرثيله خليل ..
يحسبنه من الحب وافي الضمير ..
اذا انعدمت الثقه زاح جبل الحب الكبير ..

(fff)

мooŋ™
12-04-2010, 02:33 PM
Satarday
12-19-2009
06:34 PM





:cute:



http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01291458637.png




هاهي ذي القمر ..
عروسُ تزفها النجوم في السماء !
و تنثر الزهور في دربها
تمشي القمر ..
ممسكة ثوبها ..
ووجهها متلألئ بالدموع الحارقه
تمشي القمر ..
بخطوات مكسورة المشاعر
تنظر للنور الذي ينتظرها

هل أكمل ..؟!
............. أم أقف ..؟!
..................... حائره ..؟!

إلتفت للخلف ..
و رأيت تلك العين تراقبني
و الإبتسامة تتحدث عن ألمها ..
...... لا تتركيني ..!!

بين خطوة و خطوة
أردد ذاك الإسم
و يزيد هطول الدموع

وقفت أمام النور
تغازلني نظراته
و يرسم ملامح وجهي على عينه
أمسك بيدي ..
فانهارت تلك العين .. بصمت
تبكي ضمائرنا و قلوبنا
آه يا حلمنا ..

يا عين انقذيني
لا أريد هذا النور !!
فقط ..
أرديكِ أنتِ ..!












(fff)



لا تتركيني ..!!

мooŋ™
12-04-2010, 03:09 PM
أبااااااااااااااااااااااااااااااااااا كب كيييييييك من شكسبيييييييييييييييييييييييييييير



:cute:





أمس كلت بس ماحسيت إني شبعت منه لوووول
دام انه ابوي الغالي رد من السفر
بقوله يوديني خ خ خ :hehe:

мooŋ™
12-04-2010, 03:58 PM
Some thing new



^ـ^







متيّم بالهوى يروي
حكاية حب مخفيّـة مع من عاش وياهم
ولولا الأمر ما يحوي
ما قلت الذي بيّـه ولكن بعد فرقاهم
لقيت القلب يهواهم
خطائي والخطى ما هو خطاهم
مكتوب الشقى ليّه
معاهم صادق النيّه

خلوني مع نفسي
شوقي زاد حنيّـه من اللهفة لعيناهم
أراجع ذكريات أمسي
و ماضي ما حصل ليّه بعد أن عز لقياهم
بالود قلبي يسقاهم
عساهم يذكروا ودي عساهم
في الروحات والجيّـة
معاهم صادق النيّة
ما حيلتي ما أسوي
رقيق القلب والنية ولا أدري عن نواياهم
بصدق الحب لهم أنوي
وأعلنها علانية قلبي كيف ينساهم
محلّق بين اجواهم
وراهم حيث ما رحلوا وراهم
وهم ما فكروا فيّ
معاهم صادق النيّة
أسير الحب لمن أشكي
والعشاق موليّه من يصغي لشكواهم
على حظي أنا أبكي
لأني ما معي حيلة لأكسب بها رضاهم
ولا أقدر أقول ماباهم
هواهم كل شيء عندي هواهم
وأفديهم بعينيّا
معاهم صادق النيّة









عشق العزف يجري في دم شباب عايلتنا
و ها عزف أبوي لأغنية متيم


صورة الأورج ، ،
:ast7y:





http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01291463339.png




اسمعوها

Mutayam from shj moon







و عندي عزف قيتار لِ ( سعود ، عبود ، حمود ، مايد ، علاوي )
:^^:















(fff)

мooŋ™
12-04-2010, 08:52 PM
يقولكم مره
عزمت ربيعاتي

و تميت احن عليهم
لأني كنت ملانه خ خ خ



المهم
قالوا بني بس لازم تسويلنا شي
قتلهم زين

يوم يو هع‘
حطيتلهم بس متاي و انواع الككاوات و عصير برتقال :::)
بسسسسسهم لااااااااه هههههههههههههههههههههه
ماحب اضيف لوووول ، يبون كل شي جاهز
بس مشكلة صديقاتي لازم يتفننون ف الأكلات
ياخي اناا وين و المطبخ وين





http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01291481720.png




طبعاً دوم أحصل تعليقات ههههه
شسوي يوم انا مب ويه طبخ !
عاد انا اتفنن في الطلب من برع :7btain:

مره قصيت عليهم
يبت كب كيك من شكسبير
قتلهم انا امسويه خ خ خ
يوم كلوا و شبعوا اكتشفوا انه ها جاهز لوووووووول








تنبيييييييييه :
* إللي يباني اعزمه إييب أكله وياه
لا ييلس يعلق علي
هههههههههههههههههههههه

:hehe:

мooŋ™
12-05-2010, 11:46 AM
صباح الخير ، ،


:Poop:




اليوم انا و علايه اختيه ضرابه ع رموت التلفزيون لووووووول
أبا أشوف فلم
وهي تعاند تبا تشوف براعم ( مغامرات نور )
ونضااارب ع الكرسي و الرموت :::)
وهي كشخه يالسه دافنه عمرها ف الكرسي و حاظنه الرموت خخخخخ

و تقولي :
( ياااالبي انتي ماتفهمييييييييين انا ابيييييييي نوووووووور اف !!! )
و البراطم مستويه قوووووووووس ههههههههههههههههههه اسميها اضحكني ه البنت :hehe:



ماقوووووووووووول غيييييييير الله يرحم أياااااااام الطفوووله

мooŋ™
12-05-2010, 09:19 PM
Back 2 Home





:::)



اليوم الصراحه
حلوووووو




انا و مسوه اختيه و اميره بنت خالي
كنا طالعين

سرنا نتغدى في صدف
عقب سرنا أبتاون و عقبها سرنا الاتحاد مول عشان نشتري كب كيك >> شي محل لونه وردي بصراحه مانتبهت للاسم بس مخط ب الأبيض جي بنوتي تحسونه لووول


المهم

خلصنا شوبنق و جي
و استوى المغرب ،
سرنا المسيد و صلينا
وعقبها سرنا كورنيش الشارجه >> من زماااااااااااااااااااااااااااان ما طبيناه
و ه المره يا ع بالي و وديتهم

سيارة أميره عند اخوها عشان جي انا الدريول كنت :cute:
قتلهم بوديكم مكان وايد بتستانسون عليه


يوم وصلنا اشوفهم متشققااااات
لأنه ه المكان له ذكريااااااااااااات حللللوه
يوم كنا صغاااار كنا انسيرله و نتسبح ف البحر
وناااااااااسه كان


الله على ايام الطفوله :suae_143: كل شي حلو كان فيها



المهم

تمينا نمشي
الرمل باااارد

يلسنا مجابلينه
و محد منا يرمس



جان اقول : حرام البحر معصب !
مسوه : أكيد زعلان من زمان ما يينا نلعب وياه
اميره : تحيدون قبل ؟
انا و مسوه : هييييييييييييييييه



قمر : يلا نعيد أيام أول
شلينا صدف و حطيناه عند قلوبنا و تمنينا امنيه وحده
و عقبها فرينا الصدف ف البحر


و يلسنا نضحك على خبالنا لووول
لأنه نحن كل ما نشوف البحر نتم نرمس و نسولف وياه هههههههههه ادري خبايل ^ـ*


اميره : كل وحده تقول شو تمنت
قمر : اروح للفضاء !
مسوه و اميره : حتى انااااااا !!!


لأنه ها كان حلمنا نحن الثلاثه يوم كنا صغار
:cute:


آآآآآآآآآآآآآآه ع ريحة الكورنيش
له ريحه مميزه احس تميزه عن باجي البقع
حتى الرمل ،
أياااااااام مرت !



اميره يلست ترمس البحر : تدري ي الصديق ، انا عرست !
قمر : و تدري اني انا بعد بعرس !
مسوه : و تدري اني تميت روحي !

طالعناها و ضحكنا
كبرنا و الله !
كيف الأيام تمر بهاي السرعه بدون مانحس فيها

[ اللهم اجعل كل ايامنا سعاده ]


(fff) , ,

мooŋ™
12-05-2010, 11:25 PM
عادي لو اصارحكم بشيء ؟












صداقة الكليات
....... ما أعترف بها . .!








ماشي صداقه تملي عيني كثر صداقة أيام المدارس
فعلاً أحسها صداقه من أعماق القلب
تشوف الصديق ف المدرسه ، حنون عليك
يخاف عليك
يحبك
و يداريك

أما صديق الكليه !

إسمحوووووووووولي
فهم ( فصر درهم ) في نظري !!

منافقين
و ممثلين في نفس الوقت !
يطمعون ف إللي عندك و بس


فعلاً ما حبيتهم
3 سنوات و أنا أدرس ف الكليه
و للحين ما حصلت وحده تحسسني إنها صديقه !


لا وفاء تحت سقف الكليات !
ه اللي إكتشفته للأسف




وايد مريت في مواقف

تبون تعرفون منو القمر ؟
أنا بقولكم :
هاديه
و شيطانه بس مب وايد
ماحب أرمس مع أي حد
خقاقه ! ه اللي يشوفونه بس انا عادي
كوني ما اعطي حد ويه يلقبوني جي !!
شفتوا ؟
مسالمه وااااااايد و على نياتي !




موقف مريت به العام
هو وايد مواقف امر فيها
بس بذكر لكم هذا ، ،



كانت عندي صديقه !
يسمونها ب صديقه
يتحرونا ربع
بس و الله انا ماكنت اعتبرها صديقه
كانت وحده حيالله أيلس وياها ف البريكات !!


استوت سالفه
دقت عليه
و تمت اتسبني سب ! يعلم الله إنه قلبي قام يحرقني من الغصه
بس سكت
خليتها تكمل سباتها
معنه السالفه أبد ما تسوى !!
المهم
قالتلي وهي معصبه ( لا تمثلين دور البراءه إنتي يَ ال..... )


الحين هاااااي براااااااءه ؟!!

هههههههههههههههههههه

و الله نااااااااس تافهه قسم ب الله
المهم
رديت عليها
( ماعلي من كلامج ، لأنه لسانج وصخ وايد و للأسف ماحب أوصخ لساني عشان جي خليني أصكر عنج لأني مب مستعده ناس تلقبني بِ قليلة أدب ! و اسمحيلي يا فلانه بصكرررر عنج ها مب إذن لاااااااااا تاخذين مقلب في عمرج حبيبتي بس حبيت أقولج عشان ما أستوي وقحه و أصكر في ويهج !!! )

هع‘
رد بارد
من إنسانه بارده

ما هموني و الله العظيم
بس تذكرت ه الموقف
و قارنته ب موقف صار الأسبوع إللي طاف




:^^:




مب كلهم
بس أغلبيتهم
و ها راااايي أنا !!













فديت صديقاتي مال المدرسه :cute: أحببببببببببببببببهم وااااااااااااااايد

мooŋ™
12-05-2010, 11:34 PM
حبييييييييت أشكركم عَ تقيييمكم

و الله إنتوا جيييييييي :^^:



الله يخليكم لي و يخليني لكم :cute:
لووووووول

мooŋ™
12-06-2010, 10:28 AM
صبــَــاح البرد ،





أبا أررررررقد
:suae_143:


أمس سهرانه أسويلي إندومي هههههههههههههههههههههههههههههههه
الله و الاندومي >> ماااااااااينبلع :::)

الصراحه الصراحه
احس إني برررقد اليوم ف الكلاس
أصلاً مووول مب متفيجه
عشام جي قلت حق ماما توصلني :cute:



وووو شوووو بعد
هيه ،
باكل كيكة جلكسي >> ريوقي و غداي و عشاي و حبيب قلبي هع‘ :ast7y:
شكله البراد مأثر

تدرون شو المشكله !
بيتنا كله زجاج عشان جي جونا يبرد بسرعه و إللي يقهر إنه ماشي دفايات ف حجرتي:swear2:



:sd5_4866:

أكررره البرررررد احس انه اطرافي تتجمد وماروم احركها

















































































:140:

من متى قايله حق البشكاره تييبلي كيكة جلكسي و عصير برتقال !




لين ما إتي بقولكم موقفي اليوم


نشيت الساعه 9 ونص
طبعاً و انا كارهه عمري
حلمانه إنه ينزل مطر و الغيوم اتي عندنا و عليها اسمايلي فيس ههههههههههههه >> حلم هاااا :::)
انزين ، فقلت خله انزل و اشوف الجو

نزلت ب اللفت ، حسيت شي ع ريلي
في شعر واااااااايد
ممممممممممممم مالفيت ويهي تميت مغمضه عيني
يوم تبطل الباب
طلعت قطوه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كنت بمووووووووووووووووووووووت
تخيلواااااااااااااااا قطوه !


أخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اف اهىء




يلا بروح الكليه الحين
:7btain:



سلااااااااااام

мooŋ™
12-06-2010, 01:26 PM
أنا بــَـــاك

(fff)






بخبركم بسالفه
بصلي و بردلكم
توني واصله البيت :^^:

мooŋ™
12-06-2010, 03:16 PM
منا و منكم
:ast7y:





احم ،





السالفه شوي قويه
ف استحملوني
أبا أطلع إللي في خاطري
لأني جد مقهوره ب إللي يستوي






العام
و ب التحديد شهر 4
كان عندنا كلاس في ( medical health ) ب العربي يعني مصطلحات طبيه ،
أنا و ربيعتي يالسين نسولف
لأنه ه الكلاس ممل وايد

و نحن نسولف
شي بنات جدامنا
نحن وياهم نكون ساااعات بس
سوالف عن آخر صيحات الموضه !
شي ثاني ما نرمس عنه أبداً
و في ه اليوم انا كنت رااااااااايقه ع المليوووون
أضحك و أسولف و أنكت
وحده منهم قالت شو رايكم نتيمع ف البريك
قلنالها اوكيه




الساعه 10 بريكنا
سرنالهم و يلسنا
طبعاً كل وحده جدامها شنطة مكياجها

كنا نرمس عن المكياج و جي
انا أحط مكياج يعني ترومون تقولون إني شاطره ف سوالف المكياج :^^:

بس حق الكليه مول ما أحط


ف وحده قالتلي
( تدرين لو حطيتي مكياج بيتطلعين ***** ! )

قتلها
( أحط حق منو الله يخليج ؟ انا كشختي ف العزايم و الحفلات ! كل مكان وله ستايله الخاص )

طبعاً ماقتنعوا ب رمستي
هم أووووووووووووووووفر
أوكيه انا اكشخ ف الكليه بس مب وايد ، يعني ما أبالغ !
هم العباه الله عليها جنها عباة عرس !
و فل ميك أب
انا حبيت سوالفهم وايد ينكتون و تعاملهم وياي حلو
ه الشي إللي خلاني أكون أوكيه وياهم
صح ما أطلع معاهم بس ف البريكات نتيلس ويا بعض
و تمينا جي ، كل بريك نتيمع
مره تيمعنا ف الاسبورت ، أكيد بنعق عبينا
وقفوا يطالعون استايلي ، طبيعتي أحب ألبس
فقالوا خ نتصور !
أكيد مارضيت ، قتلهم ماأطلع حلوه ف الصور ^ـ*
و أنا إللي صورتهم ، طلبوا صوره ثانيه
بس أطلع أجسامهم !! مممم استغرب شو ه المنكر بس الجسم و الويه لاء ؟
صراحه مايا شي ع بالي و صورت ، ،







عقبها ب إسبوع
كانوا يالسين ع الفيس بوك
و انا اطالع لأني كنت وياهم ف البروجكت
شفت الصوره إللي صورتها
انصدمت !!!!


معقوووووله ؟

قتلهم
( كيف حاطين صوركم ؟ ما تخافون إنتوا ؟ )


تدرون شو قالولي ؟
( لا تتفلسفين و استانسي !!!! )



انقهههرت


خلونا من ها
أنا أعرفهم من 3 سنوات
السالفه بدت يوم . . . . .










اتفقوا انهم يروحون مزرعه !
مزرعة منو الله و أعلم ،
أنا ردي كان جاهز ( لااااااااااء )






أنا أتلاقى ويا ربيعاتي
بس ف المزرعه ولا مره سويتها
و ربيعاتي إللي أرمس عنهم أقصد إللي أعرف أصلهم و فصلهم
مب أي حد حيالله لووول



هاييله يوم عزموني
قالولي عيد ميلاد وحده من شلتهم
هاي أنا أعرفها ، ،
بس بعد ما غيرت ال ( لاء ) . .!*














ربيعتي إللي تكون وياي
سارت معاهم





في ه اليوم
انا كنت طالعه ،
كنت سايره بيت يدي
و انا ف الدرب

تتصل ربيعتي
تصيييييييييح

خفت عليها





قمر : عزووووووه بلاااااج ؟
عزوه : بموووووووت قمووووووووره دخييييلج تعاااااااااااااالي
قمر : بسم الله عليج حياااتي شو ه الكلام ؟ هدي عمرج و ارمسي شوي شوي ، شو فيج ؟ و انتي وين ؟
عزوه : ف المزرعه ، قمور تعااااالي لا تخلييييييني الله يخلييييييييييييييج قموووووور و الله بموووووووووووت





صياحها يقطع القلب
كنت خااااايفه ، بلاها ؟





قالتلي عن البقعه
استغرب

ف البر ! ! !

شو يوديييييني البر ؟
و أنا عندي بورش ! كيف بدخل الرمله ؟
اصلا ماعرف اسووووق ف الرمله !!!


دقيتلها و قتلها وين ب الضبط
على حظي
المزرعه ع الشارع يعني مب داخل وايد و الرمله خفيفه مب غليظه وايد









سقت بسرعه
و أنا ماشوف الدرب
و الله كنت خايفه عليها
مليون فكره و فكره ف بالي






يوم وصلت
شفت سيايير
كانوا وايد






و شفت واحد توه نازل من سيارته
و دخل !!







دقيتلها



قمر : عزوه ! وينج انا برع يلا اطلعي
عزوه بصوت خفيف : ماروم امشي تعالي داخل بتحصليني ورى الحوض !











حاولت وياها
بس ما فاد
احسها منهاره
و تعباااانه













نزلت
و انا مرتبكه
و الله حسيت ب الخوف
شو ه المكان ؟
صح المزرعه وايد فخمه بس
مادري شعور الخوف كان اقوى !







درت حولين المزرعه
وايد عوده


و ما حصلت الحوض !

دقيتلها
قالتلي لازم ادخل




دخلت
و شفت البنات إللي خبرتكم عنهم







رحبوا فييييييييني
ترحييييييييب حااااااار الصرااااحه
كان ودي اوقف و اصفق على ه الترحيب ! ! !







قمر : ياااااااالله شو ه الرحله ؟
وحده منهم : غرييييييييييييييييييبه يااااااااااااااااااايه ! شوووووو إللي نزل عليج ؟
قمر : ماشي بــــ . . . . .





صوت واحد
خلاني اتيبس ف مكاني







صديت وراي


شلة شباب !
تخيلوا !!!!!!!










شباااااااااااااااااااب
آخر حيااااتي أكون ف مكان مشتبه و فيه شبااااااااااب



حسبي الله عليهم
جسمي كله تنافض
و الله حسيت روحي بتطلع !



شفت البنات بنظره و رحت للمكان إللي عزوه تترياني
من وصل
شفتها حاظنه عمرها و تصيح !





ركضت صوبها





قمر : عزووووتي حبيبتي شوفييييييييييييج ؟



منظرها يقطع القلب !








عزوه : يلا نرووووح قموووووووووووووور





مسكت إيدها و مشينا برع

تغشينا و طلعنا ،

طبعاً تعليقات من الشباب و نحن طاف











سقت السياره لين ما وصلنا الشارجه





قمر : يلا خبريني شو صار هناك ؟
عزوه : ماشي قمور بس دخلت و انصدمت ب الشباب يايه اطلع ماخلوني و انخشيت ورى عشان ما ايلس ويا حد
قمر : بس ه اللي صار ؟
عزوه : قموره و الله فضيعين رقص و يلسات و سوالف ، لاعت جبدي ابا ارد البيت
قمر : عزوه يا حياتي قتلج لا تروحين مب كل حد سوالف حلوه بيطلع زين ، إنتي أصلا من أشكالهم بتعرفين شو من النوع هاييله ، حبيبتي أدري إللي شفتيه وايد و إنتي مب قاصده بس ماعليه ردي البيت و استغفري و صليلج كمن ركعه لين ماتهدين و مره ثانيه ماتروحين ويا أي حد





















ها كان كلامي











ب صراحه مستغربه
ليش شي فئه رخيصه جي ؟
كيف تهون عليهم نفسهم و يخلون من عمارهم سلع ببلاش !




و الله شي عجيب ؟





و الشباب


كيف يرضون على عمارهم ؟
لو أنا منهم خسي لمست وحده مال أي شي ، ليش ؟
لأني مارضى عيني تتلاقى بعين وحده أي كلام !!
أنا مب سهل ، و أبا وحده مثلي مب سهله !
يعني أنا مالي مثيل في نظري ، و محد ف مستواي !! و محد يستاهلني



ليش شي ناس جي يفكرون ؟




تدرون


أعرف واحد ( ربيع خالي ، كنا شله في منتداه ، تدرون شو كان يقولي ؟ أنا تعودت ! )

أوكيه تعودت أنا شو أسوي ؟ ليش تقولي عن سوالفك ؟ و جدام ربيعك ! ماشي حيا قسم ب الله !! أحسهم يفتخرون ب إللي يسوونه




كلن له يومه !


حلو الوحده تكون صعبه
و حلو الواحد يكون صعب

حلو انك تفكر بإنك غالي و مب رخيص
حلو إنك تصون عمرك و تحفظ روحك
محد بيمتلك قلبك إلا إللي مثلك !












* و إلا شو رايكم انتوا ؟

мooŋ™
12-06-2010, 07:12 PM
شكراً جزيلاً ل وقفتكم الأخويه
:^^:








في شي محيرني
ليش كل شي يضيع في حجرتي ؟

اليوم ضيعت كتاب
واااااايد حلو

يرمس عن السعاده لكاتب بريطاني
وايد رهيب الكتاب
و شوي كوميدي



:cute:



إذا حصلتوه خبرووووني لوووووووول

мooŋ™
12-06-2010, 09:49 PM
هههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتوني و الله :Poop:































http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01291655904.png
من اليسار ، موتري و موتر عبود :cute:







آه يا دكتورة (http://www.a-mot.com/vb/t35348.html)جروح الغرام (http://www.a-mot.com/vb/t35348.html)
عالجي قلب ٍ جروحه من وله
له ثلاث اشهور ما ذاق المنام
السهر سبب لعينه مشكله
يا بنات الزين في غيره حرام
يا صبايا خلوا الزين لاهله
كل عام يمر يذبحني هيام
و الغلا دايم حلاته فـ اوّله
كان بين الردف و المضمر خصام
ذاك فيه اشياء و ذا لاشي له
في شفايفها مواعيد و كلام
المواسم كلها تستقبله
يا سلام و يا سلام و يا سلام
يا حبيبٍ لك في قلبي منزله
انت غالي كل يوم و كل عام
و الغلا يا مصعبه يا مسهله
يوم فلّت فرعها ساد الظلام
طال ليلي و الستاير مسدله
ويوم لاحت لاح لي بدر التمام
جل من صوّر حلاها و كمّله
قالت الميعاد في حلم المنام
قمت ازخرف حلمها و اتخيله
غن لي لحنين يا طير الحمام
لحن لأشواق الخفوق و لحن له






إغنية راشد الماجد
تذكرني ب السياره
لووووول لأني كل ما أركبها أسمعها



(fff)

мooŋ™
12-06-2010, 11:33 PM
وقت رقادي
تصبحون على خير


(fff)

мooŋ™
12-07-2010, 10:27 AM
صباااااااااااااااح النشاااااااااااااااااااااااااااط








:aa_france2:












قسم ب الله انا اليووووم وحششششششششش‘ش


خ خ خ




أحس بنشااااااااااااااااااااط




بروح أركض ف الحديقه
وعقب بتسبح
و بكشخ
و بروح الكولج




إللي يبا يركض ويايه يلحقني :::)







سلاااااااام

мooŋ™
12-07-2010, 11:14 AM
Love doesn't make the world go round. Love is what makes the ride worthwhile



(fff)

мooŋ™
12-07-2010, 02:18 PM
:ast7y:










في خاطري ألعب طائره . .!*
وايد أحب هاي الرياضه لووول
يوم الخميس بسوي مباراه
بين فريق البنات و الأولاد
كلهم يهال طبعاً هههههههههههه
بقص عليهم بقولهم الفريق الفااايز بوديه الدكااااان
:::)

мooŋ™
12-07-2010, 06:26 PM
ضغطي مرتفعععععععععععععع
واصل مرحلة الخطر
أحسه شوي و بيستوي BoOom !








شي إنسااااااانه راااافعتنه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ شو تقهرررررررررر
ودي ارتكب جريمه فيها :swear2:



كل ما أسوي شي تسوي مثلي
كل ما آخذ شي تاخذه عني
شو ه الحاااااله
الواحد ما يروم يتنفسسسسس




قلت برقد
أشوفها ماسكه مخدتها و لاحقتني
قلت بطلع
أشوف الحبيبه قبلي ف السياره ! !


خيييييييير
نعم منو عزمج إنتي ؟








و إللي يقهرني أكثر ( دلعها الماصخ )

أونها تقهرني ماااالت

من شافت بابا
على طول ركضت في حضنه
كل شوي تبوسه
و تحضنه و تقوله احبك و اشتقتلك
شو ه الحب هذااااااااا

حتى حسيت انه ماما غااااارت
تمت واقفه و تطالعهم و تقول ( لين متى يعني ؟ )


هيه و الله



لييييييين متى

أخييييج ب القو بعد
























تبون تعرفونها ؟؟؟





























































































































:114:

















منو غييييييييرها 3laya


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01291731978.png

و الله إضحكني هههههههههههه
ساعات أحس عمري ياهل يوم أتناقر وياها :::)




الله يعييييييني عليها لووول



(fff)

мooŋ™
12-07-2010, 09:40 PM
حمود العامري
صمت الليل
شوجي



حياكم يوم الخميس الساعه 11 الفليل بنلعب كرة قدم & طائره



:::)



بنسوي تحدي خخخ
لا تتأخرون عن الموعد









































ما شاء الله اشوفكم مستانسين ع اللي تسويه علايه فيني :swear2:
المشكله ماروووم انازعها او اعصب عليها هاي روحها ع الدقه



ماااقول غير
ياربي صبرني !




لحظه بتعشى :yum: ،

كلكم شبعانين عيل هااااااااااه :::)



:7btain:

мooŋ™
12-08-2010, 07:12 PM
يحليلج يا قمور !*


:suae_143:


>> مختصر القول !

мooŋ™
12-08-2010, 08:20 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبااااااانـــَــه !



:sd5_4866:


بس أبا لحاف و مخده و ارررررررقد !


































اليوم خلصت من الكليه الساعه 1
طلعت ويا 2 من ربيعاتي
سرنا تغدينا في دبي مول و عقب دشينا السينما >> أموووت على عصير اليح مااالهم :7btain:
و عقب ما خلصنا سرنا شوي نفتر صوب المحلات
ماشترينا شي :Poop: بس خذت حلويات حق خواتي
عقب ردينا

نزلوني
و انا من كثر التعب
طحت عالكرسي بعبايتي
ويلست اسولف ويا اميه و ابوي
و عقب رن تيلفوني
يلست ارمس جان . . . . . . . . . . . . .
انغلق التيلفووون !!!


تذكرت إني نزلت و انا ماسكه بس التيلفون
و نسيت كل شي في سيارة ربيعتي :swear2: شو هاااااااااااااااااااااااااااااااااااا



دقيتلها
جان تقول : ( اقول كم في محفظتج ؟ )





لااااااا
دامهااا تسأل يعني محفظتي فاضيه :sd5_4881: مب اول مررررره يسوونها فيني
أكيد عشاهم على حسابي هههههههههههههههههههه يلا ب العافيه عليهم

بسسس ابااااا جرااااااااجتي !






تخيلوا
تقولي يبالها ساعتين لين ماتوصل بيتنا !!!!!!!!!!!!



:140:




بتريا ساعتين !
ساعتين يعني 4 ساعات !

мooŋ™
12-09-2010, 10:46 AM
حااااااااسديييييييييييييييني
ليش راده البيت الساعه 10

:hehe:

انا Moon يا ناس هع‘:7btain:

мooŋ™
12-10-2010, 11:48 AM
:124:



مستااااااااانسه مستااااااااااااااااااااااااااانسه
بشوف صديقاااااتي ههههههههههههههههه
أحس من زمااااان ما شفتهم لووول

мooŋ™
12-15-2010, 06:29 PM
موتوني و عن حبيبي ابعدوني
مادروا بإنه حبيبي و كل هالدنيا بعيوني . .!*


(fff)

мooŋ™
12-15-2010, 06:50 PM
ضغط × ضغط × ضغط





يــَــا أخي أنـــَــا بني آآآدمــــَه
شُــــــــو هـــَــأآأ‘ا يعني . . !*




اهىء ,

متى بخلص من هَ الكراآأإأ‘اف

:sd5_4866:

мooŋ™
12-19-2010, 02:34 PM
السلام عليكم ،

شحالكم ؟!



























(fff)


مو عشاني ماتكلم
قلت هذا ما يتألم !
.......... ما يتألم
.......... ما يتألم

ما يحس قلبه حجر
قمت تتمادى و تظلم !
............... و تظلم
............... و تظلم

мooŋ™
12-19-2010, 02:45 PM
قصه
لها من الواقع الكثير
بطلاها ، هما ضحيتان
لِ ما يسمى ب ( حب ) !


فأين العدل في توازن مشاعر إثنين
كانا يحلقان في واحة الصمت
يجولان عبر أحشاءٍ من خيال
كلاهما يصور قيد الآخر ب السجن !


شحنات الحب ضعفت
و ضعف القلب ! ! !
















نبرح مشاعرنا على مغسلة انهزاماتنا الذاتيه
و تتمادى في احتكار أحاسيسنا لعنا نهديها ضحيه !












أين هما الآن ... ؟!




إليكم الأحداث

-18yp4Nl_ow






عز و زوز

هما بطلان لقصه خياليه . . نعم !




لكن




هل رأيتم




غيث و فلونه ! ! !




نعم



هما من تتحدث القصة عنهم !
أيتوقع هذا !!!!!!!
































من خلال مشاهدتي لِ قصة ( زوارة خميس ) و تعمقي في شخصيتي الثنائي . . عز و زوز
حسيت إني أقرى قصه قريتها من قبل !
بس تختلف ف النهايه


صدقوني
كأنهم يروولي قصة ( غيث و فلونه )


غيث هو عز
و
فلونه هي زوز




مب التشابه في القصه بس
لا
في الشخصيات بعد

نعم ، فلونه كانت مثل زوز
في كل شي
لبس ، شعر ، حركات ، قلب

كل شي
كل شي
كل شي



قبل زواجها
كانت هي زوز



عقب ما راح الحب !
راحت زوز
و تحولت لِ فلونه



ليش تزوجت إنسان غير إللي تحبه ؟
















قصتهم . .
في سطور !!!!


بتكلم عنها عقب ساعات (fff)

мooŋ™
12-21-2010, 10:01 PM
:k055:








ليش الواحد يوم يسويله مخططات
دوم يحصل ( إستهزاءات ) تهل عليه من كل صوب ؟!


يعني الواحد مايروم يفكر أو يبتكر شي يديد ؟
لازم يكون هو الشخصيه المتميزه على غلاف المجلات >> ع سبيل المثال !



يعني ما يصير يطلع منا الجديد ؟
لازم تطنز و نحبط :175:


ياخي ما مب حاله هاي و الله !






:sd5_4866:

و تلوموني ليش معصبه !
و ليش امسويه افلام هنديه ؟








فكرتي هي كالتالي :
زاويه في حجرتي
الفكره إتي فِ ( إيدار مسحوب ع داخل ) و من فوق سقف شوي نازل
يعني ع شكل ستاره !
و داخل بيكون شي فراغ
أنا فكرتي في الفراغ ، بحط أوراق رسم و بحط رف واحد طالع من زاويه ع اليسار
عساس أحط عليه أدوات الرسم

و الزاويه الثانيه
بغيت أحط عليها زجاج !
قبل لاتضحكون خلوني أشرح
زجاج عود ع شكل مستطيل ملون كااامل بألوان ( برتقالي ، أخضر ، أزرق ، وردي )
أدري عنقاش
بس الفكره تناسب لغرفة رسم !! وهاي الألوان ب النسبه لي تفتح النفس !
بغيت ه الزجاج أحطه بدال ما يسمونه بِ ( ورق جدران و الصبغ ) !
أدري فكره ما تدخل الراس
بس انا عاد ابا جذي :swear2:
يعني بيكون زجاجين مستطيلين ف النص و الصبغ بيكون برتقالي
و الغنفات بغيت أحطهم ف النص ب هاي الألوان !!


الغرفه ع شكل دائري
ف يتني فكره // ألا وهي !
حوض سمج ف الحديقه :
بشرح >> لا تستعيلون ع الضحك !!
الغرفه دائريه مثل ما قلت ، يعني الزاويه الدايريه بتكون كلها زجاج من فوق ل تحت
الزجاج بيكون مطل ع الحديقه
ف أنا يتني فكره ، و قلت أبا أسوي شرات حوض الصينيين
حوض سمج
إللي إييكم صغيرووون و فيه أحجار و أوراق و جسر
بس المشكله في
القطاااااااااوه
بابا من سمع ب فكرتي ، نقع من الضحك :suae_143:




بس و الله ف خاطري









اهىء
ياخي محد يساعدني
يقولون أفكاري ماتنطبق ع سطح الأرض ، ما أحس إني طلبت شي تعجيزي =(
المشكله مب في دزاين الحجره !
المشكله في الحوض >> محد راضي ب الفكره

و انا إللي قاهرني ف الحجره ( أوراق الرسم ) كلهم ضحكوا علي
اونه ياهل ! ما يخصه ابا اشخبط انزين :suae_143:

мooŋ™
12-22-2010, 08:15 AM
صباااااااااااااااح الخييييييير ، ،

(fff)







هييييييييييه نااااشه من وقت >> أزهب الدوى قبل الفلعه خ خ خ



حق ليش واعيه
حق بسسس :::)



الصراحه يمدحون المشي ع الصبح
خاصة لو كان ع شاطي البحر
و أنا وحده قلت أجرب ه الشي
دام انه جدولي الدراسي دبلوماسي
نشيت الساعه 6 إلا ربع ،
و قومت إختيه الغاليه مسوه
و لبسنا لبس رياضي
و شلينا كره ويانا
تسللنا خارج المنزل ليستوقفنا الهندي إللي يوقف عند الباب
من شفنا ويهه ! حسينا إنه أحلامنا تحطمت للأبد !


خ خ خ


ضحكني و الله
وقف جدام سيارتنا


بدر : وين ساير ؟
قمر : يسير و يجي ما بنتأخر
بدر : وين يسير ؟
مسوه : اوه بدر تحقيق ولا شو يعني ؟
بدر : لا بس إنته أول مره في يطلع هذا ساعه !
قمر : نحن يسير جمعيه يشتري أغراض هاي مسوه تبا تطبخ ريوق >> خرط مال مشي حالك خ خ خ
بدر : قول حق انا يسير أو قول حق مسعود
قمر : لا لا شي مال بنات انته شلك الحين ؟
مسوه : بدر لا تعطلنا
بدر : ماما في معلوم ؟
قمر : أخيييج ، لا مافي معلوم ، ماما راااااااقده و بابا بعد راقد كلهم راقدين زيييييييين
بدر يضحك : هههههههه جين سير بس مافي أخر واجد في أي شي سوي كول واحد و أنا يجي
مسوه : بتستويلنا سوبر مان ، يلا يلا فمان الله





و رحنا
حششششه مثل العظمه ف البلعوم إذا لصق شو إللي يخوزه :h035:






وصلنا كورنيش الشارجه
آآآآآآآآآآه ع الهوى
بصراحه شي عجيب
هوى بااااااااارد
و مافي حد غيري انا و مسوه ههههههههههههههههههههه
عفاريت صح لووول


أول شي مشينا
و عقب لعبنا طائره
و عقب يلسنا نتأمل البحر
وعقبها حسيت إني تجمدت و قلت لازم ارد البيت


استانسنا و الله :cute: غيرنا جوووو





ردينا البيت
وإلا الاستاذ بدر واقف يتريانا

بدر : إنت وايد أخر
قمر : شسوي بدر الجمعيه زحححمه روحك تعرف
بدر : سير داخل ، بابا يجي يشوف إنتي يسوي مشكل حق أنا
مسوه : ما بيسوي شي لا تخاف نحن قلنا حق ماما



هع
أي قلنا أي خرابيط
يقولكم
مسوه من كثر ما توسوس
كتبت ع ورقه إنه نحن بنروح نتمشى و نسوي رياضه
و علقتها ع باب حجرتهم


افلام اكشن تسويلنا هههههههههههههههههههههههه





و الحين احس إني أبا ارررررررقد
خذيتلي حمام ساااااااخن مثل ما يقولون






وووووو تصبحون على خير :^^:

мooŋ™
12-23-2010, 08:03 PM
سامعين بمرض إسمه ( صداع ) . .؟!




ترا هذا يستوي أخوي التوأم :sd5_4881:






كنسلت طلعاتي اليوم لأنه أنا مستويه مس بزنس
:::)
لو أفتحلي مشاريع شو بسوي خ خ خ






و الله عاد حلم حياتي
إني أستوي وحده من مشاهير العالم
متى يتحقق حلمي :cute: ؟




إدعولي :ast7y: إني أروح الفضاء ههههههه
أبا أغير جو ، ب صراحه مليت من جو الأرض
متأكده إنه نفسيتي بتتغير واااايد


يلا
خلونا نحقق حلمي
و
غمضوا عيوووونكم يا حلوييييييين












































































































































Booooooooooow





سوووووولهم وييييييييييييييييييييييييييو
:7btain:



واحد صفر لصالحي خ خ خ
:aa_france2:(fff):aa_france2:








:164:

اليوم شي فيني
حسيتوا إني أبداً مب طبيعيه ههههههههههههه
:ast7y3:

و الله أحبكم

мooŋ™
12-23-2010, 09:33 PM
حينما تلف الجوارح أحزاناً عميقه
ندرك بأن الأنفاس قد تهرب من كثرة العبرات
فنتنفس عميقاً . . عميقاً
لعلها تكون آخر الأنفاس
نسترد أنفاساً كانت بالأمس بين الأحضان
في مأمن . .
و اليوم صار كل شيء يحتضر في سماء الكون
بعدما رحل من يطفئ نيران شوقي
و يساند النجوم في إشعال شموع الفرح في طريقي

(fff)


ودعته
و لكن لم أكن على علم
بأنه سيكون آخر وداع
و هذا ما كنت أخشاه . .
غرسته في أحضاني و معه ما حملته من روح
تركتهم يغوصون في أعماقي
كَ موج بحرٍ آسرٍ لسفينه
يتآوه من شدة أوجاعه

(fff)


كم أنا مشتاقه . .!
أقسم بأنه لا أحد سيفهم مدى شوقي


اللهم إجعل لقائنا في الجنه

мooŋ™
12-23-2010, 11:10 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/2772_01346871043.png


حيث الظلام الداكن
الذي يغطي أسطح ديارنا
نورٌ يتخلل في وسطه
لينتشر كَ عبيرٍ سارح على الأطلال
يأخذنا للبعيد
حيث لا وجود إلا للبياض
يضمنا نحوه و يرغمنا على استنشاقه
كدنا أن نسكر من كثرت روعته
بريقه الامع ، أصابنا ب العمى
سقطنا ضحايا ل جنوده
كم هو رقيق ،
حتى و إن كنا أسارى له
ف أيها النور الحالم ،
عذبٌ في تغريد حروفه
ملاكٌ في تصفية أجوائه
فعلاً
لا أريد الاستيقاظ . .
أيها النور . . رجوتك
خذني معك أسيرة , و أسكني في أعماقك
ف أنا طفله ، يغمرها الجنون
رجوتك
فلا تخذلني . .!*

мooŋ™
12-24-2010, 09:00 AM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/2772_01346871043.png

بعينان تملأؤها الشوق
أجلس بقربك . .
بيدي المرتعشة لأجلك
ألتمس دفأك . .
و أنا أتغطى بحياء أنثى بهيه
غفوت بين ذراعيك للحظه . .
رأيت ورده تتغنج في بستان
تتمايل برقة بين أصابعك . .
و تفوح منها رائحة الريحان
و أنت تناظرها بعيناك الساحره . .
تتأملها ، كأنها ياقوته ذائبه
بين عشقك و غرامٍ يكسو فؤادك . .

(fff)

فَ إليـْـك . .

صباحُ الخير
أيها المحب ،

وَ إليـْـك . .

صباحُ الشوق
يامن ذبت في حلاه في أوله . .!*










كلمات مرت ك غيمة مطر ، لا رجوع لها ! !

мooŋ™
12-24-2010, 01:18 PM
الحين الواحد يحس إنه مرتااااااااااح
عقب ما يخلص شغله لوووول




و الله إني مارقدت
كله اتجلب ع الفراش من كثر ما افكر ف البروجكت
حرام عوروا قلبي القروب إللي انا وياهم ف البروجكت
عندهم امتحانات و بلاوي
فقلت أنا بستلم البروجكت


و الحمد الله خلصته
تفننت فيه وايد ، من خاطري امسوتنه :cute:
إن شاء الله ناخذ عليه 100
البروجكت إللي طاف انا بعد مسكته و الحمد الله خذنا أعلى درجه ف الكلاس :::)


شوفوا لقطتين من البروجكت
عباره عن لوقو
و خلفية للبوربوينت ،
بنحطهم ف البريكات إللي بين السلايدات

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01293181960.png (http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01293181960.png)

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01293182317.png (http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01293182317.png)

إذا عندكم انتقادات عليه خبروني
عشان أعدل ، قبل لا أسلمه للمس :^^:

мooŋ™
12-25-2010, 03:38 PM
سلآاااااااام ، ،

:::)




تدرون إني اشتقتلكم هالقد :7btain:


عندي سوالف وايد قد النقطه حقكم لوووول









بس بقولكم


في شي واحد قاهرني
ليش اجازاتنا مب موحده
يعني قهر جي و الله ،
أنا أنش الصبح و أشوف اليهال راقدين :swear2: شي يبط الجبد !
و إللي يرفع الضغط
يوم يقولون : ( نحن بنطلع بنروح المكان الفلاني ويا فلان و علان )
و انت محتكر البيت عشان تذاكر :suae_143:

يعني صج قهر

мooŋ™
12-25-2010, 09:35 PM
يوم الأربعا
كنت مشغوله ف الكليه
عندي بروجكت ،
و
التسليم ب الخميس
ولا سوينا شي
( قروب فاشل )
هع‘

المهم

قلنا بنتم ف الكليه لين ما نخلص
يعني عادي لين 9 لووول

المهم

أنا في ه اليوم
لابسه بجاما
أونه كاشخه هع‘ تخيلوا من كثر ما كنت مستعيله
لابسه بس طبجه وحده حلق !! و ناسيه الثاني ههههههه

قلت حق صديقتي العزيزه
: ( يلا بسرعه دشي اللفت عشان نلحق نسوي البروجكت و نرد بيوتنا )

حليلها دشت بسرعه

صكرت الباب
و تمينا نسولف
و نسينا إنه نحن ف اللف
لين ماتصكر الليت !!




0_0




لصقنا ف بعض من الزيغه




لودي : قموووور اميييييه
قمر : شو استوى ؟
لودي : مادري !



تمت ادق باب اللفت


جان تضغط على الزر اللي يفتح الباب و تبطل


عاد من انفتح الباب




صدينا صوب بعض و نقعنا من الضحك خخخخ


يقولكم أنا الذكيه صكرت الباب و نسيت أضغط الزر إللي يودينا تحت هع‘
و اللفت تم مكانه و نحن نتحراه نزل لووول



بقرررر قسم ب الله هههههههههههههههههههههه




رحنا المكتبه
وانا مووووووول ماروووووم امشي




تدرون شو لابسه ؟

http://up.al8ma.com/uploads/101225113735d770e241.png

ريلي انصلخت ب القو
حسيت إنها تشللت و الله مول مب رايمه اتحرك بسبته


فصخته
و مشيت حافيه
حسيت ريلي تحترق ، و ظهري يعورني

محد قالي ألبسه
و الله كنت مستعيله و شفته جدامي
عشان جي شليته ولا أنا ما ألبس جي حق الكليه ،
أحب ألبس فلات ،،
مادري ليش انعميت و شفته جدامي



المهم

ماشتغلنا ك العاده
دقيت حق ماما قتلها اني خلصت
جان اتمر علي


شوفوا شو سوت فيني


قتلها انا واقفه وين ما نزلتيني الصبح
قالت اوكيه

انا و لودي كنا نمشي
شفنا ماما
وقفت
بس هي طافت !!!

مسوه دقتلي


قمر : انتوا وين سايرين ؟
مسوه : سايرين وين كنا العام نمرج ، إنتي إللي كنتي واقفه هناك صح ؟ شفناج خلاص يايين باي





حسيتوا ؟!!
ما عطتني مجال اقولها إني لحقتهم للبقعه إللي هم فيها ؟




لودي ميته من الضحك



قمر : بموووووووووووووووووووووووت
لودي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يستهبلوووون علييييج
قمر : بصيح و الله روحي تعبااانه


رديت للمكان إللي اتفقنا عليه
بس ما حصلتهم

دقيتلهم



مسوه : هههههههههه اقوووول نحن واقفين وين شفناج
قمر : اووووووه انا رديت ! جان قلتووووني اف
مسوه : خلاص خلاص ما بنتحرك
قمر : لا تستهبلون و الله تعبانه ماروم امشي
مسوه : خلاص آخر شي ما بنتحرك ههههههههه


و صكرت


مشيتلهم

اشوف كل خالاتي وياهم ف السياره
>> شكلنا بنطلع اليوم


امنزلين الجامات و يزعجون علي



شوق : قموووور لا تتمخطريييين يلا امأخرتنااااااا
ماما : يلا ولا بروووح عنج !






طاااااااع و الله !
امتعبيني و بعد يتشرطون علي ؟


:swear2:




قمر : مول ما اسمعكم انا ؟


ركبت السياره و على طول فصخت الصندل

قمر : ماما ممكن توديني البيت لأني تعبانه
ماما : آسفه ، ابلعي لسانج لين ما نوصل
روضه : لاتمين تقولين عروس و عروس ماندلع العرايس نحن :h035:

شوفوا و الله ههههه
دوم جي حالتي وياهم
بس و الله انا ماقولهم ه الكلام
أصلا مب محسستنهم خ خ خ
بس هم جي يلعوزوني




سرنا المول
و انا صج صج تعبانه
ماروم امشي كل شوي ايلس
و احس ظهري يعورني


خمينا المول و طلعنا


الساعه كانت 10 ونص

تخيلوا انتوا بس
اهىء

ما يحسون فيني
من وصلنا البيت
طحت بالعباه ع الشبريه

أحس جسمي كله متكسرررر



زقرت البنات الصغار
وقتلهم يسوولي مساج


اقولكم كل وحده تنقز ع ظهري
حرام عليهم و الله

ها مساجهم الحين
دفااااااااااشه
وحوش مب بنات عفان الله

:140:

мooŋ™
01-01-2011, 09:17 PM
السلااااااااااام علييييييييييييييكم




:::)




من وين طالعه الشمس خ خ خ
هاي انا . . نوري ترى هع‘ أدري خقاقه
تحملوني شوي



المهم



اشتقتولي واشتقتلكم
حبيتوني و حبيتكم

>> هاي إغنيتنا نحن البنات ، خبايل مب شي يديد علينا




:Poop:




عندي لكم سواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااالف هاااااااااااااااالقد
ويت شوي
برمس ف الفون ويت

мooŋ™
01-01-2011, 10:11 PM
تقولكم تــَــامي ،


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01293905336.png



Happy new year




:::)


شوي متأخره
بس ها دليل على إنها كانت في عمق الحدث
من دخلنا عام 2011

(fff)


يعلها سنة خييييييييير يارب
و الله يجعلها غييير عن كل الأعوام
و تكون أيامكم كلها سعييييييده . .

мooŋ™
01-01-2011, 11:00 PM
نكمل قصتنا
أدري مصختها ف البريكات . .


عشان تذكرون إللي فات من قصتنا ، ،

زورونا ف الصفحه رقم 15 المشاركه 74

http://www.suae.ae/vb/showpost.php?p=52626&postcount=74 (http://www.suae.ae/vb/showpost.php?p=52626&postcount=74)

،





الحين لازم نحط النقط ع الحروف (fff) ،







دقائق
تفصلنا عن معرفة الباقي
تابعوني ،

мooŋ™
01-01-2011, 11:44 PM
مبروووك

فلونه ربت
يابتلنا نونووووو



مبروووك قدوم ولي العهد
يتربى ف عز ( ام شومبيه و بو شومبيه ) هههههههه

دلوع العايله هذا لووول



:cute:



يا حياااااااتي و الله
تووووها ربت

1\1\2011

اخيييييرا وصل ( شومبيه ) هههههههههههه
مستااااااااانسه
عرس امسوين ، ولد فلوووه غيييير و الله :7btain:

الحمد الله ع سلامتهاااااا

мooŋ™
01-02-2011, 02:01 AM
دخلنا حجرة فلونه




أنا و مسوه و فلونه و روضه و شوق








روضه وهي تيلس ع الشبريه : افففففففف
شوق : أنا أعرف شو راي امايه ف الموضوع
فلونه بابتسامه بارده : هه بتطرد عبود
مسوه : لا ماتوصل لهاي الدرجه
فلونه : مسوه هاي اميه و انا اعرفها
شوق : خلونا من ها الحين ، حد منكم عنده فكره عدله ؟
قمر : انا
روضه : شو فكرتج ؟
قمر : بدق حق توحه و بقولا السالفه

الكل طالعني

روضه : تخبلتي انتي !!!
شوق : قمور !

صديت عن الكل
عطيتهم ظهري

و الله محد حاس فيني محد !!!



قمر : توحه لازم تعرف بكل شي
شوق : قمور خالوه بننهي السالفه بدون مانخبرها
روضه : ههههه كيف ما بتنهينها ؟
شوق : يطلق بنت ابليس !!
قمر : يطلق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه آآآآآآآآآخ يا بطني



فلونه وقفت جدامي و هزتني : قمور شو فيج ؟
روضه : ابد مب طبيعيه !!
قمر : عبود قايل طلاق مب مطلق ،
شوق : قلبي يدق ، الله يستر













صدقج
الله يستر !






طلعت من الحجره
شفت مايد و حمد



مايد : شحالج قمر ؟
قمر : زينه
حمد : شو يعني ؟ أخليكم و أروح ؟
مايد : ههه لالا تم
حمد : و الله ! خ خ خ زين عيل ع جبدكم يالس
قمر : مايد بغيتك شوي
حمد : لا لا لا قتلك انا قتلك !! يلا عيل اترخص عنكم

هَ الحمد الصراحه عجيب ههههه
ع كيييييييييفه ! !


مايد : أكيد عبود
قمر : هيه ، أبا أكلم توحه و اقولها السالفه
مايد وقف : من صجج !
قمر : عطني سبب واحد يخليك ترفض الفكره
مايد : لأنها فكره غبيه ! إنتي جي بتكبرين السالفه ، قمر كبري عقلج ! و فكري !
قمر : أفكر ؟ هو إنتوا خليتولي مجال للتفكير !
مايد : . . . . . . . . . . قمر ، ريحي أعصابج ، و السالفه خليها عبود بيحلها
قمر : نحن لازم نحط حد ، عبود متهور و انت تدري ، بسنا مشاكل و عوار راس !
مايد : هممممم ، شوفي عندي فكره ، يمكن تنفع !























يت ماما ،
رمست عبود
حسيت عبود ارتاح شوي من اسلوبها ،
بس إللي مخوفنه هو ردة فعل يدي و يدتي
مستحيل بيرضون !





حمود : عبود ، مافي حل ثاني ! دام ماعندك عيال !
مايد : البنت استوت مواطنه عقب ما خذتها ، خلاص شو تبا بعد عيشه عدله بتعيشها ، بتشتغل و بتحصل راتب عدل . .


عبود ساكت


روضه : خلها تكمل دراستها و تشتغل ، مالها حايه لك عقب


عبود وقف و ضرب إيده ع الطاوله
كلنا سكتنا



صد صوبنا و قال : افهموني ، أنا حبيتها !
اهني وقف مايد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه




استغربنا
شو سبب ه الضحكه !



مايد : اونك عاشقنها ! عبود ها مب حب
عبود : ياهل انا ماعرف افرق الحب ؟
مايد : لا حبيبي ، ماتعرف ، لأنك لو تعرف جان ما تزوجتها
عبود يطالعه وهو مستغرب : شو تقصد ؟
قمر : يقصد إنه قلبك مايل لإنسانه ثانيه
عبود : منو هاي الانسانه الثانيه ؟!
مايد : التوح !
عبود : و وعد شو بتسميها ؟
مايد : ماخذنها لأنك تشفق عليها


عبود ويهه علامات تعجب ، و منصدم : داخل قلبي إنت ! عطني دليل !
قمر : ههه تبا دليل ؟
حمود : روح عند التوح و شوف الدليل جدام عينك !





عبود طلع
ولا ر د علينا



(fff)

мooŋ™
01-02-2011, 11:19 AM
:ast7y:

تظل الروح مشتاقـــــه
تبي شوفته و إشراقه
تعال و جل خلاقـــــــه
فديته حسنه البـــراق
×
أبي لي قربه دايم
و فكري بالغلا هايم
و قلبي بجوه حايم
لأنه جنة المشتاق
×
تروح و تزعل و تأتــــي
و ترضى و تبعد آهاتي
و أقول إنه هذه مناتي
لأنه أصدق العشــــاق
×
أكتم و أصبر و أنتظـــر
لأجل عينه أنا أنطـــــر
و ف عين السما تمطر
لكن ربي كتب الفــراق
×
يا حبي و سبة جنوني
يا أغلى الناس في كوني
أصونك و إنته في عيوني
مدام القلب بك خفــــــاق
×
نفذ صبري و تفكيـــــــري
متى يا حبي بتجينــــــي
متى بتضوي علي ليلـي
ترى بعدك لي ما ينطاق

(fff)

мooŋ™
01-02-2011, 12:45 PM
:169:،








قررت أروح بيت عبود
و أرمس وعد
مثل ما خبرني مايد







وقفت السياره عند البيت
حطيت ايدي ع السكان و هي ترتجف
غمضت عيني و خذت نفس
شفت الميداليه إللي معلقتنها ف السياره
لمستها ، و دموعي تنزل
بالله ! كيف ما تنزل عيوني دموع ؟
كيف ما تبجي قهر ؟
و هي إللي ما شافت . . غير واحد بس !
و تنصدم اليوم ، بإنه كان له حب قديم
الله كريم ، أدري هذا كله ما يفيد
خذت نفس
و نزلت من السياره
دقيت جرس البيت
و دخلت ،


رفعت عيني
شفت






وعد







بإبتسامه مدت إيدها و سلمت
تكهربت بمجرد ما لامست إيدينها



وعد : حيا الله من يانا امنوره البيت قمر
قمر : تسلمين
وعد : وين البنات ؟ ماشوفهم ؟
قمر : محد يدري إني ييتج ،
وعد : اوكيه دقايق اييبلج شي تشربينه
قمر : ما يحتاي ، لأني ما بطول عندج بس بغيتج بكلمه و بروح
وعد يلست : خير قمر ، شي صاير ؟ عبود فيه شي ؟



بس سمعت ه الإسم ،
غمضت عيني
مادري شو ياني
ارتبكت ، طاحن دموعي
وعد خافت و يت عندي تمسح ظهري


وعد : قمور حبيبتي شو فيج ؟ تعبانه ؟
قمر : عبود ال.... شو كانت علاقته وياج ؟
وعد بطلت عينها و ابتعدت عني : . . . . . ماشي !
قمر : وعد صارحيني ،
وعد : و إنتي شو دخلج ف الموضوع هذا ؟
قمر : ريحيني وعد ارمسي ،
وعد خذت نفس و ردت ظهرها ورى و تساندت : كان استاذي
شفتها بنظرة غبا ء ، إستاذها !! .: مافهمت ؟
وعد : علمني كل شي ف هالدنيا ، كان دايماً ييلس وياي و يشرحلي الدنيا
قمر : يعني . . . أفهم إنكم كنتوا ..................


مارمت أكملها !!!!
طالعت الأرض
و سكت ، أحس بحرقه ف قلبي


وعد : قمر ، هيه كنت أحبه ، و وعدني بإنه يغير حياتي ،

صدمتني !!
تحبه !!!!!!!
آآآخ ، معقوله !!
بس عبود خالي شو يطلع ؟

قمر : خالي يدري ؟
وعد : أكيد لا ،
قمر : وعد إنتي . . . ترمسين صج ؟
وعد : عبود المرحوم كان يقولي ، لو لي قلبين كنت برتاح ، تدرين إنه كان يحب وحده ثانيه
فتحت عيني : ما قالج منو هي ؟
وعد : لا ، حاولت وياه بس ماقال شي عنها ، قمر تعرفينها ؟


أعرفها !!!
كيف ما أعرفها !
كيف يا وعد كيف ؟
بس صعب إني أخبرج
شفت حبها من عينها للمرحوم
لو رمست متأكده بإني بحرق دمها


قمر : خالي عبود . . .

ما كملت و إلا هي تقطع علي رمستي

وعد : حبنا من طرف واحد ، قمر انا بدايه ماحبيته هاك الحب ، بس . . . . . بغيت أردله شوي من إللي سواه ، و اكتشفت إني تعلقت فيه ، و عشت أيام حلوه معاه ، لكن خالج . . . . ه الفتره أحس حبه برد وايد و ماحسه يحب من أعماقه ، اهتمامه كله في أخوي الصغير ، و أنا بس يطلع حرته فيني ، تمثيليتنا الرومانسيه بس جدامكم كانت ، عبود من إيي البيت ما يرمس كله سرحان يفكر
قمر : يا وعد ، عبود متغير
وعد : متغير صح ، وايد وايد ما كان جي بداية زواجنا ،
قمر : أنا بصارحج بشي ، عبود خاطب قبلج . . . .



ما كملت رمستي
طاح القلاص من إيدها و انكسر
شافتني بعين زايغه و فيها دموع

قمر : قبل 4 سنوات ، عبود خطبها ، و الحين بيملجون ، عبود مايروم يرد هله ، و لا يروم يواجه أمه و يقول إنه متزوج من وراهم عشان يستوي ملصح إجتماعي ، وعد . . .
وعد : بس !

طالعتها بنظره
آه يا دنيا ، دوم تصعب علينا
تعذبنا و تلوعنا . . متى بس نرتاح

وعد : قمر ، من كلامج تبيني أودر خالج . . مشكوره
قمر : وعد !
وعد : بس ! مابي اسمع شي ،
قمر : وعد أنـــ . . . . .

... : و المفروض تسوين جي يا وعد


صدينا صوب الصوت ،

مايد !!


مايد : تدرين إن زواجج غلطه ! و محد يدفع الثمن غير شخص واحد ،
قمر : مايد !

صح رضيت بإني أرمس
بس مب إني أعور قلب إنسان
أحسها تحترق !

مايد : خليني أبرد فوادج شوي
وعد : بعد ! تبرد فوادها ؟ ليش شو مسويتلها انا ؟ ولا جني انا اللي ميته من الصبح و انا اسمع رمستها !
مايد : لا يا وعد ، تدرين منو إللي واقفه جدامج ؟ هاي هي إللي كان يحبها المرحوم ،

وعد بطلت عينها ع الآخر

مايد : سويتي المستحيل عشان المرحوم يعطيج شوي من قلبه ، بس هو مارضاها ف خطيبته ،
وعد : خطيبته ! قمر إنتي و . . . . .
مايد : ما قالج لأنه ما كان يباج تنحرجين ، و وصى عبود عليج ،
وعد صدت صوبي : قمر ، اسمحيلي



شو أرد عليها هاي ؟
أقولها قبلت اعتذارج
و نسيت كلامج ؟
هي قالت وايد كلام
أنا ما كتبته لكم ، ،
غلطت علي ، و غلطت ع المرحوم
و أنا أسمعها و أصيح ف داخلي
لو ميود ما تدخل
جان مت ف مكاني


قمر : انا راده بيتنا






ركضت برع
رحت صوب السياره
بس ميود زخني


مايد : قمر ويت !
قمر : مايد ما رمت اتحمل و الله آسفه
مايد : لا تخافين ، عبود انا بتصرف معاه
قمر : مب خايفه منه اعرفه ما بيسويلي شي ، بس انا . . .
مايد : روحي بيت التوح ، فلونه و مسوه عندها
قمر : خبروها ؟!!!
مايد : لا لا هههه لحقي عليهم









هم واحد و انزاح
الله يعين !

мooŋ™
01-02-2011, 10:09 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01293990469.png


،‘

بوستر مصغر
ل "فلم" سويتــه
بطولة : عبود & سعود & حمود & حميد
تصوير : قمر & نونه راك
إخراج : قمر



سميته
" عفاريت الفريج "


كوميدي لحد الإشباع لووول



:::)
















[ قولولي : متى حلمي بيتحقق في إنتاج فلم حقيقي يشل إسمي للعالميه :cute: ]

мooŋ™
01-03-2011, 10:22 AM
صبااااااح الفووووول :::)




احس إني 85 سنه
ماروم احرك جسمي خ خ خ
مادري شو ياني فجأه !



و صبعي يعورني >> أمس في كلاس الاسبورت شاتوا صبعي :suae_143:
فديتني تكسرت هع‘
دفاشه لعبهم ههههههههههههههه

ويت ويت

мooŋ™
01-03-2011, 04:03 PM
كح كح
غباااااااااااااااار


توني فتحت غرفة البليارد
من سنة يدي محد داخلنه خ خ خ
بس و الله حياتنا تغيرت واااايد
الكل لاهي ب شغله ،






:cute:

اشتقتلنا
>> نحن مب مثل أول
و أنا وياهم ،



...... * آخبارنا ؛

- خال حمود & ميود & ناصر : مسافرين و مكانهم خااالي
- عمور & علاوي & أخوي حمود & أحمد & حمد : محد يشوفهم ، و إذا كانوا موجودين نحن نكون محد
- عبود & سعود : لاهين بشغلهم و حريمهم
- حميد & سالم & سيف & حامد : كل واحد ويا بيته و عياله
- يدي & يدتي : من سفره ل ثانيه
- أبوي : من شغل ل شغل
- أميه & خالاتي : تجهيزات العرس عليهم
- أميره : من عقب عرسها ما شفناها ، بس نرمسها ب الفون
- سندوح : ماتينا وايد ، لاهيه ب دراستها باجيلها آخر كورس
- فلونه : إستوت أم ، يعني أكيد حياتها بتتغير
مسوه : حليلها متبهدله ب الجامعه ( طب عام ) ، الله يوفقها




و أنا !!


أحس شغل الدنيا ع راسي
و يوم أفضى ،
بس أبا أطيح ع الفراش و أرقد . .*

أوقاتي الحين كلها ويا ربيعاتي
حتى يوم أرد البيت
أسحبهم وياي ، ريوقي ، غداي ، عشاي ، كله وياهم








ولهت على أيامنا :190: ،

мooŋ™
01-03-2011, 04:51 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/2772_01346871043.png


Yammy Ice cream
from 3to0Ga


:::)

мooŋ™
01-04-2011, 09:32 AM
صباااااااااح الخيييييير ،


نشيت اليوم
و ما حصلت حد
رووووحي ف البيت اتصدقون ؟


:::)


بلعب سوني لين ما تستوي الساعه 10 ونص

اذا شفتوني طولت
سحبوا الجهاز و صكروا السوني عني اوكيه خ خ خ






و إللي يبا يلعب ويايه إيي بسرعه لأني ببدى لعب هع‘



:7btain:

мooŋ™
01-04-2011, 03:23 PM
؛,


. . ثواني ..
.. يَ بقآيـَـا ( الأمس ) . .!
قبل لآ نطوي الماضي ..
. . أبي أكتب على الهآمش . .
.. مجرد [ تجربه ] . . و عدّت "..







(fff)

мooŋ™
01-05-2011, 02:19 PM
:7btain:





رييييييييس





اليوم رادين من الكليه
و كلنا نعطي رييييييس ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميانيييييييييييييييييييييييين و الله





ف الشارع
شفنا ( أنجاد ) الشارجه هع‘ >> يا حلاتهم و الله ب موترهم الكتكوووت هههههههههه
وقفوا ربيعتي لأنها مب حاطه الحزام
شفت ولد عمي
جان اروح انقذها اونه





من شافني ضحك
قالي انتي وحش الشارع شو يايبنج هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحين انا استويت وحش الشاااارع :hehe: إنته شوووو تطلع عيل خ خ خ


سامحوها
و خلونا نربط حزام الآمان
بصراحه انا قبل كنت اربط
بس عقب حسيت عمري مخنوقه
بس يلا كل شي في سبيل السلامه

لووووول

мooŋ™
01-05-2011, 08:49 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/2772_01346871043.png


عندي شعور قد البحر
عندي الحنان قد الربيع

عندي هموم قد المطر
عندي محبه للجميع

ايش الذي يروي البشر ؟

(fff)

мooŋ™
01-06-2011, 11:21 AM
* قال ببتعد . .!


(fff)





و أنا ودّيْ يعرف
شكثر أنا عشقته !
و الأيام من بعده
ماتسوى شي ..

мooŋ™
01-06-2011, 11:57 AM
ملانه
أسمع إغنية إليسا ( ع بالي حبيبي )
مادري بلاني خ خ خ



:::)

اليوم جدولي ك التالي :

بيت يدي ، عند فلونه لين الله و اعلم متى
ربيعاتي بيطلعون و انا ما بطلع وياهم *
فيني خيييير فلونه بتذبحني هههههههههههه

يلا ما عليه ، بطلع وياهم باجر ،
بنروح السينما و بنتعشى و عقب برد بيت يدي
،
و اليوم لازم أشل كتبي
عشان أذاكر
لاعت جببببببببدي
متى بنخلص -_-"

ه الأسبوع جنه سنـــَـــه . . !
ما يخلصصص

мooŋ™
01-08-2011, 02:28 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/2772_01346871043.png


لآ تعتمد كثيراً على ( احَحد ) في هذه الحياة ؟!
فَ حتى " ظلك " يتخلّى عنك في الأماكن المظلمه ..!! </3

мooŋ™
01-08-2011, 03:43 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01294486623.png




النّاسُ كَـ[ النّوافِذ ] ذَاتِ الزُجاجِ المُلوَنِ
فَهي تَتلألأ و تُشع فِي الَنّهارِ ..
و عندمَا يحلُّ الظّلآمُ فَإنَ جَمالَّها الحَقيقِي يَظهَرُ فَقَطْ
إذا كَان هُنَالِك ضّوْءٌ مِن الدّاخلِ ..(fff)

мooŋ™
01-08-2011, 04:22 PM
:cute:

لماذا الأشخاص الذين نتوق لرؤيتهم يفرطون في غيابهم ..!
بينما الأشخاص الذين لا نهتم لرؤيتهم يعتفكون أمامنا ..؟

мooŋ™
01-08-2011, 05:12 PM
يقولكم راشد :


جبار حبـك ولكنـك علـي غالـي و قلبي على حبك الجبـار وصيتـه
يا أول غلا في خفوقي و آخر أمالي من قلبك الحب والإخلاص حسيتـه
مرة شهور بغيابـك و انتـه فبالـي اشتاق شوفك وبعـدك مـا تمنيتـه
غيبتك يا روح روحي عذبة حالـي عانيت جرح الغلا والشوق قاسيتـه
ما همنـي قـول عذالـك وعذالـي ولا الزمن لا نوى الفرقى تحديتـه
والعمر دونك حبيبي كيف يحلى ليغيرك من الناس كم ياني وصديتـه
عادي تموت البشر بس انته تبقى لي يامن على الروح قبل القلب وليتـه
غالي وتبقى على بعد المدى غالـي مايطوي الوقت صفحة شخص حبيته



إهداء حق .. :ast7y:

мooŋ™
01-08-2011, 05:42 PM
سلام على حامد زيد ،
بصراحه صح السانه :::)




يقولكم المبدع :



ليش انا قبل الزواج كنت اناديها " الغلا "
و كنت اناديها الغرام <3<3
و "بعد أمي و أبوي"
و " ضحكتي .. و ابتسامتي .. و بلسم جروحي المفتوح جروح " <3
و عقب ما ربي جمعنا.~
واجتمعنا
وصرنا أسرة
و صرت أنا وياها جميع
نصحى و ننام
ونشرب بكاس الغرام
ويوم اناديها تجيني ما تأخر
وتقول " ســم ..! "
و " لبي قلبك يا بعد قلبي أنا " :$
صرت أناديها عقب ذاك الغلا
" هيه .. وينك يامره ..؟! "
ليش انا قبل الزواج كنت اكلمها
واسولف
و اقضي ساعات و زمان
واحتريها
و حتى لو تأخرت ..
او اخلفت ميعادها
ما ازعل عليها
لاإا
ولا حتى اعاتبها شوي
و كنت اشوف عيوبها بعيوني جمال
ونقصها بيعوني معنى الكمال <3
ويوم صرنا مع بعض ({})
لو حكت لي كلمتين
او سولفت .. او مازحتني و ضحكت
قلت : كافي .. بس .. ما ابي قلة ادب
" واعتقد يكفي كلام وبربرة ..!!"
يااااه !
بعد ما كان الحكي بشفاهها ينقط عسل
صار بتاليها حكي..؟!
لآآآ
وليته حكي ..
صار اسمه "بربره .. أو ثرثرة ..!!"
ليش راضيها من أول يوم تزعل
وما اتحمل بس لحطة زعل
و كنت ادللها
و اموت بضحكها
واقول "" آسف يا غلاي "
واكتب [ أجمل بيت شعر ] لعينها لين ترضى
و عقب ما ربي جمعنا
من تزاعلني اقول لها
" في بليس .. طقي راسك ب الجدار انتي حي الله بقره ..! "
و ربي احنا صدق
[[ مرضى عشق ]]
و اشواق
ومشاعر
و عشقنا من دحدرة في دحدرة
ما عرفنا وش معنى البنت~
ولا عرفنا قدرها
ولا وفاها بصدرها
وما حكينا عن غلاها
ولا صفاها
ولا هواها
ولا دفاها
بس نتكلم على
ثرثرتها
و بربرتها
و حكيها السامج
ما نخاف الله يعاقبنا وهي
عطر دنيانا وهوانا
بدونها تظلم سمانا .. بدرنا في خدها
وصبحنا في قدها
و شمسنا بكفوفها
و ربي وردة .. يا عز من شمها
و غيمه تمطر حنان .. و الحلا في دمها
و شكل بسمتها جنان .. و الكرز في فمها
وبن عمتها المطر .. و غيمة الشوق امها
و ولد خالتها الربيع .. و الزهر عمها
و خصرها دنيا لحاله .. حظ صدر ضمها
وريقها نكهة عسل .. و العطر في كمها
وش هي الدنيا اذا مابه بنات ؟!
صحراء مافيه ربيع
و عيون كاسيها الوجل
ووجيه ما فيها امان
و طفل يبكي
و شيخ يشكي
و دنيا مافيها رفيق
و صحبة مافيها وفاء
و قلوب مافيها حنان
و ما احد يرحم احد








:hehe:




كل هذا للبنات
الله الله عليك ..!(fff)

мooŋ™
01-08-2011, 06:17 PM
صارلي موقف محرج وايد وايد

اليوم محد كان ف البيت
بس انا و أبوي


كنت أذاكر ،
و ماخذه راحتي ،،
احب يوم اذاكر اتعدل ( احط منكير و جحال و قلوس و افتح شعري ) هههههههههههههههههههه
يعني اهيئ نفسيتي للدراسه >> عاد جي خ خ خ


المهم
دقيت حق ربيعتي ،
عشان اتي و تذاكر وياي
لبست فستان قصير
ادري متفيييييييييجه قسم ب الله انتوا مب اول ناس تقولولي خ خ خ
انا جي طبيعتي و اللي ف البيت متعودين ع خبالي :::)

انزين
نزلت تحت
لأني كنت ابا عصير برتقال بس ما حصلت فوق
لحوف اللي ف بيتنا ما يخلون شي حقي :swear2:
نزلت تحت و انا ماسكه كتابي
دشيت المطبخ و شليت عصير برتقال الروابي
و رحت الصاله اللي صوب الممر و يلست اذاكر بصوت عالي >> ما كفاني كل ها خ خ خ

و انا مندمجه
اشوف ظل عند الباب
رفت راسي !

























































وحش !!!




























هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
مب وحش لااااااااااااااه
اسولف ويااااااااكم



من شفت ويهه
شليت مخده و غطيت ويهي >> و الباجي ؟ هههههههههههههههه


تميت يمكن مال دقيقتين
رديت شليت المخده من ع ويهي
اشوف الأخ للحين واقف ؟



خفت وايد و الله
يعني انا حالتي ابداً ما تساعد بانه أي د غريب يشوفني !!







.. : آسف !!




على شوووووووووه آآآآسف ؟؟



مارديت عليه
بس تربعت ع الغنفه و تميت اغطي ريلي ب المخده
و يقولكم هههههههههههه شليت الستاره و تلحفت فيها


و بعده واقف !



قتله : حرام عليك !



.. : انتي مسوه ولا قمور ؟



طاع المتفيييج !!!


قمر : لو سمحت يعني !


قلتها و انا مقهوووووره









أخيراً طلع !
ما بغى !





من طلع
ركضت فوق
لبست بنطلون تحت الفستان و لبست شيلتي
و نزلت لأنه ربيعتي وصلت



و انا نازله من ع الدري
ابوي زقرني !!



قمر : يييييس سير !




بطلت عيني !!!



شفت ربيعه وولده يالسين >> من كويت يايين ، اعرفهم من يوم كنت صغيره بس يوم كبرت خلاص ماقمت اروحلهم






بابا : تعالي بابا سلمي على عمج بو شملان !



ويهي محترررق
ما تدري يابوي شو استوى :suae_143:




سلمت عليه
عاد هو لازم يتمدح جدام ولده ><"



و على طول طلعت برع و سرت عند ربيعتي
و طلعت حرتي فيها المسكينه
دووووم هي الضحيه ههههههههههههه

:114:

мooŋ™
01-09-2011, 09:38 PM
مرحباااااا جميييعاً

:::)


موقف يديد خ خ خ




كنت سايره مستشفى دبي ، عندي موعد
و انا راده ، القيج ما كان يتحرك !
استغربت بلاه هذا



ع الصفرررر
عاد استغليت ههههههه
قمت ادوس



خالي شافني ف الشارع
دقلي




حميد : شوي شوي خالي شخطتي الشارع ! بلاج طايره ؟
قمر : هههههههه و الله انه القيج صفر
حميد : قمور لا تستهبلي علي
قمر : و الله العظيم ، مادري ليش مايتحرك
حميد : لازم ما بيتحرك من سواقتج ، حتى القيج ما سلم منج !




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكني و الله


تدرون ليش ؟


لأنه يرمسني وهو جدامي


و يسرع


و يجاوز




أول مره أشوف نصيحه ب هالشكل :7btain:

мooŋ™
01-09-2011, 11:35 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01294601394.png



ل عيون ناس

:::)


قهر لا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

мooŋ™
01-10-2011, 10:32 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01294683730.png

أحطه وسط قلبي
و بعيوني أشيله . .!*

мooŋ™
01-10-2011, 10:50 PM
اليوم ،
يوم متعب كان ب النسبه لي
و في نفس الوقت
فيه أحداث حلوه استوت من خلاله








من ذكرياتي التي مرت قبل دقايق :





http://www.suae.ae/vb/uploaded/2772_01346871043.png



حصوص وهي تمسح دمعتها : قمور ! ربي يسعدج
قمر ( مثلها ، بس بابتسامه ) : حصوص حياتي و الله احبج !
حصوص : آآآه ياقمور ، شوتبيني اقول ، إنتي أكثر من إخت ! إنتي كل شي ب النسبه لي ، إنتي اللي اروم اقول عنها انها ربيعتي ،
قمر : حصوص و الله اني بعد احسج اختي و الله احبج وايد
حصوص : لا تقولين احبج ! انتي بتتخلين عني ، كفايه دخلتي الكليه و خليتيني بروحي ف الجامعه ، قلنا بندخل نفس التخصص بس إنتي عاندتي ، و الحين ..... بتتزوجين !
قمر و انا احطها ف حظني : حصوص انا مابروح مكان بتم وياج و علاقتنا بتم مثل ماهي
حصوص : لا مابتم مثل ماهي ، قمور قوليلي منو بيحظني يوم اصيح ؟ منو بيحس فيني يوم اضايج ؟ منو بيمسح دموعي يوم تنزل ؟ منو بيقولي اني ياهل و ماعرف اتصرف ؟ منو بحاتيني يوم امرض ؟ منو بيعصب علي يوم اغلط ؟ و منو بيرقدني و يغنيلي و يقولي قصه ، منو بيغايضني و بيتم يحن علي ، منو قبل لا يرقد بيتصل فيني و يضحكني و يقولي تصبحين على خير يا أحلى حص حص ؟ منو بيصبح علي مثل ما انتي تصبحين ؟ قمور انتي مافي مثلج اثنين !




لا حصوه
إنتي إللي مافي مثلج اثنين !
إنتي إللي انا لازم اشكرها ع كل شي
منو وقف معاي يوم توفى المرحوم عبود ؟
و منو وقف معاي في سوالف المرحوم حمود ؟
إنتي كنتي وياي في كل خطوه في حياتي
أضيع لو ما كنتي وياي ،
إنتي إللي كنتي اتشجعيني و تخليني أكمل حياتي
وصلت لنص غايتي بفضلج

فعلاً
محد يسواج
و لا يسوى قلبج
حصوه إنتي الوعد إللي لازم احافظ عليه ،



أحبج (fff)

мooŋ™
01-10-2011, 10:54 PM
و منو وقف معاي في سوالف المرحوم حمود ؟



* هاي سالفه ثانيه ، بخبركم عنها عقب


نخلص من عبود ،
و عقب نرمس عن فلونه و غيث ،
و عقب برمسكم عن المرحوم حمود





و الحين تصبحون على خير :cute:

мooŋ™
01-13-2011, 04:28 PM
السلام عليكم ،




(fff) >> لتقييماتكم
شكراً جزيلاً لا توفيكم حقكم




أدامكم الله ،

мooŋ™
01-16-2011, 10:02 PM
* أنا حرٍ . .
................ محدٍ يقدر يملكني }


:cute:

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01295200824.png

7moOd



(fff)

мooŋ™
01-16-2011, 11:57 PM
http://up.al8ma.com/uploads/1101160146480749fa95.png

إشتقت لـ "شبريتي"
I'M COMING . . . . !!! :::)





>>> انتوا شو اللي اموقفنكم اهني ؟
يلا من غير مطرود
ابا اررررقد
صكروا الليت و الباب وراكم زين :::)
أحبكم أنـــَـــا و الله خ خ خ
(fff)

мooŋ™
01-17-2011, 09:45 AM
صبــَــاح الخير ، ،





صداااااااااااااع
حد ف صباح الله يجابل اللاب !

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01295242916.png


:nsait:



و الله مادري ليش ما إييني رقــَاد !
من أمس و أنـــَــا جذي اتجلب >> شي شاغل مخها صدقوني خ خ خ
لا لا أسولف


وحشني شووومبووووه الصغيرووووون
واااي منـــَــه ، يقولكم إسبوعين بيرقد ف بيتنا لوووول
يدتي بتسافر
و فلونه بتي تسكن عندنا لين ما تخلص مدة الحجز خ خ خ
يحليلها و الله ما تروم تطلع ، عاد انا حق المغايض فنانه وهي مسكينه تحرطم ع راسي
إنتي إيييييييييه ماترومين اتقريييييييين عنبووووووه >> ها كلامها دوووم :::)




استغفر الله استغفر الله
من صباح الله نحش خخخخخخخخخخخخخخخخ

мooŋ™
01-17-2011, 12:17 PM
http://up.al8ma.com/uploads/1101170216566682a076.png


كغريقٍ يتعلق بغصنٍ رقيق
يسطر كلماته بعذوبه
ليس جبناً أو شكاً أو خجلاً
إنما خوفٌ بأن أكتب كلماتٍ لا تليلق بسموك
ففوجئت بزحامٍ من كلماتٍ و جملاً
تتسابق جميعها . . لتعبر لك عما يجول في قلبي
تنابز الكلمات و صار القلم يسطر
أحلى جملاً لم تكتب من قبل
فقط من أجلك
من أجل ذلك السحر
الذي رأيته يطل من عينيك
مع أول نظره
مع أول همسه
مع أول ذروه
أرددتــَـني قتيلة ، أنزف حباً لاتم
وابتسم كبلهاء ، لملاكٍ ظهر لي فجأه
فصرت طريحة الغرام
لا أفكر إلا بك !
فاسمح لي سيدي ، أن أدع مصيري بيد مصيرك
سأعلن لك عن حبي
بكلمةٍ من أربع حروف
تساوي أربعين ألف كتاب

أحبك

عل هذه الكلمة تنتشلني مما أنا فيه
و تعيدني إلى الحياه (fff)

мooŋ™
01-17-2011, 02:36 PM
أبا أروووح البرررررر
مابي أيلس ف البيت


:suae_143:




يعني شباب عايلتنا يقهرون
24 ساعه قالصين الدراجه و رايحين البر
و نحن لااااااااااااا
يوم نقولهم ليش ؟
يقولوا شباب هناك
آآآآآخ شووو هاااااا

أنا قررت قرار
إللي ما يبا إيي كيفه
بروح بروحي
:7btain:
و الله إني وحش خ خ خ





محد يواسيني غير سندوح
فديتها توها تشتكي من إللي عندها
ع قولتها أخوان ع الفاضي :swear2:




المهم أنا أرسلت برودكاست للجميع

[ أنا سايره البر إللي يبا إيي وياي حياه و إللي عنده اي اعتراض يسكت ]


أدري إني مجرمه
بس يستاهلون جي يبالهم :hehe:

мooŋ™
01-17-2011, 02:44 PM
Left in a space . . !
Without spirit . . . . . .


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01295244727.png
(fff)





* صورتها البارجه ف حديقة بيت يدي
كنت آكل اسكريم >> تبا تذبح عمرها هههههه

мooŋ™
01-18-2011, 04:53 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01295355197.png

كذبت من أجلك
لأني أحبك
كذبت عليك
حتى لا تكدر صفو عينيك
بدمعة سببها أنا
و حتى لا يغزو عبوسٌ شفتيك
فيأسر ابتسامتك
و يحرمني منها
حبيبي
سامحني
فلا عذر لي إلا حبك
ولا حجة لدي إلا هواك

(fff)

мooŋ™
01-18-2011, 11:33 PM
مطررررررر :cute:



عاد اتصدقون
انا اليوم بطووووله ما طلعت من البيت
هو انا اسمع انه شي حدث كبير مستوي
بس ما عبرت أو بالأصح ماهتميت



و توني استوعبت خ خ خ



:ast7y:



لا تلومووووني عااااااد و الله ماعرف انا شووووفيني
يقولكم كنت ارمس ربيعتي
و مره وحده



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ


شو السالفه ؟






لا ماشي
بس دعمت الباب



:suae_143:




يعني ادري اني مادري شقول عن عمري >> أسب عمري مثلاً :k055:هع

و الله العظيم اني اشوف الباب جدامي
مادري شو اللي امخلني امشي بسرعه صوبه خ خ خ
لا صج صج انااااااااااا تخبلت








































إللي يضحك علي ياويله :swear2:

мooŋ™
01-19-2011, 02:27 PM
للي ضحكوا علي

مشكووووووورين و ضحكوا ب العاااااافيه عليكم خ خ خ

الله يسلمكم من كل شر

لا ما تعورت لا تحاتون هع‘
بس خشمي انعفص شوي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


:Poop:




فديتكم و الله

мooŋ™
01-22-2011, 08:51 PM
:hehe:





باركولي نجحت !
الحين الواحد يروم يرتاح ف الاجازه و يتهنى فيها
و الله كنت احاتي النتيجه >> أطمح للامتياز دايماً :cute:




اليوم عشاكم عليه
خ خ خ خ

мooŋ™
01-22-2011, 10:46 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01295721939.png





تذكرها ذيك الليله
اللي سؤلفنا " جميع ،
ؤ فيها مَ أسكتنا آبد . .
ؤ كَان قلبي لكَ ( وسيع )
ؤ عيني ماتناظر >> آحد
كنت أضحك بَ ارتياح ~
كنت أسواف بَ انشراح ~
"ك آ ن ت" تهمني عيؤنك
ؤ نظرتك تعبير "كؤنك"
ؤ فجأة بين ضحكاتك . .
قلت : تكفين غني لي





لفتني بوسط نظراتك ,
رجآء بَ الحيل يعني لي . .
بديت أغني بعفويه
بَ اللي كآن يطري لي :





" عؤدتني كل يوم أسمع أنا صوتك ،
عؤدتني لي ضاق صدري ما تخليني "




بعد مَ انهيت آغنيتي ،
تجمع فِ عيؤني
دموع :
ؤ بعد مده من سكوتك . .




قلت : لآ تخآفين . .
مَ أخليك




ترى و الله حيل آغليك . .
آنتي صرتي في حياتي ,
شي معتاد ؤ آساسي . .
ؤ بعد عنك هو ؤفاتي ,



. . . يعني آنتي كل ناسي



رفعت رآسي بسرعه,
آبي أبعدها هَ الدمعه . .
مَ آبي آبكي هذآ قصدي ,
ؤ ليش آبكي ؤانت عندي . .




ؤ كل هذآ
صآر ما ا ا ا ا ضي . .
ؤقتها بَ الحيل رآضي
ؤ تدري آلحين ؤش آسوي




ترى هَ الحين أنا آبكي . .
ضاق صدري ؤ مَ آشكي . .!




ؤ تدري ؤش جاء على بآلي
شعؤري يوم آغني لك . .



مَ آدري ؤشلون صدقتك
يَالله آلحين . . قل وينك ؟!

мooŋ™
01-24-2011, 12:05 AM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01295813019.png



عَوآطٌفْنآ !

مثْلَ نٌوبَآتْ . . ،‘[ الْتَّشَنّجٌ *

تَجْعّلَنَآ آقوَىْ " لفَتْرَ ر ر ر ة "

ثٌم تَتَرَكَنَآ ضٌعَفَآءْ إِلَىْ

آلأبَدِ . . \




(fff)

мooŋ™
01-24-2011, 12:22 AM
يقولكم اليوم :


نشيت الساعه 1 إلا خمس
أدري نشيطه خ خ خ

المهم
دخلت حجرة فلونه ، مسوه كانت راقده عندها
الخاينه خلتني بروحي ف الحجره :swear2:

اليوم الشفت علي بيكون
يعني انا برقد عند شومبيه خ خ خ

انزييييين ،







قمر : بوووووووووووو مسااااااااااااء الخييييييييير يااااا حلوييييييييين
فلونه : قموووور ي الدفشه قومتي ولدي !



" قومتي ولدي " :::)
صراحه صراحه
كل ما نشوفها شالتنه
ولا نسمعها تقول هاي الجمله
ننقع ضحك
أبد ما يليييييييييييييييق
هاي روحها يبالها حد يجابلها >> مب اتخبرووونها خ خ خ


المهم


قمر : وااااي عثووووولي وينه اشتقتله ( حبيبي ) >> أقلد هند البلوشي يوم تقول حبيبي في مسرحية البيت بيتك و الله انها اتفطس من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

فلونه وهي تفلعني بقوطي كلينكس : قموووووووووووووووور لا تقولين جيييييييييييييييييييييييييي ترفعين ضغطي
مسوه : ههههههههههههههههههههههاي حسبي الله ع بلييييسجججج






خخخخ كشخه انا صح :hehe:
و الله اسويلهم جو اصلاً





ماما قالتلي احط ريوق فلونه ع الطاوله
حطييييييييينا ع الطاااااااوله
آياااا ه الفلونه إللي كله تشغلني ><"



عاد فلونه تأخرت لين ما يت تتريق
و الجاي برد



فلونه : قمووووووووووور تعالي غيري الجاي ها بارد
قمر : اخيييييييييج فلوه عاد لا تمصخينها
فلونه : رووووووووحي زييييييييين





دخلت المطبخ
و حطيت الجاي البارد ف المكرويف خ خ خ
و الله مب متفيجه محد يضحك علي



ودييييتلها و الجاي حاااااار خ خ خ
أدري إني فنانه على ه الحركه ههههههههههه

:Poop:















بروح عند شومبوه فديته وحشني :cute:
أقصد ماروم ما العوز فلوه خ خ خ
إلا أطفرها لوووول

мooŋ™
01-25-2011, 01:56 PM
أربع مفاتيح ضعها نصب عينيك ، و تذكرها دائماً ، وذكر بها من تحب :







* الأول : مفتاح كل أمر عسير في حياتك هو ~ الاستغفار . .
* الثاني : مفتاح السعادة و التوفيق في حياتك هو ~ بر الوالدين . .
* الثالث : مفتاح من مفاتيح دخول الجنة هو ~ مسامحة الناس قبل النوم . . ( سلامة الصدر )
* الرابع : مفتاح القرب من الرسول صلى الله عليه وسلم هو ~ حسن الخلق مع الناس . .






(fff)

мooŋ™
01-25-2011, 02:45 PM
بقولكم ب سالفتي البارحه:




كانت عندي بروفه عند المصمم
شليت مسوه وياي ،



مادري ليش كله اسرح و سنه لين ما استوعب شي
يقولكم
صوب اللفه ،
طلعت بدون مانتبه
زين ما دقيت راع الفتك ،
و الله لو ما دق هرن جان شليته السيد الثاني !




مسوه : وييييييييه يا قمور شو فيج ؟
قمر : مادري ! ماشفته و الله
مسوه : لازم ما بتشوفينه ، الله يهديج مب وقت تفكير الحين !
قمر : اوووه مسوه صخي عني الحين مب متفيجه !!





أدري مودي مستوي خايس
و مب طايقه حد ، بس شسوي
تحملوووووووووووووووووني !






وصلنا عند المصمم
قايست و كل شي طلع اوكيه



طلعنا من عنده
و رحنا نشتري صندل حق الفستان


اخترت واحد نعومي ،
دفعت و طلعت
أصلاً مادري كم سعره و ماعرف انا كم طلعت من البوك

طلع الريال من المحل و هو يركض ورانا
و ماسك بيزات ف ايده

تميت اطالعه شو سالفته هذا !








الريال : هاي بيزاتج
قمر : لا مب بيزاتي
الريال : يامدام هاي مالتج انتي عطيتينا 5000 وها الباجي !
قمر : انا ما عطيتك ه السعر !
الريال : و الله عطيتيني 5000 !
قمر : لا يمكن انت امخربط ، انا عطيتك 500 جيمة الصندل
الريال : يعني ما تبينهم ؟
قمر : لا ما آخذ شي مب مالي !




>> حسستكم ؟!






مسوه : بسم الله عليج قمور ! أنا بعيني شفتج اطلعين 5000 من البوك
قمر : و الله ! ماذكر !
الريال : ههههههه المهم هاي بيزاتج تفضلي
قمر : وييييه مشكور هههههه مانتبهت و الله
الريال : لا حصل خير بس ديري بالج مره ثانيه شي محلات تسرق
قمر : ان شاء الله ، و مشكور





صراحه !
بيني و بين الجنون شعره !




ما علينا ،
يقولكم طلعنا من المول




صوب الاشارات
كنت ساكته
و اطالع برع
و السياره تجدم بدون ما أحس
و دعمت السياره إللي جدامي


كان شاب
حطيت إيدي على ويهي من الفشله
و مسوه سااااااااااااااااااااااااكته



يا عند جامتي و قال: شو فيج ؟

>> شوفوا الاسلوب ( هادي ، كاتم ضحكته ، مستغرب )

انا من الزيغه عصبت
و حسيت عمري بصيح
خفت لأنه شاب ،
و الصراحه استحيت



قمر : انت إللي شوفيك ؟ ها بدال ما تقولي سلامات و تتحمدلي ب السلامه و تقول برايه ؟ ياخي إلا هو حديد !



أقولكم من سمع رمستي نقع من الضحك
خ خ خ
أصلاً أنا ليش قتله يقولي سلامات ههههههههههههههههههههههههه



الريال : هههههاي بلااااج و الله ماصار شي
قمر : و الله ! سيارتك ماياها شي ؟ تبا بتصل ف أبوي بخليه يرمسك
الريال : لا ما يحتاي خلاص حصل خير ،
قمر : لا و الله إذا تبا بتصل الحين اندوك كلمه
الريال : يااااابنت النااااس و الله مايحتااي

دقيت حق بابا


قمر : بابااااا دعمت واحد عند الاشاره !
بابا : و إنتي بخير ؟!!!
قمر : هيه اصلاً ماياه شي عادي دعمه خفيفه وايد بس اخاف الريال يعصب او شي يود رمسه



عطيته التيلفون
و شفته يضحك وهو يرمس
طلع ابوي مديره ب الصدفه :::)
و الله الدنيا صغيره





مسوه : خخخخ و الله اضحكين
قمر : هههههههههه اللهم يا ساتر و الله انا آخر شي ماعرف شو بيستوي فيني




ردلي التيلفون و كل واحد سار ف دربه
تلاقينا عند الاشاره اللي جريبه من بيتنا
سوالنا أوكيه ، صديت صوب مسوه



قمر : لا تضحكين !
مسوه : صدقيني الحين انتي سالفتج بتنتشر خ خ خ
قمر : ويييه تخيلي يقول حق أهله !! فشششله
مسوه : عادي ما يعرفج هههههههههههه






:7btain:

ويستمر الخبال خ خ خ

мooŋ™
01-25-2011, 09:48 PM
الله يسلمكم من كل شر حبايبي
فديتكم و الله . . شكراً هاااااااااااااااااااالقد

:cute:

و الله أحاااااول إني أركز في إللي أسويه بس ماشي فايده
الله المستعان . .!







المهم
أنا اتعشى الحين حد يبا بتزا ؟
تراها صح :^^: توها مسوايه و حاااره

إللي بياكل إييب وياه صحنه
ماشي صحون ف بيتنا :hehe:

мooŋ™
01-25-2011, 11:39 PM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01295984332.png




*فطــَــآمي }ْ



شفتك و شفت من الحلا فيك وجهين
وجهين في عمله بها النور ظافي
وجهٍ تشوفه من البعد يبهج العين
و وجهٍ يسر القلب لو عاد خافي
في كل ملامحك إن تبسمت يا زين
وصوتك حديث الروح ينساب دافي
من الحيا إللي فيك ربوك حيين
تنهل شراب الدين و العز صافي
رجعتني من العمر معك عشرين
عشرين من عمري إذا ترد كافي
جملة كلامي لو تكرمت بيتين
بوجز لهن تفكير من ياك لافي
أدري شراتك في عربنا مزايين
واعلم شراتي لو جفى الوقت وافي
بغليك إن صار الغلا عندك حسين
و بذكرك بالحسنات صرت جافي






(fff) ~

мooŋ™
01-26-2011, 01:57 PM
صباح الحب ،




:cute:







مشتااااااااااااااااااااااقه لربيعاتي هااااااالكبرررر




ويه بخبركم
حصوص ملجتها يوم الجمعه
ترى كلكم معزوميييييييييييييين


الله يوفقها يااااااااااااااااااااارب
و الله إني مستانسه واااااااااايد

حصوص انسانه تستاهل كل خير
و يا بخته إللي خذها ،
الله يهنيهم يارب (fff)

мooŋ™
01-26-2011, 04:57 PM
بمناسبة ملجة حصوص
صديقتي
و إختي
و حبيبتي




حبيت إني أسويلها زفه و باقه





الباقه كلفتني فوق الـ 10000
سويتها طلبيه من أمريكا ،
فراشات صجيه مب بلاستيك
الفكره شوي غريبه ، بس وايد رهيبه
هاي كنت بسويها حق ملجتي بس ماحصلت الرش
و الزفه عمي سواها ويا عبيد بن سرحان


:cute:



كانت تبا مثل باقتي و زفتي
بس انا سويتلها أحلى بوايد
متأكده إنها بتستانس عليهم



،









هيه بخبركم شو استوا اليوم




نشيت من الرقاد
لأنه شومبوه كان يصيح
و فلونه مسكينه محمومه و كانت راقده
نزلت تحت
سمعت أصوات سوالف و ضحك
استغرب ، لأنه اخوي مب ف البيت
و أبوي دوام
شو السالفه ؟



وايجت ،
شفت سعود و حرمته يالسين يتريقون
من شافني زقرني



قمر : سلام
سعود & دلول : و عليكم السلام
سعود : شوووومبووووه هاتيه ألعبه
قمر : امدوخ بيرقد
دلول : خله سعووود
سعود : انزين بس ببوسه و وديه داخل لأني أبا أراويج شي








طلعنا من بيتنا و سرنا بيت يدي
سعود كان يبني ملحق >> ه إللي كنت اتحرى
يوم دخلت
شفت الملحق تحول لِ قاراج مصكر ب تكييف و ليتات
أشرلي ع المواتر إللي اموقفنهم داخل
صراحه
شي رهيب ،

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296046505.png

عنده 3 كلاسيك
و 2 سبورت
و 2 عاديات

و حاط عينه على سيارتي بعد
تخيلوا !!
قالي أنقيلي سياره عشان ياخذ البورش

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_11296046505.png

خ خ خ
مب صاحي هذا
عاد قتله ، أباااا كلهممممم هههههههههههه
طماعـــَــه ! :hehe:

мooŋ™
01-27-2011, 02:46 PM
إيه اعترف لك
~{ دنيتي كلهآ إنت . .
صعب علي أحيا دقيقه
~ بدونك



http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296125058.png


أخوي حمود رد من السفر
حبيبي و الله وحشششني

:cute:

صج إنه البيت مول مب شي بدونه
أحسه كئيب و ناقصنه شي
فديته و الله و فديت سوالفه
أخيراً الروح ردت لبيتنا
صح شوي دمه ثجيل
بس ماتخيل حياتي بدونه لوووول

افتقدناه كلنا و الله





(fff)

мooŋ™
01-27-2011, 03:01 PM
وقت الغدااااااااااااااااااااا


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296125622.png




:hehe: صحني محد يلمسسسسسه
مالي انا وبسسسسس





* و الله ما أجذب ، ما أحب آكل إلا فيه
أنا ومسوه عندنا ه الصحن من 13 سنه
بوديه وياي بيت ريلي خ خ خ خ
>> تخيلواااااااا هع‘




علآيه دوم تصيح تبا مثله
و ماما تقولي عطيييها
و أنا قلبي ما يطاوعني الصراحه
عممممررررر وياه
كيف اتخلى عنه هههههههههه


:^^:

мooŋ™
01-28-2011, 12:56 PM
عطر الله جمعتك برياحين الجنة
و سقاك من زلال كوثرها
و ظللك بأغصان بساتينها
و جعلك من المغتنمين لوقتها
بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى
التالين لسورة الكهف
الناجين في يوم النفخ و الحشر
الثابتين على الحق
حتى لقاء حبيبنا
محمد صلى الله عليه و سلم


[ جمعه طيبه ]

(fff)

мooŋ™
01-29-2011, 08:48 AM
أَنَا مُو بَس أَحَـ♥ـب ,,
أَنَا عْأَشَق بِ إِحَسَّاس قَلْـ♥ـب ,,
وَلَا يُوْجَد مَن يَتَحَدَّانِي بِهَذَا الْحُـ♥ـب ,,


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296275327.png



صبـَـآحكُم حُـ♥ـب ,,

(fff)

мooŋ™
01-29-2011, 09:01 AM
http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296277117.png

مابِقَوْلك لِاتَروِّح رُوْح وَتَوَكَّل ع الْلَّه
يَامُعُودُنِي الْجُرُوح طَالَبَك عَنِّي تَخَلَّى
مَا ابِيْك وَمَا ابِي حُبَّك ماذِبَحَنِي غَيْر قُرْبِك
خُذ مَعَاك ارْجُوُك قَلْبِك يَالِلِه رُوْح وَلاتْغْلَى
لّيّش نَادِم يَا الْحَبِيْب يَعْنِي تُوْه تُحِس فِيْنِي
نَاسِي يَوْم انّي قَرِيْب نَاسِي احْسَاسِي وَحَنِيْنِي
يَامَا حَاوَلْت ورجَيَتك وَمَن احْاسِيْسِي عَطِيَّتِك
وَالْلَّه مِن قَلْبِي هُوِيَّتِك وَانْتَه فِي حَبِي تَسَلَّى
يَالِلِه فَارَق يَا عَنِيْد وَانْتَهَى عِنْدِي زَمَانَك
صَار عِنْدِي حَب جَدِيْد صَار غَيْرِي فِي مَكَانِك
مَوْت احَبَّه وَمَوْت يُحِبُّنِي اعْشَقُه وَهُو عَشَقْنِي
وَانْتَه حُبَّك مَايُهَّمَنِي مَانَبِي حَب الْمَذَلَّه



.................... (fff)

мooŋ™
01-29-2011, 09:25 AM
مول ما إييني رقاد
من أمس مب راقده

:suae_143:

أفكرررر
ب صراحه صعب انك تبني شي
و ينهدم ف لحظه !
حرام و الله


حالياً
أنا بلا طموح

><"

الشي هذا خرب علييييي
قهرررر

مشكله يوم تبني أساس ضعيف
و تتراكم فوقه أشياء
تثجل عليه
و يطيحون كلهم


ب العربي :
- ما سويت شي !!






الله كريم

мooŋ™
01-29-2011, 11:35 AM
ياااربي
شكثر كنت أحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي



الحمد الله
الحمد الله
الحمد الله








:cute:






من أمس أحاتي
لا رقاد ولا أكل شرات الناس
أخيرررررررراً
أروم أرتاااح حالي حال خلق الله :aa_france2:





















:::) نصيحه فوريه :

لمآ الدنيا تديك ظهرها
إدي ظهرك للدنيآ

وقووووووول

هاااكوووونا ماااتااااتاااا

:7btain:

мooŋ™
01-29-2011, 03:52 PM
..... قڛـــــم بآڷڷـہۧ يـآ مآيـد
چـژآحے مـــآڷهـآ آـے شـآڼ
..... ڛۈآ بعد ٍ ڪۈى صدژـے
ۈچژح ٍ ڪـآڼ مدميــــــڼي








http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296301836.png

Mayed *









(fff)

мooŋ™
01-29-2011, 04:16 PM
أَحْلَىْ ثَوَانِيِ الْعُمُرِ لَا مُرْنِيْ طَيْفُهُ
يَاكِيْفْ لَوْكَانَ عِنْدِيْ وَالْمُسْ يَدِيْنُهُ
أَمُوْتُ أَنَا فِيْ عُيُوْنَهُ وَفِيْ سوالِيْفَهُ
وَانُسَىِ هُمُوْمِيْ وَاشْوِفْ الْكَوْنُ فِيْ عَيْنِهِ,, ~♥





http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296303269.png







(fff)

мooŋ™
01-29-2011, 04:58 PM
Henna Henna هييييه


:aa_france2:



إغنية الشاب خالد اضحك خ خ خ
صح جديمه شوي بس حلوه حق العبط
هههههههههههههههاي



اذكرني في عبود يوم يدق قيتار
يرقص عليها بطريقه غبيه
اونه يقلدهم هههههه


دنسسسس :::)


و الله أيام حلوه :ast7y:
يالسه أطالع صورنا
فديتنا كنا اكشششن


أحيد يوم كنا صغار
كلللله نسمع الشاب خالد
خخخ اغانييييه كشششخه

:7btain:


يبالنا نعيد ذكريات أول
اليوم بتصل فيهم و بيمعهم ف بيتنا
و بحطلهم فيديو سوالفنا الجديمه
و أكيد الشاب خالد بيي الحفل هع‘
























يقولكم
[مانسيت]

هيه و الله مانسيت :^^:

мooŋ™
01-30-2011, 12:00 AM
الصراحه اليوووم
رببببببشه
من الخااااااااطررر





عبود يا بيتنا اليوم ويا حرمته
اسميه سوالف
طبعاً كالعااااده تعليقات علي

:cute:

و أنا أوني مستويه مسالمه
مب عشان شي
لو رمست على طول تقرير عند صديقهم ( ربيعي خ خ خ إللي هو ريلي )
صح يعرف عن خبالي
بس بعد جدامه دوم أنا البريئه :ast7y3:





المهم



عاد انا معصصصبه
محد يرمسني
و يوم اعصب
اتخبل !!

رحت شليت الاب و حطيت اغنية نجوى كرم ( بالروح بالدم )
و يلست اغني وياها

ماشوف إلا طابور جدامي
و يرقصور دبكه !!
كل اللي ف البيت
ماما و بابا وياهم


الله
روعه
نشيت وياهم
خ خ خ



قتلكم نحن مب صاحين اليوم هع‘








براويكم شي
حتى الفوتوشوب ما سلم مني مسكين خ خ خ

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296331183.png



يوم أعصب استوي خطرررر هههههه
:h035:


(fff)

мooŋ™
01-30-2011, 02:38 PM
السلام عليكم،




شخباركم ؟
إن شاء الله تمام



اليوم الصبح كان عندي موعد ف المستشفى
زين يا الموعد في وقته
لأنه ريلي امهلكتني


خبرتكم إني سويت حادث ونتايجه:
( كسر فالحوض و الريل و خدش فالجتف )
:cute:
و اليوم كان عندي مراجعه
يبون يشوفون مكان العمليه


الحمد الله كل شي تمام
بس ريلي >> حاطين قطعه فيها
و طلعت أطول بشوي وهي إللي امسوتلي ازمه ><"




* عقب الحادث ب شهرين:



قمر : عمي يوم أمشي أحس ريلي اليسار اطول من اليمين!
عمي : كيف جي؟
قمر : ماعرف، بس من عقب العمليه، يوم رديت امشي حسيت خطواتي غلط
عمي : همممم، أشوف إمشي شوي

مشيت و خليته يشوف خطواتي

عمي : أحسج شوي تعرين
قمر : لأني أحس بغزات فيها شوي
عمي : لحظه بدق عالدكتور و بخليه يشوف


شوي و يدخل الدكتور مكتب عمي


الدكتور : هلا استاذ ... \ هلا قمر
قمر : اهلين عمي ... ،
الدكتور : ها شخبارج الحين ؟
قمر : الحمد الله
الدكتور : عيل ماتبين تروحين القسم الثاني ؟
قمر : لا هههههههههههههه
عمي : هههههه لين اليوم تخاف من هاك المكان ، المهم دكتور ... قمور شوي تشتكي من ريلها


يا و جيك عليها
و قال بسويلها اشعه عشان يشوف شو موضوعها
عقبها اتصل في عمي و قاله ( الدكاتره امغلطين ) حاطين 0.5cm زياده !!







الحيييين عرفوا انهم امزيدين !
وطول الوقت انا اتألم من ريلي بسبة غلطه !!
عمي تخبل ، عصب عليهم
وقال بيجتمع وياهم مره ثانيه عشان يحددون موعد العمليه


:suae_143:



مابا ارد هناك
اليوم خبرني إنها ه الأسبوع,

شوفوا شكثر انا يحليلي ههه
صدق و الله ماعرف آخذها من شو ولا من شو
روحي أحاتي و الحين عمليه !
ما بنخلص نحن -_-"




صح أنا أمشي الحين عادي
بس ه الشي بيأثر علي ف المستقبل








أنا أقول ليش عوار ف ظهري اهىء







* و الله أكررررره المستشفيات :swear2:

мooŋ™
01-30-2011, 11:13 PM
ما يطيق الصبرا
يا مل قلبِ
ما يطيق الصبرا
نحت انا لو ابرا
نوح الحمامه
نحت انا لو ابرا
يا نظير عيوني
ودعتك الله
يا نظير عيوني
عبروا مضنوني
يا اهل المراكب
عبروا مضنوني
وإن رجع مضنوني
نذرٍ عليٌه
لا رجع مضنوني
ثم اعيّد شهرا
واصوم عامين
ثم اعيّد شهرا
للحبيب وساده
حطيت زندي
للحبيب وساده
عن هلي سلاني
حب الحبيّب
عن هلي سلاني





على قلبي ! ! !
:aa_france2::aa_france2::aa_france2:

>>> محد يرمسها، مرتبشه خ خ خ

мooŋ™
01-31-2011, 09:35 AM
صباحكم صباح الخير،،




:cute:


صباآأإح النشاط
أدري يسموني ( أيـــَـآيه )
ههههههههه

شسوي ماييني رقاااد
بعدين أعشق نشة الصبح

يقولكم اليوم
نشيت و نزلت الحديقه
تميت يالسه و اشم الهوى

أراقب عصفور
صح ماحب العصافير
بس أحسهم منظر حلو ف الصبح



http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296452062.png
صَبـَــآح مَلِيءْ بِ الحُــ♥ــبْ

(fff)

мooŋ™
01-31-2011, 04:11 PM
تدريّ :
وش الموت البطيء اللي "يقولونه"
هذاك اللي يغار ‘ويكتم بنفسه !













* لكل من مر من هنا:
آكثر عن حبه وحده لا تااااخذووون :::)

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296474304.png

(fff)

мooŋ™
01-31-2011, 04:39 PM
برآآآآفووو عليج عوآآآشـــَـــه !


:::)



زخيتيني هع‘
صرآحه تستاهلين كرتون ككاو







بــَـس‘
>> :cute: استري علي ! !




(fff)











اليوم صج يوم الصياعه العالمي
:::)


سرت أييب ولد حمود من المدرسه
و كنت شاريه ككاو حق الصغاريه
الكل تيمع حولي , و يقولولي:
[ إنتي وااااايد حلوه ] . .!!!



:hehe:




يعرفوووون كيف يغاااازلووون بعد
كل ها عشان الككاو
ماعليه اراويكم



شليت الككاو و طلعت
اشوف الكل يركض و يسحبني
اونه خلي الككاو عقب اطلعي
هع‘

أسميهم سووووااااااالف
و الله حبييييييتهم

من عطيتهم الككاو
ولد حمود ( يويو ) بهدلهم
كل شوي زاخ واحد و كافخنه
هههههههه





عاد ما يندرى كفخهم عشاني ولا عشان الككاو :ast7y:

мooŋ™
02-01-2011, 11:56 PM
وتسإليني عسى مآشر ..؟
و أحاول أكتم آهاتي ..
وأغطي بشعري دمعآتي :
أبد يالغآليه مآ من شر ..!
..
بس
.. بس
إحساااااااس يااايمه بالضيقه تملكني









http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01296590036.png
TaMy *







(fff)

мooŋ™
02-08-2011, 07:42 AM
الحمد الله على سلامتي
تراني بخير و الحمد الله
بس شوي اشتكي من ريلي

:suae_143:

آ آ آ آ ه . .
شو بنقول غير الحمد الله عَ كل حال
بقولكم سوالف خ خ خ



بس صبروا شوي (fff)

мooŋ™
02-08-2011, 07:54 AM
شو رآ آ آ آيكم

:::)

http://www.suae.ae/vb/showthread.php?p=65633#post65633 (http://www.suae.ae/vb/showthread.php?p=65633#post65633)

وحش لاه خ خ خ

(fff)

мooŋ™
02-12-2011, 11:04 PM
يَ إللي حواليني
...... لآ تخلونه حزين
........... كل شي عندي
.............. يهون إلا [ ضيقته ] . . (fff)



http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01297537473.png

мooŋ™
02-14-2011, 09:17 AM
صبحكم الله ب الخير و السرور,



:cute:




ناشه من وقت
................ آآآآدري
دوامي اليوم بس ساعــَـه
من الساعه 11-12

:hehe:

يـــَـــآآآآربي
حاااسديتي حااااسديييني


خ خ خ


شحالكم
و الله وحشتوني هــَــــآآآآآآآآآآآآلقَد !!


وييييه ما خبرتكم
كشوووشه تبلغكم سلاماً جثيراً
و تقولكم الريوق عليها
( بيض و طماط )

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01297660252.gif



يـــَــأحيها كشوشه
مب كشه عليها
لو استشور كشتي ما بتوقف مثلها
:::)

мooŋ™
03-08-2011, 07:33 AM
صباااااحكم عسل


:hehe:


بال1مه بالذمه
منوووووووه ما وله علي :cute:




قووووووووولوا الصدق
خ خ خ



فديتكم يا ربي
أحبكم هاااااااااااااااااااااالقد











:7btain:




على طاري العسل
امخليني اتريق اليوم ( كورنفلكس ويا حليب و عسل و فراوله )
صراحه طعمه ( إيييييييييييو !! )



أدري مب مجبوره
بس شسوي
قلت أبا أجرب شرات الدعايات هع‘

:::) >> مب صاحيه أدري







المهم
تعااالوا لااااا
خبروني شخباركم وشو مسوين ؟
و الله ولهت عليكم قد الكووون







اليوم امداومه من وقت
الساعه 7 أنا فالكلاس
نشاط زايد حبتين
من الريوق شكله خ خ خ






(fff)

мooŋ™
03-10-2011, 09:42 AM
صباح الامتحانات

:140:


3 امتحانااات في يووووم واااحد
شووووو هااااااااالحااااااله












:swear2:





لا و عندي اسااايمنت بعد
ياااااااااااااااااالله !



حظظظ ماشي مووول








































































صباح التحرطيم :::)
خ خ خ
اسويلكم جو بنقاليه شوي
المهم


يقولكم
اليوم الرقاد مووووول اموصل القيج الأخير عندي
هههههههه أوني امتحن ،
اشوف الحرف حرفين
اشلقيت و الله ، مول مارمت استوعب اللي فالورقه
صفحتين ما حليتهم
مخي مقفل خلاااااااص
ابا اررررقد




جو خايس و الله
كله رقاد






اليوم من دشيت الكلاس
البنات كلهم [ سلاماااااااااااااااااااااااات قموووووووووووووور ]



ويهي مصفع خ خ خ










بقولكم موقفي اليوم
انا ف الدرب
طبعاً امصطله
ماعرف وين اروح هههههه
اللي يشوفني يتحراني سكرانه
الف يمين و يسار
خلاص برررقد
شفت عمي شرطي يضحك علي
خ خ خ
وقفني ، جان يقول انتي كيف تسوقين ؟
مارديت عليه
جان يقول: أردج البيت ؟ مب زين تسوقين و انتي راقده
قتله : عطني اجازه عشان ارقد !
ضحك، قالي : حاسبي، شي أرواح ف الشارع
و راح !!!



طاااااع و الله
اونه ارواح ؟
و انا ؟؟؟؟!!!!
































متى ارد البيييييييييت !



(fff)

بخبركم،
ترى عمي شرطي هو ولد عمي :ast7y:

мooŋ™
03-19-2011, 01:38 PM
..................... ......... [ (fff)]



خان الزمن و أهل الزمن
و أهل الزمن خانوا معاه
عين الحقيقه
........ ما يغطيها لباس الأقنعه
من لا درس تجارب الدنيا
......................... و لا حسب لها
يخطي وما يلقى في هالدنيا
.......................... جميل يصنعه
......... [ (fff)] .........
يلعب على الحبلين
في ماء العكر يحسب صور
ما يدري إن لا تاه
.......... بتوصله للمضيعه
أعمى عيونه الحب
و إن بنتاصحه ما ينتصح
ما يعتدل لو به تحاول
......... تعدله ما ينفعه
......... [ (fff)] .........
.... أفضل تخليه بطريق
وعن طريقك تبعده
...... حتى يحس
إن العلاقة الغادرة ما تنفعه
لا تربي الثعبان في بيتك
................... أكيد بيخدعك
يترقب الفرصه
متى تسمح و جسمك يلسعه

мooŋ™
03-19-2011, 01:53 PM
السلام عليكم،،
شحآلكم . .؟!


(fff)




وايد أشيا نتعلمها فِ هاي الدنيا

[ مب كل شي نتمناه بنملكه ]

شو تعني هَ الجمله ؟!
* الانسان بطبيعته ، يحلم , و يطمح , و يتمنى . . .!
الشاطر هو اللي يوصل للي يباه
بس ،
مب كل شي بنحصله !

:k055:

من خلال تجربه عشتها
و فلسفه سمعتها
إن النسبه تكبر لو الواحد خطط
و سواله planing لكل خطوه يمشيها
رسمله خطه، و استدل بِ الخريطه للرحله إلى الهدف





























* تذكر :
استقبالك لمن تحب ، بالمحبه . . و الابتسامه
يزيل عنه أرق الساعات التي عاشها بِ التفكير و العمل
فَ اربطه بحبك و اغرسه في أحظانك . .
كي يتسنى لك الوقت بأن تبوح له بما يجول في قلبك !



:^^:

мooŋ™
03-19-2011, 08:51 PM
للي يسأل عن أجواء العرس



بختصر . .[ كل شي من تصميمي ]
من بطاقه ، كوشه ، مسكه ، فستان ، ليتات البيت و الحديقه ، فساتين خواتي
يعني استايل العرس كامل
حتى زهبتي كانت من تصميمي ( عبي ، فساتين ، بدل ، دراعات )


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01300551990.png

صورة الكوشه حق إللي طلبها ، ،
هاي نص الكوشه ، كانت عوده وايد

ك فكره
بغيتها تكون غريبه نوعاً ما
فيها فخامه ملكيه بلمسات خفيفه
بس من نوع ثاني
فكرة العرس كامل كان عباره عن ( بياض الثلج )
عشان جي الكوشه كلها ب الزجاج حتى الأرضيات
يوم تمشي ع الكوشه تشوف موزاييك بِ الزجاج و المرايا
و الباقه بعد زجاج :::)


* طلعتي كانت كَ التالي:
جنيات صغار ( فيري ) ، يرقصون باليه عَ رقص سعودي
لحن بيتر بان + زفة دق سعودي ( مثل اغنية حسين الجسمي \ أنورت ، للملك عبد الله )
دمجت اثنين في واحد ، ، صراحه
أول ما شرحت الفكره حق خالاتي
ضحكوا !! خاصة فلونه ههههههههه
قالولي كيف جي ؟ تتمصخرين ؟!
قتلهم ف خاطري !! و انتوا جربوني شو بتخسرون ؟!!
قالوا اوكيه
كنت خايفه ان الحركه هاي ما يضبطونها البنات
بس الصراحه ابدعوا فيها ، ،
رقص فيه دلع بشكل يلفت النظر
الحريم وايد استانسوا عليهم
خاصة ان الفكره غريبه وايد
اتي البنت و هي لابسه ثوب
أدري بتقولون شو دخل ها في ها
خ خ خ
ترى حتى البنات الصغار اللي يرقصون باليه
علمتهم حركات يدخلون فيها الرقص الخليجي
ريمكس يعني
كنت متأكده إن الكل بيحب الحركه هاي
الدليل ان في الأعراس إللي استوت عقب
اشوفهم يرقصون مثل البنات :::)

>>> متى استوي مخرجه !!! :cute:
شووو يخصه ف الموضوع هههههههه
ما عليكم برمسكم وايد عن ه الحلم


وايد اشيا استوت لووول
بس اختصرت لكم
بروح اذاكر عندي امتحان :141:

мooŋ™
03-20-2011, 07:58 AM
‏​‏​‏​الْلَّهُمَّ يَامَالِكُ الْمَلِكُ
وَيَاوَاسِعَ الْعَطَاءِ
يَاحَيُّ يَاقَيُّوْمُ
يَاذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ
إِنِّيَ أَسْأَلُكَ فِيْ هَذَا الْيَوْمِ الْعَظِيْمِ..
وِّبَعْدَدِ مْنِ سَجَدَ لَكَ فِيْ حَرَمِكَ الْمُكَرَّمِ،،،
مِنْ يَوْمِ خَلَقْتَ الْدُّنْيَا
إِلَىَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ
أَنْ تُعَافَيْ قَارِئٌ هَذَا الْدُّعَاءَ،،،
وَتَحْفَظَهُ،
وَأُسْرَتُهُ،
وَأَحَبَّتْهُ
وَأَنْ تُبَارِكَ عَمَلُهُ،
وَتُسْعِدُ قَلْبِهِ
وَتُفَرِّجَ كَرْبَهُ ،
وَتَيَسَّرَ أَمْرِهِ،،
وَتَغْفِرَ ذَنْبِهِ..
آَمِيْنَ يَارَبُّ الْعَالَمِيْنَ
(ff)

мooŋ™
03-20-2011, 08:04 AM
‏​‏​‏​☀’خَمْسـۃُ’ أحْجــارٍ ڳرِيـمَــۃ☀
┈┅ مِــنْ أَجْــڵِ حَــياةٍ حَڳيـمَـۃ•┅┈


♐الأٌولـــَے :
لاَتسّمـحْ لأِحَد أنْ يأخٌذ الأولَويـہ
فِــے حَياتُـڰ عِنْدمَا تڳونُ أنْــتَ
خِياراً ثَانوياً فــے حَياتِــــۃ.

♐الثَانِيـہ :
لاَتبڳــے علــَے أي عِلاقَـہ فِــے الحَــياة
لأنْ الذّي تبڳــے مِـنْ أَجْلِـہ لاَيسّتحِقُ دُموعـڰ.
والشّخْص الذّي يسّتحِقُ دُموعَــڰ
لَــنْ يدَعُــڰ تَبڳــے أبـَداً.

♐الثْـالِثَـہ :
عَامِـڵ الجمِيعْ بِلُطف وتَهذِيب
حْتــے النْاس الوقِحِينَ معَــڰ.
ليْسَ لأِنـہُم غيــرُ لَطِيفينَ
بَـڵ لأِنڳ أنْــتَ لَطِيف وقَلبُــڰ نَظِيف.

♐الـرَابِعَــہ :
لاتبحَث عَــنْ سعَادتُــڰ فِــے الأخَرِين
وإلا سَتجِد نَفسُــڰ وحِيداً وحْزِين
بَـڵ إبحَث عَنہا دَاخِــڵ نَفسُــڰ
وسَتشْعُر بِالسَعَادة حَتْــے لَــو بَقِيتَ وحِيداً.

♐الخَـامِســہ :
السّعَادة دَائِماً تَبدو ضئِيلَــۃ
عِنْدمَا نَحْمِلُـہا بأْيدِينَا الصغِيرَة
لڳِـن عِنْدَما نَتعَلمـ ڳيفَ نُشَارِڰ بِہـا
سَنُدرِڰ ڳمـ هـــے ڳبِيرَهـ وثَمِينَـۃ

мooŋ™
03-24-2011, 08:45 AM
وجوه الناس في الغربه مرايا
تصور صورتك دايم في بالي
أو أنسى غربتي وأنسى عنايا
أوحس أنك معي ماهو بلحالي
مثل مالك في هالدنيا سوايا
أنا مالي سواك انسان غالي
لأنك أول او آخر منايا
أو أول حب لي آخر أو تالي
حبيبي عدت لك شايل وفايا
اوشوقي او فرحتي او لهفت سوآلي
هل أنت أشتقتلي او شاقك هوايا
كثر شوقي لك أب ذيك الليالي





صباحكم ورد (fff)

мooŋ™
03-24-2011, 09:06 AM
سين يعني سلام :::)
>> تحملوا سخافة الصبح خخخ







شحااالكم ؟
من زمان ما كتبتلكم عن خبالنا صح ؟



:hehe:






صراحه نو جديد حالياً
الروتين مثل ماهو ما تغير
كل ويكند لازم عزيمه ( ملييييت )
أبا اطلع ويا ربيعاتي و الله وحشوووني
كل ما يطلعون اعتذر منهم لأني اكون مرتبطه بعزيمه
:h035:
و إذا بطلع أغير نفسيتي
اروح السينما
الساعه 12 >> توقيت خفافيش
و من يبدى الفلم أنا راااااااااااقده خخخخخ










عن سالفة الرقاد ههههههههه
بخبركم:
كنت ف بيت يدي
أفرفر ف القنوات
محد ف البيت ، غيري انا !!
مليت
قلت بنزل، بشوف التلفزيون من موقع ثاني لووول
نزلت
كانوا حاطين فلم رعب
عاد انا مييييييته من الزيغه ههههه
أبا اغير القناه بس الرموت ع الطاوله وانا اخاف اشله او اتحرك من مكاني ههههههههه
تميت يالسه و متيبسه
مره وحده اسمع صوت صرااااخ
غطيت ويهي
وتميت اقرا قرآن
غمضت عيني


و قلبي شوي بيطلع من مكانه



دق
دق
دق
دق
دق











حد يضارب
بس وين ؟
أصلاً مافي حد ف البيت
تشجعت و صكرت التلفزيون
و دقيت حق البشاكير
و قتلهم تعاااالوا شي شبح ف البيييييت !!!


البشاكير كلهم يو مثل الميانين يركضون
البشكاره (zenatch) وهي فاتحه حلجها و عينها شوي بتطلع: مدام شوفي؟
قمر : ماعرف اسمع اصوات !!
(Serana): ويت مدام، انا بشوف
قمر : لاااااا شو تشوفين، خلي (Khan) يروح!

بعدني ما كملت كلامي إلا ونحن نسمع صوووت شي ينكسر
و صوت صراااخ ، جنه ضرابه

(Khan): انتوا كلكم ادخلوا و انا بطالع
سار خان يدور و يدور بس مافي شي
تمينا نلحق الصوت
لين ما وصلنا عند قسم خالي سعود
الباب مفتوح ، فدخلنا


بررررررررررد
و ظلااااااام
تمينا نمشي و نمشي

لين ما وصلنا عند باب الحجره
دقينا الباب بس محد يرد
قلت حق زيناتش اتييب المفتاح من عندهم
يابته و فتحنا الباب


و دخلنا
فووووضى



. . . : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه . . قووووووووووم يااااااااااااااحقييييييييييير بذبحححححك !!!



نقزنا من مكانا
شوي و بدخل في حضن خان هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بسم الله
شوووو هااااااا


سعووود يحلم اتصدقون خ خ خ
حسبي الله ع بليييييييسه


:::)


و الله و سوااااااااالنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه



اول مره اشوف انسان جي
يحلم و يضارب و يرافس و يكسر




مسكينه حرمته
كم مره زاغدنها :cute:






يوم مرعب الصراحه
(fff)

мooŋ™
04-05-2011, 09:20 PM
Missed U . .
.................. :suae (46):


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01302023315.png





اليووووم اليلسه غير
هع‘
يمعت اخواني ويلست ألعب وياهم ( كيرم ) :suae (36): جان افوووز
و بمناسبة فوزي عليهم
اخوي يابلي كرتونين دونات :suae (64):


http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01302024043.png

بِ العَــافيه علينا :7btain:

мooŋ™
04-14-2011, 12:20 AM
{


السَلآم \\ عَليْكُم . .
* شحَـــالكم ؟
يـــَـــآرب الكِل مِرتَـــاح ، http://www.daral3z.com/vb/images/SMLS/dar56.gif}


:hehe:

الوَحـــــششش !



http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01302725906.png

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01302725963.png

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01302726022.png

(fff)

мooŋ™
04-17-2011, 12:48 AM
اليوم كنت ملانه
زخيت الكيمره و استلمت علايه

عاد هي مووول ما صدقت خ خ خ
تقولي من زمااااان ما صورتيييييني :::)






يلست ألعب ف شعرها
أخس شي، من النوع إللي ينزل بسرعه
عقب ساعتين من المعاناه، ضبط شعرها


شافت روج احمر
يلست تحن علي إلا أحطلها :suae (20):
يت مسوه اختيه من شافت الروج قالتلي حطيييييييييييييييييييلهاااااااااااااااا
مب من الله تباني احطلهاااا تبااا تفتك من صدعتهاااااا :suae (35):





المهم
لبستها
و كشختها

و جك جك جك :chek:

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_31302984868.png

http://www.suae.ae/vb/showthread.php?t=3911 (http://www.suae.ae/vb/showthread.php?t=3911)





بسير ارقد
مابي ازعااااج :suae (44):

мooŋ™
04-20-2011, 04:34 PM
أصَعبْ
......... [ احسآس ]

انخلق يَغمركً حَسْره و وْجِع


انكَ تركضُ للأمل ...






توصَله يَطلع











ألم ..!
(fff)

мooŋ™
04-20-2011, 04:50 PM
سلاااااااااااااااااااااااااام
كح كح



سوري الاحبال الصوتيه تعبانه شوي خخخ




شخباااركم؟
وينكم لاتسئلون ولاشي :suae (20):





بخبركم بموقف اليوم
خلصت الكليه
دقيت حق اخوي عشان يمر علي
المهم
وصل و ركبت السياره
السوبر فايزر شافني
جان يسويلي باي


عاد اخوي اونه عاد بيمثل دور الاخو اللي يغار خ خ خ
وشغل فيوزات. الغيره اللي عنده
منوووووو هاااااا و شووووويبااااااا و لييييييش امسوي بااااااي الخاااااايس انا براااااوييييه
يقولكم اخوي نزل !!!!!!
حطيت ايدي ع قلبي!
ها بيفضحنااااا السوبر فايزر ماسوا شي بلااااه هاااا
بعدين تبون الصج
انا كنت خايفه بنات الكليه يشوفون اخوي وهو نازل، بيسوولي فلم هندي
واخوي الله يهديه عادي عنده،
يتحرا عمره فالجامعه ><"
المهم
ماشوف الا و اخوي وراه السوبر فايزر يايين
جنهم ربع 0_0"
شووو الساااالفه !


السوبر فايزر تم يمدح حمود و حمود متشقق
من شفت بنات الكليه متيمعين ويطالعون سحبت اخوي و طلعنا من الكليه
طووووول الدرب و انا احرطم ع راسه




قمر: شو تتحرا عمرك انت؟
حمود : اوهووووو هاي اللي مابتسكت، ياخي لازم يتعرف علي
قمر : يا سلام!!! وليش؟ منو انت عشان يتعرف عليك


وجي ضرابه على ثجل دم حمود
لين ماقتله اني ابا اروح دبي مول ابا اكل ستيك من مور
قال اوك >> فااااضي ><"

ونحن سايرين
شفنا هندي يجاوز و يسرع
حمود تم يراقبه
صديت صوبه: حمود شوفيك؟
حمود : خخخخ بل هندي جي يسوق !




ماشوف الا سيارة الهندي استوت نصين هههههه مسكيييين
دخل فالعمود، ماتعور بس مارام يطلع
يو الشرطه و قصوا الباب اللي ورا عشان يطلع






عور قلبي
طريقة الدعمه تفطس من الضحك هههههههههههههههه







و الحمد الله ع سلامته :)

мooŋ™
04-20-2011, 05:05 PM
أمور بسيطه
و بعدها بتتغير صلاتك
وبتحس بمتعه ؤانت تصلي O.. ({}) !

1\ تغير هدفك مـِט الصلاة :
يعني بدآل ‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​​‏​​مَآ تصلي عشان تفتك مـِט همها ،
صل عشان ترتاح
و حط في بالك ؤانت تسمع الأذان و تتوضئ
انك الحين بتلقى ربك و بتصلي عشان ترتاح وتفرح بقربه ” :ast7y3:

2\ طبق المناجأة في صلاتك :
يعني يوم بتصلي اتأكد انك تخاطب ربك و هو يسمعك ،
و يرد عَلّيِـكْ بَـِسْ إنت ‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​​‏​​مَآ تسمعه ”  !

3\ استحضر أي مشاعر جميله و إنت تصلي؛
مثل أنك تصلي حبا لله ،
أو رغبه بالتقرب اليه
أو تصلي حياء منه لكثرة نعمه عَلّيِـكْ و إنت مقصر ” :cute:





طبق هاي الأمور و أجزم لك انك بتحس جنها أول مره O..
تصلي فيها بحياتك ” !



((fff))

мooŋ™
04-21-2011, 06:28 PM
مثيرٌ لِ آلإشمئزآز / أنغمآسھُم بِ :*
** * دوَر [ آلأبريآء ] رُغم ضجِيجُ صوتً*
** * * * * * آلضحآيآ فِ دَآخلھمْ

мooŋ™
05-31-2011, 06:22 AM
ע ٺغررک ﺂﻟ αLDnƴα┃
ۉٺصبح عـّديم┃ e7ssαs┃...! (fff)








مآ ٱجْمّل ٱڼ تْسَتيّقظ فيٌ الصَبّآآحٌ شّاگرٱ لِرّبگ مُعّترَفآ بَفْضّلہٌ فتَقۆڵ:
[ آلـפـمداللھٌ الذيٌ عَافُانيْ فيٌ جَسّديْ ۈرد علي رۈحِّي ۈأذْنٌ ليْ بَذگرہٌ ]
صّباحَ جَميّل معّطر بذگر اللہ .. (fff).. » لٱ إلہٌ آلٱ اللہٌ

мooŋ™
05-31-2011, 01:36 PM
سلااااااااام ،،

^ـ^




كيفكووون ؟!
ياربي شو ه الغبار
ادري مدونتي مغبره، تحملوا شوي
لوووول





بقولكم ب سالفتي البارحه
سرت السينما
وايد زحمه >> ما بقولكم ف اي بقعه أخاف تعرفوني خ خ خ
المهم
يقولكم
من الزحمه قلت بتغشى >> شخباااااااااااااااااااري :::)لا تضحكووووون لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ادري شو بتقولون هههههه
المهمممممممممممممممممممممممممم اسمعوااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااا
حشه ما يسكتووووون :nsait: انا بخبركم الحينه شو استوى

كنت مرتبكه
لأني كنت بروحي واقفه
شليت الكتيب مال الأفلام
تمين سااااعه اجلب فيه

احس في شي
ليش اللي وراي يبقبقون جي؟ انا متغشيه ياخي :suae (20):
هااا اللي مصدق عمره هع عبالي من زود الجمال, طالع للناس من ورى الغشوه
اتااااااااااااري الحبييييييييبه مااااااسكه الكتيب ب المجلوب !!!!!!




اتصدقوووووووون !!!!!!!


:suae (44):




فضييييييييييييييييييييييييييييييييحه
الناس اتشووووف
اسميييييييني افشششششششل هع‘
إللي يشوف يقول سيلانيه شارده ويا ربيعها خ خ خ


:suae (64): حلام عليكم ههههه مخي مادري بلاه
مشوش من الامتحانات خ خ خ








(fff)

мooŋ™
06-01-2011, 06:06 AM
آلشّمس
بـ/ آلشّبآگ
تبّغِـى تصحيگ ~
ۈآلنُومَ
مآيبّـغِى يڤآرقّ | جڤونگ |
قّمْ
ۈ إسّمعْ بـ/ قلّبــگ ♥
حدِيثّ آلشّبآبِيگ ~
......يخّبـرَگ
گيـڤَ » آلصّبحَ «
بآآآآيـخ ،،
بدُوۈنْگ ~:$ ♥







(fff)

мooŋ™
06-01-2011, 01:31 PM
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):
:suae (36):









































































































:ast7y:



ياويلي ،
اليوم انا في قمة المستحى خ خ خ



يقولكم :suae (64):كنت ف الكلاس
يالسه احل الامتحان
اقول حق البنات الحل
بس ما يسمعوووون كلااااااااامي
و مصريييييييييين ع الغلط !!! :suae (44):



يت المس و قالت اسمعوا كلااااااام موووووووووون :cute:
جان تحضني :ast7y3: كل البنات بطلوا عينهم !!
شقاااايل جي بعد خ خ خ
و الله استحيت بدون اي شي على طول حضنتني :suae (47):
تمت تقرص خدودي جان انش من مكان و اقولها [ مس ياخي شو ها :suae (34): كبرنا كبرنااااااااااااااا ]
تموا يضحكون البنات و المس وياهم خ خ خ
:suae (20): ع شوووووووه ه الضحك !!



ههههههههههههه حسستني اني فالروضه :rom: يوم اقولكم انا مسكييينه >> ركزوا ع الكلمه :::)

мooŋ™
06-01-2011, 03:53 PM
حبيبي♥ ليه
حبيبي♥ ليه
حبيبي♥ ليه














حبيبي♥ ليه
...............|ماتسأل|
وناسي » حبگ « الأول ~




http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_11306928970.png

جديد [{فطَآمي}] (fff)

мooŋ™
06-01-2011, 04:07 PM
رَآسي {بينفجرَرَرَرَ}









اتصصصصصدقون ان علآيه ماسحه كل الصورررر إللي ف الكيمره!
:suae (35):
:suae (35):

:suae (35):
:suae (35):



بصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييح



امصوره فطامي صور حلللوه و الله تعبت فيهم
لأن فطامي ما شاء الله من النوع الحركي ماروم اخليها تمشي ع مزاجي ف التصوير :suae (11):



تعبت و انا اصرخ
فطاااااااااااااامي سوي جيييي
فطاااااااااااامي طاااااعي هَ الصوووووووووووب
فطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااامي !!!!!!!!!!!












أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأخ يا قلبي :190:




بس عندي 2 صور

http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01306928970.png





الحمد الله ع كل حال
و علايه دواها عندي :suae (34):

мooŋ™
06-01-2011, 04:41 PM
....:suae (66):........ ┓♥broadcast♥┏:


أهلي عنڪ أبعدۈني \\
يۈم شآفۈني أحبڪ
عذبۈڪ ۈعذبۈني



سٌألتْ طَبيبّ آلـعيۆۆۆن ،
عن ْعيۆۆنيٌ ۆشْ فِيـہآ .. !؟
سألنيّ ۆقـَآل : لـگ حـبـيـب تحبه موت


فـديت آمي: =D
لـِآ شآفٺنيُ كاشخ وبطلع . :D =-
?قـِآلٺ : يَ [حَمَد] خــل بنآأآت آألــنـــآس ف حالهم :::) >> ليه يعذذذذبني هههاي


آمس رحت السوق وشفت واحد ملك جمآل مآشاءالله عليه
وقلت ابي اقرب منه، هو طبعن بعيد وايد وانا اتقرب وهو يقرب
وكل شوي جمآله يزيد يزيد وقربت منه
وﻻ ﭑﻧﭑ اصقع فِيـے المرآيه
آثآريه ﭑﻧﭑ :::) >> واااااااااااااابووووووويه علييييييييييه


• ~ خْذِ گگلُ ﺂﻟليےّ تبيہً [•ﻣنننيےّ•]•. . •` بَسّ ”˛˛ هإﺂتگ }:$


wdy bshoofk
ma thm el 6reegah
loo y7kmoony mn ba3ad shoofk
e3dam 3ayesh w galbi tsht3l bh 7reegah
wl yoom yam'6y fe 'yabk shara el 3aam ♥ ♥ ♥


مـِْט گثر مٱ ٱنصدمٺ بحيآٺيۓ
صرٺ ٱشگ بٱلطفل ע ٱبٺسم ليۓ . .
هيۓ برآءة , ۈע عشآڼ ٱۈديـۃ ٱلدگآڼ


ﻋﺷﻗتْ إآﻟخبإآل ♥ \=D/
[ ۆ إآﻟخبآإل ﻋﺷﻗﻧيّ ] :$
ۆلٱ ظنّيُ ﻓيّ يَـۆمٍْ ﺑﻋﻗل \=D/


┃ . Tнє мσяє lσvє yσu givє ┃
. Tнє мσяє [ tвή ] yσu єάt =))







:suae (44):`мη 3yōōη ♐ αl ήαƨ̵ Wαllα [α'3ααя]:$Yα 3мяy 3lαίĸ♥".

мooŋ™
06-01-2011, 07:00 PM
ᾦẽẾƞ AɌɷ7 Ŏő ⱪẻɭ ȿȟȁȒȇȜ Ƒȩ [ Ɖųƃǟȋ ] ɭɕ ʙȟą ƴă 5āfġī ȚȟЌȑǻ ɰ3āȟ . . !

[ أمنڪ قلبــَـَے أمانه يََ دبــَـَے خبريه إنــَـَے علــَـَے رجوىََ لقاه ]

Ї ЯęɑɭĽϔ ʍɨʂѕѐɖ ȿɷӎęȌϗϵ




:cute:

мooŋ™
06-01-2011, 07:30 PM
ٺدري وَڜ ٱﻟليْ مـا يتغير مع الوقت وآلٱيـآإم ؟؟
ﺂلٌمحبة
لا جاآآآتك مﮡ قلب
[ صآفيـه نوايآھ ] . .

(fff)





بس وين هـَ القلوووووب الصاااافيه ! !

:suae (11)::suae (11):

мooŋ™
06-01-2011, 09:23 PM
:suae (44):







http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01306944863.png

{كان في قيض انتظاري مثل فيَ, كان جنحاني إذا طرت بسماه
كان شي و صار فيني كل شيء, مو مصدق كيف سوا بي غلاه}












فايز السعيد،
يابها ع العوق:

أعماق دبي، ماضيّ إللي عشته
ذكرياتي الحلوه، مرسومه في سماها
محبوسه بين الغيم، مع كل قطرة مطر، تنزل حبه حبه
تذكرني بِ الشيء الغالي،
الشيء إللي غيرني
و خلاني غير عن كل حد
خلاني {القمر}، إللي عرفها الناس بِ بطبعها المرح
آآآآآه يَ دبيّ
حلم حياتي
و حبي الوحيد
ف دبي ! !
القمر، من بدون الشيء؟
سوى بقايا ذابله من شخصيه مرحه
افتقدوها وايد، و عقب رجع الحب الوحيد
رجيت الغيم، يحط باله عَ الذكريات
أخاف انها تبتل بِ ماي المطر
أخاف تختلط مع الندى و تختفي
سرحت شوي،
و رحت هناااااااااااااااك . .
وين ما كان،
وين الشير إللي نحتنا أول حرفين من أسامينا عليه
وين القلب المرسوم بمشاعر كلها محبّــه
وين ما كانت همساتنا، تنتقل من بين الورود و تلاعب عبيرها
ما راحت ذكرياتي
بقت معاي
و كبرت معاي
و الحبّ باقي
وراعي الحب باقي،
فديته لا زعل، و أنا أركض أراضيه
راقي ف الحب،
في نفس الوقت اعتبره شجاع، لأنه إختار {القمر} . .!
ما عرفتوني ^ـ^ فلا تحكمون ع كلامي على إنه [خقّــه], ,
تذكرت حلمي، زمان أول
و الحين، كبر هَ الحلم

















يــــَآ أجمل البشر
صدق من أعماقي أقول : [ ما عشق من بعدها قلبي سواك ]










كل شيء يا دبي
......... كل شيء , ,







MODEL: Top Secret

(fff)

мooŋ™
07-03-2011, 08:52 PM
روح برايك لا اطول الغيبه
و الله يعين إللي . . (fff)
{ امفارق حبيبه , ,~




http://www.suae.ae/vb/uploaded/839_01309710954.png
Mr. US

.
.
.
.

MISSED YOU

:cute:

мooŋ™
07-03-2011, 09:14 PM
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للمتخرجين








:suae (47):
:suae (47):
:suae (47):





ويييييييه نسسسسسسسسييييييييييت


:::) السلام عليكم
شخباركم شو مسوين ؟





راسي مختبصصص هع
أدري تو الناس بس قلت خله ابارك قبل لا احصل نغزات من ناس :hehe:





صراحه ه السنه وايد كانت اعصابي مشدوده
من منووووو بعد غييييييييير اخوووووووووي !!!!

شي اسمه مذاكره ما يعرررررفه موووووووول :suae (35):
بس الحمدالله عقب ما احترقت اعصابنا





وصلنا ليوم النتايج
بحكم انهم مدرسه خاصه
نتيجهم بتكون عقب ! !
و ه الشي إللي خلاني صج احاتي











نشيت الصبح
و على طول ركضت عند حمود



قمر : حمــــّـــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااد قووووووووووووووووووووووووووووم نتااااااااااااااايجكم اليووووووووووووووووووووووووووووووووووم
حمود : افففففففففففففففففففففف شووووو ويعنيييييييييييي ! ! ! خليييييييينيييييييييي ارررررررررررقد ! ! !





طاااااااع هاااااااااااذااااااااا :suae (34):




عشر ثواني ب الضبط
وانا واقفه عند الشبريه
نش حمود و هو مخترع



حمود : بسم الله الرحمن الرحيم ! اقول قمور هاتي ماااي
قمر : بسم الله عليك شو فيييك ؟
حمود : صخي لا روحه بطني يعورني خايف
قمر : نــــــــــعـــــــــم !!!!!!!!!!! ( حمود خايف )


ههههههههههههههههههههههههههههاي
اسميييييييييي ضحكت عليييييييييه













طلعت حمود و عقبها رد :suae (20):



قمر : ها بشر شو نتيجتك ؟
حمود وهو يضحك : هههههههههههههههههههاي قتلكم و الله قتلكم ياااااخي انااااااا مب شوييييييييييييييه







طلع روووحنا لين ما قال نتيجته خ خ خ

الحمدالله نسبته فـ الـ 90 :cute:


حبيبي و الله
بس انا مستغربه من شي واحد
عيال العايله ما كانوا يذاكرون :sd5_4881: كيف نجحوا ! ! !

صج الشباب مب شوي :7btain:



اهم شي إني بحصل عزيمه خ خ خ


















:suae (44):

لحظه لحظه انا بعد نجحت
اتريا هداياااااااااااااااااا